المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظر منتجات الشركات المتعاونة مع إسرائيل

غزلان
06-09-2011, 04:37 AM
على هامش مشاركته في مؤتمر المكاتب الإقليمية للمقاطعة.. الرميحي: حظر منتجات الشركات المتعاونة مع إسرائيل

القاهرة- الشرق:

أكد عبد اللطيف خالد الرميحي من الإدارة العامة للجمارك أن قطر من أولى الدول التي تحث على المقاطعة الكاملة لكافة المنتجات الإسرائيلية وتعمل على ان يكون هناك حظر كامل لهذه المنتجات وعدم السماح بالمرور لها للدخول في الأسواق القطرية.

وكشف الرميحي في تصريحات خاصة لـ "الشرق" على هامش مشاركته في اجتماع الدورة رقم 86 لمؤتمر المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل عن ان الأمر تعدى ذلك الى فرض حظر كامل وشامل على أي شركات تتعاون مع الكيان الصهيوني وعدم دخول سلع ومنتجات هذه الشركات الى الأسواق القطرية وذلك إيمانا من القيادة القطرية بالضغط الاقتصادي على كل من يساعد الكيان الصهيوني.
وأشار إلى ان دولة قطر تشارك دائما في الاجتماعات الدورية لمؤتمر المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل وتعمل في إطار منظومة التعاون العربي في هذا الملف الحيوي والخطير وترحب بأي تعاون في ظل المنظومة العربية والإقليمية في هذا الاتجاه.

وكان الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي المحتلة السفير محمد صبيح قد طالب فى افتتاح الدورة بتفعيل المقاطعة العربية لإسرائيل بشقيها الرسمي والشعبي.. مؤكدا ان المطلوب هو ان تبقى المقاطعة هدفا من غير تحريف.

فيما اوضح المفوض العام للمكتب الرئيسي لمقاطعة اسرائيل غالب سعد، ان هذا المؤتمر يعقد بالجامعة العربية بعد غياب طويل، حيث انطلقت من بيت العرب فكرة المقاطعة العربية لإسرائيل منذ حوالي 60 عاما وهي المؤسسة الأم التي نستمد منها الشرعية والدعم لنقوم بواجبنا في التعاون والشراكة مع المسؤولين بقطاع فلسطين بالجامعة العربية.

ويناقش الاجتماع العمل على تقييم أداء بعض الشركات التي تتعاون مع الكيان الصهيوني ومن ثم فرض حظر على هذه الشركات أو تشجيع بعض الشركات التي عدلت من أوضاعها وبالتالي التعامل معها نتيجة لفك الارتباط بينها وبين الكيان الإسرائيلي أو البت في اتخاذ قرارات جديدة لبعض الشركات.

الجدير بالذكر أن قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية هى التي تشرف على هذا الاجتماع الذي يعقد ولأول مرة بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بعد أن كان يعقد بالعاصمة السورية دمشق.

Dawn
06-09-2011, 04:40 AM
يعني بيسكرون ماركس اند سبنسر ؟؟

و ستار بكس ؟؟؟

معقوله ممكن يسوونها ؟؟؟ اتمنى انهم يكونون قول وفعل

وقواهم الله

نجدي قطري
06-09-2011, 05:20 AM
للأسف ماركس آند سبنسر وستار بكس مب محلاّت إسرائيلية، وإنّما ترسل المعونات لإسرائيل.
ولكن لو سكّروهم بيكون خبر حلو.

Dawn
06-09-2011, 05:24 AM
للأسف ماركس آند سبنسر وستار بكس مب محلاّت إسرائيلية، وإنّما ترسل المعونات لإسرائيل.

هلا اخوي نجدي

شوف العنوان شيقول :

الرميحي: حظر منتجات الشركات المتعاونة مع إسرائيل

:telephone:

بوسلمان 2010
06-09-2011, 06:18 AM
الله يسمع منك ان يسكرون ماركس سنبسر وستار بوكس الله لايحيهم والمشكله انهم يدرون انها اصلها يهوديه

والعالم كانهم ماشوفو خير كلن يفتخر انه خذ من هذا المكان وعقبال الكنتاكي والاشياء التابعه حق اليهود الله

يلعنهم وينصرن اخونا الفلسطنين عليهم

ضوى
06-09-2011, 06:23 AM
ماركس عالرغم من انه يهودي الا انه رواده كثر وبالذات الفلسطينين مع علمهم انه داعم وراعي اساسي لليهود اليس هذا عجبا؟؟

ام السعف
06-09-2011, 06:26 AM
الحمدلله من ايام قضية محمد الدرة قاطعنا ماركس اند سبنسر وستار بوكس

وربنا يفكنا من البيبسي والكولا يارب ،، مع المقاطعة ويارب يثبتنا يارب ،،

ويا زينها لو يات بشكل رسمي ......> ما اعتقد يسوونها :(

Qa6aRi
06-09-2011, 06:43 AM
كلااااااام

^_^

اعررف منتج اسرائيلي ينباع فقطر

لا وله وكاله و اعلانات فالجرااايد

:)

M&Ms
06-09-2011, 07:01 AM
ماركس عالرغم من انه يهودي الا انه رواده كثر وبالذات الفلسطينين مع علمهم انه داعم وراعي اساسي لليهود اليس هذا عجبا؟؟

ممكن اعرف مصدر الاحصائية ؟؟؟؟

ضوى
06-09-2011, 07:41 AM
ممكن اعرف مصدر الاحصائية ؟؟؟؟

مصدرها اني كنت وايد ارح ماركس هنا وبلندن وكنت اشوفهم بكثررة ، وللعلم سالتهم وماكان فيه اي رد منهم

لفة بسيطة على ماركس وبتعرفين احصائيتي صحيحة والا لا ، لاتزعلين مني اختي بس الحقيقة دائما مرة

M&Ms
06-09-2011, 07:51 AM
مصدرها اني كنت وايد ارح ماركس هنا وبلندن وكنت اشوفهم بكثررة ، وللعلم سالتهم وماكان فيه اي رد منهم

لفة بسيطة على ماركس وبتعرفين احصائيتي صحيحة والا لا ، لاتزعلين مني اختي بس الحقيقة دائما مرة

هل كنتي تسألين كل واحد داش ماركس اند سبنسر ويقولج انه فلسطيني .... ام انج حكمتي بالمظهر العام .... وهل في علامة مميزة فيهم حتى تقدرين انج تميزينهم .....

بالمناسبة : مب كل واحد لبس بنطلون او تيشيرت كان فلسطيني ، ممكن لبناني .. سوري ... هندي ... اردني ... مصري ... ليبي ... جزائري ... تونسي ..... الخ الخ

ضوى
06-09-2011, 07:55 AM
هل كنتي تسألين كل واحد داش ماركس اند سبنسر ويقولج انه فلسطيني .... ام انج حكمتي بالمظهر العام .... وهل في علامة مميزة فيهم حتى تقدرين انج تميزينهم .....

بالمناسبة : مب كل واحد لبس بنطلون او تيشيرت كان فلسطيني ، ممكن لبناني .. سوري ... هندي ... اردني ... مصري ... ليبي ... جزائري ... تونسي ..... الخ الخ

معليش اختي قلت لج الحقيقة مرة ، بس طنشي

M&Ms
06-09-2011, 07:58 AM
معليش اختي قلت لج الحقيقة مرة ، بس طنشي

الى الان لاتوجد اجابة ..... :)

كازانوفا
06-09-2011, 08:13 AM

لا مره ولا يحزنون ما جابنااا الارض الا من بعض تصرفات بعض الفلسطنين سواء مقيمين في قطر او جاءو زواااار
وبالفعل انا وحده من اللى قاطعو هالامكان بس للاسف في اماكن معروفه من شكلها انها صناعه اسرائيليه بس الختم اللى عليه صناعه غيرررر يعني شغل .....

كازانوفا
06-09-2011, 08:15 AM

استغرب من اسالتك مع اني اشك بانك فلسطنينه

عزيزتي الفلسطنين بالذات انطولهم من بين مليون جنسيه معروفين الله يسلمك :nice:

ام السعف
06-09-2011, 08:27 AM

هو شوف اخوي او اختي ،،

احنا يوم قاطعنا ايام الانتفاضة اللي مات فيها محمد الدرة ،، شفنا اشلون بعض اخواننا
الفلسطينين ما قاطعوا المحلات ،، لدرجة ان عيالنا كانوا يعصبون علينا لما نزعل منهم
ليش يتشرون من هالمحلات و يردون علينا روحوا شوفوا الفلسطينين يتشرون من هالأماكن ،،

طبعا احنا ما نقدر نعمم الكلام على الكل ،، بس بالفعل في ناس فلسطنين ما قاطعوا
وانشوفهم بعيوننا وانعرف انهم فلسطنيين ،، لكن هذا لا يعني ان اللي في ماركس
كلهم من اخواننا الفلسطينين ،، لأني واايد اشوف قطريات يقولون احنا نتشرى من هناك :(

بس اللي ممكن نحاسبهم أكثر اصحاب القضية الحقيقيين اللي ما يتقيدون بمقاطعة
محلات تدعم من سلب اراضيهم وشتتهم :(

M&Ms
06-09-2011, 08:34 AM
هو شوف اخوي او اختي ،،

احنا يوم قاطعنا ايام الانتفاضة اللي مات فيها محمد الدرة ،، شفنا اشلون بعض اخواننا
الفلسطينين ما قاطعوا المحلات ،، لدرجة ان عيالنا كانوا يعصبون علينا لما نزعل منهم
ليش يتشرون من هالمحلات و يردون علينا روحوا شوفوا الفلسطينين يتشرون من هالأماكن ،،

طبعا احنا ما نقدر نعمم الكلام على الكل ،، بس بالفعل في ناس فلسطنين ما قاطعوا
وانشوفهم بعيوننا وانعرف انهم فلسطنيين ،، لكن هذا لا يعني ان اللي في ماركس
كلهم من اخواننا الفلسطينين ،، لأني واايد اشوف قطريات يقولون احنا نتشرى من هناك :(

بس اللي ممكن نحاسبهم أكثر اصحاب القضية الحقيقيين اللي ما يتقيدون بمقاطعة
محلات تدعم من سلب اراضيهم وشتتهم :(

بارك الله فيج والله يجزاج الف خير :)

هذه الاجابة اللي كنت بقولها واللي كنت احاول اني اوصل لها ...

وبالفعل كلامج صحيح ... و كلام اختي كازانوفا صحيح

الخيالة
06-09-2011, 09:13 AM
اعرف وحده قطرية وكذا وحده من البنات اللي أعرفهم سوريات لبنانيات وفلسطينيات دووم يقولون لي احلي البيجامات اللي في ماركس سبنسر ودوم يشترون من أهناك حتي العطورات
أنا الحمدالله ولي مرة شريت شي منهم

غزلان
06-09-2011, 05:37 PM
يعني بيسكرون ماركس اند سبنسر ؟؟

و ستار بكس ؟؟؟

معقوله ممكن يسوونها ؟؟؟ اتمنى انهم يكونون قول وفعل

وقواهم الله

ماظن للأسف بيتسكرون

ولكن لو تسكرت بتكون الضربه اكبر لأسرائيل

غزلان
06-09-2011, 05:38 PM

مثل ماذكرت تمول بالمساعدات مئصوفة الرئبه اسرائيل:(

غزلان
06-09-2011, 05:38 PM
هلا اخوي نجدي

شوف العنوان شيقول :

الرميحي: حظر منتجات الشركات المتعاونة مع إسرائيل

:telephone:

:secret:

الخـود
07-09-2011, 05:29 AM
مب لازم ننتظر قرارات رسمية .. احنا عندنا عقل والمفروض من نفسنا نقاطع ..
بس الحمدلله ان صار في قرار رسمي في هذا الشأن ...

STAR
07-09-2011, 05:47 AM

يمكن من اللهجة ‏‏(‏:

ضوى لا تنسين تشكريني لاني غششتج بالاجابة هههه

طير حوران
07-09-2011, 06:13 AM
كفو عليك يابومشعل حفظك الله

كفو عليك يااردوغان حفظك الله

لغاية الان هناك من القاده المسلمين يتجرأون ويذكرون كلمة مقاطعه

الدول عليها ضغوط فماهى الضغوط على الافراد ؟؟؟؟!!!! لماذا لايقاطعون؟؟؟!!!

ضوى
07-09-2011, 07:41 AM
يمكن من اللهجة ‏‏(‏:

ضوى لا تنسين تشكريني لاني غششتج بالاجابة هههه

ماقصرت ام السعف ياستار كفت ووفت ، وانا مش في مجال مناقشات مع شي مؤكد ( وشاهد شاهد من اهلها :) )

مشكورة ستار :victory:

رجل مثالي
07-09-2011, 07:45 AM
أي شركة تتعاون معاهم لازم ينطبق عليها القرار اذا كان القرار جاد

ام السعف
07-09-2011, 08:22 AM
منتجات الشركات المتعاونة

يعني مثل تايد والبيبسي والكولا والفورد و ... و .....
وأمريكا بكبرها تتعامل وتدعم اسرائيل :(

يوووووه القائمة تطول .......> بس هل ياترى كيف التطبيق ؟

Dana’1
07-09-2011, 08:46 AM
حبايبي حلو الخبر لو يطبقونة فعلا
لكن للحين كلام
وعلى طاري المقاطعة أظن لازم نقاطع انتل اكيد تعرفونها مافي ولا جهاز كمبيوتر الا ويشتغل بمعالج من انتل شرائيكم ما نستخدم كمبيوتر
المقاطعة حلوة لكن ايش البديل وين اصحاب العقول النيرة من المسلمين وين الي بيجيب لك منتج متقن يضاهي وأحسن من المنتج الاجنبي اليهودي متى يحسون بقيمة المسلم الي. هي الحكومات والشعوب على حد سواء
غش في غش يجيب اردى الانواع من الصين وغيرها ويبيعة بضربة

ام السعف
07-09-2011, 08:49 AM
حبايبي حلو الخبر لو يطبقونة فعلا
لكن للحين كلام
وعلى طاري المقاطعة أظن لازم نقاطع انتل اكيد تعرفونها مافي ولا جهاز كمبيوتر الا ويشتغل بمعالج من انتل شرائيكم ما نستخدم كمبيوتر
المقاطعة حلوة لكن ايش البديل وين اصحاب العقول النيرة من المسلمين وين الي بيجيب لك منتج متقن يضاهي وأحسن من المنتج الاجنبي اليهودي متى يحسون بقيمة المسلم الي. هي الحكومات والشعوب على حد سواء
غش في غش يجيب اردى الانواع من الصين وغيرها ويبيعة بضربة

الضرورات تبيح المحظورات من ناحية
ومن ناحية ثانية اللي مالهم بديل لا مجال للاستغناء عنهم ،،

فخلونا انركز على البدائل وناخذها فنص العمى احسن من العمى كله

رجل مثالي
07-09-2011, 08:53 AM
الضرورات تبيح المحظورات من ناحية
ومن ناحية ثانية اللي مالهم بديل لا مجال للاستغناء عنهم ،،

فخلونا انركز على البدائل وناخذها فنص العمى احسن من العمى كله

صحيح بعض الشركات لا نستغني عنها خلوها على جنب لحين ايجي لها وقت

وانحصل البديل