المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كثر الطق يفك اللحام

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:09 PM
الحقيقه فيه شي لازم نتطرق له لتوضيح بعض الأمور

طبعاً لا يخفى على الجميع كثرة المواضيع العاديه والعفويه والأستفزازيه والعلاجيه المتعلقه بالرجل والمرأه والتي دائماً ما تغير مساراتها بين تصفية الحسابات والظهور بمن هو الأصح والأقوى حجه ومن هو على صواب ومن هو المخطئ

نجد على سبيل المثال في أحدى المواضيع نقلاً عن حدث ما بين زوج وزجته تنتهي المسأله بينهم بأتخاذ الزوج قرار الأنفصال ، فتثور ثائرة بعض الأخوات العضوات لدرجة أني قرأت في رد أحداهن بأن المنتدى كان يعاني من الجهله في فتره من الفترات !!

ومع الأسف الشديد الفتره التي كانت تدعي بجهل روادها هي من اروع الفترات وأكثرها نقاشات هامه ومفيده وأنا شخصياً أستفدت منها الكثير في حياتي بشقيها الخاصه والعمليه

وإيضاً على سبيل المثال في طرح لأحدى الأخوات الفاضلات فيما يتعلق بزواج القطريه من أجنبي ، تثور ثائرة الشباب ويغير مسار الموضوع وتبدأ المعركه الكيبورديه وكلن قام يقط خيط وخيط ، وياكثر اللي معهم معهم وعليهم عليهم ، بربره بلا ناتج

ياجماعه ، يا أهل قطر ، يا عيال الديره وبنياتنا

الموضوع مهوب موضوع عرض عضلات وتحدي مفردات وقياس لأيانا آطول نفس من الآخر

ترى ماطال سمج

موضوع يطرح فيناقش على مجمل فحواه ، وإن لزم الخروج عن الفحوى لهدف سامي ومصبه نواة الموضوع لا بأس

ولكن لا تحاك شباك الشلليله النسائيه والشلليله الرجاليه وكلن يزهب عدته لمواجهة الطرف الآخر هذا اللي ملينا منه وعفناه ولا عاد نقبل به

ومتلاتنا لبعض في النهايه كأخوه أو آقارب أو أصدقاء

شوري عليكم جددوا مواضيعكم وعطوا مواضيع الزواج والطلاق والتعدد والزواج من الأجانب إجازه مفتوحه بدون راتب

اقتنعوا بأن مهمها فعلتوا وقلتوا وتكلمتوا وأتيتوا بالدلائل لن تقدروا على أقناع الجميع أو على توحيد كل الآراء والتوجهات والأفكار

وسلامتكم ،،

أم حمد
28-09-2011, 12:12 PM
ركزوا على المواضيع اللي تخص الرجال

واتركوا مواضيع النساء عنكم

وبيكون النقاش هادي

:)

chillis
28-09-2011, 12:12 PM
الحقيقه فيه شي لازم نتطرق له لتوضيح بعض الأمور

طبعاً لا يخفى على الجميع كثرة المواضيع العاديه والعفويه والأستفزازيه والعلاجيه المتعلقه بالرجل والمرأه والتي دائماً ما تغير مساراتها بين تصفية الحسابات والظهور بمن هو الأصح والأقوى حجه ومن هو على صواب ومن هو المخطئ

نجد على سبيل المثال في أحدى المواضيع نقلاً عن حدث ما بين زوج وزجته تنتهي المسأله بينهم بأتخاذ الزوج قرار الأنفصال ، فتثور ثائرة بعض الأخوات العضوات لدرجة أني قرأت في رد أحداهن بأن المنتدى كان يعاني من الجهله في فتره من الفترات !!

ومع الأسف الشديد الفتره التي كانت تدعي بجهل روادها هي من اروع الفترات وأكثرها نقاشات هامه ومفيده وأنا شخصياً أستفدت منها الكثير في حياتي بشقيها الخاصه والعمليه

وإيضاً على سبيل المثال في طرح لأحدى الأخوات الفاضلات فيما يتعلق بزواج القطريه من أجنبي ، تثور ثائرة الشباب ويغير مسار الموضوع وتبدأ المعركه الكيبورديه وكلن قام يقط خيط وخيط ، وياكثر اللي معهم معهم وعليهم عليهم ، بربره بلا ناتج

ياجماعه ، يا أهل قطر ، يا عيال الديره وبنياتنا

الموضوع مهوب موضوع عرض عضلات وتحدي مفردات وقياس لأيانا آطول نفس من الآخر

ترى ماطال سمج

موضوع يطرح فيناقش على مجمل فحواه ، وإن لزم الخروج عن الفحوى لهدف سامي ومصبه نواة الموضوع لا بأس

ولكن لا تحاك شباك الشلليله النسائيه والشلليله الرجاليه وكلن يزهب عدته لمواجهة الطرف الآخر هذا اللي ملينا منه وعفناه ولا عاد نقبل به

ومتلاتنا لبعض في النهايه كأخوه أو آقارب أو أصدقاء

شوري عليكم جددوا مواضيعكم وعطوا مواضيع الزواج والطلاق والتعدد والزواج من الأجانب إجازه مفتوحه بدون راتب

اقتنعوا بأن مهمها فعلتوا وقلتوا وتكلمتوا وأتيتوا بالدلائل لن تقدروا على أقناع الجميع أو على توحيد كل الآراء والتوجهات والأفكار

وسلامتكم ،،

:nice::nice: امس كنت اقول للاسف مايمر اسبوع مايكتبون موضوع عن المراه واغلب الي يكبتون هالمواضيع مجرد للاستفزاز ولا عندهم علم بالموضوع نفسه وفعلا افتقدنا المواضيع المهمه وياريت تنعاد وتسلم ياراعي

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-09-2011, 12:18 PM
اتمنى المواضيع الي تخص:

التربيه
التعليم
الصحه
السلوك الشاذ بالمجتمع وعلاجه
مجال العمل وطريقه التعامل

يكون لها نصيب الاسد من المناقشه

راعي المواجيب اضم صوتي لصوتك ولكن ليس اجازه مفتوحه بدون راتب بل انا بعطيها استقاله

(على فكره هالمواضيع الي تتكلم عنها انا ساعات ادخلها للوناسه بس لان مامنها اي هدف اساسا" ) لانها مواضيع ترفيهيه ليس إلا لانها تفتقد للانصاف والعقلانيه
وشكرا"

بيانو
28-09-2011, 12:18 PM
والله وانت الصادق

كلامك صحيح 100%

ولا تنسى من بيطل الأقوى فى النهايه بالإضافه إلى تصفية بعض الحسابات القديمه داخل الموضوع

ريتويت
28-09-2011, 12:21 PM
المشكله ان اول مايطري على بالنا " في موضوع الرجل " هي كالتالي:

تاخرهم فالزواج+الديون+بحث عن عمل مناسب

al saad
28-09-2011, 12:26 PM
:nice::nice::nice:

والله كلامك صحيح 1000000% وانا دخلت المنتدى للفايدة مش البلبه

والكل ينزل موضوع ماله حل والكل يفتي

والبيوت اسرار والمواضيع الخاصه ماتنحل في المنتدى لها ناسها ولها جهات مختصه

وانشالله بعض الاعضاء يخلون مشاكلهم في بيوتهم لنه محد له القدرة والا السلطه في المنتدى انه يغير شي الا بدعاء

والشكوه لغير الله مذله

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:37 PM
ركزوا على المواضيع اللي تخص الرجال

واتركوا مواضيع النساء عنكم

وبيكون النقاش هادي

:)

النساء آخواتنا وآمهاتنا وشوفاتنا يا ام حمد

والمواضيع هذي شر لابد منه

لكن الماء زاد على الطحين ، ملينا من هالفلم اللي يعيد نفسه

آنا اقول لا نساء ولا رجال

الله مكثر المواضيع اللي تهمنا ولا خذت حقها من النقاشات

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:40 PM
:nice::nice: امس كنت اقول للاسف مايمر اسبوع مايكتبون موضوع عن المراه واغلب الي يكبتون هالمواضيع مجرد للاستفزاز ولا عندهم علم بالموضوع نفسه وفعلا افتقدنا المواضيع المهمه وياريت تنعاد وتسلم ياراعي

وش اسبوعه !!

بشكل يومي تقريباً سواء عن المرأه أو الرجل :omen2:

ومن قال سالم يا شيليز

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:42 PM
اتمنى المواضيع الي تخص:

التربيه
التعليم
الصحه
السلوك الشاذ بالمجتمع وعلاجه
مجال العمل وطريقه التعامل

يكون لها نصيب الاسد من المناقشه

راعي المواجيب اضم صوتي لصوتك ولكن ليس اجازه مفتوحه بدون راتب بل انا بعطيها استقاله

(على فكره هالمواضيع الي تتكلم عنها انا ساعات ادخلها للوناسه بس لان مامنها اي هدف اساسا" ) لانها مواضيع ترفيهيه ليس إلا لانها تفتقد للانصاف والعقلانيه
وشكرا"

صدقتي يابنت النوخذه

آستقاله إجازه وفاه كله واحد

أهم شي ماعاد نشوفها

والوناسه والتهكميات زادت عن حدها إذا هذا مقصد البعض

العفو طال عمرش

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:44 PM
والله وانت الصادق

كلامك صحيح 100%

ولا تنسى من بيطل الأقوى فى النهايه بالإضافه إلى تصفية بعض الحسابات القديمه داخل الموضوع

حياك الله يالبيانوا والأمور بتزين ان شاء الله :nice:

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:46 PM
المشكله ان اول مايطري على بالنا " في موضوع الرجل " هي كالتالي:

تاخرهم فالزواج+الديون+بحث عن عمل مناسب

وإلى متى وهذي نقاط النقاش ولا شفنا حلول !!؟

لغو وشد وجذب وموضوع يغلق :secret:

رآعي موآجيب
28-09-2011, 12:49 PM
:nice::nice::nice:

والله كلامك صحيح 1000000% وانا دخلت المنتدى للفايدة مش البلبه

والكل ينزل موضوع ماله حل والكل يفتي

والبيوت اسرار والمواضيع الخاصه ماتنحل في المنتدى لها ناسها ولها جهات مختصه

وانشالله بعض الاعضاء يخلون مشاكلهم في بيوتهم لنه محد له القدرة والا السلطه في المنتدى انه يغير شي الا بدعاء

والشكوه لغير الله مذله

مش مشكله إذا طرحت بعض المواضيع الإجتماعيه للناقش والفائده يالسد

لكن التكرار و تحوير المواضيع وتغيير اتجاهاتها وعرض القوى هو اللي مليناه :rolleyes2:

SOUD.QA
28-09-2011, 12:52 PM
انا اقول نفنش هالمواضيع ابرك من الاجازه من غير راتب لان مردها بترجع فنقطعها من جذورها افضل

:nice:

الجني
28-09-2011, 01:02 PM
أتمنى أن نسأل أنفسنا سؤال واحد قبل أن نضع موضوع أو حتى مشاركة

سؤال واحد فقط :

"هل هذا الموضوع/المشاركة مفيد(ه)" ؟

أنا كقاريء ماذا استفيد من موضوع "أسد يلتهم مدربه في حديقة الحيوان في نيوزيلاندا" ؟

ماذا ستضيف لمعلوماتي . . . ماذا ستعلمني ؟

شكراً للموضوع يا راعي المواجيب

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-09-2011, 01:10 PM
88

الموضوع الي قلت عنه معلومات عامه عن حوادث وكوارث او تحت بند هل تعلم ان 0000الخ

ومكانها الاستراحه وممكن يستفاد منها ليش لا؟؟؟

اما بالعام وحوار ونقاش مابيضيف شيئ جديد إلا اذا كان العنوان كالتالي :

أسد يلتهم مدربه في حديقة الحيوان في قطر

اهنيه بطرحه بالعالم وبناقش جانب الاهمال والاسباب والمخاطر وراء هذا الاهمال او الحادثه الي ممكن ان تضر برواد الحديقه والمخاطر

قلب قطر..!
28-09-2011, 01:27 PM
نزاع وصراع دائم بين الرجل والمرأه في هذا المنتدى

وكلن يقول انا الصح وانت الغلط

يا تسمعني وتوافقني الراي يا اطنشك

لاننسى ان احنا اهل واخوان وخوات وقطر صغيره ولابد من صله القرابه والمعرفه فيما بينا

لاتاخذون الشاشه عذر

الله الهادي

السديم
28-09-2011, 02:25 PM
نعم اتفق معكم جميعا

صار العضو/ة منهم بس يبي يثبت وجوده ويكثر مشاركته ولو بموضوع سعر الطماط كم اليوم !!!

بصراحة المواضيع صارت مادري شلون !!!

قبل فترة الديون والقروض والمعاش وبعد الزيادة من زادوه ومن خلوه

وطبعا مواضيع التعدد والزوجات والاهمال والخدم والاخبار اللي مايندرا مدى مصداقيتها هذي بعد حدث ولا حرج !!

نتفـه
28-09-2011, 02:53 PM
وبيرجعون يحطون هالمواضيع كالعاده ههههههه ..
عساك ع القوه ,,

رآعي موآجيب
28-09-2011, 09:48 PM
انا اقول نفنش هالمواضيع ابرك من الاجازه من غير راتب لان مردها بترجع فنقطعها من جذورها افضل

:nice:

قطعها من جذورها امر صعب ومرد هالمواضيع للطرح والشرح :)

ولكن مثل ما ذكرت ، نحاول نترك هالمواضيع ونتجه لما هو مفيد لنا بدون الصجه واللجه

رآعي موآجيب
28-09-2011, 09:56 PM
أتمنى أن نسأل أنفسنا سؤال واحد قبل أن نضع موضوع أو حتى مشاركة

سؤال واحد فقط :

"هل هذا الموضوع/المشاركة مفيد(ه)" ؟

أنا كقاريء ماذا استفيد من موضوع "أسد يلتهم مدربه في حديقة الحيوان في نيوزيلاندا" ؟

ماذا ستضيف لمعلوماتي . . . ماذا ستعلمني ؟

شكراً للموضوع يا راعي المواجيب

صدقت يالجني ، ومثل ما قالت الأخت بنت النوخذه ، هالمواضيع لها اقسامها غير النقاش العام

العفو طال عمرك وحياك الله :)

رآعي موآجيب
28-09-2011, 09:59 PM
88

الموضوع الي قلت عنه معلومات عامه عن حوادث وكوارث او تحت بند هل تعلم ان 0000الخ

ومكانها الاستراحه وممكن يستفاد منها ليش لا؟؟؟

اما بالعام وحوار ونقاش مابيضيف شيئ جديد إلا اذا كان العنوان كالتالي :

أسد يلتهم مدربه في حديقة الحيوان في قطر

اهنيه بطرحه بالعالم وبناقش جانب الاهمال والاسباب والمخاطر وراء هذا الاهمال او الحادثه الي ممكن ان تضر برواد الحديقه والمخاطر

:nice: :nice:

رآعي موآجيب
28-09-2011, 10:05 PM
نزاع وصراع دائم بين الرجل والمرأه في هذا المنتدى

وكلن يقول انا الصح وانت الغلط

يا تسمعني وتوافقني الراي يا اطنشك

لاننسى ان احنا اهل واخوان وخوات وقطر صغيره ولابد من صله القرابه والمعرفه فيما بينا

لاتاخذون الشاشه عذر

الله الهادي

لا بالله زين انه فيه شاشه وإلا كان شفت عجاري وعقل وعلاليق ملابس منثره :anger2:

اتفق معك طال عمرك :nice:

المسك1969
28-09-2011, 10:10 PM
صدقت حفظك الله فيما طرحت... ولكن أحيانا تريد طرح فكره أو أن ترسل رساله لجهة ما
وقد يكون هناك من يعترضك أو يوافقك المضي فيها... وأنت حقيقة لا تريد رأيهم فيها ولم تسألهم رأيهم :(

لا بأس من طرح المواضيع الاجتماعيه... ولا بأس من مناقشتها... ولابد من وجود المعارض والموافق... من ينظر بإيجاب ومن ينظر للأمور بسلبيه... من يكره هذا الامر ومن يحبه

ولكن وجب النقاش بطريقة راقيه بعيدة عن التجريح والسب وتوضيح وجهة النظر بحيث أن الناس تفهمها وتقدرها

ولكن للأسف فهناك من الاعضاء بغض النظر عن جنسهم (ذكر أم أنثى) يشتاط غضبا ويحنق بدون أن يفهم الموضوع أو قد يفهمه ويكون في قلبه كره لمثله ... ولكن وجب التنبيه على أن النقاش الراقي يدل على تربية الانسان وحسن سلوكه

والرقي في الحوار هو مايخرجنا لنتيجة ايجابيه ولكن كما ذكرتم فإن فرد العضلات بالسب وغيره من الكلام الجارح لن يعود على صاحبها ألا بالتقليل من قيمته هو... ومن كتب سيظل كما هو راقي في اسلوبه وفي تعامله وهذه هي أخلاق المسلمين

نعم عارضني راعي مواجيب ولا تتفق معي ولكن ناقشني باسلوب محترم لتعلمني أنك خرجت من أسرة طيبة... وأنت كذلك حفظك الله من كل شر (بس حطيتك مثال:tease:)

وفي الأخير فأنا أعذر كل من يتلفظ بالفاظ بذيئه أو يلقي بكلمات لا يلقي لها بالا بأنه أما صغير السن أو قليل :secret:

اللهم أنت ربي لا اله ألا أنت خلقتني وأنا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لايغفر الذنوب ألا أنت

جزاك الله خيرا ولا عدمناك أخي الكريم:nice:

رآعي موآجيب
28-09-2011, 10:15 PM
نعم اتفق معكم جميعا

صار العضو/ة منهم بس يبي يثبت وجوده ويكثر مشاركته ولو بموضوع سعر الطماط كم اليوم !!!

بصراحة المواضيع صارت مادري شلون !!!

قبل فترة الديون والقروض والمعاش وبعد الزيادة من زادوه ومن خلوه

وطبعا مواضيع التعدد والزوجات والاهمال والخدم والاخبار اللي مايندرا مدى مصداقيتها هذي بعد حدث ولا حرج !!

بس مواضيع التعدد والزواج هو اللي له نصيب الأسد من المبالغات والفلتره ومن ثم الحبس المؤبد بأغلاقه

احنا بس نطلع من هالموال وكل شي بيكون تمام :)

khaldoon
28-09-2011, 10:16 PM
اخوي بصراحه اشوف اني لو ابي موضوع اشوف فيه ردود لا اكثر ولا اقل فأقوم بطرح موضوع اسميه...دعوة لتعدد الزوجات ...او يا شباب عليكم بالتعدد حالا و اكتب سطرين ما فيهم اي قيمة و اترك الميكرفون للجميع وما اتدخل و شوف الردود خلال ساعات كم بتصير

ايضا مرات اشوف مواضيع ما اعرف ليش اصحابها طارحينها...هل علشان يتعلموا شي جديد و استشاره ام انها بس لمجرد النقاش العقيم اللي ما منه فايدة

ايضا شوف المواضيع اللي ما منها فايدة بس يكون عنوانها استفزازي لجهة معينة من الاعضاء

ايضا فيه اعضاء مستعدين يكتبون اي شيء صار معاهم بمناسبة و بدون مناسبة لمجرد حادث او موقف سخيف صار معاهم و يبون يناقشونه و الغريب انه تلاقي مرات الموضوع اخذ حيز كبير يعكس ثقافة و اهتمامات سيئه و دون المستوى لاعضاء المنتدى بشكل عام بالنسبة للغرباء لما يتصفحوا المنتدى و لهذا السبب تجد بعض الاعضاء الجدد يقولك المنتدى في الفتره هذه مليان جهلاء ....

الموضوع طويل بس هذا ما يحضرني الان

تحياتي

رآعي موآجيب
28-09-2011, 10:26 PM
وبيرجعون يحطون هالمواضيع كالعاده ههههههه ..
عساك ع القوه ,,

صدقني انا أول من سيحاربها بتجنبها وتهميشها مع احترامي لكتابها

ومتأكد ان الكثير من الأخوه والأخوات سيحاربونها كذلك

ولن يهتم بها إلا المشكلجيه والمتفرغين للنشبه :omen2:

هالمواضيع خذت حقها من النقاش واللغو والتطرق لأصغر نقاطها قبل اكبرها

الله يقويك طال عمرك :)

رآعي موآجيب
28-09-2011, 11:10 PM
صدقت حفظك الله فيما طرحت... ولكن أحيانا تريد طرح فكره أو أن ترسل رساله لجهة ما
وقد يكون هناك من يعترضك أو يوافقك المضي فيها... وأنت حقيقة لا تريد رأيهم فيها ولم تسألهم رأيهم :(

لا بأس من طرح المواضيع الاجتماعيه... ولا بأس من مناقشتها... ولابد من وجود المعارض والموافق... من ينظر بإيجاب ومن ينظر للأمور بسلبيه... من يكره هذا الامر ومن يحبه

وحفظش الله يالمسك

طرحنا كل القضايا السابقه والحاليه وتم طرح القضايا المستقبليه لأجيال المشتري والمريخ :rolleyes2:

ما شاء الله علينا ، عندنا نقاشات وتحليلات لكل الأوقات والأزمنه ، وحلول استباقيه لجيل لانعلم هل سيولد في مستشفى عادي أو مكوكي :eek5:

صدقيني ماعاد فيه إلا تكرار لغو بدون حلول مقبوله :secret:

ولكن وجب النقاش بطريقة راقيه بعيدة عن التجريح والسب وتوضيح وجهة النظر بحيث أن الناس تفهمها وتقدرها

وجب على من يالمسك !!

هناك من لا يعرف تثمين كلماته ولا حشمة اللي حوله عشان يعرف مصطلح الوجوب

ولكن مثل ما قلت لش ، هالمواضيع خذت حقها من كل النواحي حتى في الحشمه والوجوب :)

ولكن للأسف فهناك من الاعضاء بغض النظر عن جنسهم (ذكر أم أنثى) يشتاط غضبا ويحنق بدون أن يفهم الموضوع أو قد يفهمه ويكون في قلبه كره لمثله ... ولكن وجب التنبيه على أن النقاش الراقي يدل على تربية الانسان وحسن سلوكه

النقاش عند البعض إتجاهه واحد فقط

انتصار وبس ، سواء كنت مخطئ أو مصيب :)

نعم عارضني راعي مواجيب ولا تتفق معي ولكن ناقشني باسلوب محترم لتعلمني أنك خرجت من أسرة طيبة... وأنت كذلك حفظك الله من كل شر (بس حطيتك مثال:tease:)

وفي الأخير فأنا أعذر كل من يتلفظ بالفاظ بذيئه أو يلقي بكلمات لا يلقي لها بالا بأنه أما صغير السن أو قليل :secret:

هذي آبرك الأمثله :nice:

يقول آمدحي البدوي وآخذي بشته :tease:

اللهم أنت ربي لا اله ألا أنت خلقتني وأنا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لايغفر الذنوب ألا أنت

جزاك الله خيرا ولا عدمناك أخي الكريم:nice:

وجزاش الله بمثله أختي وبيض الله وجهش

رآعي موآجيب
29-09-2011, 07:48 AM
اخوي بصراحه اشوف اني لو ابي موضوع اشوف فيه ردود لا اكثر ولا اقل فأقوم بطرح موضوع اسميه...دعوة لتعدد الزوجات ...او يا شباب عليكم بالتعدد حالا و اكتب سطرين ما فيهم اي قيمة و اترك الميكرفون للجميع وما اتدخل و شوف الردود خلال ساعات كم بتصير

ايضا مرات اشوف مواضيع ما اعرف ليش اصحابها طارحينها...هل علشان يتعلموا شي جديد و استشاره ام انها بس لمجرد النقاش العقيم اللي ما منه فايدة

ايضا شوف المواضيع اللي ما منها فايدة بس يكون عنوانها استفزازي لجهة معينة من الاعضاء

ايضا فيه اعضاء مستعدين يكتبون اي شيء صار معاهم بمناسبة و بدون مناسبة لمجرد حادث او موقف سخيف صار معاهم و يبون يناقشونه و الغريب انه تلاقي مرات الموضوع اخذ حيز كبير يعكس ثقافة و اهتمامات سيئه و دون المستوى لاعضاء المنتدى بشكل عام بالنسبة للغرباء لما يتصفحوا المنتدى و لهذا السبب تجد بعض الاعضاء الجدد يقولك المنتدى في الفتره هذه مليان جهلاء ....

الموضوع طويل بس هذا ما يحضرني الان

تحياتي

طيب ليش هذا كله !!؟

زيادة مشاركات يعني وإلا البحث عن التميز بمضايقة خلق الله !

إذا ماكان عندي موضوع يستحق الطرح سأكتفي بالردود على المواضيع اللي فيها خير أو بشوف قسم ثاني من الأقسام اللي احبها مثل الأستراحه أو السياحه على سبيل المثال

الله المستعان

الله يعطيك العافيه ياخلدون :)

catqat
29-09-2011, 08:01 AM
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية....

لاحظت ان بعض الردود تكون صحيحة وواقع لكن البعض يعتبره تجريح بحق (جنسه ) ذكر وأنثى ، فبدل مايقر بالواقع، اتشوفه يهاجم من جانب آخر ويقلب الموازين ويطلعون عن الموضوع.....

وشي ثاني احنا في بحر الانترنت، كأنك قاعد في الشارع وحواليك العامة، فلاتتوقع ان الكل راح يحترمك وان الكل راح يغلط عليك فالناس أجناس والتفكير فروقات...