المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البوصه دمرت بيت صديقي

خالدالخالد
19-05-2006, 07:09 AM
لي صديق يسمع من الكل عن البورصه مذ بدايتها طبعا وهو الوحيد الغير مشارك في الحوار لعدة اسباب اولا المذكور لايملك المال الزائد مثل الا خرين ثانيا من غير الطامحين الى الثراء مذ معرفتي به - ولاكن من التاثير المباشر عليه لسماعه الاخبار والملاين تحرك الساكن في التوقت الخطاء المذكور يملك بيت عربي قديم ورثه من الوالده اكثر من 18 سنه مؤ جر على عمال بمبلغ بصيط ويقع البت فب منطةالعمران العالي فكر بسرعه في بيعه لدخول في شراء الناقلات بكامل المبلق على دفعات وتمت البيعه بسعر الفوت 145 ريال المبلغ الاجمالي مليون واربع مائه وخمسين ريال وتم دخول البورصه في الناقلات بسعر الافرج 52 ريال وبعد النزول المخيف لناقلات تذكر البيت والمباع وذهب ليتائمل فيه واذا بعماره يرماء اساساتها وبعد يومين ذهب ليشرب الشاى المر في مكتب العقاري الذي كان الوسيط في بيع البيت ليسئله عن سعر الفوت الان واذا بصاعقه علية السعر الان طال عمرك للفوت 850 ريال بلعربي الحين عقارك لو عندك كان يسواء ئمانيه ملين ونص ؟ وعند الرجوع الى الاله الحاسبه الي ماتفارقه ليحسب كم اسهمه الان وكم العقار الان وكم الفرق الان الان الان ثم الان دمار البيوت ا لان - ارجوا الموعظه للجميع والله عالم اني قاصد النصح والسلام على الجميع

وطن
19-05-2006, 08:47 AM
اخوي هذا نصيبه

محد ياخذ غير نصيبه في هالدنيا

وخله يصبر على اسهم ناقلات كم سنة وباذن الله بيتعوض

"لا تستعجلون على ارزاقكم"

لمت داون111
19-05-2006, 09:45 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

الله يعينه والله

ومثل ماقالت اختي وطن هذي ارزاق

الله يرزقه بكل خير

المخلب
19-05-2006, 10:08 AM
الله يكون بعونه .. ولا شاريه بعد على 52 .. ان لله وانا اليه راااجعون ..

بـوصـالـح
19-05-2006, 10:25 AM
كان الله في عونه

الوجبة
19-05-2006, 10:26 AM
مكتوبه لغيره والحمدالله على كل حال وهذي نعمة النسيان واهم شي الصحه من بعد رضا الله

الأختصاصي
19-05-2006, 10:29 AM
اخوي هذا نصيبه

محد ياخذ غير نصيبه في هالدنيا

وخله يصبر على اسهم ناقلات كم سنة وباذن الله بيتعوض

"لا تستعجلون على ارزاقكم"

في بدايت الامر كلامك صح وانا معاك لاكن لاتستعجلون على ارزاقكم في هل الزمن لازم تستعجل لان الفرصه تجيك مره وحده فقط يمكن لو عرف متى يدخل بالسوق كان الحين له وضع ثاني ومتفائل جداً ... كثير من الناس تاخر بالدخول للسوق وقت الارتفاع والسبب كلمه الصبر زين وبنشوف بكره وش راح يصير ولا تستعجلون امثال كثيره
يعني العبره كلها بوقت الدخول للسوق فقط لاهي محتاجه ذكاء ولا محتاجه تيقن ... وتحياتي للجميع ..........

shams
19-05-2006, 10:29 AM
crazy crazy crazy crazy crazy
لي صديق يسمع من الكل عن البورصه مذ بدايتها طبعا وهو الوحيد الغير مشارك في الحوار لعدة اسباب اولا المذكور لايملك المال الزائد مثل الا خرين ثانيا من غير الطامحين الى الثراء مذ معرفتي به - ولاكن من التاثير المباشر عليه لسماعه الاخبار والملاين تحرك الساكن في التوقت الخطاء المذكور يملك بيت عربي قديم ورثه من الوالده اكثر من 18 سنه مؤ جر على عمال بمبلغ بصيط ويقع البت فب منطةالعمران العالي فكر بسرعه في بيعه لدخول في شراء الناقلات بكامل المبلق على دفعات وتمت البيعه بسعر الفوت 145 ريال المبلغ الاجمالي مليون واربع مائه وخمسين ريال وتم دخول البورصه في الناقلات بسعر الافرج 52 ريال وبعد النزول المخيف لناقلات تذكر البيت والمباع وذهب ليتائمل فيه واذا بعماره يرماء اساساتها وبعد يومين ذهب ليشرب الشاى المر في مكتب العقاري الذي كان الوسيط في بيع البيت ليسئله عن سعر الفوت الان واذا بصاعقه علية السعر الان طال عمرك للفوت 850 ريال بلعربي الحين عقارك لو عندك كان يسواء ئمانيه ملين ونص ؟ وعند الرجوع الى الاله الحاسبه الي ماتفارقه ليحسب كم اسهمه الان وكم العقار الان وكم الفرق الان الان الان ثم الان دمار البيوت ا لان - ارجوا الموعظه للجميع والله عالم اني قاصد النصح والسلام على الجميع
الله يكون في العون
العقار افضل وسيلة للاستثمار علي الاقل لن يخسر
اشترينا الناقلات ب 60 ر ق والان ب 27 /28 رق (السهم الذهبي!!!!!!!!!!)
اصبح الان مش محصل 000000000000000000000000000000
ما خاب من استشار
لكن الصبر الصبر الصبر
لعل ذلك خير والانسان يستفيد من التجربة
القناعة كنز لا يفني
كلنا جرينا وراء التصريحات النارية من كبار المسئولين عن السهم الذهبي الذي اصبح الان سراب سراب سراب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لقد اشاعوا تحريم السهم حتي نزل تحت ال30 رق
وبعدين حللوه والحين اصبح عاجزا ان يصل الي ما كان عليه
لماذا لم يطلقون تصريحات للنفخ في السهم لعل الله يبعث فيه الروح مرة ثانية بعد ان فقد رونقه ولمعانه
البعض في المنتدي ينفخ في الرعاية وآخرون في الدولي وووو بروة ووو الريان
ولا نعلم اي سهم سيحوز علي نصيب اعلي من الاشاعات والترويج000000000000000000
crazy crazy

Breakaway
19-05-2006, 10:37 AM
هل إستخار علام الغيوب كاتب الأمور ومقدرها العليم القدير قبل الإقدام على هذه المغامرة ؟

صفة الإستخارة:

عن جابر رضي الله عنهما قال: "كان النبي صلى الله عليه وسلم يعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كالسورة من القرآن: إذا هَمَّ أحدُكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ثم يقول: اللهم إني أستخيرك بعلمك، وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني، ومعاشي، وعاقبة أمري – أوقال: في عاجل أمري وعاجله – فاقدره لي، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني، ومعاشي، وعاقبة أمري – أوقال: في عاجل أمري وآجله – فاصرفه عني واصرفني عنه، واقدر لي الخير حيث كان، ثم رضني به؛ ويسمي حاجته"

23سلطان
19-05-2006, 12:55 PM
خله يحمد ربه

انا سمعت عن اشخاص ينتظرون السجن

انا لله وانا اليه راجعون

سهم طايش
19-05-2006, 01:14 PM
في بدايت الامر كلامك صح وانا معاك لاكن لاتستعجلون على ارزاقكم في هل الزمن لازم تستعجل لان الفرصه تجيك مره وحده فقط يمكن لو عرف متى يدخل بالسوق كان الحين له وضع ثاني ومتفائل جداً ... كثير من الناس تاخر بالدخول للسوق وقت الارتفاع والسبب كلمه الصبر زين وبنشوف بكره وش راح يصير ولا تستعجلون امثال كثيره
يعني العبره كلها بوقت الدخول للسوق فقط لاهي محتاجه ذكاء ولا محتاجه تيقن ... وتحياتي للجميع ..........

و العبره كذلك بالتوقيت الصحيح بالخروج من السوق في الوقت المناسب

Unti_Jewish
19-05-2006, 01:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل خالدالخالد
خلينا اكثر صراحة ...
كيف يبيع عقار مقابل الدخول في الاسهم ؟
اكيد في اشخاص كذبوا عليه , واخذ يرددون
اليوم ربحت عشرة الاف
والاخر : اليوم شريت بسعر 199 وبعت بسعر 202 وكان ربحي 15 الف
والثالث : في عندي اخبار من مسؤول كبير يقول : السهم هذا سوف يصل الى 1000 والسعر اليوم 150 .

وصاحب العقار حسبها بعقله ...
فلان الى ما عنده شيء اليوم يربح 1000 كل يوم وتزيد
وانا مؤجر على عمال بسعر 3000 ريال شهريا !!!

وعلان يقول ان السعر سوف يصل 1000 يعنى بيصير ملياردير وانا جالس على اجار عمال , وياليتهم يدفعون كل شهر !!!!

وباع البيت اخينا عند دلال نصاب , وباع البيت الى مساحته 900 متر

اليس هذا ما حصل ؟

انصحه قبل ان يعيد اوراقة ويرتب نفسه للوضع الجديد ان يتفل في وجوه هؤلاء الذين اضاعوا الرجل بكذبهم ويفضحهم امام كل من يعرف حتى يكونوا عبره للجميع .

يوجد اشخاص لا اقول انهم اغبياء كما يسميهم البعض , ولكنهم اهل البلد بطيبتهم وصدقهم , ويسمعون من كل من هب ودب اصحاب النفوس المريضة , ممن يعجز ان يعمل شيء الا في الخيال ويكذب على الاخرين ..

واقول لصاحبك ... ليحمد الله اولا واخيرا على حاله , فغيره دخل في الديون حتى اصبح لا يستلم الا نصف راتبه الشهري بسبب كذب فلان وعلان من امثال هؤلاء لا بارك الله فيهم .

امير الاسهم
19-05-2006, 01:52 PM
خله يحمد ربه

انا لله وانا اليه راجعون

الي يشوف بلوة غيره تهون عليه بلوته ويمكن الله ماخر عليه رزقه شوي يمكن اذا اجاته الفلوس

ذي الايام كانت بتضره والله مأخرله رزقه للوقت المناسب والله يعلم وانتم لا تعلمون

ملك الناقلات
19-05-2006, 01:57 PM
مشكلة الانسان طماع
ولكن الله يكون في عونه
والصبر جميل
وعلى فكرة العقار حاليا اسعاره عاليا

ضرغام
19-05-2006, 02:03 PM
الله يعينه ما له الا ..........
" الصبر"

شمعة الحب
19-05-2006, 02:17 PM
الله يعوضه ويعوض كل خسران .. ماعليه الا الصبر وربي يفرجها على الكل وان شاء الله ازمة وستنفرجع بكل الاسواق المنهاره ..

مستعين بالله
19-05-2006, 04:18 PM
كان الله بعونه وعوننا

shams
20-05-2006, 10:11 AM
خله يحمد ربه

انا لله وانا اليه راجعون
هذه غلطة من يسمع الاشاعات وينجر وراءها
هذا عقاب من يأخذ القرض بفائدة طمعا في الربح السريع
البورصة لعب في لعب
البورصة يوم طالعة واسبوعين نازلة
ممكن نقول زي القمار

الجوكر
20-05-2006, 12:22 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يعينه ويعين كل مسلم خسران وهذا نصيبه

أبوطلال
21-05-2006, 04:56 AM
اهم شي الحين انه ما يبيع مثل ما كان هو صابر 18 سنه على البيت الي يجيب له مردود ضعيف على كلامك خله يصبر سنه او سنتين الين ربك يسهلها وللمعلومية هو الان ما يعتبر خسران بالناقلات لان الخساره الان على ورق واهم شي الحين انه ما يبيع علشان ما يثبت الخسارة .

الله يكون بعونه

wedodi
21-05-2006, 08:14 AM
خله يحمد ربه

انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته

رحال
21-05-2006, 02:31 PM
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

عليه بالصلاة والتوجه الا رب العالمين ليلا ونهارا

والشكوى لغير الله مذله 000 وان الله مع الصابرين اذا صبروا !!!

وليس هو الوحيد الخسران بهذا السوق ومن يرى مصيبة غيره

تهون عليه مصيبته !!! وكان الله بالعون !!!

لمت أب
21-05-2006, 09:04 PM

آنا قلت مدري شسالفه؟؟!!
يارجال عالم خسرت بالماينس
ونت تقول الرجال لو نطر كان بيكون عنده مادري كم ومادري شنو
في عالم التجاره والأقتصاد..التاجر أو المستثمر الناجح لاينظر للخلف ولايندم على شيء فاتهوبالاخير هذي أرزاق ياخوك...لوجرى جري الوحوش غير رزقه مايحوش