المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحمّل اللي بيجيك وتقبل كل شي . . . !!!!!!

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 12:33 PM
مساء الخير وكل عام والجميع بخير
:shy::shy::shy:

اللي خلاني اكتب هالموضوع هو عقليات البعض

يعني :يجي عضو ويكتب موضوع
وطبعا تدرون في ناس مايشوفون الا ارائهم وبس
فيبتدون يجرحون في صاحب الموضوع
ويتمصخرون
ولما يترفع عن الرد عليهم وماينزل من مستواه يقولون له :
انت طرحت الموضوع تقبل كل انواع الردود
:funny:
وهالشي صار معاي شخصيا

بصراحة مادري شاقول
طبعا لازم الواحد يتقبل كل انواع الردود اذا كانت في صلب الموضوع

اما انتقادات شخصية وكلام جارح
وبعض المرات يجون ناس يستظرفون فالواحد اكيد بيكبر عقله ومايتنزل يرد

يقولون له انت تتهرب:funny:

والغريب ان البعض لما يشوف رد فيه استهزاء ويكون مختلف ويا صاحب الموضوع تلقاه يقتبس الرد اللي هو نفسه في موضوع ثاني مب راضي عنه
ولو ينقال له نفس التعليق بيزعل

واللي فعلا والله يضحكني دايما :
لما حد يطرح موضوع يسالونه :
انت كم عمرك؟
ابوك وين يشتغل؟
انت اكيد غني
انت اكيد تشتغل في مادري وين

ههههههههه
بصراحة شي وايد يضحك
يعني شدخل راعي الموضوع في الفكرة؟احنا علينا من الموضوع نفسه
وشلنا في راعي الموضوع؟ ان شفنا كلامه موافق لنا قلنا له احنا نوافقك في الراي
وان شفنا كلامه مهب موافق لنا قلنا له نعترض لاننا نشوف شي ثاني ونوضح له بدون الدخول في تفاصيل ماراح نستفيد منها

بس شدخل الامور الثانية الشخصية؟
طبعا هذا كله يدل على الافلاس المطلق

بس بصراحة والله دايما اضحك على شخصنة المواضيع

لان الموضوع يكون في صوب والردود تكون في صوب
:)
يعني يكون العضو يتكلم عن موضوع والردود تتكلم عن مكان شغله مثلا ولا عمره :funny:

مجرد فضفضة من مساهمة بسFRESH
:shy::shy:

وكل عام وانتوا بخير مرة ثانية

الأصيلة
04-09-2011, 12:57 PM
وانتِ بخير يا مساهمة فريش..والعيد عليج مبارك
صراحة صادقة في كل ماقلتيه...
وهذا يدل على عقلية بعض الأعضاء وتفكيرهم وعدم قدرتهم على الرد العقلاني المناسب للموضوع
فياخذونه من الطرف وإلا يستلمون صاحب الموضوع ويتركون جوهره وصلبه...
ووفعلا المفروض من صاحب الطرح والفكرة ان يستحملهم ويرد عليهم
قد مايقدر بما يناسب اسلوبهم وتفكيرهم المتواضع...
لأنه مايقدر يوقّف الردود او يحذف ويثبت مايناسبه...

ريتويت
04-09-2011, 01:04 PM
ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ... يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني..
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..
اللهم ارحمني
فمن لي اله غيرك؟
من يرحمني غيرك؟
من يستر علي غيرك؟
من يرزقني غيرك؟
من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي..
اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين...
انشرها فرب دعوة كانت سبباً لهداية غيرك

حسن
04-09-2011, 01:26 PM
كل عام وانتي بخير يامساهمه اولا
وثانيا الله يعينك على الردود اللي بتيجيك وخصوصا في ناس الاحضهم مايحبون حتى الون اللي انتي تكتبين فيه ومايدرون ان اختلاف الالوان رحمه
ثالثا شي طبيعي وانتي تكتبين في عالم المجهول انك تحصلين انتقادات وتجريح وغيره من الكلام اللي ماله داعي
لان الشخص محد يقدر يحاسبه على افعاله الا رب العالمين في عالم النت والتخفي بنك يساعد على اخفاء شخصيته بشكل كبير ويكون له ميزه في انه يقول اللي يقوله ومحد يعرفه
اما بالنسبه تلقين معارضه على كتاباتك او في ناس ماتقبل رايك اعتقد ذي الصفه موجوده في الكل واولهم انتي وانه واللي بيرد عليك من الاعضاء ولا حد يقول لي لا
اذا كان ردك مايعجبهم يطلعلك واحد ويخالفك ويصر انه هو الصح رغم ان الحقيقه واضحه وضوح الشمش وقد يتهمك بانك تنتمي الى اي ديانه اومله او انسان ملحد وغيره من المسميات يكتب ويتهم كيف مايشاء
في مره لي من المشاركات مش مذكر في اي موضوع قلت ان احنا نحتاج الى مستشفى للامراض النفسيه اكبر من مستشفى حمد بمرتين او ثلاث
بالنسبه لي اكتب راي اللي مقتنع فيه من واقع تربيت عليه واسلوم وعادات واحافظ على سمعتي ولا اسئ لاحد واغلط عليه
ولا يهمني راي اي شخص ينتقدني ولا حتى ارد عليه اذا كان مش مقتنع به اما اذا كان رايه صح وقتنعت فيه ليش لا موغلط ابدا عندي وكل عام وانتي بخير:victory:

khaldoon
04-09-2011, 01:39 PM
يا جماعة....اتمنى انكم تنتبهوا انه المنتدى ملك للجميع و من حق الاعضاء و الزوار غير المشتركين انهم يطلعوا على المواضيع فأرجوكم ما في داعي يصير طرح المواضيع من اجل تصفية الحسابات بينا و بين بعض

يعني من فترة بسيطة احدى العضوات نزلت موضوع تتكلم فيه عنج انت شخصيا بتلميحات واضحه و الحين اخاف انج بتكونين تردين عليها و القصه ما تنتهي

فأرجوكم ما تشغلونا بمثل هذه المواضيع و خلوا الحوار العام من اجل عامة الناس

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 01:48 PM
يا جماعة....اتمنى انكم تنتبهوا انه المنتدى ملك للجميع و من حق الاعضاء و الزوار غير المشتركين انهم يطلعوا على المواضيع فأرجوكم ما في داعي يصير طرح المواضيع من اجل تصفية الحسابات بينا و بين بعض

يعني من فترة بسيطة احدى العضوات نزلت موضوع تتكلم فيه عنج انت شخصيا بتلميحات واضحه و الحين اخاف انج بتكونين تردين عليها و القصه ما تنتهي

فأرجوكم ما تشغلونا بمثل هذه المواضيع و خلوا الحوار العام من اجل عامة الناس

خلدون
ماكانت هاذي نيتي
والموضوع عام
انت شفته بنظرة ثانية انت حر
لكن الله اعلم بنيتي لما طرحته
واحترم رايك مع انه خارج صلب الموضوع
ومحد اشغلك اخوي خلدون لان محد ملزوم يقرا اي موضوع مايعجبه او يعلق عليه
وعلى فكرة ياخلدون هاذي نقطة نسيت اذكرها ومشاركتك ذكرتني فيها لانها خير مثال بصراحة اخوي ولا تزعل مني :
الدخول في نوايا الاعضاء

وشكرا لمرورك

راشد محمد
04-09-2011, 01:48 PM
الله يعينا على هالفئة من البشر ..بس لا تفتكرين لهم دام انج واثقة من عمرج واحقريهم

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 01:50 PM
كل عام وانتي بخير يامساهمه اولا
وثانيا الله يعينك على الردود اللي بتيجيك وخصوصا في ناس الاحضهم مايحبون حتى الون اللي انتي تكتبين فيه ومايدرون ان اختلاف الالوان رحمه
ثالثا شي طبيعي وانتي تكتبين في عالم المجهول انك تحصلين انتقادات وتجريح وغيره من الكلام اللي ماله داعي
لان الشخص محد يقدر يحاسبه على افعاله الا رب العالمين في عالم النت والتخفي بنك يساعد على اخفاء شخصيته بشكل كبير ويكون له ميزه في انه يقول اللي يقوله ومحد يعرفه
اما بالنسبه تلقين معارضه على كتاباتك او في ناس ماتقبل رايك اعتقد ذي الصفه موجوده في الكل واولهم انتي وانه واللي بيرد عليك من الاعضاء ولا حد يقول لي لا
اذا كان ردك مايعجبهم يطلعلك واحد ويخالفك ويصر انه هو الصح رغم ان الحقيقه واضحه وضوح الشمش وقد يتهمك بانك تنتمي الى اي ديانه اومله او انسان ملحد وغيره من المسميات يكتب ويتهم كيف مايشاء
في مره لي من المشاركات مش مذكر في اي موضوع قلت ان احنا نحتاج الى مستشفى للامراض النفسيه اكبر من مستشفى حمد بمرتين او ثلاث
بالنسبه لي اكتب راي اللي مقتنع فيه من واقع تربيت عليه واسلوم وعادات واحافظ على سمعتي ولا اسئ لاحد واغلط عليه
ولا يهمني راي اي شخص ينتقدني ولا حتى ارد عليه اذا كان مش مقتنع به اما اذا كان رايه صح وقتنعت فيه ليش لا موغلط ابدا عندي وكل عام وانتي بخير:victory:

اولهم انا ؟:weeping:

مشكور اخوي حسن على مشاركتك القيمة
وانا ادري ان في عالم النت في ناس من كل نوع
بس هذا مايمنع اني انصح بالاسلوب اللي اشوفه صح واتكلم عن بعض الظواهر بشكل عام

شكرا لمرورك

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 01:51 PM
وانتِ بخير يا مساهمة فريش..والعيد عليج مبارك
صراحة صادقة في كل ماقلتيه...
وهذا يدل على عقلية بعض الأعضاء وتفكيرهم وعدم قدرتهم على الرد العقلاني المناسب للموضوع
فياخذونه من الطرف وإلا يستلمون صاحب الموضوع ويتركون جوهره وصلبه...
ووفعلا المفروض من صاحب الطرح والفكرة ان يستحملهم ويرد عليهم
قد مايقدر بما يناسب اسلوبهم وتفكيرهم المتواضع...
لأنه مايقدر يوقّف الردود او يحذف ويثبت مايناسبه...

بيض الله ويهج يالاصيلة
مابعد كلامج كلام:)

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 01:53 PM
الله يعينا على هالفئة من البشر ..بس لا تفتكرين لهم دام انج واثقة من عمرج واحقريهم

الله يعين الجميع اخوي
ومشكور اخوي راشد محمد
والحمدلله عندي ثقة في نفسي واللي مقتنعة فيه اقوله

مشكور على نصيحتك الغالية اخوي:)

khaldoon
04-09-2011, 02:05 PM
طيب يا اختي الفاضله....راح ارد في صلب الموضوع ولا يهمج

اختي انا راح اتكلم معاج بصراحه ...انت طرحتي كذا موضوع تعترضي فيه على اسقاط الديون او مشابه له و تشوفي فيه المديونين ما يستحقون اسقاط الديون عنهم لانهم هم اللي جابوه لانفسهم

هذا الكلام مستفز جدا جدا لفئة كبيرة من الاعضاء و يحسون لما تكتبين هذا الكلام انج بتغردين خارج السرب او انج مب عايشة في هذه الدنيا او انج تمشين على نظام خالف تعرف و الدنيا نظرتج لها باللون الوردي مثل لون الخط اللي تكتبي فيه و علشان هالسبب يقولون لج انت كم عمرج ...على اساس انج جاهلة بهالدنيا و ما تعرفين شي ولا احتكيتي فيها ولا شفتي شي من قسوتها او انهم يسألونج ابوج ايش يشتغل او انت وين تشتغلين او انج غنية

يعني اسأل الله انه يديم عليج النعمه بس انت بعد لازم تقدرين حال الناس و ضيقهم و صدقيني اغلب الناس لولا الديون ما قدروا يشتروا سيارات او يبنوا او يشتروا بيوت او للعلاج او التعليم او يسوون اي شي ولا انفي طبعا الدين من اجل المتع و المنظره الكاذبه فمب كلهم يستدينون من باب المنظره ....

حتى لو انها من باب المنظره فهم يتمنون انه تسقط عنهم ديونهم و هم اكيد ندموا فما تقرعيهم اكثر و تجلديهم بالسوط و العتب و اللوم و الوقوف ضدهم و انت و غيرج لما تكتبين انا ضد اسقاط الديون يعني كنت ضدهم و من غير ما تخسري شي من طرفج ومثل ما قلت لج من قبل في ناس تقرأ هالمواضيع و العيار اللي ما يصيب يدوش يعني لو كل واحد قال مثلج انه ما في داعي لاسقاط الديون فالمسألة بتصير اكثر صعوبه على المديونين

الله يفك الضيق على كل مديون

...يعني انت لو كنت معهم او ضدهم او التزمتي بالحياد فما راح ينقص عليج شي فليش تكتبين ضدهم....الرسول صلى الله عليه و سلم قال (بما معناه و غير متأكد من الصيغه) من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه و قال ايضا من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فليقل خيرا او ليسكت

انا لا اقولج ما تتكلمين بس انا اقولج انتبه و فكري في غيرج و شوفي لو انت طلبتي هالشي او ما طلبتيه انت ايش بتخسرين فعلا

صحيح انت كم عمرج ...ابوج غني ؟....انت وين تشتغلين؟...

مساهمة بسFresh
04-09-2011, 02:08 PM

اختي انا راح اتكلم معاج بصراحه ...انت طرحتي كذا موضوع تعترضي فيه على اسقاط الديون او مشابه له و تشوفي فيه المديونين ما يستحقون اسقاط الديون عنهم لانهم هم اللي جابوه لانفسهم

هذا الكلام مستفز جدا جدا لفئة كبيرة من الاعضاء و يحسون لما تكتبين هذا الكلام انج بتغردين خارج السرب او انج مب عايشة في هذه الدنيا او انج تمشين على نظام خالف تعرف و الدنيا نظرتج لها باللون الوردي مثل لون الخط اللي تكتبي فيه و علشان هالسبب يقولون لج انت كم عمرج ...على اساس انج جاهلة بهالدنيا و ما تعرفين شي ولا احتكيتي فيها ولا شفتي شي من قسوتها او انهم يسألونج ابوج ايش يشتغل او انت وين تشتغلين او انج غنية

يعني اسأل الله انه يديم عليج النعمه بس انت بعد لازم تقدرين حال الناس و ضيقهم و صدقيني اغلب الناس لولا الديون ما قدروا يشتروا سيارات او يبنوا او يشتروا بيوت او للعلاج او التعليم او يسوون اي شي ولا انفي طبعا الدين من اجل المتع و المنظره الكاذبه فمب كلهم يستدينون من باب المنظره ....

حتى لو انها من باب المنظره فهم يتمنون انه تسقط عنهم ديونهم و هم اكيد ندموا فما تقرعيهم اكثر و تجلديهم بالسوط و العتب و اللوم و الوقوف ضدهم و انت و غيرج لما تكتبين انا ضد اسقاط الديون يعني كنت ضدهم و من غير ما تخسري شي من طرفج ومثل ما قلت لج من قبل في ناس تقرأ هالمواضيع و العيار اللي ما يصيب يدوش يعني لو كل واحد قال مثلج انه ما في داعي لاسقاط الديون فالمسألة بتصير اكثر صعوبه على المديونين

...يعني انت لو كنت معهم او ضدهم او التزمتي بالحياد فما راح ينقص عليج شي فليش تكتبين ضدهم....الرسول صلى الله عليه و سلم قال (بما معناه و غير متأكد من الصيغه) من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه و قال ايضا من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فليقل خيرا او ليسكت

انا لا اقولج ما تتكلمين بس انا اقولج انتبه و فكري في غيرج و شوفي لو انت طلبتي هالشي او ما طلبتيه انت ايش بتخسرين فعلا

شكرا على المشاركة خلدون
انت اكدت على موضوعي ان في اعضاء يشخصنون المواضيع
وغير جذيه نص مشاركتك(او اكثر) خارج الموضوع
خلدون اخوي محد جابرك تشارك اذا ماتبي
:)
وحياك الله

ريتويت
04-09-2011, 02:35 PM
بارك الله بك أختــي ..

الديـره مازالت بخـير ..

جزاك الله خيـر على كل ما تقوميـن بـه ..

ونصيحــه ابتعدي عن السلبيه وخلك ايجابيه اكثر...

خذي الامور بمنطقيه ولا تحسبينها ضدك مثلا كالامور السطحيه الشخصيه وكوني واقعيه اكثر.. ترا الدنيا ابسط من انك تعقدينها واصغر من ان تفكري بجهه سلبيه

احبي نفسك وثقي فيها... وابتسمي ابتسامه مشرقه
وتسلمين على موضوعج

Qtr95
04-09-2011, 11:19 PM
مساء الخير وكل عام والجميع بخير
:shy::shy::shy:

واللي فعلا والله يضحكني دايما :
لما حد يطرح موضوع يسالونه :
انت كم عمرك؟
ابوك وين يشتغل؟
انت اكيد غني
انت اكيد تشتغل في مادري وينوكل عام وانتوا بخير مرة ثانية

قوولي الصج ..

اكيد تقصديني :(

اللي يضحكني أن اشوف أعضاء في هالموضوع ياما اسخروا علي
وتهربونا من مواضيعي , والحين يقولون لج : معاج حق أختي ..

اخخخخخ :)

قمة التناقض

pinky-qtr
05-09-2011, 03:28 AM
اختي مساهمه ... كل باب له صدى صوت غير عن غير مب كل البيبان نفس الصدى

نفس الشي فالمنتدى كل موضوع ينطرح كل شخص يتاثر بالموضوع حسب حجم الالم والمعاناه اللي اهو يعاني منها

وبما ان احنا بني بشر والله عطانا عقل واحساس ف لازم نحس بغيرنا والضيق ابدا من السعه

وسبب تهجم الناس عليج او ع غيرج مب لان كل كلامج غلط ومب منطقي بس لان طريقه طرح الموضوع استفزازيه شوي والموضوع حساس -- وجهه نظري

حدث العاقل بما يعقل يعني نص اهل قطر مديونين تفتحين موضوع تستفزينهم تبينهم يوافقونج الراي!!

هاي الموضوع اللي لحقت عليه ،، مايحضرني غيره

واتمنى تتقبلين كلامي وكلام غيري بصدر رحب

هام السحاب
05-09-2011, 04:05 AM
محد يخبر عراوي للبيع

ورقة غار
05-09-2011, 04:49 AM
كلامج صحيح ...

بتكلم عن نفسي انا شخصيا متابعه لمنتدانا الغالي من سنين ولا فكرت اسجل ويوم قررت اني اسجل واشارك الناس واخذ واعطي ... جاتني لحظات قلت ياريتني ماسجلت !!

هناك فئه اذا ماعجبها رايك لازم تهاجمك وتوصل انها تغلط عليك وغير السخريه منك ومن عقلك ...

ولازم هذي الفئه اطلع نفسها هي ام المفهومية وانت اخرطي !!!!

ريتويت
05-09-2011, 04:54 AM
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

بنـ الدحيل ـت
05-09-2011, 05:19 AM
اختي وغاليتي

مساهمة وبس

فلتكن أذنك من {طين} واذن أخرى من{عجين}..

وليكن شعارك. . !

{قل ما تريد عني...

فحديثك عني لن يضرني

}..

بوسلمان 2010
05-09-2011, 06:23 AM
وانتي بخير يامساهمة صدقيني اذا ماكان في انتقاد ماراح ينجح المنتدى ولازم يكون صدرك وسيع على الردود

وعقلك لازم يكون فيه كنترول حق الردود في ردود تكون تثلج الصدر وفي منها لاتعليق ومنها اختبار ردت فعلك

على الردود اختي والله الامور طيبة وانا مره نزلت موضوع واغلب الاعضاء طبعا موكلهم ماعجبهم ولازم انا

اشوف الردود واقرر على اسلوب الرد الي علق على الموضوع ولولا التعليقات الزينه والشينه ماكان نجح هذا

المنتدى واشتهر بهذي الصورة وفي الاول والاخير جميع الاعضاء يجب على الكل احترام الارى مهما كانت حتى

كان الرد فيه نوع من انواع التجريح وسعي صدرك وعساكي على القوة ونتظر الجديد دوم تاملي خير في الزين

والشين ولاتستعجلين في الردود الي تجرحك في الردود

ام السعف
05-09-2011, 06:29 AM
كل عام وانت بخير يا مساهمة فرش وربنا يعودها هالأيام وانت من راحة الى راحة يارب

واسمحي لي اقتبس مشاركة جدا اعجبتني

ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي ... يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني..
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..
اللهم ارحمني
فمن لي اله غيرك؟
من يرحمني غيرك؟
من يستر علي غيرك؟
من يرزقني غيرك؟
من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي..
اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين...
انشرها فرب دعوة كانت سبباً لهداية غيرك

طير حوران
05-09-2011, 07:11 AM
الله يعينك وانا ملاحظ ان انتي دائما تتعرضين لمثل هذه المواقف في الردود المسيئه التي لاتستحقينها وهى بالتالي لاتستحق حتى الرد عليها من بعض الاعضاء وكأنهم مجبرين على المشاركه والتي اتمنى من الاداره ملاحظتها وتحجيم اصحابها فلااحد له الحق ان يحجب على رأي او فكر احد

qatara
05-09-2011, 07:39 AM
فوتي

كل يوخذ منه ويرد عليه الا كتاب الله

والتجريح احتسبيه اجر عند الله كلنا معرضون للزلل

والعقليات متفاوته ولا كل راح يفكر بما تفكرين به وبما ممرتي به من تجارب وفكر وعلم

يختلف عن مامر به غيرج

MAZEN37
05-09-2011, 08:14 AM

مع احترامي للجميع بس اخوي خلدون
انت بهالمنطق تحجر على حرية العقل والتفكير , بمعنى اختنا ما غلطت لما ابدت راي بغض النظر عن اغلبية راي الناس
وبهالمنطق انت ناقضت نفسك لما قلت المنتدى لكل الفئات والناس والعموم
انا برأي انه قمة الرقي بالتعامل بين الناس
انه كل شخص يوضح وجهة نظره ويشرحها
من غير ضغوط او تجريح او استفزاز من الاخرين
وبعدين مب معناة الاخت قالت رايها بالديون
انه عمرها صغير كيف الناس تحسبها؟

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 09:11 AM
بارك الله بك أختــي ..

الديـره مازالت بخـير ..

جزاك الله خيـر على كل ما تقوميـن بـه ..

ونصيحــه ابتعدي عن السلبيه وخلك ايجابيه اكثر...

خذي الامور بمنطقيه ولا تحسبينها ضدك مثلا كالامور السطحيه الشخصيه وكوني واقعيه اكثر.. ترا الدنيا ابسط من انك تعقدينها واصغر من ان تفكري بجهه سلبيه

احبي نفسك وثقي فيها... وابتسمي ابتسامه مشرقه
وتسلمين على موضوعج
اشكرك على نصيحتك اخوي
وابشرك اني ماشية عليها من زمان والحمدلله ومااحب السلبية
والحمدلله ثقتي في نفسي مالها حدود:)
شكرا للمرور

R 7 A L
05-09-2011, 09:17 AM
يمكن لون الخط الى تكتبين فيه يسبب النرفزه :tease:

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 09:20 AM
قوولي الصج ..

اكيد تقصديني :(

اللي يضحكني أن اشوف أعضاء في هالموضوع ياما اسخروا علي
وتهربونا من مواضيعي , والحين يقولون لج : معاج حق أختي ..

اخخخخخ :)

قمة التناقض

شكرا للمرور اخوي

الجوكر90
05-09-2011, 09:48 AM
السلام عليكم
انا ماكنت برد
بس شي جذبني
انتي تطرحين موضوع ان كل واحد يبدي رايه
بس اذا رايه ماعجبه تقولين له محد مجبور يرد ع مواضعي
عيل ليش متعبه نفسج ومتعبه ايدج

في شي اسمه اسلوب
مب موضوع فخاطري انزله بدون ما نقي الكلمات والمفردات
يعني يمكن هالشي ماتعرفينه ان كلمه (( لا )) تنرفز
وفي شي اسمه تحوير الكلمه
بدال ماتقولين " لا " كاش تقدرين تقولينها بشكل احسن والكل يتقبله
مثال
انا اقول مع اسثاط الديون
انتي ماتجين وتقولين لا
تقولين انا معاك " بس " لو سوينا هالشي وهالشي ولو كان هالشي صاير راح يتغير الوضع
هني اسمه نقد بناء او ابداء راي

مب موضوع انزله بدون ماقراه اكثر من مره وافكر شالي يناسب وشالي راح يجيب العيد

وفي شي ثاني
كلنا نغلط بس العيب لو نتم نغلط نفس الغلطه اكثر من مره

وبالتوفيق ان شاء الله

khaldoon
05-09-2011, 09:58 AM
مع احترامي للجميع بس اخوي خلدون
انت بهالمنطق تحجر على حرية العقل والتفكير , بمعنى اختنا ما غلطت لما ابدت راي بغض النظر عن اغلبية راي الناس
وبهالمنطق انت ناقضت نفسك لما قلت المنتدى لكل الفئات والناس والعموم
انا برأي انه قمة الرقي بالتعامل بين الناس
انه كل شخص يوضح وجهة نظره ويشرحها
من غير ضغوط او تجريح او استفزاز من الاخرين
وبعدين مب معناة الاخت قالت رايها بالديون
انه عمرها صغير كيف الناس تحسبها؟

اخي العزيز مازن....ردي السابق هو عبارة عن شرح وجهة نظر بين الاعضاء اللي كانوا يوجهون لها الاسئلة الاستفزازيه من كم عمرج و انت ابوج غني و انت ايش تشتغلين مع التجريح اللي حست فيه و بين موضوعها فأنا هنا ما احجر على حرية تفكير احد بس مثل ما قال احد الاخوان ما يصير انه نشوف نصف الشعب مديون و نوقف ضده ...خاصة لو انه مساعدة هذا النصف ما راح تخسرنا شي بل بالعكس في ميزان حسناتنا ان شاء الله و ما في شي بيضيع عند رب العباد

عن نفسي انا ما شاركت في مواضيعها السابقه عن اسقاط الديون لأنه شي ما يخصني و اعتبره شأن قطري وما لي اي مصلحة اني ارد عليها في هذا الموضوع بس رديت من باب الحيادية و التفسير فقط

الظاهر انه ردي ما اعجبها و قالت ما في داعي ترد لو انت ما تبي ترد مع اني ما قلت هالشي ولا ابديته و لولا انك عزيز ما رديت في نفس الموضوع

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:03 AM
اختي مساهمه ... كل باب له صدى صوت غير عن غير مب كل البيبان نفس الصدى

نفس الشي فالمنتدى كل موضوع ينطرح كل شخص يتاثر بالموضوع حسب حجم الالم والمعاناه اللي اهو يعاني منها

وبما ان احنا بني بشر والله عطانا عقل واحساس ف لازم نحس بغيرنا والضيق ابدا من السعه

وسبب تهجم الناس عليج او ع غيرج مب لان كل كلامج غلط ومب منطقي بس لان طريقه طرح الموضوع استفزازيه شوي والموضوع حساس -- وجهه نظري
اختي وجهة نظرج احترمها بس اي حد ممكن يجي ويقول الموضوع استفزازي
هل هذا يبيح له التهجم الشخصي؟انا مااتكلم عن نفسي الحين اتكلم بشكل عام
يعني ممكن اجي اقول ردج استفزازي هل هذا يخليني اتهجم عليج؟
كل واحد يشوف الرد من زاويته ومب شرط الكل صح او الكل غلط
كل واحد وله وجهة نظرحدث العاقل بما يعقل يعني نص اهل قطر مديونين تفتحين موضوع تستفزينهم تبينهم يوافقونج الراي!!
مداخلة خارج الموضوع تماما
هاي الموضوع اللي لحقت عليه ،، مايحضرني غيره

واتمنى تتقبلين كلامي وكلام غيري بصدر رحب

صدري دايما رحب الحمدلله
وحياج الله:)

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:06 AM
كلامج صحيح ...

بتكلم عن نفسي انا شخصيا متابعه لمنتدانا الغالي من سنين ولا فكرت اسجل ويوم قررت اني اسجل واشارك الناس واخذ واعطي ... جاتني لحظات قلت ياريتني ماسجلت !!

هناك فئه اذا ماعجبها رايك لازم تهاجمك وتوصل انها تغلط عليك وغير السخريه منك ومن عقلك ...

ولازم هذي الفئه اطلع نفسها هي ام المفهومية وانت اخرطي !!!!

اختي اذا مقتنعة بافكارج وشايفة انج صح اعرضي وجهة نظرج بدون تجريح لاحد
وقتها باقول لج ماعليج من اي احد
اطرحي وجهة نظرج وشوفي الردود العقلانية
يمكن ينورونج على شي ماتشوفينه
ويمكن يطلعون هم غلط
وكل واحد له وجهة نظر ومحد يقدر يجبر حد
اما الفئة اللي اتهاجم اختي وشغلها السخرية فهاذي فئة مضحكة
تقدرين تعتبرينها مهرجين المنتدى:)

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:07 AM
اختي وغاليتي

مساهمة وبس

فلتكن أذنك من {طين} واذن أخرى من{عجين}..

وليكن شعارك. . !

{قل ما تريد عني...

فحديثك عني لن يضرني

}..
بيض الله ويهج يابنت الدحيل
وشكرا على تشريفج موضوعي
وبصراحة هذا اللي انا امسويته مع اللي مايشوفون الا اراؤهم

منيرة الطواش
05-09-2011, 10:07 AM
الاحظ حاطين عليج حطه

بس تبين الصج تعجبيني

واللون اللي تكتبين فيه عجيب

الى الامام

انتي قوية وباسج قوي

وياجبل مايهزك ريح:victory:

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:08 AM
وانتي بخير يامساهمة صدقيني اذا ماكان في انتقاد ماراح ينجح المنتدى ولازم يكون صدرك وسيع على الردود

وعقلك لازم يكون فيه كنترول حق الردود في ردود تكون تثلج الصدر وفي منها لاتعليق ومنها اختبار ردت فعلك

على الردود اختي والله الامور طيبة وانا مره نزلت موضوع واغلب الاعضاء طبعا موكلهم ماعجبهم ولازم انا

اشوف الردود واقرر على اسلوب الرد الي علق على الموضوع ولولا التعليقات الزينه والشينه ماكان نجح هذا

المنتدى واشتهر بهذي الصورة وفي الاول والاخير جميع الاعضاء يجب على الكل احترام الارى مهما كانت حتى

كان الرد فيه نوع من انواع التجريح وسعي صدرك وعساكي على القوة ونتظر الجديد دوم تاملي خير في الزين
الحمدلله اخوي موسعة صدري دايما وهذا اللي يخليني اترفع عن بعض الردود اللي اشوف انها هابطة:)والشين ولاتستعجلين في الردود الي تجرحك في الردود

مشكور اخوي بو سلمان وماقصرت على المداخلة الطيبة

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:10 AM
كل عام وانت بخير يا مساهمة فرش وربنا يعودها هالأيام وانت من راحة الى راحة يارب

واسمحي لي اقتبس مشاركة جدا اعجبتني

وانتي بخير ام السعف
وبصراحة حتى انا عجبتني المشاركة وايد وايد بس مارديت عليها لانها خارج الموضوع:)

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:11 AM
الله يعينك وانا ملاحظ ان انتي دائما تتعرضين لمثل هذه المواقف في الردود المسيئه التي لاتستحقينها وهى بالتالي لاتستحق حتى الرد عليها من بعض الاعضاء وكأنهم مجبرين على المشاركه والتي اتمنى من الاداره ملاحظتها وتحجيم اصحابها فلااحد له الحق ان يحجب على رأي او فكر احد

طير حوران
الف شكر على المداخلة
وماقصرت
وفعلا : عدم الرد في بعض الاحيان هو ابلغ رد

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:12 AM
فوتي

كل يوخذ منه ويرد عليه الا كتاب الله

والتجريح احتسبيه اجر عند الله كلنا معرضون للزلل

والعقليات متفاوته ولا كل راح يفكر بما تفكرين به وبما ممرتي به من تجارب وفكر وعلم

يختلف عن مامر به غيرج

مشكورة اختي على المداخلة

مساهمة بسFresh
05-09-2011, 10:13 AM
السلام عليكم
انا ماكنت برد
بس شي جذبني
انتي تطرحين موضوع ان كل واحد يبدي رايه
بس اذا رايه ماعجبه تقولين له محد مجبور يرد ع مواضعي
اذا رايه ماعجبه؟؟شلون رايه مايعجبه؟عيل ليش متعبه نفسج ومتعبه ايدج

في شي اسمه اسلوب
مب موضوع فخاطري انزله بدون ما نقي الكلمات والمفردات