المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة لكل من يبي يطرح موضوع عن الاسعار

S A A D
20-09-2011, 07:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني كلنا متابعين لزيادة الاسعار اللي صايرة هالايام بعد الزيادة اللي امر فيها بو مشعل الله يحفظة

و المجتمع يقوم على افراد وحكومة ومؤسسات الكل يكمل بعضة , اذا ماتكاتفنا كلنا مانقدر نلوم احد

احنا كأفراد نقدر نغير مجتمعنا للافضل وهذا بتكاتفنا جميع وبنقل المعلومات بأمانة ومصداقية

انتشرت فالبلاك بيري اسامي محلات وناس تنادي بمقاطعتها فيهم اللي صدق رفع اسعاره وفيهم اللي البعض استغل الفرصه والله اعلم بنيته وظلم الناس فارزاقها

المطلوب من الجميع تحري الصدق والامانة في نقل اي معلومة لانة فالاخير كل واحد محاسب على كل كلمة تطلع منه سواء عبر المنتدى أو البلاك بيري او حتى في مجلس

من شروط نجاح مقاطعة المحلات اللي رفعت اسعارها اننا نكاااااتف
يعني لما الواحد يروح محل ويشوف اسعاره زادت عن قبل يتركة ويبلغ عنه حماية المستهلك
اما اذا شفت الزيادة كم ريال وتهاونت فيها وغيري تهاون فكل فترة بيرفع كم ريال لي ما نكون وصلنا لمرحلة متاخرة ماتفيد فيها المقاطعة

اذا المواطن من داخلة ماحس بأنه المقاطعة واجبة عليه لانه فرد من المجتمع اللي قاعد يستغل من بعض التجار الجشعين وتساهل في هالمبالغ فما راح نحقق اي هدف

الحمدلله كلنا بخير ونعمة والله يديمها ولكن هالريال والريالين اللي ياخذهم مني التاجر بغير وجه حق اتصدق فيهم ابرك من انه يبوقني وانا اضحك
نصيحة اخيرة :

قال سبحانة وتعالى في محكم كتابة {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}

كل كلمة تخرج منك يالانسان محاسب عليها سواء كانت خير ام شر ,, فلنتحرى الصدق

قواكم الله واسمحوا لي على الاطالة