المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ||| مــواضــيــع الــنــفــاق |||... وبعدين معاكم ...........

pinky-qtr
15-08-2011, 11:46 AM
|| السلام عليكم ||

مواضيع المنافقين انتشرت واعتقد تعرفون من أقصد || مب الهدف ذكر أسامي|| كل يوم والثاني نشوف موضوع بعيد عن ||العقلانيه والواقع|| اللي احنا قاعدين نعيشه ونتعايش معاه بالغصب يجيك واحد مادري من اي || مــريــخ|| ويكتب موضوع من ||عالم باربي الوردي|| عن شي مب موجود الا في || كارتون سندريلا|| والمصيبه مقتنع كليا ان كلامه سليم للاسف ... ياعزتي لمخه صراحه..

يضيع وقته ويكتب موضوع شكبره ويعرض نفسه للاساءه والهجوم وياليت على منطق بدون منطق بعد ولا يعبر عن رايه ولا يدافع عنه ولا قدر حتى يفرضه على غيره لانه بكل سهوله - كلام مب منطقي – ويختار || الصمت || وسيله وبعدها يحط رجله .. وبعضهم اذا توهق حده حده يطلب ان يتسكر الموضوع ..
زين ليش فاتحه من الاساس ؟؟

|| تخيلو لو نفس هالفئه موجوده في أماكن حساسه || وعندهم أرزاق ناس .. يشوف واحد محتاج يقول قطر مب مقصره ويشق اوراقه .. يشوف واحد مريض يقول لالالا قطر مب مقصره ويشق أوراقه - عز الله كدينا خير -

هالفئه لازم يصير لها نفس ما صار حق || تامر حسني|| يوم راح ميدان التحرير وقرر يستخف بعقولهم
|| كفخوه تكفخ || وصراحه اجدو فيه ، خل يسون فالمنتدى ميدان تحرير وأي حد محتر ع حد يحشره في زاويه هناك ....

هالفئه يستخفون بعقول الناس والا شنو اللي يبون يوصلون له بالضبط، ابي أفهم

تعتقدون لازم يكون عندنا دكتور نفسي لما يسون مقابله لشخص بيمسك مكان حساس أنه ما يكون من هالنوعيه ؟؟ وقلت دكتور نفسي لانه اكثر شخص ممكن يقرأ شخصيه الناس من بعض تصرفاتهم ..

والا نخلي الدنيا على ماهي عليه .. ويستمر الوضع على ماهو عليه؟؟

Don’t take this topic sensitively; there is a goal I want to reach it

الحياة الخالدة
15-08-2011, 12:01 PM
your goal has been reached

بس يا حبيبتي هذيلا الناس اللي تتكلميـــــــن عنهم .. ما راح يردون عليج .. و لا بيهز فيهم كل اللي كتبتيـــــه شعرة وحدة ..

عليهم روس يابسة اللهم يا كافــــــــي ..

مُصرين سبحان الله .. يشوفون الناس كلها ماشية يمين .. و يمشون يسار

الناس تشَـــــرق .. و هم يغَربون ..

تقولين مخوخهم مركبـــــة بالمقلوب .. :rolleyes2:

الله يحفظ أهل قطر منهم و من أمثالهم .. و لا يوليهـــــم عليهم ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
15-08-2011, 12:03 PM
اهههههههههه مادري ليش تذكرت عالم ديزني الخيالي وانتي توصفين:p

مازلت اقول (بعض) المواضيع تطرح فقط لشعلله الاعضاء ومناقضه الواقع

وثقي تماما " طارح الموضوع على يقين بالحقيقه بس عاد شسمه يابلفيت يعني انه
وثقي كذلك ان حتى الي عايشين بخير ونعمه وماعليهم قصور وبمناصب حساسه يحسون بمعاناه البعض لاتشملين مايكتب من البعض الي مايدرون شيكتبون لابمنطقيه ولا بطريقه عقلانيه وهم خلف الشاشه الله اعلم باهدافهم المبطنه 00فقط طريقه استفزازيه مثل ماقلت لج لشعلله الاعضاء ليس إلا يعني نفس مواضيع التعدد والمسيار و سوالف الطباخ فلان ذبح مرته وفلانه ارفست ريلها 00حزة ما الواحد عنده فراغه فكر وقال هاااه هااااه شانزل عشان احرك المكان واشعلل الاعضاء :tease:

وشكرا"

شبح الصمت
15-08-2011, 12:04 PM
:: داخــل قلبه متروسـه ::

عالعمـوم أختي هؤلاء البشــر هم من أصحاب الكروش الكبيـره التي تورست وتقول هل من مزيد ولكن لنفسها ؟!!

وعند حضور كائـن آخر للحصـول على شيء بسيط أو جزء بسيط من حق من حقوقـه كأنه هذا الشخص يريد أن يأخذ من خيرك وليس خير المكان الذي يعمـل فيه ..

وترى على فكـره ما أتوقع هالعقـول راح ترد عليـك ..

الاتكيـت ما يسمح لانها نايمـه في العسـل ..

:victory:

مريومة
15-08-2011, 12:21 PM

مازلت اقول (بعض) المواضيع تطرح فقط لشعلله الاعضاء ومناقضه الواقع وثقي تماما " طارح الموضوع على يقين بالحقيقه بس عاد شسمه يابلفيت يعني انه
وثقي كذلك ان حتى الي عايشين بخير ونعمه وماعليهم قصور وبمناصب حساسه يحسون بمعاناه البعض لاتشملين مايكتب من البعض الي مايدرون شيكتبون لابمنطقيه ولا بطريقه عقلانيه وهم خلف الشاشه الله اعلم باهدافهم المبطنه 00فقط طريقه استفزازيه مثل ماقلت لج لشعلله الاعضاء ليس إلا يعني نفس مواضيع التعدد والمسيار و سوالف الطباخ فلان ذبح مرته وفلانه ارفست ريلها 00حزة ما الواحد عنده فراغه فكر وقال هاااه هااااه شانزل عشان احرك المكان واشعلل الاعضاء :tease:

وشكرا"

حتى هالموضوع ينطبق عليه اللي باللون بالازرق

موضوع ماله داعي صراحة

يا ريت اي احد ينصح .. يتعظ بنصيحته قبل =>> الكلام موجه لي ولكم ولصاحبة الموضوع

جزاج الله خير يا بنت النوخذة .. فعلا وبعدين معاكم

مضاربه
15-08-2011, 12:43 PM
هههههههههههه اللهم اني صائم

مريومة
15-08-2011, 12:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

( وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ )

صدق الله العظيم

الفهد1
15-08-2011, 12:59 PM
سبحان الله والحمدالله ولا الة الا الله والله اكبر

pinky-qtr
15-08-2011, 01:09 PM
your goal has been reached

بس يا حبيبتي هذيلا الناس اللي تتكلميـــــــن عنهم .. ما راح يردون عليج .. و لا بيهز فيهم كل اللي كتبتيـــــه شعرة وحدة ..

عليهم روس يابسة اللهم يا كافــــــــي ..

مُصرين سبحان الله .. يشوفون الناس كلها ماشية يمين .. و يمشون يسار

الناس تشَـــــرق .. و هم يغَربون ..

تقولين مخوخهم مركبـــــة بالمقلوب .. :rolleyes2:

الله يحفظ أهل قطر منهم و من أمثالهم .. و لا يوليهـــــم عليهم ..

اللهم آمين .. الله لا يوليهم ع حد ولا يحط حاجه حد في يدهم .. جزاج الله خير اختي ع المشاركه الطيب

مازلت اقول (بعض) المواضيع تطرح فقط لشعلله الاعضاء ومناقضه الواقع

وثقي تماما " طارح الموضوع على يقين بالحقيقه بس عاد شسمه يابلفيت يعني انه

وشكرا"

عالم ديزني والله اهم عايشين فيه :)، ومواضيعهم الاستفزازيه نهايتها معروفه بس عاد اهم ما يفهمون ..وفالاخير تراه ما راح يستفيد شي من شعلله الأعضاء كثر ما راح يجيب كلام حق نفسه .. تسلمين حبوبه :)

:: داخــل قلبه متروسـه ::

عالعمـوم أختي هؤلاء البشــر هم من أصحاب الكروش الكبيـره التي تورست وتقول هل من مزيد ولكن لنفسها ؟!!

وعند حضور كائـن آخر للحصـول على شيء بسيط أو جزء بسيط من حق من حقوقـه كأنه هذا الشخص يريد أن يأخذ من خيرك وليس خير المكان الذي يعمـل فيه ..

وترى على فكـره ما أتوقع هالعقـول راح ترد عليـك ..

الاتكيـت ما يسمح لانها نايمـه في العسـل ..

:victory:

مب مطلوب منها ترد وحتى مب مهم تقرا الموضوع والا ما تقراه .. بس كنت أبي اعرف انا بروحي اللي اشوف هالناس والا فيه ناس غيري

وبخصوص الاتيكيت .. تراهم نايمين فالعسل حتى أصول الاتيكيت فالردود ما يعرفونها ماعليك من السوالف ..

وأصحاب الكورش الكبيره .. ان شاء الله تكون كروش ع أصولها مب وصلتهم متاخر وتخرعو عليها يحاولون يبرزونها مب عارفين شلون بالعربي || حديثين نعمه ||

حتى هالموضوع ينطبق عليه اللي باللون بالازرق

موضوع ماله داعي صراحة

يا ريت اي احد ينصح .. يتعظ بنصيحته قبل =>> الكلام موجه لي ولكم ولصاحبة الموضوع

جزاج الله خير يا بنت النوخذة .. فعلا وبعدين معاكم

بنت النوخذه اذا انا ماكنت غلطانه تقصد الناس اللي يكتبون موضوع من الفراغه ولا يعرفون موضوعهم عن شنو بالضبط .. ووضحت انا عايشين في عالم باربي الوردي

وانا موضوعي ما طلع من فراغه ولا فراغ اعتقد شفتي الموضوع والمواضيع اللي كانت مسويه بلبله أمس وقبل أمس واخرتها تتسكر لو فيها خير ما تسكرت ..
وان شاء الله لو حسيت ان النصيحه انا احتاجها باخذ بها ليش لا :)

احنا اهنيه نعلم ونتعلم طال عمرج اشكرج ع المشاركه الطيبه

هههههههههههه اللهم اني صائم

ليش شقلت انا ؟؟ :secret:

بسم الله الرحمن الرحيم

( وَيْلٌ لِكُلِّ هُمَزَةٍ لُمَزَةٍ )

صدق الله العظيم

( ويل لكل همزة لمزة ) قال ابن عباس : هم المشاءون بالنميمة ، المفرقون بين الأحبة ، الباغون للبرآء العيب ، ومعناهما واحد وهو || العياب ||

هاي تفسير الايه الله يسلم قوقل ..

اختي اللي ع راسه بطحه يحسس عليها ؟؟ انا كتبت في نهايه الموضوع أتمنى اوصل للهدف .. || الحد من هالنوعيه من المواضيع || مب تعيب ع حد

انا ما ذكرت أسامي واعتقد هالمواضيع انطرحت فالعام مب فالخفا..

اتمنى تشوفين هالرابط http://www.holyquran.net/cgi-bin/prepare.pl?ch=63

يعطيج العافيه

pinky-qtr
15-08-2011, 01:12 PM
سبحان الله والحمدالله ولا الة الا الله والله اكبر

:) جزاك الله خير

حسن
15-08-2011, 01:15 PM
كل الناس مش متساويين في التصرفات والفهم والتعليم والى اخره فا شي طبيعي ان تكون ردودهم مختلفه

pinky-qtr
15-08-2011, 01:16 PM
كل الناس مش متساويين في التصرفات والفهم والتعليم والى اخره فا شي طبيعي ان تكون ردودهم مختلفه

الموضوع عن المواضيع اللي تنطرح تخالف الواقع .. والردود ياخوي حدث ولا حرج

الـمـرقاب
15-08-2011, 01:21 PM
من الآخر، الادارة عليها انها تخصص حاوية وحده لمثل هذي المواضيع واي موضوع يخالف
يوضع في هالحاويه..وكان الله غفورا رحيما..!

شكراً..}

pinky-qtr
15-08-2011, 01:22 PM
من الآخر، الادارة عليها انها تخصص حاوية وحده لمثل هذي المواضيع واي موضوع يخالف
يوضع في هالحاويه..وكان الله غفورا رحيما..!

شكراً..}

عليك نور :)