المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من خادمه فلبينية

ولهانه
08-10-2011, 07:31 AM
ياجماعة الخير انا كانت عندي خدامه فلبينيه تمت عندي ماكملت شهرين وكانت لها حركات غريبه وكانت تسوي حركات غير اخلاقيه مع اطفالي وكانو يشتكون منها انها تمسكهم من مناطق حساسة في الجسم وتخوفهم ولا وبعد تتشنج علينا وازيدكم من الشعر بيت بواااقه سارقه اسواره لي واشياء ثانيه بلاوي مابي اطول في السالفه،هذا عدى وخلاص بس يوم وديتها المكتب قلت له بتسفرونها قال لا بنعطيها فرصه ثانيه قلت كيف بتعطونها ناس كل هالبلاوي اللي فيها بدخلونها بيوت ناس ولا مريضه بعد يمكن فيها صرع استغربت وحبيت احذر لحد ياخذ فلبينيه مردوده واللي يبي اسمها والمكتب ايراسلني عالخاص ,,,والله هذا اللي صار معاي بالاختصار المفيد واللي قلته ابري ذمتي لأن حرام في عوائل بتضرر اذا جابوها وهاذي امانه ولازم اوصلها

alizz
08-10-2011, 07:36 AM
جزاج الله خير وكثر من المثالج والحمدلله الي الله خلصكم منها

MAZEN37
08-10-2011, 07:37 AM
في ميزان حسناتك
بس ما في فايده لانه مليون فلبينيه راجعه عند المكاتب

FCB 123
08-10-2011, 07:38 AM
الله يكفينا شرها إن شاءالله
و
لو تخلين أسمها على العام أحسن للجميع
لأن في ناس وايد تدخل المنتدى وهي مب مسجله فيه

بالتوفيق للجميع

ضليع التبريد
08-10-2011, 07:39 AM
مشكوره والله يكفي الناس شرهم وشر مكاتب الخدم

لو سمحتي طرشي لي على الخاص اسمها وأسم المكتب الي هي عندهم

سهم قطر
08-10-2011, 07:40 AM
اختي لازم تبلغين مكتب العمل وهم بيتصرفون وبيرجعون لج فلوسج وبيسفرونها
لان هالمعلومات امانة في ذمتج
لازم تبرين ذمتج عشان محد ينغش فيها
مش كل الناس بيقرون كلامج في المنتدى

الحياة الخالدة
08-10-2011, 07:41 AM
لا حول و لا قوة إلا باللـــــــه العلي العظيم

يزاج الله خير أختي

QTR-SOUL
08-10-2011, 07:43 AM
بيض الله ويهج والله يكثر من امثالج
طرشي لي على الخاص اسمها وسم المكتب الي هي عندهم

ولهانه
08-10-2011, 07:44 AM
ايه الحمدلله هذا من فضل ربي له الحمد وله الشكر ،،،،وهاذي امانه لازم اوصلها وربي بيحاسبني عليها وهي بتروح بيوت وهاالبيوت فيها اطفال ،،،لكن بعض المكاتب ماعندها امانه

ولهانه
08-10-2011, 07:51 AM
بيض الله ويهج والله يكثر من امثالج
طرشي لي على الخاص اسمها وسم المكتب الي هي عندهم

شوف عالخاص اخوي

ولهانه
08-10-2011, 07:52 AM
مشكوره والله يكفي الناس شرهم وشر مكاتب الخدم

ارسلته عالخاص اخوي

فرحة ايامي
08-10-2011, 08:04 AM
ياجماعة الخير انا كانت عندي خدامه فلبينيه تمت عندي ماكملت شهرين وكانت لها حركات غريبه وكانت تسوي حركات غير اخلاقيه مع اطفالي وكانو يشتكون منها انها تمسكهم من مناطق حساسة في الجسم وتخوفهم ولا وبعد تتشنج علينا وازيدكم من الشعر بيت بواااقه سارقه اسواره لي واشياء ثانيه بلاوي مابي اطول في السالفه،هذا عدى وخلاص بس يوم وديتها المكتب قلت له بتسفرونها قال لا بنعطيها فرصه ثانيه قلت كيف بتعطونها ناس كل هالبلاوي اللي فيها بدخلونها بيوت ناس ولا مريضه بعد يمكن فيها صرع استغربت وحبيت احذر لحد ياخذ فلبينيه مردوده واللي يبي اسمها والمكتب ايراسلني عالخاص ,,,والله هذا اللي صار معاي بالاختصار المفيد واللي قلته ابري ذمتي لأن حرام في عوائل بتضرر اذا جابوها وهاذي امانه ولازم اوصلها

عزيزتي الولهانة

والله قلنا هالكلام مليوووون مرة لا تتركوا الطفل لدى الخدم أياً كانت جنسياتهم وأياً كانت ثقتكم بهم .. تحت رقابتكم الوالدية لا بأس أما وحيدين معهم لا أرجوكم.

diab911
08-10-2011, 08:11 AM
جزاك الله الف خير
بس أنا برئي حطي اسم المكتب على العام علشان يكون عبره للمكاتب لانه المكتب ما عنده ذمه كل البلاوي الي فيها ويبي يعطيها فرصه ثانيه
المكتب يبي يستفيد ماديا فقط ما هم احد همهالفلوس بس*

R 7 A L
08-10-2011, 08:12 AM
الله يجزاك خير

المفروض اي احد ياخذ خادمة أو دريول مردود من للمكتب يحط العين علية لمدة شهر

Aaziz
08-10-2011, 08:17 AM
الله يحفظج من كل شر على حرصج .. بعض افعال الخادمه تستوجب تسفيرها من البلاد

ولهانه
08-10-2011, 08:24 AM
عزيزتي الولهانة

والله قلنا هالكلام مليوووون مرة لا تتركوا الطفل لدى الخدم أياً كانت جنسياتهم وأياً كانت ثقتكم بهم .. تحت رقابتكم الوالدية لا بأس أما وحيدين معهم لا أرجوكم.

انا الحمدلله اصغر طفل عندي ثمان سنوات ولله الحمد يعني ايكونون في المدرسه وتقريبا حزة طلعتي عند جيتهم وماقد خليتهم عند خدامه ياعندي اوعند امي او حمولتي الله ايخليهم لي

فرحة ايامي
08-10-2011, 08:27 AM
الله يحفظج من كل شر على حرصج .. بعض افعال الخادمه تستوجب تسفيرها من البلاد

ليس فقط تسفيرها أخي الشهيد لكن معاقبتها قانونياً على الجرم الذي ارتكبته بحق هؤلاء الأطفال الذين سوف تترك هذه الأفعال بصمتها على نفسياتهم ما شاءت لهم الحياة وسوف تنعكس على سلوكياتهم بعد ذلك وسوف يخسر المجتمع الكثير بسبب ذلك.

وقبل المعاقبة والمجازاة يجب أن تلتفت الأم لمن هم أمانة تحت يديها تضربهم الجدة أو العمة أو الخالة أو الجد ولا يتركون تحت رحمة الخدم.

نحن بحاجة لرياض أطفال في مواقع عملنا نحن الأمهات العاملات لكي نصون اطفالنا من عبث العابثين من الخدم والسائقين.

ومنا للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بقيادة الشيخة حصة بنت حمد بن خليفة آل ثاني تلك الشخصية الرائعة والانسانة المتفهمة والمهتمة لكل ما يدور في نطاق المجتمع .

نحن بحاجة لحضانات ورياض طفال على مستوى الدولة لكل وزارات ومؤسسات الدولة نعمل وأطفالنا بالقرب منا .

عليه العوض
08-10-2011, 08:31 AM
جزاك الله خير سويت خير بتحذريك منها اكيد المكتب يعطيه واحد ثاني ويبتلش فيها المكتب مايهمه غيره
الفلوس

رجل مثالي
08-10-2011, 08:33 AM
نحن بحاجة لرياض أطفال في مواقع عملنا نحن الأمهات العاملات لكي نصون اطفالنا من عبث العابثين من الخدم والسائقين.

ومنا للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بقيادة الشيخة حصة بنت حمد بن خليفة آل ثاني تلك الشخصية الرائعة والانسانة المتفهمة والمهتمة لكل ما يدور في نطاق المجتمع .

نحن بحاجة لحضانات ورياض طفال على مستوى الدولة لكل وزارات ومؤسسات الدولة نعمل وأطفالنا بالقرب منا .

:victory::victory:

مساهمة
08-10-2011, 10:21 AM
اختي الله يسلمج لاتسوين لنا مثل الجراايد :secret:

كتبي اسمهاا واسم المكتب عـ العاام الله لايهينج

:)

مستر راشد
08-10-2011, 10:24 AM
بيض الله وجهج

بوحسن2009
08-10-2011, 12:23 PM
جزاك الله خير اخوى والله يكفينا شر هالخدم .

فارس الميدان
08-10-2011, 12:30 PM
حملة بيوت بلا خادمات ، إنظموا إلينا

almaf1a
08-10-2011, 12:35 PM
وما المانع من ذكر اسم المكتب واسمها

بوخليفة83
08-10-2011, 12:39 PM
وما المانع من ذكر اسم المكتب واسمها

مانبي اسم المكتب على الاقل اسمها اسمها اسمها وعلى العام العام العام

طاش
08-10-2011, 12:55 PM

بوخالد911
08-10-2011, 02:29 PM
بيض الله وجهج

والله يحفظنا

Roooo7 Qtr
08-10-2011, 02:41 PM
انتي صرتي نفس جرايدنا ميذكرون مكان
ليش تردين ع الخاص ليش متنشرين غسيلهم في ناس يدخولون المنتدى ميكونون مسجلين في المنتدى شلون يكلمونج ع الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راشد محمد
08-10-2011, 03:26 PM
حطي اسم المكتب على العام
..ليش خايفة..حطي اسمها عشان الناس ياخذون حذرهم..

Class
08-10-2011, 03:31 PM
يزاج الله خير وبيض الله ويهج

وفي ميزان حسناتج

وما قصرتي

halah
08-10-2011, 03:40 PM
ليس فقط تسفيرها أخي الشهيد لكن معاقبتها قانونياً على الجرم الذي ارتكبته بحق هؤلاء الأطفال الذين سوف تترك هذه الأفعال بصمتها على نفسياتهم ما شاءت لهم الحياة وسوف تنعكس على سلوكياتهم بعد ذلك وسوف يخسر المجتمع الكثير بسبب ذلك.

وقبل المعاقبة والمجازاة يجب أن تلتفت الأم لمن هم أمانة تحت يديها تضربهم الجدة أو العمة أو الخالة أو الجد ولا يتركون تحت رحمة الخدم.

هذا الشيء يتمنونه الأمهات العاملات:nice:

وياليت نشوفه على ارض الواقع بأسرع وقت

halah
08-10-2011, 03:45 PM
ليش ما يكون في موضوع خاص عن الخادمات المسترجعات وكذلك الدريولية ويكون مثبت

واي شخص يرجع خدامه يكتب لنا الأسباب هنا في المنتدى

وحبذا بعد يحط الاسم والجنسية لأن اعتقد قوانين المنتدى تمنع وضع اسم مكتب الخدم

لأن بصراحة ما قمنا نثق في المكاتب بسبب ما نسمعه ونشوفه منهم

عضو قديم
08-10-2011, 04:05 PM

لايكون اسمها رسلا ومتينه وقصيرة شوي شعرها قصير !!!!!!!
لان صار لي نفس الموقف مع عيالي بالضبط كانت مرجع عن مكب جاسم اللي مقابل شرطة العاصمة ومن بعدها رجعتها لهم واخذت فلوسي وكنسلت الفيزة الفلبينية نهائياً
تحيتي لكم

OM_OMAR_QATAR
08-10-2011, 04:35 PM
الله يكفينا شرها إن شاءالله
و
لو تخلين أسمها على العام أحسن للجميع
لأن في ناس وايد تدخل المنتدى وهي مب مسجله فيه

بالتوفيق للجميع

:nice::nice:

ita(10)lia
08-10-2011, 05:32 PM
والله يا ليت لو يتم فتح موضوع الخدامات المرتجعات

أنا رجعت خدامه انونيسية واسمها ليا
ما كانت تبغي تشتغل كخدامه .. أرجعتها المكتب واتفقوا وياها انه تشتغل مع الكفيل الجديد لمدة ٣ شهور وترجع بلادها

طبعا هي كلمت خدامة بيت عمي .. وعرفنا السالفة منها..
المكتب في سوق العلي
على فكرة خلال هالشهرين اللي كانت معاي .. كانت من افضل ما يكووون

بس هي ما ودها تشتغل خدامة

هارودز
08-10-2011, 05:52 PM
جزاج الله خير في ميزان حسناتج

ابوالحارث
08-10-2011, 06:15 PM

جزاج الله خير لكن الاولى انك تطلبين من المكتب تسفيرها و تاكدين لهم عدم اعطائهم نقل كفالة للخدامة و عليهم ارجاع فلوسك او يجيبون لج غيرها و اذا ماستجابو لذلك قدمي شكوى لوزارة العمل و القانون معج 100% و بهذة الطريقة تحمين المجتمع من هذه الاشكال

منيرة الطواش
08-10-2011, 06:25 PM
المفروض ان ينحط الاسم والصورة

حتى اللي يمرون بالموضوع ومن خارج المنتدى ياخذون الحذر والحيطة

وجزاج الله خير على التنبيه

Dana’1
08-10-2011, 07:35 PM
اسم المكتب اذا اممكن
وجزاك الله خير

ريتويت
08-10-2011, 07:44 PM
كثر الله من امثالج اسمها ع الخاص الله يخليج

فيزيائية
08-10-2011, 08:06 PM
اما ينحط الاسم والا ينحذف الموضوع
شنو فايدة تحذير وبث الرعب بدون تفاصيل
عالاقل اسمها او صورتها وهو الافضل
مب لازم اسم المكتب حتى...
تره هالشي مسئولية واذا انتي انتبهتي مب الكل ممكن ينتبه

$$كلنا قطر$$
09-10-2011, 01:53 AM
ممكن المكتب واسم الخدامه
تونا ماخذين 2 قبل كم يوم ومسترجعين

بوخليفة83
09-10-2011, 04:48 AM

اظاهر الاخت تبي تستر عليها

khaldoon
09-10-2011, 05:23 AM
لو سمحتي طرشي لي على الخاص اسمها واسم المكتب الي هي عندهم

رجل مثالي
09-10-2011, 07:06 AM
توجد الكثير من الخادمات المرجعات للمكاتب بمثل هذا النموذج ويقوم

المكتب بتشغيلهن في البيوت والله يحاسبهم على هذه الاعمال

ولهانه
09-10-2011, 08:22 AM

اسمها انيسه واسم المكتب المفاوض اللي في العزيزية

ولهانه
09-10-2011, 08:31 AM

فيزيائيه مشكوره ياختي بس والله انا لا قصدت ابث الرعب ولاشي ولا يهمج حطيته على العام اسمها والمكتب واسمحولي اذا ازعجتكم في هالشي

ولهانه
09-10-2011, 08:33 AM
اظاهر الاخت تبي تستر عليها

لا والله لا ابي استر عليها ولاشي اتخسي والحشيمة لكم ،،، وانا حطيته عالعام بس ماعرف كيف احطه في بداية الصفحة في موضوعي اللي اهو تعديل الموضوع

شبح الصمت
09-10-2011, 08:39 AM
الله يجزاج ألف خير

jassim
09-10-2011, 08:54 AM
جزاج الله خير
اسم المكتب

ولهانه
09-10-2011, 08:56 AM

جزاج الله خير
اسم المكتب

اسمها انيسه والمكتب المفاوض اللي في العزيزية (ابي حطه في بداية الصفحه بس ماعرف يعني مثل تعديل على موضوع اذا تعرف قولي ياخوي)

jassim
09-10-2011, 08:58 AM
تعديل على الموضوع

المسك1969
09-10-2011, 09:00 AM
الله المستعان وزين اكتشفتي هالشيء... ناس ما تكتشف شيء وتصير بلاوي ربي يرحمنا برحمته آمين

&أم علاوي&
09-10-2011, 12:05 PM
جزاج الله خير الغلا ..

والله يحفظنا ويحفظ عيالنا من كل مكروه ..

بس الغلا ماعليج امر اطرشين اسمها واسم المكتب ..

ولهانه
09-10-2011, 12:40 PM
جزاج الله خير الغلا ..

والله يحفظنا ويحفظ عيالنا من كل مكروه ..

بس الغلا ماعليج امر اطرشين اسمها واسم المكتب ..

(مرحبا والله حطيت اسمها واسم المكتب بس موب عارفه كيف ارفعه للصفحة الاولى وين المشرفين ايساعدوني اذا امكن لاني ما اعرف )
انيسه والمكتب المفاوض

العقل الحر
09-10-2011, 01:12 PM
اسمها انيسه والمكتب المفاوض اللي في العزيزية (ابي حطه في بداية الصفحه بس ماعرف يعني مثل تعديل على موضوع اذا تعرف قولي ياخوي)

خدامتنا اسمها انيسة وصار لها 6 شهور عندنا

مادري هي ولا لا

خدامتكم اسمها انيسة بنت من ؟ :)

ولهانه
09-10-2011, 01:22 PM
خدامتنا اسمها انيسة وصار لها 6 شهور عندنا

مادري هي ولا لا

خدامتكم اسمها انيسة بنت من ؟ :)

والله بنت من مادري؟:omg: بس وضحت انها تمت عندي ماكملت شهرين وتوني يوم الخميس هذا 6/10/2011م رجعتها المكتب ،يعني موب هي بالتأكيد ومعقوله بنتظر ست شهور وعقب بتكلم الله ايسامحك

فيزيائية
09-10-2011, 03:56 PM
فيزيائيه مشكوره ياختي بس والله انا لا قصدت ابث الرعب ولاشي ولا يهمج حطيته على العام اسمها والمكتب واسمحولي اذا ازعجتكم في هالشي

جزاج الله خير

missperfect
09-10-2011, 03:57 PM
قوووواج الله وبيض الله وجهج
دزيلي ع الخاص اذا ماعليج امر باسم المكتب
الله يكفيناشررر هالخدم