المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعلموا تقولون ((((((لالالالالالالالالالالا)))))))

juma
08-09-2011, 10:57 AM
يا جماعه انتم شعب مستهدف من جميع الفئات في المجتمع محد بيفكر في مصلحتكم ولا في ظروفكم الرك عليكم انتو تعلموا تقولون لا
1- للتاجر الجشع للمستغلين ارفضوا التعامل معاهم اذا دشيت المحل وشفت السعر تغير امش على طول وانتى محتقر المكان لان هذا البائع مايحترم ثقافتك وانسانيتك.
2- استخدموا البلاك بري بدال مو مخلينه للنتكت والسوالف الي ما تخلص سلطو الضوؤ عبى هذه المحلات خلو اسماك القرش الي متحمسه لدماء القطريين تحس بان فيه ناس تفهم .
3- اتجهو للدور المجاوره لان فلوسكم لها قيمه هناك خلو العالم تفهم ان احنا ماراح نموت اذا ماشرينا من عندهم .
4- تعاونوا في تسهيل المعاملات لبعضكم البعض حتى يحسي القاصي والداني باننا يد واحده حتى لو ماتعرف الشخص سهل اموره بما لا يتعارض مع الانظمه والقوانين حتى تعم والمحبه
والله يوفقني واياكم

منهم وفيهم
08-09-2011, 11:06 AM
بارك الله فيك

الخبير العقاري
08-09-2011, 11:11 AM
مرحبا أخوي موضوعك رائع

لكن إذا أنا وأنت قلنا لا وغيرنا وافق مع ابتسامة ساخرة قال اوووووه رفعتو الاسعار ثم أشترى
هذا وأشكاله هو اللي يشجع على رفع الاسعار يعني هو شاري شاري والمسألة كلها كسل يروح يدور هالبضاعة في محلات أخرى باقل سعر...

ثم هناك أمور لابد منها لو يرفع من 500 إلى 3000 ريال وهي وشركات السيارة (قطع الغيار) اللي ما تلقاه إلا بهذه الشركات ولا تسافر لدولة أخرى تبحث عن سعر اقل

وحدث ولا حرج عن أشياء غير متوفرة إلا عند شركات معينة وبعضهم يرفع الاسعار ويوحدها على المواطن...

طماطه
08-09-2011, 11:21 AM
في وايد بدائل عن هالمحلات الي ترفع اسعارها .. اشتري من النت وارتاح والاسعار اتينن .. ولا اسافر لاي دوله قريبه واخذ كل الي بخاطري .. واللي رافعين اسعارهم هني خل يموتون من الحسره ..
بس القهر لوو ارتفعت الاسعار فالجمعيات .. شلون بنقاطعهم .. :(

juma
08-09-2011, 11:28 AM
مرحبا أخوي موضوعك رائع

لكن إذا أنا وأنت قلنا لا وغيرنا وافق مع ابتسامة ساخرة قال اوووووه رفعتو الاسعار ثم أشترى
هذا وأشكاله هو اللي يشجع على رفع الاسعار يعني هو شاري شاري والمسألة كلها كسل يروح يدور هالبضاعة في محلات أخرى باقل سعر...

ثم هناك أمور لابد منها لو يرفع من 500 إلى 3000 ريال وهي وشركات السيارة (قطع الغيار) اللي ما تلقاه إلا بهذه الشركات ولا تسافر لدولة أخرى تبحث عن سعر اقل

وحدث ولا حرج عن أشياء غير متوفرة إلا عند شركات معينة وبعضهم يرفع الاسعار ويوحدها على المواطن...

جزاك الله خير وشكرا لك ولا يهونون باقي الاعضاء والشكر موصول لهم
انا لي تجربه مع الرفض ثرى يا جماعه النت اصبح وسيله فعاله صدقني ان تكلفة بعض الاشياء وجودتها اخف وارقى من الي موجود عندنا في السوق التاجر وغيره مايعرف الا لغة الارقام بمجرد ما يالحظ بينخ قصباً عليه وعموما هم انا عندي وجهة نظر ان القطريين بالنسبه للاجانب قليلين فالتاجر حاطك على الهامش مو محتاجلك انت الا في معارض المجوهرات والسيارات والموظه هذي الاشياء ممكن كل واحد يشتريها في اوقات متفرقه ام الاشياء الاستهلاكيه خلكم مثل بعض الفئات وفي المجمعات الكبيره الي تعتمد على الكميات والسعر البسيط المظاهر والبذخ اصبح شي من الماضي وهذا بسبب الوعي المتنامي عند اكثر هالقطر بس احنا نبي نفهم هالفئه بان مصالحها مع احترام عقلياتنا لأن بصراحه مو معقول بان تصل الفروقات في الاسعار الى 150%عن الدول المجاوره انا الي مزعلني ومزلع اكثر الناس هذا الاستخفاف بعقولنا وبثقافتنا ناهيك عن الاستغلال الجشع لنا الشعب القطر اكرم منه ما فيه بس تستغفله اهني المشكله
عتبي على الجهات الحكوميه الي اصبح الكثير منا يشك بان لها مصلحه في عدم كبح هؤلا التجار بسبب تداخل المصالح الشخصيه وان كنت انئا بنفسي عن ذلك وقد يكون واقعياً لول صدور قرار الشفافيا الي نعتبره من ايجابيات دولتنا الحبيبه خلاصة القول يجب علينا ان نتعلم ان نقول لا لاي شي نختلف معاه بطرق تؤدي الى التصحيح .

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-09-2011, 11:30 AM
حطو البدائل لكل شيئ

ونحن من ورائكم

wadha-qa
08-09-2011, 11:35 AM
الله يجزاك خير على هالموضوع اتمنى كل القطريين يكونون يد وحده وقلوبهم على بعضهم
عشان تكون لنا كلمه مسموعه ويهابونا التجار مب كل شوي زايدين الاسعار ويقولون في نفسهم غصبن عنهم بيشترون شعب قطر ما يعرف يعترض ويستحي يقول لا هذا غالي ومايكاسر بالاسعار!!

SOUD.QA
08-09-2011, 11:40 AM
http://twitter.com/#!/A7naGdha

حساب مخصص لمواطني ومقيمي دولة قطر لرصد اي تغير فالاسعار بعد قرار زيادة الرواتب

معا يدا بيد للقضاء على جشع التجار

حملة احنا قدها

ارجو من الجميع المشاركه لان التويتر سلاح فعال رجاء حار الكل يكتب فرق السعر والمكان والبضاعه خل نقاطع ونكون على قلب واحد وصدقوني مردهم بيرضخون لنا وينزلون اسعارهم

المهندس عبدالعزيز
08-09-2011, 12:31 PM
كل شيء ممكن شراءه خارج الدوحة ما عدى:

1-تذاكر الطيران

2- العقارات

3- الخدمات الطبية العاجلة

4- المقاولات واعمال الصيانة ومواد البناء

5- الملابس والخياييط

مريومة
08-09-2011, 12:41 PM
يعطيك العافية

http://twitter.com/#!/A7naGdha

ياريته برودكاست للكل

خل يعرفون ان القطري صج يستحي

بس مب غبي او مغفل

والله المستعان

مضاد
08-09-2011, 12:52 PM
يا جماعه انتم شعب مستهدف من جميع الفئات في المجتمع محد بيفكر في مصلحتكم ولا في ظروفكم الرك عليكم انتو تعلموا تقولون لا
1- للتاجر الجشع للمستغلين ارفضوا التعامل معاهم اذا دشيت المحل وشفت السعر تغير امش على طول وانتى محتقر المكان لان هذا البائع مايحترم ثقافتك وانسانيتك.
2- استخدموا البلاك بري بدال مو مخلينه للنتكت والسوالف الي ما تخلص سلطو الضوؤ عبى هذه المحلات خلو اسماك القرش الي متحمسه لدماء القطريين تحس بان فيه ناس تفهم .
3- اتجهو للدور المجاوره لان فلوسكم لها قيمه هناك خلو العالم تفهم ان احنا ماراح نموت اذا ماشرينا من عندهم .
4- تعاونوا في تسهيل المعاملات لبعضكم البعض حتى يحسي القاصي والداني باننا يد واحده حتى لو ماتعرف الشخص سهل اموره بما لا يتعارض مع الانظمه والقوانين حتى تعم والمحبه
والله يوفقني واياكم

juma

تستحق مني :pioneer:

juma
08-09-2011, 02:10 PM
بارك الله فيك

جزاك الله خير

juma
08-09-2011, 02:26 PM
الله يجزاك خير على هالموضوع اتمنى كل القطريين يكونون يد وحده وقلوبهم على بعضهم
عشان تكون لنا كلمه مسموعه ويهابونا التجار مب كل شوي زايدين الاسعار ويقولون في نفسهم غصبن عنهم بيشترون شعب قطر ما يعرف يعترض ويستحي يقول لا هذا غالي ومايكاسر بالاسعار!!

القرار قرار ذاتي بس التشجيع عليه مطلوب المشكله ان الناس ذولا مالهم رادع انا مستغرب الحكومه المعادله عندها مقلوبه والسؤال الي يطرح نفسه هل الحفاظ على مزاج التاجر واحساسه ومشاعره يستحق (((((((((((سحق المواطن المسكين )))))))))))) لا اعتقد خصوصا اذا عرفنا انا ما عندنا مرتشين ولا حراميه بس يمكن التاجر هو نفسه المسؤول اعتقد صعب يتخذ قرار ضد رغباته لا تنسون اننا بشر عندما نعين مسؤول يجب ان ندرك انه انسان له وعليه وهو ؟ ومخطئ الذي ثقافته تقول انني تاجر قبل ان اكون مسوؤل لانه بصراحه لا يصلح لان يفكر بوضع الشارع اذا كان قاعد في البلكونه .
تحياتي

juma
08-09-2011, 02:33 PM
في وايد بدائل عن هالمحلات الي ترفع اسعارها .. اشتري من النت وارتاح والاسعار اتينن .. ولا اسافر لاي دوله قريبه واخذ كل الي بخاطري .. واللي رافعين اسعارهم هني خل يموتون من الحسره ..
بس القهر لوو ارتفعت الاسعار فالجمعيات .. شلون بنقاطعهم .. :(

بسيطه اختي روحي المجمعات الثانيه في ذمتك انتي تشوفين مقيمين عندك في الجمعيات عددهم قليل زائد خدمنا ودروليتنا الفي احنا نطرشهم انتي تعتقدين جمعياتك ارخص لو ارخص مالقيتي لك مكان من ضيوفنا المقيمين انتي وغيرك لو هديتي الجمعيات كان ربعك صادتهم (ام الديفان) يعني لا يعرفون شرقهم من غربهم الجمعيات لو تحصل مقاطعه من هل قطر جان سكرت.

juma
08-09-2011, 02:35 PM
juma

تستحق مني :pioneer:

شكرا جزاك الله خير