المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في حد يقدر يساعدني بوزاره التربيه

براحة السوق
25-09-2011, 10:36 AM
انا تخرجت من الثانويه العامه في السنه 2000/2001 بعد ما اخذت الشهاده تم تغير اسم الوالد في الجواز وشهاده الميلاد واسمي انا ايضاً في كل الجهات الحكوميه وعندي كل الاوراق ما يثبت ذالك بس وزارة التربية ما يرضون بتغير اسم الوالد في الشهاده ليش ما اعرف رحت اسجل في الجامعة قالولي لازم تغير اسم الوالد في الشهاده رجعت مرة ثانية بس ما في فايده معناته انا ما عندي شهاده حتى ابتدائيه :omg:حد يقدر يساعدني اذا يعرف حد في اداره معادله الشهادات في المنتزه يساعدني

درجة اولى
25-09-2011, 10:41 AM
الله يعينك وان شاء الله بتحصل اللي بفيدك

مخطط قطري
25-09-2011, 10:53 AM
اسمها مجلس الاعلى لتعليم وبعدين شخباري 2000 /2001 مشالله وبعدين تحرك روح البرج خليهم يغيرون اسمك عشان تتطلع اصدار شهادة جديدة

براحة السوق
25-09-2011, 11:05 AM
تسلم اخوي درجة اولى
اخوي مخطط قطري رحت قالولي شوف ادارة معادله الشهادات هم يغيرن لك اسم في الشهاده رحتلهم اكثر من مرة تدري شنو يقولون مايصير ما يصير ما يصير ايش تبغيني اقول بعدين الموظف ما يعطيك مجال تتفاهم معا استغفرالله كأنه القران نازل ما يتغير مافي حد هناك يبغي يساعد

مخطط قطري
25-09-2011, 11:07 AM
كل شي بهداوة روح وقلهم تبي بدل فاقد واعطيهم بطاقتك الشخصية اقعد على راسه زين عليه وشو شغلته حاطينة هشكل

..الاميرة..
25-09-2011, 11:17 AM
تروح حق / فهد النعمة في ادارة معادلة الشهادات هو المسؤول

وتاخذ معاك اورقة الداخلية المصدقه الي يثبت بأنه تم تغيير اسمك من كذا إلى كذا

وأصل الاوراق الرسمية مثل البطاقة ، الجواز بأنه تم تغيير الاسم ..

براحة السوق
25-09-2011, 11:26 AM
اخوي مخطط قطري رحت لهم كذا مره واصدرو لي شهادتين بتاريخ جديد بس بنفس الاسم القديم
وسالتهم اذا في قانون على هالكلام انه مايتغير الاسم بالشهادة الثانوية وردت علي الموظفة انه القانون موجود بمكتب الوزير واذا عندك شي روح لهم يعني هااي اسلوب موظف حكومي
والجامعة اللي بقدم فيها جامعة خارج قطر وتبغي بيانات شهادة الثانوية مطابقة مع البطاقة الشخصية ومابتعتمد شهادة من المحكمه بتغير الاسم

براحة السوق
25-09-2011, 11:33 AM
اختي الاميرة رحت له وخذت معاي الجواز الاصلي وشهادة المحكمه واصل شهادة الثانوية وقالي لي مايصير ماتتغير
ومشكورة على مرورج اختي

..الاميرة..
25-09-2011, 11:40 AM
إلي اعرفه إنه يصير ليش ما يصير !!

عموماً ما لك إلا إنك تاخذ كل اوراقك وتروح مكتب الوزير وتقدم طلب التغيير وهم عن طريقهم يخاطبون ادارة معادلة الشهادات

وتشوف هل فيه قانون فعلاً بأن لا يجوز تعديل اي شئ في الشهادة ..

براحة السوق
25-09-2011, 12:07 PM
اختي الاميرة شورج وهداية الله اروح بكره واشوف ان شاء الله يخلصوني