المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن تعودوا أكل الجيف تعلموا

صدى الحق
21-09-2011, 09:45 AM
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

كم يحزنني ان أجد مثل هذه الفئة تقتتات وتتلذذ بأكل لحوم البشر في منتدى يشهد له الجميع بالتمييز في طرحه ومواضيعه وخدماته .

كي لا أطيل عليكم بارك الله فيكم اترك بين ايديكم هذا الحديث ومن ثم اتمنى مراجعة انفسنا اكثر من مرة عل الله ان يهدينا ويعيننا على انفسنا .

السنن الكبرى للبيهقي
عن أبى هريرة ان ماعزا جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله انى قد زنيت فأعرض عنه حتى قالها اربعا فلما كان في الخامسة قال زنيت قال نعم قال وتدرى ما الزنا قال نعم اتيت اين فلان وفلان قوما فانزلا فكلا من جيفة هذا الحمار فقالا غفر الله لك يا رسول الله وهل يؤكل مثل هذا قال فما نلتما من اخيكما آنفا شر من هذا والذى نفسي بيده انه الآن لفى انهار الجنة يتقمس فيها،وفي رواية يتقلب فيها

ما دعاني لكتابة هذا الحديث وإثارة هذا الموضوع إنما هو لتنبيه من أطلق لقلمه العنان في موضوع وضاح خنفر .

روح وريحان
21-09-2011, 09:53 AM
يعطيك العافية

البدع
21-09-2011, 10:02 AM
موضوعك جميل

ولكن ياليت تغير العنوان

انا ناوي اكتب مقالة عن الي ياكلون لحم الناس قدامي

راح اكتب (الاسباب) النفسية والبيئية الي خلتهم ياكلون لحم الناس ... والي شفتها

بالعربي الي ياكل لحم الناس مر بظرف بيئي قاس في طفولته وحياته

رايق البال
21-09-2011, 10:08 AM
بارك الله فيك

بايع بايع
21-09-2011, 10:10 AM
بارك الله فيك

صدى الحق
21-09-2011, 10:18 AM
موضوعك جميل

ولكن ياليت تغير العنوان

انا ناوي اكتب مقالة عن الي ياكلون لحم الناس قدامي

راح اكتب (الاسباب) النفسية والبيئية الي خلتهم ياكلون لحم الناس ... والي شفتها

بالعربي الي ياكل لحم الناس مر بظرف بيئي قاس في طفولته وحياته

ربي يوفقك في كتاباتك ولكن أخوي انا ماجبت شي من عندي او اجتهدت فيه حتى وان كان يجرح البعض عل هذا الجرح يرجعهم لصوابهم .
فما انا الا ناقل لحديث وكلام الرسول صلى الله عليه وسلم .
فأن الله لايستحيي من الحق والحبيب صلى الله عليه وسلم ما تكلم الا بحق وهو احق ان نتبعه .

Rider
21-09-2011, 10:40 AM
سؤال هل هذا دفاع عن وضاح خنفر ؟
ياخي ترى فيه ناس نعرفهم عدل يشتغلون في شبكة الجزيرة ويعرفون وضاح شو سياسته وخاصه من القطريين
اذكر ربك

صدى الحق
21-09-2011, 10:44 AM
سؤال هل هذا دفاع عن وضاح خنفر ؟
ياخي ترى فيه ناس نعرفهم عدل يشتغلون في شبكة الجزيرة ويعرفون وضاح شو سياسته وخاصه من القطريين
اذكر ربك

لا اله الا الله محمدً رسول الله .

وضاح !!!

وضاح واحد من العشرات اللي نتعرض لهم في حياتنا اليومية باليل والقال .

ذكر الله بالنسبة لي نعمة من الله وشكراً على التذكير .

واذا كنت تستمتع بالحديث عن هذا وذاك فهذا راجع لك بارك الله فيك .

intesar
21-09-2011, 01:36 PM
سواْ كان وضاح من الخيرة ولا العكس.. بالاخير استقال.. وما يحتاج انه حنا ننبش في ذكراه.. يعني انتهى.. وحنا اولاد اليوم.. المدير الجديد اللي ماله بالاعلام شي.. هل راح يقدر يقود الجزيرة ولا لا؟.. هاي اللي لازم تناقشون فيه.. لاني تفاجأت اليوم وأنا أقرا الجريدة انه أصلا هو كان يشتغل بالغاز والبترول.. يعني بعيدا عن مهنة الاعلام والصحافة.. نوروني الله ينور عليكم دنيا وآخرة.. وصححوا معلوماتي..

دمتم بود..