المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معادلة الماجستير//المجلس الاعلى للتعليم

khaleeji
17-08-2011, 04:53 AM
السلام عليكم يا اخوان انا ناوي ادرس الماجستير في مصر او الاردن عن طريق الانتظام وليس الانتساب فلما سالت عن معادلتها اجابوني بانها ممكن ان اعمل بها في الشركات شبه الحكومية وانهم ما يعادلونها للجهات الحكومية :omg:

وانا اشوف الكثير من الطلاب يدرسون هناك فهل ستتم معادلة شهاداتهم ام لا

فانا ما ابغي يروح تعبي على الفاضي ,,,, ابغي نصايح الناس العارفين بامور المجلس

qatarya-vip
17-08-2011, 09:12 AM
اخوي روح المجلس الاعلى للتعليم العالي في شارع السينمات هم راح يفيدونك اكثر

eXpert*
17-08-2011, 09:16 AM
في إعلان في الصفحة الرابعة من جريدة الراية عن معادلة الشهادات في مصر .

أتمنى يفيدك .

والله وليّ التوفيق ,,

المسك1969
17-08-2011, 09:36 AM
أخي حفظك الله

الجهات شبه الحكوميه وشي؟ مب المؤسسات اللي في الدوله كمؤسسة حمد والبترول وراس غاز وكلها رواتبها عاليه ولله الحمد... شتبي بالوزارت؟

الأمر الأخر.. أنصحك دام أنك مبتعث أنك تروح دوله أجنبيه لأن سوقها قايم أفضل من العربيه... وللماجيستير روح امريكا وللدكتوراه بريطانيا

وأنصحك تسأل عن استراليا أشوف الكل قام يروحها وهي أهدى من الدول الباقيه وأفضل في التعامل مع العرب

اسمح لي والأخرين أقول لا تضيع وقتك بالدراسة في دوله عربية لأنا في قطر مب أي مكان ممكن تترقى بشهادة عربيه

ربي يوفقك ويستر عليك آمين:nice:

سعودالدوسري
17-08-2011, 09:51 AM
اعتقد اخوي فهمتهم غلط اذا كنت منتظم وفي جامعة حكومية (الأم)مش اهلية او فرع من جامعه حكومية اعتقد يعادلونها..... بس انتظام مش انتساب وتكون الدراسة في تخصص قريب للبكالوريوس

وتأكد مره ثانية

falsaadi
17-08-2011, 10:18 AM
اخي السائل

المسؤولين عندنا مافهمنالهم

تم الغاء القناصل والملاحق الثقافيه القطريه من جميع الدول العربيه منذ سنين وقالوا خلاص لن يعترف بالشهادات العربيه كدرجة جامعيه اولى
طبعا ماقدروا..وبعدين اسمحوا باستثناءات
وبعدها اذا جبتلهم قبول غير مشروط مع ان يكون معدلك بعد السنه الاولى جيد جدا ومافوق يمشونك
اخر مره قالوا خلاص لن يسمح لكن زادوا اللي راحو..سبحان الله
وكل مره عذر وسالفة

بس عشان اخلصك واريحك..بيمشونها غصبن عليهم..دامك بتجيبلهم معدلك فوق ال 2.5 من ال 4
وبعد اتجيبلهم اوراق دخول وخروج من قسم المنافذ بالجوازات للدوله اللي فيها الجامعه..بتمشي امورك
وان شاء الله بيعادلون شهادتك بالدرجه الجامعيه الاولى
والله يوفقكم كلكم ياللي تدرسون برع

khaleeji
17-08-2011, 01:07 PM
جزاكم الله خير على التوضيح