المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى زيادة معاشات ابناء القطريات + الخليجين

بورصجي_جديد
30-09-2011, 10:29 AM
السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة

اليس شعارنا خليجنا واحد وشعبنا واحد ام هذا مجرد شعار؟؟؟؟

الا يعتبرالخليجي هو ابن عمي بل هم انفسنا؟؟؟ بكل امانه يجب زيادة معاشات

الخليجين + زيادة معاشات ابناء القطريات

الكثير من القطريات متزوجين من ابناء دول مجلس التعاون الا يحق لهم الزيادة؟؟

مارئيكم يا اخوان وايضا يجب تسهيل جميع الامور للأبناء القطريات في جميع المور وايضا خصوصا في امور الوظايف اتمنى ادخال ابناء القطريات في اوليات توظيف من بعد القطري يقولك القريب اوله من البعيد الي امه قطريه وهو من جنسيه خليجيه اخرى وين يروح وين يشتغل

Qtr95
30-09-2011, 10:37 AM
مع بعد زيادة القطريين من مختلف الفئات والقطاعات

Mohammed2
30-09-2011, 10:40 AM
اتمنى الخير للكل
بس اذا تمت زيادة الخليجيين
بيتركون اشغالهم في بلدانهم وبيهجمون على قطر
وبيزيد الشعب يمكن الضعف

al saad
30-09-2011, 10:51 AM
انا مع زياده الاجانب والهنود وابتان والفلبنين والخليجين وابناء القطريات من عرب لنه يستاهلون
القطري ماشيغل وماله فايده واحسن يقدم على تآشيره عمل ويشتغل في مكدونلد امريكا اشرايكم وانخلي قطر لهم هم اولا فيها

اشرايكم نتنازل عن الزياده لضيوف قطر اي حد يدش المطار ويختم ايقامه نعطيه ٦٠٪

خوفو علينا الله يخليكم ماصارت زياده كرهتو اهل قطر فيها الكل عينه عليها

والي يقول عطوهم اتحداااااااه يروح ويعطيهم ولا يتبرع ب ٦٠٪ للفعل الخير

دوله وشعبها ولكل ملقوف ويفتي واكيد الي يفتي من الي ماعطوهم شي وطنشولهم

وابن القطريه ماله ابو ولا بلاد ليش احين احلوت الدوحه في عينه والمفروض الواحد يفتخر بآصل ابوه مش يتبرا منه والله عيب مهما كان اصل الاب الفروض مايتهمش وله حقوق
ليش تزوجته اذا مستعره من جنسيته ولااستغلته مثل بنك المنوي يحمل ويحمل الدوله اعياله وانا احترم زوج القطريه ليش زوجته ماتحترمه

وقول الله بيارك لكم ويزدكم وبسكم من الحسد

غايه الطواش
30-09-2011, 10:52 AM
اخوي هل دول الخليج تعامل ابناء المواطنات مثل المواطنين؟؟
وهل تعامل ابناء دول الخليج مثل مواطنينها؟؟
في كل مكان لازم المواطن الاصلي يتيمز ولو بشي قليل عن الغير مواطن
انا مو ضد زيادتهم او معاملتهم بإمتيازات ولكن باقل من القطريين هل البلد
وبالعكس انا مع زياده ابناء القطريات بس الي عايشين بقطر مو بابلاد ابوهم وياخذون خير قطر ...وحتى مواليد هل قطر يستاهلون كل خير ماعندهم بلاد غير قطر ....

اليس شعارنا خليجنا واحد وشعبنا واحد ام هذا مجرد شعار؟؟؟؟

الا يعتبرالخليجي هو ابن عمي بل هم انفسنا؟؟؟ بكل امانه يجب زيادة معاشات

الخليجين + زيادة معاشات ابناء القطريات

مثل ماقلت شعار .... ولد عمي على عيني وراسي بس مهب مثل اخوي

في كل مكان فالعالم المواطنين يتميزون عن المقيمين
والامارات والكويت والسعوديه والبحرين يوم ارفعوا رواتب وعطو مكرمات ليش مافكروا بعيال الخليج الي عندهم ....
تركوا شوي الفكير العاطفي عنكم ....حزه الحزه ولا قدر الله صار شي بالبلاد كلن بهج بلاده ....الولاء ماينشرى بفلوس ....

ولد النواخذه
30-09-2011, 11:25 AM
الله يعين حكومتنا على بعض العقليات الي مطالبها ماتخلص....

دااانة قطر
30-09-2011, 11:46 AM
انا مع زياده الاجانب والهنود وابتان والفلبنين والخليجين وابناء القطريات من عرب لنه يستاهلون
القطري ماشيغل وماله فايده واحسن يقدم على تآشيره عمل ويشتغل في مكدونلد امريكا اشرايكم وانخلي قطر لهم هم اولا فيها
وابن القطريه ماله ابو ولا بلاد ليش احين احلوت الدوحه في عينه والمفروض الواحد يفتخر بآصل ابوه مش يتبرا منه والله عيب مهما كان اصل الاب الفروض مايتهمش وله حقوق
ليش تزوجته اذا مستعره من جنسيته ولااستغلته مثل بنك المنوي يحمل ويحمل الدوله اعياله وانا احترم زوج القطريه ليش زوجته ماتحترمه

صح لساانك

وبالعكس انا مع زياده ابناء القطريات بس الي عايشين بقطر مو بابلاد ابوهم وياخذون خير قطر ...وحتى مواليد هل قطر يستاهلون كل خير ماعندهم بلاد غير قطر ....
والامارات والكويت والسعوديه والبحرين يوم ارفعوا رواتب وعطو مكرمات ليش مافكروا بعيال الخليج الي عندهم ....
تركوا شوي الفكير العاطفي عنكم ....حزه الحزه ولا قدر الله صار شي بالبلاد كلن بهج بلاده ....الولاء ماينشرى بفلوس ....

كفيت ووفيت

بصرااحه حتى انا كرهتها
نااس محتجه ليش الزيااده للقطريين
نااس تطاالب بالزيااده ولا الاستقااله
لين الحين ماشفنا شي وارتفعت الاسعاار
في المنتدياات الثاانيه سب وشتم ووووووووووووبسبة هالزيااده
عمري ماشفت ولا سمعت ولا قريت كلااام في اي دوله مجااوره كثر قطر
الله يعين قطر أميرا وشعبا وحكومة على العقلياات العجيبه
الله المستعاان

al saad
30-09-2011, 11:58 AM
صح لساانك

كفيت ووفيت

بصرااحه حتى انا كرهتها
الله المستعاان

:eek5::eek5::eek5:
:nice::nice::nice:

tawareq
30-09-2011, 01:45 PM
الامير والدولة ماقصروا فينا لكن للاسف العيب فينا احنا اللي ناكل في بعض ونحسد بعض حتى اني قعدت مع شباب من جميع الفئات ( المدنيين والعسكريين ) في بعض المجالس
الكل يحسد الثاني ليش انت اكثر وليش انت كذا وكذا ؟

والحمدلله ان الدولة لها توجه كبير في رفع شأن قطر واسم قطر في المحافل الدولية فس شتى المجالات والكل يشير لها بالبنان بفضل الله وبفضل سمو الامير والشيخة موزا وولي العهد الامين.

لكن في بعض منا تدور تشلون تصيف وشلون وشلون بدون ما يفكر شلون يسدد ديونه ويشلون يتعايش مع الوضع الجديد بطريقة افضل من شذي.

والله المستعان

المسك1969
30-09-2011, 01:48 PM
المكرمة جاءت للقطريين فقط

انتهى

حسن
30-09-2011, 01:55 PM

انتهى

خير الكلام ماقل ودل
:victory:

شيزكيك
30-09-2011, 01:56 PM
اي والله ما تسوى علينا هالزيادة الكل عينه عليها وهي من اب كريم الى شعبه كلنا شفنا مكرمات دول الخليج كانت فقط حق شعوبهم وما شفت حد طلع وقال ليش ما تعطون المقيمين او عيال المواطنات الخلاصة الله يبارك لنا في هالزيادة والحمدلله

بحرقطر
30-09-2011, 02:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
موضوع ينرفز ويرفع الضغط.
قبل لا تتكلم في هالمواضيع شوف لك اي خليجي يشتغل في البترول او اي مكان وقول له راتبك كم وبتعرف ان راتبه في قطراضعاف اضعاف راتبه في بلاده. الواحد يقول الحمدلله على هالنعمه والله يحفظ اميرنا من كل شر.

BIG-VEGA
30-09-2011, 02:38 PM
فيه قطريين لم تشملهم الزياده

ان شاء الله اذا كل قطري استلم الزياده ممكن اتعيد وتطرح الفكره

OREO
30-09-2011, 03:05 PM

صح لساانك

كفيت ووفيت

بصرااحه حتى انا كرهتها
الله المستعاان

:eek5::eek5::eek5:
:nice::nice::nice:

انتهى

خير الكلام ماقل ودل

اي والله ما تسوى علينا هالزيادة الكل عينه عليها وهي من اب كريم الى شعبه كلنا شفنا مكرمات دول الخليج كانت فقط حق شعوبهم وما شفت حد طلع وقال ليش ما تعطون المقيمين او عيال المواطنات الخلاصة الله يبارك لنا في هالزيادة والحمدلله

لا حول ولا قوة الا بالله
موضوع ينرفز ويرفع الضغط.
قبل لا تتكلم في هالمواضيع شوف لك اي خليجي يشتغل في البترول او اي مكان وقول له راتبك كم وبتعرف ان راتبه في قطراضعاف اضعاف راتبه في بلاده. الواحد يقول الحمدلله على هالنعمه والله يحفظ اميرنا من كل شر.

فيه قطريين لم تشملهم الزياده

ان شاء الله اذا كل قطري استلم الزياده ممكن اتعيد وتطرح الفكره

كفيتوا و وفيتوا و ربي يحفظكم و يحفظ كل قطري على وجه الارض ،،

منهم وفيهم
30-09-2011, 03:10 PM
انا مستغربه من جرأة طرح مواضيع الزياده
ياجماعة الخير قرار الزياده قرار داخلي شأن يخص القطريين فقط
وكلن يتكلم وكأن اسمه سقط سهوا :rolleyes2:
شالسالفه!!!
ليش بعض الغير قطريين متجرأين علينا بهالصوره !!!:eek5:
صح ان الشعب القطري شعب طيب بس لاتستغلون طيبتنا الله يعينا ويعين حكومتنا والله مستكثرين الخير علينا
من قبل لاتنزل الزياده والمواضيع ماوقفت ليش مازادوا العرب زين ليش مازادوا الخليجيين طيب ليش مازادوا ابناء القطريه ...ليش مازادوا اصحاب الوثايق:rolleyes2:
قرار مدروس من حكومتنا الرشيده ولا يحق لغير القطري الاعتراض
وعليه عليه هالقطري حتى وان عارض قالوا عنه حسود عيل هالنوعيه من المواضيع ايش ممكن نسميها ؟؟
الخليجيين على عيني وراسي عرب اجانب بالمثل بس لو انا كقطريه كنت مقيمه في دولكم هل لي الحق اني اطالب بمثل مميزات المواطنين!!!!

OREO
30-09-2011, 03:17 PM
انا مستغربه من جرأة طرح مواضيع الزياده
ياجماعة الخير قرار الزياده قرار داخلي شأن يخص القطريين فقط
وكلن يتكلم وكأن اسمه سقط سهوا :rolleyes2:
شالسالفه!!!
ليش بعض الغير قطريين متجرأين علينا بهالصوره !!!:eek5:
صح ان الشعب القطري شعب طيب بس لاتستغلون طيبتنا الله يعينا ويعين حكومتنا والله مستكثرين الخير علينا
من قبل لاتنزل الزياده والمواضيع ماوقفت ليش مازادوا العرب زين ليش مازادوا الخليجيين طيب ليش مازادوا ابناء القطريه ...ليش مازادوا اصحاب الوثايق:rolleyes2:
قرار مدروس من حكومتنا الرشيده ولا يحق لغير القطري الاعتراض
وعليه عليه هالقطري حتى وان عارض قالوا عنه حسود عيل هالنوعيه من المواضيع ايش ممكن نسميها ؟؟
الخليجيين على عيني وراسي عرب اجانب بالمثل بس لو انا كقطريه كنت مقيمه في دولكم هل لي الحق اني اطالب بمثل مميزات المواطنين!!!!

المواضيع هذه استفدنا احنا كقطريين كثير كثير ،، الحمدلله ع الاقل عرفنا من هم الحساد و من اي فئه هم ،، و الطامه انهم طمعانين في الجنسية القطريه ،،، :rolleyes2:

وينك يا عبدالناصر درويش ،، :telephone:

لكن اهم شي ان حكومتا تداركت و اعرفت اخيراً نسبة ولاء البعض اللي ماكل و شارب و ماش ايدينه في الاطوف ،،،

Dawn
30-09-2011, 03:26 PM
انا عندي لك حل اذا انت قطري ونزلت لك زياده ..

اقترح انك تاخذ الستين بالميه اللي نزلت لك وتروح تحولها الى حساب البنك لاي زميل خليجي او من ابناء القطريات شهريا ..

صدقني بترتاح نفسيا .. وبتحس انك سويت شي مفيد بدل هالموضوع اللي منزله .. وأكيد لك الأجر ... يالله بالتوفيق والله يعطيك على قد نيتك ..

انا اتكلم جد والله ما امزح .. جرب وادعيلي .. :)

منهم وفيهم
30-09-2011, 03:28 PM
المواضيع هذه استفدنا احنا كقطريين كثير كثير ،، الحمدلله ع الاقل عرفنا من هم الحساد و من اي فئه هم ،، و الطامه انهم طمعانين في الجنسية القطريه ،،، :rolleyes2:

وينك يا عبدالناصر درويش ،، :telephone:

لكن اهم شي ان حكومتا تداركت و اعرفت اخيراً نسبة ولاء البعض اللي ماكل و شارب و ماش ايدينه في الاطوف ،،،

اي والله انك صادق ..يعني ولاءهم لفلوس قطر مب لقطر ...ايش هالولاء المشروط زيدونا وجنسونا بنحبكم الله الغني عن محبتكم اذا هي محبه بشروط .. :)
المصيبه انهم في بلادينهم مايملكون هالجرأه بس متجرأين علينا ابسط حل اللي مب عاجبه مب مجبور يرجع بلاده لو بتوفر له اللي توفره له قطر
شي يحز في النفس هالاقنعه اللي بدت تتساقط .

Carbon911
30-09-2011, 04:26 PM
بيتركون بلدانهم وبيجونا قطر واصلا هم الحين مب مقصرين ويدورون القطري او القطرية بس عشان الراتب

قطر77
30-09-2011, 08:48 PM
انا تمللت وانا اقرا مواضيع عن ابناء القطريات ، محد طقها على يدها وقالها اخذي اجنبي
ومدخلين نفسكم في كل شي ليش دوله الاب الاجنبي ماوفرت له شي وتقولون ابناء القطريات*

al saad
30-09-2011, 09:44 PM
انا تمللت وانا اقرا مواضيع عن ابناء القطريات ، محد طقها على يدها وقالها اخذي اجنبي
ومدخلين نفسكم في كل شي ليش دوله الاب الاجنبي ماوفرت له شي وتقولون ابناء القطريات*

ahsees
30-09-2011, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما يســوا علينا هذي الزياده لكل صار له الحق فيها ... ليش لم دول الخليج زادو شعبهم ما احد تكلم وقال حنا بعد نبي مثلهم ... يا اخوان افهموا الزياده لشعب قطر وبس لانهم يستاهلون ووشيخنا بو مشعل الله يحفظه لنا ..

يا ليت بس خلاص ملينا من هذا الكلام ... ؟؟؟ الزياده للقطريين ولي يحملون هذا الجـــواز

http://www.moi.gov.qa/site/arabic/resources/images/2008/04/27_8190.jpg

بوخالد911
30-09-2011, 10:20 PM
يستاهلوون

شرقاويه
01-10-2011, 12:45 AM
استغفرالله معقووله في ناس تفكيرها كذا طيب ليش الحسد ليش تحسدون ابناء القطريه والخليجين طيب هم ابدى من الاجانب وبعدين اغلب اهل الخليج اهلكموجماعتكم كيف تفكرون بهالطريقه لهدرجه الطمع الي فيكم تحسدون ناس ماعندهم نفس الامتيازات الي عندكم اقول بس كل اناء بما فيه ينضح يالي رديتوا والله يعين ضيفان بيوتكم هذا اذا فيه ضيفان صراحه اشك

ahsees
01-10-2011, 12:58 AM
استغفرالله معقووله في ناس تفكيرها كذا طيب ليش الحسد ليش تحسدون ابناء القطريه والخليجين طيب هم ابدى من الاجانب وبعدين اغلب اهل الخليج اهلكموجماعتكم كيف تفكرون بهالطريقه لهدرجه الطمع الي فيكم تحسدون ناس ماعندهم نفس الامتيازات الي عندكم اقول بس كل اناء بما فيه ينضح يالي رديتوا والله يعين ضيفان بيوتكم هذا اذا فيه ضيفان صراحه اشك

مش السالفه حسد لا والله الحمد الله حنا شيفين الخير وعايشين بنعمه بظل قيادتنا الرشيده ..

واهل قطر اهل الكرم ومعروووفين من زمان .. والحمد الله نكرم الضيف وما نقصر معاهم ..

بس انتي لحظي في المنتدى كل شوي يطلعون موضوع ولا متكرر بس بطريقه ثانيه ملين من طرح نفس الموضوع ..

ربي يوفق كل الاجانب وربي يعطيهم الف عافيه ..:victory:

alsahm 12
01-10-2011, 01:01 AM
الزياده للقطريين فقط ..

بحرقطر
01-10-2011, 04:16 AM

الحين احنا الي نحسد ؟
والله الحسد في الي فاجين عيونهم على شي مب لهم، لين الحين ما استلمنا الزياده وماكلينا اذا اسلتمنها شبتسون . واذا تبين تعرفين من الحسود شوفي اسلوبج في الرد وبتعرفين .

BIG-VEGA
01-10-2011, 01:40 PM

الحمدالله احنا الخليجيين بخير ومابينا كره وحسد وطمع
المشكله فيكم انتو الي جايين من اماكن وايد ... تعتقدون ان لكم حق في الي اصلا مش لكم

القطريين من زماااان بخير ... والان الخير زاد ...... فنحن المحسودين والمطموع بنا من امثالك وليس العكس

يوم زادو في الامارات والكويت والسعوديه ... فرحنالهم وتمنينا الخير لنا ولهم
واليوم 100 ٪ هم بعد فرحانين لنا مب مثل اشكالك

انتو لو بس تحاولون تصلحون في اموركم وتوقفون اتشوفون الي عند الغير ابرك لكم

توشيبا
01-10-2011, 01:51 PM
انا خليجي والحمدالله مع ان راتبي قليل لاكن يكفينا الامن والامان

ومحد له حق في مطالبه بزيادت الرواتب الا اهل البلد وان شاء الله يزدون باقي القطريين لي ان البعض ماتشملهم الزياده

JN000N
01-10-2011, 02:09 PM
ابناء ااقطريات بعد لاحول ولا قوه عايشين هني وولاءهم لقطر اكثر من موطن الاب

لكن بعد نزيد الخليجيين؟
لا نكد على عميان ،، استحو توكم قبل شهرين تتحندون على سالفه قطر دفعت للدوله الفلانيه ودفعت للدوله العلانيه
الحين صارو حلوين وتبون يزيدونهم
والله صج ابن ادم مايملي عينه الا تراب

خلاص عن القرقه الزايده اللي مالها داعي ومالها معنا
طلع قرار اميري بزياده الشعب القطري
غيره مافي
واللي مب عاجبه ان خير البلد لاهل البلد يروح بلاده ويطالبهم بزياده
انتهى

م. عبدالعزيز
01-10-2011, 02:12 PM
الامير والدولة ماقصروا فينا لكن للاسف العيب فينا احنا اللي ناكل في بعض ونحسد بعض حتى اني قعدت مع شباب من جميع الفئات ( المدنيين والعسكريين ) في بعض المجالس
الكل يحسد الثاني ليش انت اكثر وليش انت كذا وكذا ؟

والحمدلله ان الدولة لها توجه كبير في رفع شأن قطر واسم قطر في المحافل الدولية فس شتى المجالات والكل يشير لها بالبنان بفضل الله وبفضل سمو الامير والشيخة موزا وولي العهد الامين.

لكن في بعض منا تدور تشلون تصيف وشلون وشلون بدون ما يفكر شلون يسدد ديونه ويشلون يتعايش مع الوضع الجديد بطريقة افضل من شذي.

والله المستعان

ماقصرت tawareq كفيت ووفيت الرد وافي ورائع،،، أحييك

qatarya-vip
01-10-2011, 03:33 PM

:victory::victory::victory:

غايه الطواش
01-10-2011, 05:07 PM
مشكله الي يطالبون بحق مهب لهم .....
ويردون بكل وقاحه وقواه عين .......
لا ويحسسونك ان لهم حق فيه .....
لو يتسكر الموضوع ابرك .....