المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يطلق زوجته بسبب« حشوة سمبوسة »

وجه السعد 2
11-08-2011, 08:31 AM
وضع زوجان سعوديان حدا لحياتهما الأسرية التي دامت أكثر من عشر سنوات إثر خلاف نشب بينهما على حشوة سمبوسة !!
و ذكرت صحيفة عكاظ السعودية امس أن أحداث القصة تعود حين عاد الزوج (٤٥ عاما) إلى منزله ومعه لحمة مفرومة، حيث طلب من زوجته أن تحضر له سمبوسة محشوة باللحم،
وعند الإفطار تذوق الزوج السمبوسة ليجدها بطعم الجبنة. واستشاط غضبا لان الزوجة لم تحضر له ما أراد .. واعتدى عليها بالضرب وطردها من المنزل، بعدماالقى عليها يمين الطلاق !!
التعليق : يعني يا ولد الحلال نسيت كل العشرة عشان حبة سمبوسة !! و خير يا طير اذا ما كليت سمبوسة لحم .. معقولة ان التفكير و التعامل مع شريكة الحياة أصبح بهذه السطحية ام ان تأثير الصيام يصل لهذا الحد ؟؟!! شرايكم يا جماعة في هذا التصرف ؟؟!!

قلم ساخن
11-08-2011, 08:35 AM
وضع زوجان سعوديان حدا لحياتهما الأسرية التي دامت أكثر من عشر سنوات إثر خلاف نشب بينهما على حشوة سمبوسة !!
و ذكرت صحيفة عكاظ السعودية امس أن أحداث القصة تعود حين عاد الزوج (٤٥ عاما) إلى منزله ومعه لحمة مفرومة، حيث طلب من زوجته أن تحضر له سمبوسة محشوة باللحم،
وعند الإفطار تذوق الزوج السمبوسة ليجدها بطعم الجبنة. واستشاط غضبا لان الزوجة لم تحضر له ما أراد .. واعتدى عليها بالضرب وطردها من المنزل، بعدماالقى عليها يمين الطلاق !!
التعليق : يعني يا ولد الحلال نسيت كل العشرة عشان حبة سمبوسة !! و خير يا طير اذا ما كليت سمبوسة لحم .. معقولة ان التفكير و التعامل مع شريكة الحياة أصبح بهذه السطحية ام ان تأثير الصيام يصل لهذا الحد ؟؟!! شرايكم يا جماعة في هذا التصرف ؟؟!!

تستاهل الزوجة

تستاهل فراق هذا الزوج اللي مخلي همه في بطنه وحط قدرها بالسمبوسة

BIG-VEGA
11-08-2011, 08:47 AM
الرجل مايذبحه الا شيئين .... الكرامه وسمبوسه لحم

والحريم مب راضيين يفهمون هاي الشيء ... لاتذلين ولاتهينين زوجك وسويله دوم سمبوسه لحم ... وان شاء الله بيكون دوم لك

فاللوم كل اللوم على الزوجه ... وتستاهل

اكيد الخبر ناقص ... والسمبوسه ماكانت الا القشه التي قصمت ظهر البعير

ع.م
11-08-2011, 08:51 AM
اكيد الخبر ناقص ... والسمبوسه ماكانت الا القشه التي قصمت ظهر البعير

أنا أتفق مع هذا الرأي.. كلما مر علي خبر طلاق لسبب تافه أتأكد أن ثمة حملاً ثقيلاً سابقاً على ظهر ذلك البعير.. لاتستهينوا بالتراكمات فمفعولها أكبر وأعمق وأشد من الحدث الحاضر مهما كان كبيراً.. وقد مررت في السابق في إحدى أمور حياتي بقشة كتلك السمبوسة لذا فإني أتفهم الأمر تماما :)

شبح الصمت
11-08-2011, 08:51 AM
الحمــدلله والشكر ..

شكله يدور الزلــه عليها مسكيـنه ..

جبنه جنبه ومالو و و و ه

:omen2:

بوغانم995
11-08-2011, 08:54 AM
أن النفس لأمارتاً بالسوء.....الله يرحم الزوجه ....عشر سنين ......يكفي لحفظ سلوك الزوج على ظهر قلب ...مايحب وما يكره .....وتجنب ...استفزاز .....الزوج سريع القضب ..... وبعدين اذا كان الزوج يحب أكله معينه ........أنتي بأحساسك تعطين الأولويه لهذه الطبخه .......وبسسسسسسس

راشد محمد
11-08-2011, 08:59 AM
الله يهديهم بس

الرويـس
11-08-2011, 09:00 AM
أنا أتفق مع هذا الرأي.. كلما مر علي خبر طلاق لسبب تافه أتأكد أن ثمة حملاً ثقيلاً سابقاً على ظهر ذلك البعير.. لاتستهينوا بالتراكمات فمفعولها أكبر وأعمق وأشد من الحدث الحاضر مهما كان كبيراً.. وقد مررت في السابق في إحدى أمور حياتي بقشة كتلك السمبوسة لذا فإني أتفهم الأمر تماما :)

كلام سليم

بوخالد88
11-08-2011, 09:00 AM
لاتعليق...

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-08-2011, 09:08 AM
00من يومين كانت قصه واحد دز مرته من على الدرج عشان تأخرت بإعداد الفطور والله يرحمها ماتت:(
كل مره يثبتون ليّ (البعض) من العالم العربي من القصص التي نسمعها انهم شعوب تفكر من الاسفل إلى الاعلى :secret:اسمحولي قلت البعض اي بمعنى التفكير العكسي :

يبدأ :
الغريزه
البطن = ملئ المعده
القلب= تفكير تحكمه العاطفه
العقل= التفكير باهميه الموقف وعقلانيه التصرف آخر ما يلجأ اليه

سؤال : لو كان التفكير بدأ من العقل بتحكيم العقل من البداية ثم استخدم عاطفته بتنبيه من العقل ومن بعدها لجأ الى ملئ معدته بوجود العقل ومن ثم شسمه بوجود العقل .,, هل ممكن نسمع عن تلك القصص ؟؟؟؟

وشكرا"

شبح الصمت
11-08-2011, 09:11 AM
اختي بنت النوخذه من الحين إذا ما تزوجتي ..

شوفي حطي قائمه لزوجـك شنو يحب من الاكل وقيدي اصابعج شمع له بس تحملي تحرقيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي

pinky-qtr
11-08-2011, 09:15 AM
اقول انه موالف له بشر وخلاها تقزيره - حمد السعيد :)

يمكن الرجال فيه || تراكمات || عـ زوجته ومتهاوش معاها من اول رمضان وجات بغباءها ||وزادت الطين بله|| .. سوت له سمبوسه جبن

الموضوع حده |سخيف| - طلاق بسبه سمبوسه - بس ما اعتقد ان هاي السبب الرئيسي - اكيد فيه أشياء خفيه محد يدري بها

حزات الواحد يتهاوش مع اقرب الناس له لأسباب سخيفه بس لو عمقنا شوي نشوف انه في تراكمات سابقه خلتهم يتهاوشون ..

لكن اذا صج بس عشان السمبوسه - فرقاااااااااااه عيد - بكره بعد لو ما سوت له فيمتو وسوت له تانج بيطلقها :secret:

علاء الدين 1
11-08-2011, 09:15 AM
00من يومين كانت قصه واحد دز مرته من على الدرج عشان تأخرت بإعداد الفطور والله يرحمها ماتت:(
كل مره يثبتون ليّ (البعض) من العالم العربي من القصص التي نسمعها انهم شعوب تفكر من الاسفل إلى الاعلى :secret:اسمحولي قلت البعض اي بمعنى التفكير العكسي :

يبدأ :
الغريزه
البطن = ملئ المعده

سؤال : لو كان التفكير بدأ من العقل بتحكيم العقل من البداية ثم استخدم عاطفته بتنبيه من العقل ومن بعدها لجأ الى ملئ معدته بوجود العقل ومن ثم شسمه بوجود العقل .,, هل ممكن نسمع عن تلك القصص ؟؟؟؟

وشكرا"

كلامك صحيح ميه بالميه
:nice::nice::nice:

العقل الحر
11-08-2011, 09:17 AM
الموضوع ليس متعلق بحبه سمبوسة

الموضوع اكبر من ذلك وهو غيض من فيض

وتراكمت المشاكل حتى وصلت الى اخرها وهي حبه السمبوسة !

do7awi
11-08-2011, 09:19 AM
جريدة الراية هوايتها تحط مثل هالاخبار عن السعودية.

كل يوم و الثاني حاطين لي خبر من نفس النوع. اكيد في واحد هناك يجمع هالنوع من الاخبار.

انا لا ادافع عن الخطأ لكن الطريقة اللي تحط فيها الجريدة اخبارها مقززة ومالها داعي.

تمون
11-08-2011, 09:21 AM
الصراحه بعض الحريم يقهرون والله ما الومه

تلاقيه من شهر وهو يحلم بهالسمبوسه وهيء المعده للوجبه وبعد ماجرب انقهر

الصراحه انا اشوف ان الغلط منها وتستاهل ماجاها الرجال قال لها بصريح العباره ابي كذا ويتفاجا بشي ثاني وليش يعني ماتسوي الي هو طلبه ولا السالف سالفة عناد

وكلمتي للرجال خلها بيت اهلها شهر شهرين وبعدين رجعها عشان تعرف ان الله حق وطاعة الزوج واجبه وان كررتها خذ على راسها وحده بعدها ما اعتقد تكررها

طبعا هذا رايي الشخصي

وجه السعد 2
11-08-2011, 09:26 AM
مب شرط ان اللي صار بسبب تراكمات سابقة .. و لكن احيانا الغضب يخلي الشخص يفقد السيطرة على نفسه .. لكنه يندم بعد فوات الأوان ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-08-2011, 09:30 AM
اختي بنت النوخذه من الحين إذا ما تزوجتي ..

شوفي حطي قائمه لزوجـك شنو يحب من الاكل وقيدي اصابعج شمع له بس تحملي تحرقيه

ههههههههههههههههههههههههاي

اههههههههههههههه اشدعوه ماخذه كعكي الي يحب الاكل بافتح ياسمسم

سبحان الله لاحظت اغلب الريايل الي يفكرون ببطنهم مخهم فاضي :looking:

. واستشاط غضبا لان الزوجة لم تحضر له ما أراد .. واعتدى عليها بالضرب وطردها من المنزل، بعدماالقى عليها يمين الطلاق !!
!!

الصراحه انا اشوف ان الغلط منها وتستاهل ماجاها الرجال طبعا هذا رايي الشخصي

ماشاء الله كفو والله كل هذا عشان بطنه اهههههههههههه ما انخلقت المرأه عشان تهان وتضرب وتطرد من البيت من اجل طعام 0مهب ذي شيم الرجال الي انعرفها :whistling:00

تمون
11-08-2011, 09:35 AM
ماشاء الله كفو والله كل هذا عشان بطنه اهههههههههههه ما انخلقت المرأه عشان تهان وتضرب وتطرد من البيت من اجل طعام 0مهب ذي شيم الرجال الي انعرفها :whistling:00 [/QUOTE]

والرجال مب مجبور يعيش مع وحده ماتفهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-08-2011, 09:40 AM
[COLOR="Navy"]:whistling:00

اههههههه صحيح كلامك ولا المرأه مجبوره اتعيش مع شخص ماعنده اسلوب يعلمها بذرابه وذوق وصبر :looking:

تمون
11-08-2011, 09:49 AM
اههههههه صحيح كلامك ولا المرأه مجبوره اتعيش مع شخص ماعنده اسلوب يعلمها بذرابه وذوق وصبر :looking:

هي خلت فيها صبر خخخخخخخ
انا مب ضد المره والله لو كان الرجال غلطان كنت قلت ولاعلي من احد انا اجاوب بعقلي مب بالتعاطف مع الجنس الي انتمي له
والواضح من الموضوع ان الرجال شاف ان زوجته ماتفهم في الامور التافهه اشلون الامور الثانيه الكبيره

طبعا بعد هذا رأيي الشخصي

الـراسي
11-08-2011, 09:54 AM
الحمد لله على نعمة العقل

مرتبش
11-08-2011, 09:55 AM
خاطري اعرف ..من علم الجريدة بالخبر؟

الزوجة تطلقت وراحت تركض الجريدة مثلا وتصيح طلقني بسبة سمبوسة اللي مايستحي

او الزوج طلقها ومستانس وراح الجريدة طلقتها اللي ماتعرف تطبخ..

الحال مايساعد
11-08-2011, 10:00 AM

وشكرا"

كلام جميل :nice::nice::nice:
في رأي إن السالفة "تافهه" لكن انا ألوم الطرفين الزوج والزوجة

pinky-qtr
ماشاء الله كفو والله كل هذا عشان بطنه اهههههههههههه ما انخلقت المرأه عشان تهان وتضرب وتطرد من البيت من اجل طعام 0مهب ذي شيم الرجال الي انعرفها :whistling:00

والرجال مب مجبور يعيش مع وحده ماتفهم[/quote]

ما تشوفون نسبه الطلاق زادت لو عـ أيام جدانا كفو يطلقها عشان سمبوسه والا كفو ما تسوي له سمبوسه أصلا ..

BIG-VEGA
هي خلت فيها صبر خخخخخخخ
انا مب ضد المره والله لو كان الرجال غلطان كنت قلت ولاعلي من احد انا اجاوب بعقلي مب بالتعاطف مع الجنس الي انتمي له
والواضح من الموضوع ان الرجال شاف ان زوجته ماتفهم في الامور التافهه اشلون الامور الثانيه الكبيره

طبعا بعد هذا رأيي الشخصي

والمشكله بعد ان هو المسكين متعني وضارب خط للجمعيه ووقف في الطابور وجاب لها لحم مفروم ووصاها تسوي سمبوسه لحم ...بس هي الله يهديها ناحسته وسوت سمبوسه جبن

!..فيونكه..!
11-08-2011, 10:05 AM
شكــرا لحشـوة السمبوســة التي خلصــتها من حماقــة هـذا الرجــل فهو لايستحقــها

لو علــم كم تشقـى زوجتـه وهـي (صائمــة) لتعــد له افطاره وترضــي جبروتـه ومعــدته
ولو كان لديه قليل من الشهامـه والعقل وحسـن التصرف
ولو كان في قلبـه قليل من الحب والالفه والرحمـه والتقدير والاحترام لشريكة حياته

لما اعتـدى عليها وطلقــها وضرب عشـرة 10 سنوات في الحائط

مبروك لهذه الزوجه على تخلصها من هذا البهيم البشري وعافانا الله

تمون
11-08-2011, 10:08 AM
وصايم وحالته لله وتلاقيها هي نوم وتشاخر وهو مسكين لايث في هالشمس ومتعني وداشه الوجبه في خاطره انا انقهرت اشلون اهو :nice:

ام ناصر1
11-08-2011, 10:09 AM
نسى الهريس والجريش والثريد والمكبوس والسليق واللقيمات الي كله طول رمضان وحط دوبه
مع حشوة السنبسوة ...اشترها جاهزة المرة الياية
الحمدلله على نعمة العقل ...

شبح الصمت
11-08-2011, 10:13 AM
القصـه فيه حلقه ناقصــه ..

بس يحبون الاكشــن الجرائد والمجـلات

لعبتــهم يطــرحون ويتركون التحليل للجمهور ..

أحلى شيء أي واحد يقدر يألف قصـه والعالم بتصدقها ...

مافي أسهل منها الحين مستعد الف لكم قصـه وتدخل عقولكم ومن نسـج خيالي ..

واترك لكم التعليق ..

لا تصدقون كل ما يطرح في المجلات والجرائد ترى خرطي ..

:: بسنا خرابيط ::

تمون
11-08-2011, 10:13 AM

ما تشوفون نسبه الطلاق زادت لو عـ أيام جدانا كفو يطلقها عشان سمبوسه والا كفو ما تسوي له سمبوسه أصلا ..[/quote]

صح كلامج نسبة الطلاق زادت والسبب من الجنسن المره ماتقوم بواجباتها شاطره تتطلب بس والرجال نفس الشي يعطي المره حريه زايده وتنقلب السالفه على الاثنين

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-08-2011, 10:14 AM
ما تشوفون نسبه الطلاق زادت لو عـ أيام جدانا كفو يطلقها عشان سمبوسه والا كفو ما تسوي له سمبوسه أصلا ..

امبله ملاحظه

فيه خير الريال قبل يطرد مرته بالشارع ولا يمد يده عليها ويتفاخر و يستعبدها!!!
كان صارت علوم وانفضح بالفريج000 قبل الناس يخافون لاينقدون عليهم اما الحين فضيحه بالجرايد ولا يتسابقون من يشتكي قبل ويطلق عبالهم شي حلو الطلاق لاتفه الاسباب

قبل الازواج شايلين بعض على الحلوه والمره وان صار خلاف بينهم خلاص مايتعدى عتبه البيت ولو اتلاحظين قبل حتى الشياب يساعدون حريمهم بالطباخ ماشاء الله اكلي مجبوس الهامور ولا البرياني على لحم من يد شايب 000اشزينه الطباخ اتحصلين العيش مكثر فيه الماي وياكلونه عادي اشحلاته:nice:

اما الحين (البعض) ينطرون الزله على بعض كنهم دياجه اعداء مهب زوجين كناري ههههههه

SAP
11-08-2011, 10:17 AM
قوموا يا بنات المنتدى وسو لي سمبوسة لحم لفطور اليوم

ويا ويلها الي بتشيطر بتسوي سمبوسة جبن :anger1:

مريومة
11-08-2011, 10:20 AM
فوق انه صايم

ومشتهي السمبوسة باللحم ، لا وراح واشتراها وفرمها بعد

وهي الله يهديها ويصلحها اتغشه بالجبنة

مب بس ماسوتها باللحمة .. الا اسكتت وخلته يتفاجأ انها جبنة

انا اشوفها غلطانة .. ترا الجوع كافر

والله المستعان

تمون
11-08-2011, 10:23 AM
فوق انه صايم

ومشتهي السمبوسة باللحم ، لا وراح واشتراها وفرمها بعد

وهي الله يهديها ويصلحها اتغشه بالجبنة

مب بس ماسوتها باللحمة .. الا اسكتت وخلته يتفاجأ انها جبنة

انا اشوفها غلطانة .. ترا الجوع كافر

والله المستعان

مريومه

الله يرزقج ان شاء الله بولد الحلال واذا الله رازقج عز الله انه اختار مره

هاي الحريم الصراحه الي يقدرون :victory:

بنتلي
11-08-2011, 10:23 AM
اييييييييي تستاهل ليش ماتسويله سمبوسه بللحم

شبح الصمت
11-08-2011, 10:27 AM
مريومه

الله يرزقج ان شاء الله بولد الحلال واذا الله رازقج عز الله انه اختار مره

هاي الحريم الصراحه الي يقدرون :victory:

هههههههههههههههههاي

ليكون مصدق انها تكلم من صجها

:tease:

noor-huda
11-08-2011, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره , ونعوذ بالله من شرور أنفسنا , ومن سيئات أعمالنا..

من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ }آل عمران102

قال الرسول صلى الله عليه وسلم"استوصوا بالنساء خيرا "

والرسول صلى الله عليه وسلم اخير البشر وافضل الرجال على الاطلاق لم يعامل زوجاته يوما بالضرب! اي منطق تتكلمون منه يارجال

استوصوا بالنساء خيرا
استوصوا بالنساء خيرا
استوصوا بالنساء خيرا

كانت من اخروصايا الرسول صلى الله عليه وسلم _ ومن يطع الله ورسوله فقط فاز

وشكرا

تمون
11-08-2011, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره , ونعوذ بالله من شرور أنفسنا , ومن سيئات أعمالنا..

من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ }آل عمران102

قال الرسول صلى الله عليه وسلم"استوصوا بالنساء خيرا "

والرسول صلى الله عليه وسلم اخير البشر وافضل الرجال على الاطلاق لم يعامل زوجاته يوما بالضرب! اي منطق تتكلمون منه يارجال

استوصوا بالنساء خيرا
استوصوا بالنساء خيرا
استوصوا بالنساء خيرا

كانت من اخروصايا الرسول صلى الله عليه وسلم _ ومن يطع الله ورسوله فقط فاز

وشكرا

جزاك / جزاج الله خير

عدل او عدلي هالكلمه فقط فاز الى فقد فاز بارك الله فيك

وحتى زوجات الرسول بعد ماكانوا يعاندونه صلى الله عليه وسلم لاتنضرون للموضوع بوجه واحد جزاكم الله خير والرسول كان يهجر زوجاته اذا بدر منهم شي هذا شي معروف ماعتقد جبت شي من عندي

MAZEN37
11-08-2011, 10:53 AM
يمكن الموقف بسيط .بس ردها كان فيه قلة ادب ووقاحه زايده وامتهان للكرامه
والله لو حتى عشان حبة عيش ممكن الرجل الحر يطلق

noor-huda
11-08-2011, 11:06 AM
جزاك / جزاج الله خير

عدل او عدلي هالكلمه فقط فاز الى فقد فاز بارك الله فيك

وحتى زوجات الرسول بعد ماكانوا يعاندونه صلى الله عليه وسلم لاتنضرون للموضوع بوجه واحد جزاكم الله خير والرسول كان يهجر زوجاته اذا بدر منهم شي هذا شي معروف ماعتقد جبت شي من عندي

اشكرك جزيل الشكرعلى الرد والتعليق
مع الاعتذار مقدما ...
لكن ارجوك ان تتمعن في تعليقي

لكن اخي الكريم جزيت جنانا عالية قطوفها دانية حيث النعيم المقيم والحق المنير هل ترى هذا السبب التاااااااااافه يستاهل يؤدي للطلاق! ناهيك لو عندهم اطفال هل يتشردوا لسبب غضبه شيطانية تافهة ! اي رجال تفكيرهم ذاك ! اما عرفوا قصص الصحابة والتابعين الذين كانت اهتماماتهم فتوحات عظيمة واهداف جليلة باركها الرب فسعدت الارض مع السماء ! لينتهي بنا الحال لرجال يهتموون لسمبوسة وتوافه الامور - والله انه شيئ مخجل حتى لم احتمل قراءته ورددت لا حول ولاقوة الا بالله _ .. انا ادري انت جايب قصة_وناقلها بس لو نتقي الله ونعرف الهدف من نقلنا لمواضيع واش الاجر او الاثم ( الجاااري ) اللي بناخذه لراجعنا انفسنا اكثر

السموحة على الاطاله

دااانة قطر
11-08-2011, 11:08 AM
تستاهل الزوجة
تستاهل فراق هذا الزوج اللي مخلي همه في بطنه وحط قدرها بالسمبوسة

ايه والله تستااهل
واللي مثله فرقااه عيد

لكن اذا صج بس عشان السمبوسه - فرقاااااااااااه عيد - بكره بعد لو ما سوت له فيمتو وسوت له تانج بيطلقها :secret:
صدقوني اللي هذي سواالفه يا انه مب صااحي ومب طاايقها او ان متعقد من ابوه وامه ويطلع الحره في زوجته

يبدأ :
الغريزه
البطن = ملئ المعده

وشكرا"
مسموحه ماقلتي شي غلط

لو علــم كم تشقـى زوجتـه وهـي (صائمــة) لتعــد له افطاره وترضــي جبروتـه ومعــدته

صح لساانج يالطيبه
والله إني احياانا من ريحة مرقة الثريد اشك في صياامي انجرح او لا خااصة لاضربت الريحه في الراااس وسببت لي دوخه :rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

الله يرحم ابو العيااال كاان يدخل علينا المطبخ يسااعدنا انا وامه ويسولف معاانا
حزنتوني والله
صج لا قااالوا رااحوا الطيبين
الله يرحمهم

وصايم وحالته لله وتلاقيها هي نوم وتشاخر وهو مسكين لايث في هالشمس ومتعني وداشه الوجبه في خاطره انا انقهرت اشلون اهو :nice:

اللي يبي يدخل المطبخ
ولا بس ويا الشبااب تطبخون

@north_star@
11-08-2011, 11:09 AM
انا قريت نفس الخبر اليوم بجريدة الشرق وما يندرى ايش الاسباب الحقيقية وراء وقوع مثل هذه الحالات

الأصيلة
11-08-2011, 11:17 AM

الخبر طبيعي يكون مفبرك وناقص
لأن هناك من يريد تصوير السعودي بأنه وحش وهمجي ..بأية طريقة لـ يثبت النقص في المملكة بأكملها...

حقيقه
11-08-2011, 11:22 AM
عشر سنوات تنتهي بسبب سمبوسه وباللحمه بعد

امحق سنه ههههههههههههههه

أحسن لهآ افتكت منه هالمتخلف

حتى لو المشاكل كانت متراكمه واستفزته بالسمبوسه

ماقدر العشره

خل تريح رأسها بلا مطبخ ورجال مثل هذا

falsaadi
11-08-2011, 11:26 AM
هذا الزوج يجهل اصول الحياه الزوجيه, ف ليس عليه حرج

almaf1a
11-08-2011, 11:40 AM
سبب الطلاق هو عدم سماع كلام الزوج
تلقاه مليون مره قالها سوي الشئ الفلاني وهي ماتسمع الكلام
الموضوع مب متعلق في الاكل او حبة السمبوسه
الموضوع ان الزوجه ماتسوي الي يقوله لها زوجها
وهذا النوع من الحريم تستحق ان تعود لبيت اهلها

HiTec
11-08-2011, 12:02 PM
هوووووووواية دتدداول هالأيام حالات طلاق ، من مصر والسعودية وغيرها
على نفس نمط هالخبر

اظنها عارية عن الصحة

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-08-2011, 12:03 PM
اهههههههههههه

الردود اتضحك قطعناهم الي بالقصه ^_________^

دااانة قطر
11-08-2011, 12:07 PM
سبب الطلاق هو عدم سماع كلام الزوج
تلقاه مليون مره قالها سوي الشئ الفلاني وهي ماتسمع الكلام
الموضوع مب متعلق في الاكل او حبة السمبوسه
الموضوع ان الزوجه ماتسوي الي يقوله لها زوجها
وهذا النوع من الحريم تستحق ان تعود لبيت اهلها

كنت معااهم؟؟

بو خليفه 123
11-08-2011, 12:11 PM
قد تكون سمبوسة اللحم هي شرارة انطلاقة "ثورة بو عزيزي الزوجيه" من حيث تراكم الضغوط والهموم و وجع الراس من الزوجه على مدى 10 سنوات ..

وجه السعد 2
11-08-2011, 12:17 PM
كنت معااهم؟؟

:nice::nice::nice::nice::nice:

basma222
11-08-2011, 12:21 PM
الحمــدلله والشكر

almaf1a
11-08-2011, 12:38 PM
كنت معااهم؟؟

انا الي قالي لهم السمبوسه
:)

ترى ماتحتاجين تكونين معاهم
في شئ اسمه استنتاج ماره عليج الكلمة هذي ؟:telephone:
حاولي تشغلين المخ شوي وراح توصلين لهذا الشئ الي اسمه استنتاج

عشر سنوات زواج
طلاق بسبب سمبوسه
الي طلق علشان موضوع سمبوسه المفروض يكون مطلق قبل 9 سنوات على موضوع تافهه مثل هذا
الي صار انها ماسمعت كلامه بغض النظر لو كانت سمبوسه والا قطايف والا مواضيع اهم

هذا استنتاجي وتوقعي :)

البارع
11-08-2011, 12:54 PM
لو الود ودي امحي كل بنات اليوم من الوجود والله امحق نسوان الجيل الفاشل لاتعرف تطبخ ولاتعرف شي كل همها نفسها وبس والله اعلم ن الخافي شنو يكون:tease::victory::tease:

سهم طويل الأجل
11-08-2011, 12:58 PM
لو الود ودي امحي كل بنات اليوم من الوجود والله امحق نسوان الجيل الفاشل لاتعرف تطبخ ولاتعرف شي كل همها نفسها وبس والله اعلم ن الخافي شنو يكون:tease::victory::tease:

لا تعمم الشيخ .. بنات اليوم فيهم من خواتك وقريبات لك
وأكيد تشوف فيهم الخير

البارع
11-08-2011, 01:03 PM
وأكيد تشوف فيهم الخير ونت احسن الظن وانا اتكلم على جيل البلاك بيري وعشان اريحك اصغر رضيعاتي عمرها47الله يطول بعمرها :tease:بنات اليوم فاشلات بكل المقاييس:tease:

نجد سهيل
11-08-2011, 01:04 PM
حسسني الاخ انه مدمن سمبوسة !!
ياخوي دام انك شايل بخاطرك عليها ربنا يقولك (( فسرحوهن باحسان ))
مب انه يستهبل لا ويمد يده عليها بعد عشان سمبوسة
ممكن انها تعانده ولا ماتطيعه فالحل تخبر اهلها يسنعونها
ماتغيرت وحسنت معاملتها هناك تقول لها بيتي يتعذرك
مب سمبوسة وطراق !!
لا ويطردها بالشارع بعد
هذي اخلاق رجال ... !!
هذي اخلاق عيال السمبوسة !!!!

شبح الصمت
11-08-2011, 01:06 PM
وأكيد تشوف فيهم الخير

ونت احسن الظن وانا اتكلم على جيل البلاك بيري وعشان اريحك اصغر رضيعاتي عمرها47الله يطول بعمرها :tease:بنات اليوم فاشلات بكل المقاييس:tease:

يالربع تعوذوا من ابليس ..

النقاش لا يفسد للود قضيـه

وترى السالفه شكلها اخرطي اشدعوه سمبوسه

الموضوع فيه اكبر من هالشيء بس هذه اكشن الجرائد والمجلات

وكل خواتنا واهلنا فيهم الخير وفيهم البركـه ..

:nice:

البارع
11-08-2011, 01:10 PM
يالربع تعوذوا من ابليس ..

النقاش لا يفسد للود قضيـه

وترى السالفه شكلها اخرطي اشدعوه سمبوسه

الموضوع فيه اكبر من هالشيء بس هذه اكشن الجرائد والمجلات

وكل خواتنا واهلنا فيهم الخير وفيهم البركـه ..

:nice:

نسئل الله ان يصلح بنات المسلمين

بوخالد911
11-08-2011, 01:10 PM
الله يصلحهم

مريومة
11-08-2011, 01:11 PM
نسئل الله ان يصلح بنات المسلمين

ويصلح رجالهم ايضا

والا مكتفين وماتبون؟

متواصل
11-08-2011, 01:28 PM
حمار موالف
ولا
غزال مخالف

ام بدر
11-08-2011, 03:18 PM
والله سوري هاي مب رجال اللي يطلق عشان اسباب تافهه مثله ولو كان الطلاق بيحل مشاكله كان انا بطلقه منها بس الطلاق بيعقد اموره وبيخيس من غير مره ومحد يحس بالنعمه الا لما يفقدها ... هذا اذا دل بيدل على سوء اختار مرته الخبلة والا هذي يستاهل يكون زوجها كفاية عبرته واطبخت له ... ياما رجاجيل ماياكلون الا هوا من حريمهم وراضيين وساكتين طينة جنة ....... هالعله فوق شينه قواة عينه <<<<<<<<<<<<< تحمست شوي:anger1:

التيما
11-08-2011, 03:20 PM
هم الاثنين مايستحون .. الزوجة لانها كان المفروض دام ريلها جاب لها اللحم سوت له السمبوسه مب صاير فيها شي .. والزوج لان طلع عقله صغير ومب كفوا بيت ..

والسبب الرئيسي طبعا ولازم نحط اللوم كله عليه هي السمبوسة باللحم لازم تنسجن .. الحمد لله على نعمة العقل ..

captin
11-08-2011, 03:36 PM
سمعتوا يا حريم
إياني وإياكم تنسون اللحم المفروم في السمبوسة
ولا بكرة كل وحدة بتلقى نفسها في بيت أهلها :)

سمبوسة عاد !!!

صار الطلاق لأتفه الأسباب
الله المستعان

STAR
11-08-2011, 03:37 PM

أتفق معااااج...

تمون..ماشاء الله عليك عند رجاحة عقل مب طبيعية..

الله يعين زوجتك ع رجاحة عقلك ‏‏(‏‏=‏

STAR
11-08-2011, 03:47 PM

وانا اقووول مارس عقدك على بناتك وبنات عايلتك بس..
وامحي بنات عايلتك من الوجود..

ومالك شغل ببنات الناس..

واسمحوا لي طلعت عن صلب الموضوع بس كلامه جدا استفزني..

هبوب الكوس
11-08-2011, 04:00 PM
ضبطوا السمبوسة بس

واموركم طيبة

غزلان
11-08-2011, 04:18 PM
ضبطوا السمبوسة بس

واموركم طيبة

ومعاها كنافه واااااااااااااااااو:tease:

هبوب الكوس
11-08-2011, 04:24 PM
ومعاها كنافه واااااااااااااااااو:tease:

ولا تنسين اتسوين قيمات :(

غزلان
11-08-2011, 04:32 PM
ولا تنسين اتسوين قيمات :(

كنافه ولقيمات بطلب الخلع :(

هبوب الكوس
11-08-2011, 04:44 PM
كنافه ولقيمات بطلب الخلع :(

يمدحون شهد الجزيرة :telephone:

Locale
11-08-2011, 05:38 PM
لاتلومونه الجوع قتال
واعليه تخيل السمبوسه باللحمايه واطلعت بالجبنايه
ومخه صار سلطايه

Frosty
11-08-2011, 07:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههه، صج سخيف

بوسلمان 2010
11-08-2011, 08:10 PM
هذا الي يقول العقل في صبع الريل شنو الحبيب ماخذ بنت عرب ولا خدامة المره لها الكرامة والحشيمه ومثل

ماخذها من بيت اهلها معززه ومكرمه ولازم يعاملها معامله طيبه هذا الي اوصنا به النبي صلى الله عليه وسلم

الله يصلحه ويهديه

دااانة قطر
11-08-2011, 08:32 PM
انا الي قالي لهم السمبوسه
:)

ترى ماتحتاجين تكونين معاهم
في شئ اسمه استنتاج ماره عليج الكلمة هذي ؟:telephone:
حاولي تشغلين المخ شوي وراح توصلين لهذا الشئ الي اسمه استنتاج

عشر سنوات زواج
طلاق بسبب سمبوسه
الي طلق علشان موضوع سمبوسه المفروض يكون مطلق قبل 9 سنوات على موضوع تافهه مثل هذا
الي صار انها ماسمعت كلامه بغض النظر لو كانت سمبوسه والا قطايف والا مواضيع اهم

هذا استنتاجي وتوقعي :)

ماشااء الله خوش استنتااج

دااانة قطر
11-08-2011, 08:33 PM
حسسني الاخ انه مدمن سمبوسة !!
ياخوي دام انك شايل بخاطرك عليها ربنا يقولك (( فسرحوهن باحسان ))
مب انه يستهبل لا ويمد يده عليها بعد عشان سمبوسة
ممكن انها تعانده ولا ماتطيعه فالحل تخبر اهلها يسنعونها
ماتغيرت وحسنت معاملتها هناك تقول لها بيتي يتعذرك
مب سمبوسة وطراق !!
لا ويطردها بالشارع بعد
هذي اخلاق رجال ... !!
هذي اخلاق عيال السمبوسة !!!!

:nice::nice::nice:

qatara
11-08-2011, 08:37 PM
السمبوسه التي قصمت ضهر الناقه هههههههه

لابد للقصه بدايه وتراكمات

لا اعتقد رجل بيضرب وبيطلق لسمبوسه شي غير منطقي

وشلون نحكم والبيوت اسرار قالت الجريده ولا ما قالت حتى لو ام المراه قالت ما صدقتها فهي وزوجها اعلم بما دار خلال 10 سنوات بينهم

السمبوسه هي نهاية العناد واكيد ف تراكمات سابقه
حتى ابنك لو اخطاء غير قاصد لن تضربه شي غير منطقي ان الرجل بيضرب زوجته لسبب تافه من اورد القصه يريد تضخيمها

الكوين
11-08-2011, 09:29 PM
يبي يطلقه باي طريقه وحات لين عنده

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-08-2011, 12:59 AM
السمبوسه التي قصمت ضهر الناقه هههههههه

لابد للقصه بدايه وتراكمات

لا اعتقد رجل بيضرب وبيطلق لسمبوسه شي غير منطقي

وشلون نحكم والبيوت اسرار قالت الجريده ولا ما قالت حتى لو ام المراه قالت ما صدقتها فهي وزوجها اعلم بما دار خلال 10 سنوات بينهم

السمبوسه هي نهاية العناد واكيد ف تراكمات سابقه
حتى ابنك لو اخطاء غير قاصد لن تضربه شي غير منطقي ان الرجل بيضرب زوجته لسبب تافه من اورد القصه يريد تضخيمها

المعذره على اقتحام ردك

بس يعني افهم من كلامك لو كان السبب منطقي عادي يضربها ويطردها من البيت ؟؟؟؟

عيل ماقول غير الله يكثر من امثال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :)

(على فكره ذكرت اسم سيدنا عمر بن الخطاب ) لسبب ^_^

توشيبا
12-08-2011, 01:25 AM
لو زوجتي وسوت كذا كنت قلت لها لو ادري مجبت لج لحم مفروم ودام كذا طباخج مع الجبن روعه وعجيب حتى لو معجبني

الواحد مب عجزان يحرك لسانه في حش في خلق الله وسوالف بس عجزان يقول كلمه او كلمتين حلوه لي زوجته

qatara
12-08-2011, 01:33 AM
المعذره على اقتحام ردك

بس يعني افهم من كلامك لو كان السبب منطقي عادي يضربها ويطردها من البيت ؟؟؟؟

عيل ماقول غير الله يكثر من امثال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :)

(على فكره ذكرت اسم سيدنا عمر بن الخطاب ) لسبب ^_^

لا لاكن البيوت اسرار
ومهما قلنا ومهما بررنا هم ادرا باحوالهم منا ومن جريده وحتى من اهلهم
وبسئلج منطقيا في شخص يضرب شخص باسباب تافه

يا اختي الانسان ما يضرب البهيمه وهي بهيمه الا بعذر

فهم ادرى بما وصلت الامور بينهم للضرب او حتى للطرد

الا من شي كايد

وضربتي لي مثال للصاحبي عمر رضي الله عنه وانا بدوري اضرب لج مثل بنساء الصحابه

والله يكثر من امثال نساء هذاك الزمن هاتي مثلهم فلن نحتاج حتى للتذمر او الكلام لنهم يعرفون ما عليهم من واجب ديني اتجاه ازواجهم

لاكن هيهات
باسالج انتي الا تضربين بنتك او ابنك او اخيكي الاصغر لما تتكرر الاخطاء ومتعممده او استفزازيه
ليش تضربينهم ؟ كرها فيهم حقدا مثلا

الا يولمك ضربهم
كلنا نضرب للتاديب اذا الواحد تطاولت او تمردت زوجته او بنته او اخته الخ
عليه وقللت من احترام نفسها واحترامه وتكررت ما هو الحل

الطلاق ههههههه

يعني الرجل ما يقول ببيته برم الا قالت المره طلاق
وضعو الطلاق سكين على رقبتة الرجال لتوفر الكماليات فيه ولاذيته وضره بماله وعياله

صارالطلاق سهل وموضه هل اليومين هل لان كل شي متوفر لصالحها ؟

ولحول ولا قوة الا بالله

تطالبون الرجال يكونون بمثل الصحابه ؟

كونو لهم كالصحابيات رضي الله عنهم سيكونون لكم كالصحابه

لا اعمم ولاكن هناك الي فيهم الخير انشاء الله

الله يصلح الحال

(الفيصل)
12-08-2011, 01:41 AM
ليس السبب الرئيسي فيها السمبوسه - ولاكوب الشاي - ولا إغلاق التلفاز
ولا ولاولا كما يعتقد البعض
وإنما السبب هو (تراكمات سيئة متجذرة)بين الطرفين

تجد الشخص يسكت ويسكت ويسكت ومن ثم ينفجر على أتفه الأسباب!!
وهذا مايقال عنه (القشة التي قصمت ظهر البعير )

وبلاشك أن الاخلاق والدين والوعي لهم دور كبير في هذه المسئلة .

لذا أنصح نفسي وإياكم - بالحوار الهاديء - في اي شيء تجدونه لايقبل أن تتجاوزا عنه . حتى لانسمع بجريمة قتل بين زوجين حدثت في قطر بسبب القرقيعان :)

أحاول
12-08-2011, 01:43 AM
لو تبي ارضاة سوت له الي يبي سوت له علشان تطلع غماره وطلع يمكن تبيه يطلقها عشرة عشر سنين اكيد تدري وش يخليه يغتاظ

qatara
12-08-2011, 01:45 AM
اشكركم الفيصل واحاول على هل الردود

برغم ان الطرح لغيري فاليعذرني

شيزكيك
12-08-2011, 01:57 AM
تذكرت هالقصة

لم تكن الزوجه تعلم ان عدم إعدادها لحساء ""الحريرة"" سيجعلها تخسر عينها اليسرى على يد زوجها بعد لحظات من موعد إفطار الصائمين في شهر رمضان؛وأكدت تلك الزوجه اعتراف زوجها بجرمه لدى الشرطه معللا تصرفه بعدم شرب الدخان وهو ماجعله يثور بسرعه ويتصرف هذا التصرف اللاإنساني ؛مشيره إلي ان القضيه سيتم تحويلها للقضاء بعد شهر .وفي تفاصيل القصه كما ترويها تلك السيده؛ تقول:" اعتدت ان يكتب لي زوجي كل طلباته الخاصه من الطعام الذي يحب تناوله على الافطار خلال شهر رمضان وأحرص من جانبي على تنفيذ كل طلباته بشكل يومي " مشيره إلى انها قبل من الأن أخطأت قراءة طلباته واعدت له شوربه عدس على عكس طلبه (شوربه حريرة) مع أنه وضع تحتها اربعة خطوط لأهميتها لديه ؛ معلله ذلك بضيق الوقت قبل الإفطار الذي غالباً ماتكون فيه المرأة مشغوله بكثير من الاشياء داخل المطبخ "".

وتضيف في حديثها "" بالفعل أعددت شوربة العدس لأنني لم انتبه للخطوط الذي وضعها تحت شوربه الحريره؛ وقمت قبل أذان المغرب بنصف ساعه كامله بتحضير وجبة الافطار وبعد الأذان وضعت له الشوربه في الصينية ؛ وماهي إلاثوان حتى تفاجأت به يسكب الشوربه الحاره على وجهي في حاله من الهيجان والغضب ويتلفظ على بألفاظ غريبه وغير لائقه ونهض من مكانه وأخذ الورقه التي كتب عليها طلباته اليوميه ليحضرها امامي لأقرأ له ماكتبه وكنت لحظتها مغمضه العينين ولاأستطيع أن افتح عيني بسبب حرارة الشوربه على وجهي وعيني حيث كنت ابحث عن المغسله لغسل وجهي وسط صراخ اطفالي الثلاثه ودهشتهم من تصرف والدهم " ورغم ذالك والكلام مازال للزوجه _ استمر زوجي في حماقته ولحق بي أمام المغسله وغرس اصبعه السبابه في عيني اليسرى وهو يصرخ ويطلب مني قراءة نوع الشوربه التي طلب من اعدادها ويحاول إدخال اصبعه مرة اخرى في عيني اليمنى لكن عناية الله كانت اقوى منه عندما قمت بتغطيتها بقوه وصرخت في وجهه بأعلى صوتي مستنجده بالجيران فقطع الورقه وألقي بعا على مائدة الطعام وخرج من المنزل وتركني أصرخ بشدة من قوة الألم
الصادر من عيني التي بدأت تنزف بشده ؛فضلاُ عن حرارة وجهي من شوربة العدس فما كان من احد اطفالي إلا الاتصال بأهلى الذين حضروا للمنزل ونقلوني للمستشفى

واضافت :" اكد لي الاطباء عدم جدوى من تمكن عيني من الرؤيه مجددا بسبب اتلاف الشبكيه والقرنيه والغشاء المحيط بهما بسبب إدخال زوجي اصبعه بعنف داخل العين "" مؤكده عدم تنازلها عن القضيه إطلاقاً على الرغم من محاولات الصلح الكثيره بين الطرفين خاصة من قبل اهل زوجها ؛ مشيره إلي أن اهلها رفضو كل المغريات التي تقدم بها الزوج واهله وطالبو بتنفيذ الحكم الشرعي عليه من قبل المحكمه

(الفيصل)
12-08-2011, 02:00 AM
تذكرت هالقصة

لم تكن الزوجه تعلم ان عدم إعدادها لحساء ""الحريرة"" سيجعلها تخسر عينها اليسرى على يد زوجها بعد لحظات من موعد إفطار الصائمين في شهر رمضان؛وأكدت تلك الزوجه اعتراف زوجها بجرمه لدى الشرطه معللا تصرفه بعدم شرب الدخان وهو ماجعله يثور بسرعه ويتصرف هذا التصرف اللاإنساني ؛مشيره إلي ان القضيه سيتم تحويلها للقضاء بعد شهر .وفي تفاصيل القصه كما ترويها تلك السيده؛ تقول:" اعتدت ان يكتب لي زوجي كل طلباته الخاصه من الطعام الذي يحب تناوله على الافطار خلال شهر رمضان وأحرص من جانبي على تنفيذ كل طلباته بشكل يومي " مشيره إلى انها قبل من الأن أخطأت قراءة طلباته واعدت له شوربه عدس على عكس طلبه (شوربه حريرة) مع أنه وضع تحتها اربعة خطوط لأهميتها لديه ؛ معلله ذلك بضيق الوقت قبل الإفطار الذي غالباً ماتكون فيه المرأة مشغوله بكثير من الاشياء داخل المطبخ "".

وتضيف في حديثها "" بالفعل أعددت شوربة العدس لأنني لم انتبه للخطوط الذي وضعها تحت شوربه الحريره؛ وقمت قبل أذان المغرب بنصف ساعه كامله بتحضير وجبة الافطار وبعد الأذان وضعت له الشوربه في الصينية ؛ وماهي إلاثوان حتى تفاجأت به يسكب الشوربه الحاره على وجهي في حاله من الهيجان والغضب ويتلفظ على بألفاظ غريبه وغير لائقه ونهض من مكانه وأخذ الورقه التي كتب عليها طلباته اليوميه ليحضرها امامي لأقرأ له ماكتبه وكنت لحظتها مغمضه العينين ولاأستطيع أن افتح عيني بسبب حرارة الشوربه على وجهي وعيني حيث كنت ابحث عن المغسله لغسل وجهي وسط صراخ اطفالي الثلاثه ودهشتهم من تصرف والدهم " ورغم ذالك والكلام مازال للزوجه _ استمر زوجي في حماقته ولحق بي أمام المغسله وغرس اصبعه السبابه في عيني اليسرى وهو يصرخ ويطلب مني قراءة نوع الشوربه التي طلب من اعدادها ويحاول إدخال اصبعه مرة اخرى في عيني اليمنى لكن عناية الله كانت اقوى منه عندما قمت بتغطيتها بقوه وصرخت في وجهه بأعلى صوتي مستنجده بالجيران فقطع الورقه وألقي بعا على مائدة الطعام وخرج من المنزل وتركني أصرخ بشدة من قوة الألم
الصادر من عيني التي بدأت تنزف بشده ؛فضلاُ عن حرارة وجهي من شوربة العدس فما كان من احد اطفالي إلا الاتصال بأهلى الذين حضروا للمنزل ونقلوني للمستشفى

واضافت :" اكد لي الاطباء عدم جدوى من تمكن عيني من الرؤيه مجددا بسبب اتلاف الشبكيه والقرنيه والغشاء المحيط بهما بسبب إدخال زوجي اصبعه بعنف داخل العين "" مؤكده عدم تنازلها عن القضيه إطلاقاً على الرغم من محاولات الصلح الكثيره بين الطرفين خاصة من قبل اهل زوجها ؛ مشيره إلي أن اهلها رفضو كل المغريات التي تقدم بها الزوج واهله وطالبو بتنفيذ الحكم الشرعي عليه من قبل المحكمه

تراكمات ، والله تراكمات

المسك1969
12-08-2011, 02:13 AM
ليس السبب الرئيسي فيها السمبوسه - ولاكوب الشاي - ولا إغلاق التلفاز
ولا ولاولا كما يعتقد البعض
وإنما السبب هو (تراكمات سيئة متجذرة)بين الطرفين

تجد الشخص يسكت ويسكت ويسكت ومن ثم ينفجر على أتفه الأسباب!!
وهذا مايقال عنه (القشة التي قصمت ظهر البعير )

وبلاشك أن الاخلاق والدين والوعي لهم دور كبير في هذه المسئلة .

لذا أنصح نفسي وإياكم - بالحوار الهاديء - في اي شيء تجدونه لايقبل أن تتجاوزا عنه . حتى لانسمع بجريمة قتل بين زوجين حدثت في قطر بسبب القرقيعان :)

اشدخل القرقيعان حفظك الله في الموضوع الحين :weeping:

نعم هي تراكمات لايام وشهور بل لسنوات من العشرة لم يقم أي منهم بالتفاهم واظهار ما يضايقه من الطرف الآخر ولعل الامر قد لا يكون إلا ناتج من غرفة النوم وتكون كل هذه المشاكل ماهي افتعال لما يعانيه الزوج/الزوجه من ضيق وقهر من الطرف الاخر

ويأتي العناد ليكون المسبب للصراع الذي يدوم بين الازواج فتقسى به القلوب وتتنافر بدل أن تتجاذب

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يؤلف بين قلوب المتزوجين وان يسخرهم لطاعة الرحمن وأن يبعد عنهم ما يفرق شملهم اللهم آمين

الكولونيل
12-08-2011, 02:16 AM
أبرك لها

بوعلي2
12-08-2011, 04:21 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

أخو من طاع ربه
12-08-2011, 04:36 AM
يبيلنا ناخذ وصفة السمبوسه
شكلها عالميه

حسن الاحمد
12-08-2011, 04:55 AM
92 رد على سمبوسة هههههههه

Anas_G
12-08-2011, 06:20 AM
ما عنده سالفه

نوفا91
12-08-2011, 06:50 AM
اعتقد ان السعودين ياكلون اكل مخلي تفكيرهم غير عن العالم عليهم طلعات ..