المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنا زيادة راتب اخونا الاجانب انا عن نفسي زدة الخدم عندي

بوهلال
13-09-2011, 12:56 PM
اتمنا زيادة راتب الاجانب ومن حقهم لنه كلنا في مركب واحد وخاصه الضعفا منهم (والرزاق بيد رب العالمين)....وسلامتكم

تمون
13-09-2011, 12:58 PM
نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

حسن
13-09-2011, 12:59 PM
اتصدق بوهلال الخدم عندي اعطيهم بدل ملابس وراتب زياده كل سنه:victory:

فريج النجادة
13-09-2011, 01:03 PM
وعندك بارك الله فيك

اهل الضمان الاجتماعي

الباحثة
13-09-2011, 01:05 PM
اي والله اهل الضمان الاجتماعي يستاهلون فقااارا رواتبهم وايد قليله ياريت ينظرون لحالتهم والله

بوهلال
13-09-2011, 01:06 PM
وعندك بارك الله فيك

اهل الضمان الاجتماعي

صدقني بومشعل مايقصر كريم ويده سخيه الله يصخر له البطانه الصالحه

كــرت احمــر
13-09-2011, 01:06 PM
والله اللي يستاهل الزيادة من الاجانب هم عمال الطرق هذولا والله هم اللي يتعبون ويشقون ورواتبهم كل ثلاث شهور مساكين وبعضهم يتم سنه بدون راتب .

رشدان
13-09-2011, 01:09 PM
يستاهلون ويستحقون اللي عندك في البيت يخدمونك وقايمين بعملهم ويشوفون نعم الله تدخل البيت ومن يسر على الناس يسر الله عليه

بوخالد911
13-09-2011, 01:16 PM
أهم شي المطلقات والأرامل والمسنين والعجزة ووووووووووو

بن مسلم
13-09-2011, 01:21 PM
هم ناقصين زياده في الرواتب اصلا رواتبهم دبل علي القطري المفروض يزيدون رواتب القطرين بكل الجهات وبعدها يزدون رواتب الي عندهم وثيقه لانهم اولي من الاجانب والمقيمين

Locale
13-09-2011, 01:21 PM
بارك الله فيك

المسك1969
13-09-2011, 01:28 PM
ربي ييسر الخير للجميع... وزين والله زودت الخدم أنا توني مزودتهم قبل الزيادة... غير الهدايا وكروت التلفونات والطلعات ويانا

مانقصر فيهم ان شاء الله

جزاك الله خيرا بوهلال

al saad
13-09-2011, 01:52 PM
هم ناقصين زياده في الرواتب اصلا رواتبهم دبل علي القطري المفروض يزيدون رواتب القطرين بكل الجهات وبعدها يزدون رواتب الي عندهم وثيقه لانهم اولي من الاجانب والمقيمين

:nice::nice::nice:

النائب
13-09-2011, 01:58 PM
اتمنا زيادة راتب الاجانب ومن حقهم لنه كلنا في مركب واحد وخاصه الضعفا منهم (والرزاق بيد رب العالمين)....وسلامتكم

يا بوهلال فيه أجانب رواتبهم 250 الف ريال بالإضافه إلى تعليم مجاني وتذاكر مجانية ونوادي مجانية وسكن مجاني .

وفيه أجانب مايتعدون 4000 ريال وفيه من راتبه 800 ريال ومنهم العمال .
يعني فيه فرق بين اجنبي واجنبي واعتقد إن الصنف الأول يكفيه ماعنده والصنف الثاني هو من يحتاج الزياده .

كازانوفا
13-09-2011, 02:06 PM
ربي يزيد المحتاج ان شالله

ربكم كريم وعنده خزائن السموات والاراض والارزاق بيده هو اعلم بحال الناااس

فاطمه55
13-09-2011, 02:15 PM
والله اللي يستاهل الزيادة من الاجانب هم عمال الطرق هذولا والله هم اللي يتعبون ويشقون ورواتبهم كل ثلاث شهور مساكين وبعضهم يتم سنه بدون راتب .

اللي كاسرين خاطري عمال البلديه مساكين برمضان بالحر تلاقيهم برع صدقت والله هاي يستاهلون

الخيالة
13-09-2011, 02:30 PM
أنا معاكم في هالشي بس مب كلهم لان اكثرهم رواتبهم عاليه اللي عندهم مناصب ودرجات عاليه هاذيله مايحتاي رواتبهم فوق 20 الف وبعضهم يأخذون قريب 100 طبعا المدرا
اما الموظفين العاديين رواتبهم بين 1000 لين 6000 فقط بدون اي شي ثاني هاي بالنسبة لمواليد الدوحه اللي مضطرين يدفعون أجار البيت والماي والكهربا اما الباقيه عندهم السكن وكل شي بلاش ورواتبهم عاليه

المتحدث الرسمي
13-09-2011, 02:53 PM
يا بوهلال فيه أجانب رواتبهم 250 الف ريال بالإضافه إلى تعليم مجاني وتذاكر مجانية ونوادي مجانية وسكن مجاني .

يعني فيه فرق بين اجنبي واجنبي واعتقد إن الصنف الأول يكفيه ماعنده والصنف الثاني هو من يحتاج الزياده .

.....

احسنت يالنائب

ونتمنى يزيدون اهل الضمان الاجتماعي

.....

مضارب دوسري
13-09-2011, 03:16 PM
بصراحه انا اشوف هذا شي مب ايجابي
مب مشكله من ناحية تجيبلهم شي يفرحهم ولكن اني ازيد رواتبهم هذا اشوفه غلط
انا اللي اعرفه ان الرواتب اللي ياخذونها الخدم تعتبر رواتب كبيره لبلدانهم
ممكن اتكفل بملابسهم واطعامهم
ولكن ازيده من ناحيتي اشوفه غلط

بدال مازيدهم 100 او 200 هالمبلغ ممكن استفيد منه واكسب الاجر اذا كفلت يتيم من دول اخرى
حتى لو كنت حاط في بالك انك بتكفل يتيم وتزيد رواتبهم بقولك بما انك تدور الاجر اكفل يتيمين او اسره محتاجه من دول اخرى

السبب في كلامي هو بما ان الشخص يدور الاجر يحاول يجد المكان المناسب اللي يدور فيه الاجر
هذا رايي ممكن يعجب البعض وممكن مايعجب احد بس عن نفسي اشوفه هو الصواب
وشكرا

حقيقه
13-09-2011, 03:23 PM
ليش مايزيدون المطلقه بدون اطفال لانه وضعها اختلف بعد الطلاق

واذا تزوجت عقب يشلون هالزياده

همسه
13-09-2011, 03:29 PM
ضد الزياده لكل الاجانب مع الزياده فقط للي رواتبهم ضعيفه منهم اما اللي رواتبهم 200 الف و طالع لا ما يحتاجون الزياده

الاولى بها المطلقات و الارامل

من بعدهم صغار الموظفين لأن صار تفاوت كبير في الوراتب بعد الزياده بحيث ان البعض صار راتبه من 40 الف و طالع الله يهنيهم وجعلهم في زود و البعض بعد الزياده وصل راتبه 13 الف بس و الحمد لله على كل حال هذي الفئه هي اكثر فئه راح تتضر فعلا في حال رفع الاسعار

حسن
13-09-2011, 03:36 PM
ليش مايزيدون المطلقه بدون اطفال لانه وضعها اختلف بعد الطلاق

واذا تزوجت عقب يشلون هالزياده

يمكن اذا زادوهم بتكثر حالات الطلاق

حقيقه
13-09-2011, 03:41 PM
يمكن اذا زادوهم بتكثر حالات الطلاق

اشدعوه تحسب الطلاق فوضى مافيه حد يبي الطلاق الا المُضطر

حسن
13-09-2011, 03:43 PM
اشدعوه تحسب الطلاق فوضى مافيه حد يبي الطلاق الا المُضطر

مثل مافي زواج مصلحه يقولك بعد في طلاق مصلحه وفي ناس عندها الطلاق ولاشي ماشين في الفوضه

الدوحه1
13-09-2011, 03:47 PM
قريت في احد التقارير ان تحويلات الاجانب العاملين في قطر بلغت اكثر من 25 مليار ريال في سنة 2010!!!
اذا كان هالرقم صحيح يعني ان معظم الاجانب يوفرون على الاقل 60% من الراتب!!!
في المقابل ديون القطريين بلغت 25 مليار !!!
شوفو الارقام واحكموا منهو المسكين اللي محتاج زياده ومساعده؟؟؟

نورالهدى
13-09-2011, 04:28 PM
العبد في الأرض والرزاق في السماء
وكل الأرزاق بيده
الله يوسع على كل محتاج
اللهم آمين

عليه العوض
13-09-2011, 04:30 PM

في فرق بين الاجنبي الذي جاء بعقد لانه ياخذ امتيازات كثيره من سكن وسياره وراتب مجزي
وبين مقميم خدم العمر كله وله في الخدمه اكثر من اربعين سنه وما عنده اي امتياز يذكر وراتبه ضعيف لا يلبي
المتطلبات المعيشيه في ضل الغلاء الفاحش مثل هذا يجب اعادةالنظر و يجب شرعا وانسانيا
زيادة راتبه حتى يلبي متطلبات العيش لانه خدم البلاد باخلاص وتفاني ولم يقصر
والله من وراء القصد ويهدي الي سبيل الرشد

MAZEN37
13-09-2011, 04:36 PM

اجنبي راتبه 250 الف ؟
في هالكلام بقطر؟

بيانو
13-09-2011, 04:38 PM
اجنبي راتبه 250 الف ؟
في هالكلام بقطر؟

نعم فيه

وفى كمان أربع أضعاف هذا الرقم بس ماأقدر أصرح بالمكان - وأجنبى بعد بريطانى :secret:

عليه العوض
13-09-2011, 04:46 PM
نعم فيه

وفى كمان أربع أضعاف هذا الرقم بس ماأقدر أصرح بالمكان - وأجنبى بعد بريطانى :secret:

لا بد ان تفرقو بين الاجنبي الي جاء بعقد عمل لمده معينه وعلى اساس انه خبير في مجال ما
وبين مقيم له في البلاد اكثر من اربعين سنه لا حولا له ولا قوة راتبه لا يكفي متطلبات العيش الكريم

بيانو
13-09-2011, 04:48 PM
لا بد ان تفرقو بين الاجنبي الي جاء بعقد عمل لمده معينه وعلى اساس انه خبير في مجال ما
وبين مقيم له في البلاد اكثر من اربعين سنه لا حولا له ولا قوة راتبه لا يكفي متطلبات العيش الكريم

طبعاً كلامك صحيح 100%

والله فى ناس عرب بقالهم فى البلد سنوات ورواتبهم لا تتعدى 3000 ريال

ummalaz
13-09-2011, 04:56 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفرو فأن الاستغفار يفتح ابواب الرزق بااذن الله

عليان
13-09-2011, 05:16 PM
لو خيرووكم يا القطريين بين أمرين :

يزيدون رواتب جميع موظفي الدولة من القطريين فقط وفي كل القطاعات ويشمل الكل فقط والغير قطريين ليس لهم زيادة ! ..... والا

يزيدون اللي إنذكروا بالقرار فقط من القطريين وأيضاً الغير قطريين .... وأما باقي القطاعات لا تشملهم للقطريين هذه الزيادة !

بالله عليكم من ستختارون ؟

زبدة الموضوع إحمدوا ربكم على الزيادة والمكرمة الأميرية للقطريين فقط ولا تأخذكم الحماسة والفرحة والطيبة الزايدة , فوالله لو قالوا بنسحب منكم الزيادة لطحتوا وتعنصرتوا ضد الغير قطريين , سبحان الله الإنسان في السراء وفي الضراء غير راضي برزقه !

لو انسحبت منكم الزيادة والغوها , بترجعون وتقولون ليش الغير قطريين والأجانب رواتبهم أعلى من القطريين ؟ وكيف ؟ وعلى شنو ؟ وما أدري شنو ؟ ........... الله يعين دولتكم عليكم ما عرفوا شتبووون بالضبط , الأمير الله يحفظه حب يفرح عياله وعزوته وشعبة ويفرح دوحة القطريين فيها باستقطاب جزء كبير من الميزانية لأهل ديرته لكن حلمهم كبير وأكبر من نظرته الكريمة حفظه الله وأدام عزة .

الحمدلله سبحانه والشكر له ومن ثم لسيدي صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وولي عهدة الأمين الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظهم الله ونقول بصوت عال , الله يحفظكم ويديم عزكم وجاهكم .

أبورودي
13-09-2011, 09:16 PM
قريت في احد التقارير ان تحويلات الاجانب العاملين في قطر بلغت اكثر من 25 مليار ريال في سنة 2010!!!
اذا كان هالرقم صحيح يعني ان معظم الاجانب يوفرون على الاقل 60% من الراتب!!!
في المقابل ديون القطريين بلغت 25 مليار !!!
شوفو الارقام واحكموا منهو المسكين اللي محتاج زياده ومساعده؟؟؟

السلام عليكم اخى
سارد عليك كمقيم وانا فعبل مقيم
حضع لك أسئله وساجيبك عليها

لماذا تركت بلدي واهلى وأصدقائي وجئت لقطر؟
حتى اتمكن من استثمار مؤهلاتى وخبراتى العلميه والاستفاده منها فى صوره عائد مادي يوفر لى حياه طيبه فى وطنى فيما بعد.

كيف تنظم حياتك وكيف تستفيد من دخلك هنا فى قطر؟
اولا مستحيل ان انفق دخلى كاملا دون ان ادخر منه جزء مناسب اقساطى لاتتجاوز 15% من قيمه راتبي حتى اتمكن من سداد الدين فى حاله ما قررت العوده لاي ظرف لوطنى

عندما اعود لوطنى قد اجد عمل مناسب وقد لااجد وهنا سيكون كل مبلغ ادخرته هو ما سيساعدنى على الحياه خصوصا انه قد لايكون لى اي مصدر دخل او معاش

بخصوص الزياده فى الراتب
هنا انا متعاقد مع مؤسسه او جهه براتب معين وقبلت به به عند بدايه التعاقد مع علمى انه راتب مقطوع وقبلت ذلك هذا معناه اننى لا اتوقع اي تغيير في قيمه الراتب فالعقد واضح وانا قبلت ورضيت بما كتبه الله لى من رزق ورضيت به ولله الحمد

لذلك نرضي بما قسمه المولى ولا ننظر لما فى ايدي الآخرين

عارف وانا فى طريق واقود سيارتى وتمر على سياره كروزر او لكزس وحتى لا تطمع نفسي فيها اقول اللهم بارك لصاحبها واذكر نفسي بحالى عندما كنت لا املك سياره واحمد ربي على حالى

والحمدلله على كل حال وربنا يوسع ويرزق الجميع الصحه وراحه البال قبل المال

حمد 2002
13-09-2011, 10:09 PM
لا لزياده رواتب الاجانب

امل الحياه
13-09-2011, 10:14 PM
الي سمعت من وحده انه المقمين الي يشتغلون بوزارة الدوله جتهم الزياده قبلنا من شهر او شهرين والعلم عند الراوئي هل هذا صحيح او لا ؟؟؟

دربوه
13-09-2011, 10:47 PM

الخدم وعمال الطرق الاجانب رواتبهم دبل راتب القطري !!

خل عنك الانانيه :)

امثالك مع احترامي لشخصك حرام يمسكون بمواقع القرار

مبين عليك ظالم واناني وهمك نفسك وعنصري :)

الله لا يوليك على مسكين

دربوه
13-09-2011, 10:52 PM
بصراحه انا اشوف هذا شي مب ايجابي
مب مشكله من ناحية تجيبلهم شي يفرحهم ولكن اني ازيد رواتبهم هذا اشوفه غلط
انا اللي اعرفه ان الرواتب اللي ياخذونها الخدم تعتبر رواتب كبيره لبلدانهم
ممكن اتكفل بملابسهم واطعامهم
ولكن ازيده من ناحيتي اشوفه غلط

بدال مازيدهم 100 او 200 هالمبلغ ممكن استفيد منه واكسب الاجر اذا كفلت يتيم من دول اخرى
حتى لو كنت حاط في بالك انك بتكفل يتيم وتزيد رواتبهم بقولك بما انك تدور الاجر اكفل يتيمين او اسره محتاجه من دول اخرى

السبب في كلامي هو بما ان الشخص يدور الاجر يحاول يجد المكان المناسب اللي يدور فيه الاجر
هذا رايي ممكن يعجب البعض وممكن مايعجب احد بس عن نفسي اشوفه هو الصواب
وشكرا

الاقربون اولى بالمعروف

الخادم اللي ساكن ف بيتكم ويشوف الخير ومايطوله

تييه غصه ويحس انه مظلوم

ياخي البخل شين الله عطاك من فضله علشان تكرم غيرك

نصيحه ماتبي تعطيهم زياده كيفك

بس لاتمنع عنهم خير الاخرين بتحريضهم عليهم !!

STAR
13-09-2011, 11:09 PM
اولا مع احتراماتي لصاحب الموضوع..

اعتقد نحن اولى بالزيادة...

ثانيا خل يعطون بالاول كل القطريين عشان تطالب بالزيادة للاجانب..‏!! نصهم شملتهم الزيادة ونصهم لا..

ثالثا ‏..انا بنظري الاجانب اللي رواتبهم اقل من ثمانية آلاف يستحق ان نزيده بنسبة بسيطة..‏ وبصراحة قلبي معورني
على العمال من الطبقة الكادحة ‏..والله لو يزيدونهم مية اريااال يطيرون من الفرحة...

رابعا والاهم..الاجنبي اللي مب عاجبه رواتب دولتنا انا اقوله يرجع ديرته وخل يلاقي راتب نفس الراتب اللي كانت قطر تعطيه..

خالد32
13-09-2011, 11:15 PM
الله يرزق الجميع

راشد محمد
13-09-2011, 11:23 PM
جزاك الله خير

البريمي (م)
13-09-2011, 11:42 PM
فيه مثل يقول (( لا توصي يتيم على البكاء ))
الزياده هم اهلها اللي يطبعون ويقسمون ويضربون وعقب يحولون اتهقى ينسون انفسهم مستحيل
الله يرزقهم ويزيد لهم في الرزق (وجهة نظر)

بوجاسم 75
13-09-2011, 11:52 PM

والله اخوي جبتها صح 100%

الكحيلة
14-09-2011, 12:13 AM
جــزاك الله خيـر

والله يرزق كل محتاج ..

مستجدة
14-09-2011, 12:16 AM
جزاك الله خير والله يرزق الجميع

الحمدلله الخدم اللي عندنا من قبل الزياده مب مقصرين وياهم وهالشئ اللي حثنا عليه دينا

كتكوت الوحش
14-09-2011, 12:46 AM
اجنبي راتبه 250 الف ؟
في هالكلام بقطر؟

شنو وظيفة بالظبط
خبير بروفسور
ولا شي
لا لا ما اعتقد

STAR
14-09-2011, 12:53 AM
شنو وظيفة بالظبط
خبير بروفسور
ولا شي
لا لا ما اعتقد

لا ‏
تحاتي بيزيدونكم لو بالخش..‏ ‏‏(‏:

qatarya-vip
14-09-2011, 02:00 AM
ضد هاالفكرة وبقوة

قطر دزاين
14-09-2011, 05:03 AM
لا زادو رواتب الاجانب ايش بيكون مميزات القطري في بلاده عنهم
رواتبهم اكثر من القطري وعمله بلادهم اقل

Engineer CA
14-09-2011, 05:12 AM
ماخذين حقهم وزياده

وكلهم جاين على عقود وهم راضين فيها ولا لهم حق واللي مب عاجبه يرجع بلاده

والله يفتح على الجميع

فارس الميدان
14-09-2011, 10:18 AM
ربي يزيد المحتاج ان شالله

ربكم كريم وعنده خزائن السموات والاراض والارزاق بيده هو اعلم بحال الناااس

الله يجزيك خير على صفاء عقيدتك وقوة إيمانك بالله ، هذا الكلام الصح الرزق بيد الله وقد تكفل الله الرزق لعباده وأقسم بذاته الشريفه أن الرزق حق (قال الله "وفي السماء رزقكم وما توعدون ، فورب السماء والأرض أنه لحق مثل ما أنكم تنطقون) صدق الله العظيم

ام السعف
14-09-2011, 10:24 AM
اي والله اهل الضمان الاجتماعي يستاهلون فقااارا رواتبهم وايد قليله ياريت ينظرون لحالتهم والله

اضم صوتي لصوتك ....> لازم زيادة مع الزيادات اللي صارت ،،

اما بخصوص الخدم وغيرهم ،، اضم صوتي لصاحب الموضوع

الطائر الحائر
14-09-2011, 11:34 AM
ماعليهم قاصر فلوسهم وايد ومبهدلينا في كل مكان

محمد
14-09-2011, 11:38 AM
الموضوع النظر في زيادة الاجانب .. او تبي تقولنا انك زدت رواتب الخدامات ؟ :rolleyes2:

مب كل الاجانب خدامات ..

ام السعف
14-09-2011, 11:40 AM
الموضوع النظر في زيادة الاجانب .. او تبي تقولنا انك زدت رواتب الخدامات ؟ :rolleyes2:

مب كل الاجانب خدامات ..

اما انت والله :(

مسكين هو ينظر بعين الرأفة للاجانب اللي محتاجين وتحت امرته وزادهم

لازم اتدقق يعني :(

khalid Qtr
14-09-2011, 11:42 AM
الله يجزاك خير واتمنى الجميع يحذو حذوك

ومثل ما قال الاخ حسن يوم تعطيه بدل ملابس وزيادة سنوية بسيطة

بيكون مخلص في عمله والاهم من هذا كله المعاملة الحسنة

محمد
14-09-2011, 11:47 AM
اما انت والله :(

مسكين هو ينظر بعين الرأفة للاجانب اللي محتاجين وتحت امرته وزادهم

لازم اتدقق يعني :(

الاجانب ما جاوا مجبرين .. جاوا وفق عقد يحقق لهم مالم يجدوه من فرص لا في بلادهم ولا في الدول الاخرى .. هذا لو بنتكلم عن الاجانب بشكل عام ..

اما الاخ في موضوعه ذكر الخدم .. والخدم ما نقدر نعممهم ضمن الاجانب ..
هل يستوي الي يحصل راتبه بالدولار و مع تامين تعليمي وصحي و سكن .. مع الي ينتظر نهاية كل شهر 800 ولا 900 ريال ؟!

نعم .. مع زيادة الخدم و العمال ومن باب اعطي بيدك اليمنى مالا تعلم به يدك اليسرى ..
اما الاجانب وبشكل عام .. ضده وبشده ..

عموما الموضوع كله سطر ونص .. ولا واضح هل يقصد الاجانب بشكل عام او لا .. وانا وضحت قصدي بهالرد ..

r we clear :victory:

ام السعف
14-09-2011, 11:50 AM
الاجانب ما جاوا مجبرين .. جاوا وفق عقد يحقق لهم مالم يجدوه من فرص لا في بلادهم ولا في الدول الاخرى .. هذا لو بنتكلم عن الاجانب بشكل عام ..

اما الاخ في موضوعه ذكر الخدم .. والخدم ما نقدر نعممهم ضمن الاجانب ..
هل يستوي الي يحصل راتبه بالدولار و مع تامين تعليمي وصحي و سكن .. مع الي ينتظر نهاية كل شهر 800 ولا 900 ريال ؟!

نعم .. مع زيادة الخدم و العمال ومن باب اعطي بيدك اليمنى مالا تعلم به يدك اليسرى ..
اما الاجانب وبشكل عام .. ضده وبشده ..

R we clear :victory:

تبي الصراحة ......> ما ادري وصلت لمرحلة اشوف الأمور هذي ارزاق من رب العالمين
المهم ربنا يحل البركة فيها ،، ما اقول اني ضد كلامك ،، بس عبرت عن اللي في خاطري ،،

m_taha123
14-09-2011, 11:50 AM
الله يجزيك الخير والله يقدم مافي خير الخير للجميع

OM_OMAR_QATAR
14-09-2011, 05:42 PM
بغيت اسأل .. وش حال الي مسجل بأدارة العمل ان راتبه 9000 ريال واهو ما يستلم ألا 5000 ؟؟؟ كامل ..
وفاتح بيت وعيلة ولازم اجار وماي وكهربا وكل الاحتياجات والله كني باسوي موضوع حق هالفئة

الدمعه
14-09-2011, 06:13 PM
الاجانب اللي رواتبهم اقل من 10 الاف وخصوصا مواليد البلاد ياليت يزيدونهم ..

والخدم اساسا كل سنه نزيدهم واكلهم من اكلنا لا وياكلون عنا بعد مايمدي نفتح

عينا هههههههه

والملابس بدون نقاش كسوتها علينا وكل شي تستخدمه من مستلزمات شخصيه احنا

نشتريه لها .. كل شهرين تكتب لي النواقص اللي عندها وانا اترس لها كبتها ..

ومعاشها بس حق كروت التلفون و اهلها ..

وووالاهم الضمان الاجتماعي ....

جوود
14-09-2011, 06:40 PM
الله يبارك فيك ..
نعمــه لك من الله انك لما يعطيك الافضل ويبارك لك ويرزقك تفكر بغيرك

كتكوت الوحش
14-09-2011, 06:49 PM
لا ‏
تحاتي بيزيدونكم لو بالخش..‏ ‏‏(‏:

:discuss:
ليش سمعتي اخبار يعني :eek5::ok2:

Dr.Omer
14-09-2011, 07:02 PM
((بسم الله الرحمن الرحيم)) (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذريات:22-23)

قال الأصمعي: أقبلت ذات مرة من مسجد البصرة إذ طلع أعرابي جلف جاف على قعود له متقلدا سيفه وبيده قوسه، فدنا وسلم وقال: ممن الرجل؟ قلت من بني أصمع، قال: أنت الأصمعي؟ قلت: نعم. قال: ومن أين أقبلت؟ قلت: من موضع يتلى فيه كلام الرحمن؛ قال: وللرحمن كلام يتلوه الآدميون؟ قلت: نعم؛ قال: فاتل علي منه شيئا؛ فقرأت "والذاريات ذروا" إلى قوله: "وفي السماء رزقكم" فقال: يا أصمعي حسبك! ! ثم قام إلى ناقته فنحرها وقطعها بجلدها، وقال: أعني على توزيعها؛ ففرقناها على من أقبل وأدبر، ثم عمد إلى سيفه وقوسه فكسرهما ووضعهما تحت الرحل وولى نحو البادية وهو يقول: "وفي السماء زرقكم وما توعدون" فمقت نفسي ولمتها، ثم حججت مع الرشيد، فبينما أنا أطوف إذا أنا بصوت رقيق، فالتفت فإذا أنا بالأعرابي وهو ناحل مصفر، فسلم علي وأخذ بيدي وقال: اتل علي كلام الرحمن، وأجلسني من وراء المقام فقرأت "والذاريات" حتى وصلت إلى قوله تعالى: "وفي السماء رزقكم وما توعدون" فقال الأعرابي: لقد وجدنا ما وعدنا الرحمن حقا، وقال: وهل غير هذا؟ قلت: نعم؛ يقول الله تبارك وتعالى: "فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون" قال فصاح الأعرابي وقال: يا سبحان الله! من الذي أغضب الجليل حتى حلف! ألم يصدقوه في قوله حتى ألجأوه إلى اليمين؟ فقالها ثلاثا وخرجت بها نفسه. وقال يزيد بن مرثد: إن رجلا جاع بمكان ليس فيه شيء فقال: اللهم رزقك الذي وعدتني فأتني به؛ فشبع وروي من غير طعام ولا شراب. وعن أبي سعيد الخدري قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: (لو أن أحدكم فر من رزقه لتبعه كما يتبعه الموت) أسنده الثعلبي. وفي سنن ابن ماجة عن حبة وسواء ابني خالد قالا: دخلنا على النبي صلى الله عليه وسلم وهو يعالج شيئا فأعناه عليه، فقال: (لا تيأسا من الرزق ما تهززت رؤوسكما فإن الإنسان تلده أمه أحمر ليس عليه قشر ثم يرزقه الله). وروي أن قوما من الأعراب زرعوا زرعا فأصابته جائحة فحزنوا لأجله، فخرجت عليهم أعرابية فقالت: ما لي أراكم قد نكستم رؤوسكم، وضاقت صدوركم، هو ربنا والعالم بنا، رزقنا عليه يأتينا به حيث شاء! ثم أنشأت تقول:
لو كان في صخرة في البحر راسية ... صما ململمة ملسا نواحيها
رزق لنفس براها الله لا نفلقت ... حتى تؤدي إليه كل ما فيها
أو كان بين طباق السبع مسلكها ... لسهل الله في المرقى مراقيها
حتى تنال الذي في اللوح خط لها ... إن لم تنله وإلا سوف يأتيها

ابوحمووود
14-09-2011, 07:10 PM
اتمنى زيادة الاخوان العرب ومواليد الدوحة انشاء الله لان الغلا على الجميع وفي ناس عندها عيال ومدارس خاصة وايجارات الله يوفق الجميع

موضي قطر
14-09-2011, 08:42 PM
الاجانب اللي رواتبهم اقل من 10 الاف وخصوصا مواليد البلاد ياليت يزيدونهم ..

والخدم اساسا كل سنه نزيدهم واكلهم من اكلنا لا وياكلون عنا بعد مايمدي نفتح

عينا هههههههه

والملابس بدون نقاش كسوتها علينا وكل شي تستخدمه من مستلزمات شخصيه احنا

نشتريه لها .. كل شهرين تكتب لي النواقص اللي عندها وانا اترس لها كبتها ..

ومعاشها بس حق كروت التلفون و اهلها ..

وووالاهم الضمان الاجتماعي ....

اهل الضمان الاجتماعي والأرامل والمطلقات اولى من الفئات المذكورة عدى العمال اللي ياخذون رواتب بسيطة مايمنع يزودونهم ولو شي بسيط ..

اما الخدم احنا نفسكم الا في الكروت والمستلزمات الثانية احنا نشتريهم لهم وكل شي تقدرين تفكرين فيه على حسابنا.. وهم مايبين في عينهم

الله المستعان

الدمعه
15-09-2011, 09:09 AM
اهل الضمان الاجتماعي والأرامل والمطلقات اولى من الفئات المذكورة عدى العمال اللي ياخذون رواتب بسيطة مايمنع يزودونهم ولو شي بسيط ..

اما الخدم احنا نفسكم الا في الكروت والمستلزمات الثانية احنا نشتريهم لهم وكل شي تقدرين تفكرين فيه على حسابنا.. وهم مايبين في عينهم

الله المستعان

:cry2::cry2::cry2::cry2::cry2:

الله يعوضنا وياجرنا في مصيبتنا ...

العنان
15-09-2011, 09:16 AM
أهم شي المطلقات والأرامل والمسنين والعجزة ووووووووووو

والله صدقت ،، ولا الاجانب في خير ونعمه وماعليهم قصور ،، اشوف الكل يبي الزياده بعد مابقى الا نزيد رواتب الدول اللي جنبنا

يحفظك ربي
15-09-2011, 09:48 AM
خل يصرفون لنا في القطاع الخاص اول بعدين يفكرون في الاجانب .. هم نااقصين ؟