المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي خبراتكم في تركيب الفناء الخارجي

بلاميعاد
04-10-2011, 10:59 PM
ياجماعه انا بيتي جديد وجبت لي شركه علا اساس تبلط الحوش عطاني سعر مااعرف اذاكان غالي او معقول قال لي اعمال حفر ودك وتسويه ب35الف والخرسانه ب90الف ومساحه الحوش 2170مترهذا من غير سعر البلاط 97الف البلاط والزراعه ب 90الف مع شبكات الري عطوني خبراتكم في الحوش لان خبرتي في هالمجال جدااا ضعيفه ومش عارف اميز السعر المناسب من السعر الغالي

باتريوتP
05-10-2011, 01:14 AM
اخوووووووي
انت تبي تبلط حوش ولا تبني ملحق
مبلغ جدا مبالغ فيه
خرسانه ب90 الف حق شنوووووو
بصراحه مبلغ جدا مبالغ فيه
لان مرت احنا كشركه مقاولات نحفر فلل عشان البناء ب 15 الف ما يوصل 35 الف
والي اعرفه خرسانه ماله شغل اهم شي اللفل حق الارض , خرسانه مدري حق شنو
وبالنسبه عن الزراعه بحاول اشوف لك حد يسوي لك حديقة منزليه بس اتفاق خارجي مب عن طريق شركه
بيكون رخيص
تحياتي لك

قطري قديم
05-10-2011, 01:32 AM
مرحبا اخوي بخصوص مبلغ تركيب البلاط في الحوش واجد مبالغ فيه اما بخصوص الي يصمم وينفذ لك حدائق شغل عدل في شركة مختصه باطرش لك رقمهم علي الخاص وبالتوفيق انشاء الله .

يوني آرت
05-10-2011, 06:59 AM
الافضل ان تقوم بإحضار مهندس لوضع علامات اللفل المطلوب لمنسوب الحوش من ارتفاع المنزل ومنسوب الشارع.. وبعد ذلك تتفق مع باكستاني بأن يدفن الحوش مع تسويتة بسيارة صغيرة على اللفل او العلامات الموجودة في حالة اذ لم يكن مدفون وبعد ذلك تحضر رمل بودرة ابيض او رمل بلاستر وتنزلة في الحوش وبعد ذلك الاتفاق مع البلاط بان تحضر المواد مثل: البلاط والاسمنت وهو عليه التسوية والتركيب مع الاخذ ومراعة مويل الحوش للشارع او نقطة تجمع امطار لمنع تجمع مياة الامطار او غيرها.. وعليك تحديد مكان الحديقة او اماكن الزراعة ووضع رصيف صغير حولها وبعد خروج البلاط تبحث عن شركة مشاتل لزراعة الحضائر.. وبالتوفيق ان شاء الله

بلاميعاد
05-10-2011, 01:52 PM
الله يجزاكم خير بس انا بغيت تفيدوني بااسماء شركات يكون سعرها معقول وشغلها عدل لان انا مالي بهاالشغل ولا اعرف له كلش وماافهم في تفاصيله

خبير صيانة
06-10-2011, 11:14 AM
اعرف متخصص يقوم لك
ب التصميم المقترح مع بناء الاحواض مع عزلها عزل علمي وتمديد بايبات الزراعه و الصرف مع شراء النباتات مع الزراعه مع الرعايه لمده شهرين باقل من نص الثمن اللي انت ذكرته

بايع بايع
06-10-2011, 11:33 AM
مرحبا اخوي بخصوص مبلغ تركيب البلاط في الحوش واجد مبالغ فيه اما بخصوص الي يصمم وينفذ لك حدائق شغل عدل في شركة مختصه باطرش لك رقمهم علي الخاص وبالتوفيق انشاء الله .

ياليت اخوي الرقم بالنسبة لتصميم الحدائق

لاهنت

khaldoon
07-10-2011, 01:09 PM
ياجماعه انا بيتي جديد وجبت لي شركه علا اساس تبلط الحوش عطاني سعر مااعرف اذاكان غالي او معقول قال لي اعمال حفر ودك وتسويه ب35الف والخرسانه ب90الف ومساحه الحوش 2170مترهذا من غير سعر البلاط 97الف البلاط والزراعه ب 90الف مع شبكات الري عطوني خبراتكم في الحوش لان خبرتي في هالمجال جدااا ضعيفه ومش عارف اميز السعر المناسب من السعر الغالي

الاسعار مب منطقية و عالية جدا على ما يبدو

الحين انت تقول 90000 ريال للخرسانه...و مساحة الحوش 2170 بس ما نقدر نميز من هالرقم مساحات مسطحات البلاط للساحات و الممرات من مسطحات احواض الزراعة بس طبقة الخرسانه في المناطق المبلطه ما راح تتجاوز 15 سم يعني نقول المساحة بتعادل 600 الف م2 مربع ؟!!!...و انت كل حوشك مع الزراعة 2170

فشوف انت عاد كم المسطح اللي عندك اللي يحتاج خرسانه ب 90000 ريال

بخصوص الدفان و الحفر هو راح يشتغل على طبقات مثلا و يعطيك فحص لكل طبقة و تكون سماكتها 15سم و الا طبقة و الاطبقتين لكل الحوش و يخلصه بيومين

عندك استشاري و الا لا؟....علشان يحدد هالاسعار و يدرسها

قول حق المقاول يعطيك break down لهذه الاسعار يعني تفصيل لكل بند علشان تفهم مثلا ليش بتدفع 35000 ريال للحفر و الدفان يعني كم متر بيورد و كم سعر الحفر و الدك و الفحص و هل راح يأثر على الخدمات الموجوده و لول كسرها بيكون مسؤول عن اعادة اصلاحها و الا لا و هل هو اللي راح يقوم فيها و اقصد بالخدمات يعني المناهل و بايبات الصرف الصحي بينها و خطوط الماء و الكهرباء و كيوتل و مناهلهم ..

نفس الحال للخرسانه كم متر بيصب و هو راح يجيب عمال و الا ردي ميكس مع انه بيخلط بالموقع طبعا و هل هالسعر بيشمل التبليط و نوع البلاط و في فواصل تمدد ؟؟؟؟...

الزراعة كم شجرة بيزرع و نوع الشجر و طوله و عرضه و نفس الحال للشتلات الصغيرة فتقدر تعمل مقارنه بالاسعار مع مشاتل غيره و طول الشبكات و نوعية و نوع المواد الخاصة بنظام الري ...روح شوف الدوحة الخضراء او قطر الخضراء و اسألهم عن السعر و يقدرون يساعدونك و يمكن التصميم ببلاش

يعني هالتفاصيل كاملة تقدر منها تحط يدك على الاسعار غير المنقطية اما رقم معموم بهالشكل فصعب احد يقرر فعلا

راشد1
03-11-2011, 03:42 PM
صحيح لافضل ان تقوم بإحضار مهندس لوضع علامات اللفل المطلوب

بن حثلين
21-11-2011, 11:43 PM
قطري قديم الله لو سمحت الرقم وشكرااااا

die 4 qtr
01-12-2011, 01:36 PM
ابي رقم واحد يبلط الحوش