المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الروابي الوكرة

شديد التوق
28-09-2011, 11:12 PM
تحية طيبة للجميع

اليوم رحت صوب الروابي الي بالوكرة شريت شامبو لوكس وكان سعره على الرف 8 ونصف الريال ... يوم رحت للكاشير وحاسبت دفعت الحساب واخذت الفاتورة الا الشامبو 9 ونصف

رجعت للكاشير جاء المدير الهندي قال مافيه مشكله صديق هذا نفر مخ خربان ..:weeping:ولا بياخذ الفاتورة والسعر الي كان على الشامبو المهم قلت اراويك ورجع لي الفلوس الباقيه
وطلعت ولا يلحقني للسياره صديق مشكل نفر مسكين خليته ورحت

السؤال شنو الخطوة الثانيه وين اتوجه هذي المره الثانيه الي اطيح فيهم يسون نفس الحركة

حاضرين قطر
28-09-2011, 11:33 PM
والله ياخوي زين بعد رجع لك الفرق

ولا غيره يقولك هذا السعر الجديد

لان مافي رقيب بالعربي

khaldoon
29-09-2011, 12:50 AM
بما انك طرحت هالموضوع فأنا أستغل الفرصه علشان اقول انه الخضار و الفواكه عنده تعبانه جدا جدا و ذابلة

خاصة التفاح الاخضر

كازانوفا
29-09-2011, 08:25 AM
مركز الروابي من زمان عليه شكاوي بارتفاع اسعاره باستمرار من قبل الزياده بسنوات لانه بالفعل لا رقيب ولا غيره

almazam
04-10-2011, 08:55 PM
مركز الروابي يرجى أخذ الحذر من نصف بضائعه متلاعب فيها. بتلاحظ لما تاخذ قطعة او قطعتين. دائماً يتعذر بخطئ موظفينه

رجل اطفاء
04-10-2011, 09:19 PM
تحية طيبة للجميع

اليوم رحت صوب الروابي الي بالوكرة شريت شامبو لوكس وكان سعره على الرف 8 ونصف الريال ... يوم رحت للكاشير وحاسبت دفعت الحساب واخذت الفاتورة الا الشامبو 9 ونصف

رجعت للكاشير جاء المدير الهندي قال مافيه مشكله صديق هذا نفر مخ خربان ..:weeping:ولا بياخذ الفاتورة والسعر الي كان على الشامبو المهم قلت اراويك ورجع لي الفلوس الباقيه
وطلعت ولا يلحقني للسياره صديق مشكل نفر مسكين خليته ورحت

السؤال شنو الخطوة الثانيه وين اتوجه هذي المره الثانيه الي اطيح فيهم يسون نفس الحركة

الخطوه الثانيه ايذ عندك بلاك بيري انشر الخبر وخل حمايه المستهلك يشوف ويذ عندك جراه اتصال على وطني الحبيب واذكر اسم المحل وحذر كل اصدقاك واقاربك صحيح اني قسيت عليه بس خلهم عبره لغيره اتمان من اي احد يشوف اي محل يرفع الاسعار ان ينشره في البلاك بيري ويذكر اسم المحل والله قهر

STAR
04-10-2011, 10:28 PM
شديد التوق رجعوا لك ال نص ريال؟؟

امس شريت العصير اللي مسوين عليه دعاية عند الباب حجم كبير ب 8.5 ر.ق عطيتها 10 ر.ق ورجعوا لي 1 ريال...

بوالبيض
04-10-2011, 10:44 PM
والله مشكله وين الرقابه هي اذ كل مره بيقول لك هذا نفر في تعبان وخربط لي متي ؟؟؟؟
اكثر الناس تشتري بملغ كبير وماتدري شنو السالفه من الي يحاسب لزياده علي الناس
حرام والله

بايع بايع
05-10-2011, 07:54 AM
بما انك طرحت هالموضوع فأنا أستغل الفرصه علشان اقول انه الخضار و الفواكه عنده تعبانه جدا جدا و ذابلة

خاصة التفاح الاخضر

صدقت :nice: