المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرجان فاضية من الأطفال في صباح العيد:(

بوحارب
31-08-2011, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تلاحظون هالعيد ماشفنا اعداد كبيرة للأطفاال يفترون في العيد على البيوت

واكيد السبب من الحرر

مساكين انحرموا فرحة العيد بسبب الشمس

والله يجيرنا وياكم من حر الآخره:(

وكل عام وانتم بخير ولاتنسون عيديتي:unsure:

JN000N
31-08-2011, 01:15 PM
يفترون علا ريال وريالين خخخ
وعليه عليهم :(
اخبر انا يوم اعيد كنت اروح البيوت اللي يعطون خمس وعشر بس هههههه

عيد الله عليك مبارك بوحارب وكل عام وانت بخير

بوحارب
31-08-2011, 01:15 PM
الاطفال اذكياء ومب سالفة حر . . . يدورن ان الناس مفلسه وقالو ليش نقعد نفتر من بيت لبيت نقعد في بيوتنا ابرك

هههههههههههههه

شكلهم يعرفون بسالفة الديون وغلاء الأسعار :(

بوحارب
31-08-2011, 01:17 PM
يفترون علا ريال وريالين خخخ
وعليه عليهم :(
اخبر انا يوم اعيد كنت اروح البيوت اللي يعطون خمس وعشر بس هههههه

عيد الله عليك مبارك بوحارب وكل عام وانت بخير

فرحتهم في الدوارة على البيوت مساكين لكن هالسنة الشمس امنعتهم

عاد انتي ذكية ماتدورين الا بيوت ال vip ههههههه

عساج من عواده اختي جنون :)

toomi9
31-08-2011, 01:25 PM
مب سالفة حر
الي اعرفه ان الناس قامت ماتطرش عيالها تقول كنهم يطروون
وهذا السبب الريئسي

عيدكـ مباركـ يـا اخـ بوحارب :nice:

المسك1969
31-08-2011, 01:34 PM
أنا عن نفسي ما أخلي عيالي يروحون... صراحة أحسه فشيله وأنا بعطيهم وخوالهم واهلهم بسهم يكفيهم...

بس يوم كنت صغيره اذكر كنت ادور على البيوت بس مع بنات الفريج وكانت يمكن سنتين بس عقب ماخلوني هلي

مع أنه حلو واليهال يستانسون بس والله احس انها طرارة وتعلم اليهال سلوك مب شيء بس أن يات الفلوس لليد بتكون أفضل من الروحه لها...

غير الناس صارت تخاف على اليهال من اللي ممكن يلقونه في الشوارع ولو تلاحظون أن في أسر تطرش الخدم ويا عيالها ... ويازينها تدور بالياهل وعقب تقول مايعطون شيء والعيديه في مخباها:) حقها بعد حتى الدواره في الشمس:tease:

بس مافي أمان من السياير ولا من اللي ممكن يكون متواجد في الشارع والله أعلم

عساكم من عواده :nice:

بوحارب
31-08-2011, 01:42 PM
مب سالفة حر
الي اعرفه ان الناس قامت ماتطرش عيالها تقول كنهم يطروون
وهذا السبب الريئسي

عيدكـ مباركـ يـا اخـ بوحارب :nice:
ماظن والله بالعكس عيد واليهال كلهم يفترون عالبيوت :nice:

عساج من عواده :)

أنا عن نفسي ما أخلي عيالي يروحون... صراحة أحسه فشيله وأنا بعطيهم وخوالهم واهلهم بسهم يكفيهم...

بس يوم كنت صغيره اذكر كنت ادور على البيوت بس مع بنات الفريج وكانت يمكن سنتين بس عقب ماخلوني هلي

مع أنه حلو واليهال يستانسون بس والله احس انها طرارة وتعلم اليهال سلوك مب شيء بس أن يات الفلوس لليد بتكون أفضل من الروحه لها...

غير الناس صارت تخاف على اليهال من اللي ممكن يلقونه في الشوارع ولو تلاحظون أن في أسر تطرش الخدم ويا عيالها ... ويازينها تدور بالياهل وعقب تقول مايعطون شيء والعيديه في مخباها:) حقها بعد حتى الدواره في الشمس:tease:

عساكم من عواده :nice:

اشدخل فشيله :omg:

كل عام وانتي بخير المسك

بويوسف
31-08-2011, 01:44 PM
من تواضع لله رفعه الحمدلله عندنا الخير وعيدنا ودرنا على البيوت محد قال طرارة ولا تعليم على الطرارة .. ما ادري ليش نشر هالافكار الغريبة .. القرنقعوة طرارة والعيدية طرارة !! شي غريب والله ..

toomi9
31-08-2011, 01:47 PM
ماظن والله بالعكس عيد واليهال كلهم يفترون عالبيوت :nice:

عساج من عواده :)

[/COLOR]

هاي على ايامنا عادي نعيد
لكن الحين شفت اغلبية اليهال مايعيدون وكل سنه اليهال الي يمرون البيت يعيدون يقلون عن العيد الي قبله

والشوارع مب امان نفس الوقت من العمال والسياير

بس صج وناسه لما تفتر بالشوارع تحس بطعم العيد :shy:

لاجل QT
31-08-2011, 01:47 PM
مدري لية ماابلعها دوارة اليهال يعيدون على الجيران..بس عيالي يحبون الدوارة على شان الناس تشوف كشختهم:shy:

وانا احدد لهم البيوت اللى بيرحونها ..بالكثير بيتين اللى في صفة بيتنا بس مع الخدامة:)

اخاف عليهم ..وفي نفس الوقت سوو اللى في خاطرهم:p

بوحارب عيديتك موجودة في التوقيع مد يدك وخذ اللى تبية:p

بوحارب
31-08-2011, 01:48 PM
من تواضع لله رفعه الحمدلله عندنا الخير وعيدنا ودرنا على البيوت محد قال طرارة ولا تعليم على الطرارة .. ما ادري ليش نشر هالافكار الغريبة .. القرنقعوة طرارة والعيدية طرارة !! شي غريب والله ..

اي والله انك صادق افكار غريبة :)

البحار00
31-08-2011, 01:48 PM
لا بس

اليهال صار عيدهم vip يعيدون بالسيارة مع الدريول

بوحارب
31-08-2011, 01:54 PM
هاي على ايامنا عادي نعيد
لكن الحين شفت اغلبية اليهال مايعيدون وكل سنه اليهال الي يمرون البيت يعيدون يقلون عن العيد الي قبله

والشوارع مب امان نفس الوقت من العمال والسياير

بس صج وناسه لما تفتر بالشوارع تحس بطعم العيد :shy:

اللي يقول الشوارع مب امان في صباح العيد هذا ما يعرف شي

طلعي برع وجوفي عيال الفريج تارسين الشارع يفترون من بيت لبيت ومن مجلس لمجلس

ولا احد غريب كفو يقرب حق اليهال

انا يوم كنت اعيد كنت افتر 200 بيت اقل شي :(

بوحارب
31-08-2011, 01:55 PM
مدري لية ماابلعها دوارة اليهال يعيدون على الجيران..بس عيالي يحبون الدوارة على شان الناس تشوف كشختهم:shy:

وانا احدد لهم البيوت اللى بيرحونها ..بالكثير بيتين اللى في صفة بيتنا بس مع الخدامة:)

اخاف عليهم ..وفي نفس الوقت سوو اللى في خاطرهم:p

بوحارب عيديتك موجودة في التوقيع مد يدك وخذ اللى تبية:p
بالعكس خليهم يفترون مثل ما افترينا مافيها شي بس الجو هالأيام ما يساعد كلش

وبعدين ليش كثرتي بيتين بس الظاهر امهم راهيه ههههههههه

مديت يدي وماطلع شي :(

وكل عام وانتي بخير :)

بوحارب
31-08-2011, 02:00 PM
لا بس

اليهال صار عيدهم vip يعيدون بالسيارة مع الدريول

ههههههههه

عساك من عواده يالبحار :)

الحياة الخالدة
31-08-2011, 02:04 PM
خوفك الناس من كثر ماهم مستضيجين و مديونين ياخذون منهم بدال ما يعطونهم :(

كل واحد ينتبه على عيادي عياله :secret:

بس غريبة قلت تبي عيدية ... و ما قلت انك أصغر منا ب 7 سنين :telephone:

SOUD.QA
31-08-2011, 02:08 PM
عساك من العايدين بو حارب

انا بتكلم لك عن فريجنا للاسف بالعيد والقرنقعوه اليهال شحلاتهم كاشخين ومستانسين يطلعون شوي ويعودون يقولون البيوت مسكره ولا تطلع لهم خدامه ما تدري شسالفه ماما مافي بابا مافي اللهم كم بيت يحصلونه مفتوح ويرجعون زعلانين محد عبرنا ليه نروح واحنا من طبعنا بالعيد والقرنقعوه كلنا عند الباب وطايحين تصور في اليهال اللي يجونا ومن يدخلون انت من بيت منو جاي ونخلي الصور ذكرى اللي صار رجال واللي غدت حرمه ،،، النفوس تغيرت والناس شكلها بدت تعود عيالها على قعدة البيت بس اللي حاز بنفسي موقف صار هالقرنقعوه وحده شحلاتها داخله بثوب النشل وكاشخه بالذهب اقولها من بنته انتي تطالعني وتضحك الا الاهل يقولون هذول بتان تخيل هم قاموا يحيوون تقاليدنا ويلبسون لبسنا جد حزنت

الله يرحم ايام اول نطارد بالفرجان من بنات وصبيان شكثرنا بعد صلاة العيد بفريجنا والضحى بفريج اليده والناس بشوشه لو يعطونا ريال تشققنا تكفينا شوفة الشيبان والعيايز

بوحارب
31-08-2011, 02:08 PM
خوفك الناس من كثر ماهم مستضيجين و مديونين ياخذون منهم بدال ما يعطونهم :(

كل واحد ينتبه على عيادي عياله :secret:

بس غريبة قلت تبي عيدية ... و ما قلت انك أصغر منا ب 7 سنين :telephone:

لحووول مع سالفة الديون هههههه حتى فالعيد ورانا ورانا هههههه

صح نسيت انا اصغر منكم كلكم ب 7 سنين :(

بوحارب
31-08-2011, 02:14 PM
عساك من العايدين بو حارب

انا بتكلم لك عن فريجنا للاسف بالعيد والقرنقعوه اليهال شحلاتهم كاشخين ومستانسين يطلعون شوي ويعودون يقولون البيوت مسكره ولا تطلع لهم خدامه ما تدري شسالفه ماما مافي بابا مافي اللهم كم بيت يحصلونه مفتوح ويرجعون زعلانين محد عبرنا ليه نروح واحنا من طبعنا بالعيد والقرنقعوه كلنا عند الباب وطايحين تصور في اليهال اللي يجونا ومن يدخلون انت من بيت منو جاي ونخلي الصور ذكرى اللي صار رجال واللي غدت حرمه ،،، النفوس تغيرت والناس شكلها بدت تعود عيالها على قعدة البيت بس اللي حاز بنفسي موقف صار هالقرنقعوه وحده شحلاتها داخله بثوب النشل وكاشخه بالذهب اقولها من بنته انتي تطالعني وتضحك الا الاهل يقولون هذول بتان تخيل هم قاموا يحيوون تقاليدنا ويلبسون لبسنا جد حزنت

الله يرحم ايام اول نطارد بالفرجان من بنات وصبيان شكثرنا بعد صلاة العيد بفريجنا والضحى بفريج اليده والناس بشوشه لو يعطونا ريال تشققنا تكفينا شوفة الشيبان والعيايز

تقبل الله طاعتك اخوي

الله المستعان بس مب شي ينكسرون اليهال في يوم العيد يعني اشدخل الناس مسكره بابهم ليكون حد بيبوق البيت :omen2:

ناس غريبة

وشغلكم عدل

ترى حتى احنا امس الصبح جايين شباب صغار والله تشوفهم تقول من عيال القبيلة الفلانية وفي الأخير ابوهم الباكستاني واقف برع فالبيكم :) شحلاتهم كاشخين وهذولي اللي شفتهم بس امس :(

الحياة الخالدة
31-08-2011, 02:14 PM
لحووول مع سالفة الديون هههههه حتى فالعيد ورانا ورانا هههههه

صح نسيت انا اصغر منكم كلكم ب 7 سنين :(

ثرا في واحد عندنا في المنتدى عمره 7 سنين كان يبي يعطيك عيدية بس شافك للحين ما انولدت و هون :nice:

رُفق المجنّا
31-08-2011, 02:17 PM
أتمنّى أن الكل يحث عياله ع المعايدة والفرفرة من بيت لـ بيت لأن هذي فرحة لك ولعيالك ولـلناس كلهم

نظرة الشحاذة والطرارة لا أؤمن بها وأيامنا نسوي مظاهرات وحنّا نطوف من من بيت لـ بيت واللي صوته أعلى يأخذ أكثر وطبعاً بيوت الـ VIP لهم حسبة خاصة

معى إن هذا هو سادس عيد لي خارج الدوحة ولكن نجبر أنفسنا على الفرح بالتجمّع . وحقيقةً كلامكم ما يبشّر ,, أتمنّى العيد الجاي نشوف تغير في هذه النظرة

بدعت لي بيتين

تقول المعايد لذّة العيد يا بو زيد .. وعيد المعنّا بين دفتر وسبّورة
ثلاثة سنين تجور وهلال سادس عيد ,, تبيّن وعيدي بين teacher ودكتورة

لا أحد يقول مكسور :anger1:

وعيد الله عليكم مبارك جميعاً

SOUD.QA
31-08-2011, 02:21 PM
تقبل الله طاعتك اخوي

الله المستعان بس مب شي ينكسرون اليهال في يوم العيد يعني اشدخل الناس مسكره بابهم ليكون حد بيبوق البيت :omen2:

ناس غريبة

وشغلكم عدل

ترى حتى احنا امس الصبح جايين شباب صغار والله تشوفهم تقول من عيال القبيلة الفلانية وفي الأخير ابوهم الباكستاني واقف برع فالبيكم :) شحلاتهم كاشخين وهذولي اللي شفتهم بس امس :(

منا ومنك صالح الاعمال

والله مدري ياخوي اللي مسافر واللي مايسكر بيبانه الا بالعيدين والقرنقعوه هذا اللي تعودته من فريجنا مدري شبيضرهم لو خردوا 100 ولا 200 عالاقل للجيران اللي الطوفه بالطوفه بس شنقول اليهال بدوا ينقرضون من كمن سنه ودي اشوف الفرجان تنترس باليهال يازين كشختهم وياحلو الفرحه بعيونهم لما تعطيهم عيادي

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-08-2011, 02:22 PM
الاطفال اذكياء ومب سالفة حر . . . يدورن ان الناس مفلسه وقالو ليش نقعد نفتر من بيت لبيت نقعد في بيوتنا ابرك

اهههههههههههههههههههههههههههههههه
:eek2:

المحقق كونان
31-08-2011, 02:22 PM
الحر و الرطوبه منعت اغلب اليهال من الدواره .. حتى العيديه زادت هالسنة

و العيد صار ماله طعم .. حلاته تشوف اليهال يدورون و اصواتهم الحلوه تردد عيدكم مبارك يا هل البيت

بوحارب عيديتك .. قلاص كرك :nice:

بوحارب
31-08-2011, 02:23 PM
أتمنّى أن الكل يحث عياله ع المعايدة والفرفرة من بيت لـ بيت لأن هذي فرحة لك ولعيالك ولـلناس كلهم

نظرة الشحاذة والطرارة لا أؤمن بها وأيامنا نسوي مظاهرات وحنّا نطوف من من بيت لـ بيت واللي صوته أعلى يأخذ أكثر وطبعاً بيوت الـ VIP لهم حسبة خاصة

معى إن هذا هو سادس عيد لي خارج الدوحة ولكن نجبر أنفسنا على الفرح بالتجمّع . وحقيقةً كلامكم ما يبشّر ,, أتمنّى العيد الجاي نشوف تغير في هذه النظرة

بدعت لي بيتين

تقول المعايد لذّة العيد يا بو زيد .. وعيد المعنّا بين دفتر وسبّورة
ثلاثة سنين تجور وهلال سادس عيد ,, تبيّن وعيدي بين teacher ودكتورة

لا أحد يقول مكسور :anger1:

وعيد الله عليكم مبارك جميعاً

اشكرك على الراي الطيب وصح السانك

والله يوفقك في دراستك يارب

ودكتورة :nice::tease::victory::)

بوحارب
31-08-2011, 02:23 PM
ثرا في واحد عندنا في المنتدى عمره 7 سنين كان يبي يعطيك عيدية بس شافك للحين ما انولدت و هون :nice:

هههههههههههههههههه :eek5:

بوحارب
31-08-2011, 02:25 PM
منا ومنك صالح الاعمال

والله مدري ياخوي اللي مسافر واللي مايسكر بيبانه الا بالعيدين والقرنقعوه هذا اللي تعودته من فريجنا مدري شبيضرهم لو خردوا 100 ولا 200 عالاقل للجيران اللي الطوفه بالطوفه بس شنقول اليهال بدوا ينقرضون من كمن سنه ودي اشوف الفرجان تنترس باليهال يازين كشختهم وياحلو الفرحه بعيونهم لما تعطيهم عيادي

اي والله شاللي بيضرهم :)

اهههههههههههههههههههههههههههههههه
:eek2:
وين العيدية داشه تضحين بس :(

بوحارب
31-08-2011, 02:26 PM
الحر و الرطوبه منعت اغلب اليهال من الدواره .. حتى العيديه زادت هالسنة

و العيد صار ماله طعم .. حلاته تشوف اليهال يدورون و اصواتهم الحلوه تردد عيدكم مبارك يا هل البيت

بوحارب عيديتك .. قلاص كرك :nice:

اشكرك على الرد الطيب

وتسلم عالعيدية بس ياريت تلف القلاص ب 500 عالأقل عشان يكون له طعم حلو :shy:

دانة قطر
31-08-2011, 02:38 PM
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
السالفة مب سالفة حر
السالفة ان اليهال صاروا يعيدون بالسيارات السيارة تنزلهم من بيت لبيت والخدامة معاهم
احنا سوينا لعيالنا واعيال اهلنا سوو مثلنا بالسيارات لا حر ولا شي
واعتقد مب طرارة الا بالعكس اليهال يفرحون ويستانسون واحنا لكبار نسالهم انت من ولده وانت من بنته
الصراحة وناسة

Rashid554
31-08-2011, 02:39 PM
عاد عيالنا السنه مادري شفيهم اذو جارنا كل 5 دقايق رايحن له ورادين جنه مافيه الا هالبيت ههههههه خلصو خردته

الله يذكر ايام اول كنا اول شي نعيد بفريجنا بعد نتجمع مع عيال خوالي وخالاتي ونروح بيت جدي ابو امي ومن هناك ندور في فريجهم ونكمل مانخلص الا الساعه 11 او 12 نجمع 700 ولا 800 ومرات توصل 1000 ريال طبعاً فيه بيوت تعطي ريال وريالين وخمسه والقمه لما تكون عشره اما خوالنا كانو يعطونا على 25 و 30 و 50 وكل ماكبرنا زاد المبلغ

وايام القرنقعوه نفس الشغله نسويها اول شي فريجنا بعدين نروح بيت خوالي وعلى هالحاله ولما تنترس الكيسه نعبي قرنقعوه البيت مره ثانيه ههههه

مـراحـب
31-08-2011, 02:48 PM

اتفق معاااك

يا ما عيدينااا حررر برررد

ولا تعلمنا الطرارة ولا شي

بالعكس قمه الوناسه والمتعه

فرحه الأطفال ليش نحرمهم من هالفرحه

بوحارب
31-08-2011, 02:52 PM
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
السالفة مب سالفة حر
السالفة ان اليهال صاروا يعيدون بالسيارات السيارة تنزلهم من بيت لبيت والخدامة معاهم
احنا سوينا لعيالنا واعيال اهلنا سوو مثلنا بالسيارات لا حر ولا شي
واعتقد مب طرارة الا بالعكس اليهال يفرحون ويستانسون واحنا لكبار نسالهم انت من ولده وانت من بنته
الصراحة وناسة
عساج من عواده اختي ومشكورة على الرد :)

عاد عيالنا السنه مادري شفيهم اذو جارنا كل 5 دقايق رايحن له ورادين جنه مافيه الا هالبيت ههههههه خلصو خردته

الله يذكر ايام اول كنا اول شي نعيد بفريجنا بعد نتجمع مع عيال خوالي وخالاتي ونروح بيت جدي ابو امي ومن هناك ندور في فريجهم ونكمل مانخلص الا الساعه 11 او 12 نجمع 700 ولا 800 ومرات توصل 1000 ريال طبعاً فيه بيوت تعطي ريال وريالين وخمسه والقمه لما تكون عشره اما خوالنا كانو يعطونا على 25 و 30 و 50 وكل ماكبرنا زاد المبلغ

وايام القرنقعوه نفس الشغله نسويها اول شي فريجنا بعدين نروح بيت خوالي وعلى هالحاله ولما تنترس الكيسه نعبي قرنقعوه البيت مره ثانيه ههههه

هههههههههههههههههه

اذكر انا كنت امر على بعض البيوت مرتين ويحكرون لي وما يعطوني شي خخخخخخخخ

كل عام وانت بخير بوسنيده

JN000N
31-08-2011, 03:03 PM
استغرب من اللي يقولون ان مايطرشون عيالهم عشان طراره
تفكير جداً غريب.. يعني احنا يوم كنا نعيد كنا نطر؟ بالعكس كلنا الحمدلله ماعلينا قصور لكن هذي العيد وبركته وهذي الي يونس اليهال ما يعيدون ويصرفون عيديتهم في العابهم ووناستهم يحسون بطعم العيد

قبل الناس تخرد الفلوس حق عيدية اليهال الحين صارو يخردونها حق الزيارات لين تزاورو عطو عيالهم
وصج في ناس استغرب منهم لين قالو احنا نرقد مانقوم الا تسع ونص والا عشر < هالوقت خلص العيد

واللي يعيدون بالسيايير وايد من يوم كنا صغار ف المساله مب يديده

احلا شي عقب مايعيدون اليهال تلاقيهم متحاوطين كل وحده وواحد يحسب عيديته وكل واحد يقول للثاني كم حصلت

لاداعي
31-08-2011, 03:03 PM
كل عام وانت بخير يابوحارب

المسك1969
31-08-2011, 03:40 PM
والله اليهال الحين وفي بيوتهم يجمعون فوق الالف ريال واحنا كنا ندور واحنا يهالوه وماتوصل مئتين ريال

حد لحق على النص ريال والا بس انا:shy: مب الربيه :omg: النص ريال

اذكر كانت لنا جارة الله يرحمها ان ماتت ويطول بعمرها ان عايشه كانت تعطي نص.. وكنا انخليها اخر بيت نروح له:funny:

شموخ
31-08-2011, 03:43 PM
هالعزاب اللي سكنوهم في الفرجان ماخلوا احد في حاله وعلشان جذي قاموا الناس مايخلون عيالهم يعيدون لانهم يخافون عليهم من هالاوادم اعوذ بالله منهم ومتى يجي اليوم اللي نفتك منهم ومن اشكالهم-

خليفـة
31-08-2011, 03:48 PM
اهلا .. اهلا بالعيد
مرحب .. مرحب بالعيد

العيد فرحه .. هيه هيه
واجمل فرحه .. هيه هيه

استغرب من الي يقول ان اليهال يطرون بدوارتهم في العيد !!

الهدف من طلعة اليهال الوناسة والفرحة واللمة .. والا اذا على الفلوس
الكل قادر يعطي عياله خردة ويقعدهم في البيت

يا حول لله يارب بس

بوعلي2
31-08-2011, 03:50 PM
السنه ماجانا ولا ياهل

يمكن عيد الاضحى يجون ماتدري ههههههه

بوحارب
31-08-2011, 04:50 PM
استغرب من اللي يقولون ان مايطرشون عيالهم عشان طراره
تفكير جداً غريب.. يعني احنا يوم كنا نعيد كنا نطر؟ بالعكس كلنا الحمدلله ماعلينا قصور لكن هذي العيد وبركته وهذي الي يونس اليهال ما يعيدون ويصرفون عيديتهم في العابهم ووناستهم يحسون بطعم العيد

قبل الناس تخرد الفلوس حق عيدية اليهال الحين صارو يخردونها حق الزيارات لين تزاورو عطو عيالهم
وصج في ناس استغرب منهم لين قالو احنا نرقد مانقوم الا تسع ونص والا عشر < هالوقت خلص العيد

واللي يعيدون بالسيايير وايد من يوم كنا صغار ف المساله مب يديده

احلا شي عقب مايعيدون اليهال تلاقيهم متحاوطين كل وحده وواحد يحسب عيديته وكل واحد يقول للثاني كم حصلت

:victory::nice:

كل عام وانت بخير يابوحارب

عساك من عواده وعاش من شافك :)

بوحارب
31-08-2011, 04:53 PM
والله اليهال الحين وفي بيوتهم يجمعون فوق الالف ريال واحنا كنا ندور واحنا يهالوه وماتوصل مئتين ريال

حد لحق على النص ريال والا بس انا:shy: مب الربيه :omg: النص ريال

اذكر كانت لنا جارة الله يرحمها ان ماتت ويطول بعمرها ان عايشه كانت تعطي نص.. وكنا انخليها اخر بيت نروح له:funny:
الميتين قبل تسوى الفين الحين :)

والغرض من الدواره عادات وتقاليد بس والناس تفرح بشوفه اليهال داخلين البيت والعيال يفرحون بعد

والنص محد لحق عليه الا الديناصورات :tease:

هالعزاب اللي سكنوهم في الفرجان ماخلوا احد في حاله وعلشان جذي قاموا الناس مايخلون عيالهم يعيدون لانهم يخافون عليهم من هالاوادم اعوذ بالله منهم ومتى يجي اليوم اللي نفتك منهم ومن اشكالهم-

الحمدلله فرريجنا مافيه ولا بيت للعزاب الله لا يبلانا

بوحارب
31-08-2011, 04:56 PM
اهلا .. اهلا بالعيد
مرحب .. مرحب بالعيد

العيد فرحه .. هيه هيه
واجمل فرحه .. هيه هيه

استغرب من الي يقول ان اليهال يطرون بدوارتهم في العيد !!

الهدف من طلعة اليهال الوناسة والفرحة واللمة .. والا اذا على الفلوس
الكل قادر يعطي عياله خردة ويقعدهم في البيت

يا حول لله يارب بس
اي والله

بودعي وين عيديتي الله يخليك :(:weeping:

عاد انت راهي لاتقول ما عندي فلوس :(

السنه ماجانا ولا ياهل

يمكن عيد الاضحى يجون ماتدري ههههههه

لحووول هههههه

حتى احنا ماشفت في بيتنا الا كم بزر بس :(

بوعلي شكلك تبوق خردة العيد عقب الساعة 11 صح :eek5:

بوعلي2
31-08-2011, 04:57 PM
اي والله

بودعي وين عيديتي الله يخليك :(:weeping:

عاد انت راهي لاتقول ما عندي فلوس :(

لحووول هههههه

حتى احنا ماشفت في بيتنا الا كم بزر بس :(

بوعلي شكلك تبوق خردة العيد عقب الساعة 11 صح :eek5:

والله اكتلك كتل يابوحارب هههههههههه

بوحارب
31-08-2011, 04:59 PM
هههههههههههههههههههههه

هبوب الكوس
31-08-2011, 04:59 PM
اليهال ازهقو

كل ماراحو بيت بدل الفلوس حلويات

مثال طارق يوزع على اليهال قيمات رمضان

طبعاً اليهال مب معيدين

وبوحارب عند الباب البيت ودلة الكرك في يده

ويشربهم الكرك :(

أزهلها
31-08-2011, 05:22 PM
بوحارب مشكور ع الموضوع ..
موضوع شدني بصراحه وملاحظ هالشي !!

لكن لاننسى إجازة المدارس والحر شكل اهل قطر كلهم مسافرين ..

وفيه شغلة ثانية ..

( بعض )عيال هالايام أحسهم فاهمين العيدية غلط .. مره لقيت عيال عند بيت واحد من الربع يقولون عطنا فلووس ونبي فلوس بطريقة اشبه للطرارة !!

اول بس نوقف عند باب البيت ولانتكلم وبعضنا يغني ( عطونا عيدية )
هذا اللي سبب من بعض الاعضاء يسمونها طرارة ..

بوخالد911
31-08-2011, 05:54 PM
هلا

الناس تبرمجوا ع السهر

وقلة قليلية اللي تعيد بالفرجان

وعيدكم مبارك

ووين عيديتي؟

Ping
!!!

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-08-2011, 07:02 PM
:)

وين العيدية داشه تضحين بس :(

اههههههههههه

ماعندي لايغرك التوقيع والالف الي معلقه :eek2::eek2:

المسك1969
31-08-2011, 07:08 PM
[QUOTE=بوحارب;7578062]
والنص محد لحق عليه الا الديناصورات :tease:

:weeping: :weeping: :weeping:

عيدك مبارك

شموخ دائم
31-08-2011, 07:40 PM
,

,

مرحبا

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

كنا ناخذ والحين نعطي دنيا والله كبرنا ويا زينها ايام النص ريال

هههه

كان لها طعم ولها قيمه وتفرحنا

الحين حتى ال 1000 مالها قيمه وما نشوفهم يفرحون فيها

لان العاب الاطفال واجهزتهم صارت فوق ال 1000 ريال واكثر

الحمدالله على كل حال

وكل وقت وله ذكرياته وجماله

,

,

اخوك

شموخ دائم

دااانة قطر
31-08-2011, 08:06 PM

الله يرحم أيااام زماان صج كاان لها طعم غير

الحين العياال بس يدشون عند هلي يحصلون فوق 500 ولين رحت صوب بيت جدهم نفس الشي
اذا كل وااحد بيعطي 50 او 100 خلاااص وش يبون اكثر
م احنا رياال او رياالين من الجيرااان والاهل يا ولا 10 ونجمعهم يالا توصل 400 نعطيهم الواالده ونستاانس على روحة العااب الدوحه(سنااء ) او حديقة الحيواان

عياالي امس عيااديهم اوصلت 1650 رياال كل وااحد

ام السعف
01-09-2011, 12:41 AM

اشدراني ،، اتصدق من امس اطر في البيت من اخواني واخواتي
وفي وحدة طريت عيديتي منها من اوخار رمضان وللحين ما شفت شي :omen2:

اليهال خفت اعدادهم بسبة منع اهاليهم لهم بسبة العزوب والحر

والبعض الله يسلمك يقول " الزمن تغير والواحد لازم يصكر باب بيته " :(

راحوا الطيبين اصحاب القلوب الوسيعة :weeping:

دنيا الاسهم
01-09-2011, 01:24 AM
مب سالفة حر الا الامان ماعاد مثل اول والاهل يخافون على عيالهم
لول قلوب الفريج كلة على بعض والفريج كلة اهل قطر يعني الياهل لما يطق الباب يعيد على الجار او غيرة مايطلع لة هندي ولا بتاني ولا اجنبي .اول الفريج كلة اهل قطر والحالة وحدة ...غير فرحة العيد اللي ما تنوصف
من الفرحة ما نرقد ..ايا على زمن اول ..الامان والالفة والحب
الحين الطقل كل يوم يلبس لبس جديد وكل يوم لعبة جديدة والفلوس متوفرة عندة وكل شي يجية جاهز
الطفل الحين مصاب بالتخمة والهم والغم ويكبر قبل اوانة ولا يحس بالعيد الا عشان العيدية

لمعة الالماس
01-09-2011, 01:42 AM
من الحر والرطوبة

اذا اليهال ما عيدوا بالعيد احس العيد ماله طعم حلات العيد بالاطفال وكشختهم

وبعدين كلنا عيدنا واحنا يهال ولا تعلمنا الطراره ليش نحرم اعيالنا من الفرحة كلها الا يومين بالسنة وبيعيدون 6 او 7 سنين وعقب خلاص بيكبرون وتصير ذكرى حلوة

الأصيلة
01-09-2011, 02:05 AM
الناس كلها مسافرة اللي قبل العيد بيوم واللي يوم العيد
منه بالبر ومنهم بالجو...
وهذا اللي يخلي الشوارع فاضية...

ms-qtr
01-09-2011, 02:29 AM
في وايد ناس قاموا يخافون على عيالهم مع اني لما كنت صغيرة كانت الدوارة الصبح مع اليهال احلى شي في العيد

بوسلمان 2010
01-09-2011, 07:19 AM
كل عام وانته بخير يااخوي الاول انحوس الفرجان حوس علشان العيديه والحين الله يطول بعمرك يبون سيارة

والمكيف شغال ويدرون اشوي ويردون البيت وطلاباتهم ماتخلص الله يحفظهم واغلب العالم مسافرين كانه مافي

عيد الله يصلحهم

نوفا91
01-09-2011, 10:07 AM
اي والله هالعيد محد عيد من اليهال اذكر بس يمكم مرتين طقوا بابنا ..

عاد واحد من الحماس غترته فوادي وعقاله فوادي من الملل قعدت اعدل له هههههههههههههههههههههههههه
استانس وعيدني عشره <<صج براءه هالاطفال

بس ابشرك بوحارب ما خذيتها :)

وترى للحين انطر عيدتي عيدني عشان اعيدك بالاضحى ان شاء الله ..

رجل مثالي
01-09-2011, 10:56 AM
غير الناس صارت تخاف على اليهال من اللي ممكن يلقونه في الشوارع ولو تلاحظون أن في أسر تطرش الخدم ويا عيالها ... ويازينها تدور بالياهل وعقب تقول مايعطون شيء والعيديه في مخباها حقها بعد حتى الدواره في الشمس

عساكم من عواده

تعليق - هذا الكلام صحيح وكل عام والجميع بخير ان شاءالله

الدمعه
01-09-2011, 11:46 PM
اي والله كاسرين خاطري عيالي ماعيدوا الاعلى خوالهم وخوالي .. ماعندنا

صوبنا الا العزاب وجيرانا اللي الباب بالباب استحيت اروح لهم صراحه هم مايجوني ..
:(
صج مايقصرون يذكروني بلقمه بس من سكنت مامروا علي الامره وانا اللي عازمتهم .. :secret:

هالعيد قلت مب رايحه لهم .. :(

وعيالي يتذكرون فريجنا الاولي ويتحلطمون ..ياحي الحياه هناك ناس طالعه وناس داخله

مب اهنيه حتى الباب مانبطله نخاف ..

intesar
02-09-2011, 12:15 AM
كل شي سويتوه طرارة القرنقعوه طرارة والعيد طرارة.. صج انه عيالي ما يفترون على البيوت من الأساس.. بس مو معناته لأن طرارة.. بصراحة ما فيه ز٬ان مثل ايامنا.. وبالفعل هالسنة عددهم وايد قليل وكان ملاحظ..
دمتم بود..

مشتاقة لقطر
02-09-2011, 04:16 AM
عيالي عجينكم اللي يبونهوخليتهم عن خاطرهم يعيدون كمن بيت معدودين والباقيفي البيت من خالاتهم

مشتاقة لقطر
02-09-2011, 04:24 AM
عيالي عجينكم اللي يبونهوخليتهم عن خاطرهم يعيدون كمن بيت معدودين والباقيفي البيت من خالاتهم

البريمي (م)
02-09-2011, 07:35 AM
كل عام وانت بخير بوحارب
في المناطق الخارجية من بدري العيال يعيدون وما يهتمون في الحر حتى حن يالكبار يعيد على الشيبان اللي نخبرهم يعطون يعيديات كبار
من العايدين للجميع

Qtr95
02-09-2011, 08:27 AM
انا عن نفسي..
اكسروا خاطري اليهال يوم قالوا لي..
(إحنا ولا مرة عيدنا , وانتوا عيدتو يوم كنتوا صغار :( )

خذت كل اليهال اللي في بيت يدي
ووديتهم يعيدون ساعة ونص في بيوت الجيران , ورحنا مواقع مختلفة..
والحمدالله استانسوا..
:)

الحياة الخالدة
02-09-2011, 08:32 AM
صبحك الله بالخيـــــــر يا ولد الكواري

و مبارك عليك العيد

أهم شي وسعت صدر اليهال

Qtr95
02-09-2011, 08:41 AM
صبحك الله بالخيـــــــر يا ولد الكواري

و مبارك عليك العيد

أهم شي وسعت صدر اليهال

صبحج الله بالخير :).

وايد كانوا يستانسون على البيوت اللي تعطي ريالين :)..

اسمعي السالفة.. :secret:
كنت في ميلس واحد من أهلنا نعيد عليه , وكان في بنوتة صغيرة مستحية :shy:
واقفة في الزاوية وكانت يمي..
قلت لها: تعالي اعطيج عيدية:)
عطيتها 100 ريال.. :)

عاد راحت ركيض داخل وهي تضحك ومستانسة..
يوم رجعت كان وراها طابور 6 يهال كبرها :weeping:
^
^
توهق ولد الكواري :weeping:

عيديتي خلصت في نفس صباح العيد :(

الحياة الخالدة
02-09-2011, 09:33 AM
صبحج الله بالخير :).

وايد كانوا يستانسون على البيوت اللي تعطي ريالين :)..

اسمعي السالفة.. :secret:
كنت في ميلس واحد من أهلنا نعيد عليه , وكان في بنوتة صغيرة مستحية :shy:
واقفة في الزاوية وكانت يمي..
قلت لها: تعالي اعطيج عيدية:)
عطيتها 100 ريال.. :)

عاد راحت ركيض داخل وهي تضحك ومستانسة..
يوم رجعت كان وراها طابور 6 يهال كبرها :weeping:
^
^
توهق ولد الكواري :weeping:

عيديتي خلصت في نفس صباح العيد :(

ههههههههههه

بتحط نفسك في مواقف بايخة ههههههههه

ما عليه يا ولد الكواري .. العيد وبركته :)

عليه العوض
02-09-2011, 01:08 PM
انا افضل ان اعطيهم عيديه وامنعهم من الدواره في الفريج لان الزمن تغير والناس تغيرت وما سار مثل الاول
الناس ما سار تعرف بعضها ولا يعرف الجار جاره الا من رحم ربي

تحداني
03-09-2011, 05:02 AM
فريجنا كان يعج بالأطفال الحمد لله
عيدوا اعيال جيرانا .. وعيدوا اليهال .. والكل استانس .. وكل ملامح العيد كانت مكتمله
من فرحه الاهل واللبس الحلو .. والرضى .. واللمه والوناسه
والعزايم والحلويات .. بس ذباح العيد هالسنه كان غائب بسبب وفاه جدي الله يرحمه

غير هذا كان الحمد لله رب العالمين
عيد حلو باليهال عسى الله يفرح ايامهم يارب ويطرح البركه فيهم
ويحفظهم لاهاليهم .. ويرزقني مليون طفل " اللهم آمين "
اخليهم يجونكم كلكم حتى لو كنتوا في الشمال او الجنوب

عطوهم اريال انا راضيه المهم يستانسون
تراهم مليون طفل

جملكم الله برضاه

بوحارب
03-09-2011, 10:54 AM
اشكركم على الردود الحلوة