المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسلاتنا الخليجية اصابتها العدوى

أبو سعود
03-10-2011, 03:45 PM
نعم المسلسلات الخليجية اصابتها العدوى من المسلسلات العربية معظعم مواضيعها وحلقاتها منذ ان كنا صغار والى الان لا تتناول الا عن قضايا الحب والزواج والخيانه وكأنة لا توجد اي مواضيع اخرى الا نادرا
لدرجة انة لا يمر يوم واحد الا وتعرض عدة مسلسلات من هذة المواضيع وخصوصا في شهر رمضان المبارك من كل عام

ومن كثرة عرضها نلاحظ الكثير من الشباب والفتيات تأثروا بها ونجد معظم وقتهم يكونوا في الاسواق واصبح همهم هو المعاكسات

وايضا نلاحظ منذ ان كنا صغار والى الان ان بعض الممثلين والممثلات لا زالوا يمثلون هذة الادوار كمراهقين ومراهقات

هناك مواضيع كثيرة وكثيرة كان يمكن مناقشتها عبر المسلسلات ولكن هم اصحاب الانتاج للمسلسلات هو الربح السريع على حساب الاخلاق

قناص 787
03-10-2011, 03:47 PM
مسلسلات هابطه

سلطان23
03-10-2011, 03:51 PM
أنا ماتابع مسلسلات

قل استخدامي للتلفزيون

قناص 787
03-10-2011, 03:53 PM
أنا ماتابع مسلسلات

قل استخدامي للتلفزيون

احسن لك اخوي تابع الاخبار ابرك على الاقل تعرف اخبار العالم

رجل الجزيرة
03-10-2011, 03:58 PM
صار لي اكثر من 20 سنة ولا شفت مسلسل عربي و التركي ولا المكسيكي.

المفترسه
03-10-2011, 04:50 PM
المسلسلات العربيه والخليجيه كلها نكد وفقر وفظايح عكس المسلسلات الاجنبيه
تعكس واقع متفائل

QatariFallah
03-10-2011, 05:05 PM
المسلسلات العربيه اصلا ماتعكس شي..لا هابط ولا ناجح..وجودها ك عدمها
والاجنبيه تعكس شي ولكن تعكس الهابط ولو بالتخفي تحت المعلوماتيه والحوار السلس..ونشر فكر منحرف..قد لايتبين لك من اول وهله ولكن مع الكبر والوقت ستعلم ماذا كان يقصد به وكيف يبنى عليه الخطأ

اللي يبي يطالع ..يطالع برامج حواريه ونقاش بالانجليزيه
هذا شي يفيدك وبيبني لغتك + قدرتك عالحوار والمناوره
واذا تبي عربي...شوف دكيومنتري او صحي

هذا والله اعلم

بـــــــنت النوخـّــــذه
03-10-2011, 10:37 PM
هناك مواضيع كثيرة وكثيرة كان يمكن مناقشتها عبر المسلسلات ولكن هم اصحاب الانتاج للمسلسلات هو الربح السريع على حساب الاخلاق

المسلسلات بعض المقالات بالجرائد بعض المواضيع الحواريه بعض المواضيع بالمنتديات والرسائل الخاصه بالموبايل اصبحت رسائل ليس لها اي قيمة تذكر سوى البحث والنبش في سلبيات المجتمع وابرازها بطريقه (مبالغه ) بدون حلول عقلانيه مدروسه00

من يومين كنت افرفر بالريموت القنوات صدمت من برنامج يعرض على فضائيه عربيه قمة الابتذال في الطرح المشكله انهم واهمين نفسهم ان الموضوع هو موضوع هادف وتثقيفي لكن اقسم بالله ان البرنامج والمواضيع المناقشه اشبه ب الافلام الخليعه استغفر الله العظيم 00إلى متى والمجتمع العربي بتلك العقليه والتفكير العكسي من اسفل إلى أعلى 00

وشكرا"

khaldoon
03-10-2011, 11:05 PM
والله مرات اشوف اشياء عجيبة في المسلسلات الخليجية و اقول هل هي تعكس واقع الحياة فعلا و انا مادري عن الدنيا من حولي و الا انها حياة خيالية ما نلاقيها الا بهذه المسلسلات فقط

على سبيل المثال لا الحصر .. استغرب يوم اشوف البنت الخليجية احيانا تطلع مع صديقتها واخو صديقتها في الليل و أنه الامر عادي و انا ما اتكلم عن مراهقين بل اتكلم عن ناس كبار في السن و موظفين

نسبة البنات المحجبات في المسلسلات قليلة و اغلبهم مب متحجبات و لا يلبسون عبايات

الصراحه مبالغات كاذبه او اني انا مب في الدنيا او انها تمثل دول معينة بس ما تمثل كل الخليج

ابوضاري
04-10-2011, 07:55 AM
انا اتابع قناة الساحه 2 والصحراء والاماكن (قنوات تراثية )

قلبي الطيب
04-10-2011, 08:37 AM
في مسلسلات حلوة وااايد بالعكس أشوف من سنتين المسلسلات صارت أحلى

ثابت
04-10-2011, 09:39 AM
المسلسلات الخليجية كلها فاشلة والدليل انة تحكي بيئة الممثلين فقط مش المجتمع