المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة في وزارة العمل

حليتان*
18-09-2011, 01:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي صديق عنده مقابله بأجر في وزارة العمل

االمطلوب ،،.شنهي طبيعة الأساألة إلي بيسالونه إياها

وشكرا ًً

مخطط قطري
18-09-2011, 01:43 PM
اساله عاديه متى تخرجت ايش هي اوليليتك في اي قسم تحب تشتغل فيه تعمل تحت ظغظ العمل
ايش
طبيعة عمال الوزارة لي انت متفدم لها

STAR
18-09-2011, 01:58 PM
اهم سؤال اللي كل مقابلة يسألونك..

تكلم عن نفسك..

عاد يعرفهم بنفسه وعمره وشهادته ‏
وطموحه واهدافه وهواياته....
ومهاراته..دوراته..لغته..وووبس

بالتوفيق

sendarala
18-09-2011, 01:59 PM
الله يوفقه وييسره له اموره

eqahtani
18-09-2011, 02:01 PM
اي ادارة بيداوم فيها

مخطط قطري
18-09-2011, 02:03 PM
ههه مشالله اذا تعرف حد له يا ذيب مايحتاج له مقابله اي والله اي ادارة بيداوم فيها

هدى ورحمه
18-09-2011, 02:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي صديق عنده مقابله بأجر في وزارة العمل

االمطلوب ،،.شنهي طبيعة الأساألة إلي بيسالونه إياها

وشكرا ًً

اخي الكريم من خبرتي في المقابلات الشخصيه حابه افيدك وانشالله يكون لك نصيب في العمل لديهم :
اولا : جهات العمل تحب مرات تسأل الموظف سؤال: ماذا تعرف عن وزاره العمل ؟
الاجابه اخوي ادخل الانترنت واقرا عن متى تأسست الوزاره وماهي اقسامها وماهي مهامها .
ثانيا : حدثنا عن نفسك ؟
الاجابه : نوع شهادتك ومتى تخرجت وماهي الوظايف اللي اشتغلتها دون ذكر اسباب تركك لها اطلاقا ( دايما جاوب على قد السؤال بالضبط بشئ من الثقه ونبره الصوت المعتدله والموضوعيه)
ثالثا: ماهي اسباب تركك للعمل في الجهات الفلانيه ( ان كانت لديك خبره سابقه )؟
الاجابه : يجب ان تكون موضوعي وما تنشر غسيل الجهه اللي كنت فيها حتى وان كانت سمعه تلك الجهه سيئه والكل عارف ، لازم تكون اجابتك موضوعيه مثل حاب اكتسب خبره اكثر واطور مهارات معينه شعرت انها بدات تضعف في الوظيفه السابقه ، لدي رغبه في العمل في موقع استراتيجي كوزارتكم
رابعا: ماهو طموحك اذا عملت لدينا ؟
الاجابه : ان اقدم ما استطيع واكون موظف فعال في موقعي الوظيفي واساهم في تيسير مجريات العمل على اكمل وجه
خامسا : هل لديك اسئله ؟
الاجابه : ماهي الوظيفه الشاغره ؟ هل فيها تطوير للموظف ؟ ساعات العمل ؟ نظام الاجازات؟ ماهي مده التدريب لديكم ؟
نصيحه : لا تسأل عن الراتب في المقابله لان هذه المقابله يتم دراسه شخصيتك ونوعيتك فالعمل كموظف ، وحين تجتاز المقابله سوف يتم الاتصال بك عن طريق الموارد البشريه وهناك سيتم عرض العقد عليك بتفاصيل الراتب فأن اعجبك كان بها والف مبروك وان ما عجبك الراتب بامكانك التحدث للموظف المسؤول بأنك تستحق اكثر من هذا بمقدار الف الى الفين ودع القرار لهم ، حيث لا يمكن التفاوض بشأن الراتب اذا تم توقيع العقد.

اتمنى لك التوفيق اخي

الخزرجي قطر
18-09-2011, 03:57 PM
الله يوفقه ان شاالله

حليتان*
19-09-2011, 01:14 AM
اساله عاديه متى تخرجت ايش هي اوليليتك في اي قسم تحب تشتغل فيه تعمل تحت ظغظ العمل
ايش
طبيعة عمال الوزارة لي انت متفدم لها

تسلم يالذيب :victory:

حليتان*
19-09-2011, 01:15 AM
اهم سؤال اللي كل مقابلة يسألونك..

تكلم عن نفسك..

عاد يعرفهم بنفسه وعمره وشهادته ‏
وطموحه واهدافه وهواياته....
ومهاراته..دوراته..لغته..وووبس

بالتوفيق

تسلمين

اجمعين يا رب

حليتان*
19-09-2011, 01:16 AM
الله يوفقه وييسره له اموره

ويااج يارب

حليتان*
19-09-2011, 01:17 AM
اي ادارة بيداوم فيها

ههههه بقولك قريب

حليتان*
19-09-2011, 01:20 AM
ههه مشالله اذا تعرف حد له يا ذيب مايحتاج له مقابله اي والله اي ادارة بيداوم فيها

لا ما عليك اموره باذن الله خالصه

لكن هو متووتر لانها اول مره

وبداية نشوار جديد

حليتان*
19-09-2011, 01:22 AM
اخي الكريم من خبرتي في المقابلات الشخصيه حابه افيدك وانشالله يكون لك نصيب في العمل لديهم :
اولا : جهات العمل تحب مرات تسأل الموظف سؤال: ماذا تعرف عن وزاره العمل ؟
الاجابه اخوي ادخل الانترنت واقرا عن متى تأسست الوزاره وماهي اقسامها وماهي مهامها .
ثانيا : حدثنا عن نفسك ؟
الاجابه : نوع شهادتك ومتى تخرجت وماهي الوظايف اللي اشتغلتها دون ذكر اسباب تركك لها اطلاقا ( دايما جاوب على قد السؤال بالضبط بشئ من الثقه ونبره الصوت المعتدله والموضوعيه)
ثالثا: ماهي اسباب تركك للعمل في الجهات الفلانيه ( ان كانت لديك خبره سابقه )؟
الاجابه : يجب ان تكون موضوعي وما تنشر غسيل الجهه اللي كنت فيها حتى وان كانت سمعه تلك الجهه سيئه والكل عارف ، لازم تكون اجابتك موضوعيه مثل حاب اكتسب خبره اكثر واطور مهارات معينه شعرت انها بدات تضعف في الوظيفه السابقه ، لدي رغبه في العمل في موقع استراتيجي كوزارتكم
رابعا: ماهو طموحك اذا عملت لدينا ؟
الاجابه : ان اقدم ما استطيع واكون موظف فعال في موقعي الوظيفي واساهم في تيسير مجريات العمل على اكمل وجه
خامسا : هل لديك اسئله ؟
الاجابه : ماهي الوظيفه الشاغره ؟ هل فيها تطوير للموظف ؟ ساعات العمل ؟ نظام الاجازات؟ ماهي مده التدريب لديكم ؟
نصيحه : لا تسأل عن الراتب في المقابله لان هذه المقابله يتم دراسه شخصيتك ونوعيتك فالعمل كموظف ، وحين تجتاز المقابله سوف يتم الاتصال بك عن طريق الموارد البشريه وهناك سيتم عرض العقد عليك بتفاصيل الراتب فأن اعجبك كان بها والف مبروك وان ما عجبك الراتب بامكانك التحدث للموظف المسؤول بأنك تستحق اكثر من هذا بمقدار الف الى الفين ودع القرار لهم ، حيث لا يمكن التفاوض بشأن الراتب اذا تم توقيع العقد.

اتمنى لك التوفيق اخي
ماشاء الله عليج كفيتي ووفيتي

والله يعطيج العافيه

حليتان*
19-09-2011, 01:23 AM
الله يوفقه ان شاالله

ويااك يارب

الله يعطيك العافيه