المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن خدمة بلاك بيري فودافون

الملا
02-10-2011, 10:48 PM
حاب استفسر من الاعضاء اللي يستخدمون خدمة بلاك بيري فودافون ، اللي اعرفه تعرفه الخدمة 49 ريال شهريا مقابل 300 mb

هل 300mb كافية لفتح بي بي مسنجر ، وفيس بوك والشات وتويتر ووات ساب وصفحات النك والصور خلال شهر كامل ؟

الرايــق
02-10-2011, 11:23 PM
خلك على كيوتل ابرك من فودافون ..
حتى الارسال 100 %

اللي اعرفه ان كيوتل 1 جي بي شهريا والله اعلم
فاكيد يفرق عن فودافون ...

bohilal191
02-10-2011, 11:46 PM
انا حولت على فودافون واشتراكي في كيوتل ساري المفعول وباشوف تكفي الـ300 ميجا اللي يقولون عنها بس المشكلة من كم يوم شيكت مع فودافون عشان اعرف كم بقى :omg::omg:قالولي شلون الخدمة شغالة عندك والسيستم يقول ان الخدمة غير مفعله وغيرت كلامي ونسيتهم الموضوع هههههههههههههههههه بس كإرسال احسن من كيوتل وخاصة في منطقة ألعاب فيلاجيو كنت اعاني من كيوتل بس فودافون من احلى مايكون شلون لاتسألني

BuFaisal
02-10-2011, 11:58 PM
حتى الارسال 100 %

:victory:

abdo222
02-10-2011, 11:59 PM
لا ال ٣٠٠ حق اليوتيوب ،، المسنجر حق البلاكبيري والملفات حق الصور والفيديو unlimited غير محدود يالغالي ،،

وحيد-الشوق
03-10-2011, 12:07 AM
لا ال ٣٠٠ حق اليوتيوب ،، المسنجر حق البلاكبيري والملفات حق الصور والفيديو unlimited غير محدود يالغالي ،،

انا اشوف كيوتل احسن كل اسبوع بالهلا 250 ميجا يعني 1 جيجا شهريا والحلو كل شوي يجيك تنبيه كم باقي لك من الميجا :nice:

الملا
03-10-2011, 12:09 AM

الـ 300 حق للي للخدمات اللي ذكرتها فوق ، ويوتيوب له حسبه ثانية كل ميغا 49 درهم

الملا
03-10-2011, 12:12 AM
حتى الارسال 100 %

انا اليوم فتحت بلاك بيري فودافون واشوف اشلون وضعه واحتفظ بكيوتل مفتوح

لاني كنت متردد اسكر كيوتل ولا اخليه مفتوح

الملا
03-10-2011, 12:15 AM
انا حولت على فودافون واشتراكي في كيوتل ساري المفعول وباشوف تكفي الـ300 ميجا اللي يقولون عنها بس المشكلة من كم يوم شيكت مع فودافون عشان اعرف كم بقى :omg::omg:قالولي شلون الخدمة شغالة عندك والسيستم يقول ان الخدمة غير مفعله وغيرت كلامي ونسيتهم الموضوع هههههههههههههههههه بس كإرسال احسن من كيوتل وخاصة في منطقة ألعاب فيلاجيو كنت اعاني من كيوتل بس فودافون من احلى مايكون شلون لاتسألني

موظفينهم يقولون الـ 300 تكفي لكن انا ما اخذ بكلامهم ، لانهم في الاخير لازم يمدحون خدمتهم حتى لو فيها الف عيب ، نشوف لين نهاية الشهر

على طاري الارسال انا غاسل يدي من فودا .. عادي وانت تتكلم يفصل عليك

الملا
03-10-2011, 12:16 AM
انا اشوف كيوتل احسن كل اسبوع بالهلا 250 ميجا يعني 1 جيجا شهريا والحلو كل شوي يجيك تنبيه كم باقي لك من الميجا :nice:

على هالحسبه طبعا كيوتل احسن مليون مرة .. مهما فتحت فيديوهات خلال اسبوع ماراح تخلص 250 ميغا

كـووووفــي
03-10-2011, 12:17 AM
:telephone:

الجوكر90
03-10-2011, 02:25 AM
السلام عليكم
اخوي ايام اول كيوتل كانت تعطي العميل 10mb
والي يشتغل فكيوتل قال حق رفيجي لو ماتفتح كل الفيديوهات الي عندك مافي امل تخلص ولو خلصت قولي انا بدفع لك الفاتوره
يعني 10 ماتخلص 300 بتخلص
انا استخدم فودا من وقت ولا مره اسحبوا مني ولا ريال
حتى ادش اليوتيوب ولا ينخصم مني

بس جرب تم مع فودا فون شهر واذا ماعجبك ارجع كيوتل
وانت مب خسران شي
ماراح تدفع وايد

وبالتوفيق ان شاء الله

LiL iNVe$ToR
08-10-2011, 02:52 AM

من تجربتي ..فودافون اول مافتحو خدمة البلاك بيري كنت من اول 1000 عميل واستخدمتها لمدة اكثر من 7 شهور ..ماشتكيت من ولاشي من ناحية خدمة البلاك بيري ..وبعدها استخدمت كيوتل وكان فرررق كبيير ..فودافون بشكل عام احسن واسرع وفضلته عن خدمة كيوتل.

Lap top
08-10-2011, 12:13 PM
امممم والله انا اشوف كيوتل في نطري احسن في خدمة البلاك بيري

و التغطية بعد بس كالخدمة عملاء مب شي

فودافون احسن .. بنظري