المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااجل : طرد السفير الاسرائيلي لدى تركيا بسبب رفض اسرائيل الاعتذار

بوعلي2
02-09-2011, 01:03 PM

اب: تركيا تطرد سفير اسرائيل لديها لرفضها الاعتذار عن الهجوم على اسطول الحريه

Qtr95
02-09-2011, 01:06 PM
:) :) :)

طير حوران
02-09-2011, 01:07 PM
رجال الدول مواقف

khaldoon
02-09-2011, 01:07 PM
بدري...تو الناس.........بس ما عليه....ان يأتي متأخرا افضل من ان لايأتي ابدا

jeep-srt8
02-09-2011, 01:09 PM
بيرجعووون العثمانين الله حيهم

القيادة
02-09-2011, 01:11 PM
:waiting:

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13149580141.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

كفو على تركيا

ماينفع مع اليهود الا الحزم

أتمنى من الدول العربية والاسلامية تكون حازمة مع اليهود نفس تركيا

بوعلي2
02-09-2011, 01:15 PM
القياده ههههههههه جننتك انا :shy:

صحيح القرار جا متاخر لكن الحمد الله انهم اتخذوه لان على شان يعرفون اليهود انهم مب مهميين الله ينتقم منهم

بوعلي2
02-09-2011, 01:16 PM
الفال لمصر

حمد911
02-09-2011, 03:29 PM
الله اكبر

والحين خبر ان تركيا رح تعمل اي شي لتأمين الملاحه في البحر المتوسط

na7ees
02-09-2011, 04:09 PM
الخبر ماطلع متاخر
الخبر طلع بعد تسريب نتائج التحقيق الي ماحمل اليهود المسؤليه

ahmed1111
02-09-2011, 04:17 PM
والله نبي الدولة العثمامية ترجع

بس ياربع حتا لو تاخروا مب سهل الطرد الانه يترتب عليه مليون حاجه

ولا تنسون امريكا ورى اسرائيل وبتشون تصريحات امركيه اليوم او بكره بتكون وايد قويه ضد تركيا

ادري في بعضكم بيقول مايهموننا بس لا تنسون الاقتصاد والحركه في يدهم للاسف

واذا فكرنا وقلنا الله بيكون معاهم بس في القران " يد الله مع الجماعه" واحنا صلاه الجماعه مانعرفها للاسف والمسلمون ضد بعض

بس مبادره حلوه

Right
02-09-2011, 04:41 PM
مواقف بطولية من تركيا وخاصةً من البطل " رجب طيب أرودغان "

نتمنى من الدول العربية والإسلامية أن تحذو حذو تركيا

سما الوطن
02-09-2011, 04:55 PM
والله نبي الدولة العثمامية بس مبادره حلوه

اللي يقولون نبي الخلافه العثمانيه ترجع
ليه ما يقولون نبي الخلافه الإسلاميه ترجع!!!!
او الخلافه الأموميه
او الخلافيه العباسيه
ممكن حد يشرح لنا

ummariam
02-09-2011, 05:01 PM
اللي يقولون نبي الخلافه العثمانيه ترجع
او الخلافه الأموميه
او الخلافيه العباسيه
ممكن حد يشرح لنا

لان اردوغان من حزب الاخوان المسلمين وهم اقسموا على الولاء للحزب واعضائه اينما كانوا وليس الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين

سما الوطن
02-09-2011, 05:02 PM
في دم تركي راح
ومبسوطين انه المطلوب من اسرائيل بس الاعتذار
ما اعتذرت ..ياليت بعد سكر السفاره إلا انه خفف مستوى التمثيل الدبلوماسي الى سكرتير ثاني

ما ارخص الدم المسلم

ويا صغر عقولنا ( عذرا ) لنفرج بطلب اعتذار مقابل دم هدر

سما الوطن
02-09-2011, 05:05 PM
لان اردوغان من حزب الاخوان المسلمين وهم اقسموا على الولاء للحزب واعضائه اينما كانوا وليس الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين

اتقصدين ولائه لحزب الاخوان المسلمين وليس للأسلام
هذا ادى ان اطلب خلافه اسلاميه

واي خلافه اسلاميه لو صارت بيكون بيد مسلم تقي وهو المقصود بالخلافه الاسلاميه

وما زال نفس السؤال مطروح
لدعاه الخلافه العثمانيه
او الخلافه الأموميه
او الخلافيه العباسيه

الجوكر90
02-09-2011, 05:24 PM
الي يقول ليش الخلافه العثامنيه
لان العثمانيين هم الاتراك
وفتره من الفترات امسكوا الخلافه الاسلاميه
وكان في قوه فتره من الفترات واغلب الوقت ضعف

سما الوطن
02-09-2011, 05:28 PM
الي يقول ليش الخلافه العثامنيه
لان العثمانيين هم الاتراك
وفتره من الفترات امسكوا الخلافه الاسلاميه
وكان في قوه فتره من الفترات واغلب الوقت ضعف

وليش ما نتمى عوده الخلافه الامويه
او العباسيه
او الاخلافه الاسلاميه

بوعلي2
02-09-2011, 05:30 PM
الله ينصر المسلمين ويفكك اليهود والنصارى ويشتتهم

حمد911
02-09-2011, 07:51 PM
في دم تركي راح
ومبسوطين انه المطلوب من اسرائيل بس الاعتذار
ما اعتذرت ..ياليت بعد سكر السفاره إلا انه خفف مستوى التمثيل الدبلوماسي الى سكرتير ثاني

ما ارخص الدم المسلم

ويا صغر عقولنا ( عذرا ) لنفرج بطلب اعتذار مقابل دم هدر

اختي انتي عايشة بعقلية حكام الدول العربية اللي قايمه الشعوب عليهم

تركيا بلد ديمقراطي مب مني والطريق تعال وسكر السفاره اردوغان استلم الحكم وفي علاقات مع اسرائيل واتفاقيات عسكريه يحتاج الرجال وقت واسباب تقنع الداخل التركي بتوجهاته ولا نستبعد الخطوه القادمه اغلاق سفارة اسرائيل

اختي خطوه خطوه الامور تنخذ ولين المسلمين حصلوا قائد مثل اردوغان اكيد مب مصدقين نفسنا من الفرحه دام انه مسلم وتوجهاته اسلاميه

ارجو عدم المزايده على اردوغان واللي عنده افضل منه يتفضل يقدمه لنا ويسرد انجازاته واحنا وراه

بوعلي2
02-09-2011, 08:37 PM
صح لسانك حمد ٩١١

barod
02-09-2011, 08:37 PM
صحيح ياريت ترجع الخلافه الاسلاميه وتذكرت قصه هارون الرشيد ...كانت سياسة الرشيد سياسة رشيدة في الداخل والخارج، غزا الروم حتى وصل إلى "إسكدار" من ضواحى "القسطنطينية" أيام ولايته العهد، وتغلغل مرة ثانية فى بلادهم وغزاهم فى خلافته بضع غزوات، وأخذ منهم "هرقلية"، وبعث إليه ملكهم بالجزية عن شعبه، واشترط عليه الرشيد ألا يعمر هرقلية، وأن يحمل إليه فى السنة ثلاثمائة ألف دينار.العصر الذهبي:وكان "نقفور" قد نقض العهد الذي أعطته الملكة "إريني"، التي كانت تحكم الروم قبله، وأرسل إلى هارون الرشيد رسالة يهدده فيها: "من نقفور ملك الروم إلى هارون ملك العرب: أما بعد؛ فإن الملكة التي كانت قبلي أقامتك مقام الرَّخ (طائر خرافي يعرف بالقوة)، وأقامت نفسها مقام البَيْدق (يعنى مقام الضعيف)، فحملت إليك من أموالها ما كنت حقيقًا بحمل أضعافه إليها، لكن ذلك لضعف النساء وحمقهن، فإذا قرأتَ كتابي هذا، فاردد ما حصل لك من أموالها، وافتدِ نفسك بما تقع به المصادرة لك، وإلا فالسيف بيننا وبينك".فلما قرأ الرشيد الرسالة غضب غضبًا شديدًا حتى لم يقدر أحد أن ينظر إليه، فدعا بدواة وكتب إلى نقفور ملك الروم ردّا على رسالته يقول:"بسم الله الرحمن الرحيم: من هارون أمير المؤمنين إلى نقفور كلب الروم، قد قرأت كتابك يابن الكافرة، والجواب ما تراه دون أن تسمعه، والسلام".وقاد بنفسه جيوشًا جرارة، ولقّنه درسًا لا يُنسى، فعاد إلى أداء الجزية صاغرًا، بعد أن خضع أمام قوة المسلمين وعزة نفوسهم

جرح الزمان
02-09-2011, 09:16 PM
توقيت رائع

لضرب الدبوماسيه الاسرائيليه

واتمنى ان تنهال الضربات على هذا الكيان المسخ

(الفيصل)
02-09-2011, 09:19 PM
هذا العمل ليس الا ذر الرماد بالعيون
هذا السفيهه الجاهل المدعو اردوغان ماهو الا عميل للكيان الصهيوني
هذا العمل هو للضحك على ذقون المسلمين
بدليل شوفوا صوره مع الصهاينه واليهود

التوقيع
وجهة نظر ضمير عضو غائب مُغيب (خالف تعرف):)
والمتشائم من كل شيء!!
ويشك حتى في الذبابة التي قادها حظها الأعثر بالإقتراب من أنفه :)لربما تكون فيها إيدز ومرسلة له من الاعداء !!

أكاديمية
02-09-2011, 09:30 PM

التوقيع
والمتشائم من كل شيء!!
ويشك حتى في الذبابة التي قادها حظها الأعثر بالإقتراب من أنفه :)لربما تكون فيها إيدز ومرسلة له من الاعداء !!

لم أستوعب ....... :eek5:

رجل مثالي
02-09-2011, 09:32 PM
وايد احسن خله يطردونه هم قوم فراعنة راسهم عنيد ومتكبر

بس الصورة او الرابط بالمقلوب

(الفيصل)
02-09-2011, 09:36 PM
لم أستوعب ....... :eek5:

انتظري وترقبي وسوف تستوعبين :)

بوعلي2
02-09-2011, 10:19 PM
ومنكم نستفيد

الله يجعل الخير ف القادم اللهم امييين

حمد911
03-09-2011, 12:07 AM

التوقيع
والمتشائم من كل شيء!!

الحمد لله الادارة وقفته عند حده عسى ما تختلف معه الا وهد علليك ياعبد الحاكم ومادري وش كلام كبير أوي أوي :rolleyes2:

القحطاني505
03-09-2011, 01:34 AM
ما قصرت تركيا

qatara
03-09-2011, 01:38 AM
الحزب الحاكم بتركيا حزب اسلامي
ولو لديه فرص اكبر واقوى في
ضرب اسرائيل بكل دبلوماسيه لما تراجع
لله درهم

ahmed1111
03-09-2011, 02:29 AM
الي يقول ليش تبون الدوله العثمانيه مب اسلاميه
ليش العثمانين كانوا يهود ولا بوذا

ياناس خلونا انكبر عقلنا العثمانين مسلمين حالهم حال الاموين والعباسين

واقرول التاريخ عدل اضعف فتره مرت على المسلمين ( غير الي احنا فيها) اهي فتره العباسيه

ماقول مافي انجازات في الفتره العباسيه بس مش ذيج القوه والسبب كان الدوله الفاطميه الي اهي الشيعه كان في قتال بينهم

المهم احنا نبي عصر جديد للاسلام عشان محد يزعل

الجوكر90
03-09-2011, 06:00 AM
وليش ما نتمى عوده الخلافه الامويه
او العباسيه
او الاخلافه الاسلاميه

ماتفرق معاي
لو اي خلافه اهم شي انهم يوحدون الله
وترى كلهم تحت الخلافه الاسلاميه يعتبرون

بوسلمان 2010
03-09-2011, 07:28 AM
يستاهلون الخنازير وكفو والله على تركيا على هذا القرار

سما الوطن
03-09-2011, 12:37 PM
اختي انتي عايشة بعقلية حكام الدول العربية اللي قايمه الشعوب عليهم

تركيا بلد ديمقراطي مب مني والطريق تعال وسكر السفاره اردوغان استلم الحكم وفي علاقات مع اسرائيل واتفاقيات عسكريه يحتاج الرجال وقت واسباب تقنع الداخل التركي بتوجهاته ولا نستبعد الخطوه القادمه اغلاق سفارة اسرائيل

اختي خطوه خطوه الامور تنخذ ولين المسلمين حصلوا قائد مثل اردوغان اكيد مب مصدقين نفسنا من الفرحه دام انه مسلم وتوجهاته اسلاميه

ارجو عدم المزايده على اردوغان واللي عنده افضل منه يتفضل يقدمه لنا ويسرد انجازاته واحنا وراه

اخي وليه اسرائيل ما قالت في اتفاقيات وعلاقات مع تركيا قبل ان تقتل من قتلت من الاتراك في اسطول الحريه

جمال عبد الناصر ( ولسنا هنا بصدد تقيمه ) عندما عمل على تأمين قناه السويس موب كان في اتفاقيات وعلاقات ؟؟؟
هل تحجج بها؟؟؟

هل الحبر على الورق اغلى من الدم المراق على الأرض

واسمح لي سأزايد على اودغان إلى ان اجد من فعل ..لا اقوال وكلام وعروض مسرحيه
فقد شبعنا منها
ولن تعد تنطلي علينا

سما الوطن
03-09-2011, 12:42 PM

التوقيع
والمتشائم من كل شيء!!

بل التوقيع عضو شبع من التمثيليات
عضو يريد ابطال افعال لا ابطال كلمات
عضو يستعجب كيف دم مواطن يساوي اعتذار
عضو يعيش الواقع ولا يركض وراء الاوهام ولا يحس انه يعيش بها صبح مساء

سما الوطن
03-09-2011, 12:47 PM
ماتفرق معاي
لو اي خلافه اهم شي انهم يوحدون الله
وترى كلهم تحت الخلافه الاسلاميه يعتبرون

أتفق معاك

الي يقول ليش تبون الدوله العثمانيه مب اسلاميه
ليش العثمانين كانوا يهود ولا بوذا

ياناس خلونا انكبر عقلنا العثمانين مسلمين حالهم حال الاموين والعباسين

واقرول التاريخ عدل اضعف فتره مرت على المسلمين ( غير الي احنا فيها) اهي فتره العباسيه

ماقول مافي انجازات في الفتره العباسيه بس مش ذيج القوه والسبب كان الدوله الفاطميه الي اهي الشيعه كان في قتال بينهم

المهم احنا نبي عصر جديد للاسلام عشان محد يزعل

بهذه الطريقه اتفقنا

النابلسي
03-09-2011, 01:09 PM
اخي وليه اسرائيل ما قالت في اتفاقيات وعلاقات مع تركيا قبل ان تقتل من قتلت من الاتراك في اسطول الحريه

جمال عبد الناصر ( ولسنا هنا بصدد تقيمه ) عندما عمل على تأمين قناه السويس موب كان في اتفاقيات وعلاقات ؟؟؟
هل تحجج بها؟؟؟

فقد شبعنا منها
ولن تعد تنطلي علينا

اخت سما الوطن، أنت تعلمين ان هناك مشاكل بين الجيش و اوردغان و وضع اوردغان غير جمال عبدالناصر حيث كان يقف الجيش معه.
و الخبر لم يقل فقط طرد السفير بل ايقاف جميع الإتفاقيات العسكرية بين تركيا و اسرئيل.
و سؤال، ماهو الأفضل: ان تعمل ببطء ولكن بخطة للوصول إلى الهدف؟ ام العمل بسرعة من غير تخطيط و هناك فرصة 50% تصيب او 50% تخيب؟

سما الوطن
03-09-2011, 01:28 PM
اخت سما الوطن، أنت تعلمين ان هناك مشاكل بين الجيش و اوردغان و وضع اوردغان غير جمال عبدالناصر حيث كان يقف الجيش معه.
و الخبر لم يقل فقط طرد السفير بل ايقاف جميع الإتفاقيات العسكرية بين تركيا و اسرئيل.
و سؤال، ماهو الأفضل: ان تعمل ببطء ولكن بخطة للوصول إلى الهدف؟ ام العمل بسرعة من غير تخطيط و هناك فرصة 50% تصيب او 50% تخيب؟

أخي والله لا اختلف معاكِ
ولكن نحن نتسرع بتمجيد اوردغان ولم نرى منه شي
لننتظر قليلاً ..عندما نجد له افعال لا اقول ..لنمجده ..وسوف امجده معكم

بوعلي2
03-09-2011, 01:38 PM
الجيش التركي يختلف عن الجيوش الاخرى حيث انه كان يتدخل بالسياسه والعلاقات الخارجيه فشوي شوي حاول اوردغان ان يجلس على الكرسي بنفسه اضعااف نظام السياسه بالجيش الا ان ضعف وبحيث يتوافق مع رئيس الوزراء والحاكم.. ليس بالساهل التعامل مع الجيش التركي بحث انه نقلب بالماضي على الحكام وشالهم من الحكم
اما الان الوضع افضل فمايقدر وهالفضل يرجع لله واوردغان وسياسته

فالي سواه اوردغان صعبه ان يسويه اي حد وصعبه جدا بزمانا هذا

لتقرؤوا قليلا نبذه عن قيام تركيا العالمانيه ومن الي اسسها وعن الجيش الى وقتنا هذا فسوف تعلمون انجازات اخوانا اوردغان

وشكرا

النابلسي
03-09-2011, 01:38 PM
أخي والله لا اختلف معاكِ
ولكن نحن نتسرع بتمجيد اوردغان ولم نرى منه شي
لننتظر قليلاً ..عندما نجد له افعال لا اقول ..لنمجده ..وسوف امجده معكم

انا لا أمجده، ولكن اشد على يده....فتخيلي طالب لم ينجح في المدرسة لمدة طويلة....ثم جاء بـنسبة قريبة من النجاح، هل نقول له "أنت ساقط و فاشل كالعادة؟" ام نقف معه حتى ينجح؟
فتخيلي بأن اوردغان يقرأ هذا المنتدى فسوف يقول: لقد وقعت في مشكلة مع اسرائيل ومع الجيش وها هم العرب ايضا ضدي؟
ما اقصده أنه بدل من تكسير مجاديفه فلنوقف خلفه ونشجعه ربما تدب الغيرة في بعض الناس و تبدأ هي بالأفعال بدلا من الأقوال :)

سما الوطن
03-09-2011, 01:52 PM
انا لا أمجده، ولكن اشد على يده....فتخيلي طالب لم ينجح في المدرسة لمدة طويلة....ثم جاء بـنسبة قريبة من النجاح، هل نقول له "أنت ساقط و فاشل كالعادة؟" ام نقف معه حتى ينجح؟
فتخيلي بأن اوردغان يقرأ هذا المنتدى فسوف يقول: لقد وقعت في مشكلة مع اسرائيل ومع الجيش وها هم العرب ايضا ضدي؟
ما اقصده أنه بدل من تكسير مجاديفه فلنوقف خلفه ونشجعه ربما تدب الغيرة في بعض الناس و تبدأ هي بالأفعال بدلا من الأقوال :)

مثالك السابق ... فيه اوردغان يقول سانجح ولم نراه يذاكر ..مثل ما قاله قبله كثيرون

عموما كما تفضلت لننتظر ونرى

هل سيظل اوردغان يتغى بالكلمات ..او ستتحول الى افعال
عندها لكل حادث حديث

حمد911
03-09-2011, 03:30 PM

هل تحجج بها؟؟؟

فقد شبعنا منها
ولن تعد تنطلي علينا

طبعاً الاتفاقات علشان يتخلص منها يحتاج لأسباب وهو امر يحتاج لوقت وبالتدريج ان شاء الله نشوف تركيا العثمانيه تخلصت من كل القيود مع الدوله الصهيونيه التي كبلها قادة تركيا الذين سبقو اردوغان

الاتراك اللي قتلوا في سفينة الحريه لم يكونوا يمثلون الحكومه وبعدين من متى اسرائيل تحترم اتفاقيات توهم قاتليم خمس جنود مصريين في الحدود المصريه وشوف رد فعل الحكومه المصريه وسرعة التراجع عن قرارهم وهذا بعد الثوره يعني لو قبل الثوره جان قالهم حسني مبارك اقتلوا بعد خمسه من عندي هديه شتان بين الموقف العربي الاسلامي والموقف التركي الاسلامي

اعتقد مثال عبدالناصر في هذا النقاش غير موفق لان عبدالناصر امم قناة السويس وهي جزء من الاراضي المصريه وهذا اقل حق من حقوق المصريين

طلبت منك اذا عندك قائد تشوفه افضل من اردوغان وعمل اكثر في الوقت الحالي اسدح اسمه بدون ما نقلل من شأن واحد مثل القائد المسلم اردوغان

شوف احنا نتكلم هني على مستوى العالم الاسلامي اما على المستوى الداخلي ادخل يو تيوب وشاهد حلقات خواطر عن تركيا وشوف انجازات هذا الرجل من رئيس بلديه الى رئيس وزراء

غدير البورصه
03-09-2011, 03:56 PM
لاحولاولا قوة الا بالله

حتى الرئيس التركي مب عاجب حد من الناس

ما تخلون لكم صديج ولا رفيج يعني محد عاجبكم

لا حول ولا قوة الا بالله

عاجبكم يعني الي يصير في ليبيا او سوريا او اليمن

تركيا طردت السفير يعني رفست الحكومه الاسرائيليه وهذا مب شي عادي ولا برستيج سياسي .

اردوغان واحدمن الشجعان

الله يحفظه ويحميه

بيانو
04-09-2011, 10:52 AM
أيش الفايده من طرد السفير

وهناك تعاون قوى مشترك بين تركيا وإسرائيل فى المجال العسكرى

!!!

تناقض

محمد
04-09-2011, 11:26 AM
اها .. طرد السفير الاسرائيلي ..

سؤال بسيط .. ليس يتم طرد السفير و تبقى السفارة موجودة ؟
اليس من باب اولى اغلاق السفارة ؟ او وقف التعاون العسكري و المناورات المشتركة بينهم وبين اسرائيل :)

اردوغان كرجل من تيار اسلامي رجل ممتاز كشخصية و محنك سياسياً وعمل طفرة في تركيا ..
لكن البعض يحمل هذا الرجل امال ابعد ما يكون عن الواقع .. انا عن نفسي تعجبني نظرته ولكن لا انبهر بها لانها غير مقرونه بالافعال !! .. اضف الى هذا ان تركيا دورها في المنطقة لا يختلف كثيرا عن دور الدول الاخرى التي لها اطماع في المنطقة وبسط نفوذ على الشرق الاوسط .. وان كانت تركيا اهون من البقية .. وافضلهم ..

فلا يظن غير هذا و يظن بان اردوغان او غيره يقودون سفينة الاطاحة باسرائيل و تحرير فلسطين وهمهم الاول و الاخير الاقصى الشريف الا شخص واهم مع كامل احترامي !! .. بل انه مغيب عن الساحة ايضا ..

تركيا حالها حال دول لا اريد ذكرها لها مصالحها و اهدافها بهذه المنطقة .. ونتقبلها اكثر من سواها كونها تحمل منهج معتدل و ايجابي حتى وان كان "تنظيري" ..

يعني بالعربي :) .. اطماع تركيا اهون من اطماع غيرها :)

تحياتي

كازانوفا
04-09-2011, 11:31 AM
الفال لبقية الدول العربيه ان شالله

سما الوطن
04-09-2011, 12:06 PM
الاتراك اللي قتلوا في سفينة الحريه لم يكونوا يمثلون الحكومه وبعدين من متى اسرائيل تحترم اتفاقيات

لم يكونوا يمثلون الحكومه!!!!!!!!!!!!!!!
اخي هم اتراك إلا يكفي هذا
أم الدم المحمي دم الحكومه بس !!
وإذا اسرائيل لم تحترم الاتفاق معاي مثلا ونقضته ..اذا يعتبر الاتفاق ملغي اصلا وليس من حقي ان الغه أما ان اتمسك به واقول انا موقع اتفاق وشوي شوي فلا غير منطقي ولا مقبول

اعتقد مثال عبدالناصر في هذا النقاش غير موفق لان عبدالناصر امم قناة السويس وهي جزء من الاراضي المصريه وهذا اقل حق من حقوق المصريين

واقل حقوق الاتراك المحافظه على دمهم وكرامتهم ..اهم بنظري من المحافظ على حق بقناه

طلبت منك اذا عندك قائد تشوفه افضل من اردوغان وعمل اكثر في الوقت الحالي اسدح اسمه بدون ما نقلل من شأن واحد مثل القائد المسلم اردوغان

ان كان لا يوجد على الساحه الآن من اريد هذا لا يجعلنا اركض الى من لا اريده ولم يأتي منه بفائده

سما الوطن
04-09-2011, 12:07 PM
اها .. طرد السفير الاسرائيلي ..

سؤال بسيط .. ليس يتم طرد السفير و تبقى السفارة موجودة ؟
اليس من باب اولى اغلاق السفارة ؟ او وقف التعاون العسكري و المناورات المشتركة بينهم وبين اسرائيل :)

اردوغان كرجل من تيار اسلامي رجل ممتاز كشخصية و محنك سياسياً وعمل طفرة في تركيا ..
لكن البعض يحمل هذا الرجل امال ابعد ما يكون عن الواقع .. انا عن نفسي تعجبني نظرته ولكن لا انبهر بها لانها غير مقرونه بالافعال !! .. اضف الى هذا ان تركيا دورها في المنطقة لا يختلف كثيرا عن دور الدول الاخرى التي لها اطماع في المنطقة وبسط نفوذ على الشرق الاوسط .. وان كانت تركيا اهون من البقية .. وافضلهم ..

فلا يظن غير هذا و يظن بان اردوغان او غيره يقودون سفينة الاطاحة باسرائيل و تحرير فلسطين وهمهم الاول و الاخير الاقصى الشريف الا شخص واهم مع كامل احترامي !! .. بل انه مغيب عن الساحة ايضا ..

تركيا حالها حال دول لا اريد ذكرها لها مصالحها و اهدافها بهذه المنطقة .. ونتقبلها اكثر من سواها كونها تحمل منهج معتدل و ايجابي حتى وان كان "تنظيري" ..

يعني بالعربي :) .. اطماع تركيا اهون من اطماع غيرها :)

تحياتي

:nice::nice::nice:
أؤيدك بقوه

نورهان88
04-09-2011, 12:26 PM
الله ينصر الأسلام والمسلمين

بوعلي2
04-09-2011, 04:49 PM
اميين

ابداع قلم
04-09-2011, 10:12 PM
عقبال السفير الايراني !!