المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@@@المستشفى التخصصي @@@@

بو جبر
29-04-2005, 07:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت تفيدوني يا اخوان بخصوص المستشفى التخصصي مع انه اعلن انه راح يزيد راس ماله كل يوم قاعد ينزل شالسر ولا يمكن فيه ناس متعمده تنزل سعره عشان ترجع تشتريه ولا شسالفه ياريت تفيدوني فانا خبرتي قليلة جدا وعندي اسهم في المستشفى وبصراحة اقولكم خايف وايد لاني شريته بسعر 118 ريال والحين مب عارف شسوي ياريت تفيدوني وجزاكم الله الف خير

المسكين
29-04-2005, 10:18 PM
مرحبا اخوي بو جبر

بالنسبة للتخصصي انك شريته على سعر عالي والان سعره اقل

بكثير من ما اشتريته فما عليك الا ان تضارب بالسهم نفسه وهذه

يبيلها شوية قوة قلب ومتابعه للسهم متابعه جيده

او انك تنتظر

او ان تبيع اذا لم تكن هناك خساره كبيره وتشتري شركة اخرى

تعوض خسارتك بالتخصصي

هذا والعلم عند الله

بالتوفيق انشاء الله يا بو جبر

الأستشاري
29-04-2005, 10:31 PM
تحياتي لك ..................

المستشفى الأهلى أكبر شركه خاسره في البورصه حتى الأن ( ويمكن الرجوع الى بيانات الدخل ) . وشرائك له كان ناتج عن قلة خبره .

و الأفضل لك أن تنسى السهم الى أن يرتفع . أو تبيع وتشتري في شركه أخرى .

عليان
29-04-2005, 10:39 PM
المستشفى خسران 100%

الأخبار المعلنه معظمها غير صحيحه ولكن لمجرد رفع قيمة السهم لبيعها من قبل ؟؟؟؟؟ بأعلى الأسعار.

الأعضاء الله بالخير , كل واحد يبحث عن الربح السريع حتى ولو كان على حساب المستشفى نفسه.

ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين ديون دين :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

سهيم بن سهم آل بورصة
30-04-2005, 10:41 AM
أخووووي بوجبر..

المستشفى خسر اول سنتين... ومازال مديوووون

ولكن::: مشروووع التخصصي مدعوووم من الحكووومه.. ومعروووف من اللي وراه... راح يكون فيه زياده راس مال و راح تكووون كبيره....

والسؤاااال الان:
اذا كان راس المال المدفوووع عند التاسيس خمسين مليون و700 الف تقريبا... والامستشفى الان يسوى تقريبا 800 مليووون ريال.ز كم ياترى راح تكون زياده راس المال.. وهل سيكووون للاعضا الحاليين امتيازات نظير صبرهم عليه؟

مساله انهم يعلونون زياده راس مال قبل 22 من ابريل ...وبعد انعقاد الجمعيه ماتمت زياده راس الماااال هاي كلااام فيه محاسابات قانونيه وما اعتقد ان ادارته كانت تبيه... يعني الحين فلتواا!!!

ياليت الشرقااااوي يعلق على هالموضوووع

بو جبر
30-04-2005, 04:58 PM
انا اعترف لكم ان خبرتي قليلة جدا ويمكن ما عندي خبرة اصلا بس اللي ابي اعرفه شسوي الحين بالظبط ابي خبير في البورصة يحط نفسه مكاني ويقولي لو هو مكاني اش كان بيسوي فيه ناس قالو لي لا تبيع اسهم التخصصي لانه بيرفع راس ماله والحين كله قاعد ينزل والحين اذا بعت بكون خسران مبلغ كبير ومب عارف شالحل ياريت تساعدوني يا اهل الخبرة واللي عنده اي معلومات يعطينا اياها وهل المستشفى بيرفع راس ماله او لا وجزاكم الله خير

م ح م د
01-05-2005, 09:34 AM
اخ بو جبر
بالنسبة للتخصصي انتظر عليه لاني ما اعتقد انه راح ينزل اكثر من 58 ريال وراقب السهم واخر اخبار الشركة وما انصحك بالبيع في الوقت الحالي اذا كنت ماخذ السهم بسعر مرتفع لانه في حال ظهور اخبار عن زيادة راس المال ما اعتقد انك راح تقدر تشتريه بسهوله مره ثانية خلك في هالفترة في حالة ترقب وانشاء الله تعوض خسارتك في القريب العاجل وعلى فكرة بامكانك تتصل 180 وتطلب رقم الشركة وتتصل عليهم وتطلب شؤون المساهمين وتستفسر عن اخر اخبار زيادة راس المال ومن حقك عليهم اذا كنت مساهم يعطونك الاخبار كاملة

سهيم بن سهم آل بورصة
01-05-2005, 04:44 PM
بوجبر اتصلت فيهم؟؟

رحال
03-05-2005, 02:15 PM
كان الله في عونك يابوجبر 000 هذا بحر عميق وليش دشه دامك لا تمتلك الخبرة !!!

البرنس
03-05-2005, 02:30 PM
المستشفى التخصصي خسران و ضايع و مجلس الأدارة في سابع نومه و لا يدرون وش صاير ، و انا شخصياً لي تعامل معاهم في مجال الخدمات مع شركتي و عندهم مافيا هندية و السرقات شغاله على كيف كيفك و المسؤولين خبر خير .. والله حرام ..

سهيم بن سهم آل بورصة
03-05-2005, 03:26 PM
المستشفى التخصصي خسران و ضايع و مجلس الأدارة في سابع نومه و لا يدرون وش صاير ، و انا شخصياً لي تعامل معاهم في مجال الخدمات مع شركتي و عندهم مافيا هندية و السرقات شغاله على كيف كيفك و المسؤولين خبر خير .. والله حرام ..

شتقووووول انت؟!!

شهالكلااااام ذيه

مافيا؟؟؟؟ هنديه؟

الله لايقووولها... ولا تتفاول عالنااااس بالشر... بالعكس .. الخير في الطريج بس اصبروا شوي... باذن الله

المسافر
04-05-2005, 05:21 PM
14

السلام على مساهمين المستشفى الاهلي

منذ اسبوع قمت بالتحليل ميزانية الشركة
وجدت بان الاعضاء السابقين ارتكبوا جريمة كبيرة في حق الشركة :
اولا : تم تضخيم الميزانية من خلال ادخال الرض الممنوحة من قبل الدولة كهبة في الميزانية
ثانيا : تم استبعاد جزء من قيمة الارض بعد تقيمة و بيعه الى البنك الدولي باسلوب الاجارة المنتهية بالتمليك ، و احتساب الفرق ايرادات اخرى
ثالثا : تم معالجة الارباح الناتجة من الفرق بمبدا النقدية
رابعا: تم اقفال القرض من البنك و اخذ قرض اخر بفائدة اكبر من الدولي اي زيادة العبء الماللي على الشركة
خامسا : هروب اعضاء المجلس بالكامل من الانتخابات الاخيرة بعد ارتكاب الجريمة
سادسا : توقيع عقد ادارة مع شركة استرالية غير قادرة تحقيق الربحية
سادسا: وجدوا الاعضاء السابقين بان الشركة ليست مثل التامين الاسلامي او الدولي الاسلامي

لذا لابد من الهروب

اللورد
04-05-2005, 07:27 PM
14

خامسا : هروب اعضاء المجلس بالكامل من الانتخابات الاخيرة بعد ارتكاب الجريمة

أخوي المسافر
أذكر الله
ولاتقذف وتتهم الناس من غير وجه حق :deal:

سُبْحَانَكَ اللهُمٌ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ َلا إِلَهَ إِلاَ إَنْتَ
أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوُبِ إلَيْكَ

علي
04-05-2005, 08:45 PM