المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة في حل مشكلة في شبابيك الالمنيوم

lamia ali
01-10-2011, 02:47 PM
أرجو منكم يا إخوان المشورة : عندي فيلا جديدة سكنتها من سنة ،اتفقنا مع مقاول الشبابيك على ألمنيوم بحريني وزجاج دبل جليز . ولكن لما أمطرت دخل الماء من الشبابيك .ولما سافرنا اسبوع امتلأ البيت بالغبار. ولما طلبنا منه الإصلاح جاء بعد مماطلة أشهر . تحسن الوضع قليلا . حتى أن الفورمن نفسه قال هذا شغل سيء .فكرت باللجوء إلى شركة أخرى للإصلاح ولكني أخشى من الوقوع في نصاب اخر. من فضلكم أشيروا علي بأناس ثقة وكيف أتأكد من دقة العمل وجزاكم الله خيرا.

شموخ دائم
01-10-2011, 04:06 PM
,

,

مرحبا

الالمنيوم البحريني
والزجاج الدبل
وسماكه الزجاج وبلد الصنع بلجيكي مثلا
هذا يدخل في المواصفات المطلوبه للفيلا

اما جوده التركيب فهذا يرجع الى المكان الي تعاقد معاه المقاول هناك شركات معروفه بالتركيب الجيد وعندها عماله ماهره وسعرها مرتفع وهناك شركات وعماله رخيصه
والنتيجه تكون تسريب للهواء والماء والغبار
وهذه يعود الى التركيب وهناك فراغات غير محكمه في الشبابيك

اذا المقاول يعطي اسعار رخيصه في البناء فمن الطبيعي بيكون تعاملاته مع شركات
للشبابيك والابواب والعوازل بتكون شركات رخيصه واذا سعره عادل من المفترض
انه تعاملاته مع شركات معروفه جدا في العازل وفي الشبابيك والابواب ...الخ

بالنسبه للغبار له اسباب كثيره و ليس الشبابيك فقط ممكن يكون من ( الابواب ) الرئيسيه
يدخل الغبار من تحتها ومن الاجناب اذا كانت غير محكمه وهناك فراغات تسمح بدخول الهواء

عموما امامك خيار الان الاصلاح عن طريق الذهاب الى شركه معروفه وذات خبره في الالمنيوم
لتعاين الوضع ومن ثم الاصلاح ما يمكن اصلاحه

والحمدالله شركات الالمنيوم شركات كثيره

مثل الاختصاصي ... وغيره الكثيرين

والمطلوب تعرفون المشكله وين بالضبط هل في الالمنيوم او الزجاج او المطاط الي بينهم
او مافي سيلكون كافي بالاجناب او لا يوجد اماكن تصريف الماء من الخارج في الفريم وبعد تحديد المشكله يوضع الحل المناسب ان شاء الله وممكن تصلحونها
عند احد الشركات

بالتوفيق لك

,

,

اخوك

شموخ دائم

.Q a T a R.
01-10-2011, 04:47 PM
عندي نقطه اضافيه على ماقاله اخوي شموخ دائم

يمكن يكون الخلل من فتحه الشباك نفسه

يعني فتحه الشباك قبل تركيب الالمنيوم ماتكون زواياها مضبوطه

وبعد تركيب الالمنيوم تبين الفراقات الي يدخل من خلالها الماي والغبار

بعض الفرغات تكون بسيطه التعالج بالسلكون وبعضها تكون كبيره صعبه

اذا كانت المشكله من هذا النوع مالك الى تفك الشباك تعمله بلاستر بحيث تسد الفراغات

والله يوفقك ان شاء الله

lamia ali
01-10-2011, 06:21 PM
شكراً جزيلا أخي شموخ دائم وجزاك الله خيرا عما تقدمه للأعضاء من خبرتك وعلمك . ما حصل معنا عملية خداع من شركة الالمنيوم لا علاقة للمقاول بها لاننا نحن من قام بالتشطيب ،خدعنا بعينة مزيفة ومندوب مبيعات يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ كما يروغ الثعلب . سنعمل بنصيحتك ولكن هل ترشح لي أكثر من شركة لإصلاح الخلل حتى نسمع أكثر من رأي . قواك الله وعافاك. *

lamia ali
01-10-2011, 06:28 PM
شكرا جزيلا أخي قطر على ملاحظتك ،ان شاء الله ستكون في الحسبان . ولكن مقاول البلاستر كان جيدا ولم نقابل مشاكل معه . لكن هذا لا يمنع ان نفكر في هذا الاحتمال أيضاً. قواك الله وعافاك.

خبير صيانة
24-10-2011, 05:44 AM
اتصل علي ها الرقم انشاء الله ما عندك مشكله

مهندس عبدالعزيز

30202424

lamia ali
24-10-2011, 08:24 PM
بارك الله فيك أخي خبير صيانة وجزاك الله خيرا.

ولد المنصور
24-10-2011, 10:17 PM
انا مجرب القطريه الكويتيه شغلهم مرتب وزين ...
وياليت اخوي اتقولنا عن الشركه مالت الالمنيوم عشان الواحد ياخذ الحذر ويستفيدون الاخوان .
وشاكرلك مقدما والله يعوض عليك ..

QAT2020
24-10-2011, 10:49 PM
بارك الله فيكم

راشد1
03-11-2011, 02:52 PM
ليش ما شفت شركة هندسية تشتغللك؟

متعاون000
05-11-2011, 08:05 AM
أرجو منكم يا إخوان المشورة : عندي فيلا جديدة سكنتها من سنة ،اتفقنا مع مقاول الشبابيك على ألمنيوم بحريني وزجاج دبل جليز . ولكن لما أمطرت دخل الماء من الشبابيك .ولما سافرنا اسبوع امتلأ البيت بالغبار. ولما طلبنا منه الإصلاح جاء بعد مماطلة أشهر . تحسن الوضع قليلا . حتى أن الفورمن نفسه قال هذا شغل سيء .فكرت باللجوء إلى شركة أخرى للإصلاح ولكني أخشى من الوقوع في نصاب اخر. من فضلكم أشيروا علي بأناس ثقة وكيف أتأكد من دقة العمل وجزاكم الله خيرا.

نصيحتي شكوى لحماية المستهلك والله بتاخذين حقج وزيادة وبلا خساير ولا وجع راس

خبير ديكور
25-11-2011, 12:28 AM
المشكلة اختي الكريمة ان علاج الأمر قد يكلفك تغيير كامل للشبابيك التي يتسرب منها المطر والغبار

اقترح وضع المزيد من السيلكون والتشييك مرة اخرى للتغيير

السبب الرئيسي هو ان الشغل والتقطيع التجاري يقوم بعمل الضلفة الثابتة بنفس ارتفاع الضلفة المتحركة وهذا غباء فاحش من كل من يقوم بذلك
لان المفروض الضلفة الثابتة تكون بنفس ارتفاع الفريم حتى تمنع الغبار ومياه الامطار وحتى الهواء البارد
الله يعينك
بالتوفيق