المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : بخصوص نيويورك؟؟؟

ريتويت
05-10-2011, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مسافره لامريكا من تاريخ 25 -10 الي 3-11 بتنزل الطياره في واشنطن وعقب بستقل طياره ثانيه لنيويورك.. بغيت استفسر عن احسن الاماكن للتسوق وخصوصا الي تسوي خصومات على الماركات غير الاوت لت هناك.. والبيوتي سنتر والصيدليات؟؟؟ ضرووووووووري

ردو علي بسرعه لاني محتاجه اسماء الاماكن والمحلات

وتسلمون

مسباح عاج
05-10-2011, 08:26 PM
شارع تايمز سكوير

شارع فيفث افينيو

SOUD.QA
06-10-2011, 04:08 AM
نيويورك مع اروع الاماكن اللي سافرت لها بتستانسين فيها

عندج شارع Fifth Avenue وشارع Madison Avenue كله ماركات في منها الماركات الغاليه والعاديه Prince Street, Spring Street & Canal Street

وعندج مجمع Bloomingdale's وانصحج تاكلين في 40 Carrots اكلهم حلو وآيس كريمهم لذيذ اتوقع بالدور ال6 مكانه

ومجمع Macy's اسعارهم ارخص من اللي فوق

وهالمول Barneys اصغر من اللي قبله بس اسعاره واجد غاليه

Filene's Basement Outlet In Union Square بتحصلون فيه جواتي الله يعزكم ماركات بأسعار حلوه

21st Century Outlet موقعهم عند World Trade Center بتحصلون فيه واجد اشياء بس يبغي له مزاج رايق وطولة بال

وعندج مكانين Outlets واحد منهم ساعه وشوي بالقطار والثاني تقريبا ساعتين Tnager Outlets هذا ما انصحج فيه مضيعة وقت عالفاضي واسعاره غاليه مقارنة بمحلات الماركات نفسها بالستي هذا احسن منه Woodbury Common Premium Outlets المكان حلو وبتحصلون كمن حاجه عندهم

وشارع التايمز سكوير خليه آخر اليوم بعد ما المحلات العاديه تسكر لان محلاته فاتحه لحد 1 الفجر

نصيحه: خلوا مواصلاتكم دايما بالقطارات اسرع واوفر لكم لان التكاسي بتضيع وقتكم من زحمة الستي

اتمنى اني افدتج وإن شاء الله تكون رحله حلوه وتسوق ممتع وتروحون وترجعون بالسلامه

SOUD.QA
17-10-2011, 04:46 PM
اختي سكر نبات

في حاجه نسيت اذكرها لج امريكا ما عندهم تاكس فري نفس اوروبا بس لما تروحين مول نفس Macy's روحي عند الكستمر سيرفس واطلبي خصم السواح وهو عباره عن 10٪ لمدة 30 يوم وعندج بعد نفس القصه في مول Bloomingdale's بس بيعطونج اياه لمدة يوم ولازم كل روحه لهم تطلبين الخصم هالمولين الوحيدين اللي طلبت منهم خصم لانهم اكثر مكانين شريت منهم اما الباقي مدري عنهم بس اتوقع عندهم

انصحج تروحين هالحديقه Brooklyn Botanic Garden روعه بمعنى الكلمه كأنج داخله حديقه فاليابان تروق وتهدي الاعصاب

النععيمي1
18-10-2011, 07:34 AM
الصراحة العضو سعود كفا ووفا قال كل شي عن نيويورك أنا كنت هناك في رمضان الصراحة روعه والجو أروع وعندج فندق هلتون نيويورك ف 6 أفينيو موقعه حلو بس نصيحة لا تخلين شي في خاطرج أخذي الي تقدرين عليه علشان ماتندمين وتروحين وترجعين بالسلامة

Amal_QTR
18-10-2011, 09:58 AM
نيويورك تجنن و سوقها حلو .. الاخ سعود قال كل الاماكن بس حبيت ازيد عليه منطقه سوهو .. صراحه بوتيكاتهم روعه و اشياء غريبه .. و حاولي تاخذين جولات سياحيه علشان تشوفين البلد و تستانسن .. و الحدايق ..و مشهوره بمطاعمها.. اتوقع برد الجو يعني هالله هالله باللبس الثقيل .. سفره سعيده

الحجاجي
18-10-2011, 10:49 AM
السؤال

ليش ما تروحين مباشرة دوحــة / سان فرانسيسكو / نيوورك

العنان
23-10-2011, 11:29 AM
عندج ال 5th avenu
كله ماركات واسعارهم اسعار الماركات بس ارخص من الخليج

وال Woodbury Common Premium Outlets
وهذا يبعد بين 45 دقيقه الى ساعه من منهاتن وكل الماركات فيه واسعار روعه والبضاعه ماوصلت الخليج بعد
Woodbury Common Premium Outlets
498 Red Apple Court
Central Valley, NY 10917
(845) 928-4000

قطر70
23-10-2011, 05:27 PM
مرحبا اختي

انا توني راد من اسبوع على القطريه وفيه رحله مباشره من الدوحه ومدتها 14 ساعه
وبخصوص اماكن التسوق اخووي سعود ماقصر وانصحج في Macy's مول 8 ادوار ويبيلج يوم كامل

رجل الجزيرة
23-10-2011, 08:51 PM
السؤال

ليش ما تروحين مباشرة دوحــة / سان فرانسيسكو / نيوورك

ذبحتها.
:)

SOUD.QA
23-10-2011, 08:55 PM
ذبحتها.
:)

هههههه عجيب هالخط المباشر ذكرني بالهنود لما يحاوطون فيك الدوحه كلها ومشوارك ما يحتاج 10 دقايق

وين اذنك يا جحا

:tease:

بروكن برايس
23-10-2011, 11:53 PM
ماقصروا الشباب تروحين وتردين بالسلامة ، ولحد ينسانا من الصوغة :victory:

qtrose
27-10-2011, 12:09 PM
أختي بسألج : ليش ما تروحين نيويورك دايركت ؟ و لا لأنج ناوية تزورين واشنطن؟

إذا رايحة سياحة فما أنصحج بواشنطن كلش ما فيها شي ...

وبالتوفيق يارب.

clouds
08-11-2011, 09:33 AM
شخبار نيويورك؟؟اكيد عجبتج...ياحلو امريكا وياحلو نيويورك

SOUD.QA
08-11-2011, 11:44 PM
الحمدلله عالسلامه وعساج من العايدين اختي

شخبار نيويورك معاج عساج استانستي مع الشوبينق والمدينه بشكل عام

اخو رفيجي رجع بنفس تاريخكم 3-11 دايركت من نيويورك يقول برد بس الجو عجيب خصوصا ان الثلوج بدت تنزل بكثره

ريتويت
08-11-2011, 11:48 PM
الحمدلله عالسلامه وعساج من العايدين اختي

شخبار نيويورك معاج عساج استانستي مع الشوبينق والمدينه بشكل عام

اخو رفيجي رجع بنفس تاريخكم 3-11 دايركت من نيويورك يقول برد بس الجو عجيب خصوصا ان الثلوج بدت تنزل بكثره

الله يسلمك اخوي والله مع الاسف الشديد حولنا من نيويورك لبوسطن وتحسفت البلد فاضيه ومافيها شي وثلج مع مطر مدري شلون
اللهم الشوبينج بس
رحت وطيرت معاش 5 شهور وجيت
خيرها بغيرها:weeping:

ريتويت
08-11-2011, 11:49 PM
شخبار نيويورك؟؟اكيد عجبتج...ياحلو امريكا وياحلو نيويورك

والله لاحلوه ولا شي غاليه موووووووووووووووت
نزلنا بوسطن في منطقه اسمها ويستن كوبلي
ملل من قلب
والله يازين دبي

SOUD.QA
08-11-2011, 11:56 PM
الله يسلمك اخوي والله مع الاسف الشديد حولنا من نيويورك لبوسطن وتحسفت البلد فاضيه ومافيها شي وثلج مع مطر مدري شلون
اللهم الشوبينج بس
رحت وطيرت معاش 5 شهور وجيت
خيرها بغيرها:weeping:

افا والله حرام تتعنون لبوسطن حلوه لتمشي يوم واحد تروحون لها من مانهاتن لانها بحدود ال4 ساعات بالسياره وترجعون لان اغلب اللي فيها كبار بالسن وطلبه او علاج

اهم شي استانستي وما خليتي شي بخاطرج الفلوس تجي وتروح تتعوض بس الوناسه بالسفر ما تتعوض

:nice:

ريتويت
09-11-2011, 12:02 AM
افا والله حرام تتعنون لبوسطن حلوه لتمشي يوم واحد تروحون لها من مانهاتن لانها بحدود ال4 ساعات بالسياره وترجعون لان اغلب اللي فيها كبار بالسن وطلبه او علاج

اهم شي استانستي وما خليتي شي بخاطرج الفلوس تجي وتروح تتعوض بس الوناسه بالسفر ما تتعوض

صدقت والله.. استانست بالثلج والبرد الشديد.. ماخليت شي بخاطري فالشوبينج والحمدلله
تغيير جو والحمدلله
انا الي مخليني مستانسه اكثر ان الفيزا مدتها عشر سنين ههههههههههه

SOUD.QA
09-11-2011, 12:12 AM
صدقت والله.. استانست بالثلج والبرد الشديد.. ماخليت شي بخاطري فالشوبينج والحمدلله
تغيير جو والحمدلله
انا الي مخليني مستانسه اكثر ان الفيزا مدتها عشر سنين ههههههههههه

هههههههههههه بالضبط من اروع ما يكون 10 سنوات مع ان الفيزا اشوفها سهله قدمت الخميس وخذتها الاحد من غير اي عقد

بس على فكره اختي نيويورك ارخص مكان زرته تخيلي اللي كنت ادفعه سكن في اوروبا في اسبوع دفعته هناك في 5 اسابيع وسكنا كان عند bloomingdale's والسكن بالUpper East Side يعتبر الاغلى في مانهاتن معيشتهم ارخص والتسوق ارخص بواجد من اوروبا

:victory:

ريتويت
09-11-2011, 12:19 AM
هههههههههههه بالضبط من اروع ما يكون 10 سنوات مع ان الفيزا اشوفها سهله قدمت الخميس وخذتها الاحد من غير اي عقد

بس على فكره اختي نيويورك ارخص مكان زرته تخيلي اللي كنت ادفعه سكن في اوروبا في اسبوع دفعته هناك في 5 اسابيع وسكنا كان عند bloomingdale's والسكن بالUpper East Side يعتبر الاغلى في مانهاتن معيشتهم ارخص والتسوق ارخص بواجد من اوروبا

ماشالله:eek5:

SOUD.QA
09-11-2011, 12:26 AM
ماشالله:eek5:

ههههههههههههه عن التبقق

لما تفكرين تروحين نيويورك مره ثانيه خبريني وبضبط لج سكن محترم

ريتويت
09-11-2011, 12:42 AM
ههههههههههههه عن التبقق

لما تفكرين تروحين نيويورك مره ثانيه خبريني وبضبط لج سكن محترم

تسلم اخوي انشالله اكيد بخبرك
يعطيك الف الف عافيه وماقصرت والله:)

ريتويت
09-11-2011, 03:02 PM
ماقصروا الشباب تروحين وتردين بالسلامة ، ولحد ينسانا من الصوغة :victory:

:):):):):)

clouds
11-11-2011, 09:52 PM
انا مارحت بوسطن فماحكم عليها لكن مستحيل رحتي نيويورك وماعجبتج روووعه بس اللي قال نيويورك رخيصه يبيلك تروح اورلاندو وتشوف الفرق..اورلاندو ارخص وحتى الولايات الثانيه ارخص انا رحت اكثر من ولايه اغلاهم نيويورك..[س ببعد حلوه وسوقها غريب