المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف عايض

بوالبيض
25-09-2011, 09:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسرحية طارق العلي الممثل الي اسمه عايض والله مصخره المفروض يطرحون فكره تفيد المجتمع مو فكره تبهدل اليهال وتخليهم يقلدون عايض انه راعي مشاكل وصايع وراعي سيجاره
وراعي سمحولي علي هل الكلمه (فروخ) والله شي يحزن انا مدرس مرحله اعداديه وكل ما يدخل الصف ولا اشوف طالب يقول لي تعرف عايض اقول له لا يقول شدعوه استاذ ما تعرفه
اقول له والله يقول استاذ عايض شدعوه ما تعرفه كل الناس تعرفه عايض الي يسوي حركته
يدخن ويسلم علي الجمهور في ذمتكم هي عدله يعني يعني الطالب الي ما يعرف الحين صار يعرف معني الصياعه المشكله مسرحياته كلها مصخره وما لها هدف بس تخرب اليهال الي في سن المراهقه كلمت المدير وقلت له يامدير ما يصير الطلاب كلهم يقلدون عايض وخربهم
لزم تكلم مدرس الشرعيه ينصحهم ويكلمهم قال لي اوكي وبنشوف ومادري وش رايكم في هل المهزله معي مسرحياته الكجره الي لا تنفع ولااحد يستفيد منها والله حرام يعرضون مسرحياته صج فيها ضحك اوقات بس في اشياء مصخره والله يعني كفايه هي عايض اشكره انه راعي فروخ خلاص ما في حياءو الله الله يستر بالي جاي والله والسموحه

R 7 A L
25-09-2011, 09:52 PM
وين الرقابة
والمقص

ولا شاطرين حبس في الصحفيين

حريه اعلامية في مجتمعاتنا الخليجية مفهومة غلط

بوعلي2
25-09-2011, 09:54 PM
صادق بالي قلته

طارق فنان كوميدي ماننكر هذا ولكن لسانه وصخ ووايد ادوار له مشكله

حتى الواحد يستحي يشوف له مسرحيه مع هله بسبب الي يقوله وحركاته

تحداني
25-09-2011, 09:55 PM
اهااااا .. الحين عرفت ايش يقصد هالولد كل يوم يسألني
إتعرفين عايض ؟؟.. واقول له لا .. ويضحك .. ويروح عني

مشكله

جملك الله برضاه

بصمة قطرية
25-09-2011, 10:00 PM
اول مرة وصلني برودكاست تعرف عايض ..؟
استغربت و قلت شالسالفة ..
و بعدها بدت سخافات كثيرة في البلاك بيري
عن سالفة عايض ..

لين صٌعقت بحقيقة عايض ..
الشخصية اللي في مسرحية طارق العلي
قمة الانحطاط ..

استغربت وين الرقابة عنهم ..؟
شلون يسمحون بعرض هالانحطاط

طارق العلي اغلب مسرحياته الفاظه سوقيه
اكره هالانسان احسه جداً سخيف ..
ما عمري شفت له شي هادف ..

SOUD.QA
25-09-2011, 10:11 PM
انا هالانسان اكرهه واعماله من سيء إلى اسوء له نغزات جنسيه فمسرحياته يمكن في بداياته اتقبله بس بعدها صار يتعدى الخطوط الحمرا

بخصوص عايض من شفت موضوعك دورت معناه وليتني ما دورت ،،، هذا تعليق ومنه بتعرف شسالفه واسمحوا لي لاني بحطه لجل الكل يفهم السالفه خصوصا اختي تحداني الزمن لجل تنتبه لولدها

" عايض شخص سافل مشهور بعمل قووم لوط ،،، لذلكـ شخصيات المسرحية تخاف وتهرب منه ،،، طارق يقصد بـعايض شخصية واحد راعي صبيان يخطفهم ويهتك عرضهم ،،، ولما يقول تعرف عايض يقصد هل انت من ضمن اللي مر عليهم عايض "

انتبهوا على عيالكم للاسف جريمه يهتز لها عرش الرحمن صارت نكته في مسرحيه والمتابعين عادي عندهم اهم شي ضحكهم

اتمنى انك تجتمع بالمدير مع مدرسين الشريعه لجل تبينون للشباب مدى عظم جريمة اللواط وانه امر لا يستهان به لازم تفتحون عيونهم ممكن اليوم يضحكون عليه الله واعلم بكره ممكن ينجرون والعياذ بالله لهالدرب الوصخ

الله يستر عالجميع ويحفظهم من هالفن الهابط

جرح الزمان
25-09-2011, 11:03 PM
الله يعين هالجيل على هالاعلام الهادم

قمة الانحطاط والتخلف ... تحت مسمى فن

سفيه هذا اقل شي اقدر اقوله

ع.م
25-09-2011, 11:03 PM
وش تتوقعون من الوسط الفني.. أكيد مارح يسوون مسرحيات تصلح الجيل أو تدعوا للفضيلة!!

حتى التعليقات المضحكة في مسرحياته عقيمة كلها استهزاء بأشكال الممثلين..

الخـود
25-09-2011, 11:10 PM
لازم يعرف الاخ طارق العلي .. وغيره ..

أن ،، قلة الأدب عمرها ما كانت كوميديــا ،، و الكوميديـــا عمرها ما كانت قلة أ د ب ......

الملا
25-09-2011, 11:13 PM
نقول الممثل سخيف وسطحي ويتلفط بكلمات سوقية

هل كان ينطق بهذه الكلمات اذا لم يجد من يتابعه ؟

مشكلتنا ندعي المثالية في المنتدى والبعض منا شاهد المسرحية اكثر من مرة في سينما الخليج

كلنا فهم ماذا يقصد بكلمة تعرف عايض ولكن في كان يصفق سواء الصغير والكبير في تلك اللحظات الان انتبهنا

عجبي

بوالبيض
25-09-2011, 11:17 PM
انا هالانسان اكرهه واعماله من سيء إلى اسوء له نغزات جنسيه فمسرحياته يمكن في بداياته اتقبله بس بعدها صار يتعدى الخطوط الحمرا

بخصوص عايض من شفت موضوعك دورت معناه وليتني ما دورت ،،، هذا تعليق ومنه بتعرف شسالفه واسمحوا لي لاني بحطه لجل الكل يفهم السالفه خصوصا اختي تحداني الزمن لجل تنتبه لولدها

" عايض شخص سافل مشهور بعمل قووم لوط ،،، لذلكـ شخصيات المسرحية تخاف وتهرب منه ،،، طارق يقصد بـعايض شخصية واحد راعي صبيان يخطفهم ويهتك عرضهم ،،، ولما يقول تعرف عايض يقصد هل انت من ضمن اللي مر عليهم عايض "

انتبهوا على عيالكم للاسف جريمه يهتز لها عرش الرحمن صارت نكته في مسرحيه والمتابعين عادي عندهم اهم شي ضحكهم

اتمنى انك تجتمع بالمدير مع مدرسين الشريعه لجل تبينون للشباب مدى عظم جريمة اللواط وانه امر لا يستهان به لازم تفتحون عيونهم ممكن اليوم يضحكون عليه الله واعلم بكره ممكن ينجرون والعياذ بالله لهالدرب الوصخ

اخوي انا ما حبيت ازيد في الموضوع قلت يمكن الرقابه تقول شي يعطيك العافيه مشكور علي الرد

بوالبيض
25-09-2011, 11:24 PM
اي والله وسط خربان المشكله ما في رقابه شنو هي وقام طارق العلي محد يحاسبه والمشكله الناس تروح مسرحياته والله مشكله الله المستعان ومشكورين علي الرد حبايبي

R 7 A L
25-09-2011, 11:27 PM
ترى على فكرة هالشي ماهوب جديد في ممثلين الخليج بشكل عام

حتى فية مشهد من طاش ماطاش معناه نفس معنى تعرف عايض

(( تحب الحمام ))

http://www.safeshare.tv/w/rgHzPpamCE

chillis
25-09-2011, 11:28 PM

:nice::victory:

قــ502ـطرالعز
25-09-2011, 11:29 PM
المشــــكله مش في الي طرح هالفكره في المسرحيه الهابطه ذي لا .... المشكله في الي تفاعلو مع هالفكره وقامو يتناقلونها في كل مكان .. شي محزن للاسف اليوم تعرفون عايض بكره مايندرى بيسأل عن من

بوسعود911
26-09-2011, 12:19 AM
لاحول ولاقوة الا بالله الله المستعااااااااان

STAR
26-09-2011, 12:19 AM
يات ع عايض..‏!!‏

دوم هو يجيب طاري الشذوذ الجنسي بطرق مختلفة اما مباشرة او غير مباشرة..

ودايما يربط هالمصطلح بعيال الجهرا وجبد؛

يعني لما يشوف واحد مايع في كلامه او اسلوبه يقوله يبي لك دورة او زيارة للجهرا ‏..‏

STAR
26-09-2011, 12:22 AM
طارق للاسف دوم عنده مصطلاحات مشبوووهة..

للاسف مسرحيته ماتصلح للعوائل...
انا شخصيا لو ابي اشوف مسرحيته ماقعد مع اهلي اشوف المسرحية بروحي...

انا شفت مسرحية بخيت وبخيته لكن لين اللحين
ماعرف وين القصة والعبرة والحكمة..

intesar
26-09-2011, 01:01 AM
انا من غير شي أكره هالشخص من أشوفه بالتلفزيون أغير المحطة..

الأصيلة
26-09-2011, 01:09 AM
أنا قلتها من الأول
مسرحيات طارق العلي هابطة وتدعو للواط والمهزلة الأخلاقية
وتشجع الأطفال عن طريق الضحك والكوميديا على الفساد...

هنــــــــــــــــا (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=382722&highlight=%E3%D3%D1%CD%ED%C9+%D8%C7%D1%DE+%C7%E1%D A%E1%ED)

ابوضاري
26-09-2011, 08:05 AM
نسال الله العلي العظيم بقدرتة ان يشل لسان طارق العلي انة سميع مجيب الدعاء

Abdulraman
26-09-2011, 08:09 AM
حلوه راعي فروخ
كلامك صحيح طارق العلي وايد مصخها في مسرحياته بهالامور

للصبر اخر
26-09-2011, 08:19 AM
انا طارق العلي ماحبة
ومسرحياته كلها سخيفة
يتمسخر ع الناس ولاصار مافي ممثل يهزئه مسك الجمهوور
وان زودها سطرهم
الله يكون بالعوون
وعايض هاي مشكلة ثانية
الله يكون بالعون

Rider
26-09-2011, 08:29 AM
انتوا ماتشوفون نهاية الممثلين والممثلات والمطربين والمطربات دائما الله يبتليهم بمرض السرطان او الامراض الفتاكه او نهايتة سؤ خاتمة مثل ماحدث مع طلال مداح ولد الديرة بين الحياة والموت بسبب السرطان

eXpert*
26-09-2011, 08:42 AM
هذا هو الفرق بين من صنع الكوميديا الخليجية (عبدالحسين عبدالرضا) وبين من يتصنّعها (طارق العلي).

بوالبيض
26-09-2011, 08:44 AM
المشــــكله مش في الي طرح هالفكره في المسرحيه الهابطه ذي لا .... المشكله في الي تفاعلو مع هالفكره وقامو يتناقلونها في كل مكان .. شي محزن للاسف اليوم تعرفون عايض بكره مايندرى بيسأل عن من

اي والله صدقت مايندرا شنو الفكره الي في بال طارق العلي والله انحطاط والله مو منه من الي جابه وعرض المسرحيه اي والله يصفقون له ويحماس وين ما تبي يستانس

بوالبيض
26-09-2011, 08:45 AM
هذا هو الفرق بين من صنع الكوميديا الخليجية (عبدالحسين عبدالرضا) وبين من يتصنّعها (طارق العلي). اي والله صدقت في كلامك وين الممثلين الكبار الي راحو

بوالبيض
26-09-2011, 08:47 AM
حلوه راعي فروخ
كلامك صحيح طارق العلي وايد مصخها في مسرحياته بهالامور

شسوي ما حصلت غر هل التغبير خفت اقول شي يعتبوني عليه الي قايمين علي الموقع اخوي

بوالبيض
26-09-2011, 08:49 AM
انتوا ماتشوفون نهاية الممثلين والممثلات والمطربين والمطربات دائما الله يبتليهم بمرض السرطان او الامراض الفتاكه او نهايتة سؤ خاتمة مثل ماحدث مع طلال مداح ولد الديرة بين الحياة والموت بسبب السرطان

اي والله نهاية محزنه للاسف المشكله رافعين الممثلين فوق وكل شي لهم يعني يشجعونهم في كل شي الله يستر بس علي الي جاي

بوالبيض
26-09-2011, 08:51 AM
انا طارق العلي ماحبة
ومسرحياته كلها سخيفة
يتمسخر ع الناس ولاصار مافي ممثل يهزئه مسك الجمهوور
وان زودها سطرهم
الله يكون بالعوون
وعايض هاي مشكلة ثانية
الله يكون بالعون اي والله اذ ما حصل شي طلع علي الموضوع وطاح في الجمهور مصخره صارت والمشكله الي يطنز عليهم مستانسين ومرتاحين حاله كسيفه

الـقـاسـي
26-09-2011, 08:51 AM
من زمان وطارق صار هابط وواطي في اعماله ,, لان ماعنده شي جديد يقدمه صار يلجاء للكلمات والافعال هذي عشان يمشي سوقه

قناص قطر
26-09-2011, 08:54 AM
السلام عليكم

كلامك صحيح

واحد من الربع ولده بالصف الرابع الابتدائي

رجع البيت يقول حق ابوه تعرف عايض

قاله اي عايض القرني شيخ دين وله كتاب اسمه لا تحزن

وقاله اي واحد يسالك عن عايض قوله نفس الكلام

لا حول والا قوة الا بالله

بوسلمان 2010
26-09-2011, 09:17 AM
لاحول ولا قوة الا باالله الله المستعان والله يصلح الامور ان شاء الله

محمد
26-09-2011, 09:18 AM
دام انت مدرس ومربي اجيال ومسمي نفسك بو البيض .. جات على عايض !

مـراحـب
26-09-2011, 09:28 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي الجميع

وهااي اخره الأطفال اللي حاطين لهم بلاك بيري

عااايض وغيره

فابريغاس
26-09-2011, 09:52 AM
طارق العلي صارت مسرحياته قلة أدب واقرب للاباحيه

بالعربي 18+

ساج الوقت
26-09-2011, 10:00 AM
كلامك عين الصواب وهالاسم تداول بشكل كبير في الكويت والخليج كله عن طريق البلاك بيري
وصار حديث الشارع ..

اتمنى طلابك مايعرفون نكك في المنتدى ولاصار أسمك أشهر من ( عايض ) عندهم :)

MAZEN37
26-09-2011, 10:05 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
بصدق طارق العلي ممثل لا يحشم صغير ولا كبير وعباله انه فنان
الا على هالتصرفات شيطان

ولدالمنتدي
26-09-2011, 10:09 AM
الله المستعااااااااان

فارس الميدان
26-09-2011, 10:28 AM
لا وكمان يطلقون عليهم نجوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بوالبيض
11-10-2011, 11:01 PM
دام انت مدرس ومربي اجيال ومسمي نفسك بو البيض .. جات على عايض !

شدخل نكي في عايض اخوي اذ ما عندك رد اسكت احسن لك

<اضرب واشرد>
11-10-2011, 11:17 PM
السلام عليكم

ماني مستغرب من الزبالة اللي اسمها طارق العلي وشلة القرود اللي حوله على المسرح ، لكني مستغرب من الرقابة في دولنا .. كيف يسمحون لهالشواذ يقدمون أعمال " مسرحية " يحضرها الكبير والصغير والذكر والأنثى ؟؟؟؟؟؟؟؟

السالفة امصخت وخلاص مانتحمل أكثر

نبي حل ياهل الكويت ، ياتمسكون كلابكم يانذبحها لكم.

الأصيلة
11-10-2011, 11:23 PM
هذا هو الفرق بين من صنع الكوميديا الخليجية (عبدالحسين عبدالرضا) وبين من يتصنّعها (طارق العلي).

شتان بين الأهداف...والتنفيذ...
الكوميديا راحت مع أهلها...
الله يرحم خالد النفيسي وغانم الصالح

khaldoon
11-10-2011, 11:32 PM
والله دشيت الموضوع و انا اظن انك بتتكلم عن سيرة الشيخ عايض القرني و مستهجن العنوان ...لا حول ولا قوة الا بالله

على العموم اقول لطارق العلي و أمثاله: اصنع ما شئت فانك مجزي به

khaldoon
11-10-2011, 11:34 PM
يا جماعة اللي تتكلمون عن الممثلين الكبار....نسيتوا على سبيل المثال لا الحصر مسرحية باي باي لندن و النغزات اللي فيها

المسك1969
11-10-2011, 11:44 PM
الله المستعان وربي يحفظ عيالنا... بس اعتقد اليهال اللي بيتابعون المسرحيات او المسلسلات او الافلام بسبب أن أهلهم يتابعون هالشيء

بس لما الأهل ما تتابع شعرف اليهال بمتابعه مسرحية او الذهاب لها

مع أن تدرون أنا ولدي العود ربي يحفظه طلب مني أوديه السينما اللي أمه وخواله بحياتهم ما طبوها.. قلت يمه ليش قال رفيجي... فالمشكله بعد لو ما كانت من البيت فراح تكون جاية لنا من الخارج

ربي يحفظ عيالنا وعيالكم وعيال المسلمين آمين

جزاكم الله خيرا بو البيض:nice:

<اضرب واشرد>
12-10-2011, 12:02 AM
«شهامة نجرانية» تنقذ كوميدي كويتي من «مهزلة» متعهد

«لم نتوقع أن نمر بموقف حرج كهذا».. آخرون يقولون إنه «موقف بايخ».. سببه قلة الخبرة وعدم احترام العقود، طارق العلي الممثل الكوميدي الذي لا يطل إلا على جمهور مكتمل العدد، حضر جمهوره إلى نجران، وغاب هو وفريق عمله بسبب «تسويف» المتعهد.
الجمهور النجراني المتلهف لمتابعة قفشات وتعليقات النجم الكويتي لم يعجبه «الحال المايل» فثار عندما تأخرت المسرحية زهاء الساعتين، وعندما يعرف السبب يبطل العجب، المتعهد لم يدفع سوى 40 ألفا من إجمالي 250، فريق العمل محبطون يريدون حقوقهم للظهور في ثاني أيام عرض مسرحية «بخيت وبخيتة» على مسرح متنزه الملك فهد الوطني بنجران، أمام كل ذلك لم يجد الجمهور طريقة للاعتراض سوى «تحطيم» المقاعد والواجهات والحواجز الحديدية كردة فعل طبيعبة في ظل «تسويف» المتعهد، وعدم إعادة قيمة تذاكر الحضور عندما ألغي العرض.
القضية لم تقف عند هذا الحد، يقول منتج المسرحية حسن العلوي «وصلنا إلى شرطة «رجلا» وحرر محضر بالحادثة، على أثره تنازل المتعهد السعودي خالد منقاح عن العقد لمجموعة من وجهاء نجران الذين بادروا بشهامة إلى احتواء الموقف».

القحطاني505
12-10-2011, 02:53 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

عمر العفن الفني لم يأتي لنا بخير

صوت الضمير
12-10-2011, 03:06 AM
اشوف اعيالنا المراهقين يقولون لي هالكلمه

ولاعرفت شسالفه اقولهم من هو؟؟

بس هم خذوها بضحكه يترا هل يعرفون القصد؟؟ والا بس تداولها مجرد كلمه؟؟

توشيبا
12-10-2011, 03:29 AM
من زمان وطارق صار هابط وواطي في اعماله ,, لان ماعنده شي جديد يقدمه صار يلجاء للكلمات والافعال هذي عشان يمشي سوقه

:nice:

السد
12-10-2011, 07:51 AM
انا ما اعرف الا شخص واحد
هو عايض القحطاني
http://im13.gulfup.com/2011-10-11/1318395080482.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xqw0i0umwpnkks)

الرويـس
12-10-2011, 08:01 AM
انا اعرف 3 عايضين
القرني
والقحطاني
والكعبي

دااانة قطر
12-10-2011, 08:04 AM

حتى انا انصعقت يوم عرفت المعنى والمغزى
بصرااحه ما أطيق هالإنساان مدري شلون زوجته وعيااله متحملينه انساان وااطي وأدوااره تجيب المرض انا من أشوف له مسرحيه على طول غيرت القنااه

بالنسبه للموضوع جد انا مدري الطلبه شلون توصل فيهم يتفوهون بهالكلماات مع المدرسين؟؟
الله يعين المدرسين من عقلية بعض الطلبه

ضوى
12-10-2011, 08:04 AM
سبحان الله ، اشكثر اكره هالممثل ، ودوم اتهاوش مع ريلي لانه يحب يشوف مسرحياته ، ومستحيل اقعد معاه بمكان مشغل مسرحية هالمعتوه ، الكوميديا اللي متبنيها هالمعتوه كلها اسفاف ولا تنتمي للكوميديا الراقية

بالنسبة لموضوع عايض فابدا مش مستغرب على مثل هالاشكال انها تسلط الضوء على فئة عفنة في وسطهم العفن هذا شي عادي جدا

الله يحفظ عيالنا يااااااااارب وعيال المسلمين كلهم

محمد
12-10-2011, 08:05 AM
يا جماعة اللي تتكلمون عن الممثلين الكبار....نسيتوا على سبيل المثال لا الحصر مسرحية باي باي لندن و النغزات اللي فيها

جبتها 100% :nice:

مافيه ممثل يقط نغزات و تلميحات فاضحه مثل عبدالحسين عبدالرضا ..

وغير باي باي لندن .. مسرحية قناص خيطان و سالفة الـ "بلبول" !!

غايه الطواش
12-10-2011, 08:08 AM
:shy:توني ادرش شسالفه عايض
تجيني مسجات ونكت بس ماكنت عارفه شسالفه ... ولا بعد رحت اسال واحد من خواني شسالفه هالمسجات ...زاده الريال ماعبرني :shy:

دااانة قطر
12-10-2011, 08:09 AM
اشوف اعيالنا المراهقين يقولون لي هالكلمه
ولاعرفت شسالفه اقولهم من هو؟؟
بس هم خذوها بضحكه يترا هل يعرفون القصد؟؟ والا بس تداولها مجرد كلمه؟؟

يمكن البعض ما يعرف ويمكن البعض يعرف خااصة اللي وصلهم البرودكااست بالمعنى الصحيح:(

ضوى
12-10-2011, 08:11 AM
جبتها 100% :nice:

مافيه ممثل يقط نغزات و تلميحات فاضحه مثل عبدالحسين عبدالرضا ..

وغير باي باي لندن .. مسرحية قناص خيطان و سالفة الـ "بلبول" !!

ومن قال انه هذا الممثل يقل قذارة عن سابقه ؟؟ سواء هو ولا عادل امام والا دريد كلهم نفس الطخة مايفرقون عن بعض ، بس شر اخف من شر وبالنهاية كلهم من وسط عفن عمري ماشفت كوميديا راقية للحين

دلة الرسلان
12-10-2011, 08:12 AM
اعوذ بالله أيش ها القرف ؟ الله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين

ضوى
12-10-2011, 08:13 AM
انا ما اعرف الا شخص واحد
هو عايض القحطاني
http://im13.gulfup.com/2011-10-11/1318395080482.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xqw0i0umwpnkks)

والنعم في هالرجال والسبعة انعام :victory:

هذا رجال لعدوا الرجال

دااانة قطر
12-10-2011, 08:13 AM
طاارق العلي .. عبدالحسين عبدالرضا ..عادل اماام .. طاااش ماطااش ..............الخ
أغلبهم نفس السيااسه ماشيين عليها
وكل عمل فني هاابط له تأثيره السلبي على الأجياال
الله المستعاان

بو الجوري
12-10-2011, 08:18 AM
حسبي الله و نعم الوكيل :..

هالفنان صج وايد مصخها في مسرحياته :..

و أغلب مسرحياته الأخيره كلها مصخره و كلام سوقي :.. و نغزات :..

مسرحياته الصراحه ماتصلح كلش للعوايل و المراهقين و اليهال :..

يعني لو أنا مثلا رحت :.. اوكى بضحك و بستانس على المصخره و الكلام السوقي :..
و بعتبر نفسي ضيعت و قت و ضحكت :.. و أكيد ماراح تأثر علي :..
و بكون فاهم المقصد :..

لكن اليهال اللي يروحون و شو النتيجه بتكون :.. !!!

النتيجه مثل ماشفت فالردود :.ز
إنها صارت تنقال للأم و الأخت و المدرس !!!!

بو البيض الله يهداك لو أنا مكانك كان صكيته بذاك الكـــــــــــــف :.. أخلي إذنه تون :..
إي و الله ( إستاذ تعرف عايض ؟ ) :..

ايييييييييييييه الله يرحم أيام المدارس الحكوميه :.. :(

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-10-2011, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وراعي سمحولي علي هل الكلمه (فروخ)

شنهو معنى فروخ ؟؟؟

وبعدين زين فهمتني السالفه لان انا سمعت وحده يابلفيت داخله بدمها الخفيف اتقول اتعرفون عايض والله حسبتها ادور على شخص فعلا" اسمه جذيه 00طلعت السالفه سخافه من سخافات طارق العلي 00

سؤال من متى اساسا" طارق العلي يقدم شي يخدم المجتمع مسرحياته كلها طنازه على السمر وقله حيا مادري مايشوف نفسه بالمنظره هو من اي فئه:looking:00

طبعا" اتكلم عن طارق العلي الصجي مهب المزيف الي موجود بينا بمعرّف وهمي :)

عموما مجتمع بغبغاوات فالحين بالترديد00وسيناريوهات فاشلة ماوراها غير نشر سلبيات وضحك على الفاضي من اجل (الربح المادي فقط )
تحياتي

R 7 A L
12-10-2011, 08:31 AM
طاارق العلي .. عبدالحسين عبدالرضا ..عادل اماام .. طاااش ماطااش ..............الخ
أغلبهم نفس السيااسه ماشيين عليها
وكل عمل فني هاابط له تأثيره السلبي على الأجياال
الله المستعاان

عذرهم ان الناس ماقامت تضحك الا بهذه الطريقة :anger1:

الزعفراني
12-10-2011, 08:33 AM
رغم ذلك كله ، فطارق العلي يجبر الكثيرين على الدخول في موجة من الضحك عند متابعة مسرحياته .

ضوى
12-10-2011, 08:45 AM
رغم ذلك كله ، فطارق العلي يجبر الكثيرين على الدخول في موجة من الضحك عند متابعة مسرحياته .

والله ولا عمري شفت له شي وضحكت الا تلوع جبدي وتقلب معدتي :rolleyes2:

موظف بالبورصه
12-10-2011, 09:00 AM
على كثر النقد الي نشوفه على طارق العلي .. فالوقت نفسه لما ينزل مسرحيه تلقى التذاكر تنباع كلها وومكن تصير بالحجز وتباع دبل فالخارج !!

انا من زمان ماخذ فكره طارق مسرحياته بدون هدف وبدون مواضيع .. الموضوع تجاري بحت

يسعى ورا اكل عيشه وللاسف هو شايف الناس وشايف ايش يسوون عشان يحضرون مسرحياته ..

شنهو معنى فروخ ؟؟؟

كلمه ومالج فيها اختي ..

المفروض استاذنا الكريم مربي اجيالنا بحث عن كلمه افضل من هذي !!

بنت مريخ
12-10-2011, 09:16 AM
الله يهديه اعماله من سيئ الى أسوا
تافهه ومالها معنى
عقب الفلته كرههته احس مايحترم سنه

QatariFallah
12-10-2011, 09:51 AM
لقمة العيش lol

الرويـس
12-10-2011, 09:57 AM
شنهو معنى فروخ ؟؟؟

وبعدين زين فهمتني السالفه لان انا سمعت وحده يابلفيت داخله بدمها الخفيف اتقول اتعرفون عايض والله حسبتها ادور على شخص فعلا" اسمه جذيه 00طلعت السالفه سخافه من سخافات طارق العلي 00

سؤال من متى اساسا" طارق العلي يقدم شي يخدم المجتمع مسرحياته كلها طنازه على السمر وقله حيا مادري مايشوف نفسه بالمنظره هو من اي فئه:looking:00

طبعا" اتكلم عن طارق العلي الصجي مهب المزيف الي موجود بينا بمعرّف وهمي :)

عموما مجتمع بغبغاوات فالحين بالترديد00وسيناريوهات فاشلة ماوراها غير نشر سلبيات وضحك على الفاضي من اجل (الربح المادي فقط )
تحياتي

فروخ : في اللغة تعني صغار الطيور واشتقاقها من معنى (فرّخ يفرخ تفريخ ) اي من مسمى عملية التكاثر لدى الطيور .. معطى 1
وفروخ : في اللغة الدارجة هي كملة يستعان بها في وصف ( العيال الصغار الحلويين او حتى الكبار في مناسبات كثيرة ) اي بغض النظر عن انهم ( خدّج أو لا ) .. وغالبا هي كلمة تتداول بين الاوساط الشبابية للدلاله على ذلك .. معطى 2

من معطى 1 و2 (وعلى بلاطة ) اي ولد حلو يقولون عنه (فرخ) وقد يتم تبادل النغزات فيما بينهم للإيحاء بتصرفات جنسية تجاهه ..

ضوى
12-10-2011, 10:08 AM
فروخ : في اللغة تعني صغار الطيور واشتقاقها من معنى (فرّخ يفرخ تفريخ ) اي من مسمى عملية التكاثر لدى الطيور .. معطى 1
وفروخ : في اللغة الدارجة هي كملة يستعان بها في وصف ( العيال الصغار الحلويين او حتى الكبار في مناسبات كثيرة ) اي بغض النظر عن انهم ( خدّج أو لا ) .. وغالبا هي كلمة تتداول بين الاوساط الشبابية للدلاله على ذلك .. معطى 2

من معطى 1 و2 (وعلى بلاطة ) اي ولد حلو يقولون عنه (فرخ) وقد يتم تبادل النغزات فيما بينهم للإيحاء بتصرفات جنسية تجاهه ..

فيه معطى رقم 3 اني انا اقول لولدي الصغير انت توك فرخ وش تبي يالجوال فبرايك وش كنت اقصد بالفرخ هنا ؟؟

الرويـس
12-10-2011, 10:14 AM
فيه معطى رقم 3 اني انا اقول لولدي الصغير انت توك فرخ وش تبي يالجوال فبرايك وش كنت اقصد بالفرخ هنا ؟؟

انا فسرت الكلمة كما وردت في سياق الموضوع
يعني لو واحد أورد الكلمة ي سياق موضوع آخر ممكن انها تفسر بشكل آخر ..

يعني مثلا لو كان ردج هذا عبارة عن موضوع آخر نقدر نقول انج تقصدين بها ( توك صغير )
ولو دلعتيها شوي وقلتي ( يا فرخي ) بتصير ألطف وألطف وتصبح ( يا صغيري ) وانا افضلها ..

طبعا بغض النظر اذا ولدج حلو او لا .. :(

وانتي ست العارفين

الـخـالـدي
12-10-2011, 10:14 AM
للأسف ان كل ممنوع مرغوب

هذا الممثل المفروض يتوقف عند حده ويكون عبره لغيره بصراحه اصبح قدوه سيئه

ولا كيف يطلع بمسرحيه مثلها وكيف الرقابه خلوه ومرروها له

ما انكر اني شفت له مقابله وكان في قمة الاحترام و فنهاية المقابله اهدى المذيع قران

لكن ندعوله بالهدايه و التوبه .. و اسأل الله تعالى ان يهديه ويتوب

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-10-2011, 10:25 AM
كلمه ومالج فيها اختي ..

المفروض استاذنا الكريم مربي اجيالنا بحث عن كلمه افضل من هذي !!

انزين عاد اختي لاتعصبين علي :( لان استغربت حط جدامها اسمحولي قلت ليش شنهو معناها وطالما المصطلح انذكر لازم انعرف شسالفه :)

بالبدايه قلت جذيه فرخ يعني كتكوت بالمصري
بس لما شفت كلمة اسمحولنا قلت لا اكيد معنى آخر وحبيت اعرف من اهل الخبره
وشكرا" لك على التوضيح

ضوى
12-10-2011, 10:31 AM
انا فسرت الكلمة كما وردت في سياق الموضوع
يعني لو واحد أورد الكلمة ي سياق موضوع آخر ممكن انها تفسر بشكل آخر ..

يعني مثلا لو كان ردج هذا عبارة عن موضوع آخر نقدر نقول انج تقصدين بها ( توك صغير )
ولو دلعتيها شوي وقلتي ( يا فرخي ) بتصير ألطف وألطف وتصبح ( يا صغيري ) وانا افضلها ..

طبعا بغض النظر اذا ولدج حلو او لا .. :(

وانتي ست العارفين

صح تفسيرها توك صغير وذلك يتضح جليا من سياق الجملة

شكرا لك

mohamed ahmd
12-10-2011, 10:37 AM
يعني عايض راعي فروخ؟ انزين جان صارت النكته على بوحنان اذا السالفه جي! انا اصلا مب فاهم شسالفه هالعايض اصلا كل ماشوف برودكاست عنه اقفله بجون ماشوفه.

Best Man
12-10-2011, 10:54 AM
الجمهور عاوز طارق :nice:

qatar.up
12-10-2011, 11:14 AM
دام انت مدرس ومربي اجيال ومسمي نفسك بو البيض .. جات على عايض ! :funny::funny::funny::funny::funny::funny::funny:: funny::funny::funny::funny::funny::funny::funny::f unny::funny::funny:

بومحمد المطاوعه
12-10-2011, 12:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا شك أن الذي حصل عليه غلط كبير ممن فعله،

والأمور جميعها بيد الله سبحانه، وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه

قال: ((من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان))،

والله يقول في كتابه العزيز جل وعلا:

وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ[1]،

ويقول الله تعالى:

كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ[2].

يعني سبحان الله ايات من القرأن الكريم واحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام

تبين عن المنكر والناس تسوي المنكر وتبي المنكر

مثل طارق العلي والكثير من اتباعه الجهله المتهاونين على كلام الله ورسوله

يعني مسرحيه ومشارك ولده فيها ولا بعد يقول حق ولده ترى هذا عايض

وولده يشرد نفس القرد ويصرخ لا لا لا والعياذ بالله

مسرحيه ساقطه فاشله وقحه
والعذر والسموحه على الكلام بس والله ماتكلمت الا بحرقه قلب

الدين الاسلامي محد يعطيه اهتمام مثل هذا الاشكال

وكل ماتكلمنا وقلنا ترى يافلان مايجوز قال الدين يسر مب عسر

ولا يعرف معناته قسم بالله مايعرف

اليسر ان الله تعالى جعل الجمع والقصر في السفر

قوله تعالى :
شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون "185")

هذا اليسر مب الواحد يترقص ويسمع اغاني ويقول الدين يسر مب عسر

استغفر الله واتوب اليك ياربي من الجهل

قال الله سبحانه وتعالى : وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ[1]

وقال تعالى : وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ[2] الآية ،

وقال تعالى : يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا[3]

والجلباب هو الرداء فوق الخمار بمنزلة العباءة .

قالت أم سلمة رضي الله عنها : ( لما نزلت هذه الآية خرج نساء الأنصار كأن على رءوسهن الغربان من السكينة وعليهن أكسية سود يلبسنها ) .

وفي هذه الآيات الكريمات دليل واضح على أن رأس المرأة وشعرها وعنقها ونحرها ووجهها مما يجب عليها ستره عن كل من ليس بمحرم لها وأن كشفه لغير المحارم حرام

وعادي عندهم في المسرحيات يمسك يد الممثله الفلانيه

ولا يطيحها من فوق الكرسي ولا يقعد جنبها وفوق هاي كله تتميع له الممثله

وين الغيره الزوجيه على زوجته الي يخليها تشارك

كل هاي علشان الفلوس؟.

يتمتعون ف الدنيا وينسون الاخره

ينسون النعيم ف الاخره ويتمتعون في الدنيا الي مافيها خير

كل الي يصير والتميع والمهزله يدخل في امور الزنا والعياذ بالله

ولا يترقص معاها الله يهديهم وياويلهم من الله تعالى

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم لاتبلينا يارب

السموحه ترى والله منقهر وخايف من الي اشوفه لانهم لايحشمون الاسلام ولا كلام الله ولاخوف من الله ولا شي ولا يستحون على ويهم والي يحضر مسرحياتهم مع اهله وبناته انا اقوله اسمحلي تراك اب فاشل والله يهديك

وتحياتي لكم

بوالبيض
12-10-2011, 12:10 PM
انا ما اعرف الا شخص واحد
هو عايض القحطاني
http://im13.gulfup.com/2011-10-11/1318395080482.jpg (http://www.gulfup.com/show/xqw0i0umwpnkks)

والنعم فيه رجل مشهود له بالاخلاق والدين ربي يحفظه ويبارك فيه يا رب

دااانة قطر
12-10-2011, 12:13 PM
يعني عايض راعي فروخ؟ انزين جان صارت النكته على بوحنان اذا السالفه جي! انا اصلا مب فاهم شسالفه هالعايض اصلا كل ماشوف برودكاست عنه اقفله بجون ماشوفه.

مر علي اسم بوحناان في مسرحية من مسرحياات طاارق بس مدري وش ساالفته

بوالبيض
12-10-2011, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا شك أن الذي حصل عليه غلط كبير ممن فعله،

والأمور جميعها بيد الله سبحانه، وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه

قال: ((من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان))،

والله يقول في كتابه العزيز جل وعلا:

وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ[1]،

ويقول الله تعالى:

كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ[2].

يعني سبحان الله ايات من القرأن الكريم واحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام

تبين عن المنكر والناس تسوي المنكر وتبي المنكر

مثل طارق العلي والكثير من اتباعه الجهله المتهاونين على كلام الله ورسوله

يعني مسرحيه ومشارك ولده فيها ولا بعد يقول حق ولده ترى هذا عايض

وولده يشرد نفس القرد ويصرخ لا لا لا والعياذ بالله

مسرحيه ساقطه فاشله وقحه
والعذر والسموحه على الكلام بس والله ماتكلمت الا بحرقه قلب

الدين الاسلامي محد يعطيه اهتمام مثل هذا الاشكال

وكل ماتكلمنا وقلنا ترى يافلان مايجوز قال الدين يسر مب عسر

ولا يعرف معناته قسم بالله مايعرف

اليسر ان الله تعالى جعل الجمع والقصر في السفر

قوله تعالى :
شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون "185")

هذا اليسر مب الواحد يترقص ويسمع اغاني ويقول الدين يسر مب عسر

استغفر الله واتوب اليك ياربي من الجهل

قال الله سبحانه وتعالى : وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ[1]

وقال تعالى : وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ[2] الآية ،

وقال تعالى : يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا[3]

والجلباب هو الرداء فوق الخمار بمنزلة العباءة .

قالت أم سلمة رضي الله عنها : ( لما نزلت هذه الآية خرج نساء الأنصار كأن على رءوسهن الغربان من السكينة وعليهن أكسية سود يلبسنها ) .

وفي هذه الآيات الكريمات دليل واضح على أن رأس المرأة وشعرها وعنقها ونحرها ووجهها مما يجب عليها ستره عن كل من ليس بمحرم لها وأن كشفه لغير المحارم حرام

وعادي عندهم في المسرحيات يمسك يد الممثله الفلانيه

ولا يطيحها من فوق الكرسي ولا يقعد جنبها وفوق هاي كله تتميع له الممثله

وين الغيره الزوجيه على زوجته الي يخليها تشارك

كل هاي علشان الفلوس؟.

يتمتعون ف الدنيا وينسون الاخره

ينسون النعيم ف الاخره ويتمتعون في الدنيا الي مافيها خير

كل الي يصير والتميع والمهزله يدخل في امور الزنا والعياذ بالله

ولا يترقص معاها الله يهديهم وياويلهم من الله تعالى

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم لاتبلينا يارب

السموحه ترى والله منقهر وخايف من الي اشوفه لانهم لايحشمون الاسلام ولا كلام الله ولاخوف من الله ولا شي ولا يستحون على ويهم والي يحضر مسرحياتهم مع اهله وبناته انا اقوله اسمحلي تراك اب فاشل والله يهديك

وتحياتي لكم

بصراحه كلامك عجيب واسلوب حلو وراقي وكلامك كله صح الناس قامت تفكر في الدنيا ونست الاخره الله المستعان يا رب اكثر الناس عمتهم لفلوس ونسوا الدين

بومحمد المطاوعه
12-10-2011, 12:25 PM
بصراحه كلامك عجيب واسلوب حلو وراقي وكلامك كله صح الناس قامت تفكر في الدنيا ونست الاخره الله المستعان يا رب اكثر الناس عمتهم لفلوس ونسوا الدين

الله يجزاك خير

والله يا اخوي هاي الكلام ماكتبته الا وانا متضايق من المسلمين وافعالهم

الكافر اذا اسلم صار احسن من مسلم

مانقول غير لاحول ولا قوه الا بالله

بوالبيض
12-10-2011, 12:28 PM
انزين عاد اختي لاتعصبين علي :( لان استغربت حط جدامها اسمحولي قلت ليش شنهو معناها وطالما المصطلح انذكر لازم انعرف شسالفه :)

بالبدايه قلت جذيه فرخ يعني كتكوت بالمصري
بس لما شفت كلمة اسمحولنا قلت لا اكيد معنى آخر وحبيت اعرف من اهل الخبره
وشكرا" لك على التوضيح

لو حصلت كلمه الطف من كلمة ( فروخ ) جان حطيتها بس ما حصلت وبعدين فروخ
قلتها ليش مندرجه في اكثر شي في طلاب المدارس يدل علي ان الولد مزيون او حلو

بوالبيض
12-10-2011, 01:49 PM
الله يجزاك خير

والله يا اخوي هاي الكلام ماكتبته الا وانا متضايق من المسلمين وافعالهم

الكافر اذا اسلم صار احسن من مسلم

مانقول غير لاحول ولا قوه الا بالله

في هي صدقت الكافر اذ اسلم صار احسن من المسلم يعطيك العافيه والصحه اخوي

قطر دزاين
12-10-2011, 02:37 PM
طارق العلي شخص منحط من سلوبه في المسرحيات من الغمز و المز والكلمات الوصخه المبطنه

توشيبا
12-10-2011, 02:43 PM
مر علي اسم بوحناان في مسرحية من مسرحياات طاارق بس مدري وش ساالفته

هذا اهو بو حنان

بوالبيض
16-10-2011, 08:44 AM
هذا اهو بو حنان

السالفه تالفه اسئل بتعرف