المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::.. تطورات الزيادة في الشركات الاجنبية للبترول ..:::

الصفحات : [1] 2 3

qatarawi
23-09-2011, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع امتداد لموضوع اخوي مضارب الدوسري

وذلك لان الادارة -مع كامل الاحترام - نقلت موضوعه لقسم الاستفسارات وتم قفله

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=474806

تنويه للادارة:

الموضوع ما كان للاستفسارات

الموضوع كان وما زال في الاخبار اول في اول بالنسبة للموظفين في الشركات التابعة لقطر في البترول + الشركات الاجنبية في مجال الطاقة

في موضوع مضارب معظمنا عرفنا الاتي :

زيادة قطر غاز
زيادة راس غاز
زيادة كيوتل
زيادة بنك قطر الوطني

واظن تقدرون تشيكون على المشاهدات والردود وبتلاقونها الاعلى بالنسبة للمجال هذا
الماهدات: 18,599 + المشاركات:545
يعني مو الكل يبون يستفسرون .. الكل يبون يعرفون الاخبار اول باول ويتحاورون ويجيبون الادلة ومحضر اجتماعات مصيرية
ومثال لذلك اخونا QatariFllah واخباره الحلوة مؤخرا

مجال المتابعة اول باول باخر التطورات

مش مجال استفسار زادوني او لا فقط

فاتمنى للادارة ان ترجع موضوع مضارب الدوسري او تبقي هذا الموضوع في قسم الحوار العام

لاننا في الاخر نتحاور باخبار الزيادة وكل واحد عنده معلومات يجي ويحطها

وكان بالحرى نقل المواضيع الاخرى عن الجهات اللتي تمت زيادتها وابقاء الموضوع المفتوح للان فيه الجدل والاخبار المتواترة في القسم هنا

وشكرا عموما وشكرا صراحة للاخ مضارب الدوسري
والذي رزق بمولود جعله سعدا عليه في الايام الاخيرة

طرفه
23-09-2011, 09:05 PM
مبروك ما جاك يالدوسري
ويتربى في عزك
والزياده ان شاء الله راح تجيكم

Q.p.R
23-09-2011, 10:07 PM
الموضوع نقاشي عن وضع القطريين في قطاع الطاقه فاتمنى اعاده الموضوع الاصلي لمزيد من الفائده

حبيت اعطي فكره عن الوضع بما اعرفه

الزياده تم اقرارها لقطر للبترول و الشركات التابعه اداريا لها

اما شركات عقود مشاركه في الانتاج مثل شل و اوكسيدنتال و البقيه فتعذر التعميم لهم بالزياده

ببساطه الاداره مفصوله و تتبع الشركات الاجنبيه

تم تطمين القطريين في اكثر من شركه بان الزياده ستأتي لكنهم ينتظرون قرار وزير الطاقه رسميا بحريه التصرف اما بالزياده او عدمها

وهم سيرفعون الرواتب في كلا الحالتين بسبب انعدام التنافسيه لو بقت الرواتب كما هي في شركاتهم

القطريين في اكثر من جهه لوحوا بهروب جماعي الى الشركات ذات الزياده المعلنه

مديري امريكي وكل يوم يمر علينا ليطمئن كل قطري في ادارته بان المدير العام سيرفع الرواتب وهو ينتظر قرار الوزير فقط

هم خافون اكثر من القطريين لانهم احتاجوا لسنوات لتصل نسبه التقطير الى 20% فقط

ولو لم يرفعوا الرواتب فسيحتاجون 10 سنوات ليعوضوا الفاقد من هروب القطريين وليس رفع النسبه فوق 20%

الامور طيبه ولا تحاتون وعلى قولتهم كلها formalities و تسجل الزياده بعدها

Q.p.R
23-09-2011, 10:07 PM
مبروك اخوي الدوسري على ما جاك

QatariFallah
23-09-2011, 11:39 PM
السلام عليكم

مش عارف ايش اللي صار عالموضوع الاولي بس عالعموم ان شاء الله يعيش هالموضوع اذا فيه منفعه للناس

حبيت ابشر الموظفين القطريين في راس غاز بخبر قد يحصل على متنفس من الحياه اذا قامت الاداره بهذه الخطوه الجريئه

ادارة راس غاز قامت بدراسه قبل 4 شهور من الزياده الاميريه وكانت ستزيد القطريين وغير القطريين 20٪ وعندما اتى القرار الاميري بزياده 60٪ تم تعليق الموضوع الاولي

على حد علمي الان "خبر عالطاير" ان ادارة راس غاز لم تقوم باغلاق الموضوع ويتربصون الوقت المناسب لزيادة موظفينها 20٪ اضافيه غير ال60٪

Bo jassim
23-09-2011, 11:43 PM
انا معاك في كل كلمة قلتها قطراوي

ا

qatarawi
23-09-2011, 11:45 PM
السلام عليكم

مش عارف ايش اللي صار عالموضوع الاولي بس عالعموم ان شاء الله يعيش هالموضوع اذا فيه منفعه للناس

حبيت ابشر الموظفين القطريين في راس غاز بخبر قد يحصل على متنفس من الحياه اذا قامت الاداره بهذه الخطوه الجريئه

ادارة راس غاز قامت بدراسه قبل 4 شهور من الزياده الاميريه وكانت ستزيد القطريين 20٪ وعندما اتى القرار الاميري بزياده 60٪ تم تعليق الموضوع الاولي

على حد علمي الان "خبر عالطاير" ان ادارة راس غاز لم تقوم باغلاق الموضوع ويتربصون الوقت المناسب لزيادة موظفينها 20٪ اضافيه غير ال60٪

مشكور على الخبر الطاير
انا بعد طراطيش كلام عن الموضوع هذا :nice:

واللي يخليك سوا الموضوع اللي راح بيرجع او لا او تم الموضوع هذا
ترانا ناطرينط كلنا (شباب الشركات الاجنبية) بالاخبار الطيبة :nice:

HiTec
23-09-2011, 11:46 PM
انا الي عرفته ": مو سمعته " ان كل الشركات التابعة لقطر للبترول، وقطر للبترول لسة ما بتّ الأمر بالزيادة لديهم
وانه يحتاجله لو تمت الموافقة عليه مدة لاتقل عن شهرين لحل كثير من الأمور الي تترتب على الزيادة

وماصدر اي قرار رسمي او كتاب بأي منهم

القرار بيد الوزير

qatarawi
23-09-2011, 11:46 PM
انا معاك في كل كلمة قلتها قطراوي

ا

مشكور بوجاسم
العشم فيك كبير

وانشالله يردون الموضوع

زعلوا الرجال في يوم فرحته بالمولود الجديد الله يحفظه له انشالله

qatarawi
23-09-2011, 11:49 PM
انا الي عرفته ": مو سمعته " ان كل الشركات التابعة لقطر للبترول، وقطر للبترول لسة ما بتّ الأمر بالزيادة لديهم
وانه يحتاجله لو تمت الموافقة عليه مدة لاتقل عن شهرين لحل كثير من الأمور الي تترتب على الزيادة

القرار بيد الوزير

يالله انشالله لو بيد الوزير بيعدل الامور
وعشمنا على السادة كبير ومعروف الله يحفظه بنظرته للامور من كل النواحي

اهم شي الموضوع ما يكون بيد الشركات الاجنبية لان لو عليكم .. صج بيعطونا cost cutiing بدل الزيادة

وخصوصا سعر البرميل نزل ٤ دولارات :secret:

القطــــــرية
24-09-2011, 01:34 AM
Someone said: Waiting is painful. Forgetting is painful. But not knowing which to do is the worse kind of suffering

جرير
24-09-2011, 02:05 AM

القرار بيد الوزير

ما بتّ في الامر . . . يا رجل بدل غير

يعني ما ناقشو موضوع الزياده الى الان . . .

ومتى ان شالله راح يناقشون موضوع الزياده

ومتى راح يوافقون عليه . . . يعني السالفه طويله جدا

ومثل ما قلت يمكن ما يوافقون لان الامر بيد الوزير

يعني مرسوم اميري . . . ومذكور فيه قطر للبترول

ما راح يتطبق الا بعد موافقه الوزير عليه . . . عجبي والله

طبعا يكون في علمك ان قطر للبترول . . . راح تتضح الرؤيه بكره

يوم الاحد راح يبين اذا كان بتنزل الزياده نهايه

الشهر ام لا . . . للعلم فقط

الدوحه 2006
24-09-2011, 02:46 AM
يعطيكم العافيه على الموضوع واحب اشارك معاكم بخصوص هالموضوع

انا شغال في شركه شل ,, وبعد انتهاء اجازه العيد وصل ايميل بخصوص الزياده وزبده الايميل هم عرفوا عن الزياده وانهم تكلموا مع قطر للبترول وان شركه شل هي شركه خاصه ومب تابعه لقطر للبترول ولكن بما انهم يتبعون تعليماتهم فهم راح يتناقشون معاهم بخصوص الزياده ويتمنون من الجميع انهم يصبرون على الشركه لين ماتجيهم معلومات ثانيه

واول امس وصل ايميل من رئيس الشركه والزبده من الايميل هي

ان قطر للبترول طلبت من شل ان ما يعلنون عن اي زياده او لا وان ينتظرون اوامر منهم في وقت قريب وانه يتمنى ان نعطيهم مجال ونصبر عليهم
وبس

يعني لين الحين مافيه شي ولا اتوقع اي قرار قريب بخصوص هالموضوع وانا في توقعي اذا راح تنزل الزياده راح تنزل بنسبه اقل من ال60%

سؤال ليش قطر للبترول وقفت شل عكس الشركات الثانيه الي اعلنوا !!

qatarawi
24-09-2011, 12:28 PM
Someone said: Waiting is painful. Forgetting is painful. But not knowing which to do is the worse kind of suffering

True That :discuss:

مضارب دوسري
24-09-2011, 05:14 PM
اسجل حضوري واشكرك يا قطراوي على مواصلة الموضوع ويعطيكم العافيه
والله يبارك في كل من بارك والله يجزيكم خير

qatarawi
24-09-2011, 05:49 PM
اسجل حضوري واشكرك يا قطراوي على مواصلة الموضوع ويعطيكم العافيه
والله يبارك في كل من بارك والله يجزيكم خير

هلا فيك اخوي مضارب
ومرحبا فيك وحياك ... انت بالاخير صاحب المبادرة واحنا كلنا وراك :nice:

مضارب دوسري
24-09-2011, 07:19 PM
اوردي طلبت حذف ذلك الموضوع عشان يكون تجمعنا في موضوع واحد عشان اللي يتابع ما يتشتت
واشكرك مره ثانيه على مواصلة مطالبنا

ومحد فينا ورى احد كلنا في مكانه وحده

واشكرك مره اخرى
وان شاء الله بكره نسمع اعلانات اكثر من الشركات

qatarawi
25-09-2011, 06:39 AM
صباح الخير

Gentleman
25-09-2011, 08:35 AM
السلام عليكم

ادارة راس غاز قامت بدراسه قبل 4 شهور من الزياده الاميريه وكانت ستزيد القطريين وغير القطريين 20٪ وعندما اتى القرار الاميري بزياده 60٪ تم تعليق الموضوع الاولي

بسبب موضوع ال20% الإضافية والاختلاف عليها بين الشركات، تراجعت الشركات عن إعلان الزيادة الأميرية لحين البت في قضية الزيادة الإضافية وأوقفت الشركات تنزيل الرواتب الجديدة في راتب شهر 9.
وهناك موضوع آخر أرجو من الإخوة والأخوات في راس غاز تأكيده: هل صحيح بأن إيميل الزيادات في راس غاز ملفق وغير حقيقي؟. أنا أسأل لأن المسؤولين في أكثر من شركة قالوا بأن راس غاز قد صرحوا بأن الإيميل غير صحيح وحتى الجرائد لم تكتب عن زيادة راس غاز كما كتبت عن الزيادة في قطر غاز وناقلات.

Eng. A
25-09-2011, 10:02 AM
بسبب موضوع ال20% الإضافية والاختلاف عليها بين الشركات، تراجعت الشركات عن إعلان الزيادة الأميرية لحين البت في قضية الزيادة الإضافية وأوقفت الشركات تنزيل الرواتب الجديدة في راتب شهر 9.
وهناك موضوع آخر أرجو من الإخوة والأخوات في راس غاز تأكيده: هل صحيح بأن إيميل الزيادات في راس غاز ملفق وغير حقيقي؟. أنا أسأل لأن المسؤولين في أكثر من شركة قالوا بأن راس غاز قد صرحوا بأن الإيميل غير صحيح وحتى الجرائد لم تكتب عن زيادة راس غاز كما كتبت عن الزيادة في قطر غاز وناقلات.

الايميل صحيح بس انا سمعت اشاعات تقوول ان وقفوا الزياده في راس غاز الى اجل غير مسمى من قوول ناس في الاتش ار!! بس يعني معقوله عقب ماعلنوا رسمي بياجلونها .. انا اشك فهالكلام .. الي عنده خبر ينورنا

وشسالفه ال20% اول مره اسمع فيها .. يمكن يعطونها للغير قطرين فقط كارضاء لهم .. لان جامعة قطر قبل الزيادة الاميريه كانوا قاارين 10% زياده لكل الستاف .. وعقب الزياده قالوا بعد للكل .. والحين شالوها عن القطريين بعد مانحطت في السستم لهم وخلوها بس للغير قطريين .. اتوقع الباقي يسوون شي شبيه

النائب
25-09-2011, 10:07 AM
الايميل صحيح بس انا سمعت اشاعات تقوول ان وقفوا الزياده في راس غاز الى اجل غير مسمى من قوول ناس في الاتش ار!! بس يعني معقوله عقب ماعلنوا رسمي بياجلونها .. انا اشك فهالكلام .. الي عنده خبر ينورنا

وشسالفه ال20% اول مره اسمع فيها .. يمكن يعطونها للغير قطرين فقط كارضاء لهم .. لان جامعة قطر قبل الزيادة الاميريه كانوا قاارين 10% زياده لكل الستاف .. وعقب الزياده قالوا بعد للكل .. والحين شالوها عن القطريين بعد مانحطت في السستم لهم وخلوها بس للغير قطريين .. اتوقع الباقي يسوون شي شبيه

مشكلتكم ليش أعلنت قبل لا أعلن !

مضارب دوسري
25-09-2011, 10:28 AM
اخوي جنتلمان
خبر راس غاز صحيح مضل ما اكد لي واحد من اللي يعملون هناك
ولكن
كما سمعت انا راس غاز وقطر غاز سووا مشكله والله العالم
والسبب انهم ما اخذوا الاذن بنشر الخبر
وهالشي سبب ازمه فالشركات الاخرى لان اغلبها او معظمها ارسلوا خطابات لكيوبي بهذا الصدد
وكيوبي بروحها توهقت لان كيف قطر غاز وراس غاز يعلنون وهي اصلا لحد الان ما اعلنت لموظفيها

كان طموحهم اعلان الشركات كلها بما فيها كيوبي يكون في نفس اليوم
ولكن هالشي اللي سووه قطر وراس غاز
سرّع من وتيرة العمل لانهاء الاجراءات

Gentleman
25-09-2011, 10:35 AM
اخوي جنتلمان
خبر راس غاز صحيح مضل ما اكد لي واحد من اللي يعملون هناك
ولكن
كما سمعت انا راس غاز وقطر غاز سووا مشكله والله العالم
والسبب انهم ما اخذوا الاذن بنشر الخبر
وهالشي سبب ازمه فالشركات الاخرى لان اغلبها او معظمها ارسلوا خطابات لكيوبي بهذا الصدد
وكيوبي بروحها توهقت لان كيف قطر غاز وراس غاز يعلنون وهي اصلا لحد الان ما اعلنت لموظفيها

كان طموحهم اعلان الشركات كلها بما فيها كيوبي يكون في نفس اليوم
ولكن هالشي اللي سووه قطر وراس غاز
سرّع من وتيرة العمل لانهاء الاجراءات

شكراً أخوي الدوسري
اللي بالأحمر مب واضح لي
أكبر مسؤول في راس غاز نفى إيميل الزيادة
إذا فيه حد شغال في راس غاز ووصله الإيميل شخصياً على عنوان العمل الرجاء التأكيد

Gentleman
25-09-2011, 10:37 AM

أخوي المهندس هل أنت شغال في راس غاز ووصلك الإيميل شخصياً على عنوان العمل من إدارة الشركة؟.

مضارب دوسري
25-09-2011, 10:42 AM
اخوي جنتلمان
هههههه كنت ابي اكتب مثل كتبت مظل
معليش عديها هالمره

Eng. A
25-09-2011, 10:43 AM
أخوي المهندس هل أنت شغال في راس غاز ووصلك الإيميل شخصياً على عنوان العمل من إدارة الشركة؟.

اي نعم ووصل لكل القطريين الشغالين في الشركه بس بعدها طلعت الاشاعه ان الزياده بياجلونها !!!

مضارب دوسري
25-09-2011, 10:45 AM
مثل ما قلت لكم ايميل راس غاز صحيح

ولكن اللي حصل كيوبي مب راضيه على اللي صار من قطر وراس غاز

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 10:52 AM
لا الصراحه ذووولي جنّوا واقعدوا !!

انتوا من صجكم؟؟؟

برب بروح انتحر

Gentleman
25-09-2011, 10:54 AM
مثل ما قلت لكم ايميل راس غاز صحيح

ولكن اللي حصل كيوبي مب راضيه على اللي صار من قطر وراس غاز

واضح جداً والحين عرفت ليش الجماعة نفوا الإيميل ثاني يوم

basma222
25-09-2011, 10:54 AM
ايميل راس غاز صحيح

مضارب دوسري
25-09-2011, 10:55 AM
قطر غاز
راس غاز
زيادتهم صحيحه يا بنت كرز لا تنتحرين ولا شي
لكن اعلانهم وتاخر باقي الشركات خلى بعض العاملين فالشركات الاخرى انهم يفكرون بالرحيل لهاتين الشركتين
ومثل هذي الزيادات كان المفترض الاعلان لجميع الشركات في نفس اليوم او عالاقل في نفس الاسبوع

Gentleman
25-09-2011, 10:55 AM
اي نعم ووصل لكل القطريين الشغالين في الشركه بس بعدها طلعت الاشاعه ان الزياده بياجلونها !!!

شكراً على التوضيح أخوي

Gentleman
25-09-2011, 10:57 AM
اخوي جنتلمان
هههههه كنت ابي اكتب مثل كتبت مظل
معليش عديها هالمره

إن شاء الله راح تعدي كل مرة :)
بارك الله فيك

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 10:58 AM
باك :rolleyes2:

رفيجتي في راس غاز .. وصورت لي ايميل الزياده مالتهم وكان الايميل مطرشينه بس حق الناشونالز ((القطريين)) حتى كان بالانجليزي وموقّع وكل شي .. شلون يطلع غلط؟

وبعدين قطر غاز طرشت الايميل وحطوا فالجريده يعني ليش مايرضون عليها؟ ولا حلال على كيو بي بس :anger1:

مضارب دوسري
25-09-2011, 11:00 AM
حتى لو كيوبي مب راضيه على اللي صار لان كان يبون يرسلون لكل شركه على حدى والاعلان يكون في وقت محدد تحدده كيوبي بالتناسق مع الشركات الاخرى
ولكن الجماعه في راس غاز وقطر غاز اللي سووه خلوا كيوبي في ضغط والشركات الاخرى صارت تحن على كيوبي متى الموعد حتى يعلنون لان التاخير مب من صالح الشركات والتقطير

والدليل في موضوعي السابق العضو الدوسري لما جاب خبر شل وايميلهم كان واضح فيه ان كيوبي قالت للرئيس التنفيذي الصير لحد ما نعطيكم خبر

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 11:01 AM
قطر غاز
راس غاز
زيادتهم صحيحه يا بنت كرز لا تنتحرين ولا شي
لكن اعلانهم وتاخر باقي الشركات خلى بعض العاملين فالشركات الاخرى انهم يفكرون بالرحيل لهاتين الشركتين
ومثل هذي الزيادات كان المفترض الاعلان لجميع الشركات في نفس اليوم او عالاقل في نفس الاسبوع

عيل ليش قلت ان خبر زيادة راس غاز مب صحيح هه؟ :secret:

وكيو بي عيل ماقالت لهم تهيّدوا يا جماعه نفس ماقالت حق شل .. لماذا ماقالت؟ :/

النائب
25-09-2011, 11:01 AM
باك :rolleyes2:

رفيجتي في راس غاز .. وصورت لي ايميل الزياده مالتهم وكان الايميل مطرشينه بس حق الناشونالز ((القطريين)) حتى كان بالانجليزي وموقّع وكل شي .. شلون يطلع غلط؟

وبعدين قطر غاز طرشت الايميل وحطوا فالجريده يعني ليش مايرضون عليها؟ ولا حلال على كيو بي بس :anger1:

من الذي طلع القرار ؟

بعد ماتعرفين من طلع القرار بتعرفين من القى القرار !

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 11:03 AM
هههههه مضارب انت جوابك يسبق سؤالي
يالله احسن سووا في باقي الشركات خير عشان مايرقدون على الخبر d:

مضارب دوسري
25-09-2011, 11:03 AM
عيل ليش قلت ان خبر زيادة راس غاز مب صحيح هه؟ :secret:

وكيو بي عيل ماقالت لهم تهيّدوا يا جماعه نفس ماقالت حق شل .. لماذا ماقالت؟ :/

متى قلت يا بنت كرز ؟ :(
والله ماقلت :( انه مب صحيح

ابو محمد7
25-09-2011, 11:06 AM
مافي اخبار عن شل ؟!

ودنا باعلان رسمي 100 %

هرمنا

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 11:07 AM
ههههههههههههههه مضارب "التايبو" اللي سويتها خربطتني

معلش اسمح لي d:

مضارب دوسري
25-09-2011, 11:10 AM
مافي اخبار عن شل ؟!

ودنا باعلان رسمي 100 %

هرمنا

من اجل هذه اللحظه التاريخيه
ولا تنسى مسحة الراس وانت تكمل الجمله

ان شاء الله خير قررريييب باذن الله

الدوسري502
25-09-2011, 11:15 AM
waiting

فلان
25-09-2011, 11:17 AM
المعلومات الي وصلتنا كالتالي:

بسبب عدم جاهزية قسم الحسابات في qp لتنزيل الزيادة في راتب هالشهر (و هم الـ آب ستريم) تم مخاطبة الشركات التابعة (الي هم الـ داون ستريم) بتأجيل تنزيل الزياده إلى الشهر القادم!

هذا والله أعلم

ثاني
25-09-2011, 11:46 AM
المعلومات الي وصلتنا كالتالي:

بسبب عدم جاهزية قسم الحسابات في qp لتنزيل الزيادة في راتب هالشهر (و هم الـ آب ستريم) تم مخاطبة الشركات التابعة (الي هم الـ داون ستريم) بتأجيل تنزيل الزياده إلى الشهر القادم!

هذا والله أعلم

مهب مشكلة خل يأجلون ..

بس نبي الإعلان اليوم قبل باجر :telephone:

ابو محمد7
25-09-2011, 12:02 PM
مهب مشكلة خل يأجلون ..

بس نبي الإعلان اليوم قبل باجر :telephone:

هذا الكلام صدقت يا اخوي

خل الشركات تعلن ان في زيادة وبأثر رجعي وينزلونها متى مايبون حتى لو بعد شهر او اثنين بس الواحد يتطمن ويفرح مع الناس

saad1125
25-09-2011, 12:50 PM
كيوتل نزلو الرواتب وفيها الزيادة.

Eng. A
25-09-2011, 01:19 PM
راس غاز طرشوا ايميل والزبده انه تاريخ استلام الزياده لحد الحين ماتحدد ولازم يتم بالتنسيق مع كيو بي وقطر غاز

ولكن الeffective date as communicated earlier is 1st September 2011

هاي ياكد الكلام بخصوص موضوع انه كيو بي قايمه عليهم ليش اعلنوا

QatariFallah
25-09-2011, 01:20 PM
سلام عليكم

خلاص اليوم تأكدت من اخباري السابقه بخصوص زيادة الشركات الخاصه وتم الاتفاق من قبل أعضاء قطر للبترول (الشركة الأم لجميع الشركات والمالك للقطاع النفطي في قطر) بأن لامانع لها من اقرار الزياده للقطريين والقطريات في الشركات الخاصه..ووافق عليها الاعضاء في قطر للبترول
وتم التصديق عليه
ويبون الحين سعادة (عبدالله بن حمد العطية) يقرها ويوقع عليها عشان يبدون يصرفون الزياده
لكن العطيه موجود في لندن حاليا

ممكن اخرعكم شوي؟...في شي عقدني

قطر للبترول والشركات التابعه لها يوم يتناقشون كانوا يقولون 60% الزياده الاميريه
الشركات الاجنبيه يقولون (زياده) بس من غير مايذكرون رقم معين...للحين ابي اعرف شنو المقصد؟
يبون يرفعون بنسبه معينه من عندهم وللا ايش

اللي اعرفه ان الشركات الاجنبيه اللي تابعه للطاقه (مش القطاع النفطي) يعني اللي شركة الكهرباء والماء القطريه لها يد فيها اقرت وقالت 60% بالحرف الواحد وتم الموافقه عليها من قبل فهد المهندي..وتم رفعها للوزير

بالنسبه للي يقولون قطر للبترول اجلت وراس غاز ومش عارف ايش
طبعا قطر غاز وراس غاز بتأجل اذا جاء امر من قطر للبترول
بالعقل يعني
قطر للبترول هي المالك لراس لفان
كل الشركات في لفان تدفع لقطر للبترول ثمن المعالجات الكيميائيه وثمن الماي اللي يجي ويتوزع من ال كومون سي واتر فاسيليتيcommon sea water facility التابع ل كيو بي
وندفع ثمن الارض اللي عليها المصانع..كل هذا لقطر للبترول
اكيد بنتبع اوامرهم خاصه وللا غير خاصه

لكن اجلتها قطر للبترول مش عشان ماقدرت اترتب حساباتها..مايمنع راس غاز تنزل الرواتب..ايش ذنب راس غاز اذا ال اتش ار عندهم احسن واسرع من كيو بي
لكن اللي يبونه..ينتظرون عودة العطيه من لندن بالسلامه ان شاء الله
يبون يسوون معاه ميتنق نهائي عن الشركات الخاصه اللي باقيه التابعه للنفط والطاقه عشان ينصرف كل شي مره وحده

شفيكم..العطيه هو رئيس البورد ممبرز كلهم لقطر للبترول..حتى وهو رئيس للديوان الاميري حاليا لكن لازال يحتفظ برئاسة العضويه
وبعدها كيو بي "بتفسق" بهالفلوس ههههه

وان شاء الله اذا في شي جديد بنبلغكم

ثاني
25-09-2011, 01:34 PM
كيوتل نزلو الرواتب وفيها الزيادة.

اشلون الزيادة جتكم؟ 60 عالأساسي و60 عالاجتماعي؟ ولا المجموع كله على بعضه وحطوه كعلاوه اضافية؟

ثاني
25-09-2011, 01:41 PM
سلام عليكم

خلاص اليوم تأكدت من اخباري السابقه بخصوص زيادة الشركات الخاصه وتم الاتفاق من قبل أعضاء قطر للبترول (الشركة الأم لجميع الشركات والمالك للقطاع النفطي في قطر) بأن لامانع لها من اقرار الزياده للقطريين والقطريات في الشركات الخاصه..ووافق عليها الاعضاء في قطر للبترول
وتم التصديق عليه
ويبون الحين سعادة (عبدالله بن حمد العطية) يقرها ويوقع عليها عشان يبدون يصرفون الزياده

الشركات الاجنبيه يقولون (زياده) بس من غير مايذكرون رقم معين...للحين ابي اعرف شنو المقصد؟

اللي اعرفه ان الشركات الاجنبيه اللي تابعه للطاقه (مش القطاع النفطي) يعني اللي شركة الكهرباء والماء القطريه لها يد فيها اقرت وقالت 60% بالحرف الواحد وتم الموافقه عليها من قبل فهد المهندي..وتم رفعها للوزير

بالعقل يعني
كل الشركات في لفان تدفع لقطر للبترول ثمن المعالجات الكيميائيه وثمن الماي اللي يجي ويتوزع من ال كومون سي واتر فاسيليتيcommon sea water facility التابع ل كيو بي

لكن اجلتها قطر للبترول مش عشان ماقدرت اترتب حساباتها..مايمنع راس غاز تنزل الرواتب..ايش ذنب راس غاز اذا ال اتش ار عندهم احسن واسرع من كيو بي
يبون يسوون معاه ميتنق نهائي عن الشركات الخاصه اللي باقيه التابعه للنفط والطاقه عشان ينصرف كل شي مره وحده

شفيكم..العطيه هو رئيس البورد ممبرز كلهم لقطر للبترول..حتى وهو رئيس للديوان الاميري حاليا لكن لازال يحتفظ برئاسة العضويه

ماقصرت أخوي قطري فله .. أنت وأخبارك صج فله ..

عاد ألحين ما يندرى متى يعلنون .. إن شاء الله يوصل لنا شي خلال هالأسبوع ..

وبخصوص الشركات الأجنبية .. خوفي بس أن زيادتهم أقل من 60 .. مادام أنهم ما ذكروا الرقم!

qatarawi
25-09-2011, 02:02 PM
هم من يوم كتبوا شيل في ايميل اللي واحد من الاعضاء حطه في موضوع مضارب الدوسري السابق:

Waiting for qp to do a markey analysis

!!!!

قلبي حزني حزتها ... وقلت هذيلا موب ناويين 60% ... ناويين يسوون دراسة ويشوفون كم الزيادة اللي بتكون fair بوجهة نضرهم !!!

اخ بس .. ودي العطية يرد ويغصبهم انشالله ع الــ60%

والشي اللي في الزيادة اللي طلع للعالم كلها وطفى على السطح
هو التخبط الادراي في كيوتل والجامعة وحتى قطاع البترول

they could have done better job wallah
!!!!

Darco
25-09-2011, 02:06 PM
سلام عليكم

وتم التصديق عليه

بالعقل يعني

غير صحيح رئيس مجلس إدارة قطر للبترول هو محمد بن صالح السادة.

ماسة قطر
25-09-2011, 02:14 PM
غير صحيح رئيس مجلس إدارة قطر للبترول هو محمد بن صالح السادة.

كلام صحيح 100% وهذا هو الرابط

رئيس مجلس إدارة قطر للبترول هو محمد بن صالح السادة

http://www.qp.com.qa/en/Homepage/AboutUs/BoardOfDirectors.aspx

تحياتي

ابو محمد7
25-09-2011, 02:15 PM
سلام عليكم

وتم التصديق عليه

بالعقل يعني

كلام طيب ويبشر بخير باذن الله

عاد في اخبار متى بيرجع سعادة الوزير ؟

او متى المفروض يطلع القرار ؟

QatariFallah
25-09-2011, 02:36 PM
الله يهديكم

ندري ان الساده رئيس مجلس الاداره
وندري ان فهد المهندي الجنيرال منيجر لشركة الكهرباء والماء القطريه
وندري ان حمد المهندي المدير العام لراس غاز
وندري ان فيصل السويدي المدير العام للتشغيل لقطر غاز
وندري ان الهاجري الرئيس الاول للعمليات البحريه
وندري ان في ناس مش مدراء في هالشركات لكنهم اعضاء فيها
مثل وزير الطاقه حاليا لازال عضو في بعضها
ومثل المستشار ابراهيم الابراهيم فالديوان الاميري
ومثل سعادة السيد يوسف حسين كمال
ومثل عبدالله حسين صلات..كبير المستشارين

احنا مانتكلم عن اعضاء الشركات نفسها وخلاص
احنا نتكلم عن الاعضاء في بورد ممبرز
ومنو اللي قال ان العطيه مدير لاعضاء قطر للبترول؟

العطيه راحت رئاسته لقطر للغاز وقطر للبترول بمجرد بس قدوم الساده كوزير
لان هالشركتين 100% تابعه للحكومه واوامرها وزاريه لازم تكون

لكن هل انت اتعرف شنو اللي للعطيه واللي مش عليه ؟

اذا الساده يقدر يوقع للشركات الزياده هذي...طيب انا اتحداك انه يوقعها..شرايك؟

فاهمين شنو يعني بورد ممبرز؟

يعني ممكن في واحد شغال في بنك قطر الوطني هو عضو في شركة راس غاز
ولا حد بكفو يشيله..لانه معين من قبل الوزير (العطيه سابقا)..والحين الساده يقدر يعين ويشيل اللي يبي

الحين الساده من قالكم انه اللي مسؤول عن كل هذا؟
الساده يابعد عمري هو مختص بقطر للبترول فقط !!
وعضو واستشاري في الشركات القطريه الثانيه اللي هي اساسا قطريه فقط !!

لكن العطيه هو رئيس مجلس الاعضاء (( لمعظم )) قطاع الطاقه

والشركات الخاصه اللي الناس تسأل عنها وشركات الطاقه..سعدة عبدالله بن حمد العطيه هو الآمر والناهي فيها ك رئيس لمجلس الاعضاء فيها

بتقولون شلون مجلس اعضاء؟؟ مش هو نفسه مال الشركه؟

لا ياحبيبي
في اعضاء فالشركه لهم مجلس اداره ويجتمعون مع بعض ويخلصون امور الشركه وغيره من اجتماعات سنويه
وهذولي الاعضاء يتمتعون ب 4 مقابلات سنويه مع سعادة الوزير (الساده) بجدول محدد ومرتب مسبقا منذ بداية العام
ولكن .. بالنسبه للشركات الخاصه في شي اسمه الشير هولديز وهم لهم دخل ولهم قرار قوي وحصه من كل شي وهم نفسهم اعضاء في المجلس..لكن مايدخلون معظمهم لمن تكون امور خاصه بالقطريين..لكن مثل هالموضوع لازم يدخلون لانه ممكن يسبب اهتزاز فالارباح او عدول موظفين عندهم وبالتالي نقص فالارباح

الشركات القطريه..هي لقطر مجلس الاعضاء هو نفسه بيسوي اللي يبيه ويرفع للوزير..عشان جذي قطر للبترول ماتأخرت وبسرعه بثت بالقرار هي وقطر غاز

اما الشركات الثانيه شراكه اعضاء دوليه بين مثال (قطر واليابان وفرنسا) او (قطر وبريطانيا والمانيا) او (قطر وامريكا وكوريا)
ولعلمك..في شركات قطر للبترول مش داشه فيها ابد شراكه تتبع الطاقه
وفي شركات قطر للبترول داشه فيها ب 40% فقط يعني مش مالكه لها الى الان

فغصب عنها تنتظر

الساده بيسوي شي؟
وحتى لو قلت بيسوي شي..تتوقع انه بيبت في قرار 4 او 5 شركات بس وبيترك 17 شركه معلقه فالهوا؟
شنو يعني هالكلام؟
معناته ان العطيه لازم يكون موجود ويقر الزياده ويوقعها
ليش العطيه يكون موجود..مو الساده هو وزير الطاقه؟
لان العطيه رئيس مجلس الاعضاء للشركات الشبه قطريه والخاصه واللي له دخل بالامر فيها الى الان

العطيه ك رئيس لمجلس الاعضاء المشترك هذا لل "جوينت كومبني" هو بس يقدر ينسق ميتنق ويبت بالأمر

عرفت شنو يعني الرئيس لمجلس البورد ممبرز ؟ وفرقت بينه وبين هيئة او اعضاء امناء مجلس الشركه نفسه؟

جبتلك شرح الموضوع من فوق لتحت ومن تحت لفوق
اعتقد اكثر من كذا ماقدر افهمك..واذا انت شغال بقطاع النفط والغاز والطاقه..الافضل تحول بنوك او تقعد نص ساعه مع مديرك يفهمك النظام بهالقطاع

واذا منحرج منهم لايعرفون
عيل بعطيك معلومات
سعادة عبدالله بن حمد العطيه منذ سبتمبر 1992م عين وزير الطاقة والصناعة ورئيس مجلس إدارة قطر للبترول الى ان تم تعيينه ك رئيس للديوان الاميري في 19 يناير 2011
وهو رئيس لجنة تطوير الموارد
ويتمتع بعضوية الاداره لطيران الخليج..منصدم صح؟ للحين في طيران الخليج؟
وبعد رئيس شركة المروحيات
وبعد رئيس مجلس ادارة qewc
وبعد يتمتع بعضويه في شركات القطاع النفطي

ياللا شكرا لحسن اصغاءك

موجه بحر
25-09-2011, 02:40 PM
أصدر سعادة النائب عبدالله بن حمد العطية وزير الطاقة والصناعة
قرار بتعيين الشيخ خالد بن خليفة ال ثاني مدير عام لـ قـــطر غــــاز
بدلاٌ من السيد فيصل بن محمد السويدي

QatariFallah
25-09-2011, 02:50 PM
كلام طيب ويبشر بخير باذن الله

عاد في اخبار متى بيرجع سعادة الوزير ؟

او متى المفروض يطلع القرار ؟

لا والله يا اخي الكريم ماراح افتيلك

حتى خبر انه في لندن ماكنت اعرفه لمن اليوم تلاقيت مع مدير العمليات وقالي ان مدير العلاقات العامه في اجازه في لندن اسبوع وبالصدفه تلاقى ب سعادة العطيه يشرب كوفي في كوفي شوب

كل شي يوصلني او يمر ع مكتبي بقوله لكم ان شاء الله

وفي واحد فالمنتدى من اخوانا توصله اخبار مقربه لكن مايبيني افصح عن اسمه ف ان شاء الله اذا جاه جديد بيقولكم بعد

QatariFallah
25-09-2011, 02:53 PM
أصدر سعادة النائب عبدالله بن حمد العطية وزير الطاقة والصناعة
قرار بتعيين الشيخ خالد بن خليفة ال ثاني مدير عام لـ قـــطر غــــاز
بدلاٌ من السيد فيصل بن محمد السويدي

صحيح اسمحلي..توه الخبر من فتره بسيطه منتصف 2010 ماصارله سنه وانا للحين حاط في بالي اسم فيصل السويدي وال جهام وفهد بن سعود لانهم معاه بادراة راس لفان ولان عشرت عمر...وللحين في بالي اتذكر ان الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني مدير مدينة راس لفان الصناعية

اسمحلي عالسهو

بس حبيت اضيفكم شي
اللي يقدر يوصل ل محمد السبيعي اللي هو المدير العام ل شركة وقود
بيعرف كل شي

كل شركات راس لفان كان تنتظر ردين فقط (راس غاز و وقود)
راس غاز خلاص
وقود مادري
اللي يعرفه او يقربله وللا شي..يكلمه ويتضح الامر اكثر بتوقيت الزياده متى بالضبط

والعفو

الوهم
25-09-2011, 03:07 PM
قطري فله
شكلك مب قادر اتفرق بين بيض الصعو وبيض الدياي
الساده بمجرد انه ريس مجلس اداره قطر للبترول معناته له نفوذ في الشركات التابعه حتى اللي يرأسها العطيه ... ولا تشتت تركيز الناس الله يحفظك
ريس مجلس الأداره للشركات التابعه وبعض الاعضاء يعينونهم عن طريق كيو بي
وشكرا

Revamp
25-09-2011, 03:25 PM
قطري فله
الساده بمجرد انه ريس مجلس اداره قطر للبترول معناته له نفوذ في الشركات التابعه حتى اللي يرأسها العطيه ... ولا تشتت تركيز الناس الله يحفظك
وشكرا
:nice::nice:

QatariFallah
25-09-2011, 03:34 PM
قطري فله
وشكرا

صح كلامك تدري ليش؟

لان اللي عايش طول عمره ع بيض ال"دياي" ع قولتك..اللي احنا نسميه دجاج
ف أكيد عمره ماراح يحلم في بيض النعام...وانت عارف قصدي

وخبرة ال 18 سنه من بينها 4 سنين ك عضو .. ماراح تخليني اناقشك في شغلتي الصغيره حتى ولو اني ك عضو في داخل الشركه فقط مش ك تشكيل وزاري ولكن بعد اللي مايقرا ويفهم كلامي مايحتاج ارد عليه
لكن الحمدلله دائما تعلمنا في حياتنا اننا نصبر وياخبر اليوم بفلوس بكره "يبقى" بلاش

وتعلم مني اللي راح تشوفه الايام القادمه لعل وعسى توصل للشي البسيط

مضارب دوسري
25-09-2011, 03:57 PM
يعطيك العافيه يا قطري فله
ياراعي الاخبار الفله

قووول امين ؟
ان شاء الله تجيك هالاسبوع 5 اجتماعات
وخل الكاشير يحسب لك ههههه

QatariFallah
25-09-2011, 04:00 PM
لحد يزعل ياشباب يوم اقولكم ان الساده مايقدر يسوي كل شي بيده
ادري اتحبونه
هم بعد انا احب الساده..وهو ماشاءالله اللي فتح للقطريين ودلعهم في راس غاز قبل لايمسك الوزاره..ومن خلال تعاملي معاه تراه قمه في الاخلاق..صحيح

بس هالمره بكتبها لكم بالانجليزي

The Minister CAN NOT do everything regarding the raise in Oil and Energy field all by himself. AND he must set together with his highness Mr. Abdullah Al Attiyah for final discussion and overall agreement
The reason: His highness is the director of board members for most of oil and energy companies and his prove is A MUST

Thank you

ان شاء الله اللي ثقافتهم انجليزيه بيفهمون
الباقي مايهم..لان معناته انهم مش موظفين سينيور

QatariFallah
25-09-2011, 04:02 PM
يعطيك العافيه يا قطري فله
ياراعي الاخبار الفله

قووول امين ؟
ان شاء الله تجيك هالاسبوع 5 اجتماعات
وخل الكاشير يحسب لك ههههه

مانقدر نجتمع الحين..العطيه مش موجود
تم رفع ا لكتب لمكتب سعادة الوزير
وهو ينتظر عودة سعادته من السفر عشان يعرضهم

اذا سعادة الوزير حاب يتضح امر لسعادة العطيه بيطالب باجتماع
ساعتها انا اصغر واحد واجدد عضو استلم 80 الف بس

اسكت بس لاتخليني اتكلم عن اللي فوقي كم

الحمدلله على كل حال

Amigo
25-09-2011, 04:05 PM
السلام عليكم
وحشتووووووني :shy:

خخخخخخخخخ
المهم زيادة قطر غاز ماراح تنزل هالشهر
بالعربي بتنزل الشهر الجاي بأثر رجعي
هذا الخبر الي وصلني قبل شوي
اما بالنسبه لزيادة الاجانب
تم التأكد انه بس كلام فاضي
ولين الحين مافي شي رسمي

لي رجعه لباقي الشركات
:rolleyes2:

مضارب دوسري
25-09-2011, 04:55 PM
بانتظار اخبارك يا اخوي اوميغو

بو راشد 1
25-09-2011, 05:37 PM
قصدك His Excellency

ادري اتحبونه
هم بعد انا احب الساده..وهو ماشاءالله اللي فتح للقطريين ودلعهم في راس غاز قبل لايمسك الوزاره..ومن خلال تعاملي معاه تراه قمه في الاخلاق..صحيح

The Minister CAN NOT do everything regarding the raise in Oil and Energy field all by himself. AND he must set together with his highness Mr. Abdullah Al Attiyah for final discussion and overall agreement
The reason: His highness is the director of board members for most of oil and energy companies and his prove is A MUST

Thank you

Amigo
25-09-2011, 06:00 PM
بانتظار اخبارك يا اخوي اوميغو

تبشر يالغالي
والسموحه على التأخير بالمبارك ماجاك طال عمرك
يتربى بعزك ان شاء الله

مضارب دوسري
25-09-2011, 06:23 PM
الله يبارك فيك ويجزاك ربي خير
ماقصرت اخوي اوميغو

خالـــــد
25-09-2011, 07:50 PM
Dear All,

Further to the attached announcement to increase your salaries and social allowance by 60%.

This is to confirm that the date of implementing the increase is still to be agreed. The decision will be made in coordination with Qatar Petroleum and Qatar Gas, of which you will be update once finalized.

However please be assured this does not change the effective date as communicated earlier, which is 1st September 2011. Implementation shall be made retroactively.

Regards,

Dana Al-Mulla, GRP

Human Resources Manager

طبعا هذا الايميل وصلنا في راس غاز اليوم ويعلنون انه لن تنزل الزياده هذا الشهر في الراتب وينتظرون قطر للبترول لتحديد تاريخ نزول الزياده في الراتب مع العلم انهم يؤكدون انها سوف تدفع باثر رجعي

خلهم يجمعون البيزات ويعطونها مره وحده هههههههههه

تحياتي

بـنـت ڪرز
25-09-2011, 08:32 PM
آميقوووو ولكم باك d:

هههههه معليه خل يجمعونها لنا الشهر الجاي احسن مثل ماقال خالــد .. عشان ماتطير و أسافر فالعيد *_^

خالـــــد
25-09-2011, 08:54 PM
الله يبارك فيك ويجزاك ربي خير
ماقصرت اخوي اوميغو

اخوي مضارب مبروك على المولود وعلى الزياده مثل ما ذكرت لك سابقا الخبر اكيد اخوي لا تحاتي

الموضوع هو متى التطبيق لكن ابشرك بيكون باثر رجعي من سيبتمبر

بالتوفيق يا الغالي

مضارب دوسري
25-09-2011, 09:04 PM
الله يبارك فيييك اخوي خالد

وماقصرت يا صاحب البشاره
بيض الله وجهك

Gentleman
25-09-2011, 09:31 PM
ادري اتحبونه

the minister can not do everything regarding the raise in oil and energy field all by himself. And he must set (sit) together with his highness mr. Abdullah al attiyah for final discussion and overall agreement
the reason: His highness is the director of board members for most of oil and energy companies and his prove (approval) is a must

thank you

شكراً أخي العزيز على المعلومات والأخبار المفيدة. جزاك الله خيراً.
من فضلك تقبّل مني التصحيح باللون الأحمر.

Darco
25-09-2011, 10:00 PM
الله يهديكم

ندري ان الساده رئيس مجلس الاداره
وندري ان فهد المهندي الجنيرال منيجر لشركة الكهرباء والماء القطريه
وندري ان حمد المهندي المدير العام لراس غاز
وندري ان فيصل السويدي المدير العام للتشغيل لقطر غاز
وندري ان الهاجري الرئيس الاول للعمليات البحريه
وندري ان في ناس مش مدراء في هالشركات لكنهم اعضاء فيها
مثل وزير الطاقه حاليا لازال عضو في بعضها
ومثل المستشار ابراهيم الابراهيم فالديوان الاميري
ومثل سعادة السيد يوسف حسين كمال
ومثل عبدالله حسين صلات..كبير المستشارين

احنا مانتكلم عن اعضاء الشركات نفسها وخلاص
احنا نتكلم عن الاعضاء في بورد ممبرز
ومنو اللي قال ان العطيه مدير لاعضاء قطر للبترول؟

العطيه راحت رئاسته لقطر للغاز وقطر للبترول بمجرد بس قدوم الساده كوزير
لان هالشركتين 100% تابعه للحكومه واوامرها وزاريه لازم تكون

لكن هل انت اتعرف شنو اللي للعطيه واللي مش عليه ؟

اذا الساده يقدر يوقع للشركات الزياده هذي...طيب انا اتحداك انه يوقعها..شرايك؟

فاهمين شنو يعني بورد ممبرز؟

يعني ممكن في واحد شغال في بنك قطر الوطني هو عضو في شركة راس غاز
ولا حد بكفو يشيله..لانه معين من قبل الوزير (العطيه سابقا)..والحين الساده يقدر يعين ويشيل اللي يبي

الحين الساده من قالكم انه اللي مسؤول عن كل هذا؟
الساده يابعد عمري هو مختص بقطر للبترول فقط !!
وعضو واستشاري في الشركات القطريه الثانيه اللي هي اساسا قطريه فقط !!

لكن العطيه هو رئيس مجلس الاعضاء (( لمعظم )) قطاع الطاقه

والشركات الخاصه اللي الناس تسأل عنها وشركات الطاقه..سعدة عبدالله بن حمد العطيه هو الآمر والناهي فيها ك رئيس لمجلس الاعضاء فيها

بتقولون شلون مجلس اعضاء؟؟ مش هو نفسه مال الشركه؟

لا ياحبيبي
في اعضاء فالشركه لهم مجلس اداره ويجتمعون مع بعض ويخلصون امور الشركه وغيره من اجتماعات سنويه
وهذولي الاعضاء يتمتعون ب 4 مقابلات سنويه مع سعادة الوزير (الساده) بجدول محدد ومرتب مسبقا منذ بداية العام
ولكن .. بالنسبه للشركات الخاصه في شي اسمه الشير هولديز وهم لهم دخل ولهم قرار قوي وحصه من كل شي وهم نفسهم اعضاء في المجلس..لكن مايدخلون معظمهم لمن تكون امور خاصه بالقطريين..لكن مثل هالموضوع لازم يدخلون لانه ممكن يسبب اهتزاز فالارباح او عدول موظفين عندهم وبالتالي نقص فالارباح

الشركات القطريه..هي لقطر مجلس الاعضاء هو نفسه بيسوي اللي يبيه ويرفع للوزير..عشان جذي قطر للبترول ماتأخرت وبسرعه بثت بالقرار هي وقطر غاز

اما الشركات الثانيه شراكه اعضاء دوليه بين مثال (قطر واليابان وفرنسا) او (قطر وبريطانيا والمانيا) او (قطر وامريكا وكوريا)
ولعلمك..في شركات قطر للبترول مش داشه فيها ابد شراكه تتبع الطاقه
وفي شركات قطر للبترول داشه فيها ب 40% فقط يعني مش مالكه لها الى الان

فغصب عنها تنتظر

الساده بيسوي شي؟
وحتى لو قلت بيسوي شي..تتوقع انه بيبت في قرار 4 او 5 شركات بس وبيترك 17 شركه معلقه فالهوا؟
شنو يعني هالكلام؟
معناته ان العطيه لازم يكون موجود ويقر الزياده ويوقعها
ليش العطيه يكون موجود..مو الساده هو وزير الطاقه؟
لان العطيه رئيس مجلس الاعضاء للشركات الشبه قطريه والخاصه واللي له دخل بالامر فيها الى الان

العطيه ك رئيس لمجلس الاعضاء المشترك هذا لل "جوينت كومبني" هو بس يقدر ينسق ميتنق ويبت بالأمر

عرفت شنو يعني الرئيس لمجلس البورد ممبرز ؟ وفرقت بينه وبين هيئة او اعضاء امناء مجلس الشركه نفسه؟

جبتلك شرح الموضوع من فوق لتحت ومن تحت لفوق
اعتقد اكثر من كذا ماقدر افهمك..واذا انت شغال بقطاع النفط والغاز والطاقه..الافضل تحول بنوك او تقعد نص ساعه مع مديرك يفهمك النظام بهالقطاع

واذا منحرج منهم لايعرفون
عيل بعطيك معلومات
سعادة عبدالله بن حمد العطيه منذ سبتمبر 1992م عين وزير الطاقة والصناعة ورئيس مجلس إدارة قطر للبترول الى ان تم تعيينه ك رئيس للديوان الاميري في 19 يناير 2011
وهو رئيس لجنة تطوير الموارد
ويتمتع بعضوية الاداره لطيران الخليج..منصدم صح؟ للحين في طيران الخليج؟
وبعد رئيس شركة المروحيات
وبعد رئيس مجلس ادارة qewc
وبعد يتمتع بعضويه في شركات القطاع النفطي

ياللا شكرا لحسن اصغاءك

هههههههههههه شفيك أخوي مشتط كل شوي عرفت يعني شنو وعرفت يعني شنو :d ..

أخوي أنت درت 500 لفة في الموضوع, يمكن تقول كل اللي تبيه ببساطة بدون هاللفة الطويلة ..

قطر للبترول هي "تجمّع" الشركات في قطاع النفط, يعني شركة قابضة. أعضاء مجلس إدارة قطر للبترول يعيّنهم سمو الأمير بقرار أميري, والشركات التابعة يتم تعيينهم بقرار من مجلس إدارة قطر للبترول. هذي السالفة بكل بساطة.

العطية حالياً بما أنه ليس عضو في مجلس إدارة قطر للبترول, فماله نفوذ رسمي في الشركة. أنت تقول أنه دايركتر اوف بورد.. وشكلك تتكلم عن مثال في شركة تابعة للحين العطية رئيس مجلس إدارتها, ولو كان إلى الآن رئيس مجلس إدارة شركات تابعة أو شراكات فهذا لايعني أن له شور فوق شور مجلس إدارة قطر للبترول, إلا فيما يحدده إختصاص المجلس طبقا لقانون الشركة.

أخوي هل أنت تبي تقول أن العطية لايزال له "نفوذ"؟ هذي معلومة تخصك وليس مجالها هنا واللي يهم هو أن قانونيا ورسميّاً مجلس إدارة قطر للبترول هو الوحيد المخول بمثل هذي القرارت.

خــطــافــ
26-09-2011, 12:40 AM

أخوي أنت درت 500 لفة في الموضوع, يمكن تقول كل اللي تبيه ببساطة بدون هاللفة الطويلة ..

قطر للبترول هي "تجمّع" الشركات في قطاع النفط, يعني شركة قابضة. أعضاء مجلس إدارة قطر للبترول يعيّنهم سمو الأمير بقرار أميري, والشركات التابعة يتم تعيينهم بقرار من مجلس إدارة قطر للبترول. هذي السالفة بكل بساطة.

العطية حالياً بما أنه ليس عضو في مجلس إدارة قطر للبترول, فماله نفوذ رسمي في الشركة. أنت تقول أنه دايركتر اوف بورد.. وشكلك تتكلم عن مثال في شركة تابعة للحين العطية رئيس مجلس إدارتها, ولو كان إلى الآن رئيس مجلس إدارة شركات تابعة أو شراكات فهذا لايعني أن له شور فوق شور مجلس إدارة قطر للبترول, إلا فيما يحدده إختصاص المجلس طبقا لقانون الشركة.

أخوي هل أنت تبي تقول أن العطية لايزال له "نفوذ"؟ هذي معلومة تخصك وليس مجالها هنا واللي يهم هو أن قانونيا ورسميّاً مجلس إدارة قطر للبترول هو الوحيد المخول بمثل هذي القرارت.

:victory:

ياكثر التأليف في الموضوع :secret:

بن لادن
26-09-2011, 01:36 AM
ادري اتحبونه

the minister can not do everything regarding the raise in oil and energy field all by himself. And he must set together with his highness mr. Abdullah al attiyah for final discussion and overall agreement
the reason: His highness is the director of board members for most of oil and energy companies and his prove is a must

thank you

كل كلامك كان عاجبني وصحيح

لكن جملتك الأخيرة اتدل على نقص شخصيتك وأتدل على انك صرت سنير وانت ماتحلم انك بتكون سنير :)

تحياتي لك ياالنسيور :)

بـنـت ڪرز
26-09-2011, 08:29 AM
حاطين الموضوع عشان نشوف اللي عنده معلومات واخبار يحطها مب يقعد الواحد يستعرض بمنصبه ودرجته وسنوات خبرته ومادري ايش :secret:

شفيكم جنّيتوا وقعدتوا عقب هالزياده :eek5:
اللي ينزل موضوع شبتسوون في الزياده .. واللي يقول بروح اشتري لي سياره .. والثاني يقول انا احصل من ورى الاجتماع هالكثر .. واخر واحد حاط نزل راتبي وفيه الزياده

"شستفدناا؟؟" !

ياشين الرجّال لي جا مفووشرجي :rolleyes2:

QatariFallah
26-09-2011, 08:50 AM
شكراً أخي العزيز على المعلومات والأخبار المفيدة. جزاك الله خيراً.
من فضلك تقبّل مني التصحيح باللون الأحمر.

بارك الله فيك
تصحيحك خاطئ اخوي

وسعيدين بمرورك..ياليت لو تحاول اتصحح اخبار الكتب الرسميه (اذا لك قرار باداره) تقولنا ايش اللي مذكور في بعض الكتب عشان الناس تبي اتعرف ايش المدراء امخططين له بشأن الزيادات

QatariFallah
26-09-2011, 08:54 AM

كلامك 100% وعقلاني
وتعرف اترد
عيني عليك بارده
ان شاء الله نشوفك ذو قرار فالمستقبل

ودامك عرفت ايش اللي اقصده..اذا مايحتاج ارد لانك فهمتني

بس سالفة اني مشتط..بصراحه..خليتني ابتسم..يمكن صارلي 900 سنه مابتسمت "قويه صح"..شكرا اولا على رسم الابتسامه على وجهي القبيح
وثانيا سنين العمل ماتبين بحياتك..لمن تلاقي ناس شباب يفتحون مواضيع تلقى لها اثر في مشاعرك بسبب اللي مريت فيه من تجارب
ف ماتقدر تمسك نفسك الا وتقول لهم كل شي قاعد يصير .. اعتقد من حق القطريين والقطريات انهم يعرفون "من أين تؤكل الكتف" أو يعرفون كيف لو دشوا "دهاليز" يطلعون منها بأقصر واسهل الطرق..وهذا عن طريق معرفتهم لابسط الامور التي لاتذكر الا في مجالس او مكاتب مغلقه
واخيرا (من عمل منكم عملاً فليتقنه) سواء بالكلام ونقله أم بالعمل نفسه

QatariFallah
26-09-2011, 09:01 AM
كل كلامك كان عاجبني وصحيح

لكن جملتك الأخيرة اتدل على نقص شخصيتك وأتدل على انك صرت سنير وانت ماتحلم انك بتكون سنير :)

تحياتي لك ياالنسيور :)

سامحني اذا سببتلك ضرر من خلف شاشة الكمبيوتر الصغيره
مع اني مش عارف كيف الواحد يتضرر من هالشي..
مجرد عمليه حسابيه بسيطه (شخص خلف كمبيوتره - وشخص اخر خلف كمبيوتر اخر) ليس لهم علاقه في بعض وليس هناك شخص عاقل او مجبر انه يسرد قصة حياته الشخصيه في الانترنت لانه بيكون ناقص علم وثقافه..او ناقص لاشياء اخرى ماحصل عليها في حياته ويتمنى ايجادها فالنت
ف من هنا كان منطلقي..هو قول كل ما اعرف في مجال العمل فقط..
بالنسبه لسالفة السينيور
راح اغلط الحين واقول شي بعكس اللي ذكرته لك من شوي..بس عشان تطمن
عمري كبير بالسن
ماعندي درجه "سالفة السينير والدرجات خلصناها من 2006
في مجال بروتوكول الطاقه

والله يحفظك
واعذرني على عدم تفهمي لك..يمكن فارق السن..انت شباب وانا كلها اسابيع وبموت
زين مني اكتب عالكيبورد

QatariFallah
26-09-2011, 09:04 AM
حاطين الموضوع عشان نشوف اللي عنده معلومات واخبار يحطها مب يقعد الواحد يستعرض بمنصبه ودرجته وسنوات خبرته ومادري ايش :secret:

شفيكم جنّيتوا وقعدتوا عقب هالزياده :eek5:
اللي ينزل موضوع شبتسوون في الزياده .. واللي يقول بروح اشتري لي سياره .. والثاني يقول انا احصل من ورى الاجتماع هالكثر .. واخر واحد حاط نزل راتبي وفيه الزياده

"شستفدناا؟؟" !

ياشين الرجّال لي جا مفووشرجي :rolleyes2:

اخي الكريم

ماراح تقدر ترضي الناس كلهم ولا انك تقدر تتحكم بعقليات الناس من خلف شاشات الكمبيوتر
سو اللي عليك وبس
بس بصراحه انا متفهمهم..انا كنت اسوأ منهم وانا صغير وكنت افوشر بالوظيفه والراتب..وكنت افكر وقول خل الادب والتواضع لكم والناس بتقول شوف فلان صار وعنده ويتحدث وطلع فالتلفزيون وعنده كم بيت وسياره...لكن والله اكتشفت انها كلها كانت طريق تمهيدي (للاكتئاب) القادم
والحمدلله على كل حال

Gentleman
26-09-2011, 09:20 AM
بارك الله فيك
تصحيحك خاطئ اخوي

وسعيدين بمرورك..ياليت لو تحاول اتصحح اخبار الكتب الرسميه (اذا لك قرار باداره) تقولنا ايش اللي مذكور في بعض الكتب عشان الناس تبي اتعرف ايش المدراء امخططين له بشأن الزيادات

اسمح لي تصحيحي صح وأنت الخطأ:
Prove يعني يثبت
الكلمة الصحيحة هي Approval وتعني اعتماد أو تصديق.
و set يعني مجموعة أو ترتيب معين... الكلمة الصحيحة هي sit ومعناها يجلس.
إنت وين متعلم إنجليزي أخوي؟

وأنا مب راعي هالحركات.. اللي خلاني أصحح لك هو الجملة الأخيرة اللي كتبتها اللي تقلل فيها من شأن الناس اللي ثقافتهم مب سينيور على قولتك (على فكرة الكلمة الصحيحة هي سينير بفتح الياء الأخيرة- سينيور يعني مستر بالإسبانية!) ومحاولتك للاستعراض وانت مب عارف تكتب عدل.

ولن أرد عليك بعد هذا--- قول أي شي تبيه وما راح يجيك رد مني... ردود الأعضاء عليك كفاية.

QatariFallah
26-09-2011, 10:12 AM
اسمح لي تصحيحي صح وأنت الخطأ:
Prove يعني يثبت
الكلمة الصحيحة هي Approval وتعني اعتماد أو تصديق.
و set يعني مجموعة أو ترتيب معين... الكلمة الصحيحة هي sit ومعناها يجلس.
إنت وين متعلم إنجليزي أخوي؟

وأنا مب راعي هالحركات.. اللي خلاني أصحح لك هو الجملة الأخيرة اللي كتبتها اللي تقلل فيها من شأن الناس اللي ثقافتهم مب سينيور على قولتك (على فكرة الكلمة الصحيحة هي سينير بفتح الياء الأخيرة- سينيور يعني مستر بالإسبانية!) ومحاولتك للاستعراض وانت مب عارف تكتب عدل.

ولن أرد عليك بعد هذا--- قول أي شي تبيه وما راح يجيك رد مني... ردود الأعضاء عليك كفاية.

اول شي بقوله
نصيحه اقرأ كتب الفيلسوف جون لوك

ثانيا لمذا لاتريد الرد علي؟ بامكانك فتح موضوع خاص جديد بيننا وتناقشني بالانجليزي والياباني كيف ما شئت ولكن لا اجيد الفرنسيه والاسبانيه

ثالثا كلمة ابروفال لاتعني تصديق..وانما تعني اعتماد فقط
تصديق تعني سيرتفاي بمعنى يصدق على شئ مصرح مسبقا..ولا تعني تصريح لان تصريح بالاساس بيرمت..واللي يستقبل هالشي يسمى آكسيبتور

لاتقل لي ان كلمة آكسيبتور يقال عنها (اكسيبتير أو اكسيبتر)..اعتقد هالكلمه افحمتك فيها!

من هنا اقول لك..اتحداك بأن تذهب الى (امريكي و بريطاني واسترالي) (وليس ايرلندي او كندي - عشان لا اتوهق بمخارج حروفهم) وتجدهم كلهم ينطقونها بنفس مخارج الحروف واللهجه..مستحيل..مع العلم انهم كلهم انجليزي
فمابالك بتعربيها بالعربي سينيور او سينير..لماذا لاتقول سينيار؟ ربما الالف لاتنطق..ربما الالف بمثابة الفتحه..ربما سأنطق الالف بسرعه؟ فهمت؟..ستأتيك امثله لاحقا وستتعلم منها ..
بالنسبه لترجمتك لكلمة سينيور للاسبانيه..شكرا..جيد ان تتثقف
ولكن هنا الحديث..هل سمعتين انطقها سني"وووو" بمد الواو او بتكراره..لكي تصبح بمعنى الكلمه الاسبانيه
ام سمعتني اقول "سنيور" بسرعه لتصبح بمعني senior
لا تعرف صح؟..لانك لم تسمعني وانما رأيتني اكتبها فقط..وهنا تلخبطت افكارك وتسرعت
كما ترى senior..صحيح ان الواو لا تشدد ولا تفخم وانما خفيفه لدرجة انها تكاد لاتنطق
ولكن ارجع واقول لك..ادرس منهاج المخارج اللغويه ((للهجات)) الاجليزيه وستتعلم كثيرا

شئ اخر..كلمة سيت..set أم sit
لاتقل لي تعنى قعود او جلوس وهكذا فقط
اعطني اعرابها ب 12 درجه مختلفه
ومن غير امثله عشان ما اتعبك معاي
وابي تصريفها اللغوي (العامي والرسمي والدارج) وليس تصارف الماضي والحاضر والامر كما تعلمت في اللغه الانجليزيه البسيطه
وعندما تعرف ذلك..سيكون الباب للحيث باللغه معي مفتوحاً يا اخي الكريم كيفما شئت
وان لم ترد التحدث معي فلا تخف لن اعتبره جبنا ولا ضعفاً..وانما قلة معرفه وهذا شي جميل لانه ينم عن وجود وقت عندك والكثير منه في حياتك للتعلم..بينما قد اكل علي الزمن وشرب لانني كبرت على هذا..بالرغم من ان العلك بحر لاينتهي

يؤنبني ضميري لانني لا اساعدك بالمعنى
ساساعدك قليلا ولكن يجب عليك ان تبحث يا اخي الكريم
عندما اقول لك..you must sit our concept
تأتي بمعنى تجهيز وعمل
وعندما اقول you need to SIT down هنا تاتي بمعنى جلوس مع اني كتبتها ب "ال اي" لان هنا شي اجباري ومهم وبه "الحاجه" NEED TO
فتصبح بمعنى ال set
وللعم ال set ممكن ان تصرف على قعود وجلوس..او تركيبه ك "سيت كوم" بتفعيلها أو بنفس الدرجه ك "سيت كوم" ولكن ك مصطلح اسمي يعبر عن التركيبه الفعليه نفسها

فهمت الان كيف تدرس وتعلم اللغه الانجليزيه يا اخي؟
هنا يظهر الفرق الواضح بين من يتعلم اللغه الانجليزيه بحذافيرها وبأصولها ويحاجج بها بدلا من ان اتعلم معنى واحد لكلمه واحده فقط وابدأ بنشر المعرفه الغير صحيحه

الكتابه بالاحرف العربيه لترجمة الانجليزيه اي (تعريب) يختلف من شخص لاخر

بامكاني ان اقول سينيور..وبامكانك ان تقول سينير

لماذا؟.. لان منشأ لغتي الانجليزيه هي الأمريكيه..وطبعا قد تبين انك لم تتعلم الانجليزيه في امريكا ف طبعا لا تعرف ان هناك في معاهد اللغه الانجليزيه في امريكا مواد خاصه في (الاميركان سلانق) التي تعتمد على كيفية نطق الكلمات باللغه الانجليزيه الامريكيه فقط وتعتمد على تعليم سرقة او اختصار الحروف..وبالنسبه لك سيفيدك كورس امريكي اخر وهو (مخارج حروف اللغه الامريكيه)..بحيث يتم "العبث او تمييع" مخارج الكثير من الكلام او اخفاءها

وهذا ما اكتبه..هو ما انطقه بالامريكيه

لكن لا تخف..اذا تعلمت البريطانيه ف شئ جميل..لانها اللغه النقيه للانجليزيه

مثال انجليزي لكي تفهم:

شخص يقول بريزيدنت..واخر يقول بريزيدينت - على اي اساس يتم اضافة الياء؟ (حسب النطق)

فلتتعلم يا اخي...

مثال بالعربي:

انت تقول ديايه .. انا اقول دجاجه - على اي اساس محورت اللغه العربيه كالعجم ؟ (حسب التربيه وعلاقاتك مع الناس)

مثال "هديه" لك:

كب كب كب كب ... كم معنى لها ؟ (ملاحظه: كل كلمه من الكلمات الاربع لها معنى ولكن يختلف بالكتابه وقليلا جدا مايختلف بالنطق الا في حالة اتقانك للغه الانجليزيه ال"اكسينت الامريكي" لانه بهالكلمات الاربع اوضح من البريطاني الا اذا كنت "متبرطن")

هناك امثله كثيره للنطق..وهو علم شاسع وكبير ان كان بالعربي ام الانجليزي

ملاحظه على اسمك: هل تعلم ان اسمك يمكن كتابته gentleman او gentelman ?
بالضبط مثل كلمتي center و centre

اخبرني مالفرق؟ :=(

مضارب دوسري
26-09-2011, 10:57 AM
السلام عليييكم

يا اخوان الله يجزاكم خير ويبارك فيكم ولكم في مناصبكم
بس يا اخوان الموضوع هذا ليس لفتل العضلات ولا الفلسفه
الموضوع هذا لتناقل الاخبار عن الزياده فطلبا لا امرا لو سمحتوا نبي نركز على موضوع الاخبار واللي عنده خبر ياليت يشاركنا الله يجزيكم كل خير

مضارب دوسري
26-09-2011, 11:37 AM
الف مبروك لشباب المنيوم قطر
وعقبال باقي الشركات مبروكين

مضارب دوسري
26-09-2011, 11:51 AM
قطري فله
هل المنيوم قطر
يراسها سعادة عبدالله العطيه ؟

خالد الحمادي
26-09-2011, 12:16 PM
قطري فله
هل المنيوم قطر
يراسها سعادة عبدالله العطيه ؟

لا اظن عبدالله حسن صلات

Gentleman
26-09-2011, 12:30 PM
السلام عليييكم

يا اخوان الله يجزاكم خير ويبارك فيكم ولكم في مناصبكم
بس يا اخوان الموضوع هذا ليس لفتل العضلات ولا الفلسفه
الموضوع هذا لتناقل الاخبار عن الزياده فطلبا لا امرا لو سمحتوا نبي نركز على موضوع الاخبار واللي عنده خبر ياليت يشاركنا الله يجزيكم كل خير

جزاك الله خيراً ومبروك لأهل الألومنيوم.

QatariFallah
26-09-2011, 12:33 PM
لا العطيه ماله علاقه في كاتالوم
كاتالوم 50% لقطر للبترول و 50% لهيدرو النرويجيه
اذا ماخابني ظني مافي مدير تنفيذي قطري في كاتالوم
في الدبيوتي مالهم قطري اسمه خالد
والرئيس التنفيذي نرويجي

لكن مش عارف من اعضاء لجان ممثلين من قطر للبترول ل قطر للالمنيوم..لان دامهم 50% اكيد في من طرف قطر للبترول متخذين للقرار
بااال كاتالوم ايام يوم افتحوها
ماكان فيها حد..الا ناهد المناعي فالتقطير
والدوسري فالامن
والانصاري مهندس
الباقي كلللللللللللهم اجانب

والله الزمن يررركض

وهذي اخبار جدا مفرحه
لان الشركه تعتبر جوينت كومبني..يعني الحين تقدر تقول ان اي شركه عباره عن شراكه بين قطر ودوله ثانيه بتجيها الزياده

QatariFallah
26-09-2011, 12:42 PM
ماحبيت ارد على الاخ الحمادي الا لمن اتأكد
اتصلت بواحد يتأكدلي

كلام الحمادي صحيح 100%
السيد عبدالله صلات رئيس مجلس ادارة قطر للالمنيوم

مشكور اخونا الحمادي

بن لادن
26-09-2011, 12:43 PM
سامحني اذا سببتلك ضرر من خلف شاشة الكمبيوتر الصغيره
مع اني مش عارف كيف الواحد يتضرر من هالشي..
مجرد عمليه حسابيه بسيطه (شخص خلف كمبيوتره - وشخص اخر خلف كمبيوتر اخر) ليس لهم علاقه في بعض وليس هناك شخص عاقل او مجبر انه يسرد قصة حياته الشخصيه في الانترنت لانه بيكون ناقص علم وثقافه..او ناقص لاشياء اخرى ماحصل عليها في حياته ويتمنى ايجادها فالنت
ف من هنا كان منطلقي..هو قول كل ما اعرف في مجال العمل فقط..
بالنسبه لسالفة السينيور
راح اغلط الحين واقول شي بعكس اللي ذكرته لك من شوي..بس عشان تطمن
عمري كبير بالسن
ماعندي درجه "سالفة السينير والدرجات خلصناها من 2006
في مجال بروتوكول الطاقه

والله يحفظك
واعذرني على عدم تفهمي لك..يمكن فارق السن..انت شباب وانا كلها اسابيع وبموت
زين مني اكتب عالكيبورد

الله يعطيك طولة العمر :)

مضارب دوسري
26-09-2011, 12:45 PM
يعطييييييك العااااافيه يا قطري فلللله

هذا الكلام الفللللله

يعني بعد زيادة المنيوم قطر يعني ان الطريق مفتوح لباقي الشركات

خالد الحمادي يعطيك العافيه

جنتلمان وربي يجزيك بمثله

ماسة قطر
26-09-2011, 12:51 PM
بخصوص ألمنيوم قطر هل في أيميل ولا كتاب رسمي ولا بس تخمين

تحياتي

QatariFallah
26-09-2011, 01:03 PM
تررررررررررررررررررررررن

مبروووووووووووووووووووووووك رسميا

الاعلان الرسمي لزيادة قطر للالمنيوم نزل اليوم رسميا وتم التأكيد من ال اتش ار في قطر للالمنيوم
واللي مش مصدقني بعطيه رقم مديرة ال اتش ار ويتصلها

..زادوهم 60% رسميا خلاص

شركة نودكو وشركة قطر ستيل اوراقهم في عملية المراجعه لكي يتم التوثيق عليها رسميا لزيادتهم 60% الى الان

وباجر ان شاء الله بحاول اجيبلكم اسماء الشركات اللي توها في طور البروسيس للزياده في مجالهم اذا الله راد

مضارب دوسري
26-09-2011, 01:09 PM
كفووووووو يالفلله
يعطيك العافيه عالاخبار اللي بدلت النفسيه من السالب الى الموووجب

ثاني
26-09-2011, 01:14 PM
ماقصرت ياخوي قطري فللله

إن شاء الله عاد تجيك أخبار عن الشركات الأجنبية .. شل وميرسك واوكسي وغيرها ..

QatariFallah
26-09-2011, 01:15 PM
قمت اتربص بالرواتب..مع ان راتبي يعتبر تابع للحكومه يعني الزياده كانت من اول مانزل القرار الاميري وخلاص بس رجعتوني لايام شبابي..الشيطنه والتربص واتصل واسمع :(..بس اكتشفت شي..يوم حد يستانس..احس بوناسه بعد

الله يدوم الصحه علينا والوناسه

مضارب دوسري
26-09-2011, 01:17 PM
الله يعطيك طولة العمر يا شيبتنا

Bin LA
26-09-2011, 01:37 PM
اسمحولي على المداخلة و ادري ان الموضوع عن شركات البترول

بس مافي اي اخبار عن مؤسسة قطر؟؟

qatarawi
26-09-2011, 01:40 PM
يعطيك العافية اخوي QatariFallah

وموضوع المنيوم قطر وايد يشجعنا دوم انها شركة joint venture

ولا تحرمنا باجر من اي اخبار حلوة :)

ماسة قطر
26-09-2011, 01:41 PM
اسمحولي على المداخلة و ادري ان الموضوع عن شركات البترول

بس مافي اي اخبار عن مؤسسة قطر؟؟

أبشر بالخير أخوي وأنشالله تجيكم الأخبار الطيبة

خــطــافــ
26-09-2011, 01:44 PM

Thank you

:omg:

saad1125
26-09-2011, 02:24 PM
اشلون الزيادة جتكم؟ 60 عالأساسي و60 عالاجتماعي؟ ولا المجموع كله على بعضه وحطوه كعلاوه اضافية؟

زودو الاجتماعية لانها للقطريين فقط

حطو اساسي إضافي للقطريين بس ما راح تحسب في المكافئة هذه السنة

بـنـت ڪرز
26-09-2011, 02:52 PM
مثل ماقلت يا Amigo

نزل الراتب بدون زياده هالشهر :court:

Bin LA
26-09-2011, 02:52 PM
أبشر بالخير أخوي وأنشالله تجيكم الأخبار الطيبة

الله يبشرك بالخير و ان شاء الله حق كل اهل قطر

OREO
26-09-2011, 03:03 PM
اتصلت بواحد يتأكدلي

كلام الحمادي صحيح 100%

مشكور اخونا الحمادي
رئيس مجلس الادارة: السيد عبدالله صلات ،،
عضو ممثل من qp : السيد احمد الخاجه ،، و هو يشغل منصب مدير انتاج الغاز في قطر للبترول ،،

بـنـت ڪرز
26-09-2011, 03:15 PM
انا لله! انتوا خلونا نطلع من دائرة الاسامي وخل نشوف الأهم

سمعت طراطيش كلام من اتش ار قطر غاز + راس غاز .. ان الزياده ماراح نشمها ولا نشوفها الا السنه الجايه

اوكي صحيح انهم أقرّوها .. لكن اللي سمعناه منهم انها ماراح تنزل هالسنه

share your thoughts

qatarawi
26-09-2011, 04:53 PM

سمعت طراطيش كلام من اتش ار قطر غاز + راس غاز .. ان الزياده ماراح نشمها ولا نشوفها الا السنه الجايه

share your thoughts

دوم ان الزيتدة مضمونة باثر رجعي من ١-٩-٢٠١١
خليهم يجمعونها لج :nice: يطلع لج مبلغ محترم:victory:

basma222
26-09-2011, 04:54 PM

share your thoughts

ان شاء الله تنزل الشهر الجاي

بـنـت ڪرز
26-09-2011, 05:41 PM
شيجمعونها شهالملل -_-
آي دونت أقري ويذ يو قطراوي :/

qatarawi
26-09-2011, 05:45 PM
شيجمعونها شهالملل -_-
آي دونت أقري ويذ يو قطراوي :/

مسمار في لوح
هههههههههه:tease:

Just Kidding
I'm being Optimistic:nice:

بـنـت ڪرز
26-09-2011, 05:54 PM
هالمسمار اللي شكله بيطيح من اللوح فجأه وبندوس عليه -_-

Amigo
26-09-2011, 07:03 PM
Last News

From: Abdulaziz Mohammed Al-Mannai
Sent: 26/Sep/2011 11:41 AM
To: Nationals
Subject: RE: Management Circular No. C018 - Salary increase for Qataries

Dear Colleagues,

Further to the communication note from our CEO with regards to the salary increases (Attached) we would like to share with you that the implementation date for the increases is still being discussed with QP and our sister Company RG and has not yet been agreed upon. Once these discussions have finalized we will notify you accordingly.

Lastly please rest assured that regardless of when the implementation date takes effect the effective date of these increases will remain unchanged as the 1st of September in line with our previous communication note.

Please wait to hear from us on further updates.

Abdulaziz M. Al Mannai

Human Resources Manager

Human Resources Department

الله يعينكم والله ادري قاعدين على اعصابكم:rolleyes2:

مضارب دوسري
26-09-2011, 07:28 PM
مب مهم اخوي اوميغو الاثر الرجعي

المهم نعرف بتشمل الجميع ولا لا ؟

Amigo
26-09-2011, 07:49 PM
مب مهم اخوي اوميغو الاثر الرجعي

المهم نعرف بتشمل الجميع ولا لا ؟

والله يابن عمي للحين ماوصلني شي
بس تبشر يالغالي

مضارب دوسري
26-09-2011, 07:57 PM
ماتقصر اخوي اوميغو
بانتظار البشاير

ريتويت
26-09-2011, 08:08 PM
مستشفى حمد مانزلو لهم الزياده لين الحين؟؟؟

بن لادن
27-09-2011, 12:12 AM
شركة تسويق اليوم انزلت لهم الرواتب مع الزيادة 60%

يستاهلون والفال للشركات الثانية :)

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 08:19 AM
صبــاح الخيــــــر =)

آميقو تصدق ماوصلني هالايميل مع اني فهالقروب

دورته فالدليتد آيتمز وبعد محد .. غريبه

عادي لو كان الشهر الجاي بس احس ماله داعي يأجلون الموضوع لين السنه الجايه على ماقالوا it's unfair what so ever! :/

Gentleman
27-09-2011, 08:29 AM
دوم ان الزيتدة مضمونة باثر رجعي من ١-٩-٢٠١١
خليهم يجمعونها لج :nice: يطلع لج مبلغ محترم:victory:

أخوي قطراوي إذا سووا هالحركة راح نخسر شيئين:
1- البونص السنوي في نهاية السنة راح ينحسب على الأساسي القديم.
2- ما راح تكون فيه زيادات سنوية حسب التقييم مثل كل سنة للقطريين (Increment) وهذا الموضوع حالياً قيد المناقشة بين قطر للبترول والشركات التابعة.
يعني إذا نزلوا الزيادات في نهاية يناير كل واحد فينا راح يخسر 40 إلى 60 ألف تقريباً حسب وظيفته (وقد يكون أكثر في شركات أخرى) حتى لو نزلوها بأثر رجعي من 1/9
بارك الله فيك وفي الأخت اللي نبهتنا لهالنقطة.

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 08:39 AM
Gentleman

مو مشكله لو حسبوا البونس السنوي على الاساسي القديم لان اولريدي احنا في نهاية السنه ..
يقدرون ينزلون الزيادات بس البونس ينحسب عالبيسك القبلي

لكن سالفة الآنيوال إنكريمنت انهم يكنسلونها نهائيا؟؟
!! This would be really mean

qatarawi
27-09-2011, 08:50 AM
Gentleman

مو مشكله لو حسبوا البونس السنوي على الاساسي القديم لان اولريدي احنا في نهاية السنه ..
يقدرون ينزلون الزيادات بس البونس ينحسب عالبيسك القبلي

لكن سالفة الآنيوال إنكريمنت انهم يكنسلونها نهائيا؟؟
!! This would be really mean

لو بيشيلون الانيوال انكريمنت لجل موضوع الزيادة
ما ابي الزيادة عيل ...

كذا اطلع خسران !!!! :eek5::anger1::anger1::eek5:

مبتدئة
27-09-2011, 08:51 AM
Last News

From: Abdulaziz Mohammed Al-Mannai
Sent: 26/Sep/2011 11:41 AM
To: Nationals
Subject: RE: Management Circular No. C018 - Salary increase for Qataries

Dear Colleagues,

Further to the communication note from our CEO with regards to the salary increases (Attached) we would like to share with you that the implementation date for the increases is still being discussed with QP and our sister Company RG and has not yet been agreed upon. Once these discussions have finalized we will notify you accordingly.

Lastly please rest assured that regardless of when the implementation date takes effect the effective date of these increases will remain unchanged as the 1st of September in line with our previous communication note.

Abdulaziz M. Al Mannai

Human Resources Manager

Human Resources Department

مـــــــــــــــااااااااااااا وصلني هالإيميل! :secret:

أنا في قروب الناشيونالز ز ز ..

2- ما راح تكون فيه زيادات سنوية حسب التقييم مثل كل سنة للقطريين (Increment) وهذا الموضوع حالياً قيد المناقشة بين قطر للبترول والشركات التابعة.
يعني إذا نزلوا الزيادات في نهاية يناير كل واحد فينا راح يخسر 40 إلى 60 ألف تقريباً حسب وظيفته (وقد يكون أكثر في شركات أخرى) حتى لو نزلوها بأثر رجعي من 1/9

ش هالزيادة اللي بيطلعونها من عيوننا:rolleyes2:

المفرووووض بخصوص البونس،،

يحسبونه لين شهر 8 بالأساسي القديم .. ومن شهر 9 لين 12 الأساسي الجديد

صبرٌ جميل والله المستعان

Gentleman
27-09-2011, 09:21 AM
2- ما راح تكون فيه زيادات سنوية حسب التقييم مثل كل سنة للقطريين (increment) وهذا الموضوع حالياً قيد المناقشة بين قطر للبترول والشركات التابعة.

أنا قصدت في نهاية سنة 2011 فقط، وكلامي هذا مجرد رأي تم مناقشته وليس هناك قرار تم اتخاذه بهذا الخصوص.

خالد الحمادي
27-09-2011, 09:27 AM
ان شاء الله ما يخلونها مثل كيوتل .. الزياده مب على الاساسي وخلوها اضافيه

مضارب دوسري
27-09-2011, 09:33 AM
شركة تسويق اليوم انزلت لهم الرواتب مع الزيادة 60%

يستاهلون والفال للشركات الثانية :)

حلوووو حلوووو ممتاز

مبرووووكين يا هل تسوووويق

ثاني
27-09-2011, 09:41 AM
يالربع ..

ألحين qp نفسها .. طرشت إعلان رسمي لموظفينها بالزيادة؟

ماسة قطر
27-09-2011, 10:10 AM
يالربع ..

ألحين qp نفسها .. طرشت إعلان رسمي لموظفينها بالزيادة؟

السلام عليكم أخوي ثاني

كيو بي مايحتاج أعلان رسمي لأن أساسا كيوبي لهم الزيادة بأوامر من سمو الأمير يعني تشملهم الزيادة والمكرمة تشملهم ونزلت في الجرايد الرسمية يعني 100% لهم الزيادة ومايحتاجون اعلان رسمي لموظفيها عكس الشركات التابعه ألي مافي أي أعلان رسمي في أي مكان

تحياتي

qatarawi
27-09-2011, 10:15 AM
السلام عليكم أخوي ثاني

كيو بي مايحتاج أعلان رسمي لأن أساسا كيوبي لهم الزيادة بأوامر من سمو الأمير يعني تشملهم الزيادة والمكرمة تشملهم ونزلت في الجرايد الرسمية يعني 100% لهم الزيادة ومايحتاجون اعلان رسمي لموظفيها عكس الشركات التابعه ألي مافي أي أعلان رسمي في أي مكان

تحياتي

انزين حلو

ولكن حد في كيوبي او يعرف حد في كيوبي

يشوف نزلت لهم الزيادة مع راتبهم هالشهر او لا :nice:

Amigo
27-09-2011, 10:17 AM
صبــاح الخيــــــر =)

آميقو تصدق ماوصلني هالايميل مع اني فهالقروب

دورته فالدليتد آيتمز وبعد محد .. غريبه

عادي لو كان الشهر الجاي بس احس ماله داعي يأجلون الموضوع لين السنه الجايه على ماقالوا it's unfair what so ever! :/

مـــــــــــــــااااااااااااا وصلني هالإيميل! :secret:

أنا في قروب الناشيونالز ز ز ..

ش هالزيادة اللي بيطلعونها من عيوننا:rolleyes2:

المفرووووض بخصوص البونس،،

يحسبونه لين شهر 8 بالأساسي القديم .. ومن شهر 9 لين 12 الأساسي الجديد

صبرٌ جميل والله المستعان

:tease:

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 10:21 AM
جنتل مان

ثانكس عالتوضيح اشوه صرقعتني D: .. قلت هاذيلا يعدلون شي ويخربون شي

Amigo

:waiting:

ماسة قطر
27-09-2011, 10:36 AM
انزين حلو

مانزلت الزيادة هالشهر وهالشي أكيد

QatariFallah
27-09-2011, 10:38 AM
2- ما راح تكون فيه زيادات سنوية حسب التقييم مثل كل سنة للقطريين (increment) وهذا الموضوع حالياً قيد المناقشة بين قطر للبترول والشركات التابعة.

سيتم حساب البونص السنوي باستقطاعه ل 4 شهور وهي من حق الموظف منذ بدأ الزياده..ولن يتم استقطاعها كلها
عاد وانت احسب حسبة البونص مع ال 4 شهور بالاساسي الجديد

بالنسبه للزيادات السنويه..ستكون موجوده اذا كانت لاتعتمد على الكستمر انديكس..وهذي غالبا ماتكون باوامر من الدوله في شهر 6 و 7 فقط
اما بالنسبه للزيادات في كل سنه للموظفين لن يتم استقطاعها من الشركات القطريه..اما الشركات الخاصه فلا اعلم بذلك

واخيرا بالنسبه بالتحديد لشركة اوكسيدينتال بتروليوم الامريكيه (اوكسي)..تكون لهم زياده نسبه من ارباح الشركه كل سنه..ربما هذا العام ستقل النسبه بكثير ان لم يقتطعونها اصلا منهم بسبب الزياده الاميريه

qatarawi
27-09-2011, 10:42 AM
واخيرا بالنسبه بالتحديد لشركة اوكسيدينتال بتروليوم الامريكيه (اوكسي)..تكون لهم زياده نسبه من ارباح الشركه كل سنه..ربما هذا العام ستقل النسبه بكثير ان لم يقتطعونها اصلا منهم بسبب الزياده الاميريه

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

QatariFallah
27-09-2011, 10:42 AM
حلوووو حلوووو ممتاز

مبرووووكين يا هل تسوووويق

هذي الشركه (تسويق) بصراحه..احسدهم
اداره قويه
وعمل اداري وفاينانس وحسابات
ولكن..معاشاتهم اعلى من رواتب المهندسين حتى اللي في لفان
والان مع الزياده..اعتقد لازم يعلقون لهم نجوم على ثيابهم :\

الله يزيدهم ويباركلهم

QatariFallah
27-09-2011, 10:44 AM
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

لاتخاف ياولد..هذا مش شي رسمي..محد يقدر يعرفه
هذا شي بينكم انتو الموظفين وادارة الشركه
ومحد له خص فيها الا انتو

ف اذا تشتغل في اوكسي..حاول اتعرف وتسمع اللي يصير عندك وبلغنا ك معلومات اضافيه
واذا انزلت لكم النسبه من الارباح السنويه معناها ان الشركه قويه فعلا..عيل شكله وايد اوف شور ترينييز بيقدمون ع شركتكم
الله يعينكم

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 10:59 AM
اما لو صج تصير!

الزياده تكون من الارباح

Hopefully Not
:secret:

إيفين ذوو ارباح الشركه كبيره .. احس بكون مش secured -_-

Civil ENG
27-09-2011, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد :
للاسف فيه بعض الردود اثارت اشمئزازي واتمنى ان الكل قبل لايرد يفكر اكثر في الرد ويختار المفردات الجيده خصوصا ان اغلبكم يشتغل في شركات خاصه وهالشركات تعلمك مهارات الرد ومهارات التعبير بشكل يعكس شخصيتك بصوره جميله ويوصل فكرتك بصوره اجمل.

الله يسلمكم اخر ماوصلني من اخبار الزياده في القطاع الخاص بحكم اني في احد العاملين القطريين هالشركات التي تمتلك كيو بي حصه منها ان الزياده ان شاء الله جايه بس متى للحين ماحد يعرف شركتنا حددت انها بتكون في الربع الرابع من السنه بس في اي شهر لا ندري

لماذا تأخرت الزياده ؟
طبعا هالشركات جايه قطر ودارسه مضبوط مارجن الربح ودارسه كل الظروف وحاطه الخطط بس ماتعرف انه العرب راعين مكارم وعلى راسهم قايدنا وابونا حمــد الله يطول في عمره , فالاختلاف الحادث من وين نرفع معاشات الموظفين القطرين هل من حصتنا او حصه كيوبي ؟ وعلى هالاساس الربح او مارجن الربح بيتغير ويحتاج دراسه ..... هالخبر الاول

الخبر الثاني الله يسلمكم ان كيوبي تحاول تسوي دراسه على الرواتب الاساسيه التابعه لها في كل الشركات وتبي تخلي كل الرواتب على خط واحد او انها تحد من الفرق بينهم وبهذا والله اعلم بتتغير الرواتب الاساسيه ومره ثانيه هالموضوع يبيله دراسه وتحديد اسقف جديده للرواتب.

الي ابي اقوله الزياده حقيقه لاشك منها و ان شاء الله انها جايه في الدرب ولكن السؤال متى بتكون ؟ وكيف سيتم حسابها من قبل كيوبي؟

دمتم سالمين

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 11:23 AM
Civil Eng

ماشالله افكارك مرتبه وردك ذرب .. مادار راسي وانا اقرا

كفّيت ووفيت .. والله يقدّم اللي فيه الخير

Gentleman
27-09-2011, 11:35 AM
سيتم حساب البونص السنوي باستقطاعه ل 4 شهور وهي من حق الموظف منذ بدأ الزياده..ولن يتم استقطاعها كلها
عاد وانت احسب حسبة البونص مع ال 4 شهور بالاساسي الجديد

بالنسبه للزيادات السنويه..ستكون موجوده اذا كانت لاتعتمد على الكستمر انديكس..وهذي غالبا ماتكون باوامر من الدوله في شهر 6 و 7 فقط
اما بالنسبه للزيادات في كل سنه للموظفين لن يتم استقطاعها من الشركات القطريه..اما الشركات الخاصه فلا اعلم بذلك

في شركتنا يحسبون البونص على أساسي شهر 12 بدون حسابات أخرى وينزل في الراتب في يناير، والزيادات السنوية أيضاً دائماً تعلن في شهر 12 وتنزل في الراتب ابتداءً من يناير.
يمكن قطر للبترول وشركات أخرى تواريخهم غير.

مضارب دوسري
27-09-2011, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد :
للاسف فيه بعض الردود اثارت اشمئزازي واتمنى ان الكل قبل لايرد يفكر اكثر في الرد ويختار المفردات الجيده خصوصا ان اغلبكم يشتغل في شركات خاصه وهالشركات تعلمك مهارات الرد ومهارات التعبير بشكل يعكس شخصيتك بصوره جميله ويوصل فكرتك بصوره اجمل.

الله يسلمكم اخر ماوصلني من اخبار الزياده في القطاع الخاص بحكم اني في احد العاملين القطريين هالشركات التي تمتلك كيو بي حصه منها ان الزياده ان شاء الله جايه بس متى للحين ماحد يعرف شركتنا حددت انها بتكون في الربع الرابع من السنه بس في اي شهر لا ندري

لماذا تأخرت الزياده ؟
طبعا هالشركات جايه قطر ودارسه مضبوط مارجن الربح ودارسه كل الظروف وحاطه الخطط بس ماتعرف انه العرب راعين مكارم وعلى راسهم قايدنا وابونا حمــد الله يطول في عمره , فالاختلاف الحادث من وين نرفع معاشات الموظفين القطرين هل من حصتنا او حصه كيوبي ؟ وعلى هالاساس الربح او مارجن الربح بيتغير ويحتاج دراسه ..... هالخبر الاول

الخبر الثاني الله يسلمكم ان كيوبي تحاول تسوي دراسه على الرواتب الاساسيه التابعه لها في كل الشركات وتبي تخلي كل الرواتب على خط واحد او انها تحد من الفرق بينهم وبهذا والله اعلم بتتغير الرواتب الاساسيه ومره ثانيه هالموضوع يبيله دراسه وتحديد اسقف جديده للرواتب.

الي ابي اقوله الزياده حقيقه لاشك منها و ان شاء الله انها جايه في الدرب ولكن السؤال متى بتكون ؟ وكيف سيتم حسابها من قبل كيوبي؟

دمتم سالمين
يعطيك العافيه وماقصرت

احنا نبي خبر الزياده الرسمي وعقبها كيفعهم حتى لو يخلونها فالربع الاول سنة 2012

خــطــافــ
27-09-2011, 11:46 AM
انزين حلو

مانزلت هالشهر

خــطــافــ
27-09-2011, 11:49 AM
اتصلت بواحد يتأكدلي

كلام الحمادي صحيح 100%

مشكور اخونا الحمادي

بعد غلط :secret:

مناحي السادس عشر
27-09-2011, 11:49 AM
last news

from: Abdulaziz mohammed al-mannai
sent: 26/sep/2011 11:41 am
to: Nationals
subject: Re: Management circular no. C018 - salary increase for qataries

dear colleagues,

further to the communication note from our ceo with regards to the salary increases (attached) we would like to share with you that the implementation date for the increases is still being discussed with qp and our sister company rg and has not yet been agreed upon. Once these discussions have finalized we will notify you accordingly.

Lastly please rest assured that regardless of when the implementation date takes effect the effective date of these increases will remain unchanged as the 1st of september in line with our previous communication note.

Abdulaziz m. Al mannai

human resources manager

human resources department

مرحبا اخ اميغو
اول شي لا تقعد تألف في اسماء ناس مهمين في قطر غاز
ثاني شي متى هالايميل وصل لك ومن انت اصلا حتى تقعد تزج على كيفك باسم عبدالعزيز المناعي
وهذي ايميلات المفروض تكون خاصه جدا ومدى سريتها في مكان عمل وانت تدري شنو معناه وعلى ماظن انك عضو مؤسس. ولو تشوف شغلك ابرك لك

و الايميل اصلا تأليف من عندك و تزوير في ايميلات رسميه لشركه لها ثقلها في البلد

و دام انت جرئ لهدرجه سو برنت سكرين للايميل و حطه ع العام !!!!!!!
ركز في كلامك مستقبلا

المعترض
27-09-2011, 11:53 AM
مبروووووك توه وصل مسج من ال اش ار
بالزياده لشركة الكهرباء والماء القطرية

وعقبال باقي الشركات

qatarawi
27-09-2011, 11:57 AM
مبروووووك توه وصل مسج من ال اش ار
بالزياده لشركة الكهرباء والماء القطرية

وعقبال باقي الشركات

:app::app::app2::deal::deal::app2::app:

خشوف
27-09-2011, 12:06 PM
تعميم إداري رقم 1-2011
تماشيا مع المكرمة الاميرية بزيادة رواتب القطرين بالدولة فقد قررت إدارة الشركة القطرية للكهرباء والماء زيادة رواتب الموظفين القطرين 60% على الراتب الاساسي والعلاوة الاجتماعية وذلك اعتبارة من 1/9/2011

المصدر مسج من الشركة لموظفينها

دعواتكم يعطون زوجي الدرجة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=7658293#post7658293

مضارب دوسري
27-09-2011, 12:07 PM
عقبالنا انا وانت يا قطراوي

QatariFallah
27-09-2011, 12:15 PM
الحين تأكدت مضارب وقطراوي في اوكسي
مممم شكلي عرفت اسم واحد فيكم
واكوانتينت اعتقد بعد
خلاص دام طلع قرار زيادة الشركه القطريه للكهرباء والماء المفروض تخلون في بطونكم (بطيخه صيفي) مثل مايقولون الاخوان المصريين

لان الشركه القطريه للكهرباء والماء..كيو بي ماتملك 50% منها..بل أقل
وفوق كل هذا..مصانع الشركه مقسمه معضمها جوينت كومبنيز

يمكن بس ار ال بي سي A اللي هي owned purely الحين للدوله من غير شراكات اجنبيه
كانت بين الشركه (قطر) وامريكا..بس بعد عقد استمر حول ال 15 سنه..قامت الشركه بشراءها 100%

وهذي حال العقود..حدها 25 سنه مع قابلية التجديد

مبروك مقدما اوكسي

ابو محمد7
27-09-2011, 12:19 PM
واكوانتينت اعتقد بعد
خلاص دام طلع قرار زيادة الشركه القطريه للكهرباء والماء المفروض تخلون في بطونكم (بطيخه صيفي) مثل مايقولون الاخوان المصريين

يمكن بس ار ال بي سي a اللي هي owned purely الحين للدوله من غير شراكات اجنبيه
كانت بين الشركه (قطر) وامريكا..بس بعد عقد استمر حول ال 15 سنه..قامت الشركه بشراءها 100%

مبروك مقدما اوكسي

يعني اوكسي جاتهم الزيادة اكيد 100% ؟!

مافي اخبار عن شل ؟!

اذا ماعليك امر ويستاهلون اهل قطر كل خير

QatariFallah
27-09-2011, 12:27 PM
يعني اوكسي جاتهم الزيادة اكيد 100% ؟!

مافي اخبار عن شل ؟!

اذا ماعليك امر ويستاهلون اهل قطر كل خير

شفيك يبه لاتوهقنا
ماقلت جاتهم اوكي الزياده 100%

مافي شي رسمي

بس كنت اقوله ان حال اوكسي حال شل حال الشركات القطريه اللي كلهم جوينت كومبنيز

والاخوه يعرفون شاقصد
بعدين كل شركه ومالها قاعده تزيد القطريين..بالتسلسل..يعني مش معقوله بالنهايه كل قطري بقطر يزيد راتبه الا 400 او 500 موظف في شركتين
بالعقققققققققققل

لكن قاعدين يلعبون بقلوب موظفينهم .. هالاجانب الله ياخذهم
والسلام

ابو محمد7
27-09-2011, 12:35 PM
شفيك يبه لاتوهقنا
ماقلت جاتهم اوكي الزياده 100%

مافي شي رسمي

بس كنت اقوله ان حال اوكسي حال شل حال الشركات القطريه اللي كلهم جوينت كومبنيز

والاخوه يعرفون شاقصد
بعدين كل شركه ومالها قاعده تزيد القطريين..بالتسلسل..يعني مش معقوله بالنهايه كل قطري بقطر يزيد راتبه الا 400 او 500 موظف في شركتين
بالعقققققققققققل

لكن قاعدين يلعبون بقلوب موظفينهم .. هالاجانب الله ياخذهم
والسلام

مب القصد والله لكن لانك ذكرت اوكسي بالاسم عالعموم شكرا عالتوضيح

انا كنت افكر نفس التفكير كم قطري بقى ماجاته الزيادة !!! وكم نسبتهم !!!

يعني هل من المعقول يزيدون 70 او 80 % من القطريين والباقي 10 ولا 5 % ماتجيهم زيادة !!!!

ماجات عليهم مثل مايقولون وان شاء الله الكل يفرح بالزيادة ويشارك اخوانه الفرحة والله يبعد عنا الحسد ويخلي لنا ابونا بو مشعل ويحفظه من كل شر

مضارب دوسري
27-09-2011, 12:36 PM
واكوانتينت اعتقد بعد

يمكن بس ار ال بي سي a اللي هي owned purely الحين للدوله من غير شراكات اجنبيه

مبروك مقدما اوكسي

انا ف شل

ثاني
27-09-2011, 12:38 PM
تسلم أخوي قطري فله عالأخبار الفله ^_^

QatariFallah
27-09-2011, 12:46 PM
انا ف شل

في شل فالاداره؟
وللا شمال؟

توني الاربعاء اللي طاف قابلت بالصدفه في فندق شخص اجنبي كان عندكم اذا تعرفه اسمه مالكوم..وقالي انه مسافر خلاص
يمدح قطري متدرب من بين المتدربين في شل
وشوي شايل على ادارة شل

لكن والله شاهد على كلامي..يقول القطريين في نظري في شل احسن واكثر احتراما من الاجانب

ماقصرتوا عالسمعه الطيبه وعساها تستمر يارب

qatarawi
27-09-2011, 01:31 PM
QatariFallah
من بؤك لباب السما هههه

مضارب الدوسري
انشالله يا رب ... ويقولون اخر شهر 10

خبر جديد..مبروك شركة الكهرباء والماء القطريه اقرت ايضا بزيادة كل المصانع التابعه لها في راس لفان اللي داشه فيها الشركات الاجنبيه ال جوينت

وخبر اخر..مسؤول فالشركه قال ان الزياده راح يتم ارسالها للبنوك في 15 الى 18 من شهر 10 (مثل اي راتب عادي) وراح تنزل بحسابكم في راتب شهر 10 .. + الأثر الرجعي مال شهر 9 (سبتمبر)

وعليكم بالعافيه

الدوحه 2006
27-09-2011, 01:33 PM
في شل فالاداره؟
وللا شمال؟

توني الاربعاء اللي طاف قابلت بالصدفه في فندق شخص اجنبي كان عندكم اذا تعرفه اسمه مالكوم..وقالي انه مسافر خلاص
وشوي شايل على ادارة شل

لكن والله شاهد على كلامي..يقول القطريين في نظري في شل احسن واكثر احتراما من الاجانب

انا في شل بعد بس تبي الصدق !! 90% من القطريين شايلين على الشركه واجد مب شوي ههههههههه

قبل موضوع الزياده الاستقالات مجمعه بس قرار الزياده خلى الوضع يهداء شوي بس الحين على هذا التاخير الكل يدور السبه ..

Amigo
27-09-2011, 02:17 PM
مرحبا اخ اميغو
اول شي لا تقعد تألف في اسماء ناس مهمين في قطر غاز
ثاني شي متى هالايميل وصل لك ومن انت اصلا حتى تقعد تزج على كيفك باسم عبدالعزيز المناعي
وهذي ايميلات المفروض تكون خاصه جدا ومدى سريتها في مكان عمل وانت تدري شنو معناه وعلى ماظن انك عضو مؤسس. ولو تشوف شغلك ابرك لك

و الايميل اصلا تأليف من عندك و تزوير في ايميلات رسميه لشركه لها ثقلها في البلد

و دام انت جرئ لهدرجه سو برنت سكرين للايميل و حطه ع العام !!!!!!!
ركز في كلامك مستقبلا

عزيزي مناحي عندي كم سؤال
ياريت بس انك ترد عليهم

الاول : شحالك طيب ان شاء الله ؟
الثاني : تدري من الي بشر الشباب بزيادة قطر غاز ؟
الثالث : ايش الي بستفيده من تأليفي هالايميل وخاصه اذا كان مرسل من شخص عزيز علي ؟
الرابع : شدخل نك عضو مؤسس في الموضوع ؟
الخامس : شدراك اني مب شايف مستقبلي ؟
السادس والاخير : ليش زعلان ؟

فوق هذا كله تفضل هذا طلبك

http://i1229.photobucket.com/albums/ee462/Amigo-Qatar/0c1d8e8c.jpg

للعلم هالايميل مهب سري
انطرك تقول تأليف وتجاوب على الاسئله

ياخي كذبني ولاتزعل اتصل في الاتش ار واصدمني

تحياتي يا مناحي*

بـنـت ڪرز
27-09-2011, 02:28 PM
Amigo

إللي مايعرفك ، مايثمنـك

وماننكر انك بشّرتنا في زيادة قطر غاز والشركات التابعه بشكل عام :victory:

مضارب دوسري
27-09-2011, 02:57 PM
في شل فالاداره؟
وللا شمال؟

وشوي شايل على ادارة شل

انا متدرب سيرت 3 توني
والله الشباب شادين حيلهم بس بعد فيه شباب الله يهديهم

Amigo
27-09-2011, 03:09 PM
amigo

إللي مايعرفك ، مايثمنـك

وماننكر انك بشّرتنا في زيادة قطر غاز والشركات التابعه بشكل عام :victory:

الله يرحم والديج يالشيخه :)

qatarawi
27-09-2011, 03:39 PM
Amigo
حقك علينا الشيخ

OXY
ليه ما نزل الراتب للان
قهر الترقب + تاخير معاش
OMG!!

Amigo
27-09-2011, 03:46 PM
amigo
حقك علينا الشيخ

oxy
ليه ما نزل الراتب للان
قهر الترقب + تاخير معاش
omg!!

ابد ماصار الا الخير يالغالي
:)

Amigo
27-09-2011, 03:50 PM
حبيت اقول هالشي قبل مايرد اخوي مناحي
هذا اذا حب انه يرد بخصوص مشاركتي في هالموضوع
حبيت اقولكم اسمحولي بعد هالمشاركه ماراح اشارك في اي رد يخص الزيادات
اكتفي لين هني ان شاء الله

اخوي مضارب دوسري اوعدك ان اذا وصل لي شي رسمي
من شركة شل راح ارسله لك في الخاص بأذن الله

تحياتي للجميع والله يحقق امانيكم

مضارب دوسري
27-09-2011, 04:50 PM
اومييغو
افا والله مانرضى ياخوك ان تكون لك اخر مشاركه فالموضوع
ياخوك لو ان اللي غلط عليك واحد من الناس المشاركين بشكل دايم كان وبخّناه وعذرناك
بس اذا واحد من يوم المكرمه الاميريه ماشفناه ولا بمشاركه غير اللي شاركها وعقب تاخذ بخاطرك وتترك الموضوع مايصير
حقك علينا اخوي اوميغو وماعليك من ورعان الشحانيه تراهم لسانهم طويل وقلوبهم طيبه خخخ

QatariFallah
27-09-2011, 04:51 PM
لا اله الا الله

هدوا ياشباب..يا اخوان

انتو الاثنين من المميزين والمرغوبين بالنسبه لنا على الاقل..لانه اتهمكم اخبار مشتركه بينا
وكلكم في نفس المجال
اسمعوا هالكلام من واحد كبر ابوكم :\

ان كان غلط او لم يغلط..ان كان اثارتك الحميه لبني جنسك ام لا..ان كان موقفك دفاعا عن اسم او سمعة شخص ام لا..بغض النظر عن اي ريزن..مش لازم الطعن المباشر

الاخ مناحي دشيت بقوه..ماعليه..بس بدل توايرك وانت داش يمكن امعرررض وزاحف والتراكس انمسحت..وتدري هالشي حاليا من بعد 15 سبتمبر تخالف عليه..عاد وافهمها

والاخ اميغو..ان كان اللي قاله استعجال او لم يتم البت به رسميا..يمكن له مصادره..ويمكن القصد منه انه "شير أس اب" لان الزيادات اصلا من اول يوم للقرار الاميري مضمونه لكل قطري وقطريه..لكن الوقت يذبح صحيح

بس نصيحه..يوم تمر اوراق عندك او حد يمررلك اوراق..لاتنسخها..حتى لو تم تعميمها على مستوى الاداره او الشركه ككل .. بال اثيكس مال الشركه خصوصا ال آي تي كوندكت..ممنوع منعاً باتا نشر او نسخ باي طريقه من الطرق وبكل انواع الاتصال انك تنشر صوره طبق الاصل من تعميم رسمي خاص لشركه معينه..وممكن يتحاسب عليه الشخص

مثال: انا يوم اسمع شي فاجتماع ان كان لي دخل فيه او قرار او لأ .. ماذكر الاسامي اللي فيه..فقط اذكر اللي اقر هالشي..رئيس الاجتماع..وهو شي بديهي لانه يكون رئيس للشركه اللي بنتكلم عنها فاكيد اي شي يصير بالشركه بيكون بأمر منه وبموافقته
او اذكر التحركات اللي تصير بالاداره من غير التلفظ باسم الاداره المعينه باسمها
او ممكن اتقول بأقاويل بطريقه غير مباشره..لان لو بسردها بطريقه مباشره بيكون فيه تسريب لشي رسمي خاص بجهه معينه او تقدر تقول مرات صعب تسرد اللي قيل في الاجتماع لانه معروفين ومحدودين وبيتم الشك..وكذا مره اقتربت انا من اني اتوهق..هههههه

الاخ اميغو ماشوف اخطأ بشي..بس خلك شوي حريص..من عيون بعض الناس
وبعدين محد كفو يقدر ينكر اي خبر اي حد يقوله لان 100% يمكن يكون صحيح..ومجال الخطأ ضئيل
ولان بعد اللجان والاجتماعات تقرر اكثرها اوامر بخصوص اشياء عده..لكن اوقات التنفيذ يحددها المدير الفعلي للشركه او للادارات في مجاله لانه اكثر معرفه باللي يصير حوله وباللي ممكن يصير واذا الوقت مناسب او لا مع ارسال ربورتات شهريه للشير هولدرز .. وفيد باك لاعضاء مجلس الاداره
يعني اذا تم اقرار شئ معين..يخول عقبه المدير التنفيذي للشركه بتطبيقه في اي وقت يراه مناسب ولكن لايتعدى الفتره الممنوحه قانونيا..سواء قانون دوله او قانون فالشركه لان قوانين الشركه والاثيكس تعتمد ومستمده من قوانين الدوله ودستورها
فكل شركه بكيفها وبكيف مديرها من حيث طريقة الصرف والمباشره بالعمل بالقرار الرسمي الموافق عليه من بعد توقيع القرارات الشامله..ان كان بعد شهر او شهرين .. حتى وقت معين

باختصار..اسرد وحور بالكلام وبشرهم بهالاشياء .. والي يبي يصدق يصدق واللي مايبي هو حر
واذا كان غير صحيح الخبر..فشكرا على رسم البهجه في وجوهنا لفتره قصيره بدال ماكنا نعيش شهر بعذاب .. عشنا اسبوعين فرح وترقب..واسبوعين عذب..ف شكرا

فاستهدوا بالله..ولاتصغر عقلك وتقرر في شي عشان "شخص من وراء الشاشه"
وخلنا نسمع اخبارك قريب

بارك الله فيكم

qatarawi
27-09-2011, 05:17 PM
QatariFallh
صح اله لسانك :)

الفترة القانونية للرئيس التنفيذي
مثلا راس غاز اعلن واحين دزوا ايميلات توقيف لين كيوبي تصرح لهم

كم هي الفترة القانونية مثلا في هاي الحالة للرئيس التفيذي لراس غاز لصرف الزيادة ؟

مضارب دوسري
27-09-2011, 06:04 PM
مافي فتره قانونيه
بس اتوقع على نهاءة الشهر باذن الله
كيوبي نظامه نظام ممتاز ماتبي شركات تستلم وشركات لا تبي الكل مع بعض منعا وردعا لكل من يفكر في تغيير شركته بسبب المكرمه
ومادام الكهرباء اعلنت اجل ابشر بكل خير باذن الله

QtrGate
27-09-2011, 06:13 PM
تسلم مضارب دوسري على المواصله في نقل اخر الاخبار

وشكرا قطراني لتجديد الموضوع

والى الان ننتظر خبر الزيادة في قابكوا وهل المبتعثين لشمال الاطلنطي مشمولين

كلنا نترقب اخر الاخبار.

*

مضارب دوسري
27-09-2011, 06:22 PM
قابكو ريييييح راسك واحسب كم بيصير راتبك
امورها فالسيفتي وشركه تابعه

QtrGate
27-09-2011, 06:30 PM
تسلم مضارب والله ماقصرت

لأكن هل بيزيد هذا الشهر او من الشهر الجاي

مضارب دوسري
27-09-2011, 06:37 PM
اخوي انا فكرت بموضوهك وسالت

اذا كنت انت اشتغلت من قبل في قابكو سواء المصنع او الاداره وعقب ابتعثوك
في هالحاله بيزيد مع الشركه

بس اذا انت تدرس بس هم يمشون لك راتب ف هذي تحتاج تسال فيها شخص مسؤول فالشركه

توقعاتي اذا كل الشركات اعلنت قبل 15 من شهر 10 وهذا هو المرجح فان الزياده بتكون للي اعلنوا نهاية 10

وان شاء الله يتم شمولنا فالزياده.

مضارب دوسري
27-09-2011, 06:48 PM
خبرررر عاجل

الان منذ قليل تم تاكيد خبر الزياده في قطر للبترول
بانها ستكون في البسيك والتي كانت احد اسباب التاخير
وغدا سينزل القرار الى الموارد البشريه ومن ثم للماليه

وطبعا سيتم ابلاغ بقيه الشركات التابعه التي اوقفتهم كيوبي من الدفع
ومنها راس غاز وقطر غاز وقابكو

اما المتدربين لقطر للبترول لاتشملهم الزياده ولكن سيتم رفع مذكره
بهذى الخصوص للاعتماد من سعاده الوزير قريبا بعد الانتهاء من الموظفيين

من صديق لي يعمل في كيوبي

jwar7
27-09-2011, 07:16 PM
خبرررر عاجل

من صديق لي يعمل في كيوبي

بيض الله وجهك
والله للحين ماطلع شي رسمي عندنا في قابكو مع اني متاكد من اقرار الزياده

THE BOSS
27-09-2011, 07:40 PM
لحد الان لم يتم الاعلان متى بنتزل كانت بنتنزل هذا الشهر بس جميع الاقسام في الموارد البشريه في جميع الشركات يقولون الموضوع معلق حتى اشعار أخر
الله يستر من ضعاف النفوس والحساد

ماسة قطر
27-09-2011, 10:37 PM
بيض الله وجهك
والله للحين ماطلع شي رسمي عندنا في قابكو مع اني متاكد من اقرار الزياده

مرحبا أخوي

الزيادات أقرت وخلاص في قطر للبترول وفي جميع الشركات التابعه ومنها قابكو 100% اكيد وباقي فقط آليه الزيادة كيف راح تكون وبعدها كيوبي راح تبعث للشركات التابعه عشان يرسلون للموظفين ولازم كيوبي تكون السباقة وبعدها ترسل لباقي الشركات عشان تعلن للموظفين خبرك بحكم ان كيوبي الشركة الأم

تحياتي

مضارب دوسري
27-09-2011, 11:09 PM
ان شاء الله بكره نسمع اخبار حلوووه

ماسة قطر
27-09-2011, 11:38 PM
ان شاء الله بكره نسمع اخبار حلوووه

بأذن الله من بؤك لباب السماء وخاصة أن زوجي في أحدى الشركات الأجنبية

تحياتي

qatari1
28-09-2011, 02:58 AM
الله يرزقكم يا أهل البترول والصناعة، ويبارك لكم.

إن شاء الله تفرحون قريباً بإذن الله.

qatarawi
28-09-2011, 07:50 AM
صباح الاربعاء
جعله صباح خير انشالله :)

قلبى طيب
28-09-2011, 08:02 AM
غريبه المعاش ما نزل فى البنك ولا تفاصيل الراتب على الايميل

همر
28-09-2011, 08:04 AM
صباح الاربعاء
جعله صباح خير انشالله :)

صباح النور ..

من كثر مانطرنا هالزياده احترقت اعصابنا ..

ياخي نزلوا الزياده السنه الجايه ماعندي مشكله ..

بس ليش مانزل المعاش اليوم ؟!!!!! :anger1::anger1::anger1:

بـنـت ڪرز
28-09-2011, 08:27 AM
صبـاح الخير

ولو ان صبحي ابدا مايبشر بالخير لاني تهاوشت من الصبح : (

مضارب دوسري
28-09-2011, 08:29 AM
خبرررر عاجل

من صديق لي يعمل في كيوبي

ان شاء الله يجي تاكيد على هذا الخبر اليوم

مضارب دوسري
28-09-2011, 08:32 AM
صبـاح الخير

ولو ان صبحي ابدا مايبشر بالخير لاني تهاوشت من الصبح : (

:telephone:

QatariFallah
28-09-2011, 08:59 AM
السلام عليكم

خبرين جديدين

الاول: اليوم جميع الشركات القطريه التابعه للطاقه بيوصلها ايميل من مدراءها التنفيذيين تأكيدا للزياده

الثاني: تم التأكيد "من تحت لتحت" بأن جميع البنوك بالدوله شاملتها الزياده

وقد تم ارسال كتاب رسمي من جهه عاليه فالدوله الى جهه خاصه بانذار بالعقوبه الصارمه وشطب الجهه الثانيه من نظام الدوله واغلاقها اذا اقدم اي مدير بها على ارسال كتاب او ايميل الى موظفيه بعدم زيادتهم

يعني انذروهم (واسف على عدم ذكر المصدر او من وين الكتاب) صج كلاسيفايد

بهذا الخبر فقد تأكد زيادة جميع البنوك بالدوله من غير استثناء من فوق...والباقي على مدراء البنوك والشركات..بيبدون يحسبونها او بيأخرونها بكيفهم..وشكرا

مضارب دوسري
28-09-2011, 09:01 AM
يعطييييك العافيه خبرين حلوووين ويستاهلون البنوك
وعقبال الشركات الاجنبيه :(

QatariFallah
28-09-2011, 09:05 AM
qatarifallh
صح اله لسانك :)

الفترة القانونية للرئيس التنفيذي
مثلا راس غاز اعلن واحين دزوا ايميلات توقيف لين كيوبي تصرح لهم

كم هي الفترة القانونية مثلا في هاي الحالة للرئيس التفيذي لراس غاز لصرف الزيادة ؟

في فتره قانونيه
رسميا هي شهرين فقط

ومعظم الشركات اللي وافقت عالزياده..ماكتبوا متى بينزلونها
بس اذا رحت وسألت مديرها التنفيذي..بيقولك ع شهر 10
والسالفه المفروض ماتأخر..لان المعاشات مش جديده ولا الشركات جديده..مجرد ضرب الراتب الاساسي والعلاوه ب 60% وبس..مايحتاج اي اقرار من جهة الرواتب او وزارة العمل او قطر للبترول..هالشي ممكن تداركه لاحقا بكل سهوله

لكن اللي الكل مايعرفه حتى المدراء..هي كيفية الية الزياده
مثل ماذكرتلكم امس (الخدعتين)

لكن بالاول خلها تنزل وبعدين يحلها الف حلال

ثاني
28-09-2011, 09:05 AM
السلام عليكم

خبرين جديدين

الاول: اليوم جميع الشركات القطريه التابعه للطاقه بيوصلها ايميل من مدراءها التنفيذيين تأكيدا للزياده

وقد تم ارسال كتاب رسمي من جهه عاليه فالدوله الى جهه خاصه بانذار بالعقوبه الصارمه وشطب الجهه الثانيه من نظام الدوله واغلاقها اذا اقدم اي مدير بها على ارسال كتاب او ايميل الى موظفيه بعدم زيادتهم

بهذا الخبر فقد تأكد زيادة جميع البنوك بالدوله من غير استثناء من فوق...والباقي على مدراء البنوك والشركات..بيبدون يحسبونها او بيأخرونها بكيفهم..وشكرا

ترتييييييب

qatarawi
28-09-2011, 09:17 AM
QatariFallah
مشكور على خبر البنوك
صج يستاهلون اهلنا واخواننا في البنوك .. كرف ودوام شفتين واجازات قصيرة
الله يسهل عليهم وتنفرج امورهم قريب باذن الله :)

معلومــــة
QNB
نزلوا الزيادة في المعاشات
ولكن كراتب اساسي ثانوي (ينخصم منه التقاعد وكل شي )
ولكن البونس خبروهم ع الراتب الاساي الاولي

qatarawi
28-09-2011, 09:19 AM
تم وصول راتب شهر 9
اطول شهر بالتاريخ ههههه
والبنك غريبة ما دزوا رسالة الايداع cOST cUTTING فواتير ههه

المعاش سيم سيم :(

ابو محمد7
28-09-2011, 09:29 AM
السلام عليكم

خبرين جديدين

تسلم عالاخبار ماتقصر

بس عاد متى راح يعلنون حق الموظفين علشان نتطمن ونرتاح ؟!!!

اقصد شركات البترول وبالتحديد شل

هرمنا

qatarawi
28-09-2011, 09:30 AM
By the way
شهر اكتوبر ... يا ليل ما اطوله ... 31 يوم
الله يعينا عليه ويسعدنا فيه :)

ماسة قطر
28-09-2011, 09:30 AM
اخوي انا فكرت بموضوهك وسالت

اذا كنت انت اشتغلت من قبل في قابكو سواء المصنع او الاداره وعقب ابتعثوك
في هالحاله بيزيد مع الشركه

بس اذا انت تدرس بس هم يمشون لك راتب ف هذي تحتاج تسال فيها شخص مسؤول فالشركه

توقعاتي اذا كل الشركات اعلنت قبل 15 من شهر 10 وهذا هو المرجح فان الزياده بتكون للي اعلنوا نهاية 10

وان شاء الله يتم شمولنا فالزياده.

كلامك صحيح أخوي مضارب

أذا الشخص أبتعث من قبل عمله وهو أصلا كان على رأس عمله يمشيله راتبين الراتب الأصلي في قطر ومستقطع منه علاوة المواصلات وعلاوة الموقع وهالراتب راح تشمله الزيادة في العلاوة الاجتماعية والاساسي

والراتب الثاني يكون راتب ابتعاث يستلمه الشخص اذا كان برع قطر وهالراتب لحد ألحين مافي أي شي بخصوص زيادته وطبعا هالراتب زيادة على راتبه في قطر

تحياتي

مضارب دوسري
28-09-2011, 10:06 AM
يعطيج العافيه
هو مبتعث في كلية الشمال اطلنطي
يعني يمشيله راتب واحد بس

QatariFallah
28-09-2011, 10:27 AM
والحمدلله..وطلع كلامي صحيح

تم ارسال التعميم للشركات التابعه للطاقه كلها من غير استثناء ورسمييييييااااااااااااااااً موقع من السيد / فهد حمد المهندي

وثانيا لكل اللي كانوا يتفلسفون ويقولون العطيه ماله خص دام انه طلع من الوزاره ... راجاءً يروحون يقرون التعميم الرسمي وبيشوفون بالسطر الثاني من التعميم

(وبناءً على تعليمات سعادة السيد / عبدالله بن حمد العطية) هع هع هع

يعني تم التواصل مع العطيه لتخليص الاجراءات بسرعه ووافق عليها ومن ثم عمموها رسميا

واخيرا في خبر مفرح للشركات الخاصه (ِل شل واوكسي وغيرهم)

بنص القرار باخره كاتبين (تماشيا لما عمل به في الشركات الخاصه في دولة قطر)

يعني الشركات الخاصه بقطاع الطاقه والنفط جايتكم الزياده 60% بالاساسي والعلاوه الاجتماعيه..لكن مدراء شركاتكم يتفلسفون عليكم ويأخرونكم "حرب نفسيه"

وشككررررراً...آريوس

السديم
28-09-2011, 10:30 AM

تم ارسال التعميم للشركات التابعه للطاقه كلها من غير استثناء ورسمييييييااااااااااااااااً موقع من السيد / فهد حمد المهندي

وثانيا لكل اللي كانوا يتفلسفون ويقولون العطيه ماله خص دام انه طلع من الوزاره ... راجاءً يروحون يقرون التعميم الرسمي وبيشوفون بالسطر الثاني من التعميم

يعني تم التواصل مع العطيه لتخليص الاجراءات بسرعه ووافق عليها ومن ثم عمموها رسميا

يعني الشركات الخاصه بقطاع الطاقه والنفط جايتكم الزياده 60% بالاساسي والعلاوه الاجتماعيه..لكن مدراء شركاتكم يتفلسفون عليكم ويأخرونكم "حرب نفسيه"

وشككررررراً...آريوس

خوش خبر على الصبح

يعني دولفين معاهم بعد ؟؟

مضارب دوسري
28-09-2011, 10:32 AM
كفووووو يابو الاخباار الفللللله

يعني خلاص 100 % شل واوكسي ؟

ماسة قطر
28-09-2011, 10:39 AM

وشككررررراً...آريوس

أذا الكتاب رسمي ممكن نسخة منه يعني اذا كان مش سري

عشان نحطهم قدام الامر الواقع ولا ايش رايك يامضارب وقطراوي

تحياتي

basma222
28-09-2011, 10:40 AM
الف الف الف مبروك وتستاهلون

مضارب دوسري
28-09-2011, 10:41 AM
لا مانبي نسبب احراجات لاحد
لان نظام نقل ايميلات رسميه يكون له اشياء سلبيه عالموظف اذا عرف من هو مسرب الموضوع
ومادام انه تدخل فالامانه
فالصبر افضل من خيانة الامانه
هذا رايي

QatariFallah
28-09-2011, 10:41 AM
من هالقرار..دامه بتعليمات من سعادة رئيس الديوان الأميري..فهو شي مفروغ منه
شكلها السالفه خالصه فوق بين المسؤولين وواصلتهم قرارات وجتهم تعليمات بزيادة القطريين ايضا بالشركات الخاصه
والدليل احدى الجهات الخاصه التي تم معاقبتها من فوق لمحاولتها منع الزياده للقطريين

لكن محد رضى يمرر هالكلام الحلو للمدراء والناس عشان يطمنون
وياشينهم هالمدراء الاجانب عندكم..لاعبين في مشاعركم

ماسة قطر
28-09-2011, 10:43 AM
لا مانبي نسبب احراجات لاحد
لان نظام نقل ايميلات رسميه يكون له اشياء سلبيه عالموظف اذا عرف من هو مسرب الموضوع
ومادام انه تدخل فالامانه
فالصبر افضل من خيانة الامانه
هذا رايي

لا انا قصدي أذا التعميم نفسه هو راح يروح للموظفين مش أذا كان سري وموجه لأدارات الشركات

بس على قولتك أنتظرنا كل هالفترة راح ننتظر هالكم يوم

تحياتي

QatariFallah
28-09-2011, 10:44 AM
لا مش مشكله انا محثلها وبايعها من زمان
دقايق بس باتصل في حد يطرشه لي

لوووووول شلون ارفع الصوره..عمري مارفعت صوره بمنتدى أبد

مضارب دوسري
28-09-2011, 10:50 AM
لا مش مشكله انا محثلها وبايعها من زمان
دقايق بس باتصل في حد يطرشه لي

لوووووول شلون ارفع الصوره..عمري مارفعت صوره بمنتدى أبد

امشششششش
حثلها الشيبه :secret:

QatariFallah
28-09-2011, 10:55 AM
اخلصت سالفة الشركات البتروليه والطاقه الحكوميه قبل
والحين اخلصت سالفة الشركات البتروليه والطاقه الشبه حكوميه / القطريه + اللي داخله معها شركات اجنبيه شراكه (وهي لعلمكم شركات معظمها نازله فالبورصه)

الحين بيجي دور تعميمكم ان شاء الله يالشركات الخاصه بالاصل وغير قطريه ولكن قطر ادخلت معها شراكه او بنسبه

بهدوء وبترتيب وسلاسه..وان باي وان

الاجتماعي
28-09-2011, 10:56 AM
اشلون الكتاب من فهد حمد المهندي وموجه الى فهد حمد المهندي ؟!

ماسة قطر
28-09-2011, 10:57 AM
مضارب طلعت عندك صورة الكتاب

أذا طلعت نزلها عن طريق موقع ثاني ولا عليك أمر

تحياتي

::.Silent.::
28-09-2011, 11:02 AM
How Mr. Fahad is sending this letter to him self
?

مضارب دوسري
28-09-2011, 11:02 AM
تكفى قطري فله امسح المشاركه 211
لاني اتابع عن طريق الجوال وانمغطت الصوره
الصوره فالصفحه السابقه واضحه خخخخ

QatariFallah
28-09-2011, 11:03 AM
اشلون الكتاب من فهد حمد المهندي وموجه الى فهد حمد المهندي ؟!

انت ماشتغلت ابد على كتاب رسمي..وللام اشفت كتب رسميه من قبل؟

حبيبي الكتاب اصدر من فوق باسم الشركه
يعني هذا كتاب رسمي بأمر وتعميم من الشخص لانه أقر خلاص..مش مثل الكتب اللي يطرشونها للمدراء يمكن يحصل فيها تغيير او مناقشه لاحقا..من فلان ل فلان

هذا مايحتاج الى فلان
هذا قرار سيادي تم الموافقه عليه بتعليمات من العطيه
فيصدر باسم المنفذ للشركه الام وتعميمه عليهم مع توقيعه عليه

وقولك..صباح الخير

اخوي مضارب..مسحت المشاركه الثانيه .. بس ياريت تحفظ الصوره الاولى وتصغرها للاخوان

برجعلكم بعد شوي..بس خلوني اغير الmask مال ال آي بي ادرس..بعد شنو لازم الحيطه
:\

الاجتماعي
28-09-2011, 11:06 AM
انت ماشتغلت ابد على كتاب رسمي..وللام اشفت كتب رسميه من قبل؟

حبيبي الكتاب اصدر من فوق باسم الشركه
يعني هذا كتاب رسمي بأمر وتعميم من الشخص لانه أقر خلاص..مش مثل الكتب اللي يطرشونها للمدراء يمكن يحصل فيها تغيير او مناقشه لاحقا..من فلان ل فلان

هذا مايحتاج الى فلان
هذا قرار سيادي تم الموافقه عليه بتعليمات من العطيه
فيصدر باسم المنفذ للشركه الام وتعميمه عليهم مع توقيعه عليه

وقولك..صباح الخير

برجعلكم بعد شوي..بس خلوني اغير الmask مال ال آي بي ادرس..بعد شنو لازم الحيطه
:\

يا اخي سالنا سؤال وماله داعي هاي الاسلوب في الرد لو سمحت

مضارب دوسري
28-09-2011, 11:09 AM
اخوي قطري فله
انا فالدوام وداش عن طريق الجوال وماقدر اسوي تصغير للصوره

مضارب دوسري
28-09-2011, 11:17 AM
يعطيك العافيه اي نعم ضبطت

عابر سبيل
28-09-2011, 11:17 AM

وشككررررراً...آريوس

إهدأ اخوي...
التخاطب مع سعادة/عبدالله العطية..

بصفته (رئيس مجلس ادارة)
شركة الكهرباء و الماء القطرية..

انتبه عدل اخوي..

و عموما مبروك..

*
*
،،
زميل في qp..
يقول انه تمت الموافقة
و خلال ساعة من الان
ستصل الكتب الرسمية
لكل الموظفين..

مصدري شخصي و هو ثقة عندي..

و انتو تأكدو من ناحيتكم

QatariFallah
28-09-2011, 11:19 AM
إهدأ اخوي...
التخاطب مع سعادجة/عبدالله العطية..

بصفته (رئيس مجلس ادارة)
شركة الكهرباء و الماء القطرية..

انتبه عدل اخوي..
و مبروك..

*
*
،،
زميل في qp..
يقول انه جاتهم الموافقة و خلال
ساعة منالان ستصل الكتب الرسمية
لكل الموظفين..

مصدري شخصي و هو ثقة عندي..

و انتو تأكدو من ناحيتكم

صباح الخير..كل اللي شاركوا بهالموضوع قالوا الكلام اللي انته قلته
مضارب وقطراوي وغيرهم...لكن شكرا على مشاركتك ومجهودك

ابو محمد7
28-09-2011, 11:23 AM
اشكر الاخوان على جهدهم

اسمحوا لي بسؤال بسيط على قد فهمي المتواضع ! هالكتاب يخص كهرماء صح ! زين شنو علاقة شركات البترول نفس شل (بالتحديد شل اذا ممكن ) ارجو التوضيح

ولكم الشكر والتقدير

عابر سبيل
28-09-2011, 11:25 AM

بعد اقول لك..اخوي الكرييييم..
اهدأ هدانا الله و اياك..

و عهموما..
شكرا لك على جهودك..

الاجتماعي
28-09-2011, 11:26 AM
اهدأ هدانا الله و اياك..

و عهموما..
شكرا لك على جهودك..

:nice::nice::nice:

QatariFallah
28-09-2011, 11:28 AM
اشكر الاخوان على جهدهم

اسمحوا لي بسؤال بسيط على قد فهمي المتواضع ! هالكتاب يخص كهرماء صح ! زين شنو علاقة شركات البترول نفس شل (بالتحديد شل اذا ممكن ) ارجو التوضيح

ولكم الشكر والتقدير

كهرماء؟؟

كهرماء غير
والشركه القطريه للكهرباء والماء غير

الشركه = المنتج للطاقه
كهرماء = الموزع لها

كهرماء تمت الموافقه عالزياده منذ 12 يوم سابقاً
الشركه تمت بالامس وعممت اليوم

وسؤالك شدخلها بالشركات الخاصه...لسببين

السبب الاول..اخر سطر فالتعميم يوضح انه في كلام صادر من فوق للشركات الخاصه والشبه حكوميه ب زيادة لرواتب القطريين من غير استثناء..وإلا لماذكر..كباقي الشركات الحكوميه وقطر للبترول لم يذكروا هذا السطر..لانهم اصلا مش شبه حكوميه ولا خاصه
ومافي شركه خاصه عممت في قطاع البترول والطاقه بهالشي الا هذي الشركه الان اول وحده عممت بالزياده للشركات الخاصه ك كتاب رسمي تبين فيه الامر
فهذا يعني ان الخاصه بيتم التعميم عليهم ايضا

والسبب الثاني شركه مدرجه فالبورصه وخاصه

مضارب دوسري
28-09-2011, 11:29 AM
شرفتنا اخوي عابر بمرورك
وشكرا على المعلومه اللي تخص كيوبي

عابر سبيل
28-09-2011, 11:29 AM

اهدأ...بس اتمنى انك حقيقة
تكون اهدأ...هدانا الله
و اياك..و كل من يقرا معانا..
و ولو موب عاجبك كلامي..بحذفه ببساطه..
الاولي والتالي

بس ابتسم:)

QatariFallah
28-09-2011, 11:33 AM
اهدأ هدانا الله و اياك..

و عهموما..
شكرا لك على جهودك..

عيب..انا عمري 52 سنه..يعني مسموح اشتط واستمتع بحياتي الباقيه
واهدأ هدانا الله واياك ؟

ماشوف ان في ملحدين بالمشاركات الا اذا انك تعودت على سماعها مرارا وتكرارا وصرت متعود تقولها
ولكن اذا من نية انه الهدايه جايزه التقول بها كمسلمين .. اذا فهداك الله ويانا

وبالنهايه ماقدر اقولك شي..حتى لو فارق بينا بالعمر او غيره..الامر الواقع يفرض نفسه فالانترنت..انك انت المشرف العام للحوار..ف ان شاء الله بغير البطاريه من اي سي ديلكو ل ويدا..عشان يخف عزمي

وشكرا

الاجتماعي
28-09-2011, 11:34 AM
تكون اهدأ...هدانا الله
الاولي والتالي

صحيح قطري فله شكلك مش هادي وردودك اتدل على ذلك .. اتمنى منك الهدوء في الردود واكرر دعوة اخوي عابر لك بالابتسامة :)

ابو محمد7
28-09-2011, 11:36 AM
كهرماء؟؟

كهرماء غير
والشركه القطريه للكهرباء والماء غير

الشركه = المنتج للطاقه
كهرماء = الموزع لها

كهرماء تمت الموافقه عالزياده منذ 12 يوم سابقاً
الشركه تمت بالامس وعممت اليوم

وسؤالك شدخلها بالشركات الخاصه...لسببين

السبب الاول..اخر سطر فالتعميم يوضح انه في كلام صادر من فوق للشركات الخاصه والشبه حكوميه ب زيادة لرواتب القطريين من غير استثناء..وإلا لماذكر..كباقي الشركات الحكوميه وقطر للبترول لم يذكروا هذا السطر..لانهم اصلا مش شبه حكوميه ولا خاصه
ومافي شركه خاصه عممت في قطاع البترول والطاقه بهالشي الا هذي الشركه الان اول وحده عممت بالزياده للشركات الخاصه ك كتاب رسمي تبين فيه الامر
فهذا يعني ان الخاصه بيتم التعميم عليهم ايضا

والسبب الثاني شركه مدرجه فالبورصه وخاصه

اشكرك عالتوضيح والاهتمام والمتابعه

وبانتظار الاخبار الرسمية

بالتوفيق للجميع والرزق على الله سبحانه

QatariFallah
تكون اهدأ...هدانا الله
الاولي والتالي

الكلام مب مشكله

اهم شي انك ماتحذفني

انا سبيكتيتور "مقيد"..وانت اوبريتور "اقوى"

خــطــافــ
تكون اهدأ...هدانا الله
الاولي والتالي

QatariFallah
28-09-2011, 11:41 AM
اشكرك عالتوضيح والاهتمام والمتابعه

وبانتظار الاخبار الرسمية

بالتوفيق للجميع والرزق على الله سبحانه

يعطيك العافيه...الموضوع موضوع اخواني مضارب وقطراوي..وحبينا نزودهم بالمعلومات ان امكن بين كل فتره وفتره..لان هالموضوع الوحيد اللي ردوده مافيها تعصب غير عن المواضيع الثانيه + يخص اصحاب الشركات الخاصه

ف رجاءاً اللي ماعنده معلومات عن الشركات الخاصه مايخرب على الشباب
واللي داش يحرج نفسه..يجرب موضوع آخر
وانا مثلكم اذا ماعندي معلومه جديده باسكت puufT

الألماسي
28-09-2011, 11:42 AM
^^

مهارات مالتونيّه و ليست لغه . .!

ابتسم :)

عابر سبيل
28-09-2011, 11:45 AM
الكلام مب مشكله

اهم شي انك ماتحذفني

انا سبيكتيتور "مقيد"..وانت اوبريتور "اقوى"

حاشاك يا خوي...

المهم..الحين..كلام صديقي
اللي جاني ع الجوال..
و هو يقول..ان الموافقة
ستتبعها صرف الزيادة..
ببداية شهر اكتوبر..1/10/2011

هل تأكدها..كرما لا امرا..
انت اواي من الحاضرين...
و تفتح منها موضوع جديد
عشان نسكر هالدكان..
ان انتهت محنة اخواننا..
(سمر السواعد)
هل البترول و الغاز
في (الغبه) وفي دخان..
و امسيعيد
و راس لفان!

QatariFallah
28-09-2011, 11:48 AM
حاشاك يا خوي...

المهم..الحين..كلام صديقي
اللي جاني ع الجوال..
و هو يقول..ان الموافقة
ستتبعها صرف الزيادة..
ببداية شهر اكتوبر..1/10/2011

هل تأكدها..كرما لا امرا..
انت اواي من الحاضرين...
و تفتح منها موضوع جديد
عشان نسكر هالدكان..
ان انتهت محنة اخواننا..
(سمر السواعد)
هل البترول و الغاز
في (الغبه) وفي دخان..
و امسيعيد
و راس لفان!

كلام ليس عليه غبار..صحيح..انت اختصرت كل الحديث وملخص الموضوع كله بردك

مضارب دوسري
عابر لا تسكر الموضوع لين اوكسي وشل وقابكو يعلنون :(

ابو محمد7
يعطيك العافيه...الموضوع موضوع اخواني مضارب وقطراوي..وحبينا نزودهم بالمعلومات ان امكن بين كل فتره وفتره..لان هالموضوع الوحيد اللي ردوده مافيها تعصب غير عن المواضيع الثانيه + يخص اصحاب الشركات الخاصه

ف رجاءاً اللي ماعنده معلومات عن الشركات الخاصه مايخرب على الشباب
واللي داش يحرج نفسه..يجرب موضوع آخر
وانا مثلكم اذا ماعندي معلومه جديده باسكت puuft

والله يا اخوي مافهمت ردك وباخذه بحسن نية واتمنى انك ماتقصدني بكلامك

انا في اخر رد شكرتك وماقلت شي غلط

احنا قاعدين على اعصابنا ومتوترين ننتظر الاخبار الرسمية بس لا اكثر ولا اقل نبي نفرح مع الناس ونشاركهم فرحتهم

QatariFallah
28-09-2011, 11:50 AM
اوه صحيح نسيت اضيف

شركة تسويق تم الموافقه على الزياده
وتم تغيير مدير شؤون الموظفين بعد :\

وشكرا

QatariFallah
28-09-2011, 11:51 AM
والله يا اخوي مافهمت ردك وباخذه بحسن نية واتمنى انك ماتقصدني بكلامك

انا في اخر رد شكرتك وماقلت شي غلط

احنا قاعدين على اعصابنا ومتوترين ننتظر الاخبار الرسمية بس لا اكثر ولا اقل نبي نفرح مع اخونا ونشاركهم فرحتهم

لا مش انت .. الموضوع موضوعك وانت تامرنا

بس ماحبيت امكتب مرتين ورى بعض..وحطيت ردي عالعام مع ردي على شرح الفرق بين كهرماء والشركه

اعذرني على عدم تركيزي في الرد عليك

ابو محمد7
28-09-2011, 11:52 AM
لا مش انت .. الموضوع موضوعك وانت تامرنا

بس ماحبيت امكتب مرتين ورى بعض..وحطيت ردي عالعام مع ردي على شرح الفرق بين كهرماء والشركه

اعذرني على عدم تركيزي في الرد عليك

معذور ومرخوص ماقصرت

عابر سبيل
28-09-2011, 11:57 AM
عابر لا تسكر الموضوع لين اوكسي وشل وقابكو يعلنون :(

تامر..
و انت تستاهل (تبريكيتن)
و لو ما سميت الولد للحين..
سمه (مبارك)
عسا الله يبارك فيه و فيك..
و يبارك لكل هل قطر فيما انعم الله به علينا

مضارب دوسري
28-09-2011, 12:00 PM
تامر..
و انت تستاهل (تبريكيتن)
و لو ما سميت الولد للحين..
سمه (مبارك)
عسا الله يبارك فيه و فيك..
و يبارك لكل هل قطر فيما انعم الله به علينا

الله يبارك فيك ويجزاك خير

سميته على الوالد خبرك الشياب يقولك لاجا بكرك ولد تسميه علي

والحمدلله تسمى بخير الاسماء ماحمّد وعبّد

بـنـت ڪرز
28-09-2011, 12:13 PM
إيحائي المالتوني يقول لي ان اليوم في شي بيصير :secret:

qewc
28-09-2011, 12:19 PM
توضيح للاخوان الي يقولون شلون الكتاب موجه لفهد المهندي واهو المرسل
فهد هو مددير شركه الكهرباء والماء

وهو بعد رئيس مجلس اداره شركه قطر لطاقه

يعني جاه امر من فوق بزياده ولازم يعلن الخبر فهو نزل التعميم منه موجه له

لانه مدير شركه الكهربا ورئيس اداره قطر لطاقه
لذلك وجب التنويه

QatariFallah
28-09-2011, 12:22 PM
توضيح للاخوان الي يقولون شلون الكتاب موجه لفهد المهندي واهو المرسل
فهد هو مددير شركه الكهرباء والماء

وهو بعد رئيس مجلس اداره شركه قطر لطاقه

يعني الكتاب من شركه الكهرباء موجه الى قطر لطاقه

لذلك وجب التنويه

وشهد شاهد من اهل الخبره والمجال ... بارك الله فيك

qewc
28-09-2011, 12:55 PM
ههههههههه اي خبرره الله يجزااك خيررر

انا لو مب موظف في شركه الكهرباء والا كنت مثل الباقين مب مستوعب الموضوع

QatariFallah
28-09-2011, 01:06 PM
ههههههههه اي خبرره الله يجزااك خيررر

انا لو مب موظف في شركه الكهرباء والا كنت مثل الباقين مب مستوعب الموضوع

بارك الله فيك

بس اذا تقدر تعطينا معلومات اكثر عن كيفية حساب الراتب عندكم اذا ممكن

سمعنا ناس في لفان يقولون ان الراتب بينحسب وبيتم اضافته بروحه ك زياده لوحدها وسيتم استقطاع راتب تقاعدي منها ايضا غير اللي يتم استقطاعه من راتبك الحالي

وفي ناس عندكم تقول انهم بيحسبون ال 60% للاساسي فقط ويتم تضمينه فالراتب الحالي بشرط عدم ضرب 60% في العلاوات التي تعتمد على الاساسي حاليا

كلتا الحالتين لف ودوران..لكن اذا تقدر توضحلنا اكثر بيكون شي مفيد جدا وبداية الخيط لافكار الشركات الخاصه بكيفية حساب آلية الراتب بعد الزياده

وننتظر مشاركاتك من قلب الحدث

Civil ENG
28-09-2011, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اما بعد

اولا اشكر من شكرني في الرد الاول وماقصرتوا على هالردود الطيبه

اخر المستجدات من شركتي وهي احدى شركات الغاز في راس لفان والتابعه لشركه كيوبي وهم خبران ايضا:

الاول : اعيد واكرر الزياده جايه في الطريق ان شاء الله والسالفه سالفه وقت وانتظروا الربع الرابع يعني يمكن الشهر الجاي او الي عقبه او نهايه السنه ويالربع الصبر مفتاح الفرج الحين الله يهداكم صابرين هالمده كلها جت على هالكم شهر.

الثاني : كان هناك اجتماع من كيوبي والشركات التابعه لها امس ( اتمنى حد يأكد اذا فيه مجال) واقروا الزياده ولكن كبدل وليس زياده على الراتب الاساسي يعني الله يسلمكم بتنزل مع الراتب علاوه جديده مقدارها ( 60 % من الاساسي والاجتماعيه) وللاسف هذا شي محزن جدا وخبر غير سعيد بتاتا واتمنى انه يكون غلط .

ملاحظه :
اخواني الاعضاء هذا الموضوع يخص مايجري خلف الكواليس من احداث حول الزياده ينقلها لكم اخوانك اجتهادا وتطوعا لا الزاما لذلك اتمنى ان الكل يتكلم بالموضوع ولاتأخذهم المواضيع الجانيه التي لاتنفع ولاتضر ويتذكر قول الرسول عليه الصلاه والسلام ( اذا تحدث احدكم فليقل خير او ليصمت ) فرب كلمه لاتلقي لها بالا تلقيك سبعين خريفا في النار.

اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه

دمتم سالمين

مضارب دوسري
28-09-2011, 01:17 PM

اخر المستجدات من شركتي وهي احدى شركات الغاز في راس لفان والتابعه لشركه كيوبي وهم خبران ايضا:

الاول : اعيد واكرر الزياده جايه في الطريق ان شاء الله والسالفه سالفه وقت وانتظروا الربع الرابع يعني يمكن الشهر الجاي او الي عقبه او نهايه السنه ويالربع الصبر مفتاح الفرج الحين الله يهداكم صابرين هالمده كلها جت على هالكم شهر.

الثاني : كان هناك اجتماع من كيوبي والشركات التابعه لها امس ( اتمنى حد يأكد اذا فيه مجال) واقروا الزياده ولكن كبدل وليس زياده على الراتب الاساسي يعني الله يسلمكم بتنزل مع الراتب علاوه جديده مقدارها ( 60 % من الاساسي والاجتماعيه) وللاسف هذا شي محزن جدا وخبر غير سعيد بتاتا واتمنى انه يكون غلط .

ملاحظه :
اخواني الاعضاء هذا الموضوع يخص مايجري خلف الكواليس من احداث حول الزياده ينقلها لكم اخوانك اجتهادا وتطوعا لا الزاما لذلك اتمنى ان الكل يتكلم بالموضوع ولاتأخذهم المواضيع الجانيه التي لاتنفع ولاتضر ويتذكر قول الرسول عليه الصلاه والسلام ( اذا تحدث احدكم فليقل خير او ليصمت ) فرب كلمه لاتلقي لها بالا تلقيك سبعين خريفا في النار.

دمتم سالمين

اخوي قصدك بالشركات التابعه في لفان هي قطر غاز وراس غاز واوريكس

ولا تقصد الشركات الاجنبيه شل واوكسي

او تقصد الجميع

ويعطيك العافيه ع النصيحه

QatariFallah
28-09-2011, 01:28 PM

ملاحظه :

دمتم سالمين

شكرا عالمعلومات اخونا civil eng
الله يوفقك بشغلك

بس ابي اضحك
نفس اللي سمعته وذكرته بالمشاركه اللي قبل مشاركتك ذكرت هالشي انه ممكن يصير
شركة تسويق سوت هالشي واقروها زياده اضافيه مش عالاساسي ويستقطعون منها المعاش التقاعدي ايضا

ليييييييييييييييييييييش ؟؟ حرام

هاللي كانوا الكل خايفين منه...ياللا مره ثانيه نعيد ونكرر خلها تنزل وبعدين يصير خير

qewc
28-09-2011, 01:31 PM
الكلام هذا غير صحيح

لان الكتاب الي جانا بخصوص الزياده واضح

وينص على الاتي

الى موظفي شركه الكهرباء والماء القطرين

تحيه طيبه وبعد

تماشيا مع المكرمه الاميريه بزياده رواتب القطريين في الدوله فقد قررت اداره الشركه { الي هي شركه الكهربا والما}
اعتماد زياده رواتب الموظفين القطريين بنسبه ٦٠/ على الراتب الاساسي والعلاوه الاجتماعيه وذلك اعتبارا من ١-٩-٢٠١١

وتنتهز الشركه هذه الفرصه لتهنئ العاملين القطريين بهذه الزياده واشكركم على جهودكم متمنيين ان يكون ذلك حافزا لكم للعمل على ازدهار وتقدم الشركه بما فيه مصلحه الوطن والمواطن

التوقيع

فهد حمد المهندي
المدير العام

شركه الكهرباء والماء

صوره الكتاب عندي لكن معرف احملها

qatarawi
28-09-2011, 01:32 PM
الاسبوع هذا بيكون
فيلم هندي بكل المقاييس هههه

الله يبارك لنا في الاعضاء ذوو الاخبار الطيبة

والسموحةما تابعت الموضوع كنت مشغول ترايننج

ومبروك لشبابنا وبناتنا في شركة الكهرباء والماء ... فرحتونا فيكم :)

بالنسبة لموضوع الزيادة 60%
اساسية -اضافية
المهم ان يقضون منها التقاعد
والبونس موب مهم ... دومهم بيعممون قانون البونس على الاساسي الاولي ع الكل

وجهة نظر