المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة قطرية تطلب خادمة فلبينية فاذا هي رجل متحول

mooona
22-09-2011, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بذكر هالحادثة لسيدة قطرية للحذر من الخادمات الفلبينيات ...طلبت خادمة من المكتب ودفعت مبلغ وقدره..ولما وصلت لها شافتها غير عن الصورة اللي طلبتها قالت انا محتاجة بمشي
بعد فترة لاحظت مافي عواض نسائية الجسم ضئيل واول ماجات كانت تروكع بعدين انقلب الحال
تشيل اوزان ثقيله ....اكلها مو طبيعي قالت يمكن جاية من بيئة فقيرة وشافت دفاشة في كل شي تكسر صحون ماتعرف للتنظيف ...تسد المجاري بفوط المطبخ...قررت تسفرها وقالت لها الحال انقلب صارت تتكلم رجل من الصدمة تري هي تبي تشرد..وتقول..وركضنا داخل البيت وثاني يوم سفرناها والسواق وصلها المطار يقولها هذا رجال مافي حرمه انت مافي يشوف كانت تهاوشه...
اكثر الفلبيين الرجال يتحولون نساء عشان يجيون الخليج خادمات فخذو احذركم...
والحادثة الثانية سيدة البيت طلعت نبهه شافت حركاتها غريبة وتشيل اوزان ثقيلة عالطول سفرتها
وشوفوا اعداد الفلبيين بالبلد كم نسبة المتحولين واشكالهم نساء لان عشان الفلوس بغير اعضائه....لازم يحدون منه هالعماله لانها بلاء

للصبر اخر
22-09-2011, 01:00 PM
استغفر الله العظيييم
ولا بعد الفلبييين اكثر دولة تتشرط ورافعة اسعار العمالة
الله يكون بالعون

بايع بايع
22-09-2011, 01:02 PM
أما سالفة

الواحد يلقاها من وين ولا وين

*¤ بن قطر¤*
22-09-2011, 01:02 PM
لا حول و لا قوة الا بالله ... هذه ظاهرة جديدة دخيلة على مجتمعنا و لها عواقب و خيمة على الاسر ...

الا يوجد كشف كامل للخادمات الوافدات من الخارج غير كشف الدم و الاشعة ؟؟؟

ارجو من ذوي الاختصاص النظر في الموضوع بأسرع وقت ممكن ان كان فعلا يحدث؟؟

بصراحة: من الصعب ان تميز الذكر من الانثى على هذه الجنسية

بصمة قطرية
22-09-2011, 01:03 PM
الله يكفينا شرهم ..
المفروض المكاتب تتحاسب وتتعاقب على هالاشياء .
ياخذون منا قرابة العشرة آلاف و في الاخير بلاوي ..

حسبي الله ونعم الوكيل

بوحارب
22-09-2011, 01:03 PM
لو يصير معاي هالشي صج صج بياكلها من كثر التلشط :(

جراسا
22-09-2011, 01:11 PM
استغفر الله العظيم....جد رجالهم شواذ و نسائهم بنات ليل...اسف على التعبيرات لكن هذا الواقع

كثر من رجالهم شاذين و العياذ بالله...و يتصرفون بطريقة غريبة و مريبة تبعث على الإشمئزاز

cavok
22-09-2011, 01:12 PM
واللة حالة

صدى الحق
22-09-2011, 01:12 PM
قولوا آمين
!
!
!
!
!
!
!
بعد قولوا آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
وقولوا مرة ثانية آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
ومرة ثالثة آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
اسأل الله الذي لا اله الا هو ان يتولون نسائنا رعاية بيوتهم وأن تصرف لهم الدولة راتب ومخصصات حالهم حال اي موظفة على راس عملها .

آمين
آمين
آمين

العميد الركن
22-09-2011, 01:13 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

بوخالد911
22-09-2011, 01:14 PM
عيل اقتراح : لازم نشيك عليهم زين ما زين

!!@@!!

البدع
22-09-2011, 01:14 PM
كنت في تايلاند

شفت متحوليين بالالاف

مئات الرجال متحولين لنساء بالعملية

ويسمونهم ليدي بوي

وهو شيء عادي عندهم

ضوى
22-09-2011, 01:28 PM
وع وع وع وع

الله لا يبلينا

mooona
22-09-2011, 02:05 PM
الطامه الكبرى انهم يدخلون البيوت والنسوان محجبات والله ساتر عليهم تجي الخدامة وتطلع رجل ....لازم صراحة تصوير مقطعي للخادمة الفلبينية لان اعضاء الرجل من داخل تبين حتي لو غير الخارج....جزاكم الله خيرا

Abdulraman
22-09-2011, 02:12 PM
في القمسيون الصحي مايبين اكيد يعرفون اذا كان رجل او حرمه

الـجـنـاحـي
22-09-2011, 03:27 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

enjood
22-09-2011, 03:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على السبب

ياناس الفلبينيات مامنهم فائده شغلهم لوعه وفوق هذا يجون البيوت ونكتشف انهم متحولين

الي بيطلب خادمه يطلب سريلانكيه افضل واحسن

الصاعقة
22-09-2011, 03:32 PM
نفس حالة الي أشتكت اليوم في برنامج وطني الحبيب على الصالون الي طرش لها فلبينيات ومعاهم وحده مسترجله

مشتاقة لقطر
22-09-2011, 03:34 PM
سريلانكية احسن شي

qatar30
22-09-2011, 03:45 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

بس في الجواز مكتوب الجنس ذكر شلون دخلوها في قطر

المسك1969
22-09-2011, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بذكر هالحادثة لسيدة قطرية للحذر من الخادمات الفلبينيات ...طلبت خادمة من المكتب ودفعت مبلغ وقدره..ولما وصلت لها شافتها غير عن الصورة اللي طلبتها قالت انا محتاجة بمشي
بعد فترة لاحظت مافي عواض نسائية الجسم ضئيل واول ماجات كانت تروكع بعدين انقلب الحال
تشيل اوزان ثقيله ....اكلها مو طبيعي قالت يمكن جاية من بيئة فقيرة وشافت دفاشة في كل شي تكسر صحون ماتعرف للتنظيف ...تسد المجاري بفوط المطبخ...قررت تسفرها وقالت لها الحال انقلب صارت تتكلم رجل من الصدمة تري هي تبي تشرد..وتقول..وركضنا داخل البيت وثاني يوم سفرناها والسواق وصلها المطار يقولها هذا رجال مافي حرمه انت مافي يشوف كانت تهاوشه...
اكثر الفلبيين الرجال يتحولون نساء عشان يجيون الخليج خادمات فخذو احذركم...
والحادثة الثانية سيدة البيت طلعت نبهه شافت حركاتها غريبة وتشيل اوزان ثقيلة عالطول سفرتها
وشوفوا اعداد الفلبيين بالبلد كم نسبة المتحولين واشكالهم نساء لان عشان الفلوس بغير اعضائه....لازم يحدون منه هالعماله لانها بلاء

أنا أصدق ما تقولينه ولكن من القصة لم يوضح غير أن الاخوات فقط شككن من خلال أن الخادمة تشيل أوزان ثقيله وهو ليس دليل على أنها رجل

فهناك مثلا من الهنديات من تحمل اوزان ثقيله مثل كيس السكر أو الزوليه الكبيرة... ترى هذا أمر عادي

ولكن أن تم الكشف عليها واتضح أنها رجل فهذا يكون أمر مؤكد ولكن الشك فقط غير مقبول

وعن نفسي أنا لا أطيق هذه الجنسية حيث أحس أن بها تكبر وغرور غير طبيعي ويكفي اللي ويانا في الدوام بعد في البيت الله المستعان

والحذر في كل الامور واجب

دمتي في حفظ الله ورعايته:nice:

mooona
22-09-2011, 03:58 PM
أنا أصدق ما تقولينه ولكن من القصة لم يوضح غير أن الاخوات فقط شككن من خلال أن الخادمة تشيل أوزان ثقيله وهو ليس دليل على أنها رجل

فهناك مثلا من الهنديات من تحمل اوزان ثقيله مثل كيس السكر أو الزوليه الكبيرة... ترى هذا أمر عادي

ولكن أن تم الكشف عليها واتضح أنها رجل فهذا يكون أمر مؤكد ولكن الشك فقط غير مقبول

وعن نفسي أنا لا أطيق هذه الجنسية حيث أحس أن بها تكبر وغرور غير طبيعي ويكفي اللي ويانا في الدوام بعد في البيت الله المستعان

والحذر في كل الامور واجب

اخي انا ذكرت ان الخادمة تكلمت بصوت رجل لما عرفت انها بتسفر فقدت اعصابهاوطلع الاصل صوت رجل والمراه لاحظت اشياء بس ماتاكدت الابعدماتكلمت قدامها وقدام السواق عندها من 5شهور وهي ماتبي تقطع رزقهاوفي اشياء مااقدر اذكرها لانها تفشل

mooona
22-09-2011, 04:02 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

بس في الجواز مكتوب الجنس ذكر شلون دخلوها في قطر

اخي اللي يغير اعضائه بغير الجواز بسهولة هو داخل خدامة اكيد بيكتب انثى

بيانو
22-09-2011, 04:22 PM
أعوذ بالله

ياريت يقع واحد من المتحولين دول مع راعى الفلبنيات المستأنس بهم

بيانو
22-09-2011, 04:23 PM

والحذر في كل الامور واجب

صج لسانك والله

ريتويت
22-09-2011, 04:58 PM
مدري علي هذا الخبر اضحك ولا اصيح

ريتويت
22-09-2011, 04:59 PM
ليش مافي فحص طبي؟؟؟

روعة الجوري
22-09-2011, 05:07 PM
قولوا آمين
!
!
!
!
!
!
!
بعد قولوا آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
وقولوا مرة ثانية آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
ومرة ثالثة آمين
!
!
!
!
!
!
!
!
اسأل الله الذي لا اله الا هو ان يتولون نسائنا رعاية بيوتهم وأن تصرف لهم الدولة راتب ومخصصات حالهم حال اي موظفة على راس عملها .

آمين
آمين
آمين

جان زيييييييييين :victory:

قطرية مثقفة
22-09-2011, 06:21 PM
فعلا الكلام صحيح في دولة خليجية اكتشفت المعزبه ان الخدامه ريال بعد ما حملت بنته منه لانها للأسف كانت ترقد مع البنات في الغرفة وتخلي حبوب منومة للبنت الكبيرة في العصير قبل ما تنام ( أقصد الخادم ) ،،،،، الحذر ثم الحذر ثم الحذر*

SOUD.QA
22-09-2011, 07:03 PM
جات على هذي انا استغرب من اللي يجيبون فلبنيات دريوليه اغلبهم مسترجلات وحالتهم صعبه ليه البلاد ترضى تدخل هالخمه وكيف الاهل يخلون بناتهم مع مسترجله توديهم وتجيبهم انا اشوف يخلون بناتهم يسوقون ابرك من ان وحده فيهم تتأثر بهالشخصيه او ان وحده منهم ممكن تتعرض للتحرش ولا يجيبون لهم دريول مع خدامه سويه يودونهم ويجيبونهم

شي ينرفز صراحه

Most Wanted
22-09-2011, 11:23 PM
اسهل شي تعرف انها متحوله من تفاحة ادم وهاي اللي يميز البنت من الولد لو وشو سوا من تحويل

فارس الميدان
22-09-2011, 11:31 PM
والله العظيم ، لو كل واحد رتب وقته سواءً رجل أو امرءة لما احتاجنا خادمات ولا سواقين، يعني كيف كانوا عايشين آبائنا ، أدري كم من شخص سيحتج بتغير الزمن ، لكن أقول كمن من أسرة بدون خادمة ولا دريول عايشين في زماننا هذا وهم من أسعد الناس ، يأكل وهو آمن ، يوصل عياله بنفسه ، فعلاً سعادة لا بعدها سعادة

بوفاطمه
22-09-2011, 11:40 PM
حسبي الله ونعم الوكيل.
اغلبية الفلبينين يعملون عمليات علشان يتحولون نساء.
المفروض يعاقبون مكاتب الخدم.
الله حسيبهم،وهذا الشعب فيه خبث غير شكل.
حاسبو منهم ياجماعة الخير.

بـــاروود
22-09-2011, 11:45 PM
استغفر الله العظيم

مابدل العادات
23-09-2011, 12:03 AM
بس اخبر انك يوم تجيب الخدامة لازم توديها المستشفى لجل الفحص

اشدعوه الدكاتره مانتبهو ؟؟!!!!

بـــــــنت النوخـّــــذه
23-09-2011, 12:21 AM
بل اطلعت رجال

استغفر الله العظيم

ترى كلهم يتشابهون رجال ومره شنهو الحل ؟؟؟

مره بمستشفى العمادي كنت راحيه الا شفت فلبينيتين وحده متحجبه ووحده بدون حجاب ناعمه قاعده احذاهم من المراجعين مني مناك بالتدقيق والتأمل طلع ان المتحجبه ريلها الناعم الفلبيني والله ماعرفت انه ريال اههههههه حسبته رفيجتها 00 كنت اقول وي وحده متحجبه والثانيه لا غريبه :p

الله يستر عليكم دنيا وآخره

بوسلمان 2010
23-09-2011, 08:34 AM
والله هذي يبيله سجن والتشهير علشان يتعضون الجلاب دول الخليج صارت لهم لعبة كلن يجي ويقط بلاويه

عندنا

KABOOM
23-09-2011, 09:35 AM
والله ان الفلبن "المسيحيين" نعمه ..

انظاف ويخلون البيت يلمع واللي ماسكه ياهل كله تكون رحته حلوه ونظيف
وفي المطاعم نظاف وفوق هذا كله يبتسمون

اتحدى اي عماله ثانيه تكون نفس كوالتي الفلبن
المفروض نحمدالله انهم مخلين بلادهم واهلهم واحبابهم
عشان يخدمونا بمبالغ زهيده

مهل
23-09-2011, 09:41 AM
ههههههههههه استغفر الله العظيم

تخيلت نفسي في الموقف ... اتوقع بينتهي فيها او فيه الحال في العزبه مع الشوار و الشعير

MAZEN37
23-09-2011, 09:44 AM
خبر صدمني صراحه لاتعليق

khaldoon
23-09-2011, 01:02 PM
اذكر اني طرحت موضوع من 3 سنوات تقريبا اقول فيه ان القومسيون الطبي للعمالة الوافدة ما يفحص جنس العامل ان كان ذكر او انثى و السبب في ذلك اني احضرت خادمة من 3 سنوات من الفلبين و كل واحد يزورنا وقتها يقولي هذه شكلها رجل مب مرأة لانها مب حلوة بالمرة ...و ينصحني اشيك عليها لحد ما الموضوع تحول لشك عندي و انزعاج من الناس و من القومسيون لما عرفت انهم ما يسوون هالفحص و اعتبرته ومازلت تقصير شديد فيهم

و اللي زاد الطين بلة انها من اول يومين اخبرتنا انها شايلة الرحم فما راح تظهر عليها اي اعراض نسائية...قلت لنفسي هذا يمكن حابك الموضوع صح

بس الحمد لله تأكدنا من السالفه فعلا لما اكتشفنا شي اخر و هو انها كانت مريضه بالسرطان و شفيت منه قبل تيجي الدوحة و طبعا القومسيون الطبي سلامتكم ما يبين هالشي في فحوصه و ممكن جدا انه ندفع مبلغ 10000 ريال او اكثر لمريضة بالسرطان نتوهق فيها في العلاج او اننا نرجعها

على العموم فعلا طلعت الخادمة اللي عندنا مرأة و عذراء و شايلة الرحم و وديناها على المراكز و المستشفيات بس حالتها مستقرة جدا و السرطان اللي عندها من النوع الخامل جدا و راح يزيد اثره بعدين مب الحين و مازالت عندنا للحين

khaldoon
23-09-2011, 01:04 PM
اسهل شي تعرف انها متحوله من تفاحة ادم وهاي اللي يميز البنت من الولد لو وشو سوا من تحويل

اخوي اعرف واحد متحول يشتغل في السيتي سنتر ادور على تفاحة ادم لما انظر له ما اشوفها

الحريف
23-09-2011, 02:28 PM
اذا بتجيب فلبينية جيبها متزوجة ومخلفة بعد بس مش اول مرة تشتغل برا وريح بالك ... من تجربة

جفى الجوارح
23-09-2011, 04:38 PM
اشلكم في الفلبين

الله مكثر الخادمات المسلمات في كثير من الدول

toomi9
23-09-2011, 06:26 PM
وبويات بعد .. اخبر ايام المدرسه يدش علينا ريال الشعر بوي مشية ريال ومافيه ملامح انثويه وسويج السياره فيده نتحجب بسسسرعه الا البنت تقول ويي شفيكم هاذي خداامتي
وكذا مره يحصل هـ الموقف
الفلبن يحرون مالهم امان

طرفه
23-09-2011, 06:54 PM
يا من شراله من حلاله علا
وليش في الفحص الطبي ما يقولون هذى الشيئ:anger1:

captin
23-09-2011, 10:59 PM
جان شيكو عليها في الفحص الطبي
يشوفون جنسها رجل ولا امرأة

ahmed1111
23-09-2011, 11:37 PM
حطوا بالكم علا الوزه :) هذي تفرق بين الرجل والبنت
مادري يسمونها تفاحه ادم اذا ماخاب ظني :)

mooona
25-09-2011, 05:07 PM
اكثر من وحدة تقولي مالقيت خدامة عدلة ترقد مع الاولاد.....جربوا اندوسيه بعد فترة شردت وحصلوها الشرطة الله يعزكم قي بيت دعارة ....سيلانية تنام وطلع الله يعزكم عورتها للاود خرعتهم...سوال كيف الوحدة تامن ان ينام مع اولادها وحدة جاية من بيئه تعبانة ومعتقدات الله يعلم فية ...كانه تنادي اي حد من الشارع تعال نام مع اولادي بعضهم بنات....وطلع رجل من بتلوم المكتب ولا صاحبة المسئولية.....
جزاكم الله خيرا

فارس الميدان
26-09-2011, 10:42 AM
اكثر من وحدة تقولي مالقيت خدامة عدلة ترقد مع الاولاد.....جربوا اندوسيه بعد فترة شردت وحصلوها الشرطة الله يعزكم قي بيت دعارة ....سيلانية تنام وطلع الله يعزكم عورتها للاود خرعتهم...سوال كيف الوحدة تامن ان ينام مع اولادها وحدة جاية من بيئه تعبانة ومعتقدات الله يعلم فية ...كانه تنادي اي حد من الشارع تعال نام مع اولادي بعضهم بنات....وطلع رجل من بتلوم المكتب ولا صاحبة المسئولية.....
جزاكم الله خيرا

وما خفي كان أعظم