المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتخسي... أتخسي... أتخسي

المسك1969
04-09-2011, 05:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

جائتني رسالة عبر المنتدى من أخت فاضله تسألني رأيا في أمر التواصل من خلال المواقع المختلفه وكيف إن وجدت شخصا يعرف عنه بكل خير من ناحية الالتزام والخلق؟

كيف عرفت بأنه راعي دين وخلق؟ تقول من خلال كتاباته؟ وبالمقابل فقد طلب أن يتزوجها ولكن لن يستطيع أن يتقدم إلا بعد عدة أمور... وقد وعدتك بأنني سأكتب في هذا الموضوع فتابعي القراءة وأرجو من الاعضاء الكرام المتابعه حتى النهاية ثم فكري وقرري ماترينه سليما وافعليه...

تحملوني حتى النهايه بارك الله فيكم وأقرأو بتمعن...

النت ماهي الا محطة لالتقاء الفكر والدين والصياعه... يدخل به العفيف والساقط... النت شبكه تربط العالم بعضه ببعض ... تكتب وتتكلم ولا تعرف من تكلم... أهو فعلا انسان مثالي ولا يوجد مثالي الآن .. ولكن ألا تعلم أن من تحادثه قد يكون انسان له سوابق من اجرام ومخدرات وزنا والعياذ بالله وان ساق لك أجمل الكلام وأعذبه... وهناك الانسان السليم مثلنا ان شاء الله الذي يدخل النت ويتوقع كل من فيه سليم وهذا خطأ

النت يجمع كل الاشكال...وكل الصفات... وكل الالوان... وكل الحالات النفسيه التي لا يعلمها إلا الله
نسأل الله السلامة والعافية

والآن أنقل لكم ما سطرته أنامل أخت لنا في الله من موقع آخر ووضعت له نفس عنوانها (الموضوع في موقع للزواج).... تفضلوا حتى لا أطيل:

كثيرا مانلاحظ ان الرجل في الموقع او المواقع المختلفه وبعد أن يطلب الايميل يطلب من المرأة ان تفتح له الكام حتى يراها وتراه... وهذا أمر خطير أن دل على شيء فيدل على أن هذا الرجل غير ملتزم بدينه والامر الذي يغيظ أن يعتبرك متخلفه في الامر إن رفضيته.. فيقول أنتي شفتيني .. طيب أنت اللي فتحت الكام من قال لك تفتحه ثم يقول بس من العدل اني أشوفج فتردين أن النظره الشرعيه محلها بيت الاهل...

وهناك من الرجال من يطلب أن يكلمك فون على طول حتى يرى ان قلبه ارتاح لصوتك أم لا... أو يمكن عشان ما ينقص عليه ويطلع إنه يغازل ريال.

وهناك من الرجال من يطلب أن يراك خارجا حتى من بعيد.. كأن يقف كل واحد منكم في مكان وتروا بعض.. (تنخشون مثل الحراميه ويمكن ماتقدرين اتشوفينه عدل ولا هو الا أن كان محترف وأما أنتي فمثل الخائفة التي تسرق هههههه)

والمضحك أن هناك من الرجال من يعزمك على غداء أو عشاء بحجة التعارف وبأنك وأياه ناس كبار وما بتسوون غلط...ههههه...والله أن الكبار صاروا يغلطون أخس وأسوء من الصغار وغلطة الكبيره بضعف غلطة الصغير سبحانه الله لأنه يفترض به العقل والحكمة مب المراهقة وخفة العقل وعدم الوعي لتصرفه...والخروج نفسه من خلف الاهل أليس بغلط...والامر الآخر أن رأك الله وانتي واياه تجلسون في وضع غير حلال(حتى لو في مطعم وعلى طاوله والناس من حولكم) فهو ليس بذي محرم...اليس حراما؟؟ أيحق له ذلك؟؟؟ أأأخضع للباطل من أجل الحق؟؟؟ يعني ارضى بالحرام من اجل الحلال الذي قد لا يحدث... أم أخضع للحلال من أجل الابتعاد عن الحرام؟؟؟ وهذا هو الهدف أن نعف أنفسنا بالحلال ونبعد عن كل شبه تؤدي بنا للحرام. ولماذا يطلب مثل هذا الرجل الغريب ان يرى المرأة بالكام او يخرج واياها برع...

أختي الكريمة إيخسى أي رجل يجعلك تتنازلين عن دينك وأخلاقك وقيمك.. ويخسي أي رجل يجعلك تنحطين في موقف محرج أن واجهتي أحد وقال بعينيه فقط من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:omg:

أقول: أن هذا رجل لعوب وهو في الحقيقه لن يرضى على اخته او زوجته أو ابنته أن تكون بهذا الوضع ولكنه لا يحس بك كمسلمه ويعتبرك غريبه عنه فيحق له اللعب معك..

والذكيه من لا تسمح بمثل هذا العبث ولنفكر قليلا.. فلو أنا رضيت لهذا الرجل ان يراني بالكام وأن أخرج معه للنظرة الشرعيه في نظرهم وهي لا تعد نظره شرعيه بمفهمومها الشرعي ولكنهم من يسمونها كذلك حسبي الله ونعم الوكيل لارضاء رغباتهم... فتخيلي ان تلتقيه عدة مرات ثم يطلب ان تتحدثوا بالجوال اي الهاتف ثم يقول خلينا بعد يومين ثم تكتشفين انه يلعب وهنا تقفين فتقولين خلاص انا اسفه ما أبيك.. أرفضك فيقول لك انا سجلت صورتك في المسنجر.. او التقطت لنا صور وأحنا قاعدين ويا بعض... ياالله... ماذا ستفعلين وقتها؟

الامر الآخر ان سلمنا بأن الامر الاول مضى على خير ولقيتي شخص ثاني وفعلتي نفس الحركه وثالث ورابع.... يا الله لماذا كل هذا وكم شخص سيراك في الكام وكم شخص ستخرجين معه؟؟ وكم شخص ستكلمين وتحبين ثم تكتشفين انه لعاب..

أختي المسلمه.. من يقول لك افتحي الكام او اسمعكِ كلمات عشق وغزل فجعليه على القائمه السوداء أي بلوك وديليت فهو لعاب
ومن قال لك اعزمكِ على عشوة او سفره فهو كذلك

وقولي له تخسي أنا بنت ارجال ربوني على الدين والاخلاق والله لو الزواج بيتسرني الا أن رضى رب العالمين ابقى لي منك وربي بيعوضني خير وكوني على يقين من كلامك وسترين كيف أن الله سيعوضك خيرا...

ولكل رجل اتقي الله في إماء الله فيوما ما ستلقاه في اختك او ابنتك فأتق الله في بنات الناس واحذري أخيتي ممن هو كذاب وممن يدعي الاخلاق والدين ... ستقولين مابها اقطريه تتكلم هكذا فبمن سنثق اذا؟؟ وأقول ثقي بمن يطرق باب بيتك وأن صدق فأجعليه في عينيك وأرعيه بقلبك وصونيه فهو نادر من الرجال فحافظي عليه وأرعي نعمة الله عليك وقولي الحمدلله على هذه النعمة...

هذا ما نقلته وسأنقل لكم أراء الاعضاء في ذلك الموقع... ويا أخيتي من يريد منكِ الزواج فأعطيه أسم الاهل وليتقدم أن كان صادقا... وعن التفاهم فتكفي الرسائل ثم سترينه ويراكِ في بيت أهلك واجلسي لتتكلمي ووضحي ظروفك وليوضح ظروفه فإن حدث اتفاق فحياه الله وأن لم يحدث اتفاق فيعوض الله كلا منكما خيرا من الآخر... نعم أخيه المرأة تطلب العفاف ولكن بالطرق الحق...

وإليكم التعليقات...

المسك1969
04-09-2011, 06:06 PM
التعليقات

هناك عدد 87 تعليق على المقالة:

1) أرسل بواسطة: $almash$ قبل 2 يوم
السلام عليكم تقبل الله طاعتج تسلم الايادي الي الكتبت التحذير يجزاكي الف خير ويجعلها في ميزان حسناتج يا اختي الغاليه وبارك الله فيج ,, فعلا البنت اهم شي عفتها وسمعتها اهم من اي شي ثاني تقبل تحياتي

2) أرسل بواسطة: اقطريه قبل 2 يوم
جزاكم الله خيرا على تعليقاتكم وأسأل الله عزوجل أن يرزقنا وإياكم بالحلال قريبا عاجلا لا آجلا يا الله اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبك عمن سواك آمين

3) أرسل بواسطة: رناا قبل 3 شهر
با اختصار مافيه احد صاااااادق كلهم نصابين...وبس

4) أرسل بواسطة: دمعةقهر قبل 3 شهر
ياجماعه لاتحكمو على الكل وعمر من يطلب وحده للزواج لا يدعوها لمطعم او غيره وللبيوت ابواب انا معك في كلامك لكن لا تجعلوا كل الرجال ذئاب تنتظر الايقاع بالفريسه لكن الجذر والحيطه اهم شي

5) أرسل بواسطة: اسلاميه قبل 2 شهر
أعجبني الموضوع واعجبتني الردود ويا اخواتي فالمتلاعبين كثيرا والمتلاعبات والمشكله تكمن عندما تكون أنت صادق وتلقى انسان فاجر كاذب والله المستعان دمتي يا اقطرية مرفوعة الرأس باسلامك

6) أرسل بواسطة: اليائسة من الرجال قبل 3 شهر
الله بعطيك العافية

7) أرسل بواسطة: غرررررور قبل 4 شهر
اهنيييك اختي قطريه ع هالكلام وربي عين العقل ويالييت الكل هننا يكون تفكيره كذا والله كان حنا بخير من هالازعاجات الي تجي وكلها تعاررررف وبس والله يوفقك الجميع يارب >>سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم << 8) أرسل بواسطة: العفيف قبل 4 شهر
من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ...أقسم أنك من صلب الرجال يا اقطرية وأتمنى من كل البنات...أن يحذون حذوك والله يخير للجميع ...أسأل الله أن يرزقك بإن الحلال الذي يقدرك كجوهرة ثمينة

9) أرسل بواسطة: الأسمريه قبل 3 شهر
تعليقي جاء متاخر بس لتاخر تسجيلي بالموقع بجد اختي اقطريه موضوعك جوهره تسلمين على هالطرح الررائع والله يفتح لك ابواب رزقه ورضاه

10) أرسل بواسطة: دمعه شوق قبل 4 شهر
الصراحه موضعك يستحق القراءة وانا أأيد كل كلمه كتبتيها

11) أرسل بواسطة: دهن العود 43 قبل 5 شهر
يسلم فمك يالقطريه والله انك ذيبه وبنت رجال .. انا مايقهرني في هالموقع الا هالنصابين اللي يبون يضحكون علينا واذا تكلمو لازم يقول كلمه جابتلي المرض ولوعت كبدي ( انا رومانسي ) ياخوي طز فيك وفي رومنسيتك لا واغلبهم وش يقولون ابي متحرره.....؟؟ بالله في رجل يرضى بوحده متحرره ؟ يعني بصراحه ماني لاقيه كلام اقوله في هالنوعيه اللي للاسف يعدون من الرجال وهم سلق دشير وحاطين بنات الناس لعبه لهم .... اعتذر عن بعض الالفاظ بس وربي مغتاظه من اللي اشوفه تحيااااتي لكم جميع وتحيه خاصه للقطريه بنت الرجال ا ختكم دهن العود

12) أرسل بواسطة: خالد قبل 6 شهر
والله العظيم كلامك صحيح وحقيقي وأنا أشكرك بعنف وأرجوا من المشاركات أن لا يكونوا سادجات غبيات حتي لو اليأس تملكك وكوني محرومة مقهورة ولا تكوني لعبة بيد كلب والكلاب كثيرون وخاصة أن بعض الكلاب ربي أعطاه قدرة مكر وأقناع ( هل سمعتي عن دموع التماسيح ؟ تجعلك تحني وتقتربي ثم الأفتراس ) مع أحترامي للجميع ولكن فعلآ لا تخلي أحد يضحك عليكي لأنه لو شاريكي ونيته حسنة خاف عليكي 0 أشكر القطرية ولكن هل من معتبر بغيره 0

13) أرسل بواسطة: دانه قبل 6 شهر
ما شاء الله مشاركات كثيرة لمقال رائع فعلاً يخسي ... وأقول لكل فتاة : اعتبري بغيرك ولا تجعلي من نفسك عبرة للآخرين وتذكري دائماً : أن رأس مالك سمعتك

14) أرسل بواسطة: اقطريه قبل 5 شهر
السلام عليكم... جزاكم الله خيرا على المرور والتعليق وزرق الجميع الحلال عاجلا لا آجلا آمين

15) أرسل بواسطة: اقطريه قبل 6 شهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أثلج صدري مروركم الكريم وتعليقاتكم التي اما مع او ضد واشكركم على المرور والقراءه واشكر كل من علق واتمنى من الجميع الحذر فكما هناك رجال ذئابه فهناك للأسف بنات كذلك.. وهو عيب علي أن اقول ان هناك من البنات من هن مثل الرجال ويفعلن كفعلهم في اللعب الحرام كما ذكر بعض الاخوه.. ولكن هذا هو الواقع .. وارجع لقول الاخت آخر امل لاجد فيه كلام غير منطقي... أختي الحبيبه نحن نعرف الحلال من الحرام فكيف تسمح المراه لنفسها أن تغلط مع الرجل وأنا اعتقد أنك قصدتي انها ترضى بعلاقه بالحرام ... الله المستعان... اسمعي اختي الكريمه واخواتي الكريمات... من تواصل معك واتفقتم في الموقع على امور معين وقتها عليكِ أن تسألي عنه فان أعجبك فليتفضل وقتها لبيت والدك او ولي امرك ولكن ان تكون هناك مكالمات وعلاقات ووو فهذا شرعا لا يجوز حفظك الله... أتمنى التوفيق للجميع ولا تنسونا من صالح الدعاء وجزاكم الله خيرا

16) أرسل بواسطة: عاشقة الزوج قبل 6 شهر
السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة انك صادق في كل كلمة قلتها لانة الرجال يستغلون ضعف المرأة ولكن لو تفكر كل بنت في اهلها وسمعتها اكثر من تفكيرها في نفسها كان يكون افضل لها ولحياتها واللة يهدي الجميع وحسبي اللة ونعم الوكيل في الرجال اللي يستغلون المرأة ويلعبون في ضعفها ها الايام والزمن مافي رجال عدلة ياكثر الدئاب واللةيهدي الجميع

17) أرسل بواسطة: اقطريه قبل 5 شهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد انقطاع دام اشهر عدت لأقرا ما سطرته أيديكم وأني بالرغم من حذف نكي من الموقع الا ان الموقع لازال محتفظ لي بهذا النك وهو مافاجأني وفرحت كثيرا بان مقالاتي المختلفه لا زالت موجوده.. وانا اذ اشكر اداره الموقع واشكركم جميعا على مروركم الكريم وتعليقاتكم الرائعه واسال الله لي ولكم تيسير الامور والعفه انه على ذلك لقدير وجزاكم الله خيرا أحبتي في الله 18) أرسل بواسطة: سمر قبل 7 شهر
ياليت يااخوات نتعاون ونطلب من الاداره انه يكون زاويه اي وحده تتواصل مع شخص مايخاف الله ترسل اسمه للاداره ويوضع في القائمه هذي حتى يتسنا للجميع الاخوات اتقاء شره وبذلك نكون فرزنا الموقع ممن لايخافون الله وشكرا لاختنا اقطريه على هالموضوع الرائع

19) أرسل بواسطة: نادية قبل 7 شهر
احسنت وفقك الله ورزقك من حيث لاتحتسبين.والله العظيم يطلبون الكام وادا رفضت يقولك كيف اتزوجك وانا ماشفتك.انا اسف باي.يرد بسرعة بدون مايعطي فرصة للتفاهم ادا كان جاد صح.والله ولي التوفيق احنا سبب بس.

20) أرسل بواسطة: اخر امل قبل 8 شهر
وبعضهم وصل الامر فيه للاسف انها يقسم اليمين باسم ربه ويحلف وبالاخيره بعض البنات على نياتهم يصدقونه بسهولة لانه اقسم باسم الله سبحانه وتعالي .. وبعد مايحسسها بالامان وياخذ اللي يبيها منها لا نه استغل مشاعرها وعاطفته وعدم معرفته جيدا بعالم هؤلاء وبالاخير بعد ماياخذ اللي يبيه يرميها ويسمع الاعذار القاسي ويجرحها ولا يكترث له حتى لو دعت عليه وطبعا لا اعمم والمصيبه الاكبر عندما تلتقين فيه وهو مازال بالموقع يدور عن الضحيه التاليه لكي يفترسها ولكن بنهاية الامر سويت خير تلقاه واذا سويت شي غلط وحرام بتلقاه ومن طق باب الناس بالغلط بيجي يوم واحد يطق باب بيتك ويلف على اهلك مثل مالفيت قبل على بنات الناس بنفس الطريقه وعندها بتحس بحرقت القلب وبعدها بتقلب اوراقك.. وتسال نفسك اذا احد ازال غاضب عليك ويدعي عليك وعل اهلك ولايسامحك لانك بكل بساطه حطمت براءة شخص غافل وعلى نياته عندها ماذا تنتظر فعقابك بالدنيا حل عليك وينتظرك عقاب الاخره وعدل الله سبحانه وتعالي وعندها ماراح ينفعك شي طول عمرك

21) أرسل بواسطة: عالي مستواي ~ قبل 8 شهر
اي شاب يحاول التواصل معك من البداية اطلبي منه التوجه لأهلك اذا رايتيه يراوغ على طول انسيه .. انتبهي حتى من مجرد صورة لا توافقي ولا تخنعي .. وشكرا

22) أرسل بواسطة: نفسي بزوج طيب قبل 9 شهر
ايه والله يخسي اللي يطلب كذا حسبي الله ونعم الوكيل والجاد يجي مع الباب

23) أرسل بواسطة: ابوبدر قبل 8 شهر
انا اتفق معك بأن مثل هذه التصرفات ليست من الرجوله فالجميع سجل ودفع ليبحث عن النصف الآخر ، ولكن الكلام تحول نحو الرجال فقط وماذا عن عشرات الفتيات التي يكن اول من يطلب مثل ما تفضلت به .. الا ينطبق عليهن ما سطرته اناملك .. جزاك الله خيرا على التذكير

24) أرسل بواسطة: تركاوي قبل 9 شهر
الرجال الي يبي الستر والعفاف يدخل بيوت الناس من ابوابها ويحترم الشرع وحريم الناس.

تابعوا لم أنتهي من التعليقات

بصمة قطرية
04-09-2011, 06:06 PM
أختي الكريمة إيخسى أي رجل يجعلك تتنازلين عن دينك وأخلاقك وقيمك.. ويخسي أي رجل يجعلك تنحطين في موقف محرج أن واجهتي أحد وقال بعينيه فقط من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:omg:

أقول: أن هذا رجل لعوب وهو في الحقيقه لن يرضى على اخته او زوجته أو ابنته أن تكون بهذا الوضع ولكنه لا يحس بك كمسلمه ويعتبرك غريبه عنه فيحق له اللعب معك..
...[/color]

صح لسانج اختي ..
و سلمت يمناج ..
كفيتي ووفيتي بارك الله فيج ~
الله يهدي بنات المسلمين و يستر عليهم دنيا وآخره ..
و يبعد عنا و عن الجميع فتن الدنيا ~

المسك1969
04-09-2011, 06:13 PM
) أرسل بواسطة: اورنس قبل 10 شهر
كلامك صحيح فعلا سمعت من البعض ما تقولينه ولكن اتعرفين ممن الخطأ عزيزتي ؟؟ من المرأه التي ترضى بفتح الكام او الخرو للعشاء أو الغداء مع شخص لا تعرفه بالفعل لانها سوف تكون صيد سهل له عموما عزيزتي عسى الله يستر على بنات الناس وكفانا الله شر الانترنت قهو بداية الضياع لهذه الامه

26) أرسل بواسطة: وردة عطر قبل 11 شهر
صادقة يابنت الاجواد بارك الله فيك الله يرزقك بالرجل الصالح الشهم ويبعد عنك كل شرررر الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل ...

27) أرسل بواسطة: ثامر الرياض قبل 11 شهر
عين العقل اختي اقطريه حتى هي تكبر بعينه البنت حتى لو ما اتفقو ويعوضها الله خير والنوايا يعلم بيها رب العالمين

28) أرسل بواسطة: حياة البنات قبل 10 شهر
عزيزتي قطرية فيه كمية غباء احيانا واحيان ثانية لامبالاه تخلي البنت تستسلم وتسلم رقبتها لخناقها وانا ما اقول تنخدع اقول تستسلم لانها قليل من تنخدع والله لايبلاناعلى كل حال وشكرا لك

29) أرسل بواسطة: dodi2001 قبل 11 شهر
كل عام و انتم بخير من يقرأهذه التعليقات و الردود يعلم اننا نحن العرب بيننا عداوة كبيرة و انعدام ثقة بين الجنسين ولم يفهم كل منا تركيبة الاخر بالشكل الصحيح لا تظنوا اخواتي الكريمات ان النساء فقط مستهدفات ولكن الرجال كذلك و حدث معي شخصيا العجب العجاب خلاصة تعليقي اتمنى ان ترتقي في تعاملنا مع بعضنا البعض و نتعامل على اساس اننا مسلمون و نتخلق بخلق القران والسنه

30) أرسل بواسطة: بنت الاحساء25 قبل 11 شهر
الله يخسف فيهم ولا يوفقهم لا دنيا ولا اخره مايخافون الله

31) أرسل بواسطة: منارالاسلام قبل 11 شهر
موضوع مفيد وواقعي شكرا

32) أرسل بواسطة: هتان قبل 11 شهر
هههههههههههههههاي اشكرك اختي القطريه على هالموضوع . ................... وكان يجب عليك . قصر الموضوع حتى لاتطيلي على الجميع ... بقوول اي منتدى من المنديات . ومقتي بأضافة رجل ويجمعكم نقاشات ... فهو غلط من بدايته . الشيطان شاطر سوا على المرأه او على الرجل . الحين صار الرجال لعووب ؟ ليه مصارت البنت من البدايه عارفه ان وجود هذا الرجل معها بالمسن . غلط في غلط وهو ليس محرم لها ,,,,,,,,,,,,,,, فأحب ان اقول لك هذه البنت لعوووبه . فالرجل ليس يجهل . فسول له الشيطان . او استعان بالشيطان لأنه هو بعد لعوب .. انا لست مع احد ولكن مع الكلام العقلاني ... ــــــــــــ الشي الأخر . واللي هوووو اذا كان الشخص مضاف من قبل الموقع او اي موقع لزواج . فالكلام .. هنا .. ليست مشكله . ولكن . في اي وقت يكون الأمر زاد تأزمن فأنا ياختي انصحك من الأن اعتذري منه لعدم قبوله والى اللقاء ... وبهذا قد اعففتي نفسك . ولم تجعلي لشيطان مدخل لك او له . لأن الرجل في حال احساسه بوجود مدخل للمرأه سيتكلم . ولكن في حال احساسه ان المرأه . محدودة الكلام . فسوف يتردد كثيراَ وستجدين جده من هزله وشكراَ

33) أرسل بواسطة: اكا اكا قبل 11 شهر
كلالالالالالالالالامك ذهب والرجال بزمن ذا ما يجي بطيب لانو ماتو الرجال وهم قله الرجال ما يجي الا بلعنف لانو يحب العنف ياتبي تجي من الباب ولا تخسسسسسسسي كثير طلبو مني كام وخروج للمطعم حسبي الله عليهم

34) أرسل بواسطة: سهام القلوب قبل 11 شهر
والله كفوا يالقطريه كلامك عين العقل

35) أرسل بواسطة: mmkz2010 قبل 11 شهر
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقنا وإياك لما فيه الخير والصلاح0 أود أن أشكرك من أعماق قلبي على نصيحتك الثمينة لـ(أخياتك) وأهنيك على هذه العقلية الجوهرة ، والوعي بأمور الحياة وأتمنى لك كل التوفيق

36) أرسل بواسطة: عسى ربي يهنيني قبل 11 شهر
صادقه رجل لايعرف معنى السنع...

37) أرسل بواسطة: سنيه قبل 11 شهر
و الله انك صادقه و ياريت كل البنات تقري كلامك عموما اختي العزيزه انا اتضحلي انه معظم الموجدين ليسوا جادين فاحذروا يا اخواتي منهم

38) أرسل بواسطة: متى نجتمع قبل 11 شهر
كلام جميل وصحيح

39) أرسل بواسطة: يتيمة الاب 29 قبل 11 شهر
فعلا انا طلب مني رجل الذهاب للمطعم للتعارف فرفضت والحمدلله استخرت وابعده الله عني

40) أرسل بواسطة: حسنة الدنيا قبل 11 شهر
لافض فوكي اختي والله كلامك جواهر وحقائق للاسف تفضح كل من تسول له نفسه التلاعب ببنات المسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من لايتقي الله في اماء الله 41) أرسل بواسطة: يا رب سهل امري قبل 11 شهر
كلامك صح و مليون صح و يعطيك الف عافية على هذا الموضوع

42) أرسل بواسطة: جـــواهر قبل 11 شهر
كلام منطقي وواقعي فجزاك الله خيرا وحسبي الله على كل متلاعب والمعظم يطلب ماذكرتي

43) أرسل بواسطة: اقطريه قبل 11 شهر
جزاء الله خير من مر بالقراءة أو أبدأ رأيه كتابة واتمنى للجميع الخير والتوفيق آآآمين (اقطريه)

44) أرسل بواسطة: غدي أجمل قبل 11 شهر
برااااافو عليكي ويعطيكي العافية وجزاءكي الله خيرااااااا في الدارين .. وحسبنا الله ونعم الووووكيل.

فارس الكلمة
04-09-2011, 06:13 PM
إلا يوجد عنواناً غير هذا العنوان ..؟!!

البنت لها دور في هذا التواصل .. مع الرجل

المسك1969
04-09-2011, 06:15 PM
باقي التعليقات:

45) أرسل بواسطة: لولوه قبل 11 شهر
كلااااااامك صح وميه ميه والله اغلب الشباب هنا نفس الشي في تفكيرهم ويقولون طالما الوحده دخلت هالموقع هنا خلاص صارت كبش للكل ونسوا ان لكل منا سبب خاص وقاهر دعاه للتواجد هنا الكلام كثير وماعندي غير كلمة الله يهدي الجميع والكل يحكم عقله وقلبه قبل ما يواعد اي وحده بالزواج ويعتبرها اخت او بنت

46) أرسل بواسطة: أتمنى العفاف قبل 11 شهر
كما تدين تدان بس الافضل الترفع عن سفاف الامور ...

47) أرسل بواسطة: بساتين الفرح قبل 11 شهر
يعطيك العافية وهذا هو واقع الرجال سيناريو يكاد يتكرر مع كل من يتواصل معها وتبدأ خطواته الشيطانية , وكما ذكرت الجاد فعلاً من يطرق البيوت من ابوابها لكن للأسف الرجال ندرة والاغلبية ذكوووور

48) أرسل بواسطة: النايفه قبل 11 شهر
صح لسانك يالقطريه.. الرجال الصادق هو من ياتي البيوت من ابوابها .. ومن دق باب الناس دقوا بابه جزاك الله خيرا اختي الكريمه على هذا الموضوع الرائع اللذي ينبه كل فتاه غافله او مخدوعه تنتظر زوج المستقبل...

49) أرسل بواسطة: عصفورة زهر قبل 11 شهر
قمة الروعة كل كلمة كتبت بدءا من العنوان وختاما بالمسك الذي ذيل الرسالة وفقك الله

50) أرسل بواسطة: فجر الدائم قبل 11 شهر
صح لسانك اختي في معاني كثيرة تغيرت بهذا الزمن ورجال الحين مو مثل اللي كنانسمع عنهم من اهلنا النخوه والشهامه والرجوله المشكلة مو بس بالكام والمقابلة هذا إذا ما رضيتي تعطيهم الايميل تسمع كلام ولا كلام الشوارع وانك مو جاده ، شنو فيه الايميل أزيد من هنا، شنو فيها لو تم التعارف بالموقع ولو في موافقة مبدئية من الطرفين ساعتها يصير خير لكن لا لازم الايميل لانه اسرع يا انك مو جاده وحق حركات كل اللي ابي اقوله اتقوا الله فينا لا اقل ولا اكثر

51) أرسل بواسطة: رمش العين قبل 11 شهر
يسلم فمك وتسلم ايدك تسلملى كلك على بعضك الله يباركلك

52) أرسل بواسطة: عزف المشاعر قبل 11 شهر
صادقة اختي جزاك الله على كلامك الدرر والله المستعان بس الشي المؤسف انهم من بني جلدتنا واهم اعرف بعاداتنا وقيمناالدينية والاخلاقية الله يهدي الجميع لمى يحب ويرضى

53) أرسل بواسطة: رفيق العمر قبل 11 شهر
جزاك الله خير على التنبيه .... وأعتقد أنه في محله ومهم كونه يصدر من امرأه لأخواتها كون المصداقية تكون أعلى وللأسف مهما كان هناك من رجال صادقين وجادين فإنهم في اعتقادي أقلية قليلة في العالم الإفتراضي ... ولو وجد الصدق عند القلة تبقى الجديه والوضوح ضعيفه وتقد تكون معدومه أو نادرة عند ساعة الصفر (القرار) وأضم صوتي لصوتك وأنا من الجانب الآخر ... الله يحمي ويحفظ ويوفق الجميع في الحلال وألزوج المناسب عاجلاً غير آجل

54) أرسل بواسطة: وائل الواعر قبل 11 شهر
اختي الكريمة معك حق في كل كلمة وحرف تقولينه وللاسف ليس الرجال فقط من يريد اللعب والتسلية ولكن بعض النساء ولكن اختي اقول لكي ان من يريد اللعب وتناسا القسم فان الله موجود ولا تنسي ذالك وسوف ياتي يوم يجدو ما عملو حاضرا وهذا اليوم ليس ببعيد واشكرك علي اثارت هذا الموضوع واتمنا ان يقراه اكبر قدر من اعضاء الموقع وان يضعوا الله نصب اعيونهم وحياكي الله

55) أرسل بواسطة: سامرنت قبل 11 شهر
شكر اختي كلامك صح لكين ما كل الرجال كدا وربي يحفظك

56) أرسل بواسطة: مهرك100 ألف يالجميلة قبل 11 شهر
كلام رائع جدا يستحق الاشادة والشكر والتقدير للأخت كاتبة المقال .. وان دل هذا على شيء فانما يدل على المعدن الطيب الذي افرز هذه الأسطر النيرة ... فعلا حتى لو طلب الرجل وحلف وحلف وحلف .. خلي بالك ايتها العضوة فالذئاب في الموقع هذا وغيره من المواقع كثيروووون .. والان اصبح بالاستطاعة تسجيل مكالمة فيديو الكام .. فخذي حذرك بشددددة .. حمى الله بناتنا واخواتنا المسلمات من كل سوء ومكروووه .. وهدى الله المتطفلين الى الحق والنووور .. والسلام عليكم .. .... ...

57) أرسل بواسطة: أمينه قبل 11 شهر
لافوض فوك أخيه .... (أن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أوألقى السمع وهو شهيد)

58) أرسل بواسطة: NOUR قبل 11 شهر
أختي الكريمة "قطرية" جزاك الله خيرا على المشاركة الرائعة وكل ماقلته في صميم ما يحدث لللأسف والله ياخذ بحقنا من كل واحد نيته الغدر والتلاعب بمشاعر بنات الناس

59) أرسل بواسطة: صادقة الاحساس قبل 11 شهر
كلااااام صريح و صادق شكرا لك اختي و الله اغلب الرجال هيك يسوون

60) أرسل بواسطة: غلا الروح قبل 11 شهر
يسلم منطوقك يااقطريه وانا اشاركك الرأي لان في هذا الزمانالانسان لايستطيع ان يثق باحد واتمنى من كل فتاة ان لا ترخص نفسها مهما كان فأن صبرت فان الله يعوضها الاحسان واشكرك على مشاركتك هذا

61) أرسل بواسطة: فاقدك عمري قبل 11 شهر
كلامك صحيح واتفق معك مية بالمية انا رجل واعرف الرجال زين اللي يبي يتزوج ماتصدر منه كل هالتصرفات جزاك الله خير اختي الكاتبه

62) أرسل بواسطة: فتاة الزنبقة قبل 11 شهر
صح لسانك يا قطرية والله كلامك كله صح وكان فيه محاولات لبعض العرسان من هالنوع لكن الحمد لله اني اوعى من اني اوقع في هالخطأ .. الله يجزيك الخير ويوفقك ويرزقك اللي يستاهلك ..

63) أرسل بواسطة: البطل2 قبل 11 شهر
كلام جميل جدا بس العنوان يخوف وماهو اسلوب حسن اختي العزيزة انظري الى كلام رب العزة فقولا له قولا لينا سبحان الله شوفي الاسلوب ارجعي الي الدستور كتاب الله وسنة رسولة عليه السلام نحتاج الي وعي اكثر اختي العزيزة البطل2

64) أرسل بواسطة: قلب من لؤلؤ قبل 11 شهر
لله درك ي اقطريه سلمت الانامل أخية

65) أرسل بواسطة: مجرووحة قبل 11 شهر
يعطيك العافيه ومثل ماقلت كثير من الشباب اللي بالموقع يسوون او يطلبون الشئ هذا واقولهم هذا اكبر خطأ بس الله يهدي الجميع والله يجزاك بالجنه

66) أرسل بواسطة: الباشة قبل 11 شهر
شكرا لاختي القطرية على هذا الطرح الجريء وكوننا تأسفنا على مايجري الا انة بعد فترة سيكون ........... ولن اكمل........... ............................. تحيلتي

67) أرسل بواسطة: very serious قبل 11 شهر
لله درك يا قطرية والله عبارات تثلج الصدر وأحسنت اختيار العنوان لأن اللي مثله ما يستاهل الا إنه يخسى فعلا وكل واحد يسوي هالشي ربي بينتقم منه وبيردها في أهله وبناته ( دقة بدقة ) ويا كثر اللي بتجيهم دقات وكل دقة أكبر من اللي قبلها حسيبهم الله وكفى بالله وكيلا بس والله إنك بنت رجال وكفو .. وحبيتك في الله عقب هالكلام .. يا جعل ربي يرفع مقامك ويزيدك من فضله ويثبتك ويرزقك الرجل اللي يصير رجل حقيقي مو ذكر نحل ( ويا كثرهم ) الله يبرد عليك وربي كلام يبرد القلب :)

هااااه يا من ارسلتي برسالتج اشرايج عقب كل اللي كتبته واللي نقلته والتعليقات وراح تقرين بعد أراء الاخوة والاخوات الأعضاء أن شاء الله:nice:

أرجو النقاش بشكل لا يجرح أحد وجزاكم الله خيرا:nice:

المسك1969
04-09-2011, 06:16 PM
إلا يوجد عنواناً غير هذا العنوان ..؟!!

البنت لها دور في هذا التواصل .. مع الرجل

هذا أفضل عنوان لمن يستحقه حفظك الله

اسعدني مرورك:nice:

المسك1969
04-09-2011, 06:18 PM
صح لسانج اختي ..
و سلمت يمناج ..
كفيتي ووفيتي بارك الله فيج ~
الله يهدي بنات المسلمين و يستر عليهم دنيا وآخره ..
و يبعد عنا و عن الجميع فتن الدنيا ~

اللهم آمين وإياكم يالغلا

اسعدني مرورج الكريم:nice:

المقاول
04-09-2011, 06:19 PM
انا حاس اني دخلت معركة ... كل هذا بسبب طلب مقابلة .. ترفض الطلب

وينتهي الموضوع ... وكل على نيتة ........................................

المسك1969
04-09-2011, 06:27 PM

نعم كل هذه المعركه من أجل أنه طلب مقابله... ليش لأن الرجل قد يخدع المرأة بترغيبها في الزواج فيراها مره ثم مره ثم مرات...

ويكلمها مره ثم مره ثم مرات... لين الشيخ يقتنع أنه يتزوجها أو لا؟

الأمر حفظك الله أن الرجل أن كان صادقا ووجد مبتغاه في نت، في شارع، في عمل، فليتقدم للأخت وهناك والله صار نصيب خير وبركه ماصار نصيب خلاص

لكن يطلب منها أنها تطلع من وراء أهلها أو تكلمه من وراء أهلها لشهور عشان يحبها وتحبه... لا بالله تحتاج لمعركه ضاريه

أسعدني مرورك الكريم وجزاك الله خيرا:nice:

بوعلي2
04-09-2011, 06:29 PM
كلام جميل والله يستر على الجميع يارب ويهدينا جميعا

ولكن مافي دخان من غير نار وهالشي لايختلف عليه اثنان

البنت بعد غلطانه ليش تعطيه ويه وتحوله ماسنجر ومقابلات والخ

باب يجي منه الريح سده واستريح

وبارك الله فيك ونفع بك

المسك1969
04-09-2011, 06:32 PM
نعم أنا مع التفاهم والتقارب الفكري والديني قبل الزواج ومع القبول لكل طرف للأخر قبل الزواج

ولكن ضد أن تكون هناك علاقة لعدة شهور... وكلام حب وغرام

تلفونات وطلعات... حرررررررام

ولكن أن حدث الأمر أمام الأهل وعلى مرأى ومسمع منهم... ولفترة بسيطة فالامر هين إن شاء الله

ونعلم أن هناك من الرجال والنساء من مر بتجربة زواج فاشل قد يكون ظُلم فيها ويريد أن لا يفشل في زواجه الثاني وله/لها الحق في معرفة الطرف الآخر

لكن معرفته في ماذا؟ هنا نقف لنحدد الأمر.. تعرف ظروفه ويعرف ظروفه وهذا يحدث من مره وأن اتفق الطرفين على الأمر كان بها

لكن أيام وليالي... لالالالالا

جزاكم الله خيرا واسعدني مروركم وتعليقاتكم الطيبه:nice:

المسك1969
04-09-2011, 06:36 PM
كلام جميل والله يستر على الجميع يارب ويهدينا جميعا

ولكن مافي دخان من غير نار وهالشي لايختلف عليه اثنان

البنت بعد غلطانه ليش تعطيه ويه وتحوله ماسنجر ومقابلات والخ

باب يجي منه الريح سده واستريح

وبارك الله فيك ونفع بك

يابوعلي ربي يحفظك ويستر علينا وعليك .. المرأة كائن ضعيف يبحث عن الحب والحنان والعاطفه ولكن تريدها بالحلال وهناك للأسف من يستغل هذا الأمر في غير طريقه

والشيء الثاني أن المرأة تصل لمرحله استغفر الله أنها تقول يمكن صادق... قال بيتزوجني... مابيقص علي... بس الذكيه والخايفه لرب العالمين ستدع الامر يقف عند حده

بوعلي اطباقك ربي يحفظني متنتي:tease: الله يجزاك الجنة... بس أنت صج تطبخ؟

أسعدني مروركم الكريم حفظكم الله:nice:

بوعلي2
04-09-2011, 06:41 PM
شكرا على ردج الطيب والراقي واتمنى من الله ان ينفع بج ويعطيج على قد نيتج ولكن وجب اخذ الحيطه والحذر فهالعلاقات ناهيتها ياهواش يافضايح الواحد يمسك نفسه والي يقدمه له ربه خير واصلاح والواحد لو شرد عن رزقه راح يجري وراه رزقه محد يموت قبل يومه وقبل ماياخذ الي الله كاتبه له والسعي يكون بالحلال وبطرق شرعيه

نعم اطبخ واذا خاطرج ف ناشف دجاج حاظرين مع خبز ايراني :p*

وبارك الله فيج

فمان الله

المقاول
04-09-2011, 06:42 PM
نعم كل هذه المعركه من أجل أنه طلب مقابله... ليش لأن الرجل قد يخدع المرأة بترغيبها في الزواج فيراها مره ثم مره ثم مرات...

ويكلمها مره ثم مره ثم مرات... لين الشيخ يقتنع أنه يتزوجها أو لا؟

الأمر حفظك الله أن الرجل أن كان صادقا ووجد مبتغاه في نت، في شارع، في عمل، فليتقدم للأخت وهناك والله صار نصيب خير وبركه ماصار نصيب خلاص

لكن يطلب منها أنها تطلع من وراء أهلها أو تكلمه من وراء أهلها لشهور عشان يحبها وتحبه... لا بالله تحتاج لمعركه ضاريه

أسعدني مرورك الكريم وجزاك الله خيرا:nice:

كلام كله صحيح ... بس كما ذكرت كل على نيته.
ممكن يختبرها .. لو وافقت على مقابلته من ورى اهلها .. فهي قابلت غيره. لو رفضت
ممكن يتمسك اكثر .. حسب شخصيته .. هذا والله اعلم .
لكن اللي قصده شريف يقابل اهل البنت اولا ..والبنت السنعة ماتدور ورى التليفون والنت زوج صالح ... الله يحفضنا جميعا

المسك1969
04-09-2011, 06:49 PM
شكرا على ردج الطيب والراقي واتمنى من الله ان ينفع بج ويعطيج على قد نيتج ولكن وجب اخذ الحيطه والحذر فهالعلاقات ناهيتها ياهواش يافضايح الواحد يمسك نفسه والي يقدمه له ربه خير واصلاح والواحد لو شرد عن رزقه راح يجري وراه رزقه محد يموت قبل يومه وقبل ماياخذ الي الله كاتبه له والسعي يكون بالحلال وبطرق شرعيه

نعم اطبخ واذا خاطرج ف ناشف دجاج حاظرين مع خبز ايراني :p*

وبارك الله فيج

فمان الله

ربي يهدي بناتنا يارب ويستر عليهم...

وانا من المتابعين لطبخاتكم في رمضان ولكن بصمت:) والله يبي لنا قسم للطبخ وبس

الله يجزاك الجنه وشاكره لك مرورك الكريم:nice:

المسك1969
04-09-2011, 06:50 PM
كلام كله صحيح ... بس كما ذكرت كل على نيته.
ممكن يختبرها .. لو وافقت على مقابلته من ورى اهلها .. فهي قابلت غيره. لو رفضت
ممكن يتمسك اكثر .. حسب شخصيته .. هذا والله اعلم .
لكن اللي قصده شريف يقابل اهل البنت اولا ..والبنت السنعة ماتدور ورى التليفون والنت زوج صالح ... الله يحفضنا جميعا

صدقت حفظك الله...والصادق يطق الباب

الله يجزاك الجنه وأسعدني مرورك حفظك الله:nice:

Dawn
04-09-2011, 06:54 PM
السلام عليكم

جذبني العنوان قلت اشوف شسالفه ...

اختي المسك انا احترمج وايد بس هذا اللي المكتوب كلام فاضي

مادري الى متى وتصوير النساء على انهم سذج ومساكين واغبيا وينقص عليهم بهالسهوله ،، وانهم يسوون الحرام وهم ما يدرون ولا يعرفون ولا يفهمون انه حرام ،، والله العظيم وانا احلف وواثقه من كلامي ،،، ان اللي تسوي هالاشيا تسويها ( برغبتها - وتدري بالعواقب - ) ولا حد يقول خدعها وقص عليها الذئب البشري ،،، قولوا اهيا تبغي هالشي اصلا ... انتي شكلج ما قعدتي مع بنت من هالايام عمرها 13 او 14 سنه والله انه حتى في هالسن يعرفون كل شي والبركه في المسلسلات التركيه وغيرها ... فما بالج بانسانه بالغه في سن زواج ؟

المفروض كل شخص مسؤول عن تصرفاته ياااااا مسلمين ... لكن للأسف الملاحظ ان الرجل لما يسوي هالخرابيط يقول شسوي كله من المرأه هي اللي اغرتني ... ( مسكين :( )
والمرأه تقول شسوي انا بريئه ونيتي طيبه بس هو قص علي وخدعني .. ( يا حرام :( )

متى بس .. متى كل انسان في المجتمع يكون مسؤول عن اختياراته وتصرفاته بدون ما يغطي على اخطائه بالمبررات السخيفه ...

ومادري ليش حطيتي مليون تعليق لاعضاء المنتدى الاخر اللي نقلتي منه الموضوع ،، يكفي مثال 1 والا 2 والباقي خليهم لاعضاء الاسهم على اساس يردون على موضوعج ..

الا اذا السالفه دعايه للمنتدى المنقول منه الموضوع فهذا كلام ثاني ..

رمادي
04-09-2011, 07:00 PM
يا سيدتي الرجل لا يستحق كل ذلك

ان العدل مطلوب يقول رب العزة ( وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى )

كل ما قلتيه صحيح ولكن حنانيك ..
كم من بنت مطلقة لما سألت عن السبب
قالت صديقتي خانتني واخذت مني زوجي

كم من بنت غمزت ولمزت واغرت رجل تلعب فيه
وتقتنص ماله وجيوبه وتتركه لتذهب الى غيره
بعد ان تتاكد ان جيوبه فرغت

كم من بنت تلاحق الشاب وتغريه بكل ما اوتيت من قوه
وتاخذ رقمه واسمه وعنوانه وحتى رقم سيارته
وتقول لصديقاتها لازم يجي للطريق

نسيتي يا سيدتي ما فعلته بنات دوله خليجيه عندما جاء
المغني المعروف السئ الصيت تامر حسني
هل اجبرهن احد ؟؟

انسيتي ماذا فعل مهند بنساء العربيات
السن يتهافتن زرافات ويتدافعن لرؤية ابتسامة الرجل الرومنسي
ابو عيون زرق وشعر اشقر ولماسئلن عن السبب قالوا العرب مو رومنسيين

اطالبك من باب العدل ان تتكلمي عن تلك النساء اللواتي
خربن بيوت عامره .. وتكتبين عنوان عريض

يخسئن ... يخسئن

المسك1969
04-09-2011, 07:01 PM
السلام عليكم

جذبني العنوان قلت اشوف شسالفه ...

اختي المسك انا احترمج وايد بس هذا اللي المكتوب كلام فاضي

مادري الى متى وتصوير النساء على انهم سذج ومساكين واغبيا وينقص عليهم بهالسهوله ،، وانهم يسوون الحرام وهم ما يدرون ولا يعرفون ولا يفهمون انه حرام ،، والله العظيم وانا احلف وواثقه من كلامي ،،، ان اللي تسوي هالاشيا تسويها ( برغبتها - وتدري بالعواقب - ) ولا حد يقول خدعها وقص عليها الذئب البشري ،،، قولوا اهيا تبغي هالشي اصلا ... انتي شكلج ما قعدتي مع بنت من هالايام عمرها 13 او 14 سنه والله انه حتى في هالسن يعرفون كل شي والبركه في المسلسلات التركيه وغيرها ... فما بالج بانسانه بالغه في سن زواج ؟

المفروض كل شخص مسؤول عن تصرفاته ياااااا مسلمين ... لكن للأسف الملاحظ ان الرجل لما يسوي هالخرابيط يقول شسوي كله من المرأه هي اللي اغرتني ... ( مسكين :( )
والمرأه تقول شسوي انا بريئه ونيتي طيبه بس هو قص علي وخدعني .. ( يا حرام :( )

متى بس .. متى كل انسان في المجتمع يكون مسؤول عن اختياراته وتصرفاته بدون ما يغطي على اخطائه بالمبررات السخيفه ...

ومادري ليش حطيتي مليون تعليق لاعضاء المنتدى الاخر اللي نقلتي منه الموضوع ،، يكفي مثال 1 والا 2 والباقي خليهم لاعضاء الاسهم على اساس يردون على موضوعج ..

الا اذا السالفه دعايه للمنتدى المنقول منه الموضوع فهذا كلام ثاني ..

لا والله يالغاليه وربي الذي لا اله الا هو ليس دعايه له ولا يشرفني أصلا ولكني أحببت أن أنقل لأختنا السائله ولكل من هي على ابواب الزواج أو تأخر بها الزواج ... ولكل من تنغر بكتابات أو تعليقات أو أو لتعتبر ...

لعلها مخدوعه واللاتي يُخدعن يالغلا كثيرات والله أن فيهم بريئات ولكن تقع في الخطأ عافانا الله وإياكم

فكما الرجل يُخدع فالمرأة أيضا تُخدع وليس كل من رضت ففيها وفيها بل قولي خُدعت

نورتي يالغلا وجزاج الله خير على المرور:nice:

المسك1969
04-09-2011, 07:08 PM
ان العدل مطلوب يقول رب العزة ( وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى )

هل اجبرهن احد ؟؟

ابو عيون زرق وشعر اشقر

يخسئن ... يخسئن

ترى اللي بالاحمر انا ماعرف عنه شيء وابيك تقول لي شنو اللي صار .. بس مسيو مهند سمعت عنه وأنا لا اتابع التفاهات حفظك الله

أخي الكريم... كما هناك رجال سيئون فهناك نساء منحطات...نعم الفساد لا يخص جنس دون آخر حفظك الله

الموضوع هنا جاء للتنبيه وليس لاتهام الرجال حفظك الله

فأخوتنا وأبائنا وأهلنا حفظهم الله من خيرة الرجال الملتزمه ولا نعمم الأمر وأنما نقول أن هناك من يُخدع رجل كان أو امرأة

وعلينا التنبيه والتحذير من الوقوع في مثل هذا الأمر... فوالله المؤمن قد يغرر به ولكن عليه أن ينتبه من هذه الهفوات

وتخسي كل امرأة لاتخاف الله ويخسي كل رجل لا يخاف الله

اسعدني مرورك الكريم وجزاك الله خيرا:nice:

رمادي
04-09-2011, 07:14 PM
ترى اللي بالاحمر انا ماعرف عنه شيء وابيك تقول لي شنو اللي صار .. بس مسيو مهند سمعت عنه وأنا لا اتابع التفاهات حفظك الله

أخي الكريم... كما هناك رجال سيئون فهناك نساء منحطات...نعم الفساد لا يخص جنس دون آخر حفظك الله

الموضوع هنا جاء للتنبيه وليس لاتهام الرجال حفظك الله

فأخوتنا وأبائنا وأهلنا حفظهم الله من خيرة الرجال الملتزمه ولا نعمم الأمر وأنما نقول أن هناك من يُخدع رجل كان أو امرأة

وعلينا التنبيه والتحذير من الوقوع في مثل هذا الأمر... فوالله المؤمن قد يغرر به ولكن عليه أن ينتبه من هذه الهفوات

وتخسي كل امرأة لاتخاف الله ويخسي كل رجل لا يخاف الله

اسعدني مرورك الكريم وجزاك الله خيرا:nice:

وانا أيدتك بكل كلامك
بس من باب العدل
سوي نفس العنوان عالنساء
اللواتي يستحقن لكي يحذر الرجال المساكين الغافلين

وشكرا:nice:

الخبير العقاري
04-09-2011, 07:46 PM
المرأة العاقلة الرزينة لا يستطيع الرجل اللعب عليها بمجرد كلمات أو حتى أتصالات فالمرأة العاقلة تدرك الرجل العاقل والصادق من مجرد رسالة و أتصال ثم تقول أنتهى الأمـــــــر إذا هناك ثمة جدية فمن الباب للبيت بعد وإذا الرجل صادق سوف يذهب من باب البيت ويخطب ويعقد والموفق الله.

أما وحدة تسمح للرجل بالخوض معها في حياتها الأسرية ثم تواصل أشهر أتصال ومقابلات فهذا محرماًً شرعاً ولا يجوز لأي سبب من الأسباب وإذا لزم الأمر فهناك رؤية شرعية قبل الزواج بحضور أسرة البنت ومن خلالها اما يتم التوافق أو الابتعاد .

مع أن هناك أخوات يتمنى الواحد منا أن يعرفهن على حقيقتهن للاعجاب بهم من خلال كتاباتهم وتوجهاتهم وأساليب وكبر عقولهن وذلك من خلال الكتابات والردود إلا أن هذا الأمر لا يشفع لرجل مؤمن عاقل ان يطلب العبث بمثل اخواته وهو لم يكن صادقاً مع نفسه في رغبته بالزواج من بعضهن فكثير من الاخوات انسات أو مطلقات ومن الأدب وحسن الخلق لا تسطيع أن تشير لأحد عن ذلك ومع هذا سوف يكتب الله لهن النصيب من الرجل الصالح ان شاء الله أنهن اتقن الله ومنعن العابثين بالخوض معهن .كما قال سبحانه : ( يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا )

ونصيحتي لكل أخت في الله ، راقبي الله عزّ وجلّ في جميع أمورك وإحذري من أي طريقٍ يؤدي بك للهاوية

فالسعيدة من اتعظت بغيرها والشقية من اتعظت بنفسها
وسلي الله دائما الثبات فهو أرحم الراحمين
والزمي الدعاء دائما

المسك1969
04-09-2011, 07:53 PM
وانا أيدتك بكل كلامك
بس من باب العدل
سوي نفس العنوان عالنساء
اللواتي يستحقن لكي يحذر الرجال المساكين الغافلين

وشكرا:nice:

مايصير يا حفظك الله أنا امرأة اكتب عن الرجال... والحاصل أن العكس هو الذي يحدث حفظك الله

يالله أكتب لنا موضوع ونساعدك بالردود أن شاء الله... والله يعينك علينا

جزاك الله خير وحفظك الله من كل شر:nice:

المسك1969
04-09-2011, 07:57 PM
المرأة العاقلة الرزينة لا يستطيع الرجل اللعب عليها بمجرد كلمات أو حتى أتصالات فالمرأة العاقلة تدرك الرجل العاقل والصادق من مجرد رسالة و أتصال ثم تقول أنتهى الأمـــــــر إذا هناك ثمة جدية فمن الباب للبيت بعد وإذا الرجل صادق سوف يذهب من باب البيت ويخطب ويعقد والموفق الله.

أما وحدة تسمح للرجل بالخوض معها في حياتها الأسرية ثم تواصل أشهر أتصال ومقابلات فهذا محرماًً شرعاً ولا يجوز لأي سبب من الأسباب وإذا لزم الأمر فهناك رؤية شرعية قبل الزواج بحضور أسرة البنت ومن خلالها اما يتم التوافق أو الابتعاد .

مع أن هناك أخوات يتمنى الواحد منا أن يعرفهن على حقيقتهن للاعجاب بهم من خلال كتاباتهم وتوجهاتهم وأساليب وكبر عقولهن وذلك من خلال الكتابات والردود إلا أن هذا الأمر لا يشفع لرجل مؤمن عاقل ان يطلب العبث بمثل اخواته وهو لم يكن صادقاً مع نفسه في رغبته بالزواج من بعضهن فكثير من الاخوات انسات أو مطلقات ومن الأدب وحسن الخلق لا تسطيع أن تشير لأحد عن ذلك ومع هذا سوف يكتب الله لهن النصيب من الرجل الصالح ان شاء الله أنهن اتقن الله ومنعن العابثين بالخوض معهن .كما قال سبحانه : ( يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا )
ونصيحتي لكل أخت في الله ، راقبي الله عزّ وجلّ في جميع أمورك وإحذري من أي طريقٍ يؤدي بك للهاوية
فالسعيدة من اتعظت بغيرها والشقية من اتعظت بنفسها
وسلي الله دائما الثبات فهو أرحم الراحمين
والزمي الدعاء دائما

لا عدمنا ردودك الطيبة أخي الكريم... وصدق أخونا حفظه الله في رده فالعاقله الرزينه تعرف ان كان هذا الرجل يلعب أم لا... فتقف عند حدها

لأنه فعلا حرررررام... وكما لا يرضى الرجل على أهله فلا يرضاه على بنات المسلمين

نسأل الله لنا ولكم الستر والسلامه من الحرام آمين

جزاك الله خيرا على المرور والتعليق:nice:

المسك1969
04-09-2011, 08:01 PM
يا أخوة ويا أخوات... من باب سد الباب في مثل هذه الأمور ألا نتركها تتطور.. بمعنى أن الرجل لم يصدق ولم يتقدم ...

انتهى
انتهى

لا تمكثين في الحديث معه والتواصل في أمر يغضب الله سبحانه وتعالى

وأنت يارجل (عشان أخونا رمادي حفظه الله) إن وجدت أن هذه المرأة لعوب فقف عند حدك ولا تسمح لها بأن تتواصل معك حتى لا تقع في أمر حرام

المشكله هنا تكمن أن هناك من الرجال أو النساء من يجدون فراغ عاطفي لا يملئونه بطاعة الله ولا يستغلون وقتهم في أمر مفيد فيضل فكرهم في الزواج والبحث عنه

طيب ولو أن الله لم يقدر لك أو لكِ الزواج مرة أخرى أو من المرة الأولي.. فهل ستنتهي الحياة مثلا؟

جزاكم الله خيرا وفي انتظار ما تتحفونا به من أراء حفظكم الله

نوفا91
04-09-2011, 08:39 PM

هل اجبرهن احد ؟؟

ابو عيون زرق وشعر اشقر ولماسئلن عن السبب قالوا العرب مو رومنسيين

يخسئن ... يخسئن

:victory:ماقصرت اخوي..

واختي المسك مشكووووره على هالموضوع اللي مهما تكلمنا عنه والمشايخ يتكلمون ومحاضرات دينيه الا ان بعد في بنات يطلعون ولا كنهم يسمعون بالعواقب اللي تصير..
واللي قالوا ماله داعي ومادري وشو انا افول البنت تذكر وماقصرت ..
ان الذكرى تنفع المؤمنين ..

رمادي
04-09-2011, 08:41 PM
مايصير يا حفظك الله أنا امرأة اكتب عن الرجال... والحاصل أن العكس هو الذي يحدث حفظك الله

يالله أكتب لنا موضوع ونساعدك بالردود أن شاء الله... والله يعينك علينا

جزاك الله خير وحفظك الله من كل شر:nice:

بصراحه لا املك جرأتك
وحتى احذر جنس الرجال من النساء
ليس بالضروره ان اهاجم النساء

حفظك الرحمن من كل شر :)

حسن
04-09-2011, 09:14 PM
لاتخافين على النساء يالمسك من الرجال ان كيدهن عظيم

مستجدة
04-09-2011, 10:38 PM
اللي صادق قلب ونيه يروح لبيت الاهل ويدخل من الباب
الحلال بين والحرام بين واللي تبيع نفسها تستاهل
الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقول انميز فيها الصح من الغلط

الخزرجي قطر
04-09-2011, 10:54 PM
العاقل خصيم نفسه وهذا ينطبق على الذكر والانثى
في الاقوال والافعال والتصرفات وغير ذلك..........
الله يستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين........
شكرا على طرح هذا الموضوع للفائده والعبره

المسك1969
04-09-2011, 10:57 PM
:victory:ماقصرت اخوي..

واختي المسك مشكووووره على هالموضوع اللي مهما تكلمنا عنه والمشايخ يتكلمون ومحاضرات دينيه الا ان بعد في بنات يطلعون ولا كنهم يسمعون بالعواقب اللي تصير..
واللي قالوا ماله داعي ومادري وشو انا افول البنت تذكر وماقصرت ..
ان الذكرى تنفع المؤمنين ..

صدقتي يالغاليه ولا حرمنا الله من تعليقاتج الطيبه

أسعدني مرورج الكريم وجزاج الله خير:nice:

المسك1969
04-09-2011, 10:59 PM
بصراحه لا املك جرأتك
وحتى احذر جنس الرجال من النساء
ليس بالضروره ان اهاجم النساء

حفظك الرحمن من كل شر :)

مممممممم يالرمادي ماعرفت لك ربي يحفظك

وعموما أن ربي أحياني سأكتب فيما قلت ولكن سيرجع الموضوع لتربية الرجل وعدم مراقبته لمن تحت يده... اشرايك؟:) وإلا اسكت أحسن:secret:

جزاك الله خيرا:nice:

المسك1969
04-09-2011, 11:01 PM
لاتخافين على النساء يالمسك من الرجال ان كيدهن عظيم

:omg:

تدري أخي الكريم والله أن النساء الطيبات لا يعرفن الكيد ولكن الكيد يكون لمن هي غير ذلك سبحان الله

اسعدني مرورك حفظك الله وجزاك الله خيرا:nice:

المسك1969
04-09-2011, 11:04 PM
اللي صادق قلب ونيه يروح لبيت الاهل ويدخل من الباب
الحلال بين والحرام بين واللي تبيع نفسها تستاهل
الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقول انميز فيها الصح من الغلط

:victory:

مستجده يالغلا... لو مثلا أنا رجل وجئت وقلت لج يالمستجده صراحه أعجبني كل ما تكتبين وشفت أن طريقة تفكيرج أقرب لفكري وأبي بس افهم منج بعض الامور .. وأنا (مثلا) رجل ولي ظروف معينه أبي اشرحها لج... شنو بتكون ردة فعلج؟ وجوابج؟ بترفضين أو بتناقشين الموضوع وياه

أن رفضيته انتهى الامر... بس أن شفتي أنه يستحق النقاش فشنو بتسوين؟

في انتظار ردج يالغلا:)

وأسعدتني مشاركتج وجزاج الله خيرا:nice:

المسك1969
04-09-2011, 11:06 PM
العاقل خصيم نفسه وهذا ينطبق على الذكر والانثى
في الاقوال والافعال والتصرفات وغير ذلك..........
الله يستر علينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين........
شكرا على طرح هذا الموضوع للفائده والعبره

أجزت وأفدت حفظك الله:victory:

جزاك الله خيرا وبارك الله لك في اهلك ومالك اللهم آمين:nice:

غابت الشمس~
04-09-2011, 11:24 PM
الله يكفينا شر الذئاب البشريه

عندهم اساليب خبيثه ماتتوقعين شلون يجيبونها واخرتها تطيح الفريسه بيدينهم بكل سهوله

اللهم لاتجعلنا عبره واكفنا شرهم وأعف بنات المسلمين بالصالحين ..

عيون Qatar
04-09-2011, 11:34 PM
كلام صحيح 100

الله يستر على كل بنت يارب ويحفظهم

chillis
04-09-2011, 11:50 PM
تسلمين اختي وتسلم اناملج

رمادي
04-09-2011, 11:57 PM
مممممممم يالرمادي ماعرفت لك ربي يحفظك

وعموما أن ربي أحياني سأكتب فيما قلت ولكن سيرجع الموضوع لتربية الرجل وعدم مراقبته لمن تحت يده... اشرايك؟:) وإلا اسكت أحسن:secret:

لا نسكت احسن :secret:
مو قدكم احنا :rolleyes2:

ريتويت
05-09-2011, 12:09 AM
عندي كلام فخاطري وابي اقوله بس ..مادري شسوي

بوالبيض
05-09-2011, 12:19 AM
كل واحد وتربيته والبنت كذلك

مستجدة
05-09-2011, 01:03 AM

مستجده يالغلا... لو مثلا أنا رجل وجئت وقلت لج يالمستجده صراحه أعجبني كل ما تكتبين وشفت أن طريقة تفكيرج أقرب لفكري وأبي بس افهم منج بعض الامور .. وأنا (مثلا) رجل ولي ظروف معينه أبي اشرحها لج... شنو بتكون ردة فعلج؟ وجوابج؟ بترفضين أو بتناقشين الموضوع وياه

أن رفضيته انتهى الامر... بس أن شفتي أنه يستحق النقاش فشنو بتسوين؟

في انتظار ردج يالغلا:)

وأسعدتني مشاركتج وجزاج الله خيرا:nice:

والله دام عاجبته ويشوف اني مناسبه يتقدم ويخطب واذا تقدم للاهل يقول اللي بخاطره ويشرح كل ظروفه ولا يكلف اخته بهالشئ وانا بعد اقول كل شروطي وبعدها اللي ربي كاتبه بيصير

لكن اخذي رقمي وخليني انسوالف ولا ألف صوتك ولاتعالي نطلع عازمك عسا ماشر وين عايشين بامريكا مب بنات حمايل لنا عادات ونمشي على شرع الله

مثل ماقلت لك اختي اللي صادق قلب ونيه يدخل البيوت من ابوابها .

تحداني
05-09-2011, 02:36 AM
لايمكن ان ننكر على العالم كله ان لاتوجد علاقات بها من الحب الصادق
وبها من الحب الملئ بالوفاء .. قدرهم وارادوا المضي فيه ..
وقراراتهم كانت مبنيه على قناعه تامه انهم قادرين على اعطاء هذا الحب ايضا من الاخلاص والالتزام

ان تكلمنا دينيا فهو مرفوض مثلها مثل اي سلوك آخر
س .. يسمع الاغاني " حرام "
ص .. تلبس ملابس غير محتشمه امام النساء
ع .. يدخن

كل علاقه في العالم بين طرفين مختلفين بالجنس اي " رجل وامرأه " اذا لم تصل لنهايه حقيقيه الا وهو الزواج والسعي من اجله بكل الطرق .. فهي علاقه كاذبه ووهم .. مهمها كانت الاسباب والتبريرات والاعذار والمعطيات .. لنحاول .. لنتحدى .. لنطرق الابواب .. لنحاول تخطي اي حاجز

قصه الالحاح في الوصول للهدف اي الفتاه
ومن ثم الاستسلام للواقع .. هذا جبن ونذاله في حق الرجل قبل الفتاه

فكره اللعب على شرف الفتاه واسمها وعائلتها وهويتها
هذه قمه الوحشيه والغباء

وفكره ان تلعب الفتاه على مشاعر الرجل من اجل نيل مافي الجيب
وتضيع الوقت هاذي قمه الحقاره

لا نستطيع النكران على الغير مشاعرهم فهناك والله ارواح هي جنود مجنده
لكن ان تظل تلك المشاعر اسيره الوهم والكذب والانتظار فهذا اعتبره استرخاص لكل معاني الرجوله الحقيقيه ولكل معاني الانوثه

لا تعتبر ايها الرجل ما وصلت له انجاز
لان هناك فتيات كثر مشاعرهم اقرب من اي شي اخر في حياتهم .. ولا تعتبر لحظه عطاء هو استسلام وانتصار بالنسبه لك .. لكن اعتبر كل لحظه انسحاب منك وتركها في منتصف الطريق انك نذل وجان لانك لم تكن على قدر العهد والوعد واكتفيت بقول هذا نصيب

هذا ليس بنصيب
انما حيله من حيل الجبناء في هذا الزمان

لذلك نقول الي مو قد الحب الله يرضى عليه لا يقرب صوبه
حتى لا يتحول سلعه رخيصه في عالم ثمين اسمه مشاعر

جملك الله برضاه

الأصيلة
05-09-2011, 03:51 AM
فعلا المرأة الرزينة لا يستطيع أحد يلعب بأفكارها
لكن المراهقة التي فقدت الحنان في البيت والكلام الحلو من أهلها...
بسرعة تنجرف لأي كلمة حلوة تدغدغ مسامعها ومشاعرها...
وتنجرف في التيار وتصدق كل مايقال...
وهذا اللي حاصل فعلا...

رمادي
05-09-2011, 04:54 AM
فعلا المرأة الرزينة لا يستطيع أحد يلعب بأفكارها
لكن المراهقة التي فقدت الحنان في البيت والكلام الحلو من أهلها...
بسرعة تنجرف لأي كلمة حلوة تدغدغ مسامعها ومشاعرها...
وتنجرف في التيار وتصدق كل مايقال...
وهذا اللي حاصل فعلا...

كلام ذهب هكذا يكون قد تحقق العدل :)
لماذا دائما نصور ان البنت ساذجه وبسيطة التفكير
ويتلاعب فيها الشباب
صدقوني في نساء تتلاعب بابليس نفسه
يقولن لابليس قف مكانك
افكارك قديمه :)
تحياتي للمسك .. وللعنبر بعد

المسك1969
05-09-2011, 06:30 AM
الله يكفينا شر الذئاب البشريه
عندهم اساليب خبيثه ماتتوقعين شلون يجيبونها واخرتها تطيح الفريسه بيدينهم بكل سهوله
اللهم لاتجعلنا عبره واكفنا شرهم وأعف بنات المسلمين بالصالحين ..

صحيح يالغلا ولكن في النهاية يبقى الدين والاخلاق والعقل هو من يحكم الفتاة

جزاج الله خيرا وأسعدني مرورج:nice:

المسك1969
05-09-2011, 06:31 AM
كلام صحيح 100
الله يستر على كل بنت يارب ويحفظهم

اللهم آآآمين

جزاكم الله خيرا على المرور :nice:

المسك1969
05-09-2011, 06:32 AM
تسلمين اختي وتسلم اناملج

سلمكم الله من كل شر وحفظكم من كل مكروه آمين

جزاكم الله خيرا :nice:

المسك1969
05-09-2011, 06:32 AM
لا نسكت احسن :secret:
مو قدكم احنا :rolleyes2:

المسك1969
05-09-2011, 06:35 AM
عندي كلام فخاطري وابي اقوله بس ..مادري شسوي

قولي يالغلا... الصفحه لج ...حياج فديتج أفتحي قلبج...وأتركي لاناملكِ الكتابة...

في انتظارك:nice:

المسك1969
05-09-2011, 06:37 AM
كل واحد وتربيته والبنت كذلك

شلون حفظك الله كل واحد وتربيته؟

فرضا هو متربي وهي لا أو هي متربية وهو لا؟

وواحد منهم حب يجر الثاني له بأي طريقه؟ شنو بيكون الحل؟ ومتى بيكون؟ وهل تعتقد أن الشخص ممكن بسهوله ينحرف؟

جزاك الله خير وفي انتظار تعليقك حفظك الله:nice:

متواصل
05-09-2011, 06:37 AM
اللي ترضى تكلم رجال غريب وتعمل معه علاقة ايا كانت هذه العلاقة

قدر وجهها اذا تزوجها
كل ساقط وله لاقط

واذا لعب عليها
فهي مساهمة معه في الخطأ

وحتى لو تزوجها ونيته صافيه "" وهذا اندر من لبن العصفور ""
فقدر وجيهم هم الاثنين
وافق شن طبقه
وافقه فعانقه

طير حوران
05-09-2011, 07:05 AM
نعم يخسي ثم يخسي

بوسلمان 2010
05-09-2011, 07:11 AM
الله يجزاكي خير اختي المسك وتاكدي مادام هناك رجال يستحقون هذي الكلمة الي مفروض تكون له باالدعاء

والاصلاح اختي اذا فيه رجال فيهم هذي الخصله بعد الحريم بتكون فيهم هذي الخصال ويمكن يكون اكثر من ذالك

لاكن سبحان الله يعني انتي اشوفين انه كلمت تخسي انها رد مناسب ترى في كلمات وايد اذرب واحسن من هذي

الكلمة والواحد اذا شاف مثل الاشياء او سمع عنها يدعيلهم باالهداية والصلاح لهم ومافي اختي انسان مو

معصوم من الخطاء وموكل رجال صادق ولا كل امراءه تكون صادقه والاصابع لوتساوت لاكان البشر كلهم

سوى والله يهدي الطرفين ويصلحهم ان شاء الله بدون تجريح

ام السعف
05-09-2011, 07:11 AM

ترفض المقابلة وتقول له اتخسي .......> اعجبتني كلمة اتخسي يستاهلها :shy:

المسك1969
05-09-2011, 07:17 AM
اللي ترضى تكلم رجال غريب وتعمل معه علاقة ايا كانت هذه العلاقة
قدر وجهها اذا تزوجها
كل ساقط وله لاقط
واذا لعب عليها
فهي مساهمة معه في الخطأ
وحتى لو تزوجها ونيته صافيه "" وهذا اندر من لبن العصفور ""
فقدر وجيهم هم الاثنين
وافق شن طبقه
وافقه فعانقه

:victory: كلامك صحيح
ولكن
يا وجه الخير حفظك الله من كل شر... المسأله مب أنها تبي تسوي علاقة لالالا... السافله أنه أعجب فيها مثلا وطلب أنه يتكلم وياه بقصد الزواج مثلا ولكن الرجل يبي يطول في السالفة ويبي حب قبل الزواج

وفي بعض البنات وهي حقيقة تخاف انها تفقد الرجل بغبائها وعدم التزامها بدينها... وتقول في نفسها يمكن صج يبي يعرفني أكثر

ويمكن ويمكن وتطيح نفسها في أمر لم تكن تتوقعه سبحان الله

جزاكم الله خيرا على المرور والتعليق:nice:

المسك1969
05-09-2011, 07:17 AM
نعم يخسي ثم يخسي

جزاكم الله خيرا على المرور:nice:

المسك1969
05-09-2011, 07:21 AM
الله يجزاكي خير اختي المسك وتاكدي مادام هناك رجال يستحقون هذي الكلمة الي مفروض تكون له باالدعاء
والاصلاح اختي اذا فيه رجال فيهم هذي الخصله بعد الحريم بتكون فيهم هذي الخصال ويمكن يكون اكثر من ذالك
لاكن سبحان الله يعني انتي اشوفين انه كلمت تخسي انها رد مناسب ترى في كلمات وايد اذرب واحسن من هذي
الكلمة والواحد اذا شاف مثل الاشياء او سمع عنها يدعيلهم باالهداية والصلاح لهم ومافي اختي انسان مو
معصوم من الخطاء وموكل رجال صادق ولا كل امراءه تكون صادقه والاصابع لوتساوت لاكان البشر كلهم
سوى والله يهدي الطرفين ويصلحهم ان شاء الله بدون تجريح

صدقت حفظك الله ولكن كلمة اتخسي تصلح لكل رجل لم يخف الله ولم يرقب أنه يراه ويريد أن يهتك عرض امرأة أو يلعب بعواطفها:anger1:

واتخسي هي لكل امرأة تريد أن تضحك على رجل عفيف وتجره للحرام بقول أو عمل:anger1:

واتخسي هي أفضل كلمة تصل لمن يستحقها حفظك الله

اسعدني مرروك الكريم وجزاك الله خيرا:nice:

المسك1969
05-09-2011, 07:22 AM
ترفض المقابلة وتقول له اتخسي .......> اعجبتني كلمة اتخسي يستاهلها :shy:

نورتي يالغلا واسعدني تواجدج:nice:

صليب الراي
05-09-2011, 07:27 AM
النفاق المنتدياتي ..

ام السعف
05-09-2011, 07:29 AM
النفاق المنتدياتي ..

يعني لقالت له اتخسي يصير نفاق منتدياتي ؟

تدري بالفعل وايد اللي يحاولون انهم يتعرفون على الأطراف الثانية

سواء كانت من قبل البنات او الشباب ،،

صايرة موضة حبتين ،، ويصيح الترقم وتحذف الأرقام بعدة حجج ،،

بكل بساطة اللي يبي يكمل بيكمل اما اللي ما تدري شتسوي

اشوف رسالة صاحبة الموضوع تقول لها قولي له اتخسي :telephone:

فهل هذا يعتبر نفاق منتدياتي ؟

صليب الراي
05-09-2011, 07:35 AM
ما أقصد صاحب الموضوع أبدا

وما اقصد اسم بعينه

فقط للتوضيح ان المنتديات الالكترونية بصفة عامة تنتشر بها مظاهر النفاق ولبس الأقنعة مع الاسف الشديد

و رسالة الموضوع الاصلي طبعاً إيجابية و نصيحة صادقة .

لكن عموما تعودنا ندخل بين فترة وفترة ونشوف اننا نخادع انفسنا بانفسنا بتقمص ادوار المثالية الطاهرة .

الفقير إلى الله
05-09-2011, 07:39 AM
أختي المسلمه.. من يقول لك افتحي الكام او اسمعكِ كلمات عشق وغزل فجعليه على القائمه السوداء أي بلوك وديليت فهو لعاب
ومن قال لك اعزمكِ على عشوة او سفره فهو كذلك

ولماذا تقبل الاضافة من الاساس ؟؟ يقال قديما ( بابٍ تجيك منه الريح ... سده واستريح )

ثم لماذا يدور كل الموضوع حول تلك الفتيات اللواتي تُخدعن ولم يتطرق الى اللواتي تَخدعن ؟!

لا ادري اهو دور التعصب الجنسي ام ان الكاتبة حفظها الله لا تدري بما يحدث حولها وتعيش إلى الأن في اجواء الماضي العفيف

نسأل الله السلامة وكل الشكر للأخت واقترح اضافة منتدى نسائي يختص بمواضيعهن للحفاظ على مشاعر السادة الرجال :)

ولي العهد
05-09-2011, 07:51 AM
ولماذا تقبل الاضافة من الاساس ؟؟ يقال قديما ( بابٍ تجيك منه الريح ... سده واستريح )

ثم لماذا يدور كل الموضوع حول تلك الفتيات اللواتي تُخدعن ولم يتطرق الى اللواتي تَخدعن ؟!

لا ادري اهو دور التعصب الجنسي ام ان الكاتبة حفظها الله لا تدري بما يحدث حولها وتعيش إلى الأن في اجواء الماضي العفيف

نسأل الله السلامة وكل الشكر للأخت واقترح اضافة منتدى نسائي يختص بمواضيعهن للحفاظ على مشاعر السادة الرجال :)

ياخوي نسوان ومتجمعات في منتدى وكل وحده تبي اتبرر الي اتسويه ولا اتسوي نفسها شريفة مكه

الفقير إلى الله
05-09-2011, 07:55 AM
ياخوي نسوان ومتجمعات في منتدى وكل وحده تبي اتبرر الي اتسويه ولا اتسوي نفسها شريفة مكه

ههههههههههههههه اضحك الله سنك

ياخوك مادري شطاري على هل العضويات القديمة يشاركون ذي الايام ..
اشوف رقم عضويتي وعضويتك اقول ساكتين كل هالسنين ولا ناسيين النكات
حياك :)

المسك1969
05-09-2011, 07:56 AM
النفاق المنتدياتي ..

:omg: :confused::confused::confused:

ولي العهد
05-09-2011, 07:58 AM
وانا اقول اتخسي ثم اتخسي ثم اتخسي للزواج من بنت تعرض نفسها للزواج في كل موقع حق زواج في الانتر نت وتتعرف لي على ثمنتعش الف رجال وفي الاخير تدعي البرائه والبنت الشريفه العفيفه الي اتخاف الله معروف وين مكانها .
سلموا لي على اطبيشي وقولوا له امورك في الروب

المسك1969
05-09-2011, 07:59 AM
يعني لقالت له اتخسي يصير نفاق منتدياتي ؟

تدري بالفعل وايد اللي يحاولون انهم يتعرفون على الأطراف الثانية

سواء كانت من قبل البنات او الشباب ،،

صايرة موضة حبتين ،، ويصيح الترقم وتحذف الأرقام بعدة حجج ،،

بكل بساطة اللي يبي يكمل بيكمل اما اللي ما تدري شتسوي

اشوف رسالة صاحبة الموضوع تقول لها قولي له اتخسي :telephone:

فهل هذا يعتبر نفاق منتدياتي ؟

فديت قلبج وربي رد في الصميم :victory:
مافهمت والله شنو كان يقصد ومشكوره على ردج ربي يحفظج

جزاج الله خير غلاي:nice:

المسك1969
05-09-2011, 08:01 AM

وما اقصد اسم بعينه

فقط للتوضيح ان المنتديات الالكترونية بصفة عامة تنتشر بها مظاهر النفاق ولبس الأقنعة مع الاسف الشديد

لكن عموما تعودنا ندخل بين فترة وفترة ونشوف اننا نخادع انفسنا بانفسنا بتقمص ادوار المثالية الطاهرة .

جزاك الله وحفظك الله من كل شر... وكلامك صحيح فهناك ناس تتقمص العفاف لتخدع غيرها من رجال أو نساء
فنحن جميعا خلف شاشات ونتحدث ونقول ونكتب ولا نعلم من نحدث

جزاك الله خيرا على التوضيح لأني حقيقة لم أفهم شيء في البداية مما كتبت

والمؤمن يا حفظك الله يراقب الله أولا في كل صغيره وكبيرة والمنافق الذي يظهر مالا يبطن سيأتي اليوم الذي ينكشف فيه أن شاء الله

جزاكم الله خيرا على التوضيح:nice:

MAZEN37
05-09-2011, 08:02 AM
كلام كله صحيح بس يدور بنفس المعنى
صراحه انا قرأت ربع المكتوب
وشكرا للكاتبه

ولي العهد
05-09-2011, 08:05 AM

ساكتين صح بس متابعين والردود حسب المواضيع وبعدين يقولك لكل زمان دولة ورجال ولا تدري اعتبرها استراحة محارب واذا على العضوي ترى اعتبر عضويتي في هالمنتدى جديده وعندي عضوي في موقع ما من سنة 1999 تخيل !! يعني من على ايام كمبيوتر صخر :strong

المسك1969
05-09-2011, 08:05 AM

اضحك الله سنك وربي اضحكتني في هذا الصباح الباكر
يا أخي الكريم وذكرت هذا الكلام لأخونا العضو رمادي من قبل أن المرأة تتحدث عن الطرف الآخر ولكن لا تظلمه والعكس صحيح

فجميع مواضيع الرجال هو عن التعدد والرغبه في الزواج

فطبيعي حفظك الله أن تكتب المرأة عن الرجل ويكتب الرجل عن المرأة ... ونعم نقدر أن نكتب عن نفس الجنس ولا ننكر أنه للأسف الشديد هناك الكثير من الفتيات عافانا الله واياكم ممن يغيرن شباب المسلمين

ولكن هذا الموضوع وجه لفئة الرجال:)

جزاكم الله خيرا:nice:

المسك1969
05-09-2011, 08:07 AM

أحسن الظن حفظك الله:(

المسك1969
05-09-2011, 08:08 AM

عفوا من تقصد بالعضوات القديمات؟

ورجاء حفظكم الله ألا نخرج عن الموضوع

ولي العهد
05-09-2011, 08:12 AM
عفوا من تقصد بالعضوات القديمات؟

ورجاء حفظكم الله ألا نخرج عن الموضوع

ههههههههههههه الله يهديج ويصلحج الاخ يقصد بالعضوات يعني جمع عضويه الي هي تاريخ عضويتي وتاريخ عضويته

المسك1969
05-09-2011, 08:14 AM
وانا اقول اتخسي ثم اتخسي ثم اتخسي للزواج من بنت تعرض نفسها للزواج في كل موقع حق زواج في الانتر نت وتتعرف لي على ثمنتعش الف رجال وفي الاخير تدعي البرائه والبنت الشريفه العفيفه الي اتخاف الله معروف وين مكانها .
سلموا لي على اطبيشي وقولوا له امورك في الروب

يعني كل بنت مشتركه في موقع الزواج يعني أنها كلمت ثمنتعش رجل واشمعنى هالرقم... والبنات اللي يشاركون في المنتديات ويردون على الاعضاء وينتاقشون هم بعد نفس ما تفضلت وذكرت؟

نحن قلنا كلمة اتخسي لكل من لعب على الطرف الاخر بقول أو فعل وكل من حاول أن يجر الطرف الأخر لامر لايرغبه الله تعالى سواء كان رجل أو امرأة بس الموضوع هو ضد الرجل الفاسد

والمجتمع أخي الكريم تغير وأصبح الشاب والفتاة يلتقون في كل مكان... في الجامعات وخصوصا الخارجيه بعدنا شويات في قطر... وفي العمل... وفي النت بمختلف مواقعه

ونجد فيه الصالح ونجد الطالح... والزواج هو أحد هذه المواقع... كما أن الفتاة تكون في بيتها وترغب بالحلال وتنتظره أصبح الآن الامر أكثر سعة... فوجدت الخاطبة ووجد النت

والاستخدام يعتمد على كلا الطرفين الرجل والمرأة...

المسك1969
05-09-2011, 08:16 AM
كلام كله صحيح بس يدور بنفس المعنى
صراحه انا قرأت ربع المكتوب
وشكرا للكاتبه

حياك الله مع أني كنت أتمنى أنك تكمله

المسك1969
05-09-2011, 08:18 AM
ههههههههههههه الله يهديج ويصلحج الاخ يقصد بالعضوات يعني جمع عضويه الي هي تاريخ عضويتي وتاريخ عضويته

آآآمين ربي يهديني ويصلحني ان شاء الله

واشكرك على التوضيح لأني عبالي أنه خطأ املائي

ولي العهد
05-09-2011, 08:27 AM
يعني كل بنت مشتركه في موقع الزواج يعني أنها كلمت ثمنتعش رجل واشمعنى هالرقم... والبنات اللي يشاركون في المنتديات ويردون على الاعضاء وينتاقشون هم بعد نفس ما تفضلت وذكرت؟

نحن قلنا كلمة اتخسي لكل من لعب على الطرف الاخر بقول أو فعل وكل من حاول أن يجر الطرف الأخر لامر لايرغبه الله تعالى سواء كان رجل أو امرأة بس الموضوع هو ضد الرجل الفاسد

والمجتمع أخي الكريم تغير وأصبح الشاب والفتاة يلتقون في كل مكان... في الجامعات وخصوصا الخارجيه بعدنا شويات في قطر... وفي العمل... وفي النت بمختلف مواقعه

ونجد فيه الصالح ونجد الطالح... والزواج هو أحد هذه المواقع... كما أن الفتاة تكون في بيتها وترغب بالحلال وتنتظره أصبح الآن الامر أكثر سعة... فوجدت الخاطبة ووجد النت

والاستخدام يعتمد على كلا الطرفين الرجل والمرأة...

دام كتبتي ( لكل من لعب على الطرف الاخر ) يعني عممتي على الجنسين وهنا اتفق معاج بس في بداية ردودج وردود بعض النثيات اتوجه سهام اللوم وسهام الخيانه على الرجل فقط وشفت بعض ردود التصفيق والتهليل والتطبيل من قبل النثيات اتجاه الرجل فقط فحبيت اوضح بعض النقاط:whistling:

ام السعف
05-09-2011, 08:52 AM
ساكتين صح بس متابعين والردود حسب المواضيع وبعدين يقولك لكل زمان دولة ورجال ولا تدري اعتبرها استراحة محارب واذا على العضوي ترى اعتبر عضويتي في هالمنتدى جديده وعندي عضوي في موقع ما من سنة 1999 تخيل !! يعني من على ايام كمبيوتر صخر :strong

يعني لعبت لعبة القلعة :( " Castle excellent "

بس صخر اندثر في عام 99 ،، لأنه كان طالع سيجا :( والفاميلي :(
صخر انتشر بشكل كبير في عام 88 :(
حتى اتذكر كان فيه دروس دوس وفجيوال بيسك معاه صح ؟:(

وما اقصد اسم بعينه

مب موضوع تقصد انسان بعينه ،، بس البعض يشطحون بفكارهم ويرسمون خيالات
من خلال الموضوع نفسه ،، فشكرا على التوضيح ،،

درع الوطن
05-09-2011, 08:52 AM
يابوعلي ربي يحفظك ويستر علينا وعليك .. المرأة كائن ضعيف يبحث عن الحب والحنان والعاطفه ولكن تريدها بالحلال وهناك للأسف من يستغل هذا الأمر في غير طريقه

والشيء الثاني أن المرأة تصل لمرحله استغفر الله أنها تقول يمكن صادق... قال بيتزوجني... مابيقص علي... بس الذكيه والخايفه لرب العالمين ستدع الامر يقف عند حده

بوعلي اطباقك ربي يحفظني متنتي:tease: الله يجزاك الجنة... بس أنت صج تطبخ؟

أسعدني مروركم الكريم حفظكم الله:nice:

هالحين المرأه أصبحت كائن ضعيف ؟؟؟؟:eek5:

يمه منكم يالحريم ...
نسينا أن (( كيدهن عظيم )) ... :rolleyes2:

المرأه أصبحت تلعب بالبيضه والحجر منذ مبطي ... وبهذلت وراها الرجاجيل ..

شنبات دخلوا السجون والسبب هالمرأه اللي تقولين عنها ضعيفه ...:anger1:

مايشيل بنت حواء إلا أختها ...

ومالكم إلا الله إيها الرجال ...

والله أنه زمن صعب ....

تقبلي مروري بصدر رحب :victory:

هبوب الكوس
05-09-2011, 08:58 AM

:(

الله كريم :weeping:

ام السعف
05-09-2011, 09:02 AM

يا زينها البراءة كل يدورها :(

R 7 A L
05-09-2011, 09:11 AM
يالله

للحين فية ناس اغبياء

ام السعف
05-09-2011, 09:15 AM
يالله

للحين فية ناس اغبيات

:taunt:

هبوب الكوس
05-09-2011, 09:15 AM
يا زينها البراءة كل يدورها :(

وشنسوي بعد مثل بعض الحريم كله يقولون مساكين :(

ام السعف
05-09-2011, 09:16 AM
وشنسوي بعد مثل بعض الحريم كله يقولون مساكين :(

أشكرك على الصراحة،،
عيدت عليك ؟

الظاهر لا ،، عيدك مبارك :(

R 7 A L
05-09-2011, 09:19 AM
:taunt:

:telephone:

ام السعف
05-09-2011, 09:21 AM
:telephone:

اسفة آخر مرة .. سكر التلفون :(

هبوب الكوس
05-09-2011, 09:21 AM
أشكرك على الصراحة،،
عيدت عليك ؟

الظاهر لا ،، عيدك مبارك :(

يقولج الصراحه راحه

لا ماعطيتيني عيديه اذا عيديتج ريالات اسمحيلي 100 وفوق :telephone:

وعساج من العايدين

R 7 A L
05-09-2011, 09:22 AM
اسفة آخر مرة .. سكر التلفون :(

خلاص سامحتك
بس لاتعودينها

ام السعف
05-09-2011, 09:24 AM
يقولج الصراحه راحه

لا ماعطيتيني عيديه اذا عيديتج ريالات اسمحيلي 100 وفوق :telephone:

وعساج من العايدين

للأسف الشديد فيني طبع خايس ما اعطي عيادي كله اخذ :(

فعذرا ما اقدر احقق لك اللي تبيه :(

خلاص سامحتك
بس لاتعودينها

ان شاءالله

الفقير إلى الله
05-09-2011, 10:50 AM
فجميع مواضيع الرجال هو عن التعدد والرغبه في الزواج

فطبيعي حفظك الله أن تكتب المرأة عن الرجل ويكتب الرجل عن المرأة ... ونعم نقدر أن نكتب عن نفس الجنس ولا ننكر أنه للأسف الشديد هناك الكثير من الفتيات عافانا الله واياكم ممن يغيرن شباب المسلمين

ولكن هذا الموضوع وجه لفئة الرجال:)

وانتِ بكلامكِ تقرين ان الرجال تبحث في الجوانب المباحة التي شرعها الدين
اما انتن خلاف ذلك فتبحثون فيما لم يرخص فيه الدين http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

اما النقطة الاخرى فتهت بها أأقرئها ( وُجِّه لفئة الرجال ) .. أم .. ( وَجْه لفئة الرجال )
ان كانت الاولى فاظن ان الموضوع بعد قراءة محتواه لارشاد الفتيات ولا علاقة لنا به
ولذلك أقترحت اضافة منتدى يخص النساء فقط
وان كانت الثانية فأنا أقدر رأيك مع أني أرى رأياً مغايراً تماماً حيث إن هذا الكلام يتضمن تعميماً ظالماً لكافة أصناف الرجال :)

خالص شكري

الفقير إلى الله
05-09-2011, 10:55 AM

اتوقع انك عضو قديم في الساحات ;)

المسك1969
05-09-2011, 02:49 PM
دام كتبتي ( لكل من لعب على الطرف الاخر ) يعني عممتي على الجنسين وهنا اتفق معاج بس في بداية ردودج وردود بعض النثيات اتوجه سهام اللوم وسهام الخيانه على الرجل فقط وشفت بعض ردود التصفيق والتهليل والتطبيل من قبل النثيات اتجاه الرجل فقط فحبيت اوضح بعض النقاط:whistling:

أنا الصراحه ماعرف اشفيكم معشر الرجال وهذه المرأة الثالثه أقول فيها ... أن أنا كأنثى أكتب للرجل والرجل يكتب للأنثى وستلاحظ هذا في جميع المواضيع

عمرك شفت كاتب حفظك الله يكتب ويقول ياشباب وياشباب... لا ... كله يا أخوات ويا نساء وهكذا

والحمدلله أن الفكرة وصلت

المسك1969
05-09-2011, 02:55 PM
هالحين المرأه أصبحت كائن ضعيف ؟؟؟؟:eek5:

يمه منكم يالحريم ...
نسينا أن (( كيدهن عظيم )) ... :rolleyes2:

المرأه أصبحت تلعب بالبيضه والحجر منذ مبطي ... وبهذلت وراها الرجاجيل ..

شنبات دخلوا السجون والسبب هالمرأه اللي تقولين عنها ضعيفه ...:anger1:

مايشيل بنت حواء إلا أختها ...

والله أنه زمن صعب ....

تقبلي مروري بصدر رحب :victory:

:funny:

حياك الله وبياك ونورت الموضوع... مع أني والله تعبت من كثر ما أوضح وجهة نظري

ترى في نساء مب زينات مثلما يوجد رجال مب زينين

الحين انتم الرجال حفظكم الله تركتم الموضوع ونقاشه واعطاء نصائح فيه لتدخلوا في أنه ضد الرجال:funny:

جزاك الله خيرا على المرور:nice:

المسك1969
05-09-2011, 02:57 PM

صحيح الله كريم وماللرجل العفيف إلا العفيفة والعكس صحيح

المسك1969
05-09-2011, 03:10 PM
يالله

للحين فية ناس اغبياء

بل قل كل من على رأسه بطحه يحسس عليها... وإلا موضوع يطرح وأتحسس فيه مثلا كأنثى لأنه ضد الاناث ليش؟ فكل جنس فيه الطيب وفيه السئ ولا يستثني جنس من الأمر

وأتمنى أن جملة اللي على رأسه بطحه يحسس عليها ما تشعلل الموضوع:(

جزاك الله خيرا واسعدني مرورك حفظك الله:nice:

المسك1969
05-09-2011, 03:23 PM
وانتِ بكلامكِ تقرين ان الرجال تبحث في الجوانب المباحة التي شرعها الدين
اما انتن خلاف ذلك فتبحثون فيما لم يرخص فيه الدين http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

اما النقطة الاخرى فتهت بها أأقرئها ( وُجِّه لفئة الرجال ) .. أم .. ( وَجْه لفئة الرجال )
ان كانت الاولى فاظن ان الموضوع بعد قراءة محتواه لارشاد الفتيات ولا علاقة لنا به
ولذلك أقترحت اضافة منتدى يخص النساء فقط
وان كانت الثانية فأنا أقدر رأيك مع أني أرى رأياً مغايراً تماماً حيث إن هذا الكلام يتضمن تعميماً ظالماً لكافة أصناف الرجال :)

خالص شكري

هي الأولي بالضمه... ولكن يا حفظك الله تركتم أنتم معشر الرجال أساس الموضوع وجعلتموه اتهام للرجل ... ولا أدري السبب

والهدف من الموضوع ويشهد الله على كلامي ونحن في أيام خير صائمين أن الموضوع كتبته لننصح بعض الأخوات وليس لتوجيه الاتهام للرجال

فكلنا لديه أب وأخوة هم من خيرة الناس أن شاء الله ونحسبهم على خير بالتزامهم ومخافتهم من الله

فليس كل موضوع أخي الكريم أن طُرح يقصد به الطرف الآخر أو يراد به الهجوم ولكن كل جنس به الصالح وبه الطالح

ومُوجه لفئة الرجال أي يقرأه كل رجل عفيف وغير عفيف... فالعفيف ليتعض وينبه أهله والغير عفيف ليتق الله في بنات المسلمين

أسعدني مرورك وجزاك الله خيرا:nice:

المسك1969
05-09-2011, 03:30 PM
والآن نريد مناقشه وإثراء الموضوع والابتعاد عن فهم الأمر خطأ

تفضلوا وحياكم الله وجزاكم الله خير على سعة صدروكم في تقبل مثل هذا الموضوع:nice:

R 7 A L
05-09-2011, 06:13 PM
بل قل كل من على رأسه بطحه يحسس عليها... وإلا موضوع يطرح وأتحسس فيه مثلا كأنثى لأنه ضد الاناث ليش؟ فكل جنس فيه الطيب وفيه السئ ولا يستثني جنس من الأمر

وأتمنى أن جملة اللي على رأسه بطحه يحسس عليها ما تشعلل الموضوع:(

جزاك الله خيرا واسعدني مرورك حفظك الله:nice:

عندما ذكرت ( اغبياء ) أقصد العينات الى في صلب الموضوع الى للحين يدشون هالمواقع ويصدقون وينقص عليهم بكل سهولة
ولم أقصد أحد بارك الله فيك.

الفقير إلى الله
05-09-2011, 06:35 PM
هي الأولي بالضمه... ولكن يا حفظك الله تركتم أنتم معشر الرجال أساس الموضوع وجعلتموه اتهام للرجل ... ولا أدري السبب

والهدف من الموضوع ويشهد الله على كلامي ونحن في أيام خير صائمين أن الموضوع كتبته لننصح بعض الأخوات وليس لتوجيه الاتهام للرجال

فكلنا لديه أب وأخوة هم من خيرة الناس أن شاء الله ونحسبهم على خير بالتزامهم ومخافتهم من الله

فليس كل موضوع أخي الكريم أن طُرح يقصد به الطرف الآخر أو يراد به الهجوم ولكن كل جنس به الصالح وبه الطالح

ومُوجه لفئة الرجال أي يقرأه كل رجل عفيف وغير عفيف... فالعفيف ليتعض وينبه أهله والغير عفيف ليتق الله في بنات المسلمين

أسعدني مرورك وجزاك الله خيرا:nice:

كم اعجبني هذا الرد :)
بوركتي وجزاكِ الله خيرا

المسك1969
05-09-2011, 07:16 PM
عندما ذكرت ( اغبياء ) أقصد العينات الى في صلب الموضوع الى للحين يدشون هالمواقع ويصدقون وينقص عليهم بكل سهولة
ولم أقصد أحد بارك الله فيك.

يا أخي الكريم حفظك الله هذه المواقع كغيرها من الاسباب التي تتخذ للزواج قد لا يعجبني ولا يعجبك ولكن يعجب غيري وكل انسان يتخذ السبب بعد اللجوء لله... لكن المشكله هي أن المتلاعبين كثر حفظك الله

وأنا أعتذر أن فهمت خطأ وجزاك الله خيرا على التوضيح:nice:

المسك1969
05-09-2011, 07:21 PM
كم اعجبني هذا الرد :)
بوركتي وجزاكِ الله خيرا

الحمدلله ارتاح قلبي... والله نشف ريقي وكنت صايمه من الكتابة (اشدخل:tease:)

بارك الله فيكم وأسعدني مروركم الكريم:nice:

بوعلي2
05-09-2011, 07:29 PM
والله اعلم
:p

يعطيكم العافيه

بوحارب
05-09-2011, 11:26 PM
المسك احس الموضوع ماخذ اكبر من حجمه

عالعموم الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات

ولاتنحازين للمرأة وتحطين عالرجل:tease:

ريتويت
05-09-2011, 11:35 PM
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

رايق البال x
05-09-2011, 11:40 PM
معاك حق اخوي المسك

المسك1969
06-09-2011, 03:03 AM
المسك احس الموضوع ماخذ اكبر من حجمه

عالعموم الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات

ولاتنحازين للمرأة وتحطين عالرجل:tease:

:weeping:

والله مب منحازة وكنت أتمنى حفظك الله أن تقرأ ما رددت فيه على بعض الاخوة الاعضاء قالوا تقريبا نفس كلامك

المسك1969
06-09-2011, 03:04 AM
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

شرفني مرورج الكريم:nice:

المسك1969
06-09-2011, 03:04 AM
والله اعلم
:p

يعطيكم العافيه

والعلم عند الله حق

جزاك الله خيرا على المرور:nice: