المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لموظفي الحكومة - زيادة و زادوكم ليش ما تلتزمون بالدوام الرسمي؟؟

aabdulla1
19-09-2011, 10:35 AM
توني جاي أخلص معاملة مع جهة حكومية و بعض الموظفين ما داوموا إلا بعد الساعة ثمان والناس ناطرة من الساعة سبع . و أترك التعليق لكم

فاطمه55
19-09-2011, 10:37 AM
ياريت اقدر اسوي نفس الشي وانا بقطاع خاص بس الواحد يحلل راتبه

بس يقولون ان يداومون من 7 وشي لين 2 :)

موضي قطر
19-09-2011, 10:38 AM
اخوي جزاك الله خير لاتعمم فيه ظلم لموظفين

حكوميين يكونون على مكاتبهم الساعة

6 ونص والله شاهد علي

رجوان
19-09-2011, 10:41 AM
صاجه اختي الموظفات ملتزمين بالدوام بس الشباب مستهترين في كل الدوائر ولا يجيك المسؤول اولهم متأخر

aabdulla1
19-09-2011, 10:43 AM
ياريت اقدر اسوي نفس الشي وانا بقطاع خاص بس الواحد يحلل راتبه

بس يقولون ان يداومون من 7 وشي لين 2 :)

أختي هدفي من الموضوع أن الموظف لازم يتعلم الإحترافية في مجال عمله و إذا كان سبب عدم الإلتزام ((البعض)) هو ضعف المردود المادي فالآن بعد الزيادة ما عاد لهم عذر

aabdulla1
19-09-2011, 10:45 AM

6 ونص والله شاهد علي

أشكرج أختي على المشاركة بس أنا قصدي بالذات الموظفين اللي لهم إتصال مباشر بالجمهور وعدم وجودهم فيها تعطيل مصالح

موضي قطر
صاجه اختي الموظفات ملتزمين بالدوام بس الشباب مستهترين في كل الدوائر ولا يجيك المسؤول اولهم متأخر

انا اعترضت بس على صيغة العنوان للموضوع " التعميم " بأن التأخير سمة من سمات الموظف في الحكومة اتمنى يقول البعض :(

ضوى
توني جاي أخلص معاملة مع جهة حكومية و بعض الموظفين ما داوموا إلا بعد الساعة ثمان والناس ناطرة من الساعة سبع . و أترك التعليق لكم

لا تعمم لو سمحت هذا فيه ظلم لنا كموظفين حكومة ملتزمين بالدوام من قبل الزيادة

ليش مارحت للمسؤول الكبير في الجهة الحكومية واشتكيت عالموظف اللي عنده معاملتك ؟؟؟

فاطمه55
19-09-2011, 10:47 AM
صراحه تبون الصج احنا عندنا بعد ناس مايداومون عدل بس مايواجهون الناس في الادارات يعني باختصار هالفئه تحصلونها بكل مكان

بـــــــنت النوخـّــــذه
19-09-2011, 10:48 AM
بعد هذا دوام الوزارت والهيئات يبدأ 8

ولاتنسى الزحمه

بالعكس اشوف 8 وقت ممتاز لبدأ العمل والاهم انهم داومو 8 بعضهم يضرب كرت ويشرد

aabdulla1

ما في فرق ما بين الشباب و البنات الكل مسئول و للعلم اللي تأخرت كانت موظفة شكراً على التعليق

موضي قطر

ليش مارحت للمسؤول الكبير في الجهة الحكومية واشتكيت عالموظف اللي عنده معاملتك ؟؟؟

صدقتي اختي ضوى والله نلتزم من قبل الزيادة لرضى الله سبحانه ولإراحة ضمائرنا عشان الحلال والحرام في الراتب :(

موضي قطر
19-09-2011, 10:50 AM

ولاتنسى الزحمه

بنت البحر صدقيني اللي يضرب الكرت ويشرد نفسياً مايكون مرتاح

aabdulla1
19-09-2011, 10:52 AM

6 ونص والله شاهد علي

أتقبل إعتراضج و لكني في الموضوع نفسه كتبت ((بعض)) وأشكرج على المشاركة

بـــــــنت النوخـّــــذه
19-09-2011, 10:55 AM
بنت البحر صدقيني اللي يضرب الكرت ويشرد نفسياً مايكون مرتاح

صحيح كلامج 00

بس مهب معناته ان الموظف يداوم 8 يكون متسيب او متأخر بالعكس وقت مناسب للبدأ بالمهام ولا يحسب له تأخير

وهذا نظام العمل المتبع 8 يبدأ و2 مع السلامه

hamoor4ever
19-09-2011, 10:59 AM
ماشاء الله من الساعه سبع ، بعض الوزارات المراجعه من الساعه 8 اخوي ، رايح تفتح باب الوزاره ، اذا البنوك تفتح الساعه 7 ونص ، والموظفين تطلب منهم الدوام الساعه 7 ياخوي مب عسكريه انت شايف الزحمه اذا تبي الموظف يكون سبع موجود معناه لازم يكون هناك من ست ونص وهالشي يتطلب يطلع من بيته الساعه 5 ونص على هالزحمه ولاتنسى ان هالموظف البعض عنده عياله يوصلهم وتدري رواتبهم ضعيفه مب مثل الخاص تلاقي ياخذ بونس وغيره فمايقدر يحط دريول يودي عياله ويجيبهم عموما بعضهم دوامهم الساعه 8 للمراجعين فتأكد اخوي

basma222
19-09-2011, 11:00 AM
مسكين ولدي الداوم عندهم من 7 الى 3 وهو يطلع من الدوام الساعه 4 اذا عنده كليه ويوم الخميس يرجع 5 يقعد يخلص المعاملات
الله يعطيك العافيه كل موظف ملتزم بالدوام

aabdulla1
19-09-2011, 11:05 AM
ماشاء الله من الساعه سبع ، بعض الوزارات المراجعه من الساعه 8 اخوي ، رايح تفتح باب الوزاره ، اذا البنوك تفتح الساعه 7 ونص ، والموظفين تطلب منهم الدوام الساعه 7 ياخوي مب عسكريه انت شايف الزحمه اذا تبي الموظف يكون سبع موجود معناه لازم يكون هناك من ست ونص وهالشي يتطلب يطلع من بيته الساعه 5 ونص على هالزحمه ولاتنسى ان هالموظف البعض عنده عياله يوصلهم وتدري رواتبهم ضعيفه مب مثل الخاص تلاقي ياخذ بونس وغيره فمايقدر يحط دريول يودي عياله ويجيبهم عموما بعضهم دوامهم الساعه 8 للمراجعين فتأكد اخوي

أشكرك أخوي على التوضيح بس أنا عندي ثلاث يهال في ثلاث مدراس وصلتهم و طالع من البيت الساعة ست وعشر وودخلت المبنى الحكومي 7و ربع و للعلم كل يوم على الحالة بس الظاهر انا الغلطان!!

ضوى
19-09-2011, 11:07 AM

والله ياخوي مرت علي ايام اداوم ست ونص في المكتب بالشارع من الساعة 6 توصيل عيالي من خذت الليسن قمت اداوم سبع الا ربع او سبع وثلث بالكثير

بايع بايع
19-09-2011, 11:10 AM
يمكن صار الموضوع عاده ومب استهجان بسبب حالة معينه

hamoor4ever
19-09-2011, 11:14 AM
أشكرك أخوي على التوضيح بس أنا عندي ثلاث يهال في ثلاث مدراس وصلتهم و طالع من البيت الساعة ست وعشر وودخلت المبنى الحكومي 7و ربع و للعلم كل يوم على الحالة بس الظاهر انا الغلطان!!

لا اخوي اقول لك بعضهم اصلا المراجعات الساعه 8 واذا الموظفين موجودين قبل مايقصرون اصلا ، والله ياخوي لاتاخذ نفسك مثال وحيد لان بعض الناس سكنهم تلاقيه بعيد عن الوزاره وبعض الدوارات فيها زحمه مب طبيعيه تاخذ فيها بالربع والثلث ساعه ع كل دوار وعليك الحسبه اهم شي تخلص امورك بالوزاره اما موضوع الزياده هاذي صارت حسد ، ولو كانو ياخذون بالثلاثين والاربعين الف كان تلاقيهم يداومون الساعه خمس ، الموظف السنير بالوزاره ومتزوج ياخذ 17 الف والجنير اذا متزوج 12 الف وحاسدينهم على هالبيزتين والرواتب المقطوعه والترقيات الموقفه ، عطوهم نفس شركه البترول السنير من 50 الف وطالع بيداوم لك 24 ساعه

مخطط قطري
19-09-2011, 11:23 AM
ياخي مو انسان لي يداوم في وزارة يمكن عنده ظرف مادوام لاتعممم ليه دوام الساعه8 اسمع وارجو من الاناس لاتحكم بسرعه

Rider
19-09-2011, 11:27 AM
يمكن ياخوي انت جاي قبل بداية الدوام

عيون الدوحة
19-09-2011, 11:29 AM

أنت يوم راحت لهم ها أنت طالع من دوامك ولا عارضة ولا أجازة

ام السعف
19-09-2011, 11:29 AM

ولاتنسى الزحمه

المشكلة راح وطر الشداديخ :weeping:

aabdulla1
19-09-2011, 11:30 AM
لا اخوي اقول لك بعضهم اصلا المراجعات الساعه 8 واذا الموظفين موجودين قبل مايقصرون اصلا ، والله ياخوي لاتاخذ نفسك مثال وحيد لان بعض الناس سكنهم تلاقيه بعيد عن الوزاره وبعض الدوارات فيها زحمه مب طبيعيه تاخذ فيها بالربع والثلث ساعه ع كل دوار وعليك الحسبه اهم شي تخلص امورك بالوزاره اما موضوع الزياده هاذي صارت حسد ، ولو كانو ياخذون بالثلاثين والاربعين الف كان تلاقيهم يداومون الساعه خمس ، الموظف السنير بالوزاره ومتزوج ياخذ 17 الف والجنير اذا متزوج 12 الف وحاسدينهم على هالبيزتين والرواتب المقطوعه والترقيات الموقفه ، عطوهم نفس شركه البترول السنير من 50 الف وطالع بيداوم لك 24 ساعه

صدقني أخوي ما هو حسد الحمدلله الحال من بعضه و لكن بعض الوظايف فيها تعطيل مصالح و في نفس الوقت يعتبرون واجهة للجهة اللي يشتغلون فيها ولازم يعطون إنطباع أحسن عن بلدنا

aabdulla1
19-09-2011, 11:33 AM
أنت يوم راحت لهم ها أنت طالع من دوامك ولا عارضة ولا أجازة

وظيفتي ما فيها تعامل مع الجمهور وعندي دوام ما ابي اتأخر عليه

aabdulla1
19-09-2011, 11:34 AM
يمكن ياخوي انت جاي قبل بداية الدوام

الدوام الرسمي من 7 لين 2 على أي اساس خليتوه 8 ؟؟؟

aabdulla1
19-09-2011, 11:36 AM
المشكلة راح وطر الشداديخ :weeping:

يا ما إنشدخنا و يا ما شدخنا بس ما قط من طحنا في مكاننا قعدنا

Mili
19-09-2011, 11:38 AM

من الامكان الي رحت لها ان اشوف ان التسييب غالب عند الحربم بشكل مزعج جداً!

غير البشر
19-09-2011, 11:45 AM
من الامكان الي رحت لها ان اشوف ان التسييب غالب عند الحربم بشكل مزعج جداً!

الله يعينك رحت وطي اخوي :rolleyes2: ههههههههه

moonبنتnight
19-09-2011, 11:52 AM
يمكن عندها ساعتين رضاعة 00
لاتحكم بدون ما تسأل عن سبب 00
لتمس لأخيك سبعين عذرا 00

رجل مثالي
19-09-2011, 12:11 PM

6 ونص والله شاهد علي

تعليق -:victory::victory: نعم في موظفين يكونون متواجدين في الوقت المحدد للدوام

والشىء البسيط يمكن يتأخر بسبب الزحام أو سكنه بعيد وما عمل أحساب يطلع بدري

لتفادي زحمة السير هذه الايام لازدياد السيارات على الطرق لكثرة الحفريات والمشاريع

خلال هذه الفترة فترة الاستعداد للمونديال الكبير في بلادنا العزيزة

(بوطلال)
19-09-2011, 12:20 PM
نتمنى من الدوله ان تطبق الخصم على ساعات الدوام سواء في حال الحضور او الانصراف قبل الموعد لان فعلا التسيب واضح في اغلب الوزارات .

عيون الدوحة
19-09-2011, 12:25 PM
أغلب الوزاراة الكونتر الأستقبال يفتح للمراجعين من 7ونص أو 8 الصباح
يجي الموظف يرتب أوراقة وشغله والمعاملات وبعدين يفتحون لأستقبال الطلبات

بوخالد911
19-09-2011, 12:28 PM
هلا

للغياب عدة أسباب :

اجازة ( دورية - وضع - عزاء - رضاعة - عارضة - مهمة رسمية - دورة تدريبية )

ولكن على المدير التنسيق اللازم بين الموظفين

والأهم مراقبة حضور وانصراف الموظفين وعدم ترك الحبل ع القارب

قطريه ماركه
19-09-2011, 12:33 PM
ملتزميين و للحيين في مكاتبنا:pioneer:

hamoor4ever
19-09-2011, 12:57 PM

تقصد دوام الموظفين ولا دوام المراجعين لان انا مايصير بطلع من دوامي وعندي واحد الساعه 2 قاعد يراجع عندي

المهندس عبدالعزيز
19-09-2011, 01:04 PM
أنا يوم امر عل مؤسسية حكومية امر عليهم الساعة ٣٠ ٨ علشان أتأكد ان هم موجديين

ahsees
19-09-2011, 01:26 PM
صباح الخير ,,

اكيد البعض مش لكل .. وفيه موظفين الله يعطيهم العافيه يدومون قبل وقتهم بساعه او بنص ساعه لخدمه الجمهور لي مساكين يجون بدري يخلصون معاملتهم ..

الله يعطيهم العافيه كل الموظفين لي يخدمون المراجعين والوطن ..

الخيالة
19-09-2011, 02:01 PM
هالنوع موجودين عندنا بعد ومحد يسوي لهم شي عندهم واو

فتى الجود
19-09-2011, 03:10 PM
السلام عليكم

مب كلهم طبعاً

في من هل قطر
ملتزمين

والرجاء من الاخوة الاعضاء لايعمومون

لان اللى يعمم يقصد نفسة

فتى الجود
19-09-2011, 03:17 PM

ممكن نعرف اى ادارة راجعت عشان نحكم على الوقت ؟

RE-Qatar
19-09-2011, 03:29 PM
فئه قليله ،، الله يهديهم ويهدينا

R 7 A L
19-09-2011, 07:53 PM
دائما ( يعمم ) اذا كان عدد الفئة كبير

و ( يخص ) ( ينفرد ) بالشي اذا كان العدد قليل

وللامانة عدد المتسيبين وغير المنتظمين في الوزارات الحكومية كبير جداً

نتمنى ان يتم تطبيق النظام الحاصل في الشركات من المحاسبة على الـ ( 5 دقائق ) على الوزارات الحكومية

wadha-qa
19-09-2011, 09:06 PM
والله من الساعه 7 احنا في مكاتبنا مع ان رئيس القسم يتاخر و يطلع قبلنا بعد