المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت مع او ضد زيادة ابناء القطريات

مستثمر مبتدئ
29-09-2011, 12:44 PM
مساء الخير هل انت مع او ضد زيادة ابناء القطريات والمطلوب فقط كلمة مع او ضد عشان البعض مايطلع خارج الموضوع وجزاكم الله خير

Mohammed2
29-09-2011, 12:50 PM
انا مع

دام انولد في قطر وامه قطريه ويشتغل في الجهات اللي شملتها الزياده

Level
29-09-2011, 12:50 PM
لا والله مع مالهم الا قطر وين بيروحون

PGR
29-09-2011, 12:53 PM
اذا هو مرتبط باهل ابوه اللي من جنسيه اخرى اكثر من ارتباطه بقطر واهل امه انا ضد ,, لكن لو نيته حب قطر وانه هي بلاده الاولى والاخيره وماله شغل بجنسية ابوه انا مع

روح الاطلس
29-09-2011, 12:55 PM
انا مع زيادة الكل قطري غير قطري ابن قطرية ابن كشميري

خل الكل يزيد بخسر شي انا؟! :)

مخطط قطري
29-09-2011, 12:57 PM
انا اختلف معاكم في اها النقطه ابناء القطريات اولا لزم ينعمون بحريه والامان وهي الحصول على جوواز قطري قبل الزياده واذا حصلو زياده كم ياحسره شوفا انا مع انه ابناء القطريات يعيش حاله حال القطري بس اهم شي يحصل حاجه يثبت فيه شخصيته وعقب نتكلم لانه لم يحصل الجنسية دايركت راح يحصل الزياده ومميزات اخره الله يوفقهم

مرتبش
29-09-2011, 12:58 PM
مع
امه قطرية وعايش في قطر ويشتغل ..خله يستانس

ROSE 26
29-09-2011, 12:58 PM
مـــع

فنجان قهوة
29-09-2011, 01:01 PM
مع و بكل قوة

بيبيب
29-09-2011, 01:03 PM
.....ضد.......

الـخـالـدي
29-09-2011, 01:12 PM
اكتفي بحديث الرسول عليه الصلاة و السلام و هو خير الكلام

عن انس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى يُحب لأخيه مايحبه لنفسه )

OREO
29-09-2011, 01:27 PM
،،ضد،،

الاجتماعي
29-09-2011, 01:30 PM
انا مع

القيادة
29-09-2011, 01:32 PM
ضد وبقوة

النائب
29-09-2011, 01:32 PM
مع وفي نفس الوقت ضد

الحاقول
29-09-2011, 01:33 PM
ضد هذا الشخص ليس قطري

saddawi4ever
29-09-2011, 01:38 PM
مع الزيادة والجنسية

بـنـت ڪرز
29-09-2011, 01:38 PM
انا ضد

لان مافي سبب قانوني يخليني اقول "مع"

ROSE 26
29-09-2011, 01:48 PM

عن انس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى يُحب لأخيه مايحبه لنفسه )

:nice:

XP.Qatar
29-09-2011, 01:49 PM
يستاهلون ، وليت يكون لهم قانون ثابت وعادل للحصول عالجنسية

فاطمه55
29-09-2011, 01:49 PM
مع زيادتهم

غايه الطواش
29-09-2011, 01:54 PM
مع والا ضد
رايي لايودي ولا يجيب

سما الوطن
29-09-2011, 02:01 PM
مع طبعا

Hamad7788
29-09-2011, 02:09 PM
مع ......

م. عبدالعزيز
29-09-2011, 02:14 PM
ابناء القطريات لهم الحق بالزياده ،، ومؤيد لذلك

بـنـت ڪرز
29-09-2011, 02:15 PM
الله .. وصلنا الصفحه الثالثه

انزين وشستفدنا؟

كم مره اقول لكم لاتحطون مواضيع تسوي شوشره وتزعّل ناس وتخرب على ناس

انا عجوز ام 47 سنه وادرى وافهم منكم فهالامور

المسك1969
29-09-2011, 02:19 PM
الله .. وصلنا الصفحه الثالثه
انزين وشستفدنا؟
كم مره اقول لكم لاتحطون مواضيع تسوي شوشره وتزعّل ناس وتخرب على ناس
انا عجوز ام 47 سنه وادرى وافهم منكم فهالامور

توج شباب فديتج...الاربعين سن النضوج يالغلا شنو عجوز:anger1:

المسك1969
29-09-2011, 02:25 PM
الحق والحق يقال فالمكرمه الأميريه جاءت للقطريين وليس لغير القطريين فما دام أبناء القطرييين يعتبرون أجانب فكيف بالله عليك صاحب الموضوع سيكون لهم الحق في الزيادة

وبالتالي سيكون الجواب لا

خلهم يحصلون على الامن والاستقرار والزيادة مب مهمه بقدر أهمية استقرارهم حفظك الله... فمن راتبه عشره كمن راتبه اربعين في الصرف وغيره

وكما خرجت الكثير من النقود ستخرج هذه الزيادة أيضا فأحيانا تكون الزيادة نقمة للبعض وليست نعمة...ولكنها لي نعمة ولله الحمد

أسأل الله عزوجل أن يمن على من أعطاها ومن فكر فيها ومن أخرجها ومن كتبها ومن أعلنها ومن مشى فيها بالخير والصحه والعافيه والرزق الحلال اللهم آمين

جزاك الله خيرا:nice:

الأصيلة
29-09-2011, 02:47 PM
مع وبقوة
اش ذنبه مسكين..؟؟

منهم وفيهم
29-09-2011, 02:56 PM
ماادري ايش الفايده من الموضوع وعقب تجميع اصوات ال مع و الضد !!

موضي قطر
29-09-2011, 02:56 PM
مع وبقوووووووووووووووووووووووووووة

واتمنى يتجنسون والخير بوجه أميرنا الله يحفظه وسمو ولي عهده الأمين

QatariFallah
29-09-2011, 02:58 PM
اذا زادوهم شي طيب راح يساعد ابوه (الغير قطري) وانتو تدرون راتبه بيكون شوي ضعيف اغلب الاحيان
واذا مازادوهم عيل يبدون بسرعه يحلون مشكلتهم..ولو اني افضل يزيدونهم ان شاء الله الى ان يتم البت في الأمر بشكل عام

عقار
29-09-2011, 03:11 PM
انا مع
الواحد يستغرب من ردود بعض الناس ، كأنه بيزيد له من جيبه
بس الواحد يقول الله لايوليهم امور الخلق
لاتنسون ان امهاتهم قطريات ( كبروا عقولكم ) ، وان شاء الله الجنسيه بعد تجيهم

.Q a T a R.
29-09-2011, 03:21 PM
مع اكيد

عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم ..

هبة ريح
29-09-2011, 03:26 PM
اذا صحيح مثل مانسمع ان ابناء القطريات
لهم الحق في بعض الامور..مثل التعليم والصحه مجاناً
والحين اذا بنسوي تصويت اذا احنا مع او ضد زيادتهم .،،هلشيء ماراح يحل مشكلتهم الاساسيه
هم يطالبون بالشيء الاهم وهو الاستقرار .. من ناحية تجنيسهم ..
ولكل مجتهد نصيب،، والله يوفق الجميع..
ويعز قطر ويحفظ لنا بومشعل..

نجدي قطري
29-09-2011, 03:51 PM
بصراحة مع.
وحتّى نتمنّى يزيدون إخوانّا أهل الوثايق.

يعني كم بيكون عددهم؟
خلهم يفرحون يا جماعة، واشتروا وطنيّتهم، بكرة بيكونون لنا عزوة لمّا ياخذون الجواز.

الشغموم
29-09-2011, 04:15 PM
((((((((((( مع ولكن )))))))))))) بنسبه اقل من القطريين 40 بالمئه حل وسط

وليس فقط لابناء القطريات ....حمله الوثائق القطريه .. مواطني مجلس التعاون الخليجي ... وبعض الاجانب العرب اللي رواتبهم فعلآ ماتسوى شي .. في الغلا اللي قاعد انشوفه :nice::nice:

وحتى تعم الفرحه والخير كل انسان على هاذي الارض الطيبه ... والله الرزاق

SOUD.QA
29-09-2011, 04:24 PM
مع تجنيسهم

و

مع زيادتهم

يستاهلون عيال خواتنا كل خير انولدوا بهالبلاد وطول عمرهم عايشين فيها وولائهم الاول والاخير لقطر

@الأدعم@
29-09-2011, 04:26 PM
مع الكل

مملوحة الفال
29-09-2011, 06:12 PM
اذا صحيح مثل مانسمع ان ابناء القطريات
لهم الحق في بعض الامور..مثل التعليم والصحه مجاناًوالحين اذا بنسوي تصويت اذا احنا مع او ضد زيادتهم .،،هلشيء ماراح يحل مشكلتهم الاساسيه
هم يطالبون بالشيء الاهم وهو الاستقرار .. من ناحية تجنيسهم ..
ولكل مجتهد نصيب،، والله يوفق الجميع..
ويعز قطر ويحفظ لنا بومشعل..

التعليم من صف أول ابناء القطرية يدفعون قيمة الكتب والباص نفس المقيمين

اللي مايدفعون طبيعي القطريين وايضا ابناء دول مجلس التعاون

محمد عبدالرحمن
29-09-2011, 06:49 PM
قد يكون عدلاً، في نقطتين:

ابن القطرية و يحمل وثيقة قطرية فهو من العائلة القطرية الواحدة و يستحق 60% و إن شاء الله دفتر جواز السفر القطري
ابن القطرية و يحمل جنسية أخرى، فأقترح 30% لأنه نصف قطري

تحياتي،
محمد عبدالرحمن

A.S.A.M
29-09-2011, 06:55 PM
ضد مليون في الميه

SULTAN1
29-09-2011, 07:13 PM
الزياده لكل من يعيش على هذي الارض الطيبة :nice:

الخـود
29-09-2011, 08:55 PM
انا ضد

الابن لازم يتبع ابوه ....
واذا لانه عايش و مولود في الدوحة .. فوايد ناس مواليد الدوحة وعايشين هنا ...
وجهة نظر ^^

صدى الحق
29-09-2011, 09:08 PM

قوية

يعني الرسول صلى الله عليه وسلم يقول للي قالوا ضد انكم غير مؤمنين هل تقبلون بهذي الصفة تنطبق عليكم ؟؟؟

اتقوا الله في انفسكم واتركوا الرزق للخالق رب البشر واشتغلوا بأمور تنفعكم في دينكم ودنياكم ابرك لكم ...

صدى الحق
29-09-2011, 09:12 PM
مع وبقوة
اش ذنبه مسكين..؟؟

اختي تدرين من المسكين ؟؟؟

اللي يعتقد ان الرزق بيده ...

الله المستعان على مثل هذي العقول اللي نست ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين .

هدى ورحمه
29-09-2011, 09:30 PM
مساء الخير هل انت مع او ضد زيادة ابناء القطريات والمطلوب فقط كلمة مع او ضد عشان البعض مايطلع خارج الموضوع وجزاكم الله خير

اكيد مع يا اخي الكريم

لان الزياده مش من جيوبنا والحمدلله الكل واصلته حقوقه
ومرتاح والدوله استثماراتها ضخمه والقادم اكثر وافضل

خليفـة
29-09-2011, 09:36 PM
اخوي
انا مع زيادة كل من يعيش على أرض قطر ويقول
لا اله الا الله .. محمد رسول الله

خليفــة

:)

خليفـة
29-09-2011, 09:37 PM
ضد مليون في الميه

الحمدلله ان أمور المسلمين مش بيدك

الكواري 1972
29-09-2011, 10:03 PM
مع

ابرك من يزيدون الاجانب

يعطيك العافيه

الخزرجي قطر
30-09-2011, 12:20 AM
مع الله يرزقهم

بطل الفريج
30-09-2011, 01:01 AM
ضد اعطائهم الزيادة اوالجنسية حالهم حال الاجانب الا اذا كان الاب خليجي والام قطرية من جد قطري .
لحد يزعل مني هذا اللي اشوفة اعتقد 95% من القطريات اللي متزوجين من اجانب متجنسين ومتزوجون
من اقاربهم اللذين لم يحصلو على الجنسية القطرية او اللذين كانو قطريين و تم سحب جنسيتهم بدون ذكر
الاسباب , علشان اكون واقعي انا اشوف اكثر الاجانب اللي متزوجين قطريات يكون زواج مصلحة فقط
لهذا ابناء القطرية لايستحقون الزيادة لانهم ليسو بقطريين.

غير عنهم
30-09-2011, 01:08 AM
((( مع ))) الزياده ومعى تجنيسه احترام لامه القطريه

al saad
30-09-2011, 01:20 AM
لا ضد ولا مع

انا مع ٦٣٤ القانون قانون
حتى لو خذو الجنسيه الرقم مايتغير

خل يعطون امهم مش هي ٦٣٤ ولا متجنسه بعد!!!!

والله الموضوع ماله داعي ولا في فايده و الي يقول مع اتحداه انه يتنازل عن الزياده لحد منهم ^ــ^

خلكم من المثاليه الزايده

al saad
30-09-2011, 01:23 AM
ضد اعطائهم الزيادة اوالجنسية حالهم حال الاجانب الا اذا كان الاب خليجي والام قطرية من جد قطري .
لحد يزعل مني هذا اللي اشوفة اعتقد 95% من القطريات اللي متزوجين من اجانب متجنسين ومتزوجون
من اقاربهم اللذين لم يحصلو على الجنسية القطرية او اللذين كانو قطريين و تم سحب جنسيتهم بدون ذكر
الاسباب , علشان اكون واقعي انا اشوف اكثر الاجانب اللي متزوجين قطريات يكون زواج مصلحة فقط

غير عنهم
30-09-2011, 01:30 AM

OREO
30-09-2011, 10:22 AM
قوية

يعني الرسول صلى الله عليه وسلم يقول للي قالوا ضد انكم غير مؤمنين هل تقبلون بهذي الصفة تنطبق عليكم ؟؟؟

اتقوا الله في انفسكم واتركوا الرزق للخالق رب البشر واشتغلوا بأمور تنفعكم في دينكم ودنياكم ابرك لكم ...

اختي تدرين من المسكين ؟؟؟

اللي يعتقد ان الرزق بيده ...

الله المستعان على مثل هذي العقول اللي نست ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين .

انت بالاسلوب و الكلام هذا تتهمنا بالكفر و العياذ بالله ،، ارجو منك ترجع لرشدك و تكون بكامل وعيك يوم تخاطب اصحاب الحق ،،

يوم اني اقول مع او ضذ ،، فأنا صاحب حق لأني مواطن قطري و الزيادة من صناديق بلادي و ليست من اكياس بلادك ،، اما اذا كنت مواطن فهذا شي اخر و المفروض تقوم عليك الحجه و السبب انك تطالب الحكومه بصرف اموال في غير محلها و على غير مستحقيها و بالاضافه الى اهدار مال العالم ( مال القطريين )،،

قطر ليست جمعية خيرية حتى تطالبها بحقوق ليست بحقوقك ،، قطر لاصحابها يا اخي ،،

اذا انك مهتم لهذه الدرجه و خايف على مشاعر الاجانب ،، اتمنى تدفع من كيسك اما من اكياسنا لا ،،

راسي براسك
30-09-2011, 10:24 AM
مع أكيد ,, دام أمه قطريه وشغال في مكان تشمله الزياده ..

وأنتمائه كله لقطر , ليش لا ؟

OREO
30-09-2011, 10:28 AM
لا ضد ولا مع

انا مع ٦٣٤ القانون قانون
حتى لو خذو الجنسيه الرقم مايتغير

خل يعطون امهم مش هي ٦٣٤ ولا متجنسه بعد!!!!

والله الموضوع ماله داعي ولا في فايده و الي يقول مع اتحداه انه يتنازل عن الزياده لحد منهم ^ــ^

خلكم من المثاليه الزايده

لا تلومهم يوم يقولون مع ،،، لان اغلبية الاعضاء في الموضوع هذا هم اصحاب الشأن و اصحاب الوثائق ،، ( هذول بعدهم ما حصلوا الجنسية و راكبين رؤوسنا ،، الله يستر من الايام الجايه ،،، ذكروني في عبدالناصر درويش يوم حصل الجنسية ،، :rolleyes2:

OREO
30-09-2011, 10:34 AM

كلام واقعي و منطقي و جزاك ربي كل خير ،،

المدفع
30-09-2011, 10:35 AM
القانون واضح وصريح
الزياده للقطريين فقط
سواء ان كنت مع او ضد القانون لا يشملهم

OREO
30-09-2011, 10:37 AM
سبحانك اللهم وبحمدك،، اشهد ان لا اله الا انت،، استغفرك واتوب اليك ،،

لنا رجعه بعد الصلاه ان شاءالله ،،

بوحارب
30-09-2011, 10:37 AM
سبحان الله ناس تقول ضد وتأكد على كلمة ضد وكأنه الفلوس من جيوبها :)

الله يرزق الجميع من فضله

ولد النواخذه
30-09-2011, 11:29 AM
طبعا الحكومة لها نظرتها للأمور وهي نظرة أشمل وأدق من نظرتنا الي قد يغلبها العاطفة ولهذا القانون للزياده واضح وصريح وانها للقطريين وغير ذلك علمه عند الله ونتمنى الخير للجميع

XP.Qatar
30-09-2011, 11:33 AM
لا تلومهم يوم يقولون مع ،،، لان اغلبية الاعضاء في الموضوع هذا هم اصحاب الشأن و اصحاب الوثائق ،، ( هذول بعدهم ما حصلوا الجنسية و راكبين رؤوسنا ،، الله يستر من الايام الجايه ،،، ذكروني في عبدالناصر درويش يوم حصل الجنسية ،، :rolleyes2:

الله يصلحك ، تتكلم وكآنك عالم مافي القلوب وماتخفيه هاليوزرات ..

انا مع تجنيسهم وزيادة رواتبهم ، هل معناتها ان هالحالة تشملني ؟ :rolleyes2:

الحسد شين الله يصلحك

OREO
30-09-2011, 12:30 PM
الله يصلحك ، تتكلم وكآنك عالم مافي القلوب وماتخفيه هاليوزرات ..

انا مع تجنيسهم وزيادة رواتبهم ، هل معناتها ان هالحالة تشملني ؟ :rolleyes2:

الحسد شين الله يصلحك

اسمحلي اخوي ،، هذا مهب حسد مثل ما تفضلت ،، النظرة هذه تسمى نظرة للمستقبل و الحفاظ على المجتمع القطري اللي هو ابوي،، اخوي،، ولدي،، رفيجي،، و الخ ،، اما اذا تبي تقلب بلادنا مثل بلده مجاورة فهذا شي ثاني الله يصلحنا وياك ،،، اتمنى تعيد نظرتك للامور هذه بشكل افضل و خاصه اللي تمس مجتمع محافظ و لها عاداتها و تقاليدها الخاصه ،،

الراقيه سبشل
30-09-2011, 12:56 PM
مع

ليش لاء كلهم بني ادمين :)

بومحمد55
30-09-2011, 05:38 PM
دام أمه قطريه ومواليد قطر

أنا معاه وبكل قوه يستاهل

XP.Qatar
30-09-2011, 06:33 PM
اسمحلي اخوي ،، هذا مهب حسد مثل ما تفضلت ،، النظرة هذه تسمى نظرة للمستقبل و الحفاظ على المجتمع القطري اللي هو ابوي،، اخوي،، ولدي،، رفيجي،، و الخ ،، اما اذا تبي تقلب بلادنا مثل بلده مجاورة فهذا شي ثاني الله يصلحنا وياك ،،، اتمنى تعيد نظرتك للامور هذه بشكل افضل و خاصه اللي تمس مجتمع محافظ و لها عاداتها و تقاليدها الخاصه ،،

النظرة هذي ماجات من فراغ ..

والله ان حالتهم لله ، اعرف اخ معاي بالدوام مب مقتنع انه من بلد ثاني .. امه قطرية ابا عن جد .. ابوه صار له 40 سنة في قطر .. المنطق يقول هذا ولد البلد ..

اما الي عاداتهم غير ، او عاشوا ولو فترة بسيطة برا قطر .. فانا طبعا ضد تجنيسهم ، والله ياجماعة شايف ناس مايعرفون يتكلمون عربي عدل عندهم الجنسية ، وقفت علي الي قد حالهم ؟

OREO
01-10-2011, 12:54 AM
النظرة هذي ماجات من فراغ ..

والله ان حالتهم لله ، اعرف اخ معاي بالدوام مب مقتنع انه من بلد ثاني .. امه قطرية ابا عن جد .. ابوه صار له 40 سنة في قطر .. المنطق يقول هذا ولد البلد ..

اما الي عاداتهم غير ، او عاشوا ولو فترة بسيطة برا قطر .. فانا طبعا ضد تجنيسهم ، والله ياجماعة شايف ناس مايعرفون يتكلمون عربي عدل عندهم الجنسية ، وقفت علي الي قد حالهم ؟

عيب ع الواحد يقول الولد ولد امه ،،، و المنطق يقول دوووم الولد يتبع ابوه ،، كون ابوه من بلد ثاني فهو من بلد ابوه و ماله صله بقطر ،، اما سالفة مسكين و يكسر الخاطر و الخ ،، خله يتصل ١٨٠ و يطلب رقم عيد الخيرية و ما راح يقصرون معاه ان شاءالله ،،،

ربي يوفقه و يصلح ابوه اللي ترك ابلاده و وهق اعياله ،،

ضوى
01-10-2011, 01:01 AM
طبعا مع وبقوة

عبودي قطر
01-10-2011, 01:08 AM
مع و بكل قوة

محمد الجفيري
01-10-2011, 12:16 PM
مع ...................

chillis
01-10-2011, 12:20 PM
مع وبقوه

chillis
01-10-2011, 12:23 PM

ليش حاسد خلهم يترزقون اذا الولد امه قطريه وابوه فوق ال 25 سنه بقطر شيمنع يزيدونهم وماظنك داش بقلوب الناس مشكله العنصريه انا مع وبقوه يعني منهم :( خوفي اخر الشي يطلع العكس بس لان يقولك دايما الي تكلم مثل كلامك يكون توه متجنس :)

خالـــــد
01-10-2011, 12:32 PM

اتعرف ليش انت حكمت على كل من يقول مع انهم مش قطريين .......... لان انت متوقع ان القطريين ما يحبون الخير لاحد ........... بس انت غلطان القطريين الاصليين يحبون الخير لكل المسلمين والقطريين الاصليين فيهم خير انت وامثالك ما تعرفونه ولهم ايادي بيضاء في كل مكان ............ ونصيحه لا تعمم وتكلم عن نفسك

اماعني انا قطري اصل غصب عنك واتمنى كل الخير لكل مسلم واعتقد ان الخير يجلب الخير والحسد يجلب الفقر

اتمنى تكون عرفت الفرق يا ...............................اصل

chillis
01-10-2011, 12:34 PM
اتعرف ليش انت حكمت على كل من يقول مع انهم مش قطريين .......... لان انت متوقع ان القطريين ما يحبون الخير لاحد ........... بس انت غلطان القطريين الاصليين يحبون الخير لكل المسلمين والقطريين الاصليين فيهم خير انت وامثالك ما تعرفونه ولهم ايادي بيضاء في كل مكان ............ ونصيحه لا تعمم وتكلم عن نفسك

اماعني انا قطري اصل غصب عنك واتمنى كل الخير لكل مسلم واعتقد ان الخير يجلب الخير والحسد يجلب الفقر

:victory::nice:

OREO
01-10-2011, 01:11 PM
ليش حاسد خلهم يترزقون اذا الولد امه قطريه وابوه فوق ال 25 سنه بقطر شيمنع يزيدونهم وماظنك داش بقلوب الناس مشكله العنصريه انا مع وبقوه يعني منهم :( خوفي اخر الشي يطلع العكس بس لان يقولك دايما الي تكلم مثل كلامك يكون توه متجنس :)

يحليكم والله ،،، كوني ابن البلد ،، لي الحق ادلو برايي و مثل ما ابي ،،

اما سالفة انت اقطري اصلي و الا مهب اصلي والا موزنبيقي ،، فهذا الشأن ما يخصك رغم اني ابن البلد و من قبل اختراع الجر ع الدوبه من و الى ،، :nice:

حبيبي خالد ،،، لاحظ انك تتكلم من باب القهر و الحسد ،، اكيد ناقصك شي ،، مثلاً جنسيه او زياده ع الراتب او شي من القبيل هذا ،، :eek5:

عادتاً الانسان ينعرف من اسلوبه و اسلوب كتابته ،،، اذا فعلا يدافع عن الشي لمجرد حبه للخير ام ان يدافع عن الشي لمجرد تعويض النقص :shy:

كل عام و انت بخير حبيبي و نشوفك الايام الجايه في المواضيع الجايه و انشوف من هو القطري الاصلي و الا قطري المزيف ع قولتك ،، :omen2:

حبيت اذكرك بشي حبيبي خالد ،،، كثير من الاعضاء في البدايه كانوا يتكلمون بنفس اسلوبك لكن من فتره بسيطه قاموا يطالبون بالزياده و الجنسيه بكل قوة لاخوانهم المستضعفين على قولتهم ،،، بالعربي الفصيح يطالبون لذاتهم او لاهاليهم ،،، اتمنى من كل قلبي ما تكون منهم و لا تنسى بأنك بالطريقه هذه قاعد تفتح المجال للغير بالمعارضه على قوانين الدوله و الحكومة وعرقلة خططها ،،،

OREO
01-10-2011, 01:12 PM

اظاهر اعجبج الموضوع ولقيتي من يفزعلج ،، هههههههههههه

وهذا مني لج :nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

خالـــــد
01-10-2011, 01:40 PM
يحليكم والله ،،، كوني ابن البلد ،، لي الحق ادلو برايي و مثل ما ابي ،،

اما سالفة انت اقطري اصلي و الا مهب اصلي والا موزنبيقي ،، فهذا الشأن ما يخصك رغم اني ابن البلد و من قبل اختراع الجر ع الدوبه من و الى ،، :nice:

حبيبي خالد ،،، لاحظ انك تتكلم من باب القهر و الحسد ،، اكيد ناقصك شي ،، مثلاً جنسيه او زياده ع الراتب او شي من القبيل هذا ،، :eek5:

عادتاً الانسان ينعرف من اسلوبه و اسلوب كتابته ،،، اذا فعلا يدافع عن الشي لمجرد حبه للخير ام ان يدافع عن الشي لمجرد تعويض النقص :shy:

كل عام و انت بخير حبيبي و نشوفك الايام الجايه في المواضيع الجايه و انشوف من هو القطري الاصلي و الا قطري المزيف ع قولتك ،، :omen2:

حبيت اذكرك بشي حبيبي خالد ،،، كثير من الاعضاء في البدايه كانوا يتكلمون بنفس اسلوبك لكن من فتره بسيطه قاموا يطالبون بالزياده و الجنسيه بكل قوة لاخوانهم المستضعفين على قولتهم ،،، بالعربي الفصيح يطالبون لذاتهم او لاهاليهم ،،، اتمنى من كل قلبي ما تكون منهم و لا تنسى بأنك بالطريقه هذه قاعد تفتح المجال للغير بالمعارضه على قوانين الدوله و الحكومة وعرقلة خططها ،،،

هههههههههههههههههه

والله انك مسكين راجع موضوع اخوي قطراوي ومضارب دوسري عن زيادة الرواتب و وبتعرف انك مسكين

الفرق بيني وبينك هو قول الله تعالى

اشدة على الكفار رحماء بينهم ............... هذا ما طلبه الله منا الرحمه بين المسلمين

خخخخخخخخخخ انا اطالب بجنسيه ههههههه والله انك تنرحم روح الله يستر عليك

OREO
01-10-2011, 02:27 PM
هههههههههههههههههه

والله انك مسكين راجع موضوع اخوي قطراوي ومضارب دوسري عن زيادة الرواتب و وبتعرف انك مسكين

الفرق بيني وبينك هو قول الله تعالى

اشدة على الكفار رحماء بينهم ............... هذا ما طلبه الله منا الرحمه بين المسلمين

خخخخخخخخخخ انا اطالب بجنسيه ههههههه والله انك تنرحم روح الله يستر عليك

بدون ما ارجع لمواضيعك و ردودك حبيبي خالد لان اعتبرها مضيعة وقت والله ،، اعتبرني مسكين و اجنبي و غير مسلم ،،،

انا شخصياً ضد و مليون ضد بتجنسهم و هذا هي خلاصة الكلام و مصلحة بلادي اهم من مصلحتك الشخصية ،،،

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ،،،

super jet
01-10-2011, 02:32 PM
يزيدونهم يسنعونهم معامله خاصه موافقين انحب الخير لكل مسلم وعربي واللي يستاهل
بس جنسيه قطريه بارده مبرده لا والف لا الجنسيه ياخذونها بالقانون الواضح في الدستور
بعد 25 سنه معيشه في قطر يقدم وينتظر الدور وسلامتكم وسلامة السامعين وصح اللساني :)

مستثمر مبتدئ
11-11-2011, 11:55 AM
يزيدونهم يسنعونهم معامله خاصه موافقين انحب الخير لكل مسلم وعربي واللي يستاهل
بس جنسيه قطريه بارده مبرده لا والف لا الجنسيه ياخذونها بالقانون الواضح في الدستور
بعد 25 سنه معيشه في قطر يقدم وينتظر الدور وسلامتكم وسلامة السامعين وصح اللساني :)

في ناس كملوا 35 سنة ومواليد الدوحة وامهم قطرية ابا عن جد هالفئة متى يستحقون في رأيكم

بدون
11-11-2011, 12:23 PM

جزاك الله خير
رد واقعي
احسن تعليق شفتة

alfahad1
11-11-2011, 12:46 PM
أنا أشوف الكل لازم يزيد قطري وعربي وافرنجي

لان اذا المواطن زاد راتبه السلع بتزيد ولا احد يقول مقاطعه حتى الدوله ما تقدر توقف هالشي فالاجنبي كيف تبونه ينتج لازم الكل يزيد لكن بنسب مختلفه طبعا

بعضكم تفكيره محدود وعنصري الله يهديه حب لغيرك مثل ما تحب لنفسك

تاج المراجل
11-11-2011, 01:14 PM
انا مع
الواحد يستغرب من ردود بعض الناس ، كأنه بيزيد له من جيبه
بس الواحد يقول الله لايوليهم امور الخلق
لاتنسون ان امهاتهم قطريات ( كبروا عقولكم ) ، وان شاء الله الجنسيه بعد تجيهم

افضل رد شفتــه ويعطيك العافيه ويستاهلوا كل غير اول الجنسيه وبعدين بعد الجنسيه يجي كل شي باذن الله

عيون Qatar
11-11-2011, 01:20 PM
مـــع

تاج المراجل
11-11-2011, 01:25 PM
انت بالاسلوب و الكلام هذا تتهمنا بالكفر و العياذ بالله ،، ارجو منك ترجع لرشدك و تكون بكامل وعيك يوم تخاطب اصحاب الحق ،،

يوم اني اقول مع او ضذ ،، فأنا صاحب حق لأني مواطن قطري و الزيادة من صناديق بلادي و ليست من اكياس بلادك ،، اما اذا كنت مواطن فهذا شي اخر و المفروض تقوم عليك الحجه و السبب انك تطالب الحكومه بصرف اموال في غير محلها و على غير مستحقيها و بالاضافه الى اهدار مال العالم ( مال القطريين )،،

قطر ليست جمعية خيرية حتى تطالبها بحقوق ليست بحقوقك ،، قطر لاصحابها يا اخي ،،

اذا انك مهتم لهذه الدرجه و خايف على مشاعر الاجانب ،، اتمنى تدفع من كيسك اما من اكياسنا لا ،،

اهليـن اخوي شسالفتــك انا شفت حساد لكن مثلك ماشفـت الرزاق في السماء والحاسد في الارض ، وشعليك زادوهم ولا مازادوهم عطوهم جنسيه ولا ماعطوهـم انت ليش منقهر الحيــن وكل رد من ردود الاعضاء ترد عليها وتعلق عليها وكنـك من النوعيه اللي كاتم في نفسه ومقهـور ويدور اطرف كلمه بسيطه عشان يعلق عليها من الردود العشوائيه اللي مالها معنى نفس ردودك ، وثاني شي كل شوي تقول قطري اصلي القطري يكون متواضع ويحب الخير لغيره مثل مايحبه لنفسه لكن انت ماظنتي انك قطري و لكــن احساسي يقول انك من المستحدثين اللي اخذوا الجنسيه من قريب ، او اتوقع ان والدك الله يحفظه شغال عند شيخ ، وتوسط لكم الشيخ وسوى فيكم خير الله يجزاه خير [ وهذه مو غريبه على اهل قطر ]َ وعطوك جنسيه والحين حاسد الناس ،مشـكله العرب المستعربه ، اللي انظموا للعرب من قريب ، [ قل كلمه خير ولا اسكت ]َ يالغلا ، واتوقع انك مو مجبور ترد بهذه الردود اللي تدل على مدى اسلوبك اتمنى انك تكون راقـي بسلوبك وردك وتحترم جميع الاراء و تتقبل الكلام بكل سعه صدر ورحب فماقلته ليس سوى الكلام الصحيح :nice: :nice: الله يهديك :)

OREO
11-11-2011, 03:00 PM
اهليـن اخوي شسالفتــك انا شفت حساد لكن مثلك ماشفـت الرزاق في السماء والحاسد في الارض ، وشعليك زادوهم ولا مازادوهم عطوهم جنسيه ولا ماعطوهـم انت ليش منقهر الحيــن وكل رد من ردود الاعضاء ترد عليها وتعلق عليها وكنـك من النوعيه اللي كاتم في نفسه ومقهـور ويدور اطرف كلمه بسيطه عشان يعلق عليها من الردود العشوائيه اللي مالها معنى نفس ردودك ، وثاني شي كل شوي تقول قطري اصلي القطري يكون متواضع ويحب الخير لغيره مثل مايحبه لنفسه لكن انت ماظنتي انك قطري و لكــن احساسي يقول انك من المستحدثين اللي اخذوا الجنسيه من قريب ، او اتوقع ان والدك الله يحفظه شغال عند شيخ ، وتوسط لكم الشيخ وسوى فيكم خير الله يجزاه خير [ وهذه مو غريبه على اهل قطر ]َ وعطوك جنسيه والحين حاسد الناس ،مشـكله العرب المستعربه ، اللي انظموا للعرب من قريب ، [ قل كلمه خير ولا اسكت ]َ يالغلا ، واتوقع انك مو مجبور ترد بهذه الردود اللي تدل على مدى اسلوبك اتمنى انك تكون راقـي بسلوبك وردك وتحترم جميع الاراء و تتقبل الكلام بكل سعه صدر ورحب فماقلته ليس سوى الكلام الصحيح :nice: :nice: الله يهديك :)

اتهمتني بأني حسود مثلك و انا غير ذالك ...
اتهمتني بأني عبد مثلك و انا غير ذالك ..
اتهمتني بأني غير قطري اصيل مثلك و انا غير ذالك ،،
اتهمتني بآني اكتسبت الجنسيه مثلك و انا غير ذالك ،،
اتهمتني بآني غير محترم مثلك و انا غير ذالك ،،

الحمدلله اني مهب مثلك حبيبي و لا اتشرف اني اكون مثلك ،،

تاج المراجل
11-11-2011, 03:09 PM
اتهمتني بأني حسود مثلك و انا غير ذالك ...
اتهمتني بأني عبد مثلك و انا غير ذالك ..
اتهمتني بأني غير قطري اصيل مثلك و انا غير ذالك ،،
اتهمتني بآني اكتسبت الجنسيه مثلك و انا غير ذالك ،،
اتهمتني بآني غير محترم مثلك و انا غير ذالك ،،

الحمدلله اني مهب مثلك حبيبي و لا اتشرف اني اكون مثلك ،،

:app2: :nice: :app:

مساهم خطير
11-11-2011, 03:14 PM

صح الله السانك وانا اشهد انك تاج المراجل وتاج راسي بعد وخل حاسدنا يموت من القهر :nice:

سما الوطن
11-11-2011, 03:32 PM
مع زيادتهم

تاج المراجل
11-11-2011, 03:38 PM
صح الله السانك وانا اشهد انك تاج المراجل وتاج راسي بعد وخل حاسدنا يموت من القهر :nice:

يسـلم راسك وعسى يعيش دوم مـرفوع ، ومنـور بتواجدك يالغـالي

لك ودي وأحترامي :nice:

dammaj77
11-11-2011, 04:07 PM
الله يرزقهم ويزيدهم من فضله ولا يحوجهم لأحد غيره ، قال رسولنا الكريم عليه أفضل السلام والسلام ( لأيؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه) يوما ما سنغادر هذه الدنيا بكفن يستر عورتنا وسنترك ماخولنا الله وراء ظهورنا.

سواء من أحب الخير أومن لم يحب الخير لإخوانه فحسبه ماباء به من نية خير أو شر ولن يزيد أو ينقص ذلك من رزق أحد من عباده.

khalid969
11-11-2011, 04:36 PM
دام أمه قطريه ومواليد قطر

أنا معاه وبكل قوه يستاهل

نص القطريات ماخذين من افخاذهم وهذا معروف ومعلوم ... حتى لو تم تجنيس الابن المشكلة ان الولاء للأب اولا واخيرا يعني الزوج يشتري ويملك باسم زوجته القطريه وخلاصة الارباح والمعاشات وغيره في مسط راسه ... اسبوع في الدوحة وضواحيها وثلاث اسابيع في مسقط راسه

لانزيد ولانكثر ... الخير اللي محصلينه يتجه الى دولة شقيقة اخرى او دول شقيقة اخرى وحتى صديقة.

ام السعف
11-11-2011, 04:52 PM
مع زيادة الكل ،، وخاصة اللي رواتبهم قليلة وزيادة القطريين اثرت عليهم ،،
بس في الأخير بما ان ما نقدر نطالب بزيادة ناس وناس ،، اتمنى زيادة الكل
علشان اتخفف الاعباء المعيشية على اللي تضرروا من الزيادة ،،

ام السعف
11-11-2011, 04:54 PM

لان اذا المواطن زاد راتبه السلع بتزيد ولا احد يقول مقاطعه حتى الدوله ما تقدر توقف هالشي فالاجنبي كيف تبونه ينتج لازم الكل يزيد لكن بنسب مختلفه طبعا

اصف بجانبك وخاصة اني لاحظت ان ردي موافق لردك ،،

SOONALL
11-11-2011, 05:17 PM
مع وللجميع

khalid969
11-11-2011, 05:25 PM

أبشرك الدولة تقدر ولها عدة تحذيرات .... بما بخص العربي والافرنجي عرف عنهم ان اغلب رواتبهم وغيره الثلثين منهم محول ... البنوك أبخص

kuwari
12-11-2011, 12:44 AM
انا ضد زيادتهم وذلك لانهم ليس قطريين وثانيا دام امهم رضت تتزوج الاجنبي فهي تعرف انه لا توجد هناك حقوق.

OREO
12-11-2011, 04:07 AM
انا ضد زيادتهم وذلك لانهم ليس قطريين وثانيا دام امهم رضت تتزوج الاجنبي فهي تعرف انه لا توجد هناك حقوق.

احين بيتهمونك انك حسود و انك مهب قطري اصيل و انك مهب من البكوارة و انك من حديثي الجنسيه و انك عبد من عبيد الشيوخ و الخ ،،،

المشكله ان البعض يتفاخر بأنه ولد امه و مهب ولد ابوه ،، بالذمه اخوي الكواري من متى اهل قطر صاروا ينسبون نفسهم لامهاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

للاسف في ناس مستعدين ينسبون نفسهم لامهاتهم لاجل الفلوس او الجنسيه و الطامه ان يجيك واحد من هالاشكال و يشكك في اصلك و فصلك و ان هم الاصل و انت الدوبلكيت ،،،

المدريدي
12-11-2011, 08:42 AM
طبعا ضد لأن الولد ينسب لأبوه ومشكلة أمه أن خذت واحد غير قطري وبالذات اذا ما كان خليجي
والي يقولون احنا مع هذا الشيء وما بنخسر شيء من جيبنا أنا أقول خسرانيين لأن هذي أموال دولتنا
وأحنا أحق فيها اليوم زادت رواتبنا عقب بنستفيد فيها بأشياء ثانية وحق أعيالنا الله يحفظهم

وأسمحولي على كلامي

عليه العوض
12-11-2011, 09:44 AM
كل من يعمل ويخدم قطر له الحق في الزياده

تاج المراجل
12-11-2011, 01:39 PM
يجيك واحد من هالاشكال و يشكك في اصلك و فصلك
شكـكوك في نفســك :nice: :nice: :tease:

ريتويت
12-11-2011, 01:49 PM
مع ....

عربسات
12-11-2011, 05:10 PM
بكل تأكيد مع بس انا اشوف الزياده شي ثانوي .... الاهم التجنيس والاستقرار

Charisma
12-11-2011, 06:55 PM
اتمنى غلق الموضوع .. بعض الاعضاء قالبين الموضوع حرب .. وكان كل واحد فيهم القرار بيده

ونتمنى كل الخير لابناء القطريات ولكل من خدم قطر.

خليفـة
12-11-2011, 07:19 PM
عمر بن الخطاب قال :
لو كان الفقر رجلاً .. لقتلته

وانا اقول :
لو كان الحسد والحقد رجلاً .. لقتلته وقتلت ابوه بعد

ابناء القطريات يستاهلون كل خير طالما ان امهم بنت البلد
والبنت الي كتب لها رب العالمين نصيب مع زوج غير قطري .. مب كثير عليها تشوف عيالها
مستانسين ومتنعمين بالخير الي جاء لاهل الديرة .
كفاية انها بنت البلاد .. بالتالي لا مانع ان يشمل الخير ابنائها حتى لو كانوا اجانب غير قطريين

بعض الأعضاء يتكلمون بطريقة تثبت للقراء كم هي بشعة نفوسهم وحقودة وحسودة
وكم يكرهون حب الخير للآخرين .. وكأن الخير هذا سيخرج من جيوبهم لأبناء القطريات !

انا اقول الي فيه الخير عسى ربي يقدمه لهم .. وفي النهاية
هذا قرار بيد ولي الأمر حفظه الله

ان شاء اعطاهم فجزاه الله خير الجزاء
وان رفض فخيره سابق وشمل عم على القاصي والداني

خليفــة

qatara
12-11-2011, 07:28 PM
بعضهم
الي خلت بلدها واولاد بلادها وفضلت زوج من خارج البلد

كانت على استعداد وتفتخر بزوجها منه والخلفه منه والانتساب لبلد الزوج ونسب اولادها لبلد الزوج

ما غير الاحوال الان ؟

الان عكست الحكايه وصارت قطر عزيزه عليهم ونسب اولادهم لقطر شي مهم بلنسبه لهم

والله العالم لو قطر مافيها امتيازات ولا كان اهتمو

لاكن وللسف من له حيله فل يحتال

وكما سمعنا بعضهم تعمل فيها ان الزوج طلقها
وتجي باولادها وترتب حالها باي طريقه
لحصول على وظيفه وحصول الاولاد على الجنسيه القطريه
والامتيازات وبعدين يلحقهم الزوج الغير قطري لقطر

والله اعلى واعلم بالحقيقه

يعني المسئله مطمع وليس محبه وولاء لوطن

ولفتره موقته تتغير الولاءات والمصالح بتغير الامتيازات

الله يسوي الي فيه الخير

Rayane
12-11-2011, 09:15 PM
100% مــــــــــع

um3lianny
12-11-2011, 09:20 PM
هم غير قطريين
يعني نغير القوانين علشانهم؟
المره المفروض مع ريلها و العيال لابوهم و بلاد ابوهم
هذي قوانين الدنيا من استوت

قطر 2012
13-11-2011, 12:49 AM
مع أذا كان يعمل من أجل قطر و ينتمي لقطر و ولاؤه لقطر.

cavok
13-11-2011, 01:36 AM
W. I. T. H

مشاهد بصمت
13-11-2011, 12:18 PM
مع
من غير نقاش

OREO
13-11-2011, 08:25 PM
عمر بن الخطاب قال :

وانا اقول :

والبنت الي كتب لها رب العالمين نصيب مع زوج غير قطري .. مب كثير عليها تشوف عيالها
كفاية انها بنت البلاد .. بالتالي لا مانع ان يشمل الخير ابنائها حتى لو كانوا اجانب غير قطريين

خليفــة

كيف تتهم اللي يخالفونك الراي بأن نفوسهم بشعه و فيهم حقد و حسد ؟؟ ،،

اذا عندك شي تبي تقوله يا خليفه ،، قوله بدون ما تتعرض و تسئ للرأي الاخر ،،

الموضوع هذا انفتح بأن تكون مع او ضد اما انكك تتهمنا و تبي تطلع فيها حاتم الطائي على حسابنا ،، فعط نفسك الراحه و لا تقعد تتطاول من ورا الكمبيوتر ،،

داااايم السيف
13-11-2011, 08:29 PM
عمر بن الخطاب قال :

وانا اقول :

خليفــة
كفيت ووفيت اخوي خليفة واوافقك الرأي بكل ماتفضلت فيه:)

مريومة
13-11-2011, 08:30 PM
الصراحة

ما أأيد بالمطلق

لان في كثيرين ما يشوفون الدولة الا من زاوية المنفعة والامتيازات فقط

ومافي دواخلهم اي ولاء او انتماء لتراب هالارض

لكن ما انكر ان في البعض يحبون هالارض حبهم لامهاتهم

والله المستعان

اسباير
13-11-2011, 08:39 PM
وهاذولي اللي يقولون ضد ليش ماكلين حلالكم والا الجنسيات اللي بالي بالكم اللي من برا اتيبونهم وجوازات على طول والا اللاعبين لا ومعطينهم العيلة بعد شالحكمة

العابــرQAT
13-11-2011, 08:39 PM
من قالكم هؤلاء ابناء القطريات هؤلاء ابناء المصري او السوري او اليمني
او اي جنسية اخري ليش ما تطالبون ازواجكم بتوفير المال لعيالكم في بلدهم

العملية صارت بزنس العربي يشوف لة قطرية يضحك عليها ويضحكون هم الاثنين علي الدولة

الزيادة يسبب خلل في التركيب الاجتماعي

خوش جاك سوري تزوج قطرية وزادوا عيالها ويتصل السوري حق رفيجة في سوريا تعال تزوج قطرية
العيشة علي كيفك تزوج قطرية واربح فلوس

المسك1969
13-11-2011, 09:38 PM
الحق والحق يقال فالمكرمه الأميريه جاءت للقطريين وليس لغير القطريين فما دام أبناء القطريات يعتبرون أجانب فكيف بالله عليك صاحب الموضوع سيكون لهم الحق في الزيادة

وبالتالي سيكون الجواب لا

خلهم يحصلون على الامن والاستقرار والزيادة مب مهمه بقدر أهمية استقرارهم حفظك الله... فمن راتبه عشره كمن راتبه اربعين في الصرف وغيره

وكما خرجت الكثير من النقود ستخرج هذه الزيادة أيضا فأحيانا تكون الزيادة نقمة للبعض وليست نعمة...ولكنها لي نعمة ولله الحمد

أسأل الله عزوجل أن يمن على من أعطاها ومن فكر فيها ومن أخرجها ومن كتبها ومن أعلنها ومن مشى فيها بالخير والصحه والعافيه والرزق الحلال اللهم آمين

جزاك الله خيرا:nice:

يا مسلمين...أتمنى والله أن تقفوا عن هذا النقاش العقيم...

حقيقة لم يصبح نقاش بقدر ماصار هواش وأتمنى أن يغلق الموضوع من الإدارة لأن القرار الأميري جاء واضحا للقطريين فقط

واعتقد أن غير القطريين من أبناء القطريات أو الاجانب ليس لهم الحق بالمطالبة بزيادة حالهم كحال القطريين كون أن الامر يخص القطريين... ولم يكن لهذا الموضوع داع إلا أن أراد صاحبه وربي يعلم بنيته اختلاق المشاكل بين الاعضاء وإثارة الفتن

لذا أرجو من الإدارة الموقرة إغلاق هذا الموضوع... وجزاكم الله خيرا

maryem
14-11-2011, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لــيه تبون تصكون الموضوع وليه تشوفونه يسبب مشاكل لا اكثر
ابيكم تحسون فينا بس
نتكلم كلامكم ونلبس لبسكم ومب تقليد لأننا عشنا وتربينا في قطر
ترى السالفة مهب سالفة زيادة السالفة سالفة استقرار
زودوا القطرين والعالم رب العالمين بفرحتي لكم لان امي وخوالي وخطيبي وربعي كلهم قطرين
لكن القهر ان اشوف زودوا الاجانب اللي يوم سمعوا خبر زيادة القطرين ماتوا في مكانهم
وماتوا قهر
ترى طلبنا الاستقرار حتى لو بقانون أن نتعامل معاملة القطرين
ترى الفلوس ماتهمنا لاننا تعودنا على القليل بس نبي نستقر..
لاتحطون اننا طمعانين مثل ماانذكر ترى الطمع مب من ابناء القطريات من اجناس ثانية قاعده تجمع عشان تبني قصور في بلادها..
ترى حن ان رحنا وردينا مردنا قطر..
زودوا القطرين وزودوا الاجانب من طاح غيرنا ..
يعني رفعوا الاسعار والكل قادر أنه يعيش..

ارد واقولكم الموضوع زيادة وعلى الزيادة لاتصوتون
بس صوتوا لاستقرارنا وراحة امهاتنا وعرقنا القطري..

dammaj77
14-11-2011, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لــيه تبون تصكون الموضوع وليه تشوفونه يسبب مشاكل لا اكثر
ابيكم تحسون فينا بس
نتكلم كلامكم ونلبس لبسكم ومب تقليد لأننا عشنا وتربينا في قطر
ترى السالفة مهب سالفة زيادة السالفة سالفة استقرار
زودوا القطرين والعالم رب العالمين بفرحتي لكم لان امي وخوالي وخطيبي وربعي كلهم قطرين
لكن القهر ان اشوف زودوا الاجانب اللي يوم سمعوا خبر زيادة القطرين ماتوا في مكانهم
وماتوا قهر
ترى طلبنا الاستقرار حتى لو بقانون أن نتعامل معاملة القطرين
ترى الفلوس ماتهمنا لاننا تعودنا على القليل بس نبي نستقر..
لاتحطون اننا طمعانين مثل ماانذكر ترى الطمع مب من ابناء القطريات من اجناس ثانية قاعده تجمع عشان تبني قصور في بلادها..
ترى حن ان رحنا وردينا مردنا قطر..
زودوا القطرين وزودوا الاجانب من طاح غيرنا ..
يعني رفعوا الاسعار والكل قادر أنه يعيش..

ارد واقولكم الموضوع زيادة وعلى الزيادة لاتصوتون
بس صوتوا لاستقرارنا وراحة امهاتنا وعرقنا القطري..

المال ماهوب كل شي في الدنيا أهم شي الإستقرار والعافية بعد طاعة الله وماقول إلا الله يفرجها عليكم وعلى كل المسلمين ويجعل لكم من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا

متعاون000
14-11-2011, 10:26 PM
.....ضد.......

ضد وبقوة