المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل شركه الردي مكس في قطر

Delete
27-08-2011, 10:31 PM
ما هي افضل شركه للخرسانه الجاهزه في قطر من حيث الامانه والمصداقيه

Right
27-08-2011, 10:38 PM
قطر ردي مكس بلا منازع

صمت 1
27-08-2011, 11:29 PM
يورو مكس

Delete
28-08-2011, 12:10 AM
اليوم الاستشاري كنسل ٥ سيارات لشركه فهد بن علي للخرسانه والسبب جميع للخرسانه متصلبه بسبب عدم وضع كميكل داخل الخرسانه

صمت 1
28-08-2011, 12:27 AM
اليوم الاستشاري كنسل ٥ سيارات لشركه فهد بن علي للخرسانه والسبب جميع للخرسانه متصلبه بسبب عدم وضع كميكل داخل الخرسانه

للقواعد محتاج 30نيوتن

نواااف البوعينين
28-08-2011, 12:50 AM
بصراحه من خلال ما سمعته
ان الخرسانه وحده بقطر
وكلها تروح المختبر
بس انت اختار للقواعد والاعمده والسقف والجسور الارضيه خرسانه 30 نيوتن جابرو
وكل شركات الخرسانه عندها جابروا 30 نيوتن وعندها 20 نيوتن وعندها سكريت
يعني باالمختصر المفيد شركات الخرسانه وحده بالدوحه من حيث الجوده لانها كلها تحت المقاييس والمواصفات
وكلها تروح المختير
لكن مرات الاستشاري يقول لا ابي شركه .؟.... او شركة ......
هذي معناها ياخذ عموله هههههه
لاني صدت اشتشاريين واايد جي
تحياتي لكم

تحياتي لك يالغالي

khaldoon
28-08-2011, 01:08 AM
للقواعد محتاج 30نيوتن

اخوي حسب التصميم

بصراحه من خلال ما سمعته
ان الخرسانه وحده بقطر
وكلها تروح المختبر
يعني باالمختصر المفيد شركات الخرسانه وحده بالدوحه من حيث الجوده لانها كلها تحت المقاييس والمواصفات
وكلها تروح المختير
تحياتي لكم

تحياتي لك يالغالي

في شركات ردي مكس كثيره في قطر و تكون معتمده بس انا اشوف انه شركة قطر ردي مكس افضلهم و طبعا لا يخلو انه يكون عندها هفوات مثلها مثل غيرها بس هي افضلهم

مب شرط انه الاستشاري ياخذ عموله مع اني ما انفي هالشي انه يصير

بس مرات الاستشاري يرفض شركات معينة من سوء التجربه معهم مثل خرساناتهم ترسب كثير او انه شغلهم فيه غموض مثل اصدار ورق الخرسانه على انه opc ولما ترجع تناقشهم انه المفروض انها تكون src يسوون نفس الورقه على انها src وانه صار خطأ في الطباعة مع انه هالشي صعب يصير لان الورقه تطبع من الكمبيوتر خلال تعبئة سيارة الخرسانه

او انهم يضيفون ماء خلال الصب او انهم يلجأون لاضافة الكيميل في الموقع مع انه المفروض انه هالشي ما يصير فعلا و المفروض انه الخرسانه يتم فحصها و قبولها او رفضها مثل ما هي بدون اضافات في الموقع او انهم غير ملتزمين في مواعيدهم و بوعودهم من حيث توفير العدد المطلوب من المكعبات و عدد السيارات خلال الصب او انهم ما يرسلون تكنشن يسوي slump و cubes خلال الصب ....يعني اشياء كثيرة تخلي الاستشاري يرفض بعض الشركات حتى لو كانت معتمده من الدولة

نواااف البوعينين
28-08-2011, 01:13 AM
اخوي حسب التصميم

في شركات ردي مكس كثيره في قطر و تكون معتمده بس انا اشوف انه شركة قطر ردي مكس افضلهم و بطعا لا يخلو انه يكون عندها هفوات مثلها مثل غيرها بس هي افضلهم

مب شرط انه الاستشاري ياخذ عموله مع اني ما انفي هالشي انه يصير

بس مرات الاستشاري يرفض شركات معينة من سوء التجربه معهم مثل خرساناتهم ترسب كثير او انه شغلهم فيه غموض مثل اصدار ورق الخرسانه على انه opc ولما ترجع تناقشهم انه المفروض انها تكون src يسوون نفس الورقه على انها src وانه صار خطا في الطباعة مع انه هالشي صعب يصير لان الورقه تطبع من الكمبيوتر خلال تعبئة سيارة الخرسانه

او انهم غير ملتزمين في مواعيدهم و بوعودهم من حيث توفير العدد المطلوب من المكعبات خلال الصب او انهم ما يرسلون تكنشن يسوي slump و cubes خلال الصب ....يعني اشياء كثيرة تخلي الاستشاري يرفض بعض الشركات حتى لو كانت معتمده من الدولة

والله يالغالي في استشارين يرفضون عشان ياخذون عموله من شركه خرسانه لهم علاقه وياهم
وانا اقولك من تجربه شفتها
وازيدك من الشعر بيت اغلب الاستشاريين يكرهون المالك بالمقاول عشان يبيعون العقد لشركه مقاولاات تعطيه عموله من 10000 الي 20000 الف ريال
ومن تجربه بعد
ااخر مرة قبل اسبوع واحد من الشباب يقولي اول ماخلصت الخرائط مهندسين استشاريين من نفس المكتب قالوا لي بنشووف لك شركه اوكي وميه وميه وعلى ضمانتي وكل استشاري قال شركه غير
اخوي ترى المالك لازم يكون مصحصح وخاصه من الاستشاري
اعرف واحد خسر ووقف بيته بسبب الاستشاري يبي يبيع العقد وبالاخير ظلم شركة المقاولات
والحين متوهق يبي الشركه تكمل الشغل قالوا له سلامتك دام فسخت العقد لو تموت مات نرجع لك
تحياتي لك

khaldoon
28-08-2011, 01:28 AM
والله يالغالي في استشارين يرفضون عشان ياخذون عموله من شركه خرسانه لهم علاقه وياهم
وانا اقولك من تجربه شفتها
وازيدك من الشعر بيت اغلب الاستشاريين يكرهون المالك بالمقاول عشان يبيعون العقد لشركه مقاولاات تعطيه عموله من 10000 الي 20000 الف ريال
ومن تجربه بعد
ااخر مرة قبل اسبوع واحد من الشباب يقولي اول ماخلصت الخرائط مهندسين استشاريين من نفس المكتب قالوا لي بنشووف لك شركه اوكي وميه وميه وعلى ضمانتي وكل استشاري قال شركه غير
اخوي ترى المالك لازم يكون مصحصح وخاصه من الاستشاري
اعرف واحد خسر ووقف بيته بسبب الاستشاري يبي يبيع العقد وبالاخير ظلم شركة المقاولات
والحين متوهق يبي الشركه تكمل الشغل قالوا له سلامتك دام فسخت العقد لو تموت مات نرجع لك
تحياتي لك

مثل ما قلت اخوي العزيز انا ما انفي كلامك ولا انكره واتفق تماما معاك

انا اشوف انه اكبر خطأ يقع فيه الاستشاري هو انه يرشح مقال للمالك و بعدين هو بنفسه يشرف عليه

يعني كيف اشرف على مقاول و انا مرشحه بكره بضطر وقتها اني امشي اخطاؤه و ابلعها و اخفيها عن المالك لان كل ما كشف المالك او الاستشاري خطأ في العمل بيقول المالك للاستشاري مب هذا المقاول اللي انت نصحتني فيه؟

مره ثانيه اقول لا تقبل من الاستشاري انه يرشح لك مقاول و هو يشرف عليه لانهم ممكن جدا يتفقوا عليك لان من مصلحة الاستشاري في هذه الحاله انه يتغاضى و يهمش و يقلل من اخطاء المقاول علشان ما يفضح نفسه حتى لو كان ياخذ عموله او ما ياخذ عموله...علشان ما يتسود وجهه امام المالك لان ما في مقاول و انا اعمم هني الا يخطأ او يتعمد الخطأ في العمل و اللي يرفض هالكلام يرشح لنا مقاول نظيف 100%

khaldoon
28-08-2011, 01:31 AM
لما الاستشاري يرفض شركة ردي مكس معينه و المالك يبيها لازم المالك يسأل الاستشاري عن سبب الرفض و لما يقتنع بأسبابه فعلا ممكن يعدل عنها

صمت 1
28-08-2011, 01:41 AM
ماشاءالله عليكم

عن نفسي مطبق نفس نظريتكم الاستشاري بصوب الخرسانه بصوب والنجارين والحدادين بصوب

وقبل اي صبيه اكون مع الاستشاري

Delete
28-08-2011, 02:16 AM
الموضوع اليوم كنت صبية الدور الاول والخرسانه كنت متجمده والسبب عدم وضع كليمكل داخل الخرسانيه وعلى هذا رفض الاستشاري الصبيه وتم تبديل السيارات الموجوده داخل الموقع بسيارات اخرى من نفس الشركه والحمد لله ان الخرسانه الجديده صالحه لصب الدور الاول

صــوت قطــر
28-08-2011, 02:26 AM
بصراحه من خلال ما سمعته
ان الخرسانه وحده بقطر
وكلها تروح المختبر
وكلها تروح المختير
تحياتي لكم

تحياتي لك يالغالي

:nice::nice::nice:

khaldoon
28-08-2011, 02:40 AM
الموضوع اليوم كنت صبية الدور الاول والخرسانه كنت متجمده والسبب عدم وضع كليمكل داخل الخرسانيه وعلى هذا رفض الاستشاري الصبيه وتم تبديل السيارات الموجوده داخل الموقع بسيارات اخرى من نفس الشركه والحمد لله ان الخرسانه الجديده صالحه لصب الدور الاول

اهنيك على هذا الاستشاري....تصرف بشكل صحيح

نواااف البوعينين
28-08-2011, 03:33 AM
مثل ما قلت اخوي العزيز انا ما انفي كلامك ولا انكره واتفق تماما معاك

انا اشوف انه اكبر خطأ يقع فيه الاستشاري هو انه يرشح مقال للمالك و بعدين هو بنفسه يشرف عليه

يعني كيف اشرف على مقاول و انا مرشحه بكره بضطر وقتها اني امشي اخطاؤه و ابلعها و اخفيها عن المالك لان كل ما كشف المالك او الاستشاري خطأ في العمل بيقول المالك للاستشاري مب هذا المقاول اللي انت نصحتني فيه؟

مره ثانيه اقول لا تقبل من الاستشاري انه يرشح لك مقاول و هو يشرف عليه لانهم ممكن جدا يتفقوا عليك لان من مصلحة الاستشاري في هذه الحاله انه يتغاضى و يهمش و يقلل من اخطاء المقاول علشان ما يفضح نفسه حتى لو كان ياخذ عموله او ما ياخذ عموله...علشان ما يتسود وجهه امام المالك لان ما في مقاول و انا اعمم هني الا يخطأ او يتعمد الخطأ في العمل و اللي يرفض هالكلام يرشح لنا مقاول نظيف 100%

والله ياخوي كلامك صحيح
وبعد المالك لازم يكون فاهم وواعي
يعني لما الاستشاري يتدخل في بنود ماتخصه وتعنيه لازم يعرف انه استشاري مش نظيف
لان الاستشاري النظيف شغله هندسي بحث فقط
يعني نجارة حديد خرسانه طابوق بلاستر ارتدادات وتشطيبات فقط
مب يتدخل في امور لا تخصه ولا تعنيه
انا دايما امدح شركه اسمها باتريوت للتجارة والمقاولات
ياكثر تمنيت اني بنيت عندهم
لاني شفتهم قانونيين ورسميين بالشغل بشكل مب طبيعي
والي اعجبني فيهم اكثر
انهم مرة استشاري جاب لهم شغل خمس فلل
ولما شافوا الموقع شافو الشغل نظيف فاستغربوا
فاتصلوا بالمالك وقالوا له ليش تبي تفسخ عقدك مع الشركه الفلانيه
قالهم الاستشاري يمدحكم والشركه الحاليه شغلها تعبان
ردوا عليه بكل امانه قالوا له شغلك نظيف اميه بالميه
ونصيحة لاتفسخ العقد
ومن مصلحتنا احنا كشركه انك تفسخ العقد واتيينا بس حرااام تظلم الشركه الحاله
طبعا صاحب الخمس فلل واحد من ولد خالي واهو الي قالي عن الموضوع
ومن عقبها عرفت ان الشركات انواع فيهم الي يخاف الله وفيهم الي يذم
وتحياتي لكم

Chambray
28-08-2011, 11:37 AM
الافضل من وجهة نظري ( الربان ) - ( قطر ) - ( اعمال )

jassimqtr
28-08-2011, 01:42 PM
عن تجربة شركة ناصر بن خالد ويعطونك فوق المطلوب والكميات تحجزها قبل الصب ب5 ساعات
وشكرا