المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ___ تجاربكم بالعلاج بالاوزون ozone therapy o3_____

ANONYMOUS
07-10-2011, 10:44 AM
السلام عليكم

العنوان واضح

حد فيكم شخصيا جرب العلاج بالاوزون

وهل فاده ام لا

نبي تجارب منكم او من معارفكم

مانبي تجارب كوبي بيست من الانترنت

وياليت الموضوع ماينقل لقسم الاستفسارات ... حتى ياخذ حقه في الردود

المسك1969
07-10-2011, 10:47 AM
يستخدم الاوزون لعلاج شيء معين والا تتكلم بشكل عام؟

أتمنى حد يكون مجرب هالامر مع أني أعتقد أنه حديث الوجود ويحتاج لوقت أن الناس تعرفه وتسعى له

جزاك الله خيرا:nice:

ANONYMOUS
07-10-2011, 11:01 AM
اهلين اختي المسك

انا كان سؤوالي بشكل عام..

بس معليش.. بحط احد اقتباسات من موضوع من الانترنت..

والله اعلم بصحتها..

مع ان ماكانت ابي احط شي في الموضوع من النت.. كنت ابحث عن تجارب الاخوان..

الأمراض التى يعالجها الأوزون ..

حيث أن الأوزون يعمل على مستوى خلايا الجسم فان الحالات المرضية التى يعالجها كثيرة وفى تخصصات مختلفة ومن الممكن استعماله علاوة على طرق العلاج التقليدى كعامل إضافى فعال أو يستعمل وحده فى الحالات التى لا يكون هناك جدوى من العلاج التقليدى أو ضرر آثاره الجانبية.

ومن أهم الحالات المرضية التى يعالجها هى:-

- بعض الأمراض الفيروسية مثل الالتهاب الكبدى الفيروسى , والايدز.
- بعض الأمراض الناشئة عن اضطراب فى المناعة أو التمثيل الغذائى فى الجسم مثل الأمراض الروماتيزمية والروماتويد.
- بعض أمراض القلب والشرايين مثل الذبحة الصدرية وقصور الدورة الدموية فى الأطراف وزيادة الكوليسترول فى الدم .
- بعض الأمراض البكتيرية مثل قروح والتهابات الجلد والقدم السكرى .
- بعض أمراض الحساسية مثل الربو الشعبى والاكزيما .
- بعض الأمراض الطفيلية مثل الملاريا وديدان الإسكارس .
- بعض الأورام الخبيثة مثل أورام المبيض والدم .
- علاج ومنع الأثار الجانبية للعلاج الكيماوى.
- علاج الحروق .
ومن المهم معرفة أن الأوزون له دور فعال فى علاج حالات التوتر والإجهاد والإنهاك المصاحب للحياة العصرية بأعبائها مع التعرض للكثير من ملوثات البيئة , كما أن له استعمالات متعددة فى مجال التجميل وإنقاص الوزن .بالاضافة إلى ذلك فان من المعروف أن الأوزون الطبى يحسن أداء الرياضيين إلى مستوى رائع .

دراسات وأبحاث حول العلاج بالأوزون :-

في عام 1995 نشرت مجلة بولندية مقالا ذكرت فيه أن استعمال العلاج بالأوزون عن طريق الشريان، أو تحت الجلد ، أو بالعضل ، أو خارجيا ، أو عن طريق نقل الدم الذاتي auto hemotransfusion قد أدى إلى تحسن العمليات المناعية ومنع الارتكاسات الالتهابية ، وكان لها دور ضد الجراثيم والفيروسات والفطريات فى حالة وجود ضعف في المناعة ضد الىالميكروبات . ولكن لم يكن في ملخص البحث أي مستندات إحصائية أو مرتكزات تدعم تلك الآراء .

وفي دراسة نشرت باللغة الروسية في روسيا عام 1995 استخدم العلاج بالأوزون في 74 مريضا مصابا بالتهاب البريتوان القيحي . وكانت نسبة الوفيات في الذين لم يعالجوا بالأوزون 1,7 ضعف ما هو عليه عند المعالجين بالأوزون .

وفي دراسة أجريت في كوبا ونشرت عام 1995 ذكر الباحثون أنهم عالجوا 22 مريضا كانوا قد أصيبوا بجلطة في القلب ما بين 3 - 6 أشهر قبل إدخالهم بالدراسة . وقد عولج هؤلاء بالأوزون خلال 15 جلسة . وذكر الباحثون أن الكولسترول الكلي والكولسترول الضار قد انخفض بشكل ملحوظ . وفي دراسة أخرى من روسيا وباللغة الروسية نشرت عام 1995 استخدم الأوزون في علاج مرضى السكر المصابين أيضا بالسل ، وللأسف لم يكن هناك ملخص للبحث في الـ medline .
وأجريت في إيطاليا دراسة نشرت عام 1995 ، على مجموعتين من المرضى المصابين بمرض شرايين الأطراف المحيطية الانسدادي . عولجت المجموعة الأولى المؤلفة من 15 مريضا بالـ hyperbaric oxygen وأما الثانية فعولجت بالأوزون . وذكر الباحثون أنه قد حدث تحسن ملحوظ في لزوجة الدم عند المجموعة الثانية.

وفي دراسة نشرت عام 1995 من كوبا ، عولج 72 مريضا مصابا بتصلب الشرايين الانسدادي . قسم هؤلاء إلى أربع مجموعات : ثلاث منها عولجت بالأوزون عن طريق الوريد أو العضل أو الشرج .
وأما الرابعة فأعطيت العلاج الطبي المعتاد . وقد حد ث تحسن في العرج المتقطع عند الذين عولجوا بالأوزون . وكانت المعالجة عن طريق الشرج أقل الطرق إزعاجا ، وأقلها من حيث التأثيرات الجانبية.

وفي دراسة أخرى نشرت عام 1993 من أسبانيا عالج الباحثون فيها 15 مريضا مصابا بتصلب الشرايين الانسدادي في الأطراف السفلية بالأوزون . وذكر الباحثون أنه حدث تحسن ملحوظ في المجموعة التي عولجت بالأوزون .

وفي عام 1993 نشرت دراسة صغيرة من سان فرانسيسكو على خمس من مرضى الإيدز كانوا قد أصيبوا بإسهال معند . وأعطي هؤلاء الأوزون عن طريق الشرج . فتوقف الإسهال عند ثلاثة من المرضى ، وتحسن عند الرابع ، أما الخامس فلم يظهر أي تحسن .

طرق إعطاء الأوزون..

- عن طريق سحب كمية من الدم (100 - 150 سنتمتر مكعب ) ويضاف إليها غاز الاوزون ثم تعاد مرة أخرى للجسم .
- عن طريق الجلد مثال ذلك جهاز ساونا الأوزون ( حيث يدخل المريض كابينة خاصة وراسه خارجها ثم يعرض جسمه إلى مزيج من بخار الماء والأوكسجين وغاز الأوزون ) , ومرهم الأوزون , وكيس الأوزون ( حيث يوضع العضو المصاب داخله ثم يمرر عليه غاز الأوزون ).
- عن طريق تشرب الأنسجة من خلال أنبوبة إلى الأذن أو الشرج أو المهبل أو قناة مجرى البول .
- شرب الماء بيعد تمرير غاز الأوزون فيه .

هل للأوزون فوائد فى مجالات أخرى ؟؟

يستعمل غاز الأوزون فى تعقيم مياه الشرب ومن المعروف أن الأوزون أسرع 3200 مرة من الكلور فى قتل البكتريا والفيروسات ودون آثار جانبية وهناك حاليا الآلاف من مشاريع تنقية وتعقيم مياه الشرب باستعمال الأوزون . كما يستعمل الأوزون فى تعقيم حمامات السباحة فى العديد من الدول كما يستعمل فى معالجة مياة الصرف الصحى .

الآثار الجانبية للأوزون ..

لا يجب استنشاق غاز الأوزون مباشرة لانه فى هذه الحالة يسبب تهيج فى الشعب الهوائية.

موانع إستعمال الأوزون فى العلاج ..

زيادة إفراز الغدة الدرقية ( مرض الغدة الدرقية التسممية ).
- مرض أنيميا الفول.

وبرب حاليا

روح الاطلس
07-10-2011, 02:35 PM
العلاج بالاوزون اكتسب شهرة في الفترة الماضية لدرجة ان عيادات كثيرة بمصر فتحت باسم العلاج بالاوزون وتم اغلاقها جميعاً لأن حدث فيها حالات تأثرت سلبياً بسبب ان الممارس للعلاج جاهل ويغش الناس

اسمع بعيادة مرخصة في الامارات

لكن حط بالاعتبار ان هذي العلاجات تكميلية لا يمكن تغني عن العلاج الدوائي الطبي المعروف

فرقاك عيد
07-10-2011, 02:39 PM
ماعندي خبر والله يشفي كل مسلم

المسك1969
07-10-2011, 06:29 PM
لا زال أخي الكريم العلاج بالاوزون حديثا ويحتاج لتجارب في جميع المجالات ... وقد كنت في دراستي للدكتوراه أفكر في تجربة العلاج بالاوزون وعقب هونت عن الدراسه بكبرها

لكن الاوزون والعلاج به يحتاج لسنوات لأنه حديث العهد ويحتاج لتجارب لتظهر مدى نجاحه من فشله إلى تأثيراته الجانبيه

BIG-VEGA
07-10-2011, 08:01 PM
تقريبا من 3 سنين كنت ابحث كثير عن هذا العلاج ووين احصله

الخلاصه ...
انه مفيد جدا ... والتاثيرات السلبيه نادره جدا

كان فيه دكتور في الشارقه او عجمان يعملها
وفي تايلاند موجود بعد

وفيه دكتور اعتقد هندي مشهور زار قطر وعمل العلاج حق شخصيات مهمه جدا جدا

نصيحتي انك تعملها اذا العلاج العادي صار بدون جدوى

الكواري 1972
07-10-2011, 11:09 PM
متابع

ماتشوف شر

شموخ دائم
07-10-2011, 11:36 PM
,

,

مرحبا

انا اعرف شخصين من الشباب بالمجلس راحوا الهند هذا الصيف وعملوا العلاج بالاوزون
في احد مناطق الهند خارج بومبي

واحد يشتكي من الكوليسترول المرتفع والثاني فقط يجرب العلاج لانه يحسن الصحه بشكل عام
حسب ما يقولوون

الي ابي اقوله ان العلاج بالاوزون علاج غير معترف فيه من الصحه العالميه
وغير مرخص له العمل في معظم دول العالم ولم يثبت انه مفيد للصحه

ولذك هو موجود في الدول التي ليس لها معايير عالميه مثل الهند

العلاج عباره عن يعمل فحص دم شامل للشخص وبعدها يقرر الدكتور كم جلسه
يحتاج المريض

الجلسه عباره عن
يحط باليد مغذي لمده ساعه والاوزون موجود داخل المغذي
ويطلع المريض الفندق ويرجع ثاني يوم ياخذ الجلسه الثانيه
وعاده الجلسات تكون 3 جلسات بالكثير

ويقولك تعال بعد 6 شهور اسوي لك جلسه او جلستين

الي جربوا يقولون هناك تحسن كبير بالصحه ونشاط كبير جدا
يتحسن كل شي بالجسم ومنها حتى النظر والسمع والتنفس ويوسع الشرايين والله اعلم
كذا يقولون

اخيرا
احب اذكر انه علاج غير معترف فيه عالميا والشخص ياخذ العلاج على ضمانته الشخصيه
:)

العلاج رخيص فحص الدم والجلسات الثلاث بالاوزون تكلفتها ما تتجاوز 6 الاف ريال

,

,

اخوك

شموخ دائم

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:12 AM
العلاج بالاوزون اكتسب شهرة في الفترة الماضية لدرجة ان عيادات كثيرة بمصر فتحت باسم العلاج بالاوزون وتم اغلاقها جميعاً لأن حدث فيها حالات تأثرت سلبياً بسبب ان الممارس للعلاج جاهل ويغش الناس

اسمع بعيادة مرخصة في الامارات

لكن حط بالاعتبار ان هذي العلاجات تكميلية لا يمكن تغني عن العلاج الدوائي الطبي المعروف

هلا روح الاطلس..

صحيح انا قاري نفس الكلام في مصر..

المشكله اذا الطبيب او الممارس نصاب..

ومازلت ابحث ن التجارب..

شكرا لمرورك

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:13 AM
ماعندي خبر والله يشفي كل مسلم

شكرا لمرورك

آمين

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:15 AM
لا زال أخي الكريم العلاج بالاوزون حديثا ويحتاج لتجارب في جميع المجالات ... وقد كنت في دراستي للدكتوراه أفكر في تجربة العلاج بالاوزون وعقب هونت عن الدراسه بكبرها

لكن الاوزون والعلاج به يحتاج لسنوات لأنه حديث العهد ويحتاج لتجارب لتظهر مدى نجاحه من فشله إلى تأثيراته الجانبيه

ونظرا لحداثته.. نبي نقرا عن تجارب حقيقيه..

ويجزاج بمثله

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:21 AM
تقريبا من 3 سنين كنت ابحث كثير عن هذا العلاج ووين احصله

الخلاصه ...
انه مفيد جدا ... والتاثيرات السلبيه نادره جدا

كان فيه دكتور في الشارقه او عجمان يعملها
وفي تايلاند موجود بعد

وفيه دكتور اعتقد هندي مشهور زار قطر وعمل العلاج حق شخصيات مهمه جدا جدا

نصيحتي انك تعملها اذا العلاج العادي صار بدون جدوى

ولأنه كما سمعت انه مفيد.. وبدون سايد ايفيكت.. كان ودي اسمعت تجارب الاخوان ..

والحمد لله مافيني الا الخير..

شكرا لمرورك

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:23 AM
متابع

ماتشوف شر

كلنا متابعين :)

الشر مايجيك والحمد لله مافيني شي..

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:31 AM
,

,

مرحبا

انا اعرف شخصين من الشباب بالمجلس راحوا الهند هذا الصيف وعملوا العلاج بالاوزون
في احد مناطق الهند خارج بومبي

واحد يشتكي من الكوليسترول المرتفع والثاني فقط يجرب العلاج لانه يحسن الصحه بشكل عام
حسب ما يقولوون
الي ابي اقوله ان العلاج بالاوزون علاج غير معترف فيه من الصحه العالميه
وغير مرخص له العمل في معظم دول العالم ولم يثبت انه مفيد للصحه

ولذك هو موجود في الدول التي ليس لها معايير عالميه مثل الهند

العلاج عباره عن يعمل فحص دم شامل للشخص وبعدها يقرر الدكتور كم جلسه
يحتاج المريض

الجلسه عباره عن
يحط باليد مغذي لمده ساعه والاوزون موجود داخل المغذي
ويطلع المريض الفندق ويرجع ثاني يوم ياخذ الجلسه الثانيه
وعاده الجلسات تكون 3 جلسات بالكثير

ويقولك تعال بعد 6 شهور اسوي لك جلسه او جلستين

الي جربوا يقولون هناك تحسن كبير بالصحه ونشاط كبير جدا
يتحسن كل شي بالجسم ومنها حتى النظر والسمع والتنفس ويوسع الشرايين والله اعلم
كذا يقولون

اخيرا
احب اذكر انه علاج غير معترف فيه عالميا والشخص ياخذ العلاج على ضمانته الشخصيه

العلاج رخيص فحص الدم والجلسات الثلاث بالاوزون تكلفتها ما تتجاوز 6 الاف ريال

اخوك

شموخ دائم

مرحبتين اخ شموخ..

تقريبا هاللي سمعته.. اللي تحته خط..

وبعد من ضمنها يشيل النيكوتين من الدم..

ياليت تعطينا فيد فاك من الشباب كل فتره..

هالتجارب اللي ابحث عنها

سؤالي.. صاحب الكوليسترول.. شصار عليه.. هل فحص بعد الكورس..

اش فعاليته لمرضى السكر ؟؟

وكبار السن ؟؟

مشاكل الكبد ؟؟

عنوان الدكتور او موقعه او ايميله للي يبي يراسله ويستفسر ان امكن ..

شكرا لمرورك

eXpert*
08-10-2011, 10:57 AM
السلام عليكم

أسمحوا لي بأن أدلو بدلوي في هذا الموضوع .

طبعاً العلاج بالأوزون لم ولن يتم الاعتراف عليه والسبب : شركات الدواء تحاول محاربة هذا العلاج لفعاليته في أغلب الأحيان ولزهد تكلفته في الظاهر.

العلاج بالأوزون يكون إما عن طريق الوريد و إما عن طريق شرب الماء المشبع بالأوزون . وفي الحالاتين تكلفة العلاج لاتذكر مقارنة بالأدوية الأخرى.

أعرف حالة شخصية في الخليج شفيت من أورام السرطان بإستخدام:

١. كهرباء الدم ، والتي تساهم في إضعاف الفايروس.
٢. كوليد الفضة ، تستخدم لرفع فعالية جهاز المناعة.
٣. الماء المشبع بالأوزون .
٤. النبضات المغناطيسية.

طبعاً بالنسبة للتدخين ،، أنصحك بالحجامة بشكل مستمر ومتقارب جداً وممارسة رياضة الجري بعد الفجر ،، الحجامة بتخلصك من كل النيكوتين ومن كريات الدم المعطوبه ،، الجري بيرفع من قدرة القلب لضخ الدم في الجسم ويرفع قدرة جهازك المناعيّ وبيساهم في إتساع الرئة بتحس بنفسك أحسن من ذي قبل بس ماراح تكون كشخص غير مدخن.

للعلم المدخن ممكن يرجع لحالته الصحيه السابقه بعد فترة من توقفه عن التدخين وتعود أعضائه للعمل كسابق عهدها ،، ما عدا الرئة ! مستحيل تتنظف من القطران المتكون في داخلها..

رافقتك الصحة ولا فارقتك العافية ..

انا حره
08-10-2011, 12:42 PM
انا خالي تعالج من الغرغرينه بالاوزن وكانت النتائج ممتازه

حتى السكر عنده مو مثل قبل وكانت تجيه حساسيه بالصدر وعالجها بنفس الطريقه بس في ناس سبحان الله ماناسبهم العلاج

سواها بمصر

قلبي الطيب
08-10-2011, 01:28 PM
ما أنصح صراحة بالعلاج
زيادة معدل الاوزون عن الحد الطبيعي سااام
وبما أن العلاج مازال جديد فمن المخاطرة استعماله

jwar7
08-10-2011, 07:44 PM
العلاج بالاوزون انا تعالجت به سنه 2005 في ماليزيا وكان جدا مفيد لي تحس بالنشاط والحيويه لانه تقريبا غسيل للدم وحاولت اني اصدق التقارير من وزاره الصحه والخارجيه في ماليزيا بس رفضوا لانه غير معترف به دوليا واعرف وحده هي صاحبه العياده اللي في ماليزيا كان معاها سرطان وتعالجت وشفيت باذن الله وهذا اللي خلاها تفتح العياده ويعالجون امراض كثيره منها الغرغرينه والسرطان وامراض الكبد وامراض كثيره بعد حتى الاطفال الصغار يحقنونهم بالاوزون للنشاط والحيويه والوقايه من الامراض

الشغموم
08-10-2011, 09:52 PM
تجربه شخصيه ..... سافرت مع واحد من الربع عنده انسداد شرايين ورفض انه يسوي عمليه وسوا قسطره في حمد بس مافدته ..قالي يبي يروح الهند عند دكتور معروف اسمه ((أحمد انصار)) هو مادري ايراني بس يتكلم عربي .... قبل مارحنا له طرشنا اوراق التشخيص له بالفاكس وقالنا تعالو.... سافرت معاه ل ((مدينه بنغلور )) ..كان مطرش لنا سياره تاخذنا من المطار ويجهزلك سكن لو تبي بعد ...
يوم وصلنا العياده شفت العالم من الخليج عنده من الامارات عمان قطروو...اللي فيه قلب واللي كريسترول واللي واللي ... المهم حدد حق رفيجي علاج (( يوم اوزون ..ويوم كلوجين )) تقريبآ كل حد عنده نفس العلاج ... مده اسبوعين ..ممكن اكثر بشوي على حسب حالتك .. وقلت اخذلي بعد دام انه مايضر على كلام الدكتور ..بس قالي دام انك مادخن وتوك شباب خذلك بس مرتين مع فيتامين c ...
والزبده طال عمرك ... ارفيجي قبل ماياخذ كان عنده الم تحت اليد من القلب وبعد ماخذ يقول خف عنه وايد ويحس بنشاط وعافيه وانه قبل كان يتعب ويحس بمجهود بسرعه .... بس العلاج ماله دليل او بالفحص انه يشفيك بس الشخص نفسه ممكن يحس الفرق بجسمه ... ومن يومها يسافر وياخذ كل 6 شهور اسبوعين ويرجع ..... لو تبي رقم الدكتور بطرشلك اياه وكلمه عن حالتك وطرشله اوراقك بالفاكس... بس انا مادري هو العلاج نفسي ولا صج الله اعلم [/COLOR]

ANONYMOUS
09-10-2011, 12:25 AM
السلام عليكم

أسمحوا لي بأن أدلو بدلوي في هذا الموضوع .

طبعاً العلاج بالأوزون لم ولن يتم الاعتراف عليه والسبب : شركات الدواء تحاول محاربة هذا العلاج لفعاليته في أغلب الأحيان ولزهد تكلفته في الظاهر.

العلاج بالأوزون يكون إما عن طريق الوريد و إما عن طريق شرب الماء المشبع بالأوزون . وفي الحالاتين تكلفة العلاج لاتذكر مقارنة بالأدوية الأخرى.

أعرف حالة شخصية في الخليج شفيت من أورام السرطان بإستخدام:

١. كهرباء الدم ، والتي تساهم في إضعاف الفايروس.
٢. كوليد الفضة ، تستخدم لرفع فعالية جهاز المناعة.
٣. الماء المشبع بالأوزون .
٤. النبضات المغناطيسية.

طبعاً بالنسبة للتدخين ،، أنصحك بالحجامة بشكل مستمر ومتقارب جداً وممارسة رياضة الجري بعد الفجر ،، الحجامة بتخلصك من كل النيكوتين ومن كريات الدم المعطوبه ،، الجري بيرفع من قدرة القلب لضخ الدم في الجسم ويرفع قدرة جهازك المناعيّ وبيساهم في إتساع الرئة بتحس بنفسك أحسن من ذي قبل بس ماراح تكون كشخص غير مدخن.

للعلم المدخن ممكن يرجع لحالته الصحيه السابقه بعد فترة من توقفه عن التدخين وتعود أعضائه للعمل كسابق عهدها ،، ما عدا الرئة ! مستحيل تتنظف من القطران المتكون في داخلها..

رافقتك الصحة ولا فارقتك العافية ..

يعطيك العافيه اخ ايكسبيرت

ماشالله .. في علاجات جديده.. كهرباء الدم وكوليد الفضه ومغناطيس.. :)

الحمد لله على سلامته.. والشافي رب العالمين وهذي العلاجات وغيرها اسباب

بخصوص الحجامه.. تحجمت مره.. ومن يمكن 7 سنوات.. عند محجم معروف..

ماحسيت باي فرق.. اصلا ماكان فيني شي.. بس كذا

بس اعتقد لازم بعيد الكره.. هرمنا خلاص وكربنّا :p

عموما شكرا لحضورك

ANONYMOUS
09-10-2011, 11:13 PM
انا خالي تعالج من الغرغرينه بالاوزن وكانت النتائج ممتازه

حتى السكر عنده مو مثل قبل وكانت تجيه حساسيه بالصدر وعالجها بنفس الطريقه بس في ناس سبحان الله ماناسبهم العلاج

سواها بمصر

الف الحمد لله على سلامته وانشالله يتعافا نهائيا

وتبشرينا بسلامته

شكرا لمرورك

ANONYMOUS
10-10-2011, 10:50 PM
ما أنصح صراحة بالعلاج
زيادة معدل الاوزون عن الحد الطبيعي سااام
وبما أن العلاج مازال جديد فمن المخاطرة استعماله

صحيح احتمال فيه مخاطره

عشان كذا نسال عن التجارب والأضرار ان وجدت من الناس المجربين

شكرًا لمرورك

ANONYMOUS
19-10-2011, 09:37 PM
العلاج بالاوزون انا تعالجت به سنه 2005 في ماليزيا وكان جدا مفيد لي تحس بالنشاط والحيويه لانه تقريبا غسيل للدم وحاولت اني اصدق التقارير من وزاره الصحه والخارجيه في ماليزيا بس رفضوا لانه غير معترف به دوليا واعرف وحده هي صاحبه العياده اللي في ماليزيا كان معاها سرطان وتعالجت وشفيت باذن الله وهذا اللي خلاها تفتح العياده ويعالجون امراض كثيره منها الغرغرينه والسرطان وامراض الكبد وامراض كثيره بعد حتى الاطفال الصغار يحقنونهم بالاوزون للنشاط والحيويه والوقايه من الامراض

ممتاز

معلومات حلوه

والله لا يوريكم مكروه

جزاك الله خير

كنترول
19-10-2011, 11:00 PM
تجربه شخصيه ..... سافرت مع واحد من الربع عنده انسداد شرايين ورفض انه يسوي عمليه وسوا قسطره في حمد بس مافدته ..قالي يبي يروح الهند عند دكتور معروف اسمه ((أحمد انصار)) هو مادري ايراني بس يتكلم عربي .... قبل مارحنا له طرشنا اوراق التشخيص له بالفاكس وقالنا تعالو.... سافرت معاه ل ((مدينه بنغلور )) ..كان مطرش لنا سياره تاخذنا من المطار ويجهزلك سكن لو تبي بعد ...
يوم وصلنا العياده شفت العالم من الخليج عنده من الامارات عمان قطروو...اللي فيه قلب واللي كريسترول واللي واللي ... المهم حدد حق رفيجي علاج (( يوم اوزون ..ويوم كلوجين )) تقريبآ كل حد عنده نفس العلاج ... مده اسبوعين ..ممكن اكثر بشوي على حسب حالتك .. وقلت اخذلي بعد دام انه مايضر على كلام الدكتور ..بس قالي دام انك مادخن وتوك شباب خذلك بس مرتين مع فيتامين c ...
والزبده طال عمرك ... ارفيجي قبل ماياخذ كان عنده الم تحت اليد من القلب وبعد ماخذ يقول خف عنه وايد ويحس بنشاط وعافيه وانه قبل كان يتعب ويحس بمجهود بسرعه .... بس العلاج ماله دليل او بالفحص انه يشفيك بس الشخص نفسه ممكن يحس الفرق بجسمه ... ومن يومها يسافر وياخذ كل 6 شهور اسبوعين ويرجع ..... لو تبي رقم الدكتور بطرشلك اياه وكلمه عن حالتك وطرشله اوراقك بالفاكس... بس انا مادري هو العلاج نفسي ولا صج الله اعلم [/color]

العنوان لوسمحت

we-r-sawa
20-10-2011, 12:08 AM
والزبده طال عمرك ... ارفيجي قبل ماياخذ كان عنده الم تحت اليد من القلب وبعد ماخذ يقول خف عنه وايد ويحس بنشاط وعافيه وانه قبل كان يتعب ويحس بمجهود بسرعه .... بس العلاج ماله دليل او بالفحص انه يشفيك بس الشخص نفسه ممكن يحس الفرق بجسمه ... ومن يومها يسافر وياخذ كل 6 شهور اسبوعين ويرجع ..... لو تبي رقم الدكتور بطرشلك اياه وكلمه عن حالتك وطرشله اوراقك بالفاكس... بس انا مادري هو العلاج نفسي ولا صج الله اعلم [/color]

العلاج بالأوزون له جوانب ايجابية كثيرة وان كان حديث في الوسط العلمي وللعلم بعد انتهاء العلاج مباشرة تحس بان جسمك ضعيف ولكن بعد فترة تحس بتغيير ايجابي من ناحية النشاط وحتى الكولسترول يخف وفي حالات شفتها بنفسي كانت مصابة بجلطات سابقة ولا يمكنهم التحرك بسهولة وبعد العلاج صار عندهم تحسن واضح لاستمرارهم بهذا العلاج وأنا جربته عند د.أحمد الأنصاري وعنده عيادة في بنجلور هو دكتور جلدية أصلا ايراني الأصل من مواليد دبي ويتكلم اماراتي بس متخرج طب من جامعة بنجلور ومقيم فيها وله عيادة في دبي بس مايعالج بالأوزون لأنه مكلف جدا في دبي، ولكن للأمانة هناك عيادات متخصصة أفضل في هذا المجال في بنجلور وتقدرون تحصلونها بالانترنت وبالتوفيق ان شاالله

we-r-sawa
20-10-2011, 12:18 AM
[COLOR="Blue"][SIZE="5"]خلني أكمل معروفي وأعطيكم عناوين عيادات الأوزون في بنجلور والله يشافي الجميع يارب

تليفون د.أحمد الأنصاري

الهند/بنجلور

00919980563524

الإمارات/دبي

00971508526485

بخصوص عيادات العلاج بالأوزون والكليشن في بنجلور
عياده الدكتوره رينوكا الي تعالج بالأوزون والكليشن
www.wecare4health.com/comprehensive.html

عياده الدكتور احمد الأنصاري نفس الشي يعالج بالأوزون والكليشن
http://pristinenaturalhealth.com

بعد عياده أخرى نظيفة في بنجلور
www.renewmedicalcenter.in

we-r-sawa
20-10-2011, 05:50 PM
وينك ياخوي anonymous ليش ماتشوف المعلومات اللي دزيناها لك للاستفادة ؟؟؟