تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ّّّ قطر وليبيا .... فيديو كليب / سفارة / فلان / علم / قطري ّّّّ

عليان
24-08-2011, 03:15 AM
خوفاً على إخوانا المجاهدين بإذن الله , يرجى عدم وضع فيديو كليب خاص لقوات قطرية , يا جمااااااعة نحن لسنا ضد أحد ولكن خوفاً على إخوانا ونشر الأسماء يعرضهم لخطر من هالطاغية القذافي ومن يوأزرة في اي مكان وفي اي زمان .

التشهير ليس من مصلحتهم أكثر من الإحساس بخطورة الوضع حتى الأن . وياريت اللي فهمني ما يزعل :unsure: ولا يشيل بقلبه شي , كل الجنود مشاركين وكل الفئات المتواجدة منصورين بإذن الله , هناك أبطال بحق وراء الكواليس , والله يحفظهم جميعاً ويردهم لبلادهم سالمين غانمين .

أرجوا أنكم فهمتم القصد

khaldoon
24-08-2011, 03:17 AM
اخوي لو ما تم نشر الصور في المنتدى بتلاقيه في يوتيوب و غيره

على العموم كل الشكر لمشاعرك الطيبه و جزاك الله كل خير

هبوب الكوس
24-08-2011, 03:20 AM
انا فهمتكم

عليان
24-08-2011, 03:21 AM
اخوي لو ما تم نشر الصور في المنتدى بتلاقيه في يوتيوب و غيره

على العموم كل الشكر لمشاعرك الطيبه و جزاك الله كل خير

اليوتيوب والمنتدى واحد , أنا أقصد غلطة من الناشر للكليبات , والله خطر وهذا الرجل الطاغية ماهو بسهل ووراه كثير وخونة وهم كذلك متواجدون بطرابلس , هذه مسأله حساسة ياجماعة الخير ماهي بلعبة ولا شهرة , رجل لا يخاف الله , ماذا تتوقعون منه ! الإنتقام شي بسيط والتفكير فيه من جهة هالظالم لا يأخذ وقت !

النائب
24-08-2011, 03:24 AM
خوفاً على إخوانا المجاهدين بإذن الله , يرجى عدم وضع فيديو كليب خاص لقوات قطرية , يا جمااااااعة نحن لسنا ضد أحد ولكن خوفاً على إخوانا ونشر الأسماء يعرضهم لخطر من هالطاغية القذافي ومن يوأزرة في اي مكان وفي اي زمان .

التشهير ليس من مصلحتهم أكثر من الإحساس بخطورة الوضع حتى الأن . وياريت اللي فهمني ما يزعل :unsure: ولا يشيل بقلبه شي , كل الجنود مشاركين وكل الفئات المتواجدة منصورين بإذن الله , هناك أبطال بحق وراء الكواليس , والله يحفظهم جميعاً ويردهم لبلادهم سالمين غانمين .

أرجوا أنكم فهمتم القصد

شكرا لك يا عليان وفعلا كلامك في محله .

ولكن لي تعليق على كلمة مجاهدين واتحفظ عليها لأن الجهاد هو الحرب تحت راية الإسلام واعتقد إن الحرب على ليبيا هي حرب تحت راية النيتو والنيتو جيش صليبي وانت أعلم يا أخي .
استغفر ربك وتب إليه ربما كلمه تقول لصاحبها دعني تهفوا به في جهنم سبعين خريفا .

والله من وراء القصد وارجوا ان تفهمني .

بوعلي2
24-08-2011, 03:25 AM
انا فهمتكم

من انتم

عليان
24-08-2011, 03:31 AM

ولكن لي تعليق على كلمة مجاهدين واتحفظ عليها لأن الجهاد هو الحرب تحت راية الإسلام واعتقد إن الحرب على ليبيا هي حرب تحت راية النيتو والنيتو جيش صليبي وانت أعلم يا أخي .

الجهاد أنواع ومنه جهاد أرباب الظلم والبدع والمنكرات والكفار والمنافقين ونصرة إخوانا المسلمين من هالظالم الذي لا يخاف الله رب العالمين .

الأصيلة
24-08-2011, 03:41 AM

النية الصادقة هي الضابط هنا...

سهيل قطر
24-08-2011, 03:41 AM
تشكر يا عليان على اهتمامك ب ابناء الوطن الغالي

وعلى الطرح والتذكير

لكن !!
اين هذا الكلام عنك امس وانت تستهين بقوة الواجب وتستهزيئ بهم !!

المليونير الفقير
24-08-2011, 03:48 AM
عليان انت الحين تسمي قوة الواجب فيديو اكليب وتقول لاتنشرو الفيديو لسلامتهم اتوقع جميع القنواة الاخباريه ناشره الفيديو وعلى راسهم قناة الجزيره واقول حق الاخ ابوعلي اليافعي تابع الجزيره طال عمرك

هبوب الكوس
24-08-2011, 03:55 AM
قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا . . الابطال هم اللي يطلعون علناً قدام الناس ولا يخافون من جرذان القذافي

اما الخفافيش هم من يتوارون خلف انفاق الظلمات كالقذافي الجرذي واعوانه من المرتزقه وعبيد الاستعمار

الموت للخونه والموت للجبناء

صحيح كلامك

حتى لو انت متواجد في المكان لعملت ماعملو واكثر

الحياة الخالدة
24-08-2011, 04:01 AM
اللــــــه يحفظهــــــم من كل شر .. و يردهم لأهلهم بالسلامـــــة .. و يرد كيد القذافي و زمرتـــــه في نحرهـــــم ..

القيادة
24-08-2011, 04:13 AM
انا فهمتكم

من انتم

بوعلي2 دايما هبوب الكوس يتكلم بالألغاز

ملوي رقاب
24-08-2011, 07:39 AM

اتفق معاك

مخطط قطري
24-08-2011, 08:32 AM
اختلف معاك تماما انا اطالب كل واحد عنده فيديو كليب على قولتك ينشره هنيه ولا في اليوتيوب ياخي هذولا ابطال

رجل الجزيرة
24-08-2011, 08:35 AM
عليان انت الحين تسمي قوة الواجب فيديو اكليب وتقول لاتنشرو الفيديو لسلامتهم اتوقع جميع القنواة الاخباريه ناشره الفيديو وعلى راسهم قناة الجزيره واقول حق الاخ ابوعلي اليافعي تابع الجزيره طال عمرك

في القنوات الإخبارية ومنها الجزيرة وحتى لو في اليوتيوب ما إكتبوا أسمائهم ولا رتبهم فهمت القصد يا الطيب؟

بوسلمان 2010
24-08-2011, 08:52 AM
الله يحفظهم ان شاء الله

سلمان_1
24-08-2011, 10:00 AM
خلونا انحط النقط على الحروف و اللي ما درى يدري

قوات الواجب القطري هم القواد الحقيقين للثوار على الأرض.
ثوار مصراته اللي تم انزالهم من البحر في طرابلس و احتلوا الساحة الخضراء اللي هم اول من دخل باب العزيزية امس يقودهم قائد قطري.

وهناك قائد اخر (اللي شفتوه في السفارة القطرية و اللي ظهر في الجزيرة امس ) يقود قبائل الزنتان اللي هم اول من دخل طرابلس عن طريق الزاوية.

هذا الفخر لكل قطري ، فارقصوا و غنوا ياهل قطر :victory:

المتحدث الرسمي
24-08-2011, 10:27 AM

أرجوا أنكم فهمتم القصد

.....

المفروض ياخوي العزيز انه اصحاب الفيديو ما كانو يصورون من الاساس و ينشرون المقطع

الا اذا لهم مقصد ثاني ... الله العالم :omen2:

.....

سلمان_1
24-08-2011, 10:32 AM
.....

.....

ياخوي السالفة مب سلق بيض بس تعال ادخل السفارة و صور هذولا ضباط و لايسوون شي الا بأوامر.

باين انها حركة لرفع المعنويات و توثيق دور قطر في تحرير ليبيا.

بس للأسف فيه ناس في قلوبهم مرض

بوحارب
24-08-2011, 10:33 AM
الله يحفظ المسلمين في كل مكان :)

النائب
24-08-2011, 10:44 AM
.....

.....

نعم هؤلاء لهم مرجع عسكري أكبر منهم ومقصدهم هو توثيق بطولاتهم التى أسسها اسلافهم في السابق وهم مازالوا على خطواتهم ثابتون .

مقصدهم أن يرفعوا رأس كل قطري يعيش على هذه الأرض المباركة .
مقصدهم رفعة قطر مقصدهم حب هذه الأرض وقائدها وليوصلوا للقاصي والداني بأن هؤلاء الشباب هم ذخر الوطن في السراء والضراء ..
وصدقوني هذه البطولات مايروح لها أي واحد لأن هذا العمل يبيله قلب قوي ووطنية صحيحه لاتشوبها شائبه .