المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا راح تفعل اذا تغير عليك

sa7ab3
20-08-2011, 12:07 AM
ِ
مُاِذاِ تًُفِعُلُ عُنٌدُمِا ِيتِغيًر ُعلِيُك أُعِز إُنُساٍن .؟

انســــان عـــزيز علـــى قلبك,,

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..

كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك.تـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..

بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟؟؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟؟

أو تنســاه ولاتــهتم بــه..؟؟

أم "تــحن عـــليه"

Right
20-08-2011, 12:15 AM
أرفسه رفسة قوتها 7 ريختر :nice:

(حوريه)
20-08-2011, 12:18 AM
على حسب العلاقة وشخص

في كل الحالات لازم الانسان يبتعد ويترك للشخص ثاني فرصة مراجعه نفسة

abdo222
20-08-2011, 12:21 AM
شيء قوي ،، بس العزه و عدم الذل اهم شيئين ،،

حاول وياه مره ومرتين تكلمه عادي ،، ثالث مره الجمله الاتيه " شفيك ؟" ويكون بين كل محاوله من اسبوع لاسبوعين ،،

بعد المحاوله الثالثه

يقول أحمد شوقي: هجرت البعض طۆعاً لأنني ... رأيت قلۆبھم تھۆى فراقي ،، نعم اشتـاق ،، ولكن ۆضعت . . . گرامتي ڤۆق إشتيآقي ،، ۆأرغب ۆصلھم دۆما ۆلگن ...طريق الذل لآ \"تھۆاھ \" سآقي

sa7ab3
20-08-2011, 12:22 AM

هههههههه بصراحه لاتعليق

sa7ab3
20-08-2011, 12:23 AM
يسلمو على المرور حورية

sa7ab3
20-08-2011, 12:23 AM
شيء قوي ،، بس العزه و عدم الذل اهم شيئين ،،

حاول وياه مره ومرتين تكلمه عادي ،، ثالث مره الجمله الاتيه " شفيك ؟" ويكون بين كل محاوله من اسبوع لاسبوعين ،،

بعد المحاوله الثالثه

يقول أحمد شوقي: هجرت البعض طۆعاً لأنني ... رأيت قلۆبھم تھۆى فراقي ،، نعم اشتـاق ،، ولكن ۆضعت . . . گرامتي ڤۆق إشتيآقي ،، ۆأرغب ۆصلھم دۆما ۆلگن ...طريق الذل لآ \"تھۆاھ \" سآقي

وانت الصاج اهم شي كرامة الانسان وعزة نفسه
مشكور على المرور

نوفا91
20-08-2011, 12:25 AM
اكيد بحاول اعرف السبب
واذا قلت لك انه اعز رفيجاتي من الطفوله وجيرانا مع بعض واحنا اعمارنا سنه وتمينا 18 سنه وعقبها تغيييييرت وكنت احاول اعرف السببب ويوم عرفته قلت لها لو تمينا جيه وعلاقتنا صارت اقل من سطحيه وتزوجتي الله معاج عاااادي عندي واحنا علاقتنا جيه متزاعلين ولا هالسبب السخيف اللي قلتيه والحين تحاول ترد لي نفس قبل بس خلاص عافها الخاطر..
:)

الخبير العقاري
20-08-2011, 12:25 AM
بالنسبة لي) سأكون عادلاً معه .. في البداية سأحاول ان افهم لماذا يتصرف هكذا .. لإنه حسب ما ورد في سؤالك (عندما يتغير) .. فإن هذا دليل على أن هناك أمر دفعه ليقوم بذلك .. و سوف أصارحه بما أشعر به .. فقد أكون قد ظلمته .. إذا كان صريحاً و اخبرني بأنه لا يوجد مشكلة فهذا يكفيني لهنا .. و لكن إذا كان هناك شيء و كان سببه مقنع .. سأصلح الأمر و أزيل سوء الفهم بيننا .. و لكن إذا لم يكن هناك سبب .. او وجدت السبب مصطنع حتى يبرر تصرفاته .. هنا سأعرف ان نهاية علاقتي معه كصديق أنتهت ... و هذا فيه خير لي و له .. و شكرا

بنـ الدحيل ـت
20-08-2011, 12:29 AM
ندعو له بالصلاح والهداية

sa7ab3
20-08-2011, 12:35 AM
مشكوريييين على المشاركة

تحداني
20-08-2011, 01:53 AM
صعب اتنازل عنه ابسهوله
هو تغير علي .. بس لايمكن اتغير عليه الا اذا اصر على هذا القرار
وقتها لا املك سوى الوقوف في منتصف الطريق .. واقول له عسى الله يرزقهم بصحبه افضل من صحبتي

جملك الله برضاه

ريتويت
20-08-2011, 02:12 AM
صعب اجاوب لان صار لي هالموقف واجد ومع الاسف القي نفسي انسانه ضعيفه وطيبه زياده عن اللزوم والناس يفكرون سكوتي هو ضعف مني او خوف ولكن المشكله في هذا الزمن صعب تلقي انسان يقدرك ويخاف عليك ومايتغير مهما كانت الظروف....هذا الزمن صعب والي بالفعل يلقي شخص مايتغير عليه ويحبه فعلا فهذا ممكن ومب نادر ابدا

غرفاوي قطري
20-08-2011, 02:12 AM
أكيد بحن له .. رفيج الدرب بعد لازم ..

بس اذا اكتشفت ان مصمم مآيبيني بعد شسوي اطقع له هههههه
بس مو من قلبي طبعن

sa7ab3
20-08-2011, 03:21 AM
يسلمو على اروع المشاركات والمرور

sa7ab3
21-08-2011, 10:37 PM
لا اله الا الله

المسك1969
21-08-2011, 10:55 PM
لو لي ماقلت وتغير علي لشعرت بحزن شديد ولدمعت عيني ليلا ونهارا...ولضاق صدري من الألم حتى أعرف السبب...

وإن كان السبب بسيط وشرحت له اسباب عدم فهمه له وتفهم الأمر فهو أمر طيب... وإن لم يتفهم الأمر وأصر على الزعل والفراق فطبيعي أنه سيذهب ولكن سيظل القلب معه إلى أن يأتي وقت اشعر بأنني قد أشبعت من فراقه وأستطيع أن أعيش بدونه وخصوصا أن راسلته ولم يرد أو اتصلت وطنش مثلا

ولكن أن تعلقت بانسان كان كل حياتي بعد الله وصعب على أن أفارقه بسهولة سبحان الله

أنا كتبت بصيغة المذكر والحديث يجمع الجنسين

جزاك الله خيرا

المسك1969
21-08-2011, 10:58 PM

ما أصدق:omg: من صجك:omg: والعشرة والأيام الحلوه... والعيش والملح ... ومشاركاتكم في الضحكات والأحزان... ومواضيعكم

من صجك ترفسه ما أصدق؟:(

المسك1969
21-08-2011, 11:01 PM
صعب اجاوب لان صار لي هالموقف واجد ومع الاسف القي نفسي انسانه ضعيفه وطيبه زياده عن اللزوم والناس يفكرون سكوتي هو ضعف مني او خوف ولكن المشكله في هذا الزمن صعب تلقي انسان يقدرك ويخاف عليك ومايتغير مهما كانت الظروف....هذا الزمن صعب والي بالفعل يلقي شخص مايتغير عليه ويحبه فعلا فهذا ممكن ومب نادر ابدا

ليش وااايد غلاي؟ وترى الشخص ما يتغير على صاحبه إلا أن كان في الأصل مب شيء صدقيني... والله أنا لي ربع من 19 سنه وعلاقتنا ولله الحمد طيبه... ولي صداقات جديده بعد... بس أهم شيء نوعية من تصاحبين

أحيانا تشغل الناس هذه الحياة فلا يهتم أحد منهم بما يحدث للأخر ولكنه يظل يحبه ويتمنى له الخير ولكن يصعب عليه زيارته أو حتى محادثته هاتفيا لكثرة مشاغله وخصوصا المرأة..

أتمنى لج كل خير غلاي

ريتويت
21-08-2011, 11:04 PM
الله يسهل له

ريم الشمال
21-08-2011, 11:06 PM
الأنسان يختلف في تعامله مع المواقف من شخص الي آخر
أنا طبيعتي أني لا أبحث وراء الاسباب ولذلك سوف يجد الصمت من قبلي لتغيره
حتى يأتي هو لي ليوضح سبب هذا التغير ورغم ابتعاده اسئل عنه وقابله بشكل عادي
وإذا لم يأتي ويوضح لي فهو لا يعدني مهم في حياته ومدام وصل الي هذا الشعور يجد مني الابتعاد
وهذا النوع من الاصدقاء لا تعده صديق ولا يمكن أن يشكل أهمية لي

ريم الشمال

Right
21-08-2011, 11:09 PM
ما أصدق:omg: من صجك:omg: والعشرة والأيام الحلوه... والعيش والملح ... ومشاركاتكم في الضحكات والأحزان... ومواضيعكم

من صجك ترفسه ما أصدق؟:(

إذا شخص باعك ولا أهتم لأمرك ... شتسوين ؟

تبكين على الأطلال مثلاً !!!

فيه مثل يقول: " إلي ما فيه خير تركه خير "

alpha111
21-08-2011, 11:11 PM

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

المسك1969
21-08-2011, 11:30 PM
إذا شخص باعك ولا أهتم لأمرك ... شتسوين ؟

تبكين على الأطلال مثلاً !!!

فيه مثل يقول: " إلي ما فيه خير تركه خير "

بس بعد ماتهون العشره...

أكا في ناس تأيدك والله:tease:... ياربي احسها قسوة مادري شلون؟ أدري أنه الطرف الثاني كان قاسي بس هل أنا بعد أقدر أتحمل وأقسى مثله؟؟؟ يمكن

ربي لا يحط أحد في مثل هالموقف

Right
21-08-2011, 11:42 PM
بس بعد ماتهون العشره...

أكا في ناس تأيدك والله:tease:... ياربي احسها قسوة مادري شلون؟ أدري أنه الطرف الثاني كان قاسي بس هل أنا بعد أقدر أتحمل وأقسى مثله؟؟؟ يمكن

ربي لا يحط أحد في مثل هالموقف

اللهم آآآآآآمين

sa7ab3
22-08-2011, 01:48 AM
مشكوريين على المشاركات الحلوة

sa7ab3
24-08-2011, 05:33 AM
:-) :-)

جرح الزمان
24-08-2011, 05:43 AM
إن وجد مثل الانسان اللي تقول عنه

هذا يعتبر جوهره ثمينه جداً لانها نادره

واللي يعرف قيمتها يعرف كيف يحافظ عليها

ومن حقه ان يستعيدها بكل الطرق في حال فقدانها

MAZEN37
24-08-2011, 07:14 AM
صراحه من المواقف الصعبه جدا
اولا التمس له العذر لابعد الحدود وابرر تصرفه
وان استمر احاول استفيد من هذه التجربه للمستقبل وطريقه تعاملي مع هذه المواقف والجاء للحذر
وانا شخصيا مريت بنفس الموقف واكتشفت انه افضل صاحب وصديق باخلاصه هو الله عز وجل الذي لا تضيع ودائعه