المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن المقاطعة

M7ammd
26-09-2011, 02:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(( سؤال ))

هل هناك فعلا مقاطعة ؟!

لاني للاسف اسمع كلام و اشوف عكسه

eXpert*
26-09-2011, 02:44 PM
تبي الصج !!

كل واحد يقول كفاية غيري بيقاطع فأنا ليش أقاطع ؟

فيزيائية
26-09-2011, 03:01 PM
وانت صاج وانا لي يومين افكر
عالعموم مب لازم غيري يقاطع المهم ابدا بنفسي
وانبه غيري....بنفس الوقت
المقاطعه لي وتعطيني قوة اتعامل مع مواقف اكبر
نتيجتها اجنيها بنفسي سواء ارتدع المحل المقاطع او لا

ضوى
26-09-2011, 03:17 PM
الحمد لله مقاطعة من قلب

حتى اليوم جانا مندوب دعاية لمطعم ابل بيز مسوي عروض لفرعه اللي في شارع ال شافي اظن ، قلت له سوري احنا مب اغبياء تقصون علينا انا مقاطعتكم لانكم زدتوا ثمن الطبق اللي احبه حول ١٠ ريال وانا ماراح اجي مطعمكم ابدا حتى لو عطيتني الطبق ببلاش طلع من عندي وراح لزميلاتي اللي قالوا له نفس الكلام

CH Engineer
26-09-2011, 04:58 PM
^^ نفس الكلام للحين مقاطع
بس محد قام يطرش لستة المطاعم والمحلات الي ارفعت الاسعار!!

OTBD
26-09-2011, 07:59 PM
اتحداكم اذا قاطعتم كل مطاعم قطر لأني ابي أقاطع مب قادر وفكرت في نفسي وقلت معقولة الواحد مابيشتري من مطاعم قطر الصراحة الاعضاء ماقصروا وحطوا كل مطاعم الدوحة في بلاك لست

بومحمد55
26-09-2011, 08:44 PM
ماعتقد أن في مقاطعه حقيقيه روحو شوفو مرمرة أسطنبول اللي في العزيزيه والسد

أو الجمعيات والمحلات التجاريه وصدقوني المقاطعه بتنتهي مع نزول الراتب

OTBD
26-09-2011, 10:07 PM
ماقصروا الاعضاء كل مطاعم الدوحة اذكروها ماخلوا مطعم مب مشهور إلا اذكروه *

بايع بايع
27-09-2011, 07:43 AM
المشكله اسماء المحلات اللي تنذكر مابين ناس تأيد رفعه للاسعار وناس تقول لا مارفع ونفس اسعاره القديمه

فالناس احتارت وماتدري شالعمل تصدق ولا تكذب الخبر

M7ammd
27-09-2011, 08:35 AM
تبي الصج !!

كل واحد يقول كفاية غيري بيقاطع فأنا ليش أقاطع ؟

للاسف اعتقد ان هذي هي المشكلة الي نواجها

M7ammd
27-09-2011, 08:38 AM
وانت صاج وانا لي يومين افكر
عالعموم مب لازم غيري يقاطع المهم ابدا بنفسي
وانبه غيري....بنفس الوقت
المقاطعه لي وتعطيني قوة اتعامل مع مواقف اكبر
نتيجتها اجنيها بنفسي سواء ارتدع المحل المقاطع او لا

من اجمل الردود التي قرأت

لو نبدأ باصلاح النفس و عدم الاهتمام للاخرين ستظهر النتائج

al-buainain
27-09-2011, 08:40 AM
المشكله اسماء المحلات اللي تنذكر مابين ناس تأيد رفعه للاسعار وناس تقول لا مارفع ونفس اسعاره القديمه

:victory::victory:

هذا هو الكلام

المسالة ذمه ولا فينا حد يقدر يجزم عشان ما اتصير المسالة في ذمته

M7ammd
27-09-2011, 08:41 AM
الحمد لله مقاطعة من قلب

حتى اليوم جانا مندوب دعاية لمطعم ابل بيز مسوي عروض لفرعه اللي في شارع ال شافي اظن ، قلت له سوري احنا مب اغبياء تقصون علينا انا مقاطعتكم لانكم زدتوا ثمن الطبق اللي احبه حول ١٠ ريال وانا ماراح اجي مطعمكم ابدا حتى لو عطيتني الطبق ببلاش طلع من عندي وراح لزميلاتي اللي قالوا له نفس الكلام

100% :nice:

M7ammd
27-09-2011, 08:53 AM

اعتقد الاسعار حتى لو لم يتم ارسالها يجب على العاقل ان يقيمها

بالتوفيق يا الغالي

M7ammd
27-09-2011, 08:56 AM
اتحداكم اذا قاطعتم كل مطاعم قطر لأني ابي أقاطع مب قادر وفكرت في نفسي وقلت معقولة الواحد مابيشتري من مطاعم قطر الصراحة الاعضاء ماقصروا وحطوا كل مطاعم الدوحة في بلاك لست

على الاقل قاطع الي تقدر عليه

وفيه كثير من المطاعم الى الان لم ترفع اسعارها ( مع انها نرتفعه مسبقا ) و نحاول نتعامل مع هذي الحالة بالتدريج

حدد بعض المطاعم الي اسعارها فعلا غاليه وحاول تبتعد عنها و بعدها اذا نزلت ارجع لها و قاطع غيرها

على فكرة ترى اكل البيت افضل و اصح :shy:

M7ammd
27-09-2011, 08:57 AM
ماعتقد أن في مقاطعه حقيقيه روحو شوفو مرمرة أسطنبول اللي في العزيزيه والسد

أو الجمعيات والمحلات التجاريه وصدقوني المقاطعه بتنتهي مع نزول الراتب

اعتقد لو الواحد يبدا بنفسة بنتقدم خطوة على الاقل

تقبل تحياتي

M7ammd
27-09-2011, 08:58 AM
ماقصروا الاعضاء كل مطاعم الدوحة اذكروها ماخلوا مطعم مب مشهور إلا اذكروه *

اعتقد ان ما فيه احد يموت جوع

والبدائل موجودة و كثيرة و لله الحمد

M7ammd
27-09-2011, 09:01 AM

اخوي الغالي بايع بايع

اعتقد ان فيه اسعار من السهل على العاقل تقبلها و فيه اسعار مبالغ فيها .. على سبيل المثال مرمرة اسطنبول مثل ما ذكر احد الاخوان الشوارما دجاج بـ 7 ريال ( هل تتقبل فكرة ان الشوراما دجاج ممكن يوصل سعرها 7 ريال )

على فكرة هالسعر من قبل الزيادة عشان ما تكون في ذمتي لكن مع فكرة المقاطعة فتحت عيونا على اشياء كثيرة هل يعقل اخوي ان الشوراما من 10 سنوات كانت على ريالين و 3 و الحين صارت بـ 7 ؟! )

اعتقد اننا محاسبون امام الله على هذا التبذير

M7ammd
27-09-2011, 09:06 AM
:victory::victory:

هذا هو الكلام

المسالة ذمه ولا فينا حد يقدر يجزم عشان ما اتصير المسالة في ذمته

لا تقيس الموضوع على اساس ان الاسعار قديمة او بعد الزيادة .. اتمنى منك قبل شراء اي منتج تسأل عن سعرة و تحاول تقيم السلعة هل فعلا تستاهل هذا السعر و هل فيه بديل اخر او لا .

اذا تكلما عن المطاعم فيه مطاعم تبيع الشوارما بـ 7 مثل مرمرة و فيه مطاعم الى الان تبيع بـ 3 ريال .

انا حاليا اغلب اموري الشخصية الي احب اشتريها اتفرج على اكثر من مكان و بعضها اشتريها من موقع امازون واشتريها و اشحنها الى الدوحه و صدق تكاليفها ما تجي نص المنتج الي ينباع فالدوحه

FCB 123
27-09-2011, 12:40 PM
المقاطعة الحين لأنه مابقى شي من الراتب .......... خل الراتب ينزل والكل بيكون في المطاعم خخخخخخخخ

الله يعينا إن شاءالله

airbus
27-09-2011, 01:08 PM
طبعا اكتر شي بيتم مقاطعته المطاعم لان اكتر الاماكن زيارة في اليوم
المهم ماعتقد بتنجح لان ماقطعناها لما غيرت مكونات الاكل و تقليل في الجودة وصارت لها لا طعم ولا رائحة وفيه شي اكتر المطاعم تسويه تزيد السعر مع الزمن وينقص الجودة والطعم لانه بيزيد سعر الربح زيادة !!

ادا المقاطعة تمشي صح اي مطعم طعمه سيئ الله يعز النعمة تسوي عليه اكس حتى لو مازاد السعر ينقص من من مكونات وجودة الاكل

متلا 1 ينقص من البهارات والتوابل

2 بدل مايجيب لحم عربي يجيبلك اسوء انواعه وبدل مايجيب دجاج طازج يجيب مثلج لانه ارخص

3 يجيبلك طباخ ماله خص في الطبخ ولا يجيبلك طباخ هندي للمطعم ايطالي او مطعم امريكي يجيب طباخ من الفلبين لانهم عمالة رخيصة !!! وطبعا الطعم الاصلي بيروح

انا الحين مسوي 98 في المية من المطاعم حاط عليهم x

PGR
27-09-2011, 01:23 PM
اخوي الغالي بايع بايع

اعتقد ان فيه اسعار من السهل على العاقل تقبلها و فيه اسعار مبالغ فيها .. على سبيل المثال مرمرة اسطنبول مثل ما ذكر احد الاخوان الشوارما دجاج بـ 7 ريال ( هل تتقبل فكرة ان الشوراما دجاج ممكن يوصل سعرها 7 ريال )

على فكرة هالسعر من قبل الزيادة عشان ما تكون في ذمتي لكن مع فكرة المقاطعة فتحت عيونا على اشياء كثيرة هل يعقل اخوي ان الشوراما من 10 سنوات كانت على ريالين و 3 و الحين صارت بـ 7 ؟! )

اعتقد اننا محاسبون امام الله على هذا التبذير

وانا مع كلام اخوي ولو سالتهم بيقولون لك اللحم سعره فوق . اوكي ولما الحكومه نزلت اسعار اللحوم في الفتره الاخير ماشوف صار تغيير في السعر تم 7 ريال مثل ماهو ؟؟؟

انا عن نفسي مقاطع بعض المطاعم اللي اشوف انه اسعارها مبالغ فيها من مبدأ غلاء سعر السلعه وليس زيادة الاسعار

ابوالكلام
27-09-2011, 02:20 PM
عندنا محد مهتم للاخر كل واحد نفسي نفسي الله يستر مادري وين بنوصل بعد