المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهم موضوع يخص الزيادات !!!

ابو محمد7
07-09-2011, 10:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله على كل حال اولا واخرا

في البداية اوجه رسالة شكر وامتنان وتقدير لابونا وقائدنا الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وولي عهده الامين الشيخ تميم بن حمد ال ثاني

واسأل الله ان يحفظهم لنا ويديم عزهم ويوفقهم لكل خير

ثانيا اتمنى بصراحة من كل قلبي ان الاخبار المتداولة بان الزيادة لن تشمل جميع القطريين تكون غير صحيحة

نتمنى باذن الله تعالى ان الزيادة تشمل جميع القطريين بدون استثناء في جميع الجهات حتى يستفيد منها كل مواطن قطري

ومايكون فيها تفرقه وتمييز ومايكون هناك سبب لاثارة مشاعر الحسد بين ابناء الوطن

نتكلم بكل صراحة البعض منذ الامس تغمرهم مشاعر الفرح والسرور والبعض الاخر الترقب والحيرة والحسرة لان الزيادة ماراح تشملهم

في ناس منذ الامس تبارك وتتبادل الرسائل والاتصالات وفي ناس قاعدين حاطين يدهم على خدهم

البعض يقول ان الزيادة جات حق جهات رواتبها اقل من الجهات الغير مشمولة بالزيادة وهذا يمكن يكون التفسير وانا اشوف ان هالكلام غير دقيق وغير منصف ابدا

فالبعض في الجهات اللي جاتها زيادة راتبه اعلى بكثير من بعض اللي ماجاته الزيادة (اقصد حتى قبل الزيادة) ومع هذا جاته زيادة والحين بيصير الفرق اكبر واكبر !!!

كما ان بعض الجهات اللي لم تشملها الزيادة ساعات العمل فيها طويلة جدا تصل الى 8 و9 ساعات وفيها التزام شديد وضغط عمل كبير مقارنة ببعض الجهات اللي شملتها الزيادة ومافيها من ساعات وظروف عمل اكثر راحة

وبعد هالزيادات راح يكون في ارتفاع في الاسعار وهالشي راح يأثر عالجميع وراح ينظلمون فيه اللي ماجاتهم الزيادة

انا صراحة مستغرب جدا من الكثيرين من اعضاء المنتدى اللي كان يدعون ان همهم الاول والاخير مصلحة اهل قطر وليس انفسهم والحين لما جاتهم الزيادة وماجات اخوانهم اسكتوا ولا تكلموا ولا همهم والبعض اكتفى بالتبرير والتحليل

انا اشوف ان كل مواطن قطري يعمل في هذا الوطن ومن اجل الوطن قاعد يقدم خدمة كبيرة وكل واحد في مكانه ودوره والجميع متساوي في ذلك ويستحق التقدير والمساعدة

وبعدين الحين الزيادة ومجرد تقدير شملت 70 او 80 % من القطريين ليش توقف عند فقط 20 او 30% الباقيين !!!!

ان شاء الله نفرح مع الجميع ونشاركهم فرحتهم باذن الله

ابو محمد7
07-09-2011, 10:55 AM
للرفع

عيون الدوحة
07-09-2011, 10:57 AM
أرزاق أرزاق

STAR
07-09-2011, 10:59 AM
اخوي بومحمد كلامك عين العقل..

اتمنى اصواتنا تصل للمسؤولين..

حتى في الزيادة في تفرقة...‏!!‏

ياليت الزيادة تعم الجميع حتى تعم السعادة ع الجميع..

STAR
07-09-2011, 11:00 AM
أرزاق أرزاق

اشتم رائحة الانانية

لوماشملتك ‏
الزياده ‏
اتوقع ‏
ردك
بيكون ‏
شي ‏
ثاني
‏..

Miss Merna
07-09-2011, 11:03 AM
انا ماشملتني الزياده بس الحمدالله على كل حال بس بصراحه قهر لان احنا نكرف ثمان ساعات واخر شي راتبي وراتب الثانويه الي بالحكومه نفس الشي ويمكن هي اعلي بس الله كريم .

همسه
07-09-2011, 11:07 AM
الحمد لله كل حال

يمكن اخوي السبب عشان الرواتب تتوحد او تكون متقاربه لأن قبل كان فيه تفاوت في الرواتب مع ملاحظه ان الدوام في الجهات الحكوميه من 7 الى 2 يعني 8 ساعات وضغط نفسي رهيب خاصه موظفي المجلس الاعلى علينا ظلم مش طبيعي

انا معاك ودي ان كل قطري تشمله الزياده ابي كل القطريين يفرحون و ان شاء الله تجيهم زياده و يفرحون قريب

طيب الموظفين الجنير حملة الثانويه في الجهات الحكوميه اللي رواتبهم الاساسيه 4500 والعلاوه الاجتماعيه 1600 حتى بعد الزياده فيه فرق كبير كبير بينهم وبين البعض اللي بعد الزياده رواتبهم ما شاء الله تبارك الرحمن ضربت فوق في حال ارتفاع الاسعار ايش يسون وكيف بيكون وضعهم

الله المستعان

و الحمد و الشكر لله سبحانه و تعالى

شي ثاني
07-09-2011, 11:07 AM
الزياده لشنو اساساً ؟

مكافأه للقطريين ولا مكافأه لموظفي جهات معينه ؟

الي جاتهم زياده يستاهلون
لكن مايمنع انه يعد قرار ظالم نوعا ما

barod
07-09-2011, 11:12 AM
الله يرزق كل القطرين يارب

ضوى
07-09-2011, 11:14 AM
بالفعل فرحة القطريين غير كاملة وناقصة ، لان هناك من فرح وهناك من لم يفرح ، وكنت اتمنى ان يكون قرار الزيادة لكل قطري وقطرية يعمل في اي قطاع خاص او عام دون استثناء سواء يتبع الموادر البشرية ام لا يتبعها ، زيادة لكل الارامل والمطلقات والايتام ، لابناء القطريات ، لاصحاب الوثائق القطرية ، الله يرزقهم ويبشرهم بفرج قريب ان شاء الله

وانا واثقة ان رب العباد لن ينساهم وحتماً ستطالهم الزيادة ان شاء الله

ام السعف
07-09-2011, 11:22 AM
بالفعل فرحة القطريين غير كاملة وناقصة ، لان هناك من فرح وهناك من لم يفرح ، وكنت اتمنى ان يكون قرار الزيادة لكل قطري وقطرية يعمل في اي قطاع خاص او عام دون استثناء سواء يتبع الموادر البشرية ام لا يتبعها ، زيادة لكل الارامل والمطلقات والايتام ، لابناء القطريات ، لاصحاب الوثائق القطرية ، الله يرزقهم ويبشرهم بفرج قريب ان شاء الله

وانا واثقة ان رب العباد لن ينساهم وحتماً ستطالهم الزيادة ان شاء الله

الموضوع في البداية انفهم على هالشكل في الأخير انفهم بشكله الصحيح ان الزيادة
لجهات معينة ومب لكل القطريين ،،

ان شاءالله تصدر اوامر للجهات اللي ما طالها الزيادة بالقانون او المرسوم هذا
انهم اتطالهم الزيادة من قبل ادارات مجالس مؤسساتهم او شركاتهم ،،

بس اللي مب حلو انهم يخصصون جهات بالقانون ويتركون الباقي
كأن الباقي عيال البطة السودة .............> مسكينة هالبطة :(

والنعم بالله اولا واخرا وربنا يبارك للجميع فيما رزقهم وفيما يملكون

(بوطلال)
07-09-2011, 11:27 AM
الزيادة شملت جميع القطريين التابعين للوزارت والهيائات التابعه للحكومه وان شالله قريب بتسمعون اخبار طيبه بخصوص الارامل والمطلقات

اما الموظفين في القطاع الخاص فوضعهم مختلف وهم يتبعون اداراتهم ولما توظفوا كانوا يعلمون ذلك جيدا .

STAR
07-09-2011, 12:09 PM
الله كريم

همسه
07-09-2011, 12:12 PM
اختي ستار

الله يفرح قلوبكم بالزياده تكون فوق ما تتوقعون

آمين يارب

خالد32
07-09-2011, 02:50 PM
ليش ما قلت ان في ناس ما لقوا شي و ناس حصلوا 50% و غيرهم 120%؟
و ناس دوامها 8 ساعات + ساعتين مشوار للشغل؟
و ناس عندها شهادة و ما لها نصيب و غيرها بدون و الله رزقها اكثر منهم؟
اللهم لك الحمد تؤتي الرزق من تشاء
خلونا واقعيين شوي محد رزقه مثل الثاني
و الله يلطف بالكل و ان شاء الله الي ما شملتهم الزيادة الله يفتح لهم باب رزقه

ادعوا لهم و ان شاء الله يرزقهم و يجزيهم على صبرهم

pink pearl
07-09-2011, 03:15 PM
أنا ما شملتني الزيادة بس شنسوي يعني؟!
الله يبارك للي زادوهم وعقبالنا كلنا نفرح بالزيادة
الله كريم يا إخوان

nyzk
07-09-2011, 03:21 PM
مهندس بقطر فاونديشن راتبه 50 الف

ومهندس في البلديه راتبه مايوصل ال50 الف عقب الزياده

وفي النهايه اللي في البلديه حمد الله واللي بقطر فاونديشن محتج

STAR
07-09-2011, 07:05 PM
اختي ستار

الله يفرح قلوبكم بالزياده تكون فوق ما تتوقعون

آمين يارب
آآآآمييييين..
ياليت تكون هناك زيادة للي ما شملتهم المكرمة...‏ خاصة احنا ابناء البنوووك..

كراف في كراف ورواتبنا الاساسية جدا ضعيفة..

مختصة
08-09-2011, 02:44 AM
متأملين خير
والامير وولي العهد مابيقصرون معانا ان شا الله

الأصيلة
08-09-2011, 02:48 AM
يمكن هناك قرار آخر في هذا الشأن...

hamoor4ever
08-09-2011, 03:03 AM
القطاع الخاص رواتبهم فوق فوق ، انا استغرب اصلا ان فيه ناس بالقطاع الخاص شملهم القانون مع ان رواتبهم قريب الاربعين والخمسين ، يعني رواتبهم بتضرب الحين وبيضل نفس الفارق بين الحكومي والخاص ، لكن الحمدلله على كل حال مثال الجنير بالبترول يستلم فوق العشرين وحاليا يمكن راتبه يصك الثلاثين او اكثر غير بدلات البونس ، الجنير بالحكومه يستلم قريب ال 12 الف وعقب الزياده بيستلم يمكن 18 الف وماله اي بدل اذا مب غلطان ، يعني حتى عقب الزياده مايوصل راتب الجنير في البترول قبل الزياده والفرق تضاعف يعني بيضيع المسكين مع ارتفاع السلع ، انا اتوقع ان ال 60٪ الهدف منها تسديد قسط الدين لو تذكرون ان البنوك كانت تعطي 60 بالميه ع العلاوه والاجتماعيه ، يعني اللي صار هو تسديد ديون بشكل غير مباشر وليس زياده رواتب :)

طير حوران
08-09-2011, 04:10 AM
لن تكتمل رحنا دون البقيه الباقيه من القطريين الذين لم تشملهم الزياده حتى لوكان شخص واحد

ويشهد الله على هذا

مستجدة
08-09-2011, 06:11 AM
الزيادة شملت جميع القطريين التابعين للوزارت والهيائات التابعه للحكومه وان شالله قريب بتسمعون اخبار طيبه بخصوص الارامل والمطلقات

اما الموظفين في القطاع الخاص فوضعهم مختلف وهم يتبعون اداراتهم ولما توظفوا كانوا يعلمون ذلك جيدا .

الله يسمع منك اخوي ابو طلال
ابارك للمتقاعدين فرحت لهم يستاهلون والله يرزق أهل الشؤون

والله يرزق اخوانا واخواتنا في القطاع الخاص