المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة الخليج الأنجليــــــــــــــــــزية !

بنت الأجوادQ
07-10-2011, 11:57 AM
أرجــــــــــــو من المسؤولين في المجلس الأعلى تشـــــــوف حل مع هالمدرســــــة .. من كم يوم جاني مســــج عشـــان الرسوم المدرسية ويوم رحت تفاجأت أنهم زايدين الرسوم لدرجة أنها صارت أغلى مدرسة أجنبيـــــــة في قطــــــــر !! وعلى أيش ندفع هالرسوم الغالية ؟

أولا : المرافق لا ترقى الى مستوى أي مدرسة أقل من عادية لا مضلات مدرسية ولا أماكن فيها للجلوس للطلبه أثناء الفسحة .. ويوم سألت بنتي وين تقعدون .. قالت لي يقطونهم ورا المدرسه في مكان ضيق مافيه أي شي يتسلون فيه ..والكافيتريا مستوى أقل من المتوسط وبنفسي سألت كم طالبة وكلهم يشتكون.. والحمامات كلها محتاجه تغيير كامل ..حتى أماكن خاصه أوقات البنات محتاجين يقعدون فيها بعيد عن الأولاد مافي.. قاطينهم على بعض وأختفت الخصوصية من المدرسة بشكل غير طبيعي !

ثانيا : نوعية المدرسين حدث ولا حرج .. من كم سنة كانوا كلهم بريطانيين والحين وفجأة وكل سنة يقلون الحين تشوفهم أسيويين على عرب على أفريقيين.. ما تعرف أذا هاذي صج مدرسة أنجليزية وألا عالمية..!

ثالثا : الأستغلال الواضح لأولياء الأمور في كل شي .. كل يوم تجينا ورقة ندفع قيمة كتاب وندفع قيمة الأمتحان وندفع وندفع لدرجة أن عندي ولد في الأنترناشيونال ما أدفع له ألا مرة وبس هي الرسوم وأما الخليج كل شهر أدفع شي عندهم.. والله أني سألت امهات وايد في المدرسة قالوا لي أن المدرسة قامت تدفعهم مبالغ كل شهر وعلى أشياء المفروض تكون شاملة الرسوم.. استغلال ما بعده أستغلال !!

تعبنــــــــا وأحنا نتصل في الخط الساخن للمجلس الأعلى والرد الوحيد اللي نسمعه منهم أن هاذي المدرسة عليها شكاوي وايد وتعبـــــــــــــوا معاها في كل شي.. السؤال اللي يطرح نفسه ..ليش محد يقدر يتخـــــــذ خطوات صارمة عليها ؟ هل لأن صاحبها رجل معـــــــــروف ورجل أعمال كبير ؟؟ وين المجلس الأعلى عن هالمدرسة ليش ما تطرش ناس يروحون ويتأكدون من شكاوي أولياء الأمور؟؟؟؟حتى في الأجازات يطلعون عيون أولياء الأمور أنهم يعطونهم أجازة أذا الدولة قررت على أجازة مفاجئة..صار لنا سنين ومعاناتنا مع هالمدرسة ما توقف..:weeping:

أحنا نقـــــــــــدر نشيل عيالنا من المدرسة بس أنها قريبه من البيت وما نبيهم يحسون بعدم الأستقرار من مدرسة لمدرسة..أرجـــــــــــو من المجلس الأعلى التدخل بشكل عاجـــــــــل !!

قطر العطاء
07-10-2011, 12:39 PM
الكلام صحيح ... المدرسة اصبحت لاتطاق وانا الان معاهم للسنة الثامنة بس صراحة اخر سنتين تغيرت تماما للاسوا ...... اصبحوا يحاولون يستغلون اولياء الامور باى شكل وعلى سبيل المثال : اذا تبى تدفع بالبطاقة الائتمانية ياخذون منك رسوم اضافية .....!!!!!!

فعلا لازم تتحاسب المدرسة ......

بورصجية
07-10-2011, 12:42 PM
انا اولادي هناك
وحسب الايحة بتاعتهم انو الرسوم زي ماهي
هروح المدرسة واشوف بنفسي
انا لسة ما دفعتش حاجة

بنت الأجوادQ
07-10-2011, 12:53 PM
الكلام صحيح ... المدرسة اصبحت لاتطاق وانا الان معاهم للسنة الثامنة بس صراحة اخر سنتين تغيرت تماما للاسوا ...... اصبحوا يحاولون يستغلون اولياء الامور باى شكل وعلى سبيل المثال : اذا تبى تدفع بالبطاقة الائتمانية ياخذون منك رسوم اضافية .....!!!!!!

فعلا لازم تتحاسب المدرسة ......

نعم أخوي المدرسة السنتين الأخيرين ساءت بدرجة كبيرة للأسف ! صار همها بس الفلوس

a919
07-10-2011, 01:08 PM
الحل بسيط طلعوا عيالكم من المدرسه ونقلوهم المدرسه اللي تعجبكم والمدارس تارسه الدوحه:ok:

clouds
07-10-2011, 01:27 PM
في وايد مدارس اجنبيه في هالمنطقه انا طلعت عيالي من زماااان قبل ماتسوء وارتحنا الحمدلله وكل سنه مدرستهم يجيها طلاب طالعين من الخليج

راشد محمد
07-10-2011, 01:36 PM
اختي اذا انتي موب عاجبتج المدرسة طلعيهم..انتي الوحيدة اللي تهاجمين هالمدرسة وكل فترة منزله مقال شطوله..عندج مدارس اجنبية قريبة من الخليج وديهم لها وريحي راسج

أنين
07-10-2011, 01:37 PM
نعم اختي العزيزه المدرسه اصبح مستواها لايطاق

العام كانت بنت اختي فهالمدرسه بس هالسنه طلعناها

حال المدرسه يرثى له

أنين
07-10-2011, 01:38 PM
ومثل ماقال الاخ راشد طلعي عيالج وريحي بالج

بنت الأجوادQ
07-10-2011, 01:50 PM
اختي اذا انتي موب عاجبتج المدرسة طلعيهم..انتي الوحيدة اللي تهاجمين هالمدرسة وكل فترة منزله مقال شطوله..عندج مدارس اجنبية قريبة من الخليج وديهم لها وريحي راسج

هاذي أول مرة أكتب الموضوع أخوي عن المدرسة وياليت تشوف الأرشيف من غيري كاتب.. وايد يشتكون مب أنا ... وبعدين أنا ما قلت لك أنا ما أقدر أطلعها بالعكس أقدر بس العام الدراسي بدا وأنا توهقت وترى قاعدة أدور مدرسة اذا قدرت ألاقي مدرسة تقبل الحين

بنت الأجوادQ
07-10-2011, 01:51 PM
في وايد مدارس اجنبيه في هالمنطقه انا طلعت عيالي من زماااان قبل ماتسوء وارتحنا الحمدلله وكل سنه مدرستهم يجيها طلاب طالعين من الخليج

وين أخــــــــــــــــــــــــــوي وديتهم ؟ ممكن أعرف أسم المدرسة ؟

البوررصة
07-10-2011, 03:17 PM
حوليهم مدرسة الجزيرة ابرك لك

بنت الأجوادQ
07-10-2011, 05:51 PM
بس هل يقبلون في هالوقت ؟ يعني في نص العام الدراسي؟

البوررصة
07-10-2011, 06:34 PM
خليهم يخلصون وحوليهم

السندان
07-10-2011, 11:21 PM
كيف يزيدون الرسوم من غير تنبيه اوليا الامور نهاية العام السابق

اعتقد هذا مخالف

fahad123
07-10-2011, 11:54 PM
الحين المدررسسسه مختلط @@

ANONYMOUS
08-10-2011, 01:40 AM