المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعه الشارقه معترف بها ؟

زئير الاسد
22-09-2011, 02:29 PM
السلام عليكم

عندي سووال هل جامعه الشارقه معترف بها عندنا ولا ،؟

اقصد العاديه مب الامريكيه

لاني نويت اروح اذا معترف بها تخصص قانون ان شالله ، وشلون مستوى الدراسه

وش الشور يالربع ، نبي كلام اكيد ، وتعرفون حد فيها ؟ يعني بحصل قطريين هناك ؟

ولاهنتوووا

روح الاطلس
22-09-2011, 02:45 PM
من ناحية قطريين فيها قطريين وتخصصاتها متنوعة ووايد

واعتقد معترف بها اسأل الجامعة لو معترف بها من الدولة بيكون معترف بها هنا

moonبنتnight
22-09-2011, 02:46 PM
اخبر انه مب معترف بها 00
وتاكد من المجلس الاعلى للتعليم 00

عازف الاورج
22-09-2011, 02:55 PM
اخوي مب معترف فيها

بس في شباب هناك اعرفهم يدرسوون قانون

واضن لازم ايلتس ؟

ذيب ازغوى
22-09-2011, 02:58 PM
انا اعرف شبااب وايد يدرسون في الشارقه وعجمان
وفي منهم مبعووثين من قطر

basma222
22-09-2011, 02:59 PM
اخوي مب معترف فيها
الاحسن تسأل قسم البعثات في المجالس الاعلى للتعليم

زئير الاسد
22-09-2011, 03:03 PM
يالربع نبي العلم الووووكاد

انا ناوي ادرس فيها باذن الله ، واعرف واحد من الربع فالامارات قالي معترف بها عالميا ،

وشااكر لكم مروووركم

OM_OMAR_QATAR
23-09-2011, 12:35 AM
اعتقد معترف بها

بـــاروود
23-09-2011, 12:42 AM
الله يوفقك

نااااني
23-09-2011, 12:45 AM
اي معترف فيها أنا درست فيها ويوم جيت جامعة قطر ابي اكمل رفضوني لان معدلي ٧٠ الثانويه وكنت مأخذه ٣٣ ساعة بمعدل جامعه٢.٣٦بس للأسف جامعة قطر رفضوني بسبب نسبة الثانوية مع أني قيد ٢٠٠١ ودرست تاريخ وحضاره أسلاميه ممتازه جامعة الشارقة ومعترف فيها وتدريسهم ممتاز

MilanQatar
23-09-2011, 01:58 AM
اخوي اي جامعه حكوميه بتدرس فيها بإنتظام بتتصدق بس المجلس الاعلى ما يطرشك بعثه عليهم ولا حتى يتحمل اي نفقه حتى لو معدلك 3

سالفه الاعتراف لان في نظام الانتساب وهو غير معترف فيه والجامعات الخاصه بعد غير معترف فيها اما بقيه الجامعات ما دام انك دارس بإنتظام وحكوميه بيصدقون عليها

وفي ناس يخربطون بين الاعتراف والتصديق

اللسته اللي بالمجلس الاعلى هاي قائمه للجامعات اللي ممكن تبتعث لها عن طريقهم بشروط معينه بس مو معناتها ان الجامعه اللي مش مذكوره باللسته معناتها غير معترف فيها

اما بالنسبه لجامعه الشارقه التخصصات العربيه كلها بدون توفل او ايلتز والنسبه لازم فوق ال 60 والدكاتره ممتازين والجامعه تعاملها ممتاز مع الطلبه

والله يوفقك اخوي وين ما رحت واذا بغيت شي انا حاضر

*

تحداني
25-09-2011, 11:47 PM
اخوي اي جامعه حكوميه بتدرس فيها بإنتظام بتتصدق بس المجلس الاعلى ما يطرشك بعثه عليهم ولا حتى يتحمل اي نفقه حتى لو معدلك 3

سالفه الاعتراف لان في نظام الانتساب وهو غير معترف فيه والجامعات الخاصه بعد غير معترف فيها اما بقيه الجامعات ما دام انك دارس بإنتظام وحكوميه بيصدقون عليها

وفي ناس يخربطون بين الاعتراف والتصديق

اللسته اللي بالمجلس الاعلى هاي قائمه للجامعات اللي ممكن تبتعث لها عن طريقهم بشروط معينه بس مو معناتها ان الجامعه اللي مش مذكوره باللسته معناتها غير معترف فيها

اما بالنسبه لجامعه الشارقه التخصصات العربيه كلها بدون توفل او ايلتز والنسبه لازم فوق ال 60 والدكاتره ممتازين والجامعه تعاملها ممتاز مع الطلبه

والله يوفقك اخوي وين ما رحت واذا بغيت شي انا حاضر

*

بارك الله فيك وجملك الله برضاه
كلامك صحيح