المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفوت الشريف نفذ عملية اغتيال الفنانة سعاد حسني بالوثائق والادله المصورة



aspirin
11-09-2011, 07:28 AM
http://www.alwafd.org/images/news/764638552souad.jpg




حصلت الوفد الاسبوعي علي الوثائق السرية التي تكشف تورط صفوت الشريف وجهاز أمن الدولة في اغتيال سعاد حسني.

تشمل الوثائق 4 تقارير صادرة عن جهاز أمن الدولة وتحديداً التنظيم السياسي السري بالجهاز.. وتحمل صفة سري للغاية وموقعة من العقيد حسن صلاح ابراهيم
وجميعها صادرة خلال شهر يونيو عام 2001.. وحسب التقرير فقد أطلق علي العملية اسم حركي تكليف رقم 5/خ ويقول التقرير الاول، التقرير بناء علي التكليف رقم (5/خ) بتاريخ 8/6/2011 بخصوص تصفية المدعوة سعاد حسني فقد تبين الآتي: أولاً الخطة: بمراجعة التحريات المبدئية حول شخص المستهدفة تبين انها تعاني من أمراض مستعصية واضطرابات نفسية بسبب طول فترة علاجها بالخارج وبناء عليه نري أن يتم تصفيتها عن طريق القائها من البلكونة محل سكنها في لندن وهي مسألة كفيلة بقتلها بشكل مؤكد خاصة لو تم افقادها الوعي ليسهل بعدها القاؤها من البلكونة بحيث يكون رأسها للاسفل وقدمها لاعلي وبالتالي سوف يتلقي الرأس الصدمة للارض بكامل وزنها مع طول مسافة السقوط مما سوف يؤدي الي انفجار الرأس وتصبح الوفاة مؤكدة بنسبة 100٪.
يتم مصادرة الشرائط من أرقام 7 وحتي 12 وهي الشرائط التي تبلغ الينا من مصادرنا انها تحتوي علي المعلومات الخطيرة المحظور نشرها والتي تنوي المستهدفة نشرها في مذكراتها رغم تحذيرها بعدم نشر هذه المعلومات.
يتم تهيئة محل سكن المدعوة المستهدفة بحيث يتبين لجهات التحقيق الانجليزية ان الحادث انتحار بسبب الحالة النفسية السيئة للمدعوة نظراً ليأسها من الشفاء من مرضها المزمن والمستعصي.
ثانياً: وقع اختيارنا علي النقيب رأفت بدران من قوة التنظيم طرفنا للقيام بالعملية نظراً لاجادته اللغة الانجليزية بدرجة جيدة جداً وأيضاً لقوته الجسمانية ومهارته في تنفيذ مثل تلك المهام - يتم الاتفاق مع مصادرنا لتجهيز جواز سفر مزيف لتنفيذ العملية المذكورة سلفاً ببيانات رجل أعمال كزيادة في الاحتياط.
ثالثاً: بعد موافقة سيادتكم علي الخطة سوف يتم الاجتماع بالسيد الوزير صفوت الشريف لعرض الخطة عليه بحسب طلبه ومراجعة الشرائط المطلوب مصادرتها لتسليمها اليه بعد تصفية المدعوة المستهدفة.
- في الوقت نفسه يتم تكليف عنصر التزييف المتعاون مع التنظيم لاصدار جواز السفر المزيف لمنفذ العملية مع اعداد منفذ العملية نفسياً ومده بكامل متطلبات الرحلة وتتم جميع المراحل السالفة خلال ثلاثة أيام.
- وفي اليوم الرابع يغادر منفذ العملية الي لندن لمراقبة مسكن المدعوة المستهدفة لرصد زوارها والمقيمين معها لاختيار الوقت المناسب لتنفيذ العملية في غضون 7 أيام علي أقصي تقدير.. انتهي نص التقرير.
وفي التقرير الثاني والذي يحمل صفة «سري للغاية» أبلغ اللواء حسن عبدالرحمن وزير الداخليةالعادلي بما دار في لقائه مع صفوت الشريف بشأن ذات المهمة.. وقال التقرير التقينا يوم أمس الساعة 1330 بالسيد الوزير صفوت الشريف وتم عرض الخطة عليه وقد أكد لنا أرقام الشرائط المطلوب مصادرتها وأبدي موافقته علي الخطة.
انتهي عنصر التزييف من تجهيز أوراق عنصر التنفيذ وهي عبارة عن بطاقة شخصية وجواز سفر وتم منحها لعنصر التنفيذ مع تفاصيل التكليف مكتوبة لمراجعتها قبل السفر المحدد له سعة الساعة 500 بتاريخ الثلاثاء 12/6/2001 بناء علي حجز الطيران.
وسوف يتم اليوم سعة 2200 الاجتماع بعنصر التنفيذ لمراجعة خطوات تنفيذ التكليف.
تم صرف الشيك الموقع من سيادتكم بمبلغ 75 ألف جنيه وتحويله الي جنيه استرليني لتسليمها لعنصر التنفيذ ليقوم بتسليم مصدر معلوماتنا في لندن مبلغ 5 آلاف جنيه استرليني المتفق عليه بمعرفة السيد الوزير صفوت الشريف وباقي المبلغ سوف يبقي في عهدة عنصر التنفيذ تحت بند مصاريف تنفيذ التكليف يرد ما تبقي منها بعد انتهاء التكليف وخصم المكافأة المقررة من سيادتكم لعنصر التنفيذ حال تنفيذ المهمة بنجاح.
وقال التقرير الثالث المرسل من حسن عبدالرحمن رئيس جهاز أمن الدولة الي حبيب العادلي وزير الداخلية حول المعلومات التي حصل عليها الجهاز من منفذ العملية بعد سفره الي لندن أفادنا عنصر التنفيذ من لندن انه بدأ تحرياته حول المدعوة المستهدفة وقد تبين له انها تعيش بمفردها مع صديقتها (مصدر المعلومات) وانها لا تخرج كثيراً من محل سكنها ولا يتردد أصدقاء عليها إلا نادراً كما بينت التحريات ان مسرح التكليف ممهد وجاهز لتنفيذ التكليف دون أي عوائق.. كما أفادنا عنصر التنفيذ انه قد تبين ان بلكونة مسكن المدعوة المستهدفة يحيطها سلك مانع بحيث أصبح من الضروري لتنفيذ التكليف قص السلك الذي تم وضعه لحجب السقوط من البلكونة مع وضع متعلقات للمدعوة بجوار الفتحة التي تم قصها ليؤكد ان المدعوة هي التي قصتها من أجل الانتحار وقد وجهنا عنصر التنفيذ بضرورة الانتظار لحين عرض الامر علي سيادتكم والرد عليه بالتعليمات.
أما التقرير الرابع فتم تحريره عقب الانتهاء من قتل سعاد حسني وقال عاد اليوم سعة 100 الي القاهرة عنصر التكليف وقد سلم نفسه الي التنظيم سعة 900 وأبلغ التمام كما أبلغنا انه تم تنفيذ التكليف بنسبة نجاح 100٪.. وتسلمنا من عنصر التنفيذ 6 أشرطة والتي أقرت فيها المدعوة سعاد حسني بأنها أُجبرت علي اقامة علاقات آثمة مع عدد من كبار المسئولين بالدولة.. وتم تسليم الاشرطة الي السيد صفوت الشريف بعد نسخها.
انتهت تقارير جهاز أمن الدولة التي حصلنا عليها.. وهكذا قتلوا سعاد حسني.




شاهد المستندات

http://www.alwafd.org/images/adadadadq1.jpg

http://www.alwafd.org/images/adadadadq2.jpg

<اضرب واشرد>
11-09-2011, 07:46 AM
أخوي ماله داعي تحط لنا صورتها كفاية التقرير وبلاويه

فعلا الترف يولد الاسراف ثم التبذير ثم الفجور

هكذا كان " كبار المسؤولين " الذين أجبروا فلانه بنت فلان والتي شاهدوها على الشاشة وأعجبتهم على إقامة الحرام معهم وبإشارة منهم تم جرها إليهم.

نسأل الله العافية.

حمد بن سعد
11-09-2011, 07:47 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

بوعلي2
11-09-2011, 07:49 AM
الله المستعان

النائب
11-09-2011, 07:54 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمها ويغفر لها ذنوبها .

feva qatar
11-09-2011, 07:59 AM
الله ينتقم منهم ازهقو روحها بلا ذنب

الأصيلة
11-09-2011, 08:03 AM
جهاز أمن الدولة وما أدراكم ما فعله ونفذه من جرائم...
يعني اللي صار في مصر لـ هؤلاء الشرذمة مب شيء بسيط
بالعكس إلا يبين ويوضح إن اللي قاموا به من جرائم ما سواها أحد قبلهم
واللي استحقوا بها ها المذلة وها العقاب الدنيوي...
اللي يزيدهم ذل ومهانة إلى يوم الدين...

كازانوفا
11-09-2011, 08:06 AM
سبحان الله مصير كل شي يظهر لو بعد حين
ربي يرحمها ويرحم كل من قتل بلااا ذنب

chillis
11-09-2011, 08:06 AM
ماشوف له داعي الموضوع لان هي اصلا ما تهمنا :)

ضوى
11-09-2011, 08:19 AM
الله يرحمها ويغفر لها ماكان ( ربكم غفور رحيم ويغفر لمن يشاء )

البيرق
11-09-2011, 08:40 AM
اعتقد ان موضوع تهديد سوزان مبارك بكشف فيديوهات جنسية خاصة بحكام العرب مرتبط بهذ الاغتيال
وهذا يفضح ممارسات النظم في علاقتها ببعض
والله اعلم

جفى الجوارح
11-09-2011, 08:55 AM
بخصوص الي يترحم عليها
الدعاء بالرحمه مايجوز الا على المسلمين والي اعرفه انها مش مسلمه واصولها يهوديه

غالية قطر
11-09-2011, 10:15 AM
بخصوص الي يترحم عليها
الدعاء بالرحمه مايجوز الا على المسلمين والي اعرفه انها مش مسلمه واصولها يهوديه

لا أخوي، خطلطت عندك الأمور ..اللي من اصول يهودية هي ليلى مراد ..
سعاد الله يرحمها مسلمة من أب وأم سوريين..وكما ذكر المقربون لها ،أن لها عادة ذكر الرسول والصلى عليه عند نسيان شيء أو محاولة تذكر ..

سارونه
11-09-2011, 10:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

الظلم ظلمات يوم القيامة - قتلوها بدون ذنب وبانت الحقائق بعد هالسنين - واتهموا ناس مالهم ذنب وسجنوهم .

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم .

رشدان
11-09-2011, 11:25 AM
الحين هي عند خالقها هو ادرى بها مالنا حق نحلل ونحرم فيها
وناشر الموضوع والله اعلم اراد ان يبين ظلم واستعباد اهل النفوذ في عهد لم يجعل حدودا لأستغلال كرامةالانسان او شرف امرأه لتحقيق مطالبه ولكن نسوا ان الله يمهل ولايهمل

basma222
11-09-2011, 11:36 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

المليونير الفقير
11-09-2011, 11:37 AM
الله يرحمها انشاءالله ويتجاوز عنها ويسكنها فسيح جناته وحسبي الله على كل من قتل نفس بدون وجه حق وياويله من رب العباد(من قتل نفس فكانما قتل الناس جميعا ومن احيا نفسا فكانما احيا الناس جميعا)

سارونه
11-09-2011, 11:44 AM
الله يرحمها انشاءالله ويتجاوز عنها ويسكنها فسيح جناته وحسبي الله على كل من قتل نفس بدون وجه حق وياويله من رب العباد(من قتل نفس فكانما قتل الناس جميعا ومن احيا نفسا فكانما احيا الناس جميعا)



اللهم ارحم جميع موتى المسلمين والمسلمات .

nym
11-09-2011, 11:53 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-09-2011, 11:59 AM
:eek5:

معقوله

يانهم صج ممثلين المــ 000 مره تابعت برنامج كامل عنها وتحقيق الشرطه المصريه صراحه كانوا شادين حيلهم لاكتشاف من القاتل :eek5:


سؤال :
ليش اذبحوها ؟؟؟؟؟؟؟؟

وسؤال :

هل لهذي الدرجه الامور سهالات بشأن تزوير الجواز ودخول بريطانيا بجواز مزور ؟؟؟


الله يستر من الاشرطه والافلام الي عند سوزان مبارك اتقول عندها افلام لزعماء عرب فيها فضايح (0000):looking:

وشكرا"

ريتويت
11-09-2011, 12:00 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

آخر الفرسان
11-09-2011, 12:09 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

تصدقون ياجماعة الخير اني كنت غير مقتنع مطلقاً بشروعها في الانتحار

وتابعت عدة برامج على قنوات مصرية مسلسلة حول غموض وفاتها !

سبحان الله

ظهر الحق ،،

جابوا لها المرض النفسي باجبارها على ممارسة الفاحشة معهم

ثم قتلوها !

إينشتاين
11-09-2011, 12:40 PM
فعلا الترف يولد الاسراف ثم التبذير ثم الفجور

هكذا كان " كبار المسؤولين " الذين أجبروا فلانه بنت فلان والتي شاهدوها على الشاشة وأعجبتهم على إقامة الحرام معهم وبإشارة منهم تم جرها إليهم.

نسأل الله العافية.



تحليلي للموضوع إن المسؤولين لم يجبروها على إقامة علاقات معهم ولكن أعتقد أن هناك بعض كبار المسؤولين في الدولة اجبروها على القيام بعلاقات مع مسؤولين كبار آخرين وتصويرهم وذلك للضغط عليهم أو إبتزازهم وهذي حركة رائجة لدى المخابرات وأمن الدولة في عصر مابعد الثورة...

catqat
11-09-2011, 12:54 PM
تحليلي للموضوع إن المسؤولين لم يجبروها على إقامة علاقات معهم ولكن أعتقد أن هناك بعض كبار المسؤولين في الدولة اجبروها على القيام بعلاقات مع مسؤولين كبار آخرين وتصويرهم وذلك للضغط عليهم أو إبتزازهم وهذي حركة رائجة لدى المخابرات وأمن الدولة في عصر مابعد الثورة...
ذكرتني بفلم نبيلة عبيد.. يتكلم عن نفس الممارسات،، واخر شي بالفلم اغتاوها بسيارتها وهي شايلة علبتين عســــــل

أبو عبدالعزيز
11-09-2011, 01:02 PM
مع تقديري لجهد صاحب المشاركة إلا أنني أعتقد عدم صحتها من حيث المضمون جملة وتفصيلاً وذلك لما يلي:
1) جرت عادة الأجهزة والجهات التي تقوم بمثل هذه الأعمال القذرة ألا توثقها بالشكل التفصيلي الوارد والمكتوب.. وكأننا أمام قصة سينمائية.
2) اسم (التنظيم السياسي السري) الموجود على صورة الوثيقة محاولة ساذجة لمجاراة ما أشارت إليه بعض وسائل الإعلام من وجود تنظيم أو وحدات سرية في وزارة الداخلية المصرية.. بينما مثل هذا الإسم (التنظيم السياسي السري) في الغالب يكون متصلا بالأحزاب السياسية التي تحاول أن تكون لها أجهزة أمنية خاصة بها، ولم يعهد في أي جهاز حكومي على مستوى العالم أن تحمل إحدى وحداته اسم (تنظيم...).
3) تاريخ الوثيقة 15/ 5/ 2001م بينما مضمونها يشير إلى تاريخ لاحق (بناء على التكليف... رقم ... بتاريخ 8/ 6/ 2001!!

تفسيري الخاص.. أن هذه الوثيقة تحمل بوضوح إثبات تزويرها، والقصد من ذلك محاولة إبعاد التهم عن بعض الأجهزة الحكومية التابعة للنظام المخلوع في مصر من خلال إثبات أن التهم الموجهة إليه إنما هي تهم مدسوسة ولا دليل ثابت عليها.. تحياتي وتقديري

سارونه
11-09-2011, 01:14 PM
أعادت السيدة جانجاه عبد المنعم حافظ تقديم مستندات للنيابة، تفيد بتورط صفوت الشريف -رئيس مجلس الشورى السابق- في مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني. وقد بدأت نيابة قسم عابدين بالتحقيق في البلاغ.

وحسب ما أوردته جريدة الوفد أمس (الأربعاء) فإن شقيقة السندريلّا تطالب بإعادة التحقيق في واقعة قتل أختها؛ بعد ظهور أدلة جديدة تدين الشريف ونادية يسري؛ صديقة الفنانة الراحلة.

وأكدت جانجاه في اتهاماتها أن المتهميْن الرئيسيين في الجريمة هما صفوت الشريف، ونادية يسري؛ التي تردد اسمها كثيرًا بعد وفاتها كشاهدة على بعض الأحداث الخاصة بحياة سعاد حسني، واللحظات الأخيرة في حياتها.

كما أشارت في بلاغها إلى أنه كان هناك أكثر من سيناريو لقتل السندريلا، بالإضافة إلى كل من شارك في الجريمة، بالإضافة إلى الاستعانة بعدد من الشهود، رفضت جانجاه ذكر أسمائهم؛ خوفًا عليهم من التعرض للقتل.

يُذكر أن سعاد حسني قد لقيت حتفها بعدما سقطت من إحدى العمارات بعاصمة الضباب لندن، وترددت الشائعات بأن مقتلها جاء بسبب رغبتها في كتابة مذكراتها؛ مما دعاهم لقتلها نظرًا لتورطها مع جهاز المخابرات العامة، وكونها تحتفظ بمعلومات لا يجوز الإفصاح عنها، وقد أسفرت نتيجة التحقيق وقتها على أن السندريلّا قد انتحرت.

ام السعف
11-09-2011, 01:34 PM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/d/dc/Aspirin-3D-vdW.png/200px-Aspirin-3D-vdW.png

هل المقصود فيه تركيبة مركب الكرياتين ؟

والا مقصود فيه التطبيق المعروف بـ Epinephrine

??

بوخليفة3
11-09-2011, 01:36 PM
مع تقديري لجهد صاحب المشاركة إلا أنني أعتقد عدم صحتها من حيث المضمون جملة وتفصيلاً وذلك لما يلي:
1) جرت عادة الأجهزة والجهات التي تقوم بمثل هذه الأعمال القذرة ألا توثقها بالشكل التفصيلي الوارد والمكتوب.. وكأننا أمام قصة سينمائية.
2) اسم (التنظيم السياسي السري) الموجود على صورة الوثيقة محاولة ساذجة لمجاراة ما أشارت إليه بعض وسائل الإعلام من وجود تنظيم أو وحدات سرية في وزارة الداخلية المصرية.. بينما مثل هذا الإسم (التنظيم السياسي السري) في الغالب يكون متصلا بالأحزاب السياسية التي تحاول أن تكون لها أجهزة أمنية خاصة بها، ولم يعهد في أي جهاز حكومي على مستوى العالم أن تحمل إحدى وحداته اسم (تنظيم...).
3) تاريخ الوثيقة 15/ 5/ 2001م بينما مضمونها يشير إلى تاريخ لاحق (بناء على التكليف... رقم ... بتاريخ 8/ 6/ 2001!!

تفسيري الخاص.. أن هذه الوثيقة تحمل بوضوح إثبات تزويرها، والقصد من ذلك محاولة إبعاد التهم عن بعض الأجهزة الحكومية التابعة للنظام المخلوع في مصر من خلال إثبات أن التهم الموجهة إليه إنما هي تهم مدسوسة ولا دليل ثابت عليها.. تحياتي وتقديري


كلام صحيح:nice:

ورقة غار
11-09-2011, 01:44 PM
هذي سكة الحرام ...الله يرحمها برحمته ويغفر لها

ولي العهد
11-09-2011, 01:49 PM
دام انها ممثله الله يستر عليه ويغفر لها ... الله يمهل ولا يهمل ومابني على باطل فهو باطل

الحياة الخالدة
11-09-2011, 01:53 PM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/d/dc/Aspirin-3D-vdW.png/200px-Aspirin-3D-vdW.png

هل المقصود فيه تركيبة مركب الكرياتين ؟

والا مقصود فيه التطبيق المعروف بـ Epinephrine

??


ماعتقد انه ال epinephrine

لأن هاذي صورته



http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQR2gUqayJHc_BLFToF3b4hS_T4_ehgT WQaXtdPlmDseQPdFnryT1EN6w


اكتبي اسم المركب الثاني بالانجليزي خل نشوف :(

ولي العهد
11-09-2011, 01:55 PM
الخوات قالبين الموضوع شات مثلا !! ولا حصة فيزيا !!

الحياة الخالدة
11-09-2011, 02:00 PM
الخوات قالبين الموضوع شات مثلا !! ولا حصة فيزيا !!


يعني المرة ماتت .. و رمت عظامهــــــا .. الله يرحمها و يرحم موتانا و موتى المسلمين

اشحقه نقعد ننبش في ماضيها .. راحت مع مع فلان و نامت مع عــــــلان

كل حسابه عند ربـــــــــه

و لا فينا حد يتمنى ان يجي حد عقب ما يموت و يقول هذا سوا و هذا فعــــــل

الله يغفر لنا جميــــــــــــع

ام السعف
11-09-2011, 02:04 PM
ماعتقد انه ال epinephrine

لأن هاذي صورته



http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQR2gUqayJHc_BLFToF3b4hS_T4_ehgT WQaXtdPlmDseQPdFnryT1EN6w


اكتبي اسم المركب الثاني بالانجليزي خل نشوف :(

Creatine

أبو عبدالعزيز
11-09-2011, 02:06 PM
كلام صحيح:nice:




سرني جدا استيعابك لمداخلتي وما تضمنته

ام السعف
11-09-2011, 02:08 PM
يعني المرة ماتت .. و رمت عظامهــــــا .. الله يرحمها و يرحم موتانا و موتى المسلمين

اشحقه نقعد ننبش في ماضيها .. راحت مع مع فلان و نامت مع عــــــلان

كل حسابه عند ربـــــــــه

و لا فينا حد يتمنى ان يجي حد عقب ما يموت و يقول هذا سوا و هذا فعــــــل

الله يغفر لنا جميــــــــــــع

ما ادري ليش وانا اقرا الموضوع تذكرت مذكرات الملك فاروق وعشيقته كاميليا
اللي احترقت في الطيارة ،، في الوقت اللي مات فيه الأب الروحي
للاخوان حسن البنا ،، منعوا جنازته وسووا جنازة مهيبة لكاميليا ،،

مثل هالسوالف تجذب الناس بشكل كبير ،، وتزيد المبيعات
وبننتظر القصص والكتب اللي بتطلع ،،

شميرام
11-09-2011, 02:13 PM
الله يرحمها
صفوت الشريف على كلام البعض انه كان يسوي عمليات كنترول المقصود بها واحد يكون مسؤول كبير سواء مصري او عربي او حتى اجنبي يكون عل علاقه إثمه مع ممثله او جميله ويصورونهم طبعا ممثلات يرفضون يقابل ذلك يتهمونها بالجسوسيه او التبعية اسرئيل طبعا سعاد من ضمنهم خاصه يوم بغت تكتب مذكراتها
بالنسبه حق طريقه القتل الصراحه اعتقد انه قتل لان نفس طريقه قتل اشرف مروان في نفس المكان بعد في واحد قتل بنفس الطريقه
في وحده تخربط في الكلام اسمها اعتماد خورشيد كلامها وايد بس قالت كلام عن شريهان بس شريهان تنكره

شميرام
11-09-2011, 02:32 PM
اختي ام سعف.
بالنسبه حق اشحقة نبش
في شبهه قتل وهذي سبب التنبيش خاصه ان هي واشرف مروان والليثي ناصف كلهم ماتو بنفس الطريقه في لندن وهي مب شخص عادي شخص يهم الرائي العام فهي قضيه رائي عام عادي ينقشونها كله في سبيل تنكشف الحقيقه مب اي حقيقه حقيقه فساد النظام السابق
ثر عادي كلهم يطلعون لعدم وجود الادله ويمكن قضيه سعاد تكون سبب توريط صفوت الشريف وخلي الكيمياء العضويه عنج تسبب الجنون

ام السعف
11-09-2011, 02:39 PM
اللي أعرفه ال ceratinine
مادري هذا غير ؟؟ :rolleyes2:



يعني تهقين حطو هالموضوع عشان يزيـــــــدون عدد رواد المنتدى مثلاً :secret:

الكيراتين اللي تقصدينه اللي هابين فيه العالم النوع الايطالي والنوع البرازيلي
يخلي الشعر الصوف خوص :shy: مب هو المقصود ،،

الـ Creatine المقصود هو بروتين يتغذون عليه هواة كمال الاجسام ،،

اما بخصوص ليش حطوا هالموضوع ،، ما اعتقد حطوه في المنتدى للهدف المذكور
بس اتكلم عن وجهة نظر الإعلام بشكل عام يدور مثل هالسوالف وبيسوي منها
حكايات الف ليلة وليلة ،،

شميرام ،، من زمان يقولون موتها كان شبهة واليوم كل شي متعلق او مب متعلق بالنظام
السابق راح اتشوف عليهم وثائق مصورة ،،في الأخير هالإعلاميين موديينا يسار ويابينا يمين
مابقى الا يقولون لنا اسبببح :(

يا ولي العهد : ابدا مشاركتي ما كان فيها استهزاء ،، كلامي كان موجه لصاحب الموضوع
والاخت الحياة الخالدة جزاها الله كل خير تجاوبت مع سؤالي ،، فأنت الله يرضى عليك
لا تسويها سالفة ،، ويتحول الموضوع من مجرد تساؤل الى نية مبيتة لافساد الموضوع :(

القلب المؤمن
11-09-2011, 02:51 PM
الله يرحمها مسكينة كنت أحب مسلسلاتها:shy:

qatara
11-09-2011, 02:52 PM
قتلوها لانها كانت ستكتب مذكرتها كامله منذ بدات التمثيل اي

ايام جمال والسادات وحسني

وما شابها من استغلال التمثيل والممثلين والمطربين الخ لجميع الاغراض

na7ees
11-09-2011, 03:18 PM
الفوتو شوب لاعب لعبته في التقرير

دااانة قطر
11-09-2011, 03:18 PM
بصرااحه دوم اقول الوسط الفني مسنود من ناااس كباااريه
وخااصة اللي اذكره من افلااامهم كله ...................

الله المستعااان

Store
11-09-2011, 04:47 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

MAZEN37
11-09-2011, 05:31 PM
نهاية الفساد والضلال

بيانو
11-09-2011, 05:34 PM
لانها كانت تعرف الكثير من الفساد عنهم

راشد محمد
11-09-2011, 09:54 PM
الله يرحمها

غزلان
11-09-2011, 10:04 PM
شفت العماره الى كانت ساكنه فيها ومكان ماطاحت

حسبي الله عليهم

فــلان
11-09-2011, 10:21 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ،،، الله يغفر لها و يرحمها ....