المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصارف الاسلامية لين متى

BIRDS
05-10-2011, 03:12 PM
المصارف الاسلامية لين متى

انا بتكلم بهالموضوع بما ان الفروع الاسلامية بالبنوك التجارية بتسكر قريب
يعني اليوم ما خليت مصرف اسلامي الا و اتصلت له علشان اسال عن بطاقاتهم
انا عن نفسي وايد استخدم الكردت كارت واسددها كذا مره في الشهر
في البنك اللي انا فيه الحين اقدر اسدها في نفس اللحظه اللي ادش فيها الموقع اللي بطلب منه عن طريق الموقع والتسديد فوري
هاي للاسف مب موجود في المصارف الاسلاميه اللي احسنهم بسددها لك اذا سددت اون لاين اليوم الثاني
يعني ليش هالتخلف واكثر الناس في اكبر هالمصارف الاسلاميه ما احس ان عندهم عذر
والشي الثاني البنك اللي انا فيه اقدر اروح اي فرع له المساء لان عنده اكثر من فرع في المجمعات
بعض المصارف الاسلاميه عندها فروع شغاله المساء بس اللي قاهرني ان اكبر المصارف ما عنده الا دعوس في احد المجمعات فيه كاونتر واحد والكاونتر الثاني يخلص معاملات الكول سنتر ويييييين قاعدين و الناس تصف برى لان بكل بساطه مافيه سعه الا حق كم كرسي

اذا عيزانين عن اجار المجمعات يفتحون كم فرع من فروعهم العصر مب حاله

وللاسف اكثر خدمات الاون لاين للمصارف لاترقى بسرعه العصر اللي احنا فيه و لا بعدد الخدمات اللي المفروض تكون موجوده

اتمنى ان قرار تسكير الفروع الاسلاميه يوقف لان مب لمصلحة “المستهلك” ولو تمت الفروع الاسلاميه بتجبر المصارف اللي خدماتها تزحف انها تعجل شوي على امل انها تلحق البنوك

الفروع الاسلاميه مصدقه من عدد من الشيوخ وهي الصله الحاليه بين التكنولوجيا والحلال

مب لازم المصارف تعتمد على مبدا الحلال بس علشان الناس تنجبر عليهم لازم يقدمون شي على الاقل يقارن البنوك الثانيه

بليز اللي بيقول ان الفروع الاسلاميه في البنوك حرام ومن هالكلام ترى في وايد شيوخ حللوها مشكلتنا الحين انها بتسكر وللاسف المصارف بدييييييل وايد مستواه اقل

QatariFallah
05-10-2011, 03:23 PM
من ناحية بتسكر بتسكر..شي لصالحنا اكثر من ماهو ضدنا..لان صارت فيها لعبه وتجاوزات
وسالفة كلهم بيسكرون...اوكي..بس اعتقد qnb الإسلامي الوحيد مابيسكر، والله أعلم
والربا اللي اتكلم عنه..(اذا ماخابني ظني) من فتره ليست بالقصيره سمعت عدد من المشايخ يقولون انهم حالوا يعدلون بعض البنوك فالدوله عن النسب المتداول عليها..لانها غير اسلاميه 100% حتى فالبطاقات التي يدعون بانها اسلاميه
ورفضت البنوك ولم يعيروا اهتمام للمشايخ
هذا ما أدى الى استقالت عدد من المشايخ من لجنة الفتاوى..ومنهم اثنين قمة فالشهره والمصداقيه..والبعض الاخر ذهب الى ترجيح صلاحها بشروط..منها عدم توفر البديل ك مخرج أولي من هذا الأمر
أما من ناحية التسديد والخدمات وقلة الكاونترات أو حتى لو قلنا في كاونترات بس فاضيه او لربما تشتغل صبح وبالليل يقللون من عدد العاملين فيها..مش عارف ليش..بس هم عارفين ان في ناس واجد تأتي بالليل لتخليص اعمالها مع البنوك وذلك لضيق الوقت صباحاً
..هذي صدقت فيها
صحيح ان دايماً احنا مستعجلين عالاشياء..ولكن في اشياء ننتقدها كنا وصارت مع الوقت
هو الشي الوحيد اللي نتمنى يصير..سرعة القرارات وتقديم الخدمات للعملاء..وهذي ليس عليها خلاف
وبالنسبه للتقدم وقوة البنوك ومركزها في قطر حاليا..ايضا صدقت عندما تكلمت عن ترقية مستواهم عشان تظل في الصداره وتبدأ تنافس بالتوسع والمصداقيه العالميه البنك البريطاني والبنك الامريكي الاول وبنوك سويسرا هذا ان استطاعوا

الدوحاتي
05-10-2011, 03:35 PM
اخوي انصحك في بنك بروه
عندهم خدمه تسديد البطاقه عن طريق الاون لاين ويدخل المبلغ في البطاقه على طول وثاني شي قاعدين يتوسعون بشكل وايد حلو وخدماتهم جيده وسمعت ان عندهم فروع جديده تفتح فتره مسائيه وخدمه الانترنت وايد مطوره عندهم
وبالتوفيق

م. عبدالعزيز
05-10-2011, 04:11 PM
اخوي الدولي الاسلامي عندهم التسديد اونلاين،، وانا جربت كذا مره اسدد الفيزا بالانترنت بنفس اللحظه تتسدد

BIRDS
05-10-2011, 04:31 PM
QatariFallah
الدوحاتي
م. عبدالعزيز

بنك بروه بسال عنه

الدولي الاسلامي عندي عليه كم شغله علشان جيه مب في الحسبه

قطر دزاين
05-10-2011, 04:33 PM
انا في المصرف وللاسف مره ما لقيت فرع الى في الستي رحي وقعدت ساعه ونص من زحمه ما فيه غير شخص واحد وثاني مدري ايش لاهي فيه

LiL iNVe$ToR
05-10-2011, 06:05 PM
حد عنده خبر اكيد اذا بنك الوطني الاسلامي بيسكر ؟

تحداني
05-10-2011, 07:26 PM
يا اخوي تقدر تسدد بطاقتك عن طريق النت
جرب مصرف قطر الاسلامي على هذا الموقع
ibank.qib.com.qa
وتقدر تتأكد عن طريق " الكول سنتر - 44448444 "

جملك الله برضاه

monatee
06-10-2011, 01:08 AM
حد عنده خبر اكيد اذا بنك الوطني الاسلامي بيسكر ؟

كل الفروع الاسلاميه التباعه للبنوك التجاريه راح تسكر بدون استثناء

والوطني الاسلامي صارله فوق 4 شهور مايفتحون حسابات جديده ولا يعطون قروض جديده او فيزا او اي تمويل ... وممكن تتأكد بنفسك

BIRDS
06-10-2011, 01:08 AM
يا اخوي تقدر تسدد بطاقتك عن طريق النت
جرب مصرف قطر الاسلامي على هذا الموقع
ibank.qib.com.qa
وتقدر تتأكد عن طريق " الكول سنتر - 44448444 "

جملك الله برضاه

المصرف تقدم طلب دفع اون لاين وماتصير في البطاقه الا بعد كم ساعه اذا مب يوم
انا اتحجى فوري وهاي كلام الكول سنتر

BIRDS
06-10-2011, 01:09 AM
كل الفروع الاسلاميه التباعه للبنوك التجاريه راح تسكر بدون استثناء

والوطني الاسلامي صارله فوق 4 شهور مايفتحون حسابات جديده ولا يعطون قروض جديده او فيزا او اي تمويل ... وممكن تتأكد بنفسك

والله ماهي ببشاره:secret:

na7ees
06-10-2011, 06:01 AM
شلون ماتمنى اتسكر ابنوك فيها شبها بالربا
وبالعكس المصرف عندهم فرع ابطل في المسا في الغرافه والستي وسلوى
بس ممكن سوال بعد اذنك
اذا انت تدفع فلوس الفيزا كذا مره فالشهر ليش مستعجل على المعامله خلها تاخذ يوم
يعني اذا جيت بتدفع بكره اتصلهم اليوم
تحياتي