المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتمنى من الحكومة اسقاط الديون عن المواطنين

rashid_qatar
22-05-2006, 11:55 PM
:deal: نطالب الحكومة با أسقاااااط الديون عن المواطنين وزيادة الرواتب والعلاوة الاجتماعية

نرجو الالتفات لنا وتوقيف القص والرياضة وتحسين اوضعنا ... نتمنى اسقاط ديون المواطنين تسلفو علشان الاسهم ودمرتنا الاسهم بالنزول الغير مبرر ولعدم الشفافية الاخبار عند ناس وناس ماتدري شطبخة crazy
كلنا امل من سمو الامير و ولي العهد من النظر بعين الاعتبار في المواطن

بدور
22-05-2006, 11:58 PM
الله يهديك أنت من صجك تتكلم أو تمزح :shy:

أكيد تمزح أو كابوس شفته وأنت نايم :dance

مدري أحلام اليقظه omen

لأن طلباتك وااااايد ومثل السراب منت واصل لها :funny:

rashid_qatar
23-05-2006, 12:03 AM
الله يهديك أنت من صجك تتكلم أو تمزح :shy:

أكيد تمزح أو كابوس شفته وأنت نايم :dance

مدري أحلام اليقضه omen

لأن طلباتك وااااايد ومثل السراب

تركض للماء وفي الأخير سراب :funny:

omen اي صخونة وتحلم مب مني من الهبوط الي اليوم صااار قهررررررررررر
لو كنت لاعب كورة ابرك ولا شلنا في البورصة تعبتنا خلاص مافية الا ابيع وافتك بس من بيسدد السلفة :deal: ولا البنوك بيرحمونا بيعقون لديون ولا الارباح على الاقل :deal:

Chambray
23-05-2006, 12:06 AM
ياخي مايصير
لو انا ديني 400 الف وغيري دينه مليونين ونص وغيري دينه 100 الف بيكون ظلم في الموضوع ههههههههه

بس انا ايدك الرأي ..

بدور
23-05-2006, 12:07 AM
omen اي صخونة وتحلم مب مني من الهبوط الي اليوم صااار قهررررررررررر
لو كنت لاعب كورة ابرك ولا شلنا في البورصة تعبتنا خلاص مافية الا ابيع وافتك بس من بيسدد السلفة :deal: ولا البنوك بيرحمونا بيعقون لديون ولا الارباح على الاقل :deal:

المهم خلك هادي وريح أعصابك أخوي

والفرج يجيك من رب العالمين ولاتنتظر رحمة فلان وعلان

كل من يجر القرص صوبه ويبي المصلحه له مو للمتضررين من البورصه

احمد ربك واشكره انت احسن من غيرك اللي انطردوا من بيوتهم

rashid_qatar
23-05-2006, 12:08 AM
ياخي مايصير
لو انا ديني 400 الف وغيري دينه مليونين ونص وغيري دينه 100 الف بيكون ظلم في الموضوع ههههههههه

بس انا ايدك الرأي ..

خلهم يسددون ولا جزء ولا يزيدون الرواتب الي يسحبا البنك .......... حلم ونتمنى نشوفة :con2:

saranay1
23-05-2006, 12:10 AM
خل ايشيلون دين البت وكفاية حتى لو شالو 10 ملايين من غيري
وش ايضرني اذا انشال ديني
لتكونون انانيين
ما ارضى ايشيلون دينك ب 100 فرضا لانه دين غيرك 400 مثلا
( حلم في حلم )

سهم عتيج
23-05-2006, 12:11 AM
من كم يوم تم تكريم مجموعة من المحللين الرياضيين باعطائهم سيارات قيمتها تفوق ال200 الف ريال,, بالاضافة الى اعطائهم رواتب كبيرة لمجرد حضورهم لبرنامج رياضي ويسولفون بكلام عادي جدا..

أعتقد أن هذا الأمر راح يترك أثرا سلبيا كبيرا خاصة للناس اللي تعمل في أماكن منتجة وقدموا خدمات جليلة للبلد على مدى سنوات طويلة..

وأعتقد أن عددا ليس بالقليل منهم راح ينصدمون عندما يجدوا أن مجموعة من الأشخاص حضروا لبرنامج رياضي في مدة أقل من سنة ومن ثم يقوموا بالحصول على مبالغ نقدية وعينية تفوق النصف مليون ريال..

نتمنى أن يتم تكريم الناس التي خدمت الاقتصاد الوطني بكل كفاءة وتفاني واخلاص على مدى سنين طويلة بنفس التكريم الذي تم تكريم هؤلاء المحللين والذين للأسف لم نستفد منهم معلومات غير المعلومات السطحية العادية..

والله الموفق

حمد
23-05-2006, 12:18 AM
من كم يوم تم تكريم مجموعة من المحللين الرياضيين باعطائهم سيارات قيمتها تفوق ال200 الف ريال,, بالاضافة الى اعطائهم رواتب كبيرة لمجرد حضورهم لبرنامج رياضي ويسولفون بكلام عادي جدا..

أعتقد أن هذا الأمر راح يترك أثرا سلبيا كبيرا خاصة للناس اللي تعمل في أماكن منتجة وقدموا خدمات جليلة للبلد على مدى سنوات طويلة..

وأعتقد أن عددا ليس بالقليل منهم راح ينصدمون عندما يجدوا أن مجموعة من الأشخاص حضروا لبرنامج رياضي في مدة أقل من سنة ومن ثم يقوموا بالحصول على مبالغ نقدية وعينية تفوق النصف مليون ريال..

نتمنى أن يتم تكريم الناس التي خدمت الاقتصاد الوطني بكل كفاءة وتفاني واخلاص على مدى سنين طويلة بنفس التكريم الذي تم تكريم هؤلاء المحللين والذين للأسف لم نستفد منهم معلومات غير المعلومات السطحية العادية..

والله الموفق

في هذي صدقت ويشهد الله اني قلت هالكلام قبل يومين

لان الي صار الصراحه كان صدمه

احنا مانحسدهم والله يوفقهم ويعطيهم لكن في ناس احق الصراحه

واذا على مفهوميتهم وخبراتهم ... اعتقد ان البعض منهم ... مجرد مهرج ولا يفهم شي ... وخذ الي خذه وراح وفي انلهايه قالولك ضيف ويستاهل

وعيال البلد :eek3: :eek3: :eek3:

السهم الذهبي 2007
23-05-2006, 01:07 AM

والله الموفق

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :app: :app: :app:

23سلطان
23-05-2006, 01:16 AM
اذكر مرة سالت شخص يعمل في احدى الجمعيات الخيرية وقلت له :

لماذا توقفتم عن تسديد ديون بعض المواطنين واخراجهم من السجن؟

فقال لي

لان الذين ساعدناهم وخرجوا من السجن اقترضوا من البنوك ورجعوا لدائرة الدين ..

الوجبة
23-05-2006, 08:46 AM
الموضوع سهل يعطون كل مواطن نص مليون ويكون عمره فوق 18 سنه كان مديون او لم يكون مديون :)

البندر
23-05-2006, 09:10 AM
موضوع إسقاط الديون

الله يطول في عمره ما قصر نزل لكم الأسهم وسهل لكم أمور كثيرة وبدل ماينزل ديونكم نزل لكم الأسهم وإكراميات وحتى تستفيدون وأنتوا اتنزلون ديونكم بالأسهم وتستفيدون بالمرة لان في ناس ما تستحق تنزل ديونها لانها مب حاسة بالنعمة فهذا خير إختبار الأسهم من حاب ينزل ديونة راح ينزلها ومن حاب يفسق فالله المستعان.

nasserak
23-05-2006, 09:15 AM
انا اوافق على هالحل بس مب طماع وايد
كل اللي نبيه بس اشيلون نسبة الفوايد من القروض :)

tnt789
23-05-2006, 10:27 AM
انا اوافق على على هالحل حتى ولو نصف الديون

بـوصـالـح
23-05-2006, 10:31 AM

فقال لي

:shy: حلاوه السالفه

بس فعلا نقطه مهمه

piccadilly
23-05-2006, 11:34 AM
:funny: :funny: ه هه هههه ههههههاااااااااااااي :funny: :funny:

hard to get
23-05-2006, 02:08 PM
السلام عليكم
بخصوص السيارات
اللي اعرفه انها جاتهم هديه من احد المتابعين للقناة, يعني هديه شخصيه ولم تكن مقدمه من حكومة قطر
ارجو الانتباه لهذه النقطه

qatar_moon
23-05-2006, 02:16 PM
مايقولون الفائض كبير

خلهم يوزعون20 بالمئه علينا

سهوم المنايا
23-05-2006, 02:44 PM
الله يفرجها لنا والله تعبنااااا مابي اسهم بس يسددون ديوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

hich
03-06-2006, 09:14 PM
:deal: نطالب الحكومة با أسقاااااط الديون عن المواطنين وزيادة الرواتب والعلاوة الاجتماعية

نرجو الالتفات لنا وتوقيف القص والرياضة وتحسين اوضعنا ... نتمنى اسقاط ديون المواطنين تسلفو علشان الاسهم ودمرتنا الاسهم بالنزول الغير مبرر ولعدم الشفافية الاخبار عند ناس وناس ماتدري شطبخة crazy

والله تدري ابو مشعل بصراحه يسويها وماراح نكون اول دوله نسويها

ولد خالتي في الامارات طيحو عنه 2 مرتين مره يوم الشيخ زايد الله يرحمه ومره يوم حكم خليفه بن زايد واللحين يلعب بالملايين

عموما هي موب بعيده على ابومشعل بالعكس يمكن يسوي اكثر واكثر

لكن الحساد الي مايبون الكل يكون راضي وسعيد في البلد مايبون ها الشي

سهم اكتتاب
03-06-2006, 10:30 PM
ياسبحان الله ،، مكرمات ،، زيادة في الرواتب ،، الكهرباء والماء مجانا ،، اراضي وقروض بناء ،، مساعدات زواج ،، غير مساعدات الديوان السنويه ،، وايش بعد يا مواطنين ؟؟ ايش رايكم البترول مجانا وسوبر بعد ؟؟ احمدو ربكم على النعمة ترى النعمه زواله وشوفوا الدول المجاوره وقول الحمد الله والشكر،، البورصه مثلها مثل اي مشروع تجاري يحتمل الربح مثل مايحتمل الخساره ،، ايش رايكم بعد الدوله اتعوض التجار الي اخسرو ؟؟؟ وبعدين لما سمو الامير وزع عليكم المكرمه قالكم روحو ورطو نفسكم مع البنوك ؟؟ حاول يساعدكم بس الطمع هو الي ضيعكم وسلامتكم .

Unti_Jewish
03-06-2006, 10:37 PM

فقال لي

اخي الفاضل سلطان23
مع كل الاحترام لك والتقدير
ما حصل هو امر من الامير حفظة الله تعالى , وفتح بذلك باب التبرع
وكلنا ساهمنا به من اموالنا لنيل الاجر عند الله ..

وجزء كبير من الذين خرجوا من السجن عادوا لحياتهم الطبيعية , وجزء منهم بمكرمه من الامير حفظة الله عاد لعمله , والجزء الاخر يعمل في القطاع الخاص بعد نشر معاناتهم .
ومنهم من يعمل في البورصة اليوم ... وحزء بسبب مصاعبه جعل له مخصص شهري بمكرمه اميرية .

اخي الكريم سلطان23
لك كل الاحترام والتقدير
ابلغ من اخبرك بهذا الكلام بانه بعيد كل البعد عن الحقيقة , وللعلم نسبه كبيرة من الشعب عليه ديون , فهل هذا يدل على اجرامهم ؟

فريق أول
03-06-2006, 11:28 PM
ياسبحان الله ،، مكرمات ،، زيادة في الرواتب ،، الكهرباء والماء مجانا ،، اراضي وقروض بناء ،، مساعدات زواج ،، غير مساعدات الديوان السنويه ،، وايش بعد يا مواطنين ؟؟ ايش رايكم البترول مجانا وسوبر بعد ؟؟ احمدو ربكم على النعمة ترى النعمه زواله وشوفوا الدول المجاوره وقول الحمد الله والشكر،، البورصه مثلها مثل اي مشروع تجاري يحتمل الربح مثل مايحتمل الخساره ،، ايش رايكم بعد الدوله اتعوض التجار الي اخسرو ؟؟؟ وبعدين لما سمو الامير وزع عليكم المكرمه قالكم روحو ورطو نفسكم مع البنوك ؟؟ حاول يساعدكم بس الطمع هو الي ضيعكم وسلامتكم .

الله يهديك اخوي ...

الزيادة في الرواتب ... كانت متأخرة جدا جدا ... الدول المجاورة رفعت رواتب موظفيها 3 مرات وبعدين زادت رواتبنا ... والزيادة مب علشان سواد العيون ... الزيادة كانت ضرورية لتغطية ارتفاع جميع السلع في السوق

مجانية الكهرباء والماء ... كلها في حدود 30 الى 35 مليون ريال شهريا

مجانية الاراضي والقروض ... ابشرك ان توزيع الاراضي اصبح مخصص لفئة معينة فقط

مساعدات الزواج ... للي ما يعرفونه ياخذ 15 الف ... والمعروف حدث ولا حرج

مساعدات الديوان ... ما تسوى علينا ... 15 الف كل سنتين او اكثر ... واذا ما كنت معروف ... الله يشوف لك

اخي العزيز ... صدقني لو كنت لاعب كورة ... او اي رياضة اخرى وخصوصا هذه الايام ... باتحصل امتيازات ما يحلم فيها غيرك ... تفرغ من الشغل ... معسكرات وسفرات ... رواتب اضافية ومكافئات ... غير ان الكل بشوف صورتك كل يوم بالجرائد ... وعلاقات مميزة مع مسؤوليين كبار ...

دنيا الاسهم
04-06-2006, 12:50 AM
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الهادف صراحة ويخدم المواطن نتمنى من اميرنا
امير الحرية سيدي صاحب السمو الله يحفظة ويرعاة انة يسقط الديون عن المواطنين
كما ذكر اخونا راشد وخاصة بعد ما اطحنتنا الديون نتيجة الهبوط الغير محدود في البورصة
وقضت على الاخضر واليابس وخسرتنا فلوسنا والسلفة اللي تسلفناها لتحسين مستوى معيشتنا
لكن لن نعوض ولا ربع المبلغ اللي تسلفناة يا حسرة:(
الله يرحمنا برحمتة الواسعة ويمن على اميرنا وسيدنا صاحب السمو الشيخ
حمد بن خليفة ال ثاني بموفور الصحة والعافية وان يرزقة البطانة الصالحة
امين

حبيبتي الاسهم
04-06-2006, 12:55 AM
:nice: :nice:

وطن
04-06-2006, 08:07 AM

:deal: :app: :app: :app:

بوخالد2
04-06-2006, 08:11 AM
حتى لو لم يسقطوا الديون عنا

((( الحمــــــــــــــــــــــــــــــدالله على النعمه الى احنا فيها احسن من غيرنا يالغالي)))

سهم اكتتاب
04-06-2006, 09:59 AM
الله يهديك اخوي ...

الزيادة في الرواتب ... كانت متأخرة جدا جدا ... الدول المجاورة رفعت رواتب موظفيها 3 مرات وبعدين زادت رواتبنا ... والزيادة مب علشان سواد العيون ... الزيادة كانت ضرورية لتغطية ارتفاع جميع السلع في السوق

مجانية الكهرباء والماء ... كلها في حدود 30 الى 35 مليون ريال شهريا

مجانية الاراضي والقروض ... ابشرك ان توزيع الاراضي اصبح مخصص لفئة معينة فقط

مساعدات الزواج ... للي ما يعرفونه ياخذ 15 الف ... والمعروف حدث ولا حرج

مساعدات الديوان ... ما تسوى علينا ... 15 الف كل سنتين او اكثر ... واذا ما كنت معروف ... الله يشوف لك

اخي العزيز ... صدقني لو كنت لاعب كورة ... او اي رياضة اخرى وخصوصا هذه الايام ... باتحصل امتيازات ما يحلم فيها غيرك ... تفرغ من الشغل ... معسكرات وسفرات ... رواتب اضافية ومكافئات ... غير ان الكل بشوف صورتك كل يوم بالجرائد ... وعلاقات مميزة مع مسؤوليين كبار ...

اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمردا

بنت العز
04-06-2006, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله سمو الامير ماقصر طول الله عمره بس
البعض يامل بالمزيد وهو كريم والشعب يستاهل
والصراحه اصبح الشعب والحمد لله احسن من قبل
بس البعض غلط عندما اقترض للاكتتاب والشراء من السوق
اعتقد 70% مب حاطين شي في خاطرهم كل شي يشترونه
بس عن تجربه للحين بعض الاسر تعاني من الاستقلالية وارتفاع الاجارات
يعني اغلب الاجارات الموجوده فوق7.000ريال والراتب6.500ريال
شلون اوفر سكن لاسرتي؟
اهداء الى سمو الامير اعطاء الله العافية اتمنى انه يقراها:
يالله يللي دامت الدنيا بشانه معطي المخلوق شي من فوق ظنه

كن حمد حر تعلا في بيانه عيدها العوص النظى ليمن لفنه

طالبك مسلوبة باقصى الخزانه مانقلها الردي واللي فيه هنه

تاجها في كرزها اصفر كبر لانه جنسها ياتيك هدو من مغنه

الحمد لله على كل حال شكرا للجميع ارجو اني ماثقلت عليكم

بنك المراجل
04-06-2006, 03:28 PM
ياليت والله يفكونا من الديون اللي ماعرفناها الا بعد ماعرفنا البورصه والاسهم

بعنا اللي نملكه عشان ندش ونربح اكثر طلعنا بخساير واقساط ماراح تخلص الا بعد خمس

سنين

الامل كبير في ابومشعل

قطر
04-06-2006, 05:52 PM
اخواني المشاركين

الرجاء الالتزام بأدب الحوار

والنقاش في حدود الموضوع وعدم التطاول على الاخرين

borashed
04-06-2006, 06:31 PM
والله تستاهلون يالقطريين ... عسى الله يخلي بومشعل الله يحفظه يدش المنتدى ويقرأ هذا الاعلان .. ويسقط عنكم الديون ...

انتوا اللي سويتوه لنا مو اشوي ... عسى الله يرزقكم من فضله .. آمين

الأختصاصي
04-06-2006, 06:51 PM
انا ما راح اتكلم عن تسديد ديون وماشابه ذلك ... احنى اصواتنا وحده نبي الحكومه تدخل وتصحح اوضاع السوق يعني على الاقل نشوف تغيير اداري واضح بالسوق من المدير لحد عامل البداله ولازم نعرف التغيير تم على اي اساس علشان نعرف راسنه من ارجولنه

شاهيناز
04-06-2006, 07:15 PM
لو الحكومه سددت ديون الي عليهم ديون
الي ماعليهم ديون وش يسون؟

والي عليه دين 10 ملايين
والي دينه 500 شلون ؟
شلون الحكومه بتعدل بينهم؟

موضوع تسديد الديون مافيه عداله؟
ناس بتستفيد على حساب فئه

طالبوا بشئ قريب من الواقع؟
مثل وضع حد للاغرئات الي تقدمها البنوك للمواطنين
كل يوم اعلان نازل في الجريده والناس تجري خلف الديون دون حساب للعواقب؟

طالبو بشي تقدر الحكومه عليه وفيه عداله للجميع

الجزيرة
04-06-2006, 07:47 PM
............... بصراحه انا اتوقع مفاجأه ... من ابو مشعل بعد الاسياد

......... خلونا ننتظر ابو الشباب وراعي نهظتنا الحديثه ...

ادعوله بطوله العمر والتوفيق ........ المسئله تحتا صبر ساعه فقط

حمد911
04-06-2006, 08:37 PM
خل ايعدلون البورصة اول شي عقب طالبو بتسديد لديون

سهم اكتتاب
04-06-2006, 09:12 PM
............... بصراحه انا اتوقع مفاجأه ... من ابو مشعل بعد الاسياد

......... خلونا ننتظر ابو الشباب وراعي نهظتنا الحديثه ...

ادعوله بطوله العمر والتوفيق ........ المسئله تحتا صبر ساعه فقط

لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود !!!

قطري مغامر
04-06-2006, 09:27 PM
أنا استغرب من بعض الاعضاء تقول ما في عدل لو سددو ديون ناس عليها بمبالغ كبيرة وناس ما عليها الا دين بمبلغ متوسط وناس ما عليها ديون اول شي الرازق في السماء والحاسد في الارض الناس وصلت مرحلة ما عاد تبي للغير الخير انا وشس علي لو علي ريال وسددو ديني وغيري عليه مليار وسددو دينه اهم شي الهم اللي علي انزاح ووبس واللي ما عليه دين يتحمد الله لانه في نعمة ما يعلم بها الا الله .

alhamad
04-06-2006, 09:44 PM
مساء الخيرات للكل الأعضاء ويعطيك العافيه يا صاحب الموضوع وانشاء الله يستجيب صاحب الشأن بالطلب اللى عرضته بالموضوع

أما بخصوص بعض الأعضاء اللى ما يبي الخير الأ لنفسه فقط بس وين الخير يجيكم وانتم حتى بالأماني تحسدون بعض يعني واحد ما عليه دين و واحد عليه مليون وتم تسديد الدين اللى عليه هل راح تخسر او راح يجيك مضره بدل ما تدعي لهم بالخير لشعب تحسد ... الا انا علي 500 ريال و غيري عليه 1000000 ريال ليش تسددون اللى عليه

وترى المصايب اللى حاصله بدولتنا الغاليه كثر الحسد لو كل واحد قلبه نظيف وخالي من الحسد كان شفتوا الأسهم مرتفعه والخير كثير

اللهم أبعد عنا الحسد اللهم أبعد عنا الحسد آآآمين

سهم اكتتاب
04-06-2006, 10:14 PM
أنا استغرب من بعض الاعضاء تقول ما في عدل لو سددو ديون ناس عليها بمبالغ كبيرة وناس ما عليها الا دين بمبلغ متوسط وناس ما عليها ديون اول شي الرازق في السماء والحاسد في الارض الناس وصلت مرحلة ما عاد تبي للغير الخير انا وشس علي لو علي ريال وسددو ديني وغيري عليه مليار وسددو دينه اهم شي الهم اللي علي انزاح ووبس واللي ما عليه دين يتحمد الله لانه في نعمة ما يعلم بها الا الله .

تذكر اخي الكريم .. لو أعطيت الأحمق خنجرا أصبحت قاتلا .. واتصور سمعت قصة الجمعيات الخيرية الي ساعدت المتورطين في الديون واخرجتهم من السجن وبعدها رجعوا الي نفس الوتيره !!

alsenjari
04-06-2006, 10:43 PM
تسديد الديون شي بسيط أنا أبي شقة بسويسرا وطيارة خاصة هنا العملية تسوى

يا جماعة الخير ( حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقلا لة )

أولا :والله العظيم اني مواطن مديون بس اذا أطلب تسديد الديون فهذا مطلب غير عادل فهناك كثير ممن ليسوا بمديونين وهذه الشريحة لن تستفيد من هذا المطلب

ثانيا : الحكومة ماقالت لكم خذوا سلفيات واشتروا أسهم

ثالثا : اللهم لك الحمد والمنة على ماننعم به من الأمن والأمان وحفظ الكرامه والعيش الكريم فهذه نعم مفقوده في كثير من بلدان العالم

hich
04-06-2006, 10:56 PM
الله يطول عمر ابومشعل

وياحاسدين في عيونكم عود الحمدالله ان الما والهوا موب عندكم ولا كان منعتو النفس عنا

سبحان الله بعض الناس لو عليهم ودهم هم بس يركبون ويسافرون ويستغنون

هذا عصر ذهب وولا بلا رجعه

الله يطول عمر ابومشعل ويجعل من حوله من خيار الناس ويوفقنا لما يحبه ويرتضيه

hich
04-06-2006, 10:57 PM
الرجاء تثبيت الموضوع لاهميته

قطري مغامر
04-06-2006, 11:15 PM
حب لاخيك ما تحبه لانفسك انت تطالب بسيارة وشقة بسويسرا احد مانعك من مطلبك هذا خذ راحتك وطالب بعد بارض في منطقة الابراج ما احد بيتدخل في طلبك لاكن لا تجبرون الناس على اراءكم .

تذكروا ان الرزق بيد الله مو بيدكم

سهم اكتتاب
04-06-2006, 11:18 PM
خير لك أن تسأل عمل مهما كان مُر .. من ان تطلب درهماً منِ منَ يمر !!!!

شاهيناز
04-06-2006, 11:20 PM
الموضوع مب موضوع حسد
لاني اتمنى الخير للكل
لكن الخير لن يعم الجميع ؟
الا اذا طلبنا

بقوانين دائمه تحد من ظاهره الديون الي اغلبها تذهب لكماليات نحن في غنى عنها

الكثير حذر من عواقب الديون من اجل الاسهم لكن كم منا اخذ العبره؟
هل يعقل وطن مافيه مواطن ليس عليه ديون
عندما تسقط الديون معناها سوف نضل يوم بدون ديون على المواطنين
وبعدها ماذا؟
سنه ونطلب من الامير ان يسقط الديون حتى الي ماتعود على الديون بيستدين وبيطالب الحكومه حالي حال غيري ؟ومن المستفيد غير البنوك الي بتزيد من جرعات الاغرائات للمواطين لانها في النهايه الكفيل الي هو الحكومه سوف تسدد ديونه .!!!

لتكون مطالبنا عقلانيه والبعد عن الاتهام بالحسد والغيره لانا ليس في مجالات عمل ولا دراسه حتى نقول غيره وحقد؟

بدل المطالبه باسقاط الديون
لماذا لانطالب بفتح المجال للحكومه بأنشاء صندق قروض باشراف الحكومه للمشاريع الصغيره ؟وذلك لتشيجع المواطين بدل البحث عن الربح السريع في اسواق الاوراق الماليه
الى التفكير في مشاريع صغيره بقروض حكوميه وبتشجيع من الحكومه بفتح المجال لهذه المشاريع للاستفاده من المشاريع التي تتبناها الحكومه؟
وبدون حسد او غيره بحثوا عن مجال للحد من الديون بدل القفز للاعلى؟

قطري مغامر
04-06-2006, 11:22 PM
تذكر اخي الكريم .. لو أعطيت الأحمق خنجرا أصبحت قاتلا .. واتصور سمعت قصة الجمعيات الخيرية الي ساعدت المتورطين في الديون واخرجتهم من السجن وبعدها رجعوا الي نفس الوتيره !!

جزاك الله خير على كلامك تذكر في ناس تجبرها الظروف والايام والشي الثاني اتمنى من الله سبحانه وتعالى يحملك دين على شان تعرف من هو الدين وما هي أضرارة .

انت لا تتمنى للغير الخير وانا اتمنى لك دين ودين ودين

مع احترامي وتقديري الكبير للمشرفين على المنتدى اتمنى عدم حجب مشاركتي وذلك رد على الذين لا يتمنون المكرمة الاميرية للمديونين والعمل على تبادل الشر بالشر

سلمان
04-06-2006, 11:23 PM

يارب أنشالله يسمع منك بس يطيحون عنا الديون بس

قطري مغامر
04-06-2006, 11:24 PM
حنا قلنا ما لدينا نحنوا نطالب بسداد الديون وانتم طالبوا بانشاء صناديق كلن يطلب على حسب حاجته وعلى حسب تصورة

rt2225
04-06-2006, 11:26 PM
انا مابي الا تسديد ديني اللي في البنك 460000 الف بس طبعا هذا وخاطري اغير سيارتي الهوندا سيفيك واركب الكاديلاك الفوروويل مثل جارتي الانجليزية خاطري ايش بعد:con2:
اشياء وايد .
والله ياخواني مب حلم ان تسدد الديون من علينا ولو لمرة وحدة بس ديرتنا فيها خير وايد بس احنا مانطمع وايد بس تسديد الديون وتخفيض اسعار المعيشة

المخلب
04-06-2006, 11:28 PM
بغيت اسال بس .. عن شئ .. شرايكم باسترالي .. يستلم 150 الف ريال بالشهر ! ..

قطري مغامر
04-06-2006, 11:30 PM
بغيت اسال بس .. عن شئ .. شرايكم باسترالي .. يستلم 150 الف ريال بالشهر ! ..

أكيد كامل المواصفات دبل دفرنش فتحه ونش سبير فوق وتحت ديفي دي ماجلان

سهم اكتتاب
04-06-2006, 11:40 PM
جزاك الله خير على كلامك تذكر في ناس تجبرها الظروف والايام والشي الثاني اتمنى من الله سبحانه وتعالى يحملك دين على شان تعرف من هو الدين وما هي أضرارة .

انت لا تتمنى للغير الخير وانا اتمنى لك دين ودين ودين

مع احترامي وتقديري الكبير للمشرفين على المنتدى اتمنى عدم حجب مشاركتي وذلك رد على الذين لا يتمنون المكرمة الاميرية للمديونين والعمل على تبادل الشر بالشر

علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن دٍيني لا يسدده غيري ..فعملت على تسديده وحدي ،،، بسكم شحاته !!!

قطري مغامر
04-06-2006, 11:45 PM
علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ..فاطمأن قلبي، وعلمت أن دٍيني لا يسدده غيري ..فعملت على تسديده وحدي ،،، بسكم شحاته !!!

شحاته فهل مساعدة الدولة لابناءها تعتبرها شحاته طيب انت مثلنا شحات فكيف تتقبل المكرمة الاميرية السامية على قلوبنا في الاكتتابات اذا كنت تتقضى راتب من الدولة شهريا فما فعلت للدولة على شان تستحق الراتب الشهري على شانه اتمنى منك التوعي في الافاض والكلمات لانك محااااااااااااااااسب امام الله سبحانه وتعالى واتمنى منك الاتصال باحدى الشيوخ وسؤالى عن الذي لا يتمنى الخير لاخيه المسلم ما هو مصيرة عند الله

سهم عتيج
04-06-2006, 11:58 PM
الموضوع تحول عن مساره,, ولا حاجة لبقائه مفتوحا حتى لا يتفرع الى مواضيع أخرى نحن في غنى عنها

نسأل الله أن يسد حاجة المحتاجين وأن يهديهم الى الطريق الصحيح..