المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخسائر المحققه والغير محققه !

Bronze
23-05-2006, 12:23 PM
الخسائر المحققه والغير محققه !

تحيه الى كل الموجودين .. السوق نزول والخسائر تزيد والبعض يطالب (ستوب لوزينق ) لا وبالانجليزي بعد

نداء نداء للجميع لا تجعلو الخسائر محققه لا تجعلوها محققه صدقوني اليوم نزول بعده صعود قد يتاخر غدا لكنه سوف ياتي وصدقوني على اسؤ تقدير في الربع الاخير صعود بلا محاله فان كنت لاتحتاج الى المبلغ حاجه ضروريه فلا تصدر امر البيع وان كنت تملك مبلغ معين قم بالتبريد على السهم لكن لا تجعل الخساره محققه لا تجعلها محققه !!

يقول البعض ياخي خسرنا نبي فلوسنا سؤال بسيط ؟ تبيها لمجرد وضعها في البنك او لحاجه ملحه وطارئه , فأن كانت طارئه وملحه فنحن نبيع الغالي والنفيس وقتها لكن ان كانت لا توجد اي ضروف يا اخي لا تبيع لست مجبور على البيع ..

والله اني لكم من الناصحين دون اي فائده اوغايه من وراء هذه الدعوه

اسئل الله التوفيق للجميع

لمت أب
23-05-2006, 12:25 PM
الخسائر المحققه والغير محققه !

تحيه الى كل الموجودين .. السوق نزول والخسائر تزيد والبعض يطالب (ستوب لوزينق ) لا وبالانجليزي بعد

نداء نداء للجميع لا تجعلو الخسائر محققه لا تجعلوها محققه صدقوني اليوم نزول بعده صعود قد يتاخر غدا لكنه سوف ياتي وصدقوني على اسؤ تقدير في الربع الاخير صعود بلا محاله فان كنت لاتحتاج الى المبلغ حاجه ضروريه فلا تصدر امر البيع وان كنت تملك مبلغ معين قم بالتبريد على السهم لكن لا تجعل الخساره محققه لا تجعلها محققه !!

يقول البعض ياخي خسرنا نبي فلوسنا سؤال بسيط ؟ تبيها لمجرد وضعها في البنك او لحاجه ملحه وطارئه , فأن كانت طارئه وملحه فنحن نبيع الغالي والنفيس وقتها لكن ان كانت لا توجد اي ضروف يا اخي لا تبيع لست مجبور على البيع ..

والله اني لكم من الناصحين دون اي فائده اوغايه من وراء هذه الدعوه

اسئل الله التوفيق للجميع
لن أزيد على كلامك كفيت ووفيت :nice:

ابو الاسهم
23-05-2006, 12:25 PM
مشكور اخوي على تنبيهك

غالي ألأثمان
23-05-2006, 12:59 PM
ليش ما ابيع وغيري يبيع.........ببيع واشتري على النازل......مضاربه حلوه بس مش مأمونة العواقب..........السيوله موجوده بس كلن ينتظر ساعة الصفر وخاصه الهوامير الكبار اعتقد الحين من الاسعار الماسبه للتجميع وهم اللي يعرضون على اللمت داون عشان يخوفون الناس ويعرضون اكثر وان غدا لناظره قريب والله اعلم

Bronze
23-05-2006, 01:41 PM
شكرا اخي / ابو الاسهم , لمت اب . غالي الاثمان على المرور ..

اما بالنسبه للمضاربه في الوقت الحالي من وجهة نظري الشخصيه صعبه لتذبذب السوق
ومن هنا اشرت الى موضوع الخسائر المحققه لانه ببساطه ان بعت فهنا وجب ذكر ان ( خسارتك اصبحت محققه ) ..

العامل النفسي الان هو من يدير دفة السوق !!

الان نحن على مشارف نهاية الربع الثاني هنا نقطة تحول !! اغلبيه الشركات حققت ارباح ضئيله او خسائر خلال فترة الربع الاول المنتهيه ( وهذه الخسائر لها دلاله على ارتباط استثمارات الشركات بالبورصه بشكل مباشر وهبوط البورصه يشير الى ذلك ) ..

دخول المحافظ والمستثمرين يكون في اواخر اي ربع وانا ارى من وجهة نظري الشخصيه اننا بصدد الدخول الى الربع الثالث قريبا مع موعد ادراج بنك الريان (جانب مساعد غير رئيسي) وتوفر سيوله بالسوق واتوقع والعلم عند الله اننا سوف نشهد تغير بالاسعار خلال هذه المده .. للمتابعه وعدم الاستعجال ..

بالتوفيق للجميع