المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زدتونا ولا ما زدتونا كله واحدفنحن لا نغير ولأنا لكم ولبلدنا

juma
13-09-2011, 10:51 AM
شكرا سيدي سمو الامير حفظك الله شكرا سيدي سمو ولي العهد حفظك الله على هذه المكارم التي يستمتع بها المواطن القطري في ظل السياسه الرشيده لسموكم .
ومن دواعي كتابة هذه الكلمات التي تعبر عن شريحه كبيره من المواطنين بل اجمع انهم جميعا يبذلون الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن المعطاء والذي لا يطلبون فيه اجراً على تضحياتهم وتفانيهم في الذود عن هذا الوطن كما فعلو سابقاً وسيفعلون دئماً فانا ارى انها ليست الزياده في الرواتب التي تزيد من محبتنا لكم او الماده فقط هي التي تحكم علاقتنا بكم وهذا قد يكون غائبأ عن بعض ضعفاء النفوس الذين يرون ان ما تتكرمون به على الشعب هو كثير علينا وليس من حقنا اننا نطالب بما لانستحق فالشعب القطري لا يتحصل على راتبه الا بعد ان يعمل وينجز حتى يستحق هذا الراتب فهو ليس من الذين يتمتعون برواتبهم وهم نائمين في بيوتهم حتى ينعتونا بالشحاتين فمن حقنا ان ننعم بخيرات بلدنا الحبيب ولكن انا اقول لهم وبصوت قد يصلكم اولا يصلهم لانهم لا يسمعون الا لغة المال في هذه الحياه انا علاقتنا بكم سيدي هي علاقة الروح في الجسم لا يفترقان الا في القبر ونتمنا ان نحشر بعد ذلك جميعاً في جنات النعيم فصبرنا وعملنا واجتهدنا في طلب الرزق ونحن ننظر لك بقلوب المحبين المطيعين العاشقين لهذا الوطن الكريم .
فانتم سيدي لكم الفضل بعد الله في جميع ما تزدهر به قطر ونفتخر به من الازدهار الاقتصادي والتعليمي والرياضي والصحي والسياسي وهذا كاف على انكم تسيرون بنا الى مستقبل مشرق لأجيال قادمه باذن الله تقود هذا الوطن المعطاء فزيادة الرواتب سيدي ماهي الا ورده زينت انت بها كعكة الانجازات المبهره العظيمه التي تسخر كل طاقاتك لاتمامها على اكمل وجه
ادام الله الصحة عليكم ووفقكم ووفق ولي عهدكم لما يحبه الله ويرضاه لنا جميعا .

بـنـت ڪرز
13-09-2011, 10:56 AM
بدت المواضيع اللي مالها داعي

:whistling:

juma
13-09-2011, 10:57 AM

لها داعي حق الي يشوف حقوقنا في دخل البلد طراره

Rider
13-09-2011, 10:59 AM
مايسونا علينا هالزيادة مثل ماقالت الاخت بنت كزر الموضوع ماله داعي بعدين ترى الناس محتاجين هالزيادة وينطرونها من سنين بعدين لا دخل الولاء للوطن وحب القيادة في الزيادات

سارونه
13-09-2011, 11:01 AM

:omg:

عزيز وغالي وربي يوفقك - انتم في بلدكم وانشاء الله بتتعدل الامور .

بـنـت ڪرز
13-09-2011, 11:02 AM
بالضبط Rider

هالكلام مفروغ منه !

أميرنا يحسدونا عليه اللي حوالينا ونحبه من قبل والله يدوم على قطر العز والأمن والامان بس سالفتك انت "زدتونا ولا مازدتونا " وسوالف الـ suck up احسك تبي تسوي عمرك طالع لي فيها يعني على حساب غيرك

رآعي موآجيب
13-09-2011, 11:02 AM

الظاهر انك متعرض لموقف أو مناقشه من النقاشات اللي تفقع الكبد

كل اللي ذكرته معروف ولا نختلف معك فيه

ولو ذكرت لنا القصه كان اوضحت الصوره اكثر وكان شفت ردود بعضها كاتمها بصدري انتظر الوقت أو الموضوع الأنسب

juma
13-09-2011, 11:04 AM
مايسونا علينا هالزيادة مثل ماقالت الاخت بنت كزر الموضوع ماله داعي بعدين ترى الناس محتاجين هالزيادة وينطرونها من سنين بعدين لا دخلت الولاء للوطن وحب القيادة في الزيادات

انتوا شكلم مافهمتوا الرساله

الرساله موجه حق الناس الي مستكثرين علينا الرزياده وهم نايمين في بيوتهم وحاسدينا ويتهمونا بالطراره حبيت اوضح ان هالقطر ماهمهم الزياده مثل ماهم متصورين ومن حقهم التمتع في بلدهم

بايع بايع
13-09-2011, 11:05 AM

:discuss:

juma
13-09-2011, 11:07 AM
بالضبط rider

هالكلام مفروغ منه !

أميرنا يحسدونا عليه اللي حوالينا ونحبه من قبل والله يدوم على قطر العز والأمن والامان بس سالفتك انت "زدتونا ولا مازدتونا " وسوالف الـ suck up احسك تبي تسوي عمرك طالع لي فيها يعني على حساب غيرك

الله يسمحك قري وتمعني في الموضوع اخاف انتي منهم

Rider
13-09-2011, 11:12 AM
والله انا احس هالزيادات سوت مشاكل بين الاعضاء وحقد وحسد ياجماعه خلاص نسوا الزيادات كل يوم واحد منزل لنا موضوع

juma
13-09-2011, 11:13 AM
:omg:

عزيز وغالي وربي يوفقك - انتم في بلدكم وانشاء الله بتتعدل الامور .

بيض الله وجهك

juma
13-09-2011, 11:15 AM
مايسونا علينا هالزيادة مثل ماقالت الاخت بنت كزر الموضوع ماله داعي بعدين ترى الناس محتاجين هالزيادة وينطرونها من سنين بعدين لا دخل الولاء للوطن وحب القيادة في الزيادات

في فئه من الناس ترى ان ولانا للوطن مربوط بالمصالح الماديه ما يدري ان هل قطر هم من انتج هذا الخير كله

juma
13-09-2011, 11:19 AM
الظاهر انك متعرض لموقف أو مناقشه من النقاشات اللي تفقع الكبد

كل اللي ذكرته معروف ولا نختلف معك فيه

ولو ذكرت لنا القصه كان اوضحت الصوره اكثر وكان شفت ردود بعضها كاتمها بصدري انتظر الوقت أو الموضوع الأنسب

القصه طال عمرك ان فئه في المجتمع ترى العداله الاجتماعيه والمساواه حق لا يجوز المطالبه به من قبل المواطن ولا تقبل ان يفكر او يستمتع بدخ وطن ودولته خوصا ان الانسان القطري هو من اسس وبنا وانتج كل هذا الخير واكتفي بذلك خوفا على (مشاعر بعض الناس ) شكرا لك

Rider
13-09-2011, 11:21 AM
في فئه من الناس ترى ان ولانا للوطن مربوط بالمصالح الماديه ما يدري ان هل قطر هم من انتج هذا الخير كله

طبعا المادة شي ضروري وماظن حد بيكون راضي انه يشتغل في اي مكان من غير مقابل يعني انت تقدر تقول حق جهة عملك مابغي راتب انا اشتغل من اجل حبي للوطن

juma
13-09-2011, 11:21 AM
والله انا احس هالزيادات سوت مشاكل بين الاعضاء وحقد وحسد ياجماعه خلاص نسوا الزيادات كل يوم واحد منزل لنا موضوع

انا اسف ما كان ودي بس بغيت اوضح بعض الأمور الي غايبه عن بعض الناس

رايق البال x
13-09-2011, 11:22 AM
اهتمام الحكومة بالشعب وتلبية متطلباته يزيد من ولاء الشعب لهذا البلد المعطاء
ولا ما شفتوا بعض الجنسيات اللي تهاجر من بلدها الى اوروبا وامريكا او حتى دول عربية افضل وضعاً بلا رجعة .. اكل العيش وتوفير حياة كريمة لاسرتي اهم عندي من ولائي لبلدي لو بغيتوا الحقيقة ..وعن المبالغة
ولا يعني اموت جوع وأتلته باسم ولائي لبلدي ؟
انا ولائي للدولة اللي تعطيني حقي كمواطن وكإنسان والله لا يجعل ولائنا لغير قطر وما نحتاج لغيرها

رمــش الغلا
13-09-2011, 11:22 AM
من شر حاسد اذا حسد

:anger1:

juma
13-09-2011, 11:24 AM
اهتمام الحكومة بالشعب وتلبية متطلباته يزيد من ولاء الشعب لهذا البلد المعطاء
ولا ما شفتوا بعض الجنسيات اللي تهاجر من بلدها الى اوروبا وامريكا او حتى دول عربية افضل وضعاً بلا رجعة .. اكل العيش وتوفير حياة كريمة لاسرتي اهم عندي من ولائي لبلدي لو بغيتوا الحقيقة ..وعن المبالغة
ولا يعني اموت جوع وأتلته باسم ولائي لبلدي ؟
انا ولائي للدولة اللي تعطيني حقي كمواطن وكإنسان والله لا يجعل ولائنا لغير قطر وما نحتاج لغيرها

كفيت ووفيت قولهم يوم احنا ما كان عندنا شي محد قال نبي الحين الخير في البلد لازم الشعب يستمتع

رآعي موآجيب
13-09-2011, 11:32 AM
القصه طال عمرك ان فئه في المجتمع ترى العداله الاجتماعيه والمساواه حق لا يجوز المطالبه به من قبل المواطن ولا تقبل ان يفكر او يستمتع بدخ وطن ودولته خوصا ان الانسان القطري هو من اسس وبنا وانتج كل هذا الخير واكتفي بذلك خوفا على (مشاعر بعض الناس ) شكرا لك

عجبتني سالفة الأنسان القطري :nice:

اسمع وانا اخوك ,, مافيه شي اسمه عداله اجتماعيه مع كامل احترامي وتقديري لك

ولكن ممكن نسميها تعديل أو ( تصحيح ) أوضاع المستحقين ( طبعا اتكلم عن المواطنين )

ومافيه اي مجال للشك أو التشكيك في ولاء القطري لولاة أمره

وهالكلام من زمان الرواتب ما تطوف الـ 7000 للمتزوج ابو 10 سنوات خدمه

فما بالك بهذا الوقت !!

صحيح ان المواطن اثقل كاهله بالديون ، ولكن لم تفقده ديونه ولاءه طبعاً

الدليل ، المتقاعدين واللي على الضمان الأجتماعي هم الأسوء حال في مجتمعنا ، مع ذلك لم يهتز ولائهم مجرد أهتزاز

نطلب و نطالب نكتب ونتكلم في الوسائل المتاحه ونحاول ايصال معاناتنا لوالدنا الغالي أبو مشعل وهذا حق ومشروع , ولكن مش معناته ان سبب هالكلام قلة ولاء أو ان الشعب مادي ومادي فقط

وكل من تطرق لهذا الموضوع بقصد الأساءه يعلم هذا الكلام كله

ولكن ما لهالفئه عندنا إلا كلمه وحده فقط

تموت الأفاعي وسمها في صدورها .

المسك1969
13-09-2011, 11:33 AM
صدقت حفظك الله فليس المال ما يجلب الولاء والحب والانتماء... وانما هو ارتباط روحاني بين الشخص ووطنه

يحس بإنتمائه لها كانت غنيه أو فقيرة... أعطت أو لم تعطي... فهناك الفقير المنتمي والغني المنتمي... وهناك الحاقد الحاسد الذي لا يحب من بلده ألا ان يعيش هو مرتاحا ويقول أنا ولدها وعند الشدة تراه في :secret:

والمحب يعطي ولا يتوقع المزيد وأن حصل على خير فليحمد الله وليجدد عطائه وولائه لله ثم للوطن

ولو نظرنا للدول الاخرى ونظرنا لتكاتف بعض الشعوب الفقيرة هو فقط من أجل مصلحة وطنها... حبا في أن تكون في وضع أفضل وليعيشوا حياة الامن والاستقرار... وليس من أجل مال يرجونه

فجزاءه الله خيرا أميرنا وحفظه الله من كل شر أكرمنا فليكرمه الله تعال في جنات الخلد فليس لنا الا الدعاء له

وجزاك الله خيرا أخي طارح الموضوع:nice:

رُفق المجنّا
13-09-2011, 11:34 AM

فما بالك بهذا الوقت !!

الدليل ، المتقاعدين واللي على الضمان الأجتماعي هم الأسوء حال في مجتمعنا ، مع ذلك لم يهتز ولائهم مجرد أهتزاز

نطلب و نطالب نكتب ونتكلم في الوسائل المتاحه ونحاول ايصال معاناتنا لوالدنا الغالي أبو مشعل وهذا حق ومشروع , ولكن مش معناته ان سبب هالكلام قلة ولاء أو ان الشعب مادي ومادي فقط

زبدة الكلام
:nice:

juma
13-09-2011, 11:42 AM

فما بالك بهذا الوقت !!

الحمدلله عمرنا ماشتكينا بس ياخي كلونا بقشورنا لا هب راحمين ولا عاجبهم يوم رحمة الله نزلت علينا شكرا لتفهمك الموضوع لان بصراحه حسيت ان بعض الناس قروها على انها ريأ ونفاق والله من وراء القصد

juma
13-09-2011, 11:45 AM
صدقت حفظك الله فليس المال ما يجلب الولاء والحب والانتماء... وانما هو ارتباط روحاني بين الشخص ووطنه

يحس بإنتمائه لها كانت غنيه أو فقيرة... أعطت أو لم تعطي... فهناك الفقير المنتمي والغني المنتمي... وهناك الحاقد الحاسد الذي لا يحب من بلده ألا ان يعيش هو مرتاحا ويقول أنا ولدها وعند الشدة تراه في :secret:

والمحب يعطي ولا يتوقع المزيد وأن حصل على خير فليحمد الله وليجدد عطائه وولائه لله ثم للوطن

ولو نظرنا للدول الاخرى ونظرنا لتكاتف بعض الشعوب الفقيرة هو فقط من أجل مصلحة وطنها... حبا في أن تكون في وضع أفضل وليعيشوا حياة الامن والاستقرار... وليس من أجل مال يرجونه

فجزاءه الله خيرا أميرنا وحفظه الله من كل شر أكرمنا فليكرمه الله تعال في جنات الخلد فليس لنا الا الدعاء له

وجزاك الله خيرا أخي طارح الموضوع:nice:

اجمعين انشاءالله