المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رايكم في بايبات الصرف المخفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

wrc
17-09-2011, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

مرحبا اخواني انا في مرحلة تصميم البيت،،،

وابي رايكم في بايبات الصرف الصحي وبايبات الماء المخفية ضمن الجدران الداخليه(دكت) وليس على جدران البيت الخارجية؟؟؟

هل هي مكلفة في السعر في مرحلة التنفيذ(البناء)؟

وهل تتطلب انظمة صرف مختلفه(بايبات)؟

وهل هي صعبة عند الصيانه؟

وجزاكم الله خير

شاه بندر
17-09-2011, 09:47 PM
السلام عليكم

أنا صممت خرائطي وخلصت وخليتهم في دكتات مخفيه من داخل البيت احس انها احلا من تخليها برع البيت وتحط عليها جيرارسي
بس حاب اعرف من الناس المتخصصين في المنتدى شنو الاشياء الى لازم احطها بعين الاعتبار في البنيان اذا في اشياء خاصه للدكتات الداخليه*

بوفاطمه
17-09-2011, 10:28 PM
الله يوفقك اخوي.
بنيان عوار راس.
انا واحد ماعندي خلفيه

lwsail
19-09-2011, 09:47 AM
السلام عليكم

أنا صممت خرائطي وخلصت وخليتهم في دكتات مخفيه من داخل البيت احس انها احلا من تخليها برع البيت وتحط عليها جيرارسي
بس حاب اعرف من الناس المتخصصين في المنتدى شنو الاشياء الى لازم احطها بعين الاعتبار في البنيان اذا في اشياء خاصه للدكتات الداخليه*

بالتوفيق ياخوي و نبي احد يوضح لنا.

lwsail
19-09-2011, 09:48 AM
الله يوفقك اخوي.
بنيان عوار راس.
انا واحد ماعندي خلفيه

جزاك الله خير.

بايع بايع
19-09-2011, 09:52 AM
بانتظار اهل الخبرة للافاده

أبو البنات
19-09-2011, 10:59 AM
بأمانة الدكات الخارجية زينت بيتي مع الجي أر سي ، لآن بيتي ما كان فيه ديكورات خارجية (صندوق) بس الدكات عطته جمال ثاني (من وجهة نظري والناس أذواق)

khaldoon
19-09-2011, 11:07 AM
اخوي لما تخليها مخفية في الطابوق فبيكون الفرق انك بتبني طابوق و بلاستر لها و اعتاب خرسانية صغيره من اجل عمل فتحات مثل الشبابيك الصغيرة 60*60 سم او 70*70 فيها من اجل الصيانة ان لزم يعني ما يصير انك تسكرها تماما ومب صعبة بخصوص الصيانه

شوف سعر تغطيتها بالطابوق و البلاستر و شوف السعر نفسه بال grc screens و قرر مين بيكون مكلف اكثر لك

مرتبش
19-09-2011, 12:38 PM
في نظري
بيبات الصرف اسهل كتنفيذ وكصيانة بعدين لما تكون خارجية وغير مغطاة,,تنصبغ وخلاص

اما في الدكت..اذا كان داخلي فبياكل مساحة من الحمامات ,,ومافي مجال للصيانة غير التكسير.

اما الدكت الخارجي فايضا سيحتاج عمل طابوق وبلاستر ويمكن تغطيه بجي ار سي او في ناس يغطونه بالمونيوم..عشان يكون الشكل مقبول..

اشوفها زحمة ..وهي مابتكون في الواجهة فما لها تأثير على الشكل الجمالي للبيت..اما بايبات الماي الداخلية فاجمل تكون داخلية وما اعتقد ان البي بي ار ممكن تتركب فوق البلاط لانها مع الوقت تصبح غير متساوية ومايلة غير عن النحاس

دااانة قطر
19-09-2011, 01:02 PM
مافهمت شي
لكن اللي سمعته وفهمته ان البيبااات الخاارجيه احسن وقت الصياانه

wrc
21-09-2011, 10:42 AM
بأمانة الدكات الخارجية زينت بيتي مع الجي أر سي ، لآن بيتي ما كان فيه ديكورات خارجية (صندوق) بس الدكات عطته جمال ثاني (من وجهة نظري والناس أذواق)

شكراً على الافاده والله يجعله منزلٍ مبارك.

wrc
21-09-2011, 10:44 AM
اخوي لما تخليها مخفية في الطابوق فبيكون الفرق انك بتبني طابوق و بلاستر لها و اعتاب خرسانية صغيره من اجل عمل فتحات مثل الشبابيك الصغيرة 60*60 سم او 70*70 فيها من اجل الصيانة ان لزم يعني ما يصير انك تسكرها تماما ومب صعبة بخصوص الصيانه

شوف سعر تغطيتها بالطابوق و البلاستر و شوف السعر نفسه بال grc screens و قرر مين بيكون مكلف اكثر لك

جزاك الله خير على التوضيح والافاده....وشرفني مرورك

wrc
21-09-2011, 10:46 AM
في نظري
بيبات الصرف اسهل كتنفيذ وكصيانة بعدين لما تكون خارجية وغير مغطاة,,تنصبغ وخلاص

اما في الدكت..اذا كان داخلي فبياكل مساحة من الحمامات ,,ومافي مجال للصيانة غير التكسير.

اما الدكت الخارجي فايضا سيحتاج عمل طابوق وبلاستر ويمكن تغطيه بجي ار سي او في ناس يغطونه بالمونيوم..عشان يكون الشكل مقبول..

اشوفها زحمة ..وهي مابتكون في الواجهة فما لها تأثير على الشكل الجمالي للبيت..اما بايبات الماي الداخلية فاجمل تكون داخلية وما اعتقد ان البي بي ار ممكن تتركب فوق البلاط لانها مع الوقت تصبح غير متساوية ومايلة غير عن النحاس

شكراً على التوضيح وجزاك الله خير

almaf1a
21-09-2011, 10:50 AM
تغطيت بيبات الصرف الصحي جهتين في فيلا دورين بالجي ار سي كم تكلف تقريبا؟