المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ستفعل لو اكتشفت انك مصاب بالسرطان ؟

بن كعدان
03-09-2011, 12:29 PM
سؤال ربما يكون غريبا للبعض لكن ماذا ستفعل لو اكتشفت انك
مصاب بالسرطان ؟

أعزائي هذا المرض بدأ بالإنتشار بصورة شبه فظيعة

لماذا لم يستطع العلم الحديث القضاء عليه إلى الان

أرجو ان نهتم جميعا بصحتنا وناكل الخضار والفاكهه والثوم والزنجبيل باستمرار

غالية قطر
03-09-2011, 12:35 PM
الله يكفينا شرك

شنايدر
03-09-2011, 12:41 PM
قضاء وقدر، حتما هنالك اسباب آدت الى ذلك،

للعلم : ان الغرب استغربوا من ان نسبه كبار السن عدنا في الخليج قلبل جدا ما تجد لديه سرطان، ويرجع السبب الى كثره اكلهم للتمر(ويطلق عليه العلماء منجم العناصر الغذائيه لانه يجتوي على جميع النعاصر الا البروتين )، فعلا وقد قالها افضل الخلق صلى الله عليه وسلم قبل 1400 عام، بما معنى الحديث، ان يكون الشخص تمريا، وفي مصر يكثرون من اكل البصل،

للعلم لو قرآ الانسان وتفكر حوله لرآ الكثير من الاطعمه ضاره بصحته، في شباب لن تحس الاحساس الكبير الذي ستشعر به عند الكبر (والبعض يقول عند الكبر لا اريد سوى الموت، لاسباب سخيفه)

اخطار شرب الكولا و المشروبات الغازية-جزء اول

[B][COLOR="red"]اخطار مطاعم الوجبات السريعة -جزء اول

[B][COLOR="red"]أخطار تناول الحليب -الجزء الاول

[B][COLOR="red"]هل لاحظت بآننا من نهلك انفسنا بآيدينا ؟؟؟؟

بن موسى
03-09-2011, 12:54 PM
لا شي
احمدالله واشكرة
واخذ بالاسباب لطلب العلاج
واتذكر قول الرسول صلى الله علية وسلم
عجبآ لامر المؤمن امرة كلة لة خير أن صابتة ضراء صبر وكان خير لة وأن صابتة سراء شكر وكان خير لة
ولايجدها الا المؤمن أو كما قال
واتذكر بعد ان ماحد يموت قبل يومة اللذي حددة الله سبحانة وتعالى لة وهو في بطن امة وعمرة 40 يومآ
وعندما اتذكر كل ماسبق
اعتبر ان كل ما اصابني كأنة اي مرض عادي وهو كذلك في حالة التهيئة النفسية - لان الحالة النفسية هي نصف العلاج وانا اقول بحكم التجربة هي 95% منة
والمحافظة على الصلاة في وقتها يرفع المناعة في الجسم ممايساعد على مقاومة المرض والقضاء علية بأمر الله

بوعلي2
03-09-2011, 01:04 PM
الله يكافيني ويكافي قراء الموضوع والمسلمين جميعا شر الامراض

Dawn
03-09-2011, 03:01 PM
من ملاحظتي للناس اللي توفوا في محيط العائله والاهل والجيران ( وفاة مرضيه ) طبعا ما اقصد الشباب اللي يتوفون في الحوادث

قسمت الامراض المنتشره عندنا الى قسمين

1- قسم اللي اصيبوا بالامراض اللي تسبب الموت البطيء ( سكر- ضغط - قلب )

2 - قسم اللي اصيبوا بالسرطان وهذيلا طبعا نظرا لتخلف الطب عندنا ( في اكتشاف المرض وليس العلاج - معروف ان احنا ما عندنا علاج للسرطان ) توفوا بسرعه ..

يعني ان ما مت في حادث ..

توقع ان يجيك السكري ( في هالحاله قبل ما تموت احتمال تصاب بالعمى او تتقطع اطرافك من الغرغرينا اوتصاب بالفشل الكلوي .. والخ الخ الخ من المضاعفات المعروفه للمرض )

توقع الضغط ( وهذا بيسبب لك الوفاة بالجلطه في اي لحظه )

القلب ( ومادري ليش اغلب حالات الضغط والسكر تجي معاها امراض بالقلب اما تضخم او ضعف بعضلة القلب والخ الخ الخ )

اما السرطان فعندنا في قطر يعني الموت السريع خلال 4 5 سنين بالكثير الشخص يكون بين علاج واكتشاف رجوع المرض وعلاج اخر ثم اكتشاف انتشار المرض هالمره في كل الجسم .. وبعدها خلااااص انتهت الحياة ..

السرطان قادم لا محاله وراح يزيد في الخليج وقطر بالذات لاسباب بيئيه قبل كل شي ،،،

اللي يقول عن الاكل فعلا هو مفيد الواحد يفكر بتغيير نمط الحياة لنظام صحي اكثر : بترك التدخين وبالتخفيف من الوزن وبأكل الخضروات والفواكه المفيده والبقول والنشويات الكامله وبالتقليل من اللحوم والالبان وبشرب الماء والاعشاب وبالتعرض لاشعة الشمس يوميا ( على فكره : يقولون نقص فيتامين دي هو سبب مباشر لمرض السرطان والله اعلم )

لكن

شتسوي اذا الجو فيه بلاوي من مخلفات حرب الخليج ومن المحروقات في المصانع .. اعتقد حتى المخلفات عندنا يحرقونها ان ما خاب ظني

والارض بعد فيها بلاوي مع وجود القاعده العسكريه عندنا باسلحتها الله اعلم عاد نوويه والا هيدروجينيه والا جرثوميه الله العالم وش عندهم من اسلحه هل تتوقعون مخلفاتهم بتروح لصحاري امريكا ؟؟؟ لا طبعا راح يدفنونها عندنا ..

ولهالسبب انا اقول ان السرطان راح يزيد في قطر وراح تصير النسبه يمكن مثل الاردن حاليا ( والاردن بعد لها اسبابها البيئيه في انتشار المرض )

سبب اخر لاحتمال زياده السرطان هو راند ومسكها لموضوع الصحه في البلد ... طبعا شفنا بركات راند في التعليم واستخدام الاطفال عندنا كفئران تجارب وللحين ما ظهرت بركاتها على صحة الناس لكن تأكدوا انكم الان تعاملون كفئران تجارب في الصحه ايضا ... وحتى المستشفيات الخاصه ليست آمنه حاليا ... و بمرور الوقت يا ما بنشوف والله يستر من القادم ... وراح يكون التبرير لارتفاع السرطان جاهز ( الاكل الغير صحي - الوجبات السريعه - التدخين ) ...

شيء مهم المفروض اي قطري ما ينساه : التحصين اليومي بالاذكار ... والرقيه الشرعيه لانها فعلا تحسن مستوى الصحه والحياه بشكل عام ..

اما عن الطريقه للعيش بطريقه ايجابيه بعد معرفتك بخبر اصابتك بالسرطان .. كان عندي مشاركه ف احد المنتديات الصحيه المتخصصه ... كتبتها من وحي تجربة والدي رحمه الله المتوفى بالسرطان .. وهي موجهه للمصاب واسرته .. شكرني عليها عدد من المصابين وقالوا انهم طبقوها ونفعت في تغيير نفسيتهم للافضل ..

ان شا الله القاها .. راح انقلها في مشاركه قادمه واتمنى ان تستفيدوا منها سواء كنت مريض او قريب لمريض ..

والله يبعد عنا الامراض ان شا الله

missperfect
03-09-2011, 03:08 PM
انا ماابي اعرف عن نفسي
الله يبعد عناالامراض صج الصحه اعظم نعمه

ريتويت
03-09-2011, 03:16 PM
راح اقول الحمدلله واشكره على كل حال

سهم نيشان
03-09-2011, 03:17 PM
الله لا يبلينا
الشي الاكيد الي ما بسويه اذا اكتشفت المرض اني اروح اخذ علاج كيماوي ولا أشعة
العلاج يكون طبيعي

Right
03-09-2011, 03:24 PM
أمر الله سبحانه وتعالى

تفاءلوا بالخير تجدوه إن شاء الله

نتفـه
03-09-2011, 03:24 PM
لا حول و لا قوة الا بالله .. الله يكفينا شر هالمرض ..

قطري طموح
03-09-2011, 03:30 PM
اخوي بن كعدان حصل معي ذلك قبل اربع سنوات فقد اكتشفت اني مصاب بورم في الكبد وذهبت بمفردي الى تايلند للمستشفى الامريكي وتم ازالت الورم بفضل الله وحده ورجعت وتكررت مراجعاتي الى تايلند والحمدلله حتى الان لم يرجع الورم .
واقول لكل من اصابه ورم ان لدنيا لم ولن تنهي عند هذا الورم فملايين البشر يستطيعون العيش بصحه جيده لو تم لهم اكتشاف الورم بشكل مبكر .

خالـــــد
03-09-2011, 04:04 PM
هذا المرض قذر عافانا الله واياكم منه

الوالد اصيب به وعولج ثم رجع اليه واسال الله ان يشفيه وحقيقة ليس لنا الا ان نقول اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

ريل عمتي وخالي توفو بالسرطان حتى البزران ما اسلمو منه ولد اختي وبنت عمتي

هذا المرض موجود في كل بيت ويكاد يلتهم كل جسم

لكن الواحد يحمد الله على كل شيء على الاقل السرطان يعطيك فتره من شهور الى سنوات لتعلم انك ملاقي ربك فتتجهز لهذه الرحله وتسال الله العفو والمغفره

وفي الاخير الموت موت اكان بالسرطان او الزهايمر او فشل كلوي او امراض القلب او حادث سياره او طياره وغيرها من طرق الموت

تعددت الاسباب والموت واحد ولكن المتغير والمهم ماذا اعددت بعد الموت ؟؟؟ عفوك ورضاك يا رب

ورقــة أمــل
03-09-2011, 04:05 PM
والله شي يخووف

سواء كاني فيني او كان باي شخص اخرر

الواحد يحس ايامه قربت تخلص ومافي يده شي يسويه

غير الالم والتعب اللي يحسه

الله يشافي الجميع يارررب من كل مرض

(حوريه)
03-09-2011, 08:35 PM
من ملاحظتي للناس اللي توفوا في محيط العائله والاهل والجيران ( وفاة مرضيه ) طبعا ما اقصد الشباب اللي يتوفون في الحوادث

2 - قسم اللي اصيبوا بالسرطان وهذيلا طبعا نظرا لتخلف الطب عندنا ( في اكتشاف المرض وليس العلاج - معروف ان احنا ما عندنا علاج للسرطان ) توفوا بسرعه ..

يعني ان ما مت في حادث ..

توقع ان يجيك السكري ( في هالحاله قبل ما تموت احتمال تصاب بالعمى او تتقطع اطرافك من الغرغرينا اوتصاب بالفشل الكلوي .. والخ الخ الخ من المضاعفات المعروفه للمرض )

القلب ( ومادري ليش اغلب حالات الضغط والسكر تجي معاها امراض بالقلب اما تضخم او ضعف بعضلة القلب والخ الخ الخ )

اما السرطان فعندنا في قطر يعني الموت السريع خلال 4 5 سنين بالكثير الشخص يكون بين علاج واكتشاف رجوع المرض وعلاج اخر ثم اكتشاف انتشار المرض هالمره في كل الجسم .. وبعدها خلااااص انتهت الحياة ..

السرطان قادم لا محاله وراح يزيد في الخليج وقطر بالذات لاسباب بيئيه قبل كل شي ،،،

اللي يقول عن الاكل فعلا هو مفيد الواحد يفكر بتغيير نمط الحياة لنظام صحي اكثر : بترك التدخين وبالتخفيف من الوزن وبأكل الخضروات والفواكه المفيده والبقول والنشويات الكامله وبالتقليل من اللحوم والالبان وبشرب الماء والاعشاب وبالتعرض لاشعة الشمس يوميا ( على فكره : يقولون نقص فيتامين دي هو سبب مباشر لمرض السرطان والله اعلم )

لكن

شتسوي اذا الجو فيه بلاوي من مخلفات حرب الخليج ومن المحروقات في المصانع .. اعتقد حتى المخلفات عندنا يحرقونها ان ما خاب ظني

والارض بعد فيها بلاوي مع وجود القاعده العسكريه عندنا باسلحتها الله اعلم عاد نوويه والا هيدروجينيه والا جرثوميه الله العالم وش عندهم من اسلحه هل تتوقعون مخلفاتهم بتروح لصحاري امريكا ؟؟؟ لا طبعا راح يدفنونها عندنا ..

ولهالسبب انا اقول ان السرطان راح يزيد في قطر وراح تصير النسبه يمكن مثل الاردن حاليا ( والاردن بعد لها اسبابها البيئيه في انتشار المرض )

سبب اخر لاحتمال زياده السرطان هو راند ومسكها لموضوع الصحه في البلد ... طبعا شفنا بركات راند في التعليم واستخدام الاطفال عندنا كفئران تجارب وللحين ما ظهرت بركاتها على صحة الناس لكن تأكدوا انكم الان تعاملون كفئران تجارب في الصحه ايضا ... وحتى المستشفيات الخاصه ليست آمنه حاليا ... و بمرور الوقت يا ما بنشوف والله يستر من القادم ... وراح يكون التبرير لارتفاع السرطان جاهز ( الاكل الغير صحي - الوجبات السريعه - التدخين ) ...

شيء مهم المفروض اي قطري ما ينساه : التحصين اليومي بالاذكار ... والرقيه الشرعيه لانها فعلا تحسن مستوى الصحه والحياه بشكل عام ..

اما عن الطريقه للعيش بطريقه ايجابيه بعد معرفتك بخبر اصابتك بالسرطان .. كان عندي مشاركه ف احد المنتديات الصحيه المتخصصه ... كتبتها من وحي تجربة والدي رحمه الله المتوفى بالسرطان .. وهي موجهه للمصاب واسرته .. شكرني عليها عدد من المصابين وقالوا انهم طبقوها ونفعت في تغيير نفسيتهم للافضل ..

ان شا الله القاها .. راح انقلها في مشاركه قادمه واتمنى ان تستفيدوا منها سواء كنت مريض او قريب لمريض ..

بانتظار مشاركاتك عن الطريقه الايجابية ...

ولدي تساؤل ...لاادري اذا تملك الاجابة ...في اي الدول يمكن معالجة المرض الخبيث بشكل افضل ؟

وشكرا

بـــــــنت النوخـّــــذه
03-09-2011, 08:44 PM
لا اعتراض على امر الله

كثير ناس شفوا لما ايقنوا انه بإرادة رب العالمين الحاله النفسيه والطمأنينه سر من اسرار الشفاء

ولاتنسون ان العلم تقدم وكثير الله ابتلاهم بالمرض وبأمر منه سبحانه تشافوا كان علاجهم بامريكا العلم تطور كثير عن قبل
الله يحفظكم من جميع الامراض

b.a.a
03-09-2011, 11:00 PM
راح أفرح وقول هذي الساعه المباركه

غروب الشمس
04-09-2011, 01:06 AM
ابوي الله يرحمه يوم درى انه اصيب بالسرطان تدرون اش قال

اسأل الله ان يغفر لي ذنوبي ومات وهو مبتسم

نورالهدى
04-09-2011, 04:59 AM
ماتت أمي الحبيبة فيه

وصارعت المرض لمدة 5 سنوات

مابين علاج كيماوي عن طريق الوريد

عن طريق الحبوب

في ميزان حسناتها

الله يرحمها

Dawn
04-09-2011, 05:02 AM

ماتت أمي الحبيبة فيه

عن طريق الحبوب

في ميزان حسناتها

الله يرحمها

الله يرحمهم يارب :(

Dawn
04-09-2011, 05:09 AM
بانتظار مشاركاتك عن الطريقه الايجابية ...

ولدي تساؤل ...لاادري اذا تملك الاجابة ...في اي الدول يمكن معالجة المرض الخبيث بشكل افضل ؟

وشكرا

بحثت عنها في قوقل ولم اجدها ،، :(

بخصوص الدوله انا اشوف بريطانيا الاسوأ ... ومادري من افضل امريكا والا المانيا ... بس اللي اعرفه ان الامريكان اللي يصيبهم المرض يروحون للعلاج بألمانيا !! هذا حسب كلام صديقه امريكيه فمادري يمكن السبب يكون اقتصادي وماله خص بجودة العلاج ..

بصمة قطرية
04-09-2011, 05:15 AM
الله يرحم من توفوا بهالمرض وغيره..
و يرحم جميع موتى المسلمين ..
و يكفينا وأمة محمد شر هالأمراض ..
و لا يورينا مكروه في غالي ..
اميين يااارب ~

بوسلمان 2010
04-09-2011, 06:59 AM
راح اقول اللهم ولك الحمد على ما ابليتني فيه واشكره لانه هذا قدري

Emarati
04-09-2011, 07:07 AM
الإيمان بالقدر خيره و شره

سهيل قطر
04-09-2011, 07:18 AM
انا للله وانا اليه راجعون

تفائلو بالخير تجدوه
وش بتسوي اذا قالوا لك بتموت بكره !!

نفس الشيء ياخي الله يهديك ويصلح شانئك كله

ذرية صالحة
04-09-2011, 07:21 AM
اللهم اشفى جميع المرضى

MAZEN37
04-09-2011, 09:09 AM
سبحان الله
تفائلوا بالخير تجدوه

basma222
04-09-2011, 09:17 AM
الله لا يبلينا

بيرق_المجد
04-09-2011, 09:34 AM
بحثت عنها في قوقل ولم اجدها ،، :(

بخصوص الدوله انا اشوف بريطانيا الاسوأ ... ومادري من افضل امريكا والا المانيا ... بس اللي اعرفه ان الامريكان اللي يصيبهم المرض يروحون للعلاج بألمانيا !! هذا حسب كلام صديقه امريكيه فمادري يمكن السبب يكون اقتصادي وماله خص بجودة العلاج ..

الله يشفي كل مسلم ومسلمه من جميع الامراض ومدامني مسلم اكبر نعمه لان المسلم عندما يصاب بالمرض الله يطرهه من ذنوبه اخوي اللى يقول فيه امريكي يقول يطرشون للمانيا فعلن انا كنت في المانيا عند بروفيسور الماني متخصص في الامراض الخبيثه و حصلت واحد من هل الخليج مافاد علاجه في امريكا وطرشوه للمانيا عند هذاالبروفيسور نفسه اللى اكلمكم عنه شاطر يعالجك بدون ان تساقط الشعر ودكتور ممتاز اللى حاب شي عن البروفيسور انا حاضر يطرش الى على الايميل

مهل
04-09-2011, 09:44 AM
ان شاءالله اني بتذكر و بكون من هذه الفئه من عباد الله المبتلين

-----

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ

الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ 155

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَـــةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ

رَاجِعونَ 156 أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّـــــهِمْ

وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ 157) سورة البقرة

كازانوفا
04-09-2011, 12:03 PM
تفاجأت من يومين بسماع خبر سئ جدا وهو مرض صديقه قديمه بهذا المرض الخبيث وتألمت لها
فكيف لاقدر لو كنت انا مكانهااا الله العالم وحده كيف راح اكون

الله يرحمنا برحمته يارب

الزجاجي
04-09-2011, 01:03 PM
الحمد لله على كل حال

انصح اخواني واخواتي جميعا بالفحص الدوري على الاقل مره بالسنه .. للاسف الكثير منهم من لديه المرض ويبدء بالانتشار وما يدري به الا في وقت متاخر .. وقتها العلاج يكون من المستحيلات الا ما رحم ربي

ينقسم هذا المرض الى 4 مراحل .. المرحله الاولى والثانيه من السهل التعامل معها وعلاجها سهل بحكم الاكتشاف المبكر ..

عندي اختين صابهم المرض والحمد لله على كل حال واعتقد ان المرض وراثي .. واغلب المصابين من القطرين يتعالجون في مستشفى MD Anderson Cancer Center في امريكا وهو يعتبر واحد من افضل المستشفيات في العالم لهذا المرض

La Bella
04-09-2011, 01:06 PM
ذكر الله دائماً
ونصيحة للبنات الي طايحين بالصوالين كل يوم والثاني كراتين وصبغ شعر الخ
ترى كله يأثر عليج

الأصيلة
04-09-2011, 01:07 PM
ابتعدوا عن الحرات وآمنوا بما قسمه الله لك من خير وشر
واستسلموا لـ قضاءه برضى تام وبدون سخط...
وتاكدوا أن الخلايا لن تنشط بما أن الإنسان مرتاح نفسيا...
ولاحظنا أن المرض تكون أسبابه أغلبها العين والحسد...
فـ الرقية الشرعية اليومية والأذكار تحمي الإنسان من العين...
فنأخذ بأسباب الوقاية خير من العلاج...

لاجل QT
04-09-2011, 01:10 PM
اذا اصابنى انا باحمدالله واشكرة على كل حال

اما اذا اصاب حد عزيز على راح ازعل بشدة واتمناه فينى ولافية

بن كعدان
04-09-2011, 01:37 PM
الله يكفينا شرك

:rolleyes2:

بن كعدان
04-09-2011, 01:39 PM
قضاء وقدر، حتما هنالك اسباب آدت الى ذلك،

للعلم : ان الغرب استغربوا من ان نسبه كبار السن عدنا في الخليج قلبل جدا ما تجد لديه سرطان، ويرجع السبب الى كثره اكلهم للتمر(ويطلق عليه العلماء منجم العناصر الغذائيه لانه يجتوي على جميع النعاصر الا البروتين )، فعلا وقد قالها افضل الخلق صلى الله عليه وسلم قبل 1400 عام، بما معنى الحديث، ان يكون الشخص تمريا، وفي مصر يكثرون من اكل البصل،

للعلم لو قرآ الانسان وتفكر حوله لرآ الكثير من الاطعمه ضاره بصحته، في شباب لن تحس الاحساس الكبير الذي ستشعر به عند الكبر (والبعض يقول عند الكبر لا اريد سوى الموت، لاسباب سخيفه)

اخطار شرب الكولا و المشروبات الغازية-جزء اول

[b][color="red"]اخطار مطاعم الوجبات السريعة -جزء اول

[b][color="red"]أخطار تناول الحليب -الجزء الاول

[b][color="red"]هل لاحظت بآننا من نهلك انفسنا بآيدينا ؟؟؟؟

جزاك الله خير على المعلومات القيمة

بن كعدان
04-09-2011, 01:42 PM
لا شي
احمدالله واشكرة
واخذ بالاسباب لطلب العلاج
واتذكر قول الرسول صلى الله علية وسلم
عجبآ لامر المؤمن امرة كلة لة خير أن صابتة ضراء صبر وكان خير لة وأن صابتة سراء شكر وكان خير لة
ولايجدها الا المؤمن أو كما قال
واتذكر بعد ان ماحد يموت قبل يومة اللذي حددة الله سبحانة وتعالى لة وهو في بطن امة وعمرة 40 يومآ
وعندما اتذكر كل ماسبق
اعتبر ان كل ما اصابني كأنة اي مرض عادي وهو كذلك في حالة التهيئة النفسية - لان الحالة النفسية هي نصف العلاج وانا اقول بحكم التجربة هي 95% منة
والمحافظة على الصلاة في وقتها يرفع المناعة في الجسم ممايساعد على مقاومة المرض والقضاء علية بأمر الله

اشكرك على مشاركتك وفعلا الاخذ بالاسباب

بن كعدان
04-09-2011, 01:42 PM
الله يكافيني ويكافي قراء الموضوع والمسلمين جميعا شر الامراض

اللهم امين

بن كعدان
04-09-2011, 01:44 PM

يعني ان ما مت في حادث ..

لكن

ان شاء الله

بن كعدان
04-09-2011, 01:46 PM
اخوي بن كعدان حصل معي ذلك قبل اربع سنوات فقد اكتشفت اني مصاب بورم في الكبد وذهبت بمفردي الى تايلند للمستشفى الامريكي وتم ازالت الورم بفضل الله وحده ورجعت وتكررت مراجعاتي الى تايلند والحمدلله حتى الان لم يرجع الورم .
واقول لكل من اصابه ورم ان لدنيا لم ولن تنهي عند هذا الورم فملايين البشر يستطيعون العيش بصحه جيده لو تم لهم اكتشاف الورم بشكل مبكر .

الحمدالله اخوي قطري طموح وان شاء الله ماتشوف الا كل خير

بن كعدان
04-09-2011, 01:49 PM

الوالد اصيب به وعولج ثم رجع اليه واسال الله ان يشفيه وحقيقة ليس لنا الا ان نقول اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

لكن الواحد يحمد الله على كل شيء على الاقل السرطان يعطيك فتره من شهور الى سنوات لتعلم انك ملاقي ربك فتتجهز لهذه الرحله وتسال الله العفو والمغفره

وفي الاخير الموت موت اكان بالسرطان او الزهايمر او فشل كلوي او امراض القلب او حادث سياره او طياره وغيرها من طرق الموت

تعددت الاسباب والموت واحد ولكن المتغير والمهم ماذا اعددت بعد الموت ؟؟؟ عفوك ورضاك يا رب

اللهم اشف عبدك انت الشافي لاشفاء الا شفائك

بن كعدان
04-09-2011, 01:51 PM

الله يرحمه

بن كعدان
04-09-2011, 01:51 PM
ماتت أمي الحبيبة فيه

عن طريق الحبوب

في ميزان حسناتها

الله يرحمها

الله يرحمها

Red rose
04-09-2011, 01:55 PM
أكيد بصيح وبزعل بس بعدين بقول هذا نصيبي واطلب من الله ان يحسن خاتمتي

حل هذا المرض غالبا وتفادي انتشارة هو الرجوع الى الطبيعه
شوف احنا اكلنا معلبات, الهرمونات اللي يعطونها حق النبات واكرمك الله الحيوان عشان يزيد ويسرع من انتاجه, الاصباغ للشعر، عدم الرياضه، وغيرها

الله يحفظنا بس

بوخالد911
05-09-2011, 12:42 AM
الله يكفينا شره

وبالطبع الاكثار من العبادات والتصدق وووو

الى أن يقضي اللهُ أمراً كان مفعولا

تحداني
05-09-2011, 12:50 AM
ما اتحمل المرض ابدا ما اعرف ليه .. احس يكسر فيني الصبر
من طفولتي الى يومي هذا ا.. الحراره المرتفعه تبكيني .. الزكام يرهقني
الصداع يجنني .. كيف لو كان سرطان الا اذا رب العالمين اعطاني وامدني الصبر من حيث لا اعلم .. لان حتما سأنهار..

مع علمي ويقيني ان الاقدار بيد الله سبحانه وتعالى
ولن يموت الانسان قبل يومه .. لكن مرض جدا مؤلم

ايش راح اسوي بعد الانهيار ؟؟
اكيد الاكثار من الاستغفار والقرب من الله اضعاف ما كنا نعمله
لان الانسان بطبعه ضعيف مهزوز منكسر الخاطر ودائما نأخذ الامل من الله سبحانه وتعالى

بعدها راح اجمع كل الناس الي احبهم حولي ليل نهار

الله لا يبليكم يارب

جملكم الله برضاه

البريمي (م)
05-09-2011, 12:50 AM
الصبر والاحتساب وبذل الاسباب ولكل داء دواء بأمر الله
ولا تقف الدنيا على هذا المرض فهذا سبب وحيد وليس أكيد
والابتلاء بالامراض نعمة من الله على عبادة جعلنا وياكم ممن يصبر ويحتسب

تحداني
05-09-2011, 12:52 AM

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
الله يآجركم يارب .. ويصبركم على ما ابتلاكم فيه

انها فاجعه واي فاجعه .. ولكم الاجر العظيم

جملك الله برضاه

شـعـشـبـونـه
05-09-2011, 12:57 AM
قدر الله وماشاء فعل

بقول الحمدلله على كل حال بس ماراح استسلم للمرض

شمس
05-09-2011, 01:17 AM
الصبر والاحتساب وبذل الاسباب ولكل داء دواء بأمر الله
ولا تقف الدنيا على هذا المرض فهذا سبب وحيد وليس أكيد