المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشورة لو سمحتوا .... عاجل .... مطلوب افضل فنادق المالديف ؟؟؟

مستثمر رشيد
13-08-2011, 01:46 PM
مسافر خلال اجازة العيد الى المالديف وطالب ترشيح افضل الفنادق والمنتجعات هناك ... السفر عائلة مع طفلين .......

وجزاكم الله خير

saud.m
13-08-2011, 03:17 PM
Sheraton Maldives Full Moon Resort & Spa

انا جربت هالفندق من قبل وايد حلو

مستثمر رشيد
13-08-2011, 10:42 PM
Sheraton Maldives Full Moon Resort & Spa

انا جربت هالفندق من قبل وايد حلو

شكرا الشيخ على الافادة .... انا شيكت على الشيراتون في الانترنت ولقيت عليه بعض الملاحظات من قبل النزلاء ..... وصراحة لم يسبق لي السفر الى المالديف خاصة واني رايح مع العائلة لذلك افضل يكون الفندق راقي وفيه انشطة بحرية مثل سكوترات وكذلك انشطة للاطفال .... ومحتار بين هذه الفنادق :

-Taj Exotica Resort & Spa

- الكونراد

- الفور سيزون

- الهيلتون

واذا حد يعرف فندق افضل ياريت يخبرني ..... وجزاكم الله خيرا

ملاحظة : هل يتطلب السفر الى المالديف الحصول على تأشيرة من قبل سفارة المالديف بالدوحة ؟

مستثمر رشيد
14-08-2011, 11:20 PM
معقولة محد راح المالديف ؟؟؟؟

OREO
16-08-2011, 01:45 AM
من وجهة نظري الشخصية و عن تجربة ،،، من بين انظف فنادق و جزر المالديف هو فندق كونراد ،،، و مكانه في جزيرة رينجالي ،، Rangali

مستثمر رشيد
16-08-2011, 04:29 PM
من وجهة نظري الشخصية و عن تجربة ،،، من بين انظف فنادق و جزر المالديف هو فندق كونراد ،،، و مكانه في جزيرة رينجالي ،، rangali

شكرا اخوي على ترشيح فندق الكونراد....
طيب بالنسبة لاجراءت التأشيرة او الفيزة ... كيف ممكن الحصول عليها ؟؟؟

سونيتا
17-08-2011, 10:03 AM
الأخ مستثمر رشيد

انصحك ومن تجربه اسكن بفندق فورسيزون كودا هورا فندق راقي وهادي ويصلح للعائلات وخصوصا اللي معهم اطفال وعندهم نشاطات حلوه ....وبالنسبه للفيزا عادي تاخذها من مطار المالديف مايحتاج تستخرج فيزا من قطر .....ورحله سعيده ان شالله ...

al-dosari
17-08-2011, 11:01 AM
Four Seasons Maldives at Landaa Giraavar

اخوي أنا بعد البحث عن فنادق المالديف

اشوف ان فندق الفورسيزون راقي جداً خصوصا الجديد الي في جزيرة landaa giraavar
وهوغير الي تقصده اختي سونيتا
وأتوقع انه أرقى شي في المالديف
http://www.fourseasons.com/image_library/MLG/custom_sizes/MLG_059_256x320.jpg

http://www.fourseasons.com/image_library/MLG/custom_sizes/MLG_046_400x320.jpg

وفندق كونراد يمدحون الانشطة البحرية الي في الجزيرة يعني تصلح لك اذا بتودي عيالك
لان الفورسيزون فيه أنشطة بس محدوده حسب ماقريت في موقعهم لا يوجد عندهم خدمة تأجير سكوترات اذا كنت حاب اتأجر

سونيتا
17-08-2011, 12:08 PM
four seasons maldives at landaa giraavar

اخوي أنا بعد البحث عن فنادق المالديف

اشوف ان فندق الفورسيزون راقي جداً خصوصا الجديد الي في جزيرة landaa giraavar
وهوغير الي تقصده اختي سونيتا
وأتوقع انه أرقى شي في المالديف
http://www.fourseasons.com/image_library/mlg/custom_sizes/mlg_059_256x320.jpg

http://www.fourseasons.com/image_library/mlg/custom_sizes/mlg_046_400x320.jpg

وفندق كونراد يمدحون الانشطة البحرية الي في الجزيرة يعني تصلح لك اذا بتودي عيالك
لان الفورسيزون فيه أنشطة بس محدوده حسب ماقريت في موقعهم لا يوجد عندهم خدمة تأجير سكوترات اذا كنت حاب اتأجر

بحكم تجربتي في فندق فورسيزون كودا هورا فهو ينفع للي معهم اطفال بحكم اللي شفته ...وفيه تأجير سكوترات وممكن يطلع معك بالسكوتر خارج الجزيره لمشاهده الدلافين وهذا من ضمن الفعاليات والالعاب في هذي الجزيره ....اما فندق فورسيزون الثاني فهو ينفع للي مامعهم اطفال بحكم زياره صديقتي له من قريب قبل رمضان ...

مهل
17-08-2011, 12:20 PM
عن تجربه شخصيه فندق Full Moon ولا عقبه و فيه جميع الانشطه الي تتخيلها من سكوترات و قارب زجاجي و رحلات صيد و غطس و بنانا و برشوت و الاهم هو السيف و الشعاب المرجانيه و الاسماك الي على السيف .
اوصيك اذا بتحجز رحلات خصوصا انك مع العايله ادفع شوي زياده و خل الرحله تكون خاصه ،، يعني انت و عيالك بس .. اهدا و احفظ لك من المناظر الغير اخلاقيه

اول ماتدخل الفندق و تسكن في غرفتك شل شلايلك و روح الرسبشن احجز جميع الرحلات الي تبيها .. يعني مثلا بتقعد اسبوع .. قول اول يوم راحه و سباحه و استكشاف للجزيره ،، و ثاني يوم رحله حداق في طراد كبير مع العايله ( و اذا صدت سمك ثاني يوم يسوونه لك على الغدا مجانا)
و قول يوم راحه بعد رحله الصيد و تقدر في هذا اليوم تاخذ لفه في القارب الي ارضيته زجاجيه ... الخ الخ ،، انت و فنك
انصحك تاخذ اغلب الاشياء الي تحتاجها وياك .. مثلا زعانف و نظارات سباحه للاطفال و كيمره تصوير مقاومه للماء (ضروريه جدا هناك)

خذ معاك كريمات واقيه للشمس و ايضا بخاخات او كريمات ضد الباعوض ( شي يستخدم قبل القرصه و شي عقب القرصه اذا نسيت تحط :) )

لاتاخذ معاك اي بنطلون طويل ( شورتات سباحه و اذا بتكشخ برمودا)

لايقصون عليك في الفندق و يقولون بنوديك العاصمه مالي لانه مافيها شي ابد ابد و تقريبا السالفه نصبه

احنا حتى ماي الشرب خذناه ويانا لان عددنا كان كبير و الوزن في التذاكر كان يسمح

اي استفسار اخر راسلني على الخاص

مزعله النساء
23-08-2011, 05:09 AM
والله اخوي انصحك بفندق w

بس مافيه اسكوترات

اقل من ساعه من مطار مالي الى المنتجع عن طريق الطيران الماءئ روعه

فندق هادي وبعيد عن اضواء المدينه بس غالي

FCB 123
23-08-2011, 08:43 AM
انا مع أخوي مهل ........... بس الفندق هو كورومبا وليس فل مون يــا ( مهل )

مستثمر رشيد
29-08-2011, 12:31 PM
شكرا لكم جميعا على المشاركة في الموضوع .... صراحة استفدة كثير من تجاربكم ودخلت على تقييم اغلب الفنادق الي ذكرتوها واعتمدت على التقيم من خلال موقع البوكينغ وترب ادفايزر ..... والحمدلله حجزة فيلا ديلوكس على الماء مع بركة خاصة في
فندق Taj Exotica Resort & Spa....

وان شاء الله السفر بعد يومين .... وان شاء الله تكون الرحلة ممتعة ...... اجازة سعيدة للجميع وكل عام وانتم بخير ومن العايدين الفائزين بأذن الله