المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطالب رسميا بالغاء السكرتيره

منهم وفيهم
22-08-2011, 09:51 AM
نظرا لما يشهده المواطن والمقيم من ظلم (عيني عينك) ...ودفدفه للسكرتيره هم بعد (عيني عينك)
اطالب رسميا بالغاء وجود السكرتيره وتكنسل فيزتها :)

بالاخص اذا كانت السكرتيره من دول ......
غير مواطنه
الي يده بالنار مش نفس الي ايدو بالميّه
ولاّّّّ .... ؟؟؟
كنت ولا ازل ممن يواجه ظلم المدير,وهظم حقي لاجل السكرتيره
واكيد غيري مئات
انا ضد تعيين سكرتيره لمديرفي الخمسين خصوصا
وتحت العمر اعلاه عموما
ولكسب دوره هنا ودوره هناك .... يجب علي ارضاء السكرتيره
وهناك خطوات وكل واحد وشطارته
(على قولة واحد .... ظبطها بتظبطك ...)
واستغفرالله
وانا يا اخوان من النوع الي مايعرف يجامل اكره التملق
والتمصلح وطال عمرك ولحس الله يكرمكم (الجواتي)

لاتقولون لي اكلم اكبر راس ...
اكبر راس زيبق
:/
ما اقدر اوصله الا عن طريق مديري
ومديري طبعا امش بوزي يوصلني للبوس الكبير ...

وانا ادري ان هذا الحاصل كل يوم في اغلب هيئات ووزرات الدوله

السكرتيره سبب رئيسي لامراض القولون والتشجنج والتقيؤ بصراحه من الي تشوفه وتسكت
هل يجب علي ان اتخصر واتعصر لاجل ان احصل على المميزاات العجيبه الي تحصل عليها الغاليه :/
:

وهل للهجه والمكياج والتخصر وال.... ..... ( جميع الصفات الي متوفره في السكرتيره الشاطره)
علاقه بالتعيين والكفاءه والترشيح .؟
وهل شطارة السكرتيره تعني ____ المكياج التخصر ال وال وال .... ا؟
والمشكله لاطالبت بحقوقك كمواطن قطري وشهادتك تعينك
تحل عليك اللعنه
وش رايكم اقوم بعمل مظاهره في دوامي ؟؟
ثووره ثوره
الى الاماام

والادمر اشوف غيري تتغيير مبادئه لارضاء المدير ...
او ارضاء السكرتيره 
والقهر تشوف اموال الدوله المخصصه لهذا القسم تنلعب يمين يسار مكتب جديد للسكرتيره ..سفره توسع الصدر/// العفو دوره خارجيه
كلامي مش تخبط
كلامي بادله
ودي اكتب لكم اسم الهيئة بس :telephone:

واخيرا .....
حسبي الله ونعم الوكيل ..
واعذروني على الفضفضه

قال الله تعالى (

لايحـب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما )

)

ضوى
22-08-2011, 09:55 AM
حاسة فيك اخوي وعرفت اسم الهيئة وعرفت اسم السكرتيرة بعد

شبح الصمت
22-08-2011, 09:55 AM
الله يعينكم ..

:(

ضوى
22-08-2011, 09:57 AM
بجد بجد الوضوع مأساوي الله يعينكم

منهم وفيهم
22-08-2011, 10:03 AM
حاسة فيك اخوي وعرفت اسم الهيئة وعرفت اسم السكرتيرة بعد

الصبر مفتاح الفرج
احسنتي

منهم وفيهم
22-08-2011, 10:03 AM
الله يعينكم ..

:(

امين
ويعين من ابتلى

منهم وفيهم
22-08-2011, 10:05 AM
بجد بجد الوضوع مأساوي الله يعينكم

(ان لم تستح فاصنع ماشئت)
لم اجد من يردعني (هذا حال ألسنتهم)
والله كريم

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-08-2011, 10:11 AM
والقهر تشوف اموال الدوله المخصصه لهذا القسم تنلعب يمين يسار مكتب جديد للسكرتيره ..سفره توسع الصدر/// العفو دوره خارجيه
كلامي مش تخبط
كلامي بادله ودي اكتب لكم اسم الهيئة بس :telephone:

)

)

هالسوالف مايسويها شخص الا متزوجها بالسر ولا مسيار استغفر الله

اعنبوه مسخر حتى اموال الدوله لها اهههههه على كيفه ؟؟؟
الميزانيه لما تنعطى من الدوله يحاسبون وراهم وين لجنه التدقيق والحسابات ليش ساكتين على التلاعب:omen2:

مسوي نفسه الوليد بن طلال جدامها من اموال الدوله 00

للامانه العيب مهب على السكرتيره المذكوره او الي على شاكلتها العيب على الشخص الي اؤتمن على اموال الدوله 0امحق شنب بذمتي0

شبح الصمت
22-08-2011, 10:14 AM

الميزانيه لما تنعطى من الدوله يحاسبون وراهم وين لجنه التدقيق والحسابات ليش ساكتين على التلاعب:omen2:

للامانه العيب مهب على السكرتيره المذكوره او الي على شاكلتها العيب على الشخص الي اؤتمن على اموال الدوله 0امحق شنب بذمتي0

أنشـهد أنج صدقتي

منهم وفيهم
22-08-2011, 10:28 AM

ياليته يعلن لو هو متزوجها
بدل الهمز واللمز عن هذه العلاقه

مافيها مشاكل اختي
الشيك هذا لج ...........
وفي الدفاتر نكتب ( ميزانية اثاث مثلا)
امورج طيبه ., وكلن يساعد الثاني :

يااما وفيـه
وبيظـــل
مدام ما اردعه خوفه من الله

أحسنتي

منهم وفيهم
22-08-2011, 10:29 AM
أنشـهد أنج صدقتي

ارحم الله والديك

بوخالد911
22-08-2011, 10:36 AM
الله يعيينكم

هالشي يتكرر بكل جهة

رآعي موآجيب
22-08-2011, 10:37 AM
ياخوك الموضوع ما يروع لهالدرجه ولا مستحيل !

هذا مدير ، لاهو سفير ولا وزير ولا حتى وكيل وزاره عشان تستصعب الأمور ولا تقدر توصل شكواك للي اعلى منه !!

ترى هالأشكال ما ينسكت عليهم ابد سواء في الدوام او برى

النائب
22-08-2011, 11:20 AM
خلوا القرعا ترعا
المال السايب يعلم الدشاره والسرقه وقلة الحيا ...

المسك1969
22-08-2011, 12:13 PM
ياخوك الموضوع ما يروع لهالدرجه ولا مستحيل !
هذا مدير ، لاهو سفير ولا وزير ولا حتى وكيل وزاره عشان تستصعب الأمور ولا تقدر توصل شكواك للي اعلى منه !!
ترى هالأشكال ما ينسكت عليهم ابد سواء في الدوام او برى

لا يا راعي حفظك الله فالموضوع أصعب مما تتصور وخصوصا إن كان المدير اللي فوق مديره لا يرضى باستقبال أي رسائل من غير موافقة مديره بالعمل... ترى يكونون ربع ربي يحفظك ويمكن قعداتهم مع بعض وسهراتهم بعد:shy:

وأنت أخي طارح الموضوع تستطيع أحد أمرين:
1) أن تبتعد عن المشاكل ولا تتهاوش مع أي أحد منهم لشهور وممكن سنه لا تقرب مكتبهم وأكثر من الاستغفار... بهذا تهدأ نفوسهم عليك وسيتغير الوضع أن شاء الله

2) أن تحاول بأي طريقه أن تتحدث مع الأعلى أو تقف له عند سيارته في المواقف أو ترسل برسائل حتى تصل لمديركم العام... تتابع بهدوء وبدون مشاكل... منها تنفيس عن النفس ومنها لعل الله يسخر لك أحد يسمع شكواك أن شاء الله

ومثلما تفضلت أن في كثير من المؤسسات مثل هذا الأمر وعن نفسي فالامر سيان معي فأوراق ترقيتي متوقفه منذ سنوات طويله ومن هم أصغر مني في أعلى المستويات مع أني أعلى شهادة منهم سبحان الله....ولكني متابعه لها وعلى يقين أنه متى أراد رب العالمين سيكون...

والظلم موجود ومن يرفع الظلم موجود فعلينا اللجوء إلى الله وأكثر من:

استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

أتمنى أخي الكريم أن تصبر وتحتسب الأجر وألا يجعلك مثل هؤلاء الغير مخلصين في عملهم أن يحاربوا أخلاصك وحبك لعملك وأمانتك فيه ... فلقد أصبحنا في زمن غريب حفظك الله

جزاك الله خيرا:nice:

CH Engineer
22-08-2011, 12:32 PM
ايميل رسمي اخوي اشرح فيه للمدير التنفيذي مشكلتك
وكوبي لمديرك والمدير الي فوقه ونسخه للسكرتيره لحد يزعلها :p

khaldoon
22-08-2011, 12:41 PM
اخي الكريم....انا متعاطف معاك....بس الصراحه ما فهمت ايش المغزى من الموضوع و ايش ممكن نناقش والا هو مجرد فضفضه ....يا تحاول بأي طريقة انك تقابل اللي اعلى من مديرك يا تقبل الوضع اللي انت فيه....و لو قابلت اللي اعلى من مديرك ايش بتقوله؟....بتقوله مديرك يلعب في المال العام علشان سكرتيرته؟....ما اعرف مين ميديرك ولا مين مدير مديرك بس انت ما تحط احتمال انه هو مثله مثلا؟....و هل تتوقع انه هالبوس راح يهب و ينتفض و يحقق في الموضوع من اجل مقابلتك والا راح يعتبرها محاولة كيدية من موظف مقهور من مديره.....يمكن هالشكوى عليه تكون نقطه ايجابيه في حقه و تنقلب الطاوله عليك

هل راح تستفيد شخصيا لو قابلت البوس....هل راح تعود عليك مقابلته بالفائده فعلا؟.....وازن الامور و توكل على الله ...يعني حتى لو تنتظر هالبوس خارج العمل....تقدر تدبر نفسك و تقابله بس بصراحه ما انصحك لانه يمكن مديرك على كل علاته شخص مرغوب فيه و يفيد هذا المكان اللي هو فيه اكثر بكثير من المال العام اللي ينصرف على مسخرته و يمكن يكونون عارفين ايش يسوي بعد

انا مثلا اعيش على مبدأ في الحياة يقول: love or leave
علشان ما اظل شاعر بالالم و الحسرة و الشكوى لان الشكوى لغير الله مذله

falsaadi
22-08-2011, 12:42 PM
اضحك الله سنك يا كاتب الموضوع

اذا كان متضايق من هالشي بس
ف مابالك بمدير يوظف بنت "عربيه" عمرها 19 سنه سكرتيره له فالدوام وخادمه له بالليل
الرجل متزوج وعنده بنات وعيال وما شاء الله

ولكن..سولت له نفسه انه يصطاد بمحض الصدفه عائله عريبه فقيره تحتاج للمال..وقام باعطاءهم المال بشرط ان تتوظف ابنتهم لديه ك سكرتيره...ومع الوقت وفي اقل من شهر..اخبرت البنت أهلها أن الرجل يستغلها جنسيا

ولم يستطيع الاهل عمل اي شئ..لان الرجل يدفع لبنتهم معاش عمل + يدربها على حساب الشركه دورات سكرتاريه وبيزنيز منجمينت ولغه وغيره + يتمنن على اهلها بين كل فتره وفتره ودافع ايجار شقتهم

ولازال الحال مستمر ..

ان لله وانا اليه راجعون

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-08-2011, 12:48 PM

ف مابالك بمدير يوظف بنت "عربيه" عمرها 19 سنه سكرتيره له فالدوام وخادمه له بالليل

ولكن..سولت له نفسه انه يصطاد بمحض الصدفه عائله عريبه فقيره تحتاج للمال..وقام باعطاءهم المال بشرط ان تتوظف ابنتهم لديه ك سكرتيره...ومع الوقت وفي اقل من شهر..اخبرت البنت أهلها أن الرجل يستغلها جنسيا

ولم يستطيع الاهل عمل اي شئ..لان الرجل يدفع لبنتهم معاش عمل + يدربها على حساب الشركه دورات سكرتاريه وبيزنيز منجمينت ولغه وغيره + يتمنن على اهلها بين كل فتره وفتره ودافع ايجار شقتهم
ولازال الحال مستمر ..

ان لله وانا اليه راجعون

العيب من الاهل كل اللوم عليهم وانا ابرئ المدير في روايتك000000000 استغفر الله كيف يبيعون اجسادهم لوصخ دنيا حتى لو الحاجه والله العذر غير مقبول والحاجه بريئه منهم 00 استغفر الله العظيم الله يستر على بنات المسلمين ولا يبلانا

الأصيل
22-08-2011, 12:51 PM
ياما سمعنا مشاكل من وراء اغلب السكرتيرات خصوصا من النوع اللي ذكرته انا عندي حل خيالي طبعا ما راح يتنفذ بس هو الحل الوحيد يوظفون سكرتير رجل بدل امرأة يعني حبكت لازم امرأة رجل ما ينفع؟

قطريه ماركه
22-08-2011, 12:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ......

الله يعينك يارب ..

كبير المتداولين
22-08-2011, 12:55 PM
الشرهه على المدير مب السكرتيره

الـمـرقاب
22-08-2011, 12:58 PM
الشرهه على المدير اللي فوق مديرك! استغرب من التعيين العشوائي إما لمحسوبيه او لصلة قرابه،
والسكرتيره مايكبر راسها إلا ان كان حد مكبر راسها!

اتفق مع الحلول اللي طرحتها اختي المسك، والله يعينك اخوي..}

falsaadi
22-08-2011, 01:07 PM
انا اقول في حل احسن

لا سكرتيره
ولا سكرتير
+
وفروا راتب السكرتاريه لشئ افضل

خلوا مدراء العلاقات العامه ومساعدينهم اللي فاضين 24 ساعه ماوراهم شغل..واذا جاهم شغل بس ساعتين وللا ثلاث وباقي الوقت سوالف ونوم

خلهم يشتغلون من قلبوهم ويحللون فلوسهم بذمه وضمير..ويكون على تواصل مع المدير وخلاص

شنو محد يعرف يطبع ؟
محد يعرف يتصل تيليفون؟
محد يعرف يحول مكالمه؟
محد يعرف يسجل مواعيد عال اكسيل ؟
**اتصلي بفلان وحوليه علي** ياشيخ..احلف بس فديت اصابعك..ماتعرف اتدق 8 ارقام..بالسبابه
والأهــم....محد يعرف يبتسم في وجه المدير اول مايدش الصبح 0_o" وللا لازم يكون في مقومات للابتسامه كالشعر السايب والشيله المزركشه والصبغ والمكياج والعطور والتخصر وغيرها !!

وبصراحه..الكثير من مدراء الشركات او الاقسام..يستخدمون السكرتيره او السكرتير لاسباب شخصيه اكثر عنها بالعمل
(جيكي فواتيري..ادفعيها او كلمي حد يدفعها..شوفي الاولاد ردوا البيت..اتصلي بالمدرسه..اتصليلي ع لدريول وينه الحين قوليله تأخر على العيال..كلمي الشغال يجهز الحمام باخذ شور بالدوام لاني مستعجل ع شغل مب رايح البيت..خلها تسبحك بعد... الخ الخ)

حلاته ال تي بوي..بس اتيي الصبح تلاقيه مقهويك وتمرتين ويقولك "ها بابا كبير يبي شي باااأأأاااد" ..

وصباح غد جميل لكل المدراء ..

بوخالد911
22-08-2011, 01:21 PM

ولازال الحال مستمر ..

ان لله وانا اليه راجعون

وما خُفي كان أعظمُ ........... !!!

:secret::eek5::eek5::secret:

khaldoon
22-08-2011, 01:21 PM
العيب من الاهل كل اللوم عليهم وانا ابرئ المدير في روايتك000000000 استغفر الله كيف يبيعون اجسادهم لوصخ دنيا حتى لو الحاجه والله العذر غير مقبول والحاجه بريئه منهم 00 استغفر الله العظيم الله يستر على بنات المسلمين ولا يبلانا

ما شاء الله عليك...تقول نه ابليس بريء مما قام فيه يعني هو ايش يفرق عن ابليس اللي يدعو الناس للمعصيه و هم يوافقون لانه استغل ضعفهم وحاجتهم

راجع نفسك في ما كتبت

falsaadi
22-08-2011, 01:43 PM
الحمدلله ابليس برئ منا جميعا

ابليس لايستطيع ان يخدع انسان مؤمن بالله..لايستطيع ابليس ان يكذب على الله..ولا يستطيع بأن لا ينادي ربه الا بغير (ربي الله) ابليس يعترف بذلك ويطبقه..ولكن يغوينا ايضا
أما نحن..نعلم ان الله ربنا ونؤمن به ولكن لاتطبيق

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

( وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي إني كفرت بما أشركتموني من قبل إن الظالمين لهم عذاب أليم )

صدق الله العظيم

ماهي أعذارنا أمام الله ؟!!
سنقول كما قالت أمم قبلنا؟
ام سنقول لربنا ان اجدادنا هم من اغوونا ؟
ام سنقول اتبعنا ما تربينا عليه؟
ام سنقول أئمتنا هم من فرض حياتنا علينا بقوانينها بمسمى الاسلام "عندهم"

وربك سيقول .. ألم يأتك كتاب من عند رسلنا ........ !!!

اللهم اغفر وارحم واهدي كل من تاب اليك توبه نصوحه خاشعا ذليلا باكيا متضرعا اليك

البدع
22-08-2011, 03:07 PM
أنا اشتغلت في عدة شركات

وشفت الكثير من السكرتيرات

ولكن خير شر ماسمعت مثل هذا الكلام

chloe
22-08-2011, 04:06 PM
لاحول ولاقوة الا بالله