المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة لتصميم غرفة نومي .. وشرايكم

صوت الضمير
16-09-2011, 05:16 AM
مرحبا

اشحالكم

ابي رأيكم في كيفية تنسيق غرفة النوم

بحيث يكون شكل الغرفه واسع وجميل

الغرفه مقاسها 6 في 4

لذلك فكرت بوضع كبت في غرفة النوم

غرفة الملابس صغيره جداً يمكن 1.75 في 1.75
مكان للمكياج مرايه وادراج واضاءه فوقها عاليه
ايضا ابي احط ثلاجه فيها
والباقي ادراج

بوريكم التصميم وقولولي شلون انسقها

ولو عندكم ديكورات للغرفة نوم بحيث تبين انها وسيعه

http://www5.0zz0.com/2011/09/16/02/961170122.jpg (http://www.0zz0.com)

هذا طريقة توزيع الاثاث اللي فكرت فيها

http://www5.0zz0.com/2011/09/16/02/982465935.jpg (http://www.0zz0.com)

الرسم تعبان بس ابي نصايحكم

أبداع

خبير صيانة
16-09-2011, 01:43 PM
التصميم غلط في غلط انشاء الله ارسل رسم تخيلي انشاء الله هيعجبكم

صوت الضمير
16-09-2011, 05:12 PM
يالله اخوي انتظرك :)

الســـهم
16-09-2011, 05:57 PM
هلا اخوي ابداع ..

الرسم الموجود ما يوضح زوايا الغرفه الصحيحة ( الرسم مربع مش مستظيل ) ..

عموما انا افضل انك تاخذ الكبت مكان التلفزيون وتسويه نظام الخزائن الامريكية زجاج بالكامل عشان يعظيك وسع بالغرفة وتحظ السرير بنفس المكان الحالي بالوسظ اومايل اشوي لجهة الشباك ..

التلفزيون تخليه مكان الكبت وماتحظ له كبت , اذا تحب تضيف ديكور حوله خله ارفف ماتزيد عن 20 سم , واعتقد انها كافيه عشان تحظ عليها الرسيفر ومستلزمات التلفزيون , انصحك بارفف بدون ادراج عشان ماتضيع مساحة عشان التلفزيون ..

بالنسبة لقعدة التلفزيون تقدر تحظها قدام السرير وحجمها يكون صغير لشخصين مش اكبر عشان ماتكون دفشة او تقدر تحظ كرسيين صغار منفصلين مع ظاولة صغيرة ..

واسف لاستخدام حرف (ظ) لان الحرف الصحيح مخترب عندي , وان شاء الله قدرت اساعدك بشي ولو بسيظ او مجرد اني حظيت فكره بسيظة ..

صوت الضمير
17-09-2011, 04:17 AM
هلا اخوي ابداع ..

عموما انا افضل انك تاخذ الكبت مكان التلفزيون وتسويه نظام الخزائن الامريكية زجاج بالكامل عشان يعظيك وسع بالغرفة وتحظ السرير بنفس المكان الحالي بالوسظ اومايل اشوي لجهة الشباك ..

التلفزيون تخليه مكان الكبت وماتحظ له كبت , اذا تحب تضيف ديكور حوله خله ارفف ماتزيد عن 20 سم , واعتقد انها كافيه عشان تحظ عليها الرسيفر ومستلزمات التلفزيون , انصحك بارفف بدون ادراج عشان ماتضيع مساحة عشان التلفزيون ..

بالنسبة لقعدة التلفزيون تقدر تحظها قدام السرير وحجمها يكون صغير لشخصين مش اكبر عشان ماتكون دفشة او تقدر تحظ كرسيين صغار منفصلين مع ظاولة صغيرة ..

واسف لاستخدام حرف (ظ) لان الحرف الصحيح مخترب عندي , وان شاء الله قدرت اساعدك بشي ولو بسيظ او مجرد اني حظيت فكره بسيظة ..

الله يعطيك العافيه اخوي السهم ماقصرت

انا فكرتي انه افصل عند الخزائن الامريكيه حلو المكان اللي اخترته للكبت وحلوه فكرت المناظر

ابيه مايبين انه كبت ..

السرير مابي احطه عند الدرايش لانه ابي اسوي ديزاين ورارالسرير..

مشكور ماقصرت على تفاعلك

صوت الضمير
17-09-2011, 04:26 AM
هلا اخوي ابداع ..

الله يعطيك العافيه اخوي السهم ماقصرت

انا فكرتي انه افصل عند الخزائن الامريكيه حلو المكان اللي اخترته للكبت وحلوه فكرت المناظر

ابيه مايبين انه كبت ..

السرير مابي احطه عند الدرايش لانه ابي اسوي ديزاين ورارالسرير..

مشكور ماقصرت على تفاعلك

مصمم ديكور
23-12-2011, 01:02 AM
الله يوفقك

khaldoon
23-12-2011, 01:35 AM
جربي حطي الخزانة مكان التليفزيون و الكرسي و السرير لازم يكون بالطول مب بالعرض تحت الشباك

لما تحطي الخزانة على نفس الحائط اللي فيه الباب ما راح تبين الخزانة اول ما تدشين الغرفه و تبين الغرفة اكبر

QTR-SOUL
24-12-2011, 03:44 AM
عندج غرفه ملابس بعد بتسوين كبت زياده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بو خليفه 123
25-12-2011, 10:55 AM
قبل كل شي

كم المبلغ الي خصصتيه لتعديل الغرفه

و بعدين نُكمل الحديث