المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير ابي مدرس ielts و act ضروررررررري

سيد الذئاب
16-08-2011, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم رحت جامعة قطر وسالتهم عن متطلبات الجامعة قالو لي لازم تجيب في :
(math)
act : 24
أو
sat :550

(english)
tofel : 500
أو
ibt : 61
أو
ielts : 5.5

ياريت لو احد يقدر يعطيني رقم مدرس او رقم مركز اقدر اجيب هالعلامات في اسرع وقت

فزعتكم يالرررررررررررربع ...

مريومة
16-08-2011, 09:55 AM
للايلز والتوفل : اذا ما تعرف قواعد وايد الايلز اسهل

المدرسة ميلان

بمركز تطوير القدرات وراء مركز الجزيرة للتدريب

اقل ما يقال عنها ممتازة

الله يوفقك

سيد الذئاب
16-08-2011, 10:29 AM
للايلز والتوفل : اذا ما تعرف قواعد وايد الايلز اسهل

المدرسة ميلان

بمركز تطوير القدرات وراء مركز الجزيرة للتدريب

اقل ما يقال عنها ممتازة

الله يوفقك

مشكورة أختي ع الافادة ..

بس ما عندج رقمهم أو مكانهم بالضبط في أي منطقة ؟

سيد الذئاب
17-08-2011, 10:36 AM
يالربع شدعوة محد يعرف مدرس يدرس الايلتس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوحارب
19-08-2011, 01:35 PM
الله يوفقك

راشد محمد
19-08-2011, 04:23 PM
الله يوفقك

© غاردينيا ©
20-08-2011, 06:12 AM
اخوي احاول ارسلك رقم ميلان عالخاص موب راضي المنتدى ... عالعموم رقمها

552580-15

leeth
20-08-2011, 07:57 PM

552580-15

غار دينيا
ممكن الرقم بطريقة صحيحه شكله خطاء ارجو ارساله على الخاص اوتصحيحه على العام
وتقبلوا تحيا تي

مريومة
20-08-2011, 10:21 PM
الرقم

55258015

leeth
20-08-2011, 11:44 PM
الرقم

55258015

الاخت مريومه

ممكن رقم هاتف المركز
لن الجوال يرن خارج البلاد وماحد يرد عليه
تحياتي

بو علي
21-08-2011, 08:36 AM
بعد التحية.... عن تجارب طويلة مع المعاهد والمدرسين ، الصراحة افضل مدرس ايلتس هو استاذ عامر ولكن تحتاج الى بذل مجهود كبير من خلال مراجعة ومذاكرة القواعد الاساسية التي يشرحها لك ، و شوف رقمه ع الخاص وبالتوفيق ان شاءالله
ملاحظة لاتستعجل في تقديم الامتحان خذ وقتك في الدراسة حتى تتمكن من تحسين مستواك حتى ماتدفع ع الفاضي لأن مثل ماتعرف امتحانان الايلتس وايد صعبة مع انها اسهل من التوفل. وبالتوفيق ان شاءالله

مريومة
21-08-2011, 07:17 PM
الرقم

55258015

الاخت مريومه

ممكن رقم هاتف المركز
لن الجوال يرن خارج البلاد وماحد يرد عليه
تحياتي

يفداج الجذب

المركز ما عرف رقمه .. وما ظن يفيدج رقمه

لان التعامل مباشر مع المدرسة

يمكن اتكون مسافرة حاليا

بس نصيحة .. لا تروحون لا المجلس البريطاني والا اكاديمك سكول

ما منهم فايدة على المدى القريب

والله المستعان

mubarak2006
22-08-2011, 02:02 AM
33079963 ..اسمه ايمن...قول من طرف مبارك..الساعه ب 150 ريال..بس سؤال انت شلون مستواك في ..الاستماع والكتابه والقراءه والتحدث..لان هذا اللي يعتمد عليه امتحان الايلتس..لاتستهين في امتحان الايلتس لانه محدد بوقت لكل جزء وهني الصعوبه....مستواك شلون و5.5 مش بسيطه اقول لك من تجربه

شكرا

سيد الذئاب
22-08-2011, 09:49 AM
جزاك الله الف خير اخوي مبارك وماقصرت ..

الحمدلله مستواي اوكى بس كل اللي بغيت اعرفه طريقة الامتحان ... وشلون اقدر اجيب اعلى مستوى فيه ..

سيد الذئاب
22-08-2011, 09:51 AM
بعد التحية.... عن تجارب طويلة مع المعاهد والمدرسين ، الصراحة افضل مدرس ايلتس هو استاذ عامر ولكن تحتاج الى بذل مجهود كبير من خلال مراجعة ومذاكرة القواعد الاساسية التي يشرحها لك ، و شوف رقمه ع الخاص وبالتوفيق ان شاءالله
ملاحظة لاتستعجل في تقديم الامتحان خذ وقتك في الدراسة حتى تتمكن من تحسين مستواك حتى ماتدفع ع الفاضي لأن مثل ماتعرف امتحانان الايلتس وايد صعبة مع انها اسهل من التوفل. وبالتوفيق ان شاءالله

تسلم اخوي بوعلي وماقصرت ..

بس لو تقدر تفيدني المدرس كم ياخذ على الساعة ؟؟

بو علي
22-08-2011, 10:25 AM
استاذ عامر يأخذ الساعه ب 250 ويترك لك حرية اختيار عدد الحصص حسب ماتحتاج والصراحة بتلقى نفسك تستفيد منه وايد، واذا لاحظ عندك استعداد اكبر للدراسة بيعطيك مراجع اكثر وكلها مشوقه وتشجع على الدراسة لأني جربت غيره وكانوا يعطوني فقرات اقرأها وبس. وما استفدت منها شي حتى المعاني كانت تنسي.
اما هذا المدرس فيعطيك مرجع خاص بكل وحدة على حدى ويعلمك مهارات الكتابة والقراءة بقواعد تكتب لاتنسى ابداً . والله الموفق ونصيحتي عود نفسك على القراءة والاستماع مع الترجمة باستمرار ولا تتملل ولا تيأس وقل اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلاً وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلاً اللهم آمين.

Marboosh
22-08-2011, 04:18 PM
طيب يالربع بخصوص الـ act او الـ sat تعرفون مدرسين اوكى ؟

ياليت اللي يعرف يطرشلي الرقم عالخاص

جزاكم الله خير مقدماً ..

mubarak2006
22-08-2011, 09:23 PM
جزاك الله الف خير اخوي مبارك وماقصرت ..

الحمدلله مستواي اوكى بس كل اللي بغيت اعرفه طريقة الامتحان ... وشلون اقدر اجيب اعلى مستوى فيه ..
اخوي شلون يعني مستواك اوكي ابي توضيح..واحد تقدر تكتب موضوعين واحد من 150 كلمه والثاني من 250 كلمه مع مفردات وكلمات ربط بالشكل الصحيح في اقل من ساعه...اثنين..تقدر تقراء قطعه من 500 كلمه مع اللعلم ان الامتحان ثلاث قطع وكل قطعه 500 كلمه في اقل من ساعه واسئله متنوعه..ثلاثه تقدر تستمع لمحادثه علميه وتجاوب على الاسئله من اختار الاجابات واملاء الفراغات واسئله تقول هل هذا الكلام صحيح او خطاء او غير موجود...اربعه تقدر تتكلم عن موضوع مثل ( مثلا) عادات المجتمع القطري لمده 15 دقيقه بدون توقف.. كل واحد يقول انا اوكي بس لما يصير الصج يبين كل شي.

شكرا

بو علي
23-08-2011, 12:07 PM
تحية لك اخوي مبارك...
اذا كان الطالب بالمستوى اللي تتكلم عنه فالصراحة احسن له مايفكر يقدم الايلتز لانه المفروض اللي يدخل امتحان الايلتز لازم يكون عارف مستواه ومحدده من خلال المعاهد المختلفة في الدوحة ويوصل الى ليفل 4 اللي يعتبر فوق المتوسط ثم يدرس المتقدم اللي هو ادفانس وبعدين يفكر يسأل عن مدرس ايلتس حتى يستفيد لأن المسألة مب مسألة حظ وتبذير فلوس .وسالفة السرعة في الامتحان تعتمد على اسلوب مدرس الايلتس في تدريبك على المهارات اللازمة ، فلكل سؤال مفتاح للحل بالسرعة المطلوبة. هذا تعليقي ع الموضوع وارجو الفائدة منه .

وبالتوفيق للجميع

Exclusiveperfumes
24-08-2011, 05:14 AM
بو علي لاهنت ارسلي رقم المدرس عامر

بو علي
24-08-2011, 10:37 AM
دروب والغرفاوي شوفووا الرقم ع الخاص ...
مع تحياتي...

© غاردينيا ©
24-08-2011, 02:22 PM

552580-15

غار دينيا
ممكن الرقم بطريقة صحيحه شكله خطاء ارجو ارساله على الخاص اوتصحيحه على العام
وتقبلوا تحيا تي

اسمح لي اخوي توني اشوف المشاركة ... شكل الايفون خربط لي الرقم لاني اكتب منه بس ماقصروا الاعضاء عدلوه والتواصل يكون معها مباشره

ابو مشعل
25-08-2011, 02:35 AM
هلا اخوي ..
طرشت لك رقم استاذ ايلز درسني وجبته عنده من اول مره
اسمه ( محمد الكحلوت ) .. درسني وجبت 6 مع اني كنت مشير عالـ " 5" ..
اذا شاف ان مستواك تعبان بيأسسك قبل ما تسجل للامتحان
وما بتدش الامتحان الا جاهز ..
ووايد من ربعي جابوه مع ان مستوياتهم تعبانه
لان الامتحان له تكنيك خاص خاصه بالرايتنغ
بيدربك عليه الاستاذ وبتجيب بالرايتنغ ( 5 ونص ) بالراحه

تحياااتي لك :)

THE BOSS
26-08-2011, 10:54 PM
وانا انصحك بالاستاذ ( محمد كحلوت ) مايقصر وشرحه مبسط
الله يوفق كل طالب
اللهم امين

بـارود
28-08-2011, 04:45 PM
انصحك باستاذ عامر .. ياخذ على الحصة 300 ريال .. بس يستاهل .. لحد الحين درست معاه 6 حصص قبل رمضان .. والحين مايدرس حد .. لانه رجال ملتزم :) .. حاول تكسب اعجابه بك وبقدراتك فاللغة .. عن طريق تسجيل ملاحظاتك عن الدرس السابق .. لانه بيستانس عليك :nice: .. راجع معاه أول بأول .. ولاتنسى تحل واجباتك اللي يعطيك اياها .. أهم شي اذا صادك ظرف وما قدرت تحظر حصته كلمه على طول لانه بيزعل عليك .. مرة تم واقف فالشمس الساعة 1 الظهر وأنا ساحبها رقده :shy: .. مدرس متمكن في مجاله .. لدرجة انه حافظ منهجه اللي يدرسه صفحة صفحة كتاب كتاب .. أشدعوة القذافي :tease: .. ولو عندك القدرة والامكانية حوال تطبع الكتب اللي يعطيك اياها .. سواءاً كانت بصيغة البي دي اف أو أوراق عادية .. دايماً ما يرفع من معنوياتك في كل حصة .. هاي اللي عندي .. والسموحة على الاطالة .. والله يوفقك .. وان شاء الله تقدر تجيب السكور اللي في بالك ..

تحياتي ,, بـارود

ابو مشعل
30-08-2011, 09:01 AM
انصحك باستاذ عامر .. ياخذ على الحصة 300 ريال .. بس يستاهل .. لحد الحين درست معاه 6 حصص قبل رمضان .. والحين مايدرس حد .. لانه رجال ملتزم :) .. حاول تكسب اعجابه بك وبقدراتك فاللغة .. عن طريق تسجيل ملاحظاتك عن الدرس السابق .. لانه بيستانس عليك :nice: .. راجع معاه أول بأول .. ولاتنسى تحل واجباتك اللي يعطيك اياها .. أهم شي اذا صادك ظرف وما قدرت تحظر حصته كلمه على طول لانه بيزعل عليك .. مرة تم واقف فالشمس الساعة 1 الظهر وأنا ساحبها رقده :shy: .. مدرس متمكن في مجاله .. لدرجة انه حافظ منهجه اللي يدرسه صفحة صفحة كتاب كتاب .. أشدعوة القذافي :tease: .. ولو عندك القدرة والامكانية حوال تطبع الكتب اللي يعطيك اياها .. سواءاً كانت بصيغة البي دي اف أو أوراق عادية .. دايماً ما يرفع من معنوياتك في كل حصة .. هاي اللي عندي .. والسموحة على الاطالة .. والله يوفقك .. وان شاء الله تقدر تجيب السكور اللي في بالك ..

تحياتي ,, بـارود

اخوي حسستني انك تكتب في الرد واستاذ عامر واقف على راسك هههههه
درست عنده :nice: .. لكن للاسف اعطوه اكبر من حجمه
ما جبت الايلز الا بعد ما درست عند ا.محمد الكحلوت

الله يعطيك العافيه

© غاردينيا ©
02-09-2011, 06:52 AM
هلا اخوي ..
طرشت لك رقم استاذ ايلز درسني وجبته عنده من اول مره
اسمه ( محمد الكحلوت ) .. درسني وجبت 6 مع اني كنت مشير عالـ " 5" ..
اذا شاف ان مستواك تعبان بيأسسك قبل ما تسجل للامتحان
وما بتدش الامتحان الا جاهز ..
ووايد من ربعي جابوه مع ان مستوياتهم تعبانه
لان الامتحان له تكنيك خاص خاصه بالرايتنغ
بيدربك عليه الاستاذ وبتجيب بالرايتنغ ( 5 ونص ) بالراحه

تحياااتي لك :)

وانا انصحك بالاستاذ ( محمد كحلوت ) مايقصر وشرحه مبسط
الله يوفق كل طالب
اللهم امين

ممكن رقم أ.محمد كحلوت ... جزاكم الله خير

المهندس عبدالعزيز
02-09-2011, 12:43 PM
هل يوجد مدرس انجليزي جنسيته بريطاني او امريكي خبير بالايلز؟