المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكوماتنا وزرائنا ارجو الانتباه والتدخل ..

شمعة الحب
16-05-2006, 07:35 PM
ماهو الحل الجذري الذي يسعفنا ..فقد اصبحنا ضحية لقررات خاطئه من اكتتابات وتوسعات وطرح غيره واصبح كل مانملكه من ارباح كاننا لم نمتلكه الاسعار اصبحت في حافة قاع القاع ..الان ماهو الجديد في الاسواق والذي سيقضي على البقية الباقية قررات اعفاء وزير وتولي وزير اخر منصبه يتفاعل السوق ويجر ضحايا جديد..كما حصل في سوقنا قد وصل المؤشر تقريبا الى 10000 نقطة ثم استقر وعاد ليهوي الى 7000 نقطه تقريبا ..يوم الاحد لم تكن هناك عروض صفرية وطلبات بالملايين وهذا هو كل يوم في تراجع ...لماذا الكل ساكت مدير السوق؟؟!! وزراة الاقتصاد ؟؟!!الاعلام ؟؟!!المحللين؟؟!! الذين كانوا يدافعون عن حقوقهم ؟؟!!لماذا هذه الركود والسكون الشائعات ماليه الدنيا لماذا لانرى تحرك للتلاعب الواضح الى متى ..الاسواق بمستثمريها تأن وهناك من يستغل اي خبر لايخص الشركات ولا الاسعار بمحافظه التي موجودة بشركات الوساطه والبنوك والصناديق ..مصائد وضحايا جديده وبعدها ..ياتي حمام الدم من جديد لماذا لايوقف هذا التلاعب :court: الى متى ونحن صم بكم لايعمهون ..اين الصحافة والاعلام لماذا لاتذهب الى السوق كما عهدناها لماذا لاتاخذ اقوال وشاهد الاعيان على مايحصل بسوق ..اين دور الوزير بالانابه ..لماذا لايتدخل ..من هو لاعب السوق الان وليس صانعه crazy ..لماذا لاتتدخل الحكومات بصناديقها ومؤسساتها لتعيد الثقة للمستثمر بدل القرارات المستغله من قبل الغير ..

لا وهذا الاستغلال في كل دول الخليج اخبار لاتمس الشركات واسعارها ..تدخل محافظ وترفع السوق والكل معاها واليوم الثاني وداون الدوان .. بس الربح لصالحها :anger2:

:court:

N7eEeS
16-05-2006, 10:27 PM
السلام عليكم :)

خليني اكون معاج صادق لين فترة معينه كانت الامور شبه طبيعيه :) بس من فتره الامور صارت تحت المستوى الطبيعي حكومتج وزرائج اللي اطالبين بتدخلهم يشوفون كل شي :) نصهم مؤسسين في كل شركة جديده تنطرح ومرتاحين هذا غير الامتيازات الاخرى الواقع يقول مش انا وزراء جالسين يشتغلون لمصالحم الشخصيه مع اهمال المصلحة العامة كل قطاع بيدخلون فيه تفاجئة ماباقي الا مطاعم الهنود يشاركونهم فيها!!!!
كنهم يقولون هل من مزيد نعرفهم من كم سنه ماعندهم شي الحين يتكلمون بمئات الملايين يمكن بتعبهم وجهدهم اللي يزيدهم ويوفقهم بس لاينسون الامانه بكره راح ينسئلون عنها، واحد منهم يقدر بقرار واحد يوقف التلاعبات بشكل تام بس المصالح المتبادله تمنعهم .

المخلب
16-05-2006, 10:40 PM
احيييك .. اختي الشمعه المنيره ..

طبعا السكوت علامه الرضى .. كما تعودنا عليها ..! ..

والعلاقه طرديه بحته ! ..

يعني انا بقولك على حاجه ! ..معروووووفه !

الاخ نحيس ذكر بالكلام الي كتبه فوق ! ..

( نصهم مؤسسين في كل شركة جديده تنطرح ) ..

انا ابيكي تجاوبيين على سؤال ومنه بتوضح الصوره : - ليش كل الشركات المدرجه في بورصه قطر ! لها تقريبا نفس المؤسسين ! .. ؟؟ ليش ما في تغيير !! هل قطر فاضيه لهدرجه الي محد يقدر يأسس شركات الا نفس الاشخاص ..؟؟؟ ... -

جاوبيني على هل السؤال .. وفالك طيب ! ..

:) .. وشكرا على الموضوع الجريئ فعلا ! ..

qatar_moon
17-05-2006, 12:31 AM

خليني اكون معاج صادق لين فترة معينه كانت الامور شبه طبيعيه :) بس من فتره الامور صارت تحت المستوى الطبيعي حكومتج وزرائج اللي اطالبين بتدخلهم يشوفون كل شي :) نصهم مؤسسين في كل شركة جديده تنطرح ومرتاحين هذا غير الامتيازات الاخرى الواقع يقول مش انا وزراء جالسين يشتغلون لمصالحم الشخصيه مع اهمال المصلحة العامة كل قطاع بيدخلون فيه تفاجئة ماباقي الا مطاعم الهنود يشاركونهم فيها!!!!
كنهم يقولون هل من مزيد نعرفهم من كم سنه ماعندهم شي الحين يتكلمون بمئات الملايين يمكن بتعبهم وجهدهم اللي يزيدهم ويوفقهم بس لاينسون الامانه بكره راح ينسئلون عنها، واحد منهم يقدر بقرار واحد يوقف التلاعبات بشكل تام بس المصالح المتبادله تمنعهم .

نفس الكلام الي بكتبه

اخوي المخلب سؤالك عجيب هههههههههههههههه

انت ماعندك الجواب

اختي شمعة الحب

وللحين بقالج امل

انا فقدت الامل خلاص والله يعوضنا ان شاء الله

المخلب
17-05-2006, 02:26 PM
نفس الكلام الي بكتبه

انت ماعندك الجواب

اختي شمعة الحب

وللحين بقالج امل

مالعجيب والغريب الا الشيطان !

اعتقد لو قلتي الجواب انتي وله شمعه !! ..

كان عرفتوا ! .. حل مشاكلكم كلها ! . . :)

شمعة الحب
17-05-2006, 04:14 PM

حسبي الله ونعم الوكيل,,,شكرا اخويN7eEeS..ويسلموووووووووووووو ع المرور الراااائع ..

دنيا الاسهم
17-05-2006, 04:38 PM
شكرا شمعة الحب على الموضوع
اعتقد الكل يدري اللي صاير في البورصة من مدير البورصة اللي ما يطل علينا الا مرة في السنة بالجرايد كنة (بيض الصعو)
ووزير الاقتصاد والكبارية اللي معاة مو فاضين لانهم كل يوم في مكان وعارفين كل شي وشايفين
لكن نحاسة فيهم يقولون اللي يحترق يحترق واللي ينقهر ينقهر ولا هامهم شي لانهم مليارديرية
وهوامير كبار وهم اصلا يدخلون البورصة يتسلون
لكن ما نقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل

شمعة الحب
17-05-2006, 04:57 PM
احيييك .. اختي الشمعه المنيره ..

طبعا السكوت علامه الرضى .. كما تعودنا عليها ..! ..

والعلاقه طرديه بحته ! ..

يعني انا بقولك على حاجه ! ..معروووووفه !

الاخ نحيس ذكر بالكلام الي كتبه فوق ! ..

( نصهم مؤسسين في كل شركة جديده تنطرح ) ..

انا ابيكي تجاوبيين على سؤال ومنه بتوضح الصوره : - ليش كل الشركات المدرجه في بورصه قطر ! لها تقريبا نفس المؤسسين ! .. ؟؟ ليش ما في تغيير !! هل قطر فاضيه لهدرجه الي محد يقدر يأسس شركات الا نفس الاشخاص ..؟؟؟ ... -

جاوبيني على هل السؤال .. وفالك طيب ! ..

:) .. وشكرا على الموضوع الجريئ فعلا ! ..

اخي المخلب مؤسسين اوغيره كلهم انجروا وراء الماده الفساد الاداري في كل مكان وتدري لويجتهدن في القضاء عليه بتطلع بلاوي الضمائر ماتت ..لافكروا فالصغير ولاشرائح المجتمع وطبقاته
احنا نتكلم عن القرارات الجديده ومستغلينها في الوقت الراهن ..يعني هذا ترتيب وسياسة حكومات ..ماعليش احنا راضين ان الحكومة تتكفل وعارفه ان اغلبية الشعب ليش وايش عوامل الجذب والمغناطيسه التي ادت لدخوله وايش اللي كان ناقصة خارج البورصه وكان مجبور ويدخلها :deal: ,,,انا معاكم في هذا الشي ..لكن لين متى ومتى :anger2: بتصحى لو بعض هذي الضمائر كلهم اجتمعوا على ذبح لصغير معقوله ولا ضمير يوقف وقفة حق ..هالوسطاء ومحافظهم اللي لاعبه في خلق الله وتصيد بسيولة كبيره مش بسيطه توهم الناس بان اللي دخل شي كبير يوم واحد يرتفع السوق 400 والايام اللي بعدها في تراجع خاسر هذه النقاط لايعلقون شماعتهم على قولتهم على هالصغير تراهم نتفوه والله ياخذ الحق :confused: ..قررات كلها اخطاء صحيح ان بعضها يخدم المواطن لكن وين على المدى البعيد يالله بالحياة ..انا مستغربه من الهدوء هل هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ..لكن الغلط ماينسكت عليه يعني من يوم تعدى المؤشر 9000 نقطه الى يوم الاحد بعد فيه ناس جديده تعلقت..والله محد استفاد الا المؤسسين هل الشركات ولكبار وحاشيتهم واوسطاء والسماسرة واللي في سوق هم اللي بياكلون ها الاسعار لرخيصه عدل.. لا بينزلون لبنوك شوف السياسة عشان االسعر ينزل رخيص ..قولي شستفاد لصغير من لكتتاب مايقدر يعوض خسائره حتى من الجديد ..لا وبعد يوم الادراج بيصيح الويل ولاهو بايع بسعر اللي في بالله الا لين خبط على بوزه عدل وطاح في جبده سنين وتملل وباعه برخص وكلها خسائر في خسائر وين التعويض في شي من لاشي .. حسبي الله ونعم الوكيل ..شكرا اخوي المخلب ويسلموووووووو ع المرور الراااائع ..

قطري وافتخر
17-05-2006, 05:02 PM
شكراً اختي شمعة الحب على الموضوع ....!!!
وفعلاً شي محير كل القطاعات في الدول المجاورة تدخلت وكل يوم نسمع اخبار عنهم ... وأخوانا الأعزاء كأن الشيء لايعنيهم أو كأنهم ماعندهم سوق مالي متدهور وناس ضاع حلالهم ومايقدرون يسوون شي وكل يوم تتضاعف خسايرهم .. طبعاً ماراح أقول من وين جابوا هالأموال الله هو اللي يعلم بس الأكيد أنها ماجات بالساهل مع أن سووقنا مايحتاج شي بس كلمة وحده من مسؤول مختص وترجع الثقه فيه لكن مالهم نيه يتدخلوون ...!!! ولا قضية شركة السلام ببعيد الي حصل فيها وضياع حقوق المساهمين ومضاعفة خسارتهم ..!!!؟ وكلنا استانسنا يوم تغير الوزير جانا وزير الى يومك حتى تصريح ماقال ......!!!! الله يعوض على الجميع والله يرحم الحاااال .....!!!!

شمعة الحب
17-05-2006, 05:16 PM
نفس الكلام الي بكتبه

انت ماعندك الجواب

اختي شمعة الحب

وللحين بقالج امل

الامل بالله كبير انا مش خايفه من شي لان الشركات الجيده وزعت وماعلينا من اللي ماوزع الاقدر بسيط في الارباح لكن شوفي السعر بعد تعادل من لكبار واللي ماعوض الله يعينه على خسائره الدبل لكن لي جاء الراش رش من تحت لين فوق الكل بينتعش وبيتعوش البقيه .. ..الاسهم بترجع لامحاله ..لكن التعليقات اللي مالها معنى وايها م الناس الحين شوفي فئه بسيطه ومايحتاج اني ارجع الى ورقة التدوال فيه مضاربات وفيه ناس منتفعه من بعض الاسهم يعني تشتري من تحت وتبيع شوي فوق وهي ماشيه يوم بيوم ..لكن لو حد بس من هالخبراء يفتش في الخسائر يوووووووووووه طامه كبرى ناهيك عن بعض اللي سيلوا وطلعوا للعقارات بعد بينظربون هناك ..صبري اذا مش ايجار ويجيبلك بهانس حق هالدنيا ولا مافيه فايده بعد في مضاربات العقارات في الوقت الحالي بتنضرب ..خاوفوا الناس وطلعوهم ..حق هالقصة ..روح ياعم في كل مكان تضخم وين ماطق راسك عويا صناديق استثمار خساير بنوك خسائر شركات خسائر عقارات خسائر معيشه ضنكا خسائر الله يلطف بنا ..الامل جاي بس يبله صبر ..ولعب لابد ان هناك ضمير يفتش عن خلل البورصة والتلاعب وينسف المتلاعبين ..من اولهم اللي اخرهم صناع سوق يقولك ..مدمرين سوق مخربين سوق منتقمين من لصغير حسبي الله ونعم الوكيل .. :deal: شكر اختيويسلمووووووووووو ع المرور الرااااائع ..qatar_moon

شمعة الحب
17-05-2006, 05:22 PM
مالعجيب والغريب الا الشيطان !

اعتقد لو قلتي الجواب انتي وله شمعه !! ..

كان عرفتوا ! .. حل مشاكلكم كلها ! . . :)

تعال شوف اخوي المخلب الحين القصر بعد لهم اسهم يجهزون اوراقاهم يبيون يبيعون لهم وعالدنيا السلام :( :anger1: :anger2:

شمعة الحب
17-05-2006, 05:42 PM
شكراً اختي شمعة الحب على الموضوع ....!!!
وفعلاً شي محير كل القطاعات في الدول المجاورة تدخلت وكل يوم نسمع اخبار عنهم ... وأخوانا الأعزاء كأن الشيء لايعنيهم أو كأنهم ماعندهم سوق مالي متدهور وناس ضاع حلالهم ومايقدرون يسوون شي وكل يوم تتضاعف خسايرهم .. طبعاً ماراح أقول من وين جابوا هالأموال الله هو اللي يعلم بس الأكيد أنها ماجات بالساهل مع أن سووقنا مايحتاج شي بس كلمة وحده من مسؤول مختص وترجع الثقه فيه لكن مالهم نيه يتدخلوون ...!!! ولا قضية شركة السلام ببعيد الي حصل فيها وضياع حقوق المساهمين ومضاعفة خسارتهم ..!!!؟ وكلنا استانسنا يوم تغير الوزير جانا وزير الى يومك حتى تصريح ماقال ......!!!! الله يعوض على الجميع والله يرحم الحاااال .....!!!!

وين لول الجرائد تركض وراك دورك مداور كلن على ليلاه غنا وراح بهرجه درب درب ياهل البورصة الوزير جاء :D :eek2: :confused: وينهم الحين كلن ساكت :con2: تصريحات ومدير البورصة جمع الناس كل اخر اسبوع لمدة شهر وهو يقولك يصرخون عليه الا مايبون الحقيقة في المناقشه ومايقدرون يردون على الاسئله يقولك حتى بو 500 سهم جاي يطول لساااانه علي الله يبارك في المتبارك . :dance . الحكومات تدخلت في وقت الانهيار بس المستثمر مستفاد استثمروا استثمروا والمضارب يوم فرحان وعشره خسراااان :D فئه معينه استفادوا اللي يعرفون شلي بيصير http://www.3z.cc/sml/14/0bb73f34e626b4341327185534a3e830.gif (http://www.3z.cc/sml) وقرارات بعيدة المدى ياخي اكتابنا الصراحه مافيه شي سريع :D هذا متى ان شاء الله بتعوضه ها الامه اذا على هاالفساد الاداري ..اذا ماتدخلت الحكومه مصيبه وين صندوق التقاعد وين المؤسسات وين هااااااااااه :anger2: مخلينا على هالوسطاء ومحافظ تلعب مخليه فلوسها اللي كثر البحر على جنب وتلعب بشي البسيط ولين اجتمعوا وقرروا في نهاية الاسبوع صااااااااادوه هالمسكن وطلعوا وكلن شاف وكلن درى وعلى عينك يتاجر .. لا عطونا شيء عدل محد يقدر يداويه لمت داون 11111 خزوق هههههههه اقعد وتربع بس .. http://www.3z.cc/msn/images/13z.jpg :D شكرا اخوي قطري وافتخر ...,ويسلمووووووووووووو ع المرور الرااااائع

سماري
17-05-2006, 11:14 PM
الله يعوض على الجميع من عنده وبرحمته التي وسعت كل شيء
امين

qatar_moon
17-05-2006, 11:22 PM
يارب ترتفع الاسهم وترد المتحده ب 90 ريال

ووقود 145

والناقلات 55

ومواشي 37

واجاره 90

يارب